جهاز السير
حواء
فيسبوك بيت حواء تويتر بيت حواء قوقل بلس بيت حواء يوتيوب بيت حواء انستقرام بيت حواء PIN:75cf5e85
BBM:75cf5e85


بحث في مواقع بيت حواء
شبكة بيت حواء   |   مطبخ حواء   |   مكتبة حواء   |   جمال حواء   |   الطب النبوي   |   بيتك   |   ألبوم الصور   |   الفتاوى الجامعة


مطبخ حواء نتيجة مسابقة ربيع المطبخ 1435....تهانينا
المنتديات مركز التحميل مشاركات اليوم المشاركات الجديدة أعلن معنا البحث التسجيل

لحظة لا ترميها,,تعالي وجدديها دورة تصمــيم ثيمــات الـحفلات نتائج الشهر الثالث كاملة من مسابقة البحث والتصحيح دورة إحتراف الفيس بوك مسابقة (القلم المبدع للشعر والخواطر) جوائز قيمة بانتظاركم التسجيل في دورة برنامج PhotoScape
جديد مواضيع القسم
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: جهاز السير


  1. #1
    عضوة جديدة الصورة الرمزية أم أروى2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    37
    معدل تقييم المستوى
    8
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

    جهاز السير




    [ السلام عليكم ورحمة الل وبركاته بسألكم يا بنات مين تعرف فوائد واضرار الجهاز مع العلم ان زوجي غير مشجع علي المشي في الهواء الطلق وهل ياتي بالنتيجة ؟

    اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
    جهاز السير
    http://forum.hawahome.com/t127768.html





    إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا

    آخر مواضيع أم أروى2 :



  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية حبيبة السعوديه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    بيت حواء في قلبي للأبد
    المشاركات
    6,885
    معدل تقييم المستوى
    17
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    وعليكم السلام ورحمه الله


    هوو حلوووو >> وحتى تقدري تركضين لاكن في الشارع مستحيل تركضين

    زوجي يستخدمه من 3 سنوات

    بس مشكلته انو يطفش من المشي عليه يعني شوي وتطفشين



  3. #3
    عضوة جديدة الصورة الرمزية أم أروى2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    37
    معدل تقييم المستوى
    8
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة السعوديه مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله


    هوو حلوووو >> وحتى تقدري تركضين لاكن في الشارع مستحيل تركضين

    زوجي يستخدمه من 3 سنوات

    بس مشكلته انو يطفش من المشي عليه يعني شوي وتطفشين
    جزاك الله خيرا وتسلمين حبيبتي على المرور

    [ الا رسو الله:

    آخر مواضيع أم أروى2 :



  4. #4


  5. #5
    عضوة قمة الصورة الرمزية غاصه بملعقه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    208
    معدل تقييم المستوى
    7
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    [grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082 FF1493"]جـــــــــــــهــــــــــــــاز الــــــــــــســــــــــيــــــــــــــر....

    روووووووووووووووووعه.....وفوايد أكثر من أضراره...

    وهو أساسا يساعدك ويعطيك راحتك في المشي....

    وأحسن أنواع السير اللي يتحرك يعني { يطلع وينزل هذا أكثر شي }مثل الجبل <<<<< تشبيه بليغ...خخخخخ
    ينحف بسرعه....

    [ أسئلي مجرب ولا تسأل طبيب..]

    بس هو أكبر عيب في السير عموما أنك تطفشين بسرعه ....

    فحطيه عند التلفزيون أو أسمعي راديوا وأنتي تعملين عليه....[/grade]

    آخر مواضيع غاصه بملعقه :



  6. #6
    عضوة جديدة الصورة الرمزية أم أروى2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    37
    معدل تقييم المستوى
    8
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاصه بملعقه مشاهدة المشاركة
    [grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082 FF1493"]جـــــــــــــهــــــــــــــاز الــــــــــــســــــــــيــــــــــــــر....

    روووووووووووووووووعه.....وفوايد أكثر من أضراره...

    وهو أساسا يساعدك ويعطيك راحتك في المشي....

    وأحسن أنواع السير اللي يتحرك يعني { يطلع وينزل هذا أكثر شي }مثل الجبل <<<<< تشبيه بليغ...خخخخخ
    ينحف بسرعه....

    [ أسئلي مجرب ولا تسأل طبيب..]

    بس هو أكبر عيب في السير عموما أنك تطفشين بسرعه ....

    فحطيه عند التلفزيون أو أسمعي راديوا وأنتي تعملين عليه....[/grade]
    جزاك الله خيرا حبيبيتي علي النصيحة بنقلة اليوم عنج التليفزيون

    [ الا رسو الله:

    آخر مواضيع أم أروى2 :



  7. #7
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    7
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    [align=center]
    السلام عليكم

    اختي انا امشي على الجهاز في البيت :

    مميزاته :

    - تاخذين راحتك باللبس مقارنة مع المشي خارج المنزل (عبايه وشيله .... الخ)

    - تقدري تمشي عليه بأي وقت يناسبك سواء كان بكير او متأخر .

    - تقدري تركضي بدون ما تخافي احد يشوفك.

    - تقدري تمشي عليه بغض النظر عن احوال الطقس مقارنة بالخارج.



    عيوبه (من وجهة نظري) :

    - تحسين بدوخه وقت ما توقفيه !
    وهذي تقضين عليها بأنك تبدأي بالمشي بسرعات بطيئة وتزيدي الى السرعة اللي تناسبك ... ومن ثم وعند انتهائك ترجعي بالسرعات ألى أبطئ شي .... وهذي التجربة نفعتني جداً !

    - قالوا لي انها تؤذي الركب ...!!
    وللأمانه اول ما تبدي تمشي عليه بتحسي بآلام بسيطه في الركب .. بس مو بسبب الجهاز .. السبب من المشي نفسه لأنك في البداية ومع الاستمرار تختفي الآلام .. أهم شي انك تضبطي المشي على السرعة اللي تناسبك.



    نصائح بسيطه :

    - لو كان الجهاز مضر .. كان ما مشوا عليه الناس في النوادي ! ... وبنظري الحركة بركة بأي أشكال كانت !!

    - امشي على معدة خالية .. أو بعد تناول الوجبة الخفيفة بساعتين ... والوجبة الثقيلة بـثلاث ساعات.

    - اشربي مااااء كثير قبل وبعد المشي .... وطووول اليوم بعد .

    - اتركي عندك فوطة نظيفة لتمسحي عرقك.

    - التزمي بنصف ساعة يومية للمشي واجعليها من روتين حياتك ..... كيف.؟!!
    حددي لك برنامج تلفزيوني او اي شي تحبين مشاهدته ... واجعلي هذا وقتك للمشي ..!
    أو نزلي محاضرات دينية على MP3 او iPod .. واستمعي لها ... وحددي كل يوم محاضرة اثناء المشي.
    بصراحه انا عملت كذا .. بس كنت احط الكاسيت واشغل سيرة النبي (عليه الصلاة والسلام) أو سيرة الأنبياء عليهم السلام .... للأمانه كنت اشتاق للمشي حتى اكمل السير
    صدقيني بيمر عليك الوقت بدون ما تحسي.

    - حاولي قدر المستطاع .. عدم تواجد أطفالك الصغار عندك اثناء المشي .. لأنهم يشغلونك وكذلك احتمالية صعودهم للجهاز اثناء مشيك .. مما يسبب لهم الخطر الكبير.

    - على حسب كلام اخصائية التغدية .. المشي يكون نصف ساعه يومية أو خمس أيام بالأسبوع على الأقل

    - ضعي كل ما تحتاجينه في متناول يديك اثناء المشي (ريموت كنترول التلفاز ، قنينة ماء ، موبايلك ، فوطه نظيفة .... الخ) .. بصراحه انا شريت سله صغيرة وعلقتها بالجهاز .. حتى احتفظ بكل ما احتاج.

    - ضعي المنبه أمامك بحيث تستطيعين معرفة الوقت الذي يمضي .. لا تعتمدي على الوقت الموجود على الجهاز لأنه أحيانا يكون غير مضبوط !

    - اخوي انسان رياضي تبارك الرحمن .. وعنده كثير من الجوائز وشهادات التقدير في التايكواندو :: يقول اخوي انه في بداية المشي عموما (سواء في الخارج او على جهاز) بتحسين بألم في الساق من بداية القدم صعوداً إلى الركبة .. وهذا شي طبيعي لأنه العضلات تحتاج وقت حتى تتنشط .. ولكن الألم بيخف بالتدريج .. ومع استمرار المشي.

    - اذا تعبتي .. واستمر التعب معاك ... امشي لمدة ربع ساعه .. وبعدها ريحي .. وامشي ربع ساعه ثانية .

    - اهم شي انك تستمري بالمشي مدة ربع ساعه او نصف ساعه حتى تستفيدي .... ولا تقطعي المشي وتوقفي كل شوي .. كأنك ما مشيتي




    في نهاية حديثي : : تجربتي مع المشي على الجهاز(بأمانه) :

    - اليوم هو الخميس .. وبدأت المشي على الجهاز يوم الأحد (لأني اعمل ريجيم) :

    - أول يوم .. تعبت شوية .. بس كنت مستحملة واتذكر كلام اخوي .. انتظر الوقت يمر بفارغ الصبر << ضريبة الكسل
    - ثاني يوم .. في تعب بس اخف من اليوم اللي قبله.
    - ثالث يوم .. الأم بدا يخف أكثر وأكثر .
    - رابع يوم اللي هو أمس ... بصراحه وبكل أمانة ... ما كان أحس بأي ألم أبدا وكأنه شي انا معتاده عليه !!
    وبصراحه هالشي شجعني جدا !!


    يقول المثل العوض ولا القطيعة .. اذا مو حاصل لنا المشي خارج البيت .. نمشي داخله


    اتمنى اكون افدتك يالغلا .. والله يغمرنا ويغمرك بالصحة والعافية الدااااائمة

    [/align]



  8. #8
    عضوة جديدة الصورة الرمزية أم أروى2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    37
    معدل تقييم المستوى
    8
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    جزاك الله خيرا اختي ام فطومة والله يعلم انك افدتيني

    آخر مواضيع أم أروى2 :


مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 


إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
أقسام بيت حواء

هيا واشتركي معنا  في مجموعة بيت حواء النسائية

البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

نسخة الجوال

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168