منتديات  بيت حواء - Powered by vBulletin

مسيار أو لاين



حبوب فروز الحديد ....؟؟؟ هل تجعلني أسمن ..؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت يا دكتووور أنا جسمي تقريبا وزنه وزن مثالي ولكن شعري خفيف جدا ..... نصحوني آخذ فروز

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية فتاة مؤمنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    3,023
    معدل تقييم المستوى
    13

    حبوب فروز الحديد ....؟؟؟ هل تجعلني أسمن ..؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لو سمحت يا دكتووور

    أنا جسمي تقريبا وزنه وزن مثالي

    ولكن شعري خفيف جدا ..... نصحوني آخذ فروز الحديد

    يقولون يغزر الشعر واختي جربته بس بعد ما كشفت عند الدكتوورة على انها مريضة بفقر

    الدم

    لكن بعد فترة وبعد سنة تقريبا لاحظنا ان شعرها طال بسرررعة وغزر

    فهل فروز الحديد إذا أخذته يجعلني أسمن .......؟؟؟

    انا ابغاه يغزر شعري ولكن خايفة انه يخليني اسمن

    أفيدني يا دكتوووور جزاك الله خير

    إبنتك
    ــ@فوفو@ـــــ


    pf,f tv,. hgp]d] >>>>??? ig j[ugkd Hslk >>???


  2. #2
    عضوة جديدة الصورة الرمزية حلاوه قطن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    8
    ياقلبي والله كنت استخدمها يمكن اكثر من اربعه شهور بس ملاحاظت شي والله اعلم

  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية fadfoude
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    621
    معدل تقييم المستوى
    8
    السلام عليكم اختي
    انا استخدمت هذه الحبوب بسبب فقر الدم من قبل و لم اشعر انها تسمن
    هو عبارة عن حديد
    و انصحك بالتأكد اذا كنت تحتاجينه فعلا قبل تناوله فربما انت لا تعانين من فقر الدم و نقص الحديد مثل صديقتك و ربما كان شعرك خفيف بسبب اخر
    اتمنى اني كون افدتك
    و بالتوفبق ان شاء الله

  4. #4
    عضوة جديدة الصورة الرمزية حلاوة وشقاوة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    8
    حبوب الفروز يكتبه الدكتور للحوامل

    من بداية الشهر الرابع لتكوين الجنين

    يارب يكون لك فيه خير

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسجيل الدخول