ارجو التفسير عاجلاً جزاك الله خيراً
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ارجو التفسير عاجلاً جزاك الله خيراً

عضوة قمة الصورة الرمزية ملكـــ الليل ـــــــة

Post ارجو التفسير عاجلاً جزاك الله خيراً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اخي الكريم ارجو تفسير هذا الحلم
    حلمت اني ادخل الي بيت وكان هذا البيت لاختي المتزوجه ولاكنه جديد ماهو بيتها الي في الحقيقه
    حيث قامت اختي بادخالنا لتفرجنا على البيت وبعد ان دخلنا تغيرت اختي واخذت امرأه اخرى تفرجنا عليه غرفه غرفه
    وكان البيت مصبوغ بالون الابيض وكان بياضه شديد يعني شكله جديد وكنت اعرف ان هذه المراءه هي حماة اختي يعني اخت زوجها وفي الحقيقه انا لا اعرف هذه المرأه نهائيا والبيت كان عباره عن غرف بجانب بعضها ودخلنا
    حتى وصلنا الي ممر صغير مفتوح من الاعلى واتذكر انني نظرت الي الاعلى ورايت السماء كانت مغيمه وكانت هناك رياح خفيفه واذا بالمرأه تدخلنا الي
    غرفه اخرى وما ان دخلت الي الغرفه حتى رايت امعاء غنم وكرشها مليئه
    بقذوراتها اكرمكم الله فوق مكان في الغرفه مبني من الحجر ومصبوغ بالبيض
    خارج من نفس جدار الغرفه وقد انقلب وجهي واختي من رؤية المنظر وعندما رائته المراه تغير وجهها وكانها استحت وقالت لنا هذا هذا من بقاي عيد
    الاضحى ذبحو الذبائح ولم يخرجو بقاياها فسكتنا وكنت انظر الي الغرفه ولم يكن بها سوى فراش لونه بني تقريبن وعنما انزلت نظري الي الاسفل واذا بي ارى اطفال صغار ميتين تحت المكان الذي رايت فيه بقايا الغنم ولكن قليل الي اليمين وكانت الغرفه منوره فارئيتهم بوضوح وقد تيبسومن الموت وهم لابيسن ملابسهم واشكالهم تقربيان بنات وكانت عيونهم مفتوحه وبيضاء ينظرون الي الاعلى فخفت انا واختي كثيراً من هذا المنظر فقالت المراءه انها غرفه لغسيل الموتا وانهم اطفال ماتو بعد الولاده مباشره وانهم غسلو الاطفال ولم يدفنوهم بعد وتهيئ لي في الحلم انا اعمارهم مابين 2 الي4 سنوات واذا بالمرأه
    تفتح لنا باب لتخرجنا من الغرفه واذا بي الشمس تسطع في وجهينا
    وهي وقت الغروب وخرجنا الي حوش ضغير يؤدي الي المطبخ
    والشمس مازالت مضيئه وقت الغروب ودخلنا المطبخ فاريت قدر ضغير فوق النار وقالت لنا انا اختي طبخت العشاء او الغداء لا اتذكر الهم انا اختي التي كانت
    معي وهي غير صاحبة البيت اطفائة عن القدر وكان المطبخ في
    فوضى ولم يكن وسخ وليس له اي رائحه وبعد خروجنا من الطبخ سمعت انا اختي صاحبة البيت غضبت واعادة اشعال النار على القدر
    ثم قامت المراءه واصعدتنا على السطح لنشاهده ولم يكن هناك درج
    بل سلم صغير وصعدنا عليه اختي ثم انا ثم المرأه
    وعندما وقفت على السطح كانت الدنيا مغيمه وتنبئ بهطول المطرو كانت الرياح قويه وليس هناك اي نور لشمس الا من ناحية الغروب وقد غربت الشمس ولم يبق سوى القليل من النور واكثر مالفت نظري اناالسطح لم يكن مغطى بل كان مكشوف وكانت الارض خضراء وكلها مزارع وكانت جميله جداً
    وكنت اتلفت واذا بي ارى اخي من ابي وهو يلعب بتليفون فقمت بتويخه لكي لايفسده واخذته من يديه ونزلت من على السلم وانا خائفه الا اسقط
    ولم يكن معي احد لا المراءه ولا اختي واذابي اصعد على جدار اخر لكي اخرج من البيت وقد تغير كلياً من بيت شعبي الي قصر كبير وجميل جداً وتشبه عمارته العماره الرومانيه ونزلت الي الفناء وانا اعرف انا البيت لعمتي زوجتي عمي اخو الوالد وقلت لها وكانت جالسه على عتبة الدرج مبارك عليكم المنزل الجديد
    وكنت اقولها بحسن نيه من فرحة لهم بالمنزل وردة علي بقولها الله يبارك فيك
    وعينها يملائها الحقد والكراهيه وكأنها تتشمت فيني انها حصلت وابنتها على شيئ لم استطع انا واختي المتزوجه الحصول عليه فاصبني بعض الحزن وهمت بالخروج من عندهم واذا بي ارى اخواتي وبنات عمي واعتقد امي وهم يفطرون
    مع انا الوقت دخل على الظلام وخرجت من باب الفناء ولم يكن هنا ك اي باب ليستر اهل البيت وهم جالسين في الفناء ومن خروجي خارج البيت تحول الوقت الي الليل ولام اكن مغطية وجهي ولكن لابس العبايه والحجاب على رأسي
    واذا بي اسمع حركه قوية خلفي وعندما التفت فاذا هي بعض الابقار
    الهائجه كانت تحاول دهسي فوجدت بابا مفتوحاً ودخلت اليه ولم يصبني شي
    ورائيتها وهي تغادر وكنت اكلم احد واعتقد انها اختي المتزوجه وبعدها استقيظت من النوم
    ارجو تفسير حلمي واعتذار عن الاطاله ولكني حبي انه انقله كما رائيته والله على ما قول شهيد وكلامي صحيح ولم ازد اي شي وبل كتبته كما رايته

ملاحظه كل من في الحلم اعرفهم بالاسماء ما عادا المراءه التي فرجتنا على البيت في البدايه فلا اعرفها (( وانا متزوجه ))
    التعديل الأخير تم بواسطة ملكـــ الليل ـــــــة ; 02-09-2004 الساعة 09:04 AM

اولا اعتذر عن وجود بعض الاخطاء الاملائيه غير المقصوده
    فقد دققت الموضوع قبل ارساله ولكني لم انتبه لبعضها

ولماذا لم يفسر الحلم
    انا في الانتظار
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم سهل حمله وولادته واحسن خلقه وخلقته وتمم حمله يارب[/grade]
    [align=center][grade="800080 FF6347 FF1493 FFA500"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اللهم اني استغفرك واتوب اليك«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/grade][/align][/align]

مشرف تعبير الرؤى والطب النبوي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا لأهمية هذه الرؤيا سأرسل لك الجواب على الرسائل الخاصة

جزاك الله كل الخير
    وانا في الانتظار
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم سهل حمله وولادته واحسن خلقه وخلقته وتمم حمله يارب[/grade]
    [align=center][grade="800080 FF6347 FF1493 FFA500"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اللهم اني استغفرك واتوب اليك«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/grade][/align][/align]