تنعيم الشعر اعشاب الهدى و النور لتنعيم و فرد الشعر ب 24 ساعة و عدد كبير من التجارب
صفحة 1 من 12 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 48

الموضوع: تنعيم الشعر اعشاب الهدى و النور لتنعيم و فرد الشعر ب 24 ساعة و عدد كبير من التجارب

عضوة نشيطة

تنعيم الشعر اعشاب الهدى و النور لتنعيم و فرد الشعر ب 24 ساعة و عدد كبير من التجارب

[align=center]كل عام و انتم بخير اعشاب الهدى و النور لتنعيم و فرد الشعر و التى حازت رضاكم على مدار عامين و 4 شهور لتاثيرها السحرى على تنعيم الشعر ليصر كالحرير ( اعشاب الاميره لتنعيم الشعر )
    و افكركم بموضوعى

كلنا نعرف شعر الهنود و نعرف كيف بيكون ناعم و مفرود و اهم شىء مع النعومة اللمعة

اليوم جايبالكم اعشاب الاميره الهنديه مستوردة من الهند تفرد شعرك فى 24 ساعة فقط و هتلاقى شعرك حرير و لامع

مجربة ومضمونة100 % و ليس لها اى اثار جانبية و تاتى لك فى شكل بودرة لتعديها فى اى وقت تشائين طبيعية 100 %

يوجد منها حجمين للتوفير

بالنسبة لالوانها

1- اسود غامق

2- بنى غامق جدا جدا جدا

علشان تحصلى على النتيجة المطلوبة لازم تفردى شعرك بالسشوار او المكواه عند الكوافيرة (الصالون) للحصول على افضل النتائج و ياريت تخليها تضعها لك بنفسها و اذا لم تستطيعى هذا لازم اى احد بالبيت يساعدك و يضعها لك حتى تصل الاعشاب للجذور

الفوائد المتعددة للاعشاب الهندية السحرية

1- فرد و تنعيم الشعر فى 24 ساعة فقط و يصبح مثل الحرير مهما كانت حالة شعرك

2- تغطية الشيب بشكل طبيعى و يوجد منها 2 لون بنى و اسود و تغطى الشيب تماما و تريح شعرك من الاثار الضارة جدا للصبغات

3- القضاء على القشرة

4- تطويل الشعر

5- مناسبة للحوامل لانها طبيعية تماما

6- مناسبة للبنات الصغار من كل الاعمار و تريحك من عناء تسريح شعر ابنتك قبل الذهاب للمدرسة كل يوم و خاصة لو شعرها طويل و متشابك

7- عبوة اقتصادية كميتها كافية و زيادة الصغيرة منها تكفى مرتين لو شعرك قصير لذا نحن نوفر لك اموالك بدلا من شراء عدة عبوات لتستطيعى فرد شعرك

8-طبيعية تماما و لو الشعر مصبوغ لابد من الانتظار 3 او 4 شهور و لو مفرود كيماويا اليوم لابد من الانتظار 6 شهور من يوم ما صبغتى او فرديته كيماويا حتى يزول مفعول الكيماويات منه لان الاعشاب طبيعية تماما لذا ما تتماشى مع الكيماويات

السعر

-علبة للشعر اللى لحد الكتف 220 ريال سعودى / درهم

2-علبة اكبر للشعر الطويل للشعر لنصف الظهر 280 ريال / درهم

اخواتى اذا كنتى من اصحاب الشعر الخشن

او المفلفل

او الناعم اللى اصبح مكسر من كثر السشوار و الصبغات

او شعرك ناعم بس بينفش بعد الاستحمام

اليك الحل الطبيعى

اعشاب الاميره الهنديه لتنعيم الشعر و فرده فى 24 ساعة فقط

خالية من اى مواد مضرة كالحديدة و العفص

مفعول الاعشاب يدوم ثلاث سنوات و كل ما تطول الجذور بتحطى منها

ممنوع الصبغة حتى تزول الاعشاب من الشعر تماما

اعشاب الاميره الهنديه من الهدى و النور مختلفة عن اى نوع اخر من اعشاب فرد الشعر حيث لا نتائج سلبية و الحمد لله و الكل يشهد
    نجى للزيت

الزيت الاميره الهنيديه الحجم 200 مللى سعره 70 ريال /درهم منه نوعان

1- نوع لتطويل و تنعيم الشعر

2- نوع لتكثيف و تقوية الشعر

بعدغسيل الشعر من الاعشاب يفضل عمل حمام زيت بزيت الاميره الهنديه و يترك من الليل حتى الصبح ثم يغسل الشعر بالشامبو عادى و يكرر حمام الزيت 3 ايام متتاليه ثم مرتين اسبوعيا

لو عاوزة شعرك حرير و مش عاوزة سشوارلمدة 3 سنوات استخدمى اعشاب الاميره الهنديه و هى ليست اى اعشاب فهى مجربة من الاخوات و مضمونة

ارسلت حتى الان 21دفعه للسعودية و 15 للامارات عن طريق مندوباتى

كما ارسلت كميات كبيرة الحمد لله للاخوات من باقى الدول و حتى الدول الغربية اشحن لها
    الدفع بيكون عن طريق التحويل بالويسترن يونيون و لهم وكلاء بكل الدول

هاحط لكم الان تجارب الاخوات من كل المنتديات المشهورة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياووي مشاهدة المشاركة
    انا جربتها

شريتها من مندوبة الهدى والنورمن منتدى حواء

بصراحه روعه وحسيت اني عايشه بدون سشوااااااااار وخرابيط

شعري ناعم مايشوش ماستشوره الا بالمناسبات

صرت اللمه ولا اخليه مفلول عادي

انام واقوم شحلالالالالالالالالالاته يهبل

وطريقته تسشورين شعرج ززززززززين وتخلين احد يساعدج

في حطه على لاشعر وبطريقة خصله خصله وتخلين اربع وعشرين ساعه بالضبط

بعدها عاد معناة الغسيل يستوي الحنا فوق الشعر شرات الطابوقه وياااااااااالله يتفكك

بس النتيجه روعه روعه روعه

والحين انا لي شهرين من سويته

وانا اتكلم عن تجربتي والفرد اللى من الاخت الهدى والنور وهي من مصر

ولها مندوبه في الامارات

ومش كل فرد ممكن تستخديمنه لاني عرفت ان فيه انواع مغشوشه

وبس هذي تجربتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي دلع وولع وبعد دلع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا اليوم داخله اقوول رايي ف حنا الاعشاب الهنديه مع انه انا لسه ما جربتها ... بس انا حاليا طلبت منها وان شاء الله على آخر الاسبوع توصلني
    بس انا حابه اقوول شو الشي اللي خلاني اتحمس واطلب الحنا هذي بالذات .. وعلى فكره احد لاسباب اللي خلتني اشارك بهذا المنتدى الراقي هو ام يوسف وسمعتها الطيبه واسلوبها الرااقي في التعامل
    اعرف اني طولت عليكم بالمقدمه .. والحين ادخل في الموضوع .. طبعا اللي خلاني اتحمس لهذي الحنا بالذات هو يوم شفت شعر صديقتي .. اذا اقولكم اني انبهرت ترااا والله قليل . يعني هيه شعرها وين كان وكيف صاار.
    صديقتي هذي شعرها من النوع المجعد جدا والكثيف جدا في نفس الوقت يعني صدق شعرها عذاب بمعنى الكلمه ... المهم طبعا هيه عشان تتخلص من المشكله هذي راااحت عملت اليوكو واكيييد الكل عاارف اليوكو والله العظيم والله اول شهرين بس كاان شعرها حلو وبعدين قعد يطيح ويتساقك بطريقه غير طبيعيه والقشره زاادت فيه بطريقه خياليه (يعني اتحولت من اسوء الى اسوء) لا حد يقول انه يمكن اليوكو اللي سوته مو الاصلي صديقتي دفعت 2700درهم في المركز الالماني للتجميل اللي الكل يعرف انه عندهم الرخصه "الليسن" الرسمي انه يسون اليوكو.. يعني اللي سوته اليوكو الاصلي وزياده عليه بعد... طبعا ما تتخيلون نفستها كيف صاارت ... يعني ابدا ابدا ما كانت تطلع من البيت ... المهم وتقريبا بعد 6 شهور من اللي صاار لها كانت جايه تزورني ف بيتنا والله يوم شفت شعرها ما صدقت و عيوني طلعت لبرااا .. يعني ما اقدر اوصف نعومته ولا شكله يعني ماشاء الله تبارك الرحمن تقولون حااطه باروكه "ادري بتقولون ابالغ" بس هذا اللي صاار اكييد طبعا اني سالتها شو سوت "فضوول حريم" ف هي قالت لي بعدين عن الحنا وفوايدها وانها استعملت الزي معاه (طبعا بحكم انه شعرها القديم طااح) فشعرها الجديد اللي قاعد يطلع قصير (فقصت شعرها في الصالون عشان كله يصير نفس الطول) بس والله حلو يعني هي شعرها المجعد جدا صاار سايح ولا طعجه فيه وهيه ماشاء الله اصلا طبيعه شعرها كثيف ف لما طلع شعرها الجديد وبعد رااحت قصته (حاليا طالع اسود ناعم سايح وكثيف) والقشره فارقتها للابد بعد والله حلو شعرها .. يعني انا كنت امسك واشده شعرها بس عشان اتاكد انه طبيعي والله !!!
    بصرااحه هذا الشي انا شفته ف عيني واللي فعلا حمسني اني بعد اشتريه .. انا شعري (كيرلي خفيف بس طويل يعني واايد يتعبني في السيشوار)
    يعني اذا شعر صديقتي صاار بهذي الطريقه يعني فعلا قااعده اتخيل كيف بيصير شعري.
    مثل ما قلت لكم انا طلبت حاليا من الحنا وان شاء الله اول ما استخدمه راااح اكتب عن تجربتي الشخصيه
    والسموحه اني طولت عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانة الشيوخ مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواتي المشاهدت اسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير
    ان من الاشخاص الذين استخدمو اعشاب الهدى والنور كان شعري من النوع اللي ينفش وفيه مطبات وطعجات ومو حلو يقهرني في حياتي وكان لما يكون عندنا عزيمه لازم اغسله قبل المناسبه بيومين تدرون لللللللللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييي يييييه
    على اساس يهدى وينعم قهرني قهرني يابنات ولكن شاء الله ان يريحني نفسيآ ومعنويآ وشكليآ فرزقني بام يوسف الان ماحد قدي اغسله قبل العزيمه تخيلو بساعه او ساعتين وعلى طول يطلع نننننننننننااااااااععععععععمممممممممم والله يابنات لو شفتي شعر تحلفين انا مستشوره (فأنفذو عن سواعدكم وانطلقو واشترو من ام يوسف الانسان كم مره بيعيش حياته فتوكلو على الله وهو خير المتوكلين)استانسو لما تشوفو شعركم ناعم ويهبل وحرير ولا فيه مطبات ولا طعجات ولاشي واتمنى لكم رحله سعيده كما قضيت رحلتي مع الخلطه لي الان اسبوعين وكل ماطولت كل مازادات النعومه ..........وشكرآ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um albanat مشاهدة المشاركة
    حبيت اكتب تجربتي مع الاعشاب,كان شهري مجعد فيه خشونة,بعداستخدامي للاعشاب صار رهيب ,ريحني من الاستشوار ,والحين لي ستة شهور من استخدامي لها وشعري لسه رهيب والجميل في الموضوع انه يبين انه طبيعي يعني كان طبيعة شعرك ناعم,انصح كل واحدة شعرها معزبها تاخد هده الاعشاب لانها فعلا اقتراح عجيب من دون تاثيرات سلبية.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنورة مشاهدة المشاركة
    أعشااااااااب الهدى والنور هي الاصليـــــــــــــه ... خذت منها حتى وانا حامل وما شاالله هب شعر استوى الكل يسألني..لأن اصلا انا شعري غليظ وطويل وناعم بس يتموج احيان اذا خليته مفتوح فتره طويله

انا من سنة 2005 اخذ من اختي الهدى والنور ... ومره تخبلت وخذت من وحده ثانيه ..استرخصت

بس بصراحه ابدا هب شرات الحنا اللي عندها حتى يسوي ريحه قويه فالشعر ماتروح لو بعد شهور

وبرد اخذ منج حبيبتي لخواتي وخالتي..لأني فضحت السرررر

الله يوفقج اختي وترييني جريب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada
    اختي انا جربت الاعشاب
    اول شي سويت شعري بالمكواه مضبووووووووووووط
    وبعدين ناديت الشغاله تحطها ويؤيؤ طفشتني ما تعرف وانا اقلها شدددددددي كويس
    المهم حطيتها وحاولت اسوي طاقيه ولمن غسلتها حطيت يوم واحد زيت وغسلت الزيت امس مررررررررررره حلو الحمد لله والاطراف ماهي واقفه زي الفرد الثاني
    بس العيب الوحيد ان فيه تعرجات خفيييييييييييييييييفه من ورا فيراسي خفييييييييييييييييييييييفه عشان الشغاله ما شدت
    تمام بس والله شعرررررري نااااااااااااااعم حلوحلو ويلمع......الل هم لك الحمد
    بس زوجيقال مشالله حلو اش تبغين احلى من كذا ؟؟؟بس صار اسووووود
    بعدين اكيدحلو ....اجل ليه جايه اطلب لأختي؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي دلع وولع وبعد دلع مشاهدة المشاركة
    اول شي السلام عليكم .. اخبارج اختي ام يوسف اعرف اتاخرت واااايد عليج بعرض تجربتي

(على فكره انا حااابه اقووول شهااده والرب يعلم فيها انا بعثت الفلووس وبعد 3 ايام بالضبط وصلتني

الاغراض والله انا اتعامل مع بنات البلاد (الامارات)

واطلب اشياء منهم ما توصلني الا بعد اسبوع اذا مو اكثر بس والله ام يوسف الله يحفظها فعلا عند

كلمتها بعد 3 ايام الاغراض كلها عندي) طبعا هذا غير الاسلوب الاكثر من راائع اللي عند ام يوسف

يعني شو بقوول وشو بخلي ما اقووول غير الله يجازيها كل الخير .

طبعا السبب اني تاخرت بعرض تجربتي الشخصيه هيه ظروووف اكبر مني هذا غير اني خرييجه هذا لكورس (خلاص استويت مهندسه) يعني انا من اخذت الحنا ما استخدمتها الا قبل شهر تقريبا .

انا قبل عرضت عليكم تحربت صديقي مع هذي الحنا واليوم بعرض نتايجها الرااائعه معاااي ... اول شي

احب اقوول للاخوات انهم يلتزمون بالطريقه اللي تنحط فيها الحنا للحصوول على اروع النتايج

بصرااااحه انا من استخدمت الحنا والكل يقوووول لي اني شعري يجنن صرت حتى كل اخليه مفتوح (متخرعه) هههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مالكه (يعني مكتوب كتابي) لما كااان خطيبي جاي يزرونا في البيت كنت فاله الشعر (قال شعرج ماشاء الله

تبارك الرحمن مثل اللي في الاعلانات مال التلفزيون على فكره انا شعري الطبيعي لونه اسود بس كنت

ابي اصبغه (يعني تغير) ... بس بعد ما استخدمت الحنا حتى لو الاسود صااير احلى حتى خطيبي قااال لا

تصبغين شعرج الاسود انا اموووت عليه (عااااد انا كنت مستانسه في خااطري الا ميته من الوناسه).

يصراااحه نصيحه انه الكل يستخدمها يعني انا من استخدمتها ما استخدم السيشوار ابدا وشعري صاار اطول

وكل مشاكله انتهت الحمدلله

ومره ثاانيه حاابه اشكر اختي ام يوووسف على كل شي وجزاااك الله كل الخير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :.,jomana:., مشاهدة المشاركة
    ..ربي يوفقك عزيزتي..
    ..انا تعجبني اعشاب الاميرة الهنديه,,واشتريتها من المندوبة السابقه..
    ..والصراحه استفدت منها لي ولاختي,,وماعاد اقدر استغني عنها..
    ..وان شا الله اذا خلصت الكمية اللي عندي طلبت منك..
    ..موفقه..
    اخلى مسئوليتى من النصابة التى تعطي رقم و تقول انه رقم مندوبتى بالسعودية من تريد تتعامل معى بيكون التعامل مباشر و اخلى مسئوليتى

عضوة نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة^الشوق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

حابه اعرض لكم تجربتي بفرد الاعشاب

شريت الاعشاب من الاخت الهدى والنور عن طريق المندوبه بالامارات عيون الورد

واشكرهم ثنتينهم

المهم

سشورت اختي شعري وضبطته وخلطنا الاعشاب وحطته لي اختي ولان شعري

متوسط مب ثقيل ولا خفيف ماتاخرنا بس نص ساعه وخلصت منه على شعري

وبعد 24 ساعه!!

صار شعري حرير حرير حرير وارتحت من شي اسمه سشواااااااااااااااااااااااااار

قسم بالله يبنات كنت ماقدر اكشخ بغره مثل الناس

لان شعري اذا حس برطوبه او ماي او عرق ينفشششششششششششششش

ويصير شكله فشله واذا تسبحت وطلعت من الحمام صار شوشه

واذا صحيت من النوم ادور اقرب بكله الم شعري لايشوف شعري ابو الشباب

الحين ماشاء الله تبارك الرحمن مثل الحرير مجرد اني اغسله واحط له بلسم او حمام زيت

او حتى ماحط شي مجرد شامبو يصير شحلاته

وودعت السشوار

وكل البنات اللى شافو شعري سألوني عن الاعشاب بس الكل يحب يصبغ

وعيب هالفرد انه مايخليهم يصبغون

بس مشكلتي شعري يطول ويطلع فيه شعر ابيض ماعرف هل اكرر العمليه مابيضر شعري؟

والله شاهد على تجربتي انها صحيحه مئه بالمئه

والف تحيه للهدى والنور والاخت عيون الورد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنهونه مشاهدة المشاركة
    موفقه يالغاليه .. الفكره حلوه واحسن واضمن
    وانا لي اسبوعين من يوم ماحطيتها على شعري والحمد لله النتيجه من حسن لاحسن كل يوم
    انا طلبت الاعشاب منك مباشرة وانا من السعوديه واختي راح تطلب منك ان شاء الله بعد اسبوعين انا ابغى التعامل معاك مو معى مندوبه ..
    وربنا يوفقك ياذوق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && ترانيم && مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت اكتب تجربتي عن الاعشاب الهندية .. انا شريت لاخواتي منها شعرهم مو متشابه يعني وحدة خشن مرة والثانية وسط والثالثة ناعم شوي بس يلف وكلهم الحمد لله بعد استخدامها صارشعرهم يجنننن ناعم كأنه طبيعي ومايحتاج استشوار والله كنت اتعب مرة باستشوار هم لانهم صغار يعني وحدة 11 والثانية 13 ولازم يستشورونه علشان المدرسة بس الحين الحمد الله بس يتسبحون ويلمونه شوي لحد ماينشف وخلاص يطلع ناعم ماشاء الله والحلو فيها مثل ماقلت انها تخلي الشعر كانه ناعم طبيعي مو مثل الفرد
    اما اختي الثالثة اللي شعرها ناعم اصلا فصار كانه حرير .. بس ملاحظة لازم تصبرون شوي عشان النتيجة هذي يعني مو من اول ماتغسلون الشعر يعني اربع ايام على الاقل تزيتينه كل يوم .. وبعدها خلاص .
    ألف شكر اختي الهدى والنور على حسن التعامل ..
    تقبلي مروري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *معشوقةزوجها* مشاهدة المشاركة
    بصراحة يابنات روووووووعه الاعشاب حطيتها 3مرات
    ولا حظت بعد اشهر من استخدامها انها تنبت شعر جديد وكثر شعري عليها
    بصراحة اتروش واطلع عااااااادي وناسة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوى ماكنتوش مشاهدة المشاركة
    أختي هنهونه بدون تردد جربيها نتيجتها رااااااااااااااااااااائعه ويشهد الله لا تربطني بصاحبتها أي صله لكن أختي جربتها ونتيجتها روعه وانا الآن بطلب كميه لأن قريباتي وصوني أطلب لهم بعد ماشافوا النتيجة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيمتو2006 مشاهدة المشاركة
    اولا اشكر الاخت عيون الورد ع تعاملها الراقي والتواصل ويا الزبونات والاجابه ع كل الاستفسارات.
    وثانيا: راح اجولكم باختصار :
    رحت للصالون استشورته زين ما زين
    وكملت ال24 ساعه وعدووووووووووووووووو اغسل شعري متحمسه للنتيجه
    ويوم انشفه ياربي اجول شو هاي جاااااااااااااااااااااااااااااااااااف اريد اصيح جلت اكيد شعري اخترب وما شفت نعومه فقد انه قوي وشاذر وهو 3 ايام ع هاي الحاله
    ولكن كل ما يجي يوم يتحسن حتى الحين الحمدالله شعرررررررررري صاير ناااااااااااااعم لدرجه 80 %
    لانه ما عملتله طاقيه في 3 الايام الاولى فقط كنت ادهنه بالزيت تبعه
    والفه واحطله ربطه
    بس مرتاحه وايد ما يكش ابد واغلبيه الوقت اخليه مفتوح
    جزاكي الله الف خير اختي والله يوفقك دنيا واخره يارب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eljrmonya مشاهدة المشاركة
    صرااحة ربيعتي استخدمت الخلطة واااااااااااااايد مرتاحة منها

والحين بنطلب زياادة بعد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة القمر مشاهدة المشاركة

اختي انا بغيت مره ثانيه من الاعشاب السوده مع الزيت
    بصراحه انا اشتريته لاختي من الدفعه الاولى وبصراحه رهيب رهيب رهيب ماشاء الله
    وحبيت اكتب راي بعد فتره علشان اتاكد من جودة الأعشاب وبالفعل هي شعرها كان خشن وانا شعري ناعم وفيه تموجات بس شعرها استوى انعم من شعري وفيه لمعه ...

اختي بطرشلج بياناتي ع الخاص ...اعتقد عندج مندوبه لامارات ياليت اطرشيلي النك نيم ع الخاص

من الامارات

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *(strawberry)* »

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *(strawberry)*

حبيباتي انا بقول رايي و تجربتي بكل صراحة
    الصراحة انا استخدمت هذه الخلطة
    بكل امانة
    الخلطة بصراحة غيرت شعري تماما
    شعري من النوع المموج باسشوار يطلع حلو لكن اول ما يشم ريحة الماي
    يرد على طبيعته
    بعد ما سويت الخلطة تستوي عندي مشكلة اذا ما مشطت شعري و هو مبلول
    تستوي عقده في نص الشعر
    لكن اذا مشطته يطلع جنه مسشور الا القصة تنفش لانه شعري خفيف و قصتي قصيرة
    بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    نصيييحة كل وحدة تستخدم الخلطة لا لالالالالالالالالالالالالالالا لا تصبغ شعرهااااا
    صبغت خصلتين فشعري بعد اشهر من استخدامها وكانت النتيجة انه انقصت الشعرة من
    مكان استخدامها يعني بقى من الشعرة الطول اللي نمى من بعد استخدامها
    بشكل عام
    الخلطة حلوة وااااااااايد و انصح باستخدامها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..تذكار.. مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أحط لكم تجربتي مع الأعشاب

أنا طلبتها لصديقتي بعد ماجربتها على نفسي وانا شعري عادي مو خشن بس متموج

ولما جربتها ارتحت من الاستشوار ومدحتها لصديقتي

طبعاً صديقتي شعرها خشن لأبعد الحدود

جيتها واستشورت لها شعرها زين زين وبعده كمان كويته بالمكوى العادي

علشان أحصل على شعر حرير

وبعدها حطيت لها الخلطه وسحبت خصله خصله زي ماهو موجود في طريقة استعمالها في الورقه المرفقه معاها بالضبط لازودت ولا نقصت

المهم خلتها صاحبتي 24 ساعه طبعاً لما غسلت شعرها أنا ماكنت موجوده عندها

بس ماتتصوروا اتصلت علي وجلست تدعي لي بعد ماشافت النتايج على شعرها

وتحلف لي انها مو مصدقه

والحمدلله انتهت معاناتها مع الشعر الخشن

بصراحه وبدون مجامله انا ماأقدر استغني عن هالأعشاب بعد ماجربتها

انصح اي وحده شعرها مطفشها انها تجربها والله كلمة رووووووووعه قليله في حقها

شكراً لك أختي الهدى والنور على طيب معاملتك معانا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om mansoor مشاهدة المشاركة
    مرحبا خواتي

بالنسبه لحنا الفرد بصراحه انا قريت كل تجارب البنات وماخليت مكان ...من موقع لين موقع
    وقلت بجرب وبتوكل على الله وانا كنت مب متاكده اني برضى عن النتيجه هاك الزود

لاني سويت قبل الفرد وكان يضايق وريحته الله لا يراويكم عند كل سبوح
    وعقب يانا اليوكو فضل عنهم خسارت فلوووس وطاااح شعريه والله من النص تنقصف الشعره وتستوي مطاطيه لاحول ولا قوة الا بالله

وشعريه تم يطييح وقلت خلاص ترا طايح طايح

خذت من الحنا ويبت وحده البيت وسشورت لي بس مب حلو وايد سشوارها وحط لي الحنا بس مالفته شرات ماتقول اختي الهدوى لازم ماينشف يتم لين انا استوي مثل الطابوق

وتميت في معاناه وهي تحط لي الحنا يعووووووووور ذبحتني يمكن لانها ماتعرف ماادري
    المهم .......... عقب ساعه خلصت وعقت نص شعري وياها الخبله

ولفته وخليته ساعه .. ساعتين .. ثلاث ... اربع ... خمس ... ست ... اليين وصل العشرين
    ماتمت فيه طاقه استويت عصبيه :mad: ومااداني حد من عيالي يرمسني هههههههههه طفروا مني
    يقولون سيري غسلي شعرج هههههههههههه حسوا بالمعاناه

انزيييين .. رحت ماصدقت مرن العشرين ساعه وغسلته يالله فجج لاصق السميت وتميت يمكن حول الساعه والنص اظني اغسله يوم مارمت له حطيت كريم حمام الزيت كله في راسي يحيه اشوي استوا لين

ويوم خلصت حطيت زيت النارييل في الليل كان هالكلام وغسلته الصبح
    وثاني حطيت بعد وثالث يوم
    تم فتره يمكن اسبوع هب اكثر اشوي خشن
    لكن عقب

تعااالوا

شوفوااااااااااااااااا

:3_2_21v:

يالله

افتكيييييييييييت

:icon28:

من الكشه والتنفيش الحمد لله ولين الحين صار لي 6 شهور واريد اكرر على الجذور لانه طول عن قبل والشعره ماتستوي مطاطيه بالعكس تقوى تستوي قويه ووانا شعري من قبل يطيح ومازال واختي الهدى قالت لاحد يسوي الخلطه وشعره فيه تساقط لاكن من اللقافه انا سويتها

لكن الحمد لله شعري احسن عن قبل وحسيت به طول وقوى وبصراحه اللي تعاني شعرها مابيدمر سون له حمامات زيت هب لازم كل اسبوع كل اسبوعين
    انا كنت ماخذه عند اختيه الرفيعه خلطه كريم الحمام للتساقط والتطويل واااايد روووعه

والحين اختي الهدى اقووولج مشكوووره على الخلطه الراااايعه الله يجزيج خير عنا وعن جميع البنات اللي متعبنهن هالشعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # أم عبادي # مشاهدة المشاركة
    هلا أختي الهدى والنور
    وخواتي اللي يقرون كلهم
    أنا حبيت أحط تجربتي في استخدام الأعشاب عشان أفيد خواتي وكلمة حق في بضاعة
    أنا هذي ثاني مرة أستخدم الأعشاب
    وبصراحة

روووووووووووووووعة
    نعومة ولمعة وشعر حرير نفس شعر الفلبينيات

أنا الحين مستعجلة بس مرة ثانية بارجع
    وبأكتب لكم بالتفصيل الممل كيف قبل وبعد
    وطريقتي في وضع الأعشاب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـ الوقت ـروح مشاهدة المشاركة
    اهلييييييييين حبيبااااااااااااااتي

انا بقول رائييييييييييييييي بكل صراااااااااااااحه وامااااااااانه

انااااااااااااعمررررررررري ماجربت هالفررررررد بس سويتله دعااااااااااااايه مش طبيعيه
    كل مااقر الردوووود اروح ااقول لاختي الين اقنعتها ولمن جررررررررربتهااااا كانت النتيجه خياااااااااااااااليه روووووووووووووعه قليله بحقهااااااااااا
    نعومه ولمعه فعلا اسم على مسمى

وبعدهااااااااااا طلبت لجاااااااااراااااااااتي وانبسطوووووووووووووووا عليه
    وبعدهااااااا بفتره طلبت لبناااااااااااات عمتيييييييييييييييييونفس الشي اعجبتهممممممم وايييييييييييييد
    والحين طلبت لي ولاختي ولبنات خالتي وجارة خاااااااااالتي <<<حشى ماخليت احد ماقلتله عليهااااااااا مو اقوووولكم سويتلها دعااااااااااايه بس والله العظيم تستااااااااهل

وغير كذا الاخت الهدى والنوووور متعااونه جدااااااااااا مع زباينهاااااااااااا الله يسعدهاا ويوفقهااااااااااااااااا

سي يوووووووووووووووووو
    اخلى مسئوليتى من النصابة التى تعطي رقم و تقول انه رقم مندوبتى بالسعودية من تريد تتعامل معى بيكون التعامل مباشر و اخلى مسئوليتى

عضوة نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور^عيونك
    اهلين يابنوتات

بنت عمي جربت الاعشاب تقريبا لها شهر

تقول ريحتها كثييييير اصلا واضح صارت ماتشيل هم الطلعه

ومافيها اي ضرر صح كانت متردده مرره من قبل لان شعري ها ماهو خشن

بس لازم تستشوره عشان يكون مرتب خصوصا من قدام

واللون كان حلوو هيا سوتها عند كوافيره زي ماتسوي الصبغه

طبعا الفلبينيه قلقتها ماهي مستوعبه على بالها فرد

وكم مره تسئل بنت عمي يعني الفرد يحرق الشعر وهيا خايفه يكون فرد

بس الحمدلله صار شعرها مرره حلوو ولفلفته حلووة ومرتبه احسن من اول

حتى بنات كثير طلبووه منها

وتنصح اي وحده شعرها متعبها انها تستخير وتطلب هالاعشاب
    هي لما تحطيها تتعبي شوي بس بعدين ترتاااااااااااااحي من الاستشوار

وماتشيلي هم شعرك كل ماجيتي تطلعي

والله يوفق الاخت الهدى والنور على تعاونها معانا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *معشوقةزوجها*
    سلاااااااام
    انا الان كملت اسبوعين من وضعت الاعشاب
    ولاحظت عدة امور
    خف اللون الغانق وصاراللون البني اوضح
    يومين بالكثير وشعري يزيت
    بس زادت النعومة اكثر من اول
    بصراحة رهييييييييبة

وراح اوافيكم بالتغيرات اول باول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة عيالي
    عزيزتي الهدى والنور وصلتني الطلبيه بس مو يوم الاربعاء لا لا لا يوم الاربعاء كانت الاعشاب بشعر اختي
    وصلتني الاعشاب بدري بكثيييييييير اتصلولي ثاني يوم في الليل يعني الاثنين وبلغوني آجي استلمها بس كنت جداً مشغوله وقلت لهم ارسلوها انتوا للبيت ووصلتني البيت يوم الثلاثاء الصبح وحنيت اختي يوم الاربعاء
    والنتيجه رووووووووووعه شعر اختي الطويل والناعم والاشقر صار اثقل وانعم وكأنه شعر زينب العسكري وشكلها بتسوي لج دعايه خخخخ
    بس بنتي ترددت احنيها كعادتي
    واعتذر لج لاني تاخرت في الرد لاني انشغلت بالتجهيز للعيد والعيد نفسه واليوم نوعا ما تفرغت شوي ورديت عليج وان شاء الله راح ادخل مره ثانيه واكون فاضيه ومو مشغوله
    وكل عام وانتي بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الكون مشاهدة المشاركة
    اشكر الاخت نور الهدي علي الاعشاب الاي مامكن اقدر استغني عنه وريحتني
    من الاسشوار شكر للاخت نور الهدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Dreams Girl* مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ..

اولااا .. اسفه على التاخير اختي الهدى والنور ..

وثانياا اشكر الاخت الهدى والنور ع تعاملها الرااقي الصراحه وحتى وصلني قبل بيوم من الموعد المحدد ..

وحبيت اخبركم عن تجربت صديقتي للاعشاب ..

الاعشاب رووووعه بمعنى الكلمه ولا تهتمون من كلام اللي ان يقولج لها اضرار ...مجرد كلام لا اكثر او اقل!

صديقتي لها اكثر عن شهرين من سوت الاعشاب اللي طلبتلها من الاخت الهدى والنور وماشاء الله شعرها صاير ناااااااعم واشوفها في الجامعه شعرها نااعم من غير استشوار ولا اول كانت يومييا اتسوي استشوار الحين اتقولي انها خلاص استغنت عن الاستشوار
    ولون شعرها صاير اسود ع لمعااااااان يعني كلها صحه وهي اصلا لون شعرها بني فاتح واتقولي صار مايتساقط مثل اول ..

الحين كله تدعييلي اني دليتها على الاعشاب هذي وانا اقولج الله يوفقج اختي الهدى والنور ويرزقج يـــــــــــــــــــــــــااارب من حيث لا تحتسبين ..
    اللهم امين
    من منتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة withlove مشاهدة المشاركة
    الف شكر للاخت الهدى و النور على الاعشاب نتائجها روعة
    و تعاملها بعد روعة

انا و خواتي و بنات عمي سويناه قبل العيد
    و ما كنا نتصور ان ما نحتاج نروح الصالون نسشور شعورنا للعيد؟؟!

الحمدلله صار شعري ناااااااااااااعم و مفرود و اسود و في لمعة بعد
    و الكل لاحظ الفرق

اهلييييييييييييييين ياحلوات اليوم جايبتلكم تجارب اخواتي

اصلا من يوم شافو شعري تحمسوا وطبعا غارو مني كل وحدة سمت نفسها باسم مستعار
    وهذي التجربة لاختي (( خالة جوري ))
    وهي ثالث متوسط تقوووووووووووووول

انا جربت الاعشاب الهندية بعد ماشفت اختي ودلتني عليها
    وبصراحة النتيجة
    روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
    شعر ناعم سااااااايح وهادي ماينفش وكمان خلتلي الشعرة ثقيلة
    وانا كنت اول فاردة شعري بكريم عادي وخشن
    والحمدلله مع الاعشاب صار ناعم وحلووطبعا مافي تساقط ولاخشونة بلعكس اش نعوووووووومة
    ولاانسى اقولكم متبعه التعليمات واسوية طاقية يعني اموري تمااااااام
    وصرت مااشيل هم الطلعة وانصح فيها كل من تعاني من شعرها سواءخفيف او انه يتساقط اوخشن ومموج
    واشكر اختي معشوقة زوجها
    ووالاخت ام يوسف
    وتقبلو تحيااااااتي
    خاله جوري

وهذي تجربة اختي الي بلجامعة
    سمت نفسها
    الالماسة المضيئة ياهو ياحركات وطبعا هي متزوجة
    وحامل
    اترركم مع تجربتها
    (( بصراحة جربت الاعشاب الهندية لفرد الشعر بعدماشريتها من الاخت لؤلؤة الشرق الي كانت في قمة الذوق والي تعبت معايا الين وصلتها لي
    وبعد طووووووووووووول انتظار اللممزوج بالخوف من النتيجة وبعد جهد جهيييييييييد من الشد والمد
    كان في انتظاااااااااااااااااااااااااااارررررررررررررررييي يييييييييييييييييييييييييييييييي

شعر .........اسود............لااااااااااااااااامع..... ..............هادي..................وماينفش
    روووووووووووعة
    ولاول مرة اروح الجامعة بدووووووووون استشوار
    من الحمام على الجامعة على طووووووووول ههههههههههههههه
    وابشركم لاتشاقط لاخشوونة لا استشوار بعد اليوم
    والله ماعد افكر بالاستشوااااار
    قاعدة اقول لنفسي وين الاعشاب من زماااااااااااان
    وعلى فكرة انا حامل ومالها اي ضرر
    واشكر اختي معشوقة زوجها والاخت لؤلؤة الشرق ولاخت ام يوسف

على فكرة يابنات
    انا مااعرف الاخت ام يوسف معرفة شخصية ولا ني مندوبة لها يعني مااستفيد شي من ورى هالتجارب
    لا تفهمو غلط
    والله شاهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنفورة لندن مشاهدة المشاركة
    بالمناسبة .. لي حول شهرين مستخدمتها وللحين شعري رااااااااااااااائع لمعاااااااااان واسوووووووووود وناااااااااااااعم .. احيانا اقعد اسبوع او اثنين ما احطله زيت (كسل بعيد عنكم هههه) وبس اتسبح بشامبو حتى بدون بلسم ولا شيء .. ولا اتغير شعري الحمد لله .. بس السلبية الوحيدة ان شعري صار يزيت بسرعة .. يعني لازم اغسله يوم ايه ويوم لأ ولا يبان مزيت .. بس اي شيء ثاني رووووووووووعة الحمد لله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوفا

استخدمت الخلطة وكانت جدا جدا رائعة اول ماوصلت طرت سيده على الصالون وسشورولي شعري وحطولي الخلطه ورجعت البيت احس بثقل على راسي موطبيعي واقول في خاطري يارب تمر 24 ساعه مثل البرق ... بصراحه حسيت بصعوبة اني اخلي الخلطه على شعري 24 ساعه لكن بعد ماغسلت شعري طرت من الفرح ونسيت سالفة 24 ساعه هذي ههههههههه ... ان شاءالله برد اسوي الخلطه بعد مرة ثانية وطبعا ماخليت حد ماعزمتهم على الخلطه و اشكر اختي نور الهدى ومندوبتها عيون الورد تعبتها لكن جزاكم كلكم خير الجزاء ... وانصحكم فيها لان فعلا فعلا خلطة الاعشاب رائعة ... اريح من الاستشوار والتمليس ... المهم اكرر شكري لنور الهدى ومندوبة الامارات والله يوفقكم وفق الجميع

بنات حابة اقولكم مضى على الاعشاب 3اشهر لاتساقط ولاصلع ولاااااااااااااااااااشي
    روووووووووعة كل من شافني سالني
    صرت مميزة
    الاعشاب الاعشاب الاعشاب روووووووووووووووووووووووووووووعة
    موفقة ياقلبي
    يكفي سمعتك زي الفل ثقة والله شاهد
    الله يوسع رزقك
    تعاملك جدا راق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend-uae2 مشاهدة المشاركة
    انا خذت من الاخت عيون الورد والحمدلله تعاملها روعه وبعد ماوصلتني الطلبيه بكم يوم استعملتها حق بنتي عمرها 6 سنوات هي شعرها ناعم بس متموج شوي وجاف وينفش اذا تركته مفتوح لازم اربطه والحمدلله مشيت على التعليمات بالحرف الواحد وديتها الصالون واستشورته وبعد مارجعت سوتلها من الساعه 9 المسا لين الساعه 3 الظهر يعني ماكملت ال 24 ساعه بس الصراحه النتيجه ماتوقعتها الحين اقدر افل شعرها وانا مطمنه انه محد بيضحك عليها الحمدلله الله يريحج يا ام يوسف مثل ما ريحتي قلبي ويوفقج ويرزقج من اوسع ابوابه امين واسمحولي طولت عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود الشوق مشاهدة المشاركة
    مرحبا
    أنا استخدمت الخلطة وبعد كنت متخوفه من النتيجة بس الحمد نعمت لي شعري وكل يوم احسه ينعم أكثر لانه اول 3 ايام حسيته جاف بس بعدها الحمد لله تطمنت
    مع انه للحين شعري فيه شوي تدرجات وسالت الاخت ام يوسف وقالت لي يمكن من اللفه واحس صح لاني ما عرفت الفه وايد عدل لانه كان صعب والغلطة الثانيه اني ما انتظرت الخلطه تجف في شعري ساعه انا بس خليتها 20 دقيقه وغطيت شعري :1 (19):
    والحمد لله احس شعري الحين اهدى عن قبل وما يكش حتى بعد ما اطلع من الحمام وشكله طبيعي وما يبين اني استخدمت له شي
    واشكر الاخت عيون الورد على تعاملها الراقي معاي ما شاء الله عليها وايد حبوبة وطيبه :1 (32):

وناويه الحين اني اعيد الخلطة واتقيد بالتعليمات صح :22 (27):
    مشكووره اختي ام يوسف :22 (14):

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون القطو
    شحالج ام يوسف

عساج بخير وسهالة .. ام يوسف بدى الشعر الابيض يظهر من يديد

عادي استخدم الحـــنة الي خذيتها منج مره ثانية لانه شعري حلو حتى

الي طال اشوفه وايد حلووو لاني 3 مرات قصيت قصتية ( الغرة)

والحمد الله مستانسة من الحنة ودوم اقول هذا بفضل الله ثم بفضلج .

علما باني استخدمة الحنة بتاريخ 28/1/2007

بيأثر لو استخدمتها من يديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س من النساء مشاهدة المشاركة

الحقيقة أنا جربت الأعشاب والصراحة كانت روعة جدا لذا جددت الطلب لي ولأخواتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري1390 مشاهدة المشاركة

يعطيك الففففففففففففففف عافية
    شعرى لى اسبوعين الصرحة كلمة شكر قليلة فيك
    الحمدلله صار كانى هندية الله يوفقك ويزيدك من رزقة وخاصة لما استخدمت الاستيشوار البارد جنان فكيف لو استخدم الحر وينشا الله ماحتاجة الحارحتى مرة مشط شعري بالحوش وهو مبلل وبسرعة نشيف كان الهوا يلعب شعرى زي الاعلانات يااااسلام
    اما زوجى 24 ساعة يلعب فية مو مصدق
    اما الزيت الصراحة جربتة على بناتى حسيت فرق كتير وخاصة المنعم
    يجزاك خير يالهدي والنور
    ماقصرتى يستاهل والله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـ الوقت ـروح مشاهدة المشاركة
    هلا حبيباااااااتي
    انا ابغى اكتب عن تجربة اختي هي اشترررت النوع الكبير واستشورتلهاا وحطيت لهاا الخلطه وانتظرت 24 ساعه وبعدهاا غسلت بس يافرحه ماتمت

يعني غرتهاا نصهاا ناعم ونصها متعرج

انقهررت مررره واحنااكنا شاكين لنه احناا السبب

المهم راحت المشغل وفهمت العامله اللي بالمشغل كييف تحطهااا واستشورتلهاا وحطت لهاا الخلطه بس عااد هالمره بانت الفرق قبل ماتغسل يعني حست انه مضبوووووووووووووط ومرتب
    وانتظرررررررت 24 ساااعه على احلر من الجمرررررررررررر وغسلت وشعررررررررهاااااااا والنتيجه شعررررررررر حريررررررررررررررررر وناعم على فكره اختي اللي كانت تكره شي اسمه استحمام بسبب الاستشوااااااار صارت في اليوم تستحم اكثر من مررررررررررررره <<<<مو مصدق
    لا وتقول تراني عارضه الاستشواااااااااار للبيع هههههههههههههههههههه
    بس هي طلبت البني بس طلع شعرهاا اسووووووووووووووووووود فاحم
    للامانه انا ذكرت التجربه لكي ابري ذمتي لاتفووووووتكم يابنااات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــامـــا جـويريـــه مشاهدة المشاركة

حبيت أكتب تجربتي مع الاعشاب لتنعيم الشعر

كملت شهرين على استخدام الحناء وايضا كنت حامل في الشهر الثامن...... أنا شعري كان مموج بس ناعم .... لكن بعد استخدامي للحناء صار مثل الحرير وسيدا مثل شعر الفلبينيات إلي دائما كنت احلم بها والحمد لله تحققت حلمي مع الحناء الاخت الهدى والنور جزاها الله خير الجزاء

والأهم .....إن شعري واااااااااااااايد كان تطيح(تتساقط)بس سبحان الله بعد استخدامي للحناء والله العظيم يا بنات ثاني يوم بعد غسل الحنه حسيت بالفرق شعري توقف سقوطه لا لا ما اصدق وبعد ما قشره..... تعبت من استخدام كل انواع الشامبوهات ضد القشره بس سحر الحنه كان سبب في قضاء على القشره

والشي الثاني أختي الله يهديها ما استخدمت نفس الحنه... اشترت الحنه من وحده ثانيه وبمبلغ اعلى تقريبا 400 درهم وشو الكميه كانت اقل لانها قالت ان صديقتها استخدمتها وشعرها حرير واسوووود.....بس والله العظيم يا بنات بعد شهر اصبحت شعرها وااااااااااااااااايد تتساقط واصبحت خفيفه ندمت وايد لانها ما خذت نصيحتي .....قلت لها تستخدم حنة الاخت الهدى والنور ..... والحين ناويه تطلب من حنة الاخت الهدى والنور يمكن تجب النتيجه( ان شاء الله توقف السقوط عندها)

والكلمه الأخيره بنات بصراحه لو وحده تريد تأخذ الحنة للفرد الشعر ما في احسن من الحنه الاخت الهدى والنور .... والله بنات شعري صار مثل الحرير ومن الفرحه قصيت شعري مدرج والنتيجه اروع

جزاج الله اختي الهدى والنور خير الجزاء جعله الله من موازين حسناتج

سبحان الله
    شعر حرير
    لا سقوط
    لا قشره
    تقريبا 90 % انحلت مشكلة شعري والحين بطلب الزيت لتكثيف الشعروبتكون الحل 100% ان شاء الله

عضوة نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنفورة لندن
    صرااااااااااااحة بنات من جد رااااااااااائع!!!!!!!! شعري صار حرييييييييييير!!! بس يا ليت سشورته بالفير كان احسن بس من جد فررررررررق!! اول مرة اتحمم واطلع على الصالة بدون ما اعدي على السشوار هههههههههههههه .. الله يعطيكي العافية اختي الهدى والنور .. انا رايحة عند صاحباتي اليوم .. مفاجئة الموسم اني اطلع من البيت بدون سشوار ههههههههههههه .. اكيد حيطلبوا منها .. نصيحة لكل البنات يجربوها والله ما حتندموا .. وحتى اتوقعت شعري حيطيح او يتساقط وانا بأغسل الاعشاب بس صراحة يمكن كلها 10 شعرات اللي طاحت في كلللللللللل العملية من غسيل الشعر الى الزيت الى كل شيء ...

بسسؤال .. انا ما اعرف اسوي طاقية في شعري .. لازم اسويها؟؟؟؟ ..

و كمان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرونه الدلوعه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

كيف الحال ،عساكن بخير حبيباتي قلبي ، شوفوا بحكي لكم قصة شعري قبل التعديل ، حلوة هذه قبل التعديل ههههههه ، شعري خشن وموجي يعني اذا اغسله يصير كشة جني أسد خخخخخخخخ واذا اسشوره يبقى شوي حلو ويخترب السشوار ، واللي زاد الطين بله انه صارلي حادث وشالوا شعري بموس من جدام على الصفر لانه كان راسي مفتوح ولازم خياطة كانت ماساة صعبة بالنسبة لي الله لا يعيدها والحمد لله على كل حال ،المهم صار شعري من جدام خشن واااااااااااااايد وكنت متضايقة وايد ،(( تحكي قصة حياتها الاخت )) المهم شفت هذي الخلطة بالموقع وطلبتها من الاخت النور والهدى جزاهل الله الف خير وطبعا كان تعاملها جدا راقي ،وسويتها لكن غلط بشغلة سشورت شعري بالبيت ،والظاهر انه من جدام ما تسشور زين ، وخطيت الخلطة طبعا عنااااء ومشقة ،ومثل ما قالو خواتي لازم تلبسين كل شي جديم لانه البقع ما تروح وظليت يوم كامل اعاني على راسي وصارت مثل الفحم ،لكن بصراحة قبل لا اغسل راسي حاطة ايدي على قلبي انتظر النتيجه ، وبعدها حطيت خليط زيت جوز الهند وزيت الزيتون وبعدها غسلت شعري وبصراحة نتيجه روعة صار مفرود وناعم ن يعني قبل يوم اغسله وبنشف ينفش واصير جني اسد الحين لا حلو بس لاني ما سشورته من جدام صار ناعم وبقى شوي موجي لكن بصراحة وبدون اي مبالغة صار ناعم ،واغسله والمه يعني ما يحتاج سشوار ابد وخواتي اندهشوا انه شعرس صار ناعم جذي ، وفي مرة سشورته وكان سايح وااااااااااايد ما ينلم باي شي وانا مستانسة ومخلتنه مفتوح <<< وحده مب مصدقة

والحين قبل عرس اختي برجع اخذ الخلطة مرة ثانية وبسشور شعري بالصالون علشان تصير النتيجة احلى واروع

يالله يا بنات لا تترددون ابد وانا اختكم .

السلام عليكم
    يابنات انا جربت الاعشاب الهندية لفرد الشعر
    انا شعري بني فاتح على اشقر
    وطلبت البني
    المهم استخدمت طريقة الاعشاب رحت للمشغل قصيت ولاول مرة بحياتي اقص وانا وااااااااثقة من نفسي الفراولةتخيلو
    المهم استشورت ولان شعري ناعم بس فيه تموجات يعني كيرلي حاولو الي في المشغل ينصحوني مااحطهاواني راح اندم
    بس لا والف لا انا قررت خلاااااااااص
    الي صاراقول للفلبينيات شدو شعري من البلاهه مو فاهمين خلصت بس كنت ماني واثقة من الشد
    رحت البيت انتظررررررررررررررررررررررررررت 24ساعة اف طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة يابنت تضبط ماتضبط كنت خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفة بس صبرت و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    وو
    وو
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    ونلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللت
    شعر اسود لان البني كان غاااامق مايل لاسود
    حلو والله حفت التموجااات كثير تقدرو تقولو 80%
    مضبوط انبسط كثيير زيته 3ايام ولفيته طاقية بعد كل مرة
    حلو حلو حلو وربي يشهد تخيلو زي دعايات الشامبو اتمايل فيه
    شافتني صاحبتي اول يوم اتفاجات اعجبت بشعري كثيييييييييييييير
    تخيلو يابنات
    لاتساقط ولاخشن ولاوقف ومن تحت لفيته بالبنس عادي لف معاي والله رووووووووووووووووعه رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
    اممممممممممممممممممم اش باقي تخيلو من كثر ماعجب صاحبتي دليتها عليه ولسى ماشافوني اهلي وراح ادل اي وحدة عليها
    انا مستاااااااااااااااااااااااااااانسة مررررررررررررة الله يسعدك يالمتحضرة انتي والاخت سالي الهدى والنور
    انا طلبت العلبة الكبيرة بس كفاني النص لاني قصيت وباقي النص وان شاءالله بعد كم شعر اعيد التجربة واقص قصه جديدة
    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخذتها حلى والله مبسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووطة
    وبسسسسسسسسسسسسسسسس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaa22
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا اشتريت خلطة الأعشاب الهنديه اللي تبيعها الأخت نور الهدى طبعا عن طريق الأخت المتحضرة وكانت قيمه في الأخلاق و الصبر أزعجتها برسائلي اختكم لصقه وبقووووه
    المهم حابه أقولكم تجربتي
    أنا شعري كيرلي يعني لما أغسل شعري ينفش و تصير النهايات حرف S ومتعبني في الإستشوار
    المهم ماأطول عليكم أخذت الأعشاب ورحت للمشغل لكن العامله اللي فيه خوفتني رجعت البيت ويزيدها زوجي كمان ويخوفني يابنت لاتصيرين على الزيرو
    و المشكله أنه كان باقي على العيد اسبوع المهم رجعت للمنتدى وقرأت ردود المجربات قبلي وتوكلت على الله ورحت المشغل وعملت استشوار كانوا ثنتين يشتغلو على شعري واخذوا ساعه الا ربع لانه كانت الأطراف مره تعبانه من كثر الصبغات
    ورجعت البيت وعملت الخلطه وهاتي ياقلق كل شويه عقلي يقولي حاجه وتركته 24 ساعه وماصدقت متى خلص الوقت على طول على الحمام وهاتي ياغسيل لمدة ساعه لما خرجت الخلطه نشفت شعري وحطيت عليه زيت لمدة 4 ساعات وغسلته بعدها تعالي شوفي الشعر سايح وناعم ويهفهف
    لا وكمان يحب الشعر الناعم والأسود
    وكل من شافه سألني أيش سويت والحين طالبه برضه ثاني لاقاربي بصراحه الله يجزاهم خير أرتحت كثير من الإستشوار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((عواش))
    حبيت اكتب تجربتي مع الأعشاب الهنديه

انا جربت الأعشاب الهنديه من 3 اسابيع تقريباً ,, والحمدلله شعري ناعم وحلو..

بس شويه الشعر اللي جدام يلف (( هذي عقدتي)) بس والله وااااااايد احسن عن قبل والكل يمدحه

والأخت الهدى والنور رهيييييييييييبه وماقصرت وياي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس البتول
    بنات أنا جربت الاعشاب من الاخت الهدى والنور جزاها الله ألف خير على حسن اخلاقها وتعاملها الطيب وسرعة استجابتها للطلب ..والله ماقصرت لما ارسلت المبلغ بعد 3 ايام بالضبط وصلوني الاعشاب
    الاعشاب ماستخدمتهم لنفسي لان انا الحمدلله شعري ناعم بس استخدمتهم لبنتي عمرها سنتين و7 شهور ... أدري بتقولون صغيره بس والله اضطريت اخذلها الاعشاب
    بنتي الله يسلمكم مادري بصراحه كيف اقدر اوصف شعرها ... يعني تقدرون تحطون في شعرها اي وصف مو زين مجعد جاف يابس واقف نافش ..كل الوصف اللي مو زين حطوه بشعر بنتي ... وهي فديتها برغم صغر سنها بس جدا متعقده من شعرها دايما تجيني تقولي ماما ابي شعري مثل شعرش
    المهم طلبت الاعشاب
    والطريقه عملتها استشوار خفيف على شعرها يعني مانعمت شعرها بس هديت من التجعدات اللي فيه ..وقسمته لأربع اقسام على اساس ان شعرها قصير وخفيف وكل مره أمسك قسم واحط عليه الاعشاب ..على فكره استخدمت ربع الكيس بس
    لما خلصنا من الاعشاب ... جا الشغل المتعب وهو مراقبتها في كل تحركاتها لانها بنت صغيره وحركيه وانا خفت لا توسخ شي بشعرها بس الحمدلله نص ساعه وجفت الخلطه بشعرها وارتحت بس بعد 12 ساعه تعبت البنت من الخلطه وترجتني اطلعها ..ودخلتها الله يعزكم الحمام وهات يا عذاب وانا أطلع الخلطه لأنها كانت ناشفه بشعرها مثل الاسمنت

والنتيجه يا بنات

مبروك على بنتي الشعر النايم الهادي بعد ما كان واقف يشهد ويهلل ...والسواد على شعرها عطاه كثافه وجمال اكثر
    بصراحه قبل ماكنت اقدر اسرح شعر بنتي
    إلا لما احطله كريم بانتين بديل الزيت بس الحين الحمدلله قلت وداعا للكريم ومرحبا بالتسريح السهل الجميل

بس كلمة حق في النتيجه ان شعر بنتي ما تنعم لاني ماستشورته عدل ولا شديته لانها جدا صغيره على هالاشياء ...بس برغم هالشي انا جدا عاجبتني النتيجه لان الفرق واضح بين اول والحين

ويا حبيبتي الهدى والنور هذي لك

المزيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروحى يا رسول الله
    انا ماخذه الاعشاب الهندية و الزيت من الاخت الهدى و النور جزاها الله خير
    الاعشاب ما عليها كلام شعرى من النوع الكيرلى وايد صعب تسريحه اتبعت التعليمات و انتظرت ساعة -----------2------------3
    لين 24 ساعة كاملة
    و غسلت شعرى ؟؟؟؟؟؟
    مفاجاة شعرى صار يهفهف مثل ما قالوا الغاليات اللى ماخذين منها و اطرافه شكلها طبيعى مو مدببة متل التمليس فرحانة كثير
    اما الزيت خذت من الزيت الهندى لتكثيف الشعر و تقويتة فادنى كثير صار اكثر بشكل لاحظه اهلى و التساقط تقريبا ما فى تساقط بعد ما استخدمته من شهرين
    و بالنهاية اشكر ام يوسف (الهدى و النور) عن تعاملها ووصلنى الطلب بيومين ربى يرزقك من حيث لا تحتسبين
    .
    و ايضا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر95
    السلام عليكم حبيباتي

ابغى اشكر الاخت الهدى و النور اولا على معاملتها و اخلاقها الراقيه اخت كلها ذوق

بالنسبه للاعشاب انا استعملتها لابنتي مره ممتازه في البدايه كان شعر بنتي ضروري اعمل لها سشوار و كان ينفش بعد استخدامي لاعشاب الفرد صار شعر بنتي روعه ارتحت من دواخ الراس و الوقت و انشاء الله راح اخذ منها مره ثانيه و حتى صديقاتي بعد ما شافوا النتيجه قرروا ياخذوا من الاعشاب

و اخيرا لم يبقى لي الا ان اشكر الاخت الهدى والنور لانها فعلا ريحتني من العذاب و هو السشوار

ربنا يكرمها و يرزقها من حيث لا تحتسب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة عيالي
    المهم اختي انا اخذت منج حنا بني غامج لبنتي وبصراحه من يوم ماخذيته ماجربته على بنتي ابداً وبصراحه اكثر لاني خفت منه والسبب لاني صليت صلاة استخاره

لكن قبل اكثر من شهر قررت اجربه على شعر ولدي هو يربي شعره وقلت هو حتى لو تضرر فهو ولد وبالكثير بيحلق شعره عادي لكن المشكله في البنت اقنعت ولدي اسوي له حنا على شعره وحطيته بدون ما اسشوره وبالعافيه وافق يخليه على شعره 4 ساعات بس وبصراحه لقيت في فرق شعره صار انعم كيف لو خليته 24 ساعه !!

واللحين وبعد مرور اكثر من شهر ماشفت اي مشاكل على شعر ولدي والحمدالله وواحده من خواتي قررت تسويه لشعرها بعد ماشافت شعر ولدي وسويته لها قبل اسبوعين وهي شعرها قصير وخفييييييييف جداً وناعم بس يتلولو ويلتف من تحت يعني مو سيده والنتيجه طلع شعرها روعه سيده واكثر نعومه وغلظ شوي تحمست كثير وتحسفت اني تأخرت كل هالايام
    عجبني كثير وماطلع فيه مشاكل باستثناء مشكلة ان لونه اسود مو بني فإذا هذا هو اللون البني الغامق فكيف اللون الاسود !!!

المهم اختي انا هالمره ابي حنا بجربها لبنتي وعندي اخت ثانيه بعد طالبه منها بس عندي استفسار بالنسبه لأختي هي شعرها ناعم وطويل لين نص الظهر ومتوسط الكثافه ولونه بني فاتح جداً وبالنسبه للون الاسود ماعندها مانع هي اصلا حابه تغيره للاسود بس انا بسألج مافي مانع لو سوته وشعرها ناعم كثييييير بس هي تبيه يكون اغلظ ويكون سيده اكثر مثل الممثلات الهنديات في اللون والنعومه فهل هي عادي بالنسبه لها
    انتظر ردج
    الاخت بعد ما اشترت لنفسها ووالدتها وصديقتها اخذت منى كذا مرة و مازلت تاخذ لزميلاتها بالعمل
    و بتقول رايها و كيف انه الاعشاب غيرت لها حياتها كما تقول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفاعية
    السلام عليكم
    حبيت اقولكم عن تجربتي ببساطة الاعشاب روعه وانا كثير مرتاحة منها والكل يسألني عن سر شعري واحب اشكر الاخت الهدى والنور كثير كثير على الاعشاب وطريقة معاملتها لي جزاك الله خير واستني الطلبيات الي هتجيكي من ورايا
    (-: واذا حابة يكون عندك مندوبة في البحرين فانا مستعدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفاعية
    الحمد لله عن نفسي وعن امي وصديقتي الاعشاب نفعت معانا كثير وانا شعري ماشوف انه يتساقط ولا جف صارلي شهرين الحمد لله شعري يهبل
    وجزا الله خير اختى على هذي الاعشاب الي احس ان حياتي تغيرت بسببها لها مني جزيل الشكر والامتنان
    جزاك الله خير والله يفتح لك ابواب رزقه اكثر واكثر
    وااااااااااااااو
    كذا التجارب ولا بلاااااااش
    انا لي اسبوعين من حطيتها
    ولاحظت
    اللون البني صار افتح واوضح
    وصار الشعر انعم واحلى مافيها تخلي الشعرة اثقل
    روووووووووعة بالعربي

صفحة 1 من 12 123411 ... الأخيرةالأخيرة