منتديات  بيت حواء - Powered by vBulletin

التهاب المسالك البولية والحمل

مساء الخير شخباركم بنات انا اعاني من التهاب في المسالك البوليه والكل يعرف ان يمنع الحمل وانا ودي احمل واخذت المضاد واحس الحمد لله بتحسن بس

عضوة جديدة

التهاب المسالك البولية والحمل

مساء الخير
    شخباركم بنات

انا اعاني من التهاب في المسالك البوليه والكل يعرف ان يمنع الحمل وانا ودي احمل

واخذت المضاد واحس الحمد لله بتحسن

بس ودي اعرف هل يتأخر الحمل وايد بعد العلاج
    وشنو الاكلات اللي تخفف وتعالج الالتهاب
    وودي اعرف ااذا حبيت ان يصير حمل هل لازم تكون منطقه الحوض مرتفعه وقت الجماع

افيدوني الله يخليكم

hgjihf hglshg; hgf,gdm ,hgplg

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية روح و روح
    بالنسبه لمشكله التهاب البول اعتقد تاثيرها بسيط جدا على الحمل لكن اذا تعالجتي منه ان شاء الله يصير حمل باذن الله ..

و بالنسبه للوضعيه فعلا يفضل يكونمرتفع حطي تحتك مخدة و بعد الاتنهاء لا تقومي يفضل انك تنامي على طول على نفس لالوضعاو تجلسي مقلوبه ساعه الا نص ساعه ,,

يشكك الكثير من الخبراء في فعالية وضعية الجماع التقليدية (الرجل في الأعلى) توفر فرص أفضل للإنجاب، وبالرغم من عدم وجود دراسات مؤكدة لدحض أو إثبات هذه الفكرة، إلا أن الخبراء ينصحون بتغير الوضعيات بشكل مستمر لتحسين فرص الحمل. وبينما توفر هذه الطريقة فرصة لدخول الحيوانات المنوية مباشرة إلى الرحم، إلا أن قد لا تكون الأفضل على الإطلاق. ويمكن للسيدة أن تحسن من فرص الحمل بهذه الطريقة عن طريق رفع أوراكها إلى الأعلى قليلا بحيث تحتفظ بالسائل المنوي داخل الرحم لأطول فترة ممكنة.

الوضعيات الأخرى:

> الدخول من الخلف- "وهذا لا يعني الجنس الشرجي بالطبع"، بل تقوم السيدة بالإضجاع وتضع وسادة تحت يديها وذقنها بينما يقف الرجل خلفها، وتوفر هذه الوضعية فرصة أكبر لدخول الحيوانات المنوية إلى الرحم وحدوث الحمل بسرعة.

> الإضجاع جنبا إلى جنب - وتعتبر هذه الوضعية من الوضعيات المريحة للطرفين خصوصا للمتزوجين حديثا كما تعتبر أسهل على الشريك البدين أَو الذي يشكوا من ألم في الظهر. حيث ينام الشريك خلف الزوجة أو أمامها، بحيث يحضنها ويتم الجماع.

وتعتقد مجموعة كبيرة من الأطباء بأن على السيدات أن يستلقين على الظهر لفترة تقارب النصف الساعة بعد الجماع مع وضع وسادة تحت الأوراك، والنظري من هذه الوضعية، هي مساعدة الحيوانات المنوية على البقاء أكبر فترة ممكنة في عنق الرحم وضد الجاذبية. أما السيدات المصابات بالتهابات في المهبل فينصح بأن يقللن الفترة ثم يقمن بغسل المهبل جيدا بعد كل جماع.

أما أسوء الأوضاع للإنجاب:
    يقول الخبراء بأنهم ينصحون الأزواج الراغبين في الإنجاب بالامتناع عن الجماع في وضعية الجلوس، أو الوقوف، أو المرأة في الأعلى. لأن هذا يعاكس مبدأ الجاذبية، ويسبب تحرك السائل المنوي خارج عتق الرحم.

مشرفة ركن حواء وطفلها الصورة الرمزية ام-ليان

الاوسمة

اختي كان عندها التهاب بالمسالك وهي تعالج الالتهاب حملت عادي

لاتفكرين والله يرزقك بالحمل السليم

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية حرم تركي

الاوسمة

ان شاء الله بتحملين قريب

بس لاتشغلي بالك بأي حاجه

الله يرزقك بالحمل والذرية الصالحه

مواقع النشر

مواقع النشر