علاج طبيعي وشفاء من داء السكري بإذن الله
حواء
فيسبوك بيت حواء تويتر بيت حواء قوقل بلس بيت حواء يوتيوب بيت حواء انستقرام بيت حواء PIN:75cf5e85
BBM:75cf5e85


بحث في مواقع بيت حواء
شبكة بيت حواء   |   مطبخ حواء   |   مكتبة حواء   |   جمال حواء   |   الطب النبوي   |   بيتك   |   ألبوم الصور   |   الفتاوى الجامعة


مطبخ حواء نتيجة مسابقة ربيع المطبخ 1435....تهانينا
المنتديات مركز التحميل مشاركات اليوم المشاركات الجديدة أعلن معنا البحث التسجيل

سلسلة الرعب والتشويق دورة تصمــيم ثيمــات الـحفلات نتائج الشهر الثالث كاملة من مسابقة البحث والتصحيح دورة إحتراف الفيس بوك دورة بلفة مناديل سفرتك اجمل التسجيل في دورة الأنبياء في القُرآنِ
جديد مواضيع القسم
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 9 من 17

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    5
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

    fgh علاج طبيعي وشفاء من داء السكري بإذن الله





    داء السكري: نوع I ونوع II
    علاج بديل طبيعي وشفاء من داء السكري
    إعداد: إستشارية التغذية

    هل تعلمين أنه يمكن شفاء داء السكري نوع ب بنظام غذائي مناسب فقط دون أية أدوية كيماوية أو خلطات عشبية سرية مستوردة ومكلفة. نحن لسنا في مجال تسويق أي أدوية كيماوية أو خلطات سرية أو حبوب فيتامينات أو أعشاب أو غيره كما هو شائع حاليا. نحن نؤمن بأن:
    المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء
    طريقة العلاج الطبيعي هذه لداء السكري وغيره مما يسمى في الطب التقليدي بالأمراض المستعصية لن تلقى ترحيبا إعلاميا. هذه الطريقة غير مكلفة وليس فيها أي ربح لشركات أدوية أو تجار أعشاب, لذلك ليس هناك أي حافز مادي لنشر هذه العلوم بين المرضى من قبل أي جهة علمية أو طبية أو إعلامية.

    ماهو داء السكري نوع ا ونوع ب؟
    داء السكري هو مرض يصيب البنكرياس. عادة يتم هضم السكر وتفكيكه إلى سكر بسيط, معروف بإسم جلوكوز, وذلك عن طريق إستعمال هرمون الإنسلين الذي تنتجه غدة البنكرياس. عند الأشخاص الأصحاء, البنكرياس تضبط كمية الأنسلين الذي تفرزه حسب مستوى الجلوكوز في الدم. ولكن عند مريض السكري يرتفع مستوى سكر الدم كثيرا بسبب خلل في عمل البنكرياس. هناك نوعين من داء السكري:
    داء السكري من نوع أ: بنكرياس المريض توقفت عن العمل نهائيا, هذا يحصل عادة عند صغار العمر, أقل من 35 عاما. مؤخرا, ارتفعت معدلات الإصابة بالسكري من هذا النوع حيث تكتشف حالات السكري أحيانا عند أطفال لا يتجاوز عمرهم عن العام الواحد.
    داء السكري من نوع ب: بنركياس المريض يمكنها إنتاج الأنسلين ولكن الأنسلين المنتج لا يتم إمتصاصه بشكل سليم. هذا النوع من داء السكري يصيب الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 35 سنة. ولكن داء السكري من نوع ب بدأ يصيب مرضى بعمر أقل من ذلك مؤخرا. داء السكري من نوع ب مرتبط حاليابإرتفاع نسبة الشحوم والكولسترول في الدم. يمكن لداء السكري التسبب في مضاعفات خطيرة مثل الفشل الكلوي وتصلب الشرايين وإرتفاع الضغط الشرياني وأحيانا الغرغرينا.
    السكري الحملي: يصيب السكري الحملي نسبة ضئيلة من النساء الحوامل. يظهر مرض السكري عادة خلال الحمل ويختفي بعد الولادة.

    علاج السكري التقليدي
    علاج داء السكري من نوع ا
    يتم علاج السكري من نوع ا عادة بالأنسلين. لا يمكن تناول الأنسلين بالفم لأن أنزيمات الهضم في المعدة تفككه. هذا يعني أنه يجن تناوله بالحقن عند غالبية المرضى.
    تعتمد مرات حقن الأنسلين في اليوم على الكمية الموصوفة وعلى نوع الأنسلين الموصوف. يعطى الأنسلين في فترات منتظمة خلال اليوم, عادة 2-4 مرات في اليوم.
    الأنسلين المستنشق أصبح متوفرا في الأسواق لعلاج مرضى السكري الذين يجدون صعوبة أو خوف في حقن الإبر.
    علاج داء السكري من نوع ب
    داء السكري من نوع ب كان يعتبر النوع الأقل خطورة في الماضي ولكن تغير ذلك الآن. حبوب الأنسلين متوفرة لمرضى السكري من نوع ب.
    الأدوية المتوفرة لعلاج مرضى السكري من نوع ا و ب يمكن تصنيفها على أنها طب من الدرجة الأولى والثانية في درجات الطب السبعة. أدوية السكري المتوفرة حاليا لا تؤمن شفاء من السكري ولكن يجب تناولها بشكل دائم مدى الحياة وقد يكون لها تأثيرات جانبية معروفة أو غير معروفة.

    داء السكري والطب الصيني
    داء السكري هو مرض من نوع أنثى قوي (ين). الأنسلين هو هرمون من نوع ذكر (يانغ), لذلك سيكون إنعدامه أو نقص كميته هو حالة أنثى. داء السكري سببه تناول السكريات البسيطة بكمية كبيرة على مدى سنيين مقرونا بتناول الأغذية التي تحتوي على كمية كبيرة من الشحوم والكولسترول , والنشويات المصنعة والرز الأبيض والخبز الأبيض والكيك والحلويات المحتوية على الدقيق الأبيض. غالبية الأغذية هذه الأيام يغلب عليها صفة أنثى (ين) بسبب كثرة إستعمال الأسمدة والمبيدات والهرمونات لجعل المحاصيل تنمو بسرعة, والسكريات البسيطة. تناول هذه الأغذية على مدى طويل من الزمن يجعل جسم الإنسان عرضة للأمراض من نوع أنثى (ين) مثل داء السكري خصوصا من نوع أ. يمكنك قراءة تفاصيل أكثر عن العلاقة بين داء السكري و ذكر وأنثى (أو ين - يانغ) في قوانين الكون السبعة وفي ماهي الماكروبيوتيك؟

    علاج بديل طبيعي وشفاء من داء السكري
    الغذاء أفضل دواء. عند إتباع النظام الغذائي المناسب لمريض السكري يستطيع المريض أن يوقف ويعكس تطور المرض خلال أسابيع. يمكن شفاء جميع مرضى السكري من نوع ب خلال أشهر. مرضى داء السكري من نوع أ يمكن شفاؤهم في بعض الحالات عندما يتم كشف وعلاج المرض بالحمية المناسبة خلال فترة قصيرة بعد الإصابة بالمرض (عدة أشهر). كلما طال أمد الإابة بمرض السكري من نوع أ, كلما أصبح من الصعب شفاء الحالة تماما. على أية حال, مريض السكري من نوع أ يمكنه عند إتباع نظام التغذية المناسب أن يخفض من كمية الأنسلين اللازمة يوميا وأحيانا الإستغناء عنها خلال أسابيع من إتباع النظام الغذائي المناسب.

    داء السكري والماكروبيوتيك
    غالبية الناس يظنون أن إتباع نظام الماكروبيوتيك يعني بالضرورة تناول الأغذية اليابانية. هذا ليس صحيحا. هناك بعض الأغذية التي تشكل جزءا من نظام الماكروبيوتيك مثل الميسو والأوميبوشي والجوماشيو الغير متوفرة في منطقة الشرق الأوسط أو متوفرة بسعر باهظ. نحن لدينا في الشرق الأوسط أغذية محلية ذات فوائد تكافئ فوائد هذه الأغذية اليابانية. هذه الأغذية المحلية رخيصة الثمن ومتوفرة في كل مكان ويمكنها أن تعوض عن الأغذية اليابانية المذكورة. يجب على المريض أولا أن يفهم مبدأ الماكروبيوتيك ومبدأ التوازن في الماكروبيوتيك (ين ويانغ) أو (ذكر وأنثى) حتى يستطيع فهم حالته الصحية التي أدت إلى ظهور داء السكري. وبالتالي علوم الماكروبيوتيك ستساعد المريض على فهم طبيعة الأغذية واختيار الأغذية التي تناسب حالته الصحية وتشفيه من داء السكري. يرجى قراءة إذا كان نظام الماكروبيوتيك يدعو لتناول الأغذية المحلية, فلماذا ينصحنا خبراء الماكروبيوتيك بتناول الأغذية اليابانية؟
    داء السكري ونظام رقم 7 في الماكروبيوتيك
    نظام رقم 7 في الماكروبيوتيك يعتمد على تناول الرز الكامل فقط لعدة أيام أو أسابيع بدعوى تنظيف الجسم السريع من سمومه. ولكن هذا النظام لم يعد يصلح في وقتنا الراهن بسبب كثرة الأمراض وخطورتها. نظام رقم 7 لا يشفي من أي مرض خصوصا الإلتهابات بجميع أنواعها. والأهم من ذلك أن تناول الرز الكامل فقط لمدة طويلة من الزمن (عادة أسابيع) هو ممل ويولد عند المريض شعور بالملل والحيرة واليأس بعد مدة ويؤدي بالمريض إلى العودة لطريقة عيشه السابقة التي أدت إلى المرض أصلا.

    داء السكري والهرم الغذائي
    االمعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء, وهذا صحيح حتى لمرض السكري بنوعيه. ولكن بعض الأغذية ستفيد مريض السكري وتساعد على الشفاء التدريجي, وأغذية أخرى ستجعل الحالة أسوء. الهرم الغذائي هو فقط خطوط عامة وعريضة عن التغذية وليس فيها أية معلومات مفيدة للشفاء من حب الشباب أو غيره من الأمراض.

    داء السكري وحبوب الفيتامينات والمعادن
    الغذاء دائما أفضل دواء. عند إتباع نظام تغذية مصمم خصيصا لمريض سكري, ليس هناك ضرورة لتناول أية حبوب فيتامين أو معادن إضافية. بعض الفيتامينات والمعادن قد يكون لها تأثير سلبي على مريض السكري عندما يتم تناولها بشكل عشوائي أو بكميات كبيرة. ولكن عند تناول حبوب المعادن والفيتامينات ينصح بتناول حبوب الفيتامينات والمعادن الطبيعية المشتقة من الأغذية وليس الحبوب المصنعة في المعامل والمخابر.

    علاج طبيعي وشفاء لداء السكري وأكثر من ذلك ...
    من الطبيعي أن يكون الإنسان مشككا في علاج طبيعي وسهل لداء السكري. ولكن المعلومات المذكورة هنا هي ليست لتسويق أي دواء كيماوي أو عملية مكلفة ولا حتى خلطة أعشاب سرية أو حبوب باهظة الثمن. هذه المبادئ هي قوانين الدنيا مشروحة ببساطة. حتى أبقراط (أبو الطب الغربي) استنتج وقال في آخر حياته أن "غذاؤك سيكون دواؤك". كما يذكر في كتاب ناي تشينغ (أشهر كتاب في الطب الصيني): "الأمراض التي لا تشفى بالدواء, يمكن شفاؤها فقط بالغذاء". الغذاء هو فعلا أفضل دواء, إذا كان المرض داء السكري أو أي مرض آخر.
    إذا قررت أن تعالج داء السكري بالغذاء الصحيح والمناسب يمكننا المساعدة في تقديم نظام غذائي مناسب, ولن تكون لوحدك في هذا الاتجاه. إقرأ ما كتبه الكثير من الأطباء المشهورين عن أن الغذاء هو دائما أفضل وأنفع دواء بإذن الله تعالى الشافي المعافي . ومن المفيد عند إتباع نظام غذائي علاجي لداء السكري أو غيره القراءة عن أزمة الشفاء. كما ستجدون هنا لائحة بالأمراض التي تم علاجها وشفاؤها بالحمية المناسبة.
    يمكنك الحصول على أجوبة على الكثير من الأسئلة عن داء السكري وغيره من الكثير من الأمراض وعن الغذاء كأفضل دواء عند مراسلتنا على بريدنا الإلكتروني
    بالإضافة إلى تغيير عاداتك الغذائية, خصص بعض الوقت في يومك للإسترخاء والتأمل. إقرأ ما اكتشفه الآخرون عن هذا الكون الرائع من حولنا.
    إذا أردت القراءة أكثر عن الصحة والطب البديل الطبيعي, التواصل معنا عبر الخاص أو الإيميل

    اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
    علاج طبيعي وشفاء من داء السكري بإذن الله
    http://forum.hawahome.com/t238075.html





    إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا


  2. #2


  3. #3
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    564
    معدل تقييم المستوى
    5
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين


    ومشكووورة أختي استشارية



  4. #4
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    61
    معدل تقييم المستوى
    6
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    مشكووووووره اختي لكن عندي سؤال؟؟
    ممكن عالخاص

    آخر مواضيع فلونه2009 :



  5. #5


  6. #6
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    اهلين ومرحبتين استشاااريه
    ان بنتي اصيبت بالسكر وعمرها تسع شهور وماكانت واضحة اعراض السكرحتى صار عمرها سنه وصل نسبته 700 تنومت بالمستشفى وحصل معها كيتون"تسمم الدم" وقرر الاطباء اابر الانسولين والان عمرها سنه ونص وسكرهاااااااا يوصل لـ600 مع العلم انها ماتاكل ابد معتمدة على الحليب بالدرجه الاولى مع ان الحليب ساااادة بدون سكر وخالي الدسم ..
    وبمجرد رفع وحدات الانسولين يحدث هبوط واذا قللنا الوحدات يضل مرتفع
    يعني ماابالغ لو اقولك من 9 شهور مانزل مستوى السكر عن 380 واغلبه 400
    والغرررررررررررررررررررررررريب في الامر ان وزنها يزداد يوم ورى يوم مع انعدام شهيتها للاكل هل السكر هوووو السبب ام الحليب وخااااااصه البطن ..

    ارجوك ردي علي لاني انجنيت الا شوي على فكرة ماعندناااا اي وراثه بالنسبه للسكر وهي اول طفله لي وما اصبت بالسكر وانا حاااامل ..

    آخر مواضيع حبيبتي ديما :



    • #7


    • #8


    • #9
      عضوة جديدة
      تاريخ التسجيل
      Oct 2008
      المشاركات
      1
      معدل تقييم المستوى
      0
      مواضيعي
      مشاركاتي
      أضيفيني إلى صديقاتك




      آخر مواضيع arouss :


      صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

      المواضيع المتشابهه

      1. علاج الشرخ نهائيا بإذن الله
        بواسطة أماني البدر في المنتدى الطب النبوي
        مشاركات: 43
        آخر مشاركة: 13-10-2012, 05:31 PM
      2. علااج طبيعي يخلي الوحده تحمل بنفس الشهر بإذن الله ... بالشااي الاخضر
        بواسطة ودي اصير طباخه في المنتدى ركن المواضيع المكررة
        مشاركات: 13
        آخر مشاركة: 14-09-2009, 09:48 PM
      3. علاج وشفاء طبيعي لحصيات المرارة بنظام غذئي مناسب فقط
        بواسطة إستشاريةتغذية في المنتدى الصحة والريجيم
        مشاركات: 0
        آخر مشاركة: 10-09-2009, 04:24 PM
      4. كريم السليماني لبياض وصفاء طبيعي ولا أروع
        بواسطة أم خالد11 في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
        مشاركات: 9
        آخر مشاركة: 05-07-2008, 03:13 PM

      الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

      مواقع النشر

      مواقع النشر

      ضوابط المشاركة

      • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
      • لا تستطيع الرد على المواضيع
      • لا تستطيع إرفاق ملفات
      • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
      •  
       


      إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
      أقسام بيت حواء

      هيا واشتركي معنا  في مجموعة بيت حواء النسائية

      البريد الإلكتروني:
      زيارة هذه المجموعة

      نسخة الجوال

      1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167