الحقووووووووووووووا شئ يخلي شعرك يجنننننن يابنات وتستغنين عن الااستشوار
صفحة 1 من 23 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 90

الموضوع: الحقووووووووووووووا شئ يخلي شعرك يجنننننن يابنات وتستغنين عن الااستشوار

عضوة قمة

الحقووووووووووووووا شئ يخلي شعرك يجنننننن يابنات وتستغنين عن الااستشوار

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاااااااااتة
    كل سنة وانتم طيبين

الحمدالله وبفضل الله توجد لدي الاعشاب الهندية لفرد ونعومة الشعر مستوردة من الهند طبعا يوجد لدي الاصلي
    والله يابنات تجيني كثير من التسائلات ويقول هل هي العفص ولا الحديدة واقولكم اطمنوو والله لا حديدة ولاعفص والحمدالله لاقت احسان الجميع لكثرة مميزاتها ..
    والتجربة خير برهان .. احلى شي والله ماتخلي الشعر واقف مثل الشوك ويتكتك وناااشف لا والله طرااة وحلااووة الشعر تحسسك انة طبيعي وبلمعة وحيوية وتديلة لوووون روعه والله كأنة طبيعي ومشالله انا بعت للمنتدى ذا بحدووو مايقارب 600 كيس .. طيب بتقولو مواضيعك اللي وصلت ردووودهااااااااااا للالف فينة للاسف كلها تحذفت من قبل المشرفات والسبب لقيت مخالفة لوضع رقم جوالي بالعاام والحمدالله على كل حال وغلطة الشاطر بعشر توبة ماانزل ارقام جوالات على العام واللي تبي جوالي بالخااص لو سمحتو .

*فوائداعشابي ومميزاتها كلاتي :

تفرد الشعر الخشششششن الاجعد المموج الكريلي جميع انواع الشعر تفررررردة وتعطيلة لون بلمعة وحيوية وتريحك من الاسشوار نهائي...

تغطي الشعر الشائب تماما وترجع الحياة بية وتعطيلة لمعه وتحسسك كأن شعرك طبيعي من غير شيب ..

تنفع لكبار السن وللاطفال من سن سنتين وما فوق وللحوامل والرضع ..
    لنتائج مرة ممتازة كرري استخدامها على مرتين وراح تحصلي على شعر لامع مفروود حيوي وفوق التوقعات
    تقظي على القشرة وتقوي بصيلة الشعر وتثقلة وتطولة وتخلي الشعر هادي كانك عملتلة حمام زيت
    افضل بكثير من المواد الكميائية كالصبغات والهاي لايت والبلياج ووالميش اللي تدمر الشعر والفرد الكميائي طبعا تحبي يكون شعرك ملون ولااكن ملون الوان بدوون حياة باهتة والشعر ذبلان وكم شهر وينعدم الشعر عكس الاعشاب الهندية مفعولها داايم وتعطي لمعه وحيوية لشعر ومن غير أي اضرار تذكر
    (والاروع ماتخلي اطراف شعرك واقفة مثل الخشب ابدا والله ابدا ابدا)

طريقة استخدامها :

ضروري تسشوري شعر ك وتعمليها بمكواة السيراميك وتفردية مضبوط والافضل كوفييرا ثم تضعي الاعشاب دريجيا ثم تلفية على شكل طاقية وتشدية مضبوط ويفضل 15 ل24 ساعة على الشعر

تذكري دائما
    (الموجود عندي الاصلي ولن تجدية في اي منتدى حصري عندي فقط من الهند مباشرة من غير اي وسيط لدول عربية او ماشابة وعندي الاصلي الاصلي فقط ولايدخلة اي مواد كميائية )

لا تترددي اجعلي شعرك

حيوي ولامع وحرير في حرير ارتاحي من الفرد الكميائي اللي اسعاره مرة باهظة والله يعدم الشعر عداااام لاكن مالك الا الاعشاب الهندية اللي راح تريحك من الاسشوار نهائي
    تأكدي انة الاصلي

واعشااابي فردهاااا فرد اااااائم

مو مؤقت
    فرد داااااااااااائم
    تختلف عن اي اعشااااااااااااااب فرد اخرى
    والله ولا اروع منها ولا احلى وزبااايني يشهدوووووو بكذااااااااااا

يوجد من الاعشاب الفرد ثلاث الوان وكل لون احلى من الثاني

*اللون العسلي الغامق*

*اللون الاسود الغامق*

*اللون البني الغامق*

الحقوووووووووووووووووا يابنااات وربي انا تدعوولي والله حلفت بالله انى صادقة واحطه بذمتى وربي ان تستغنين عن الااستشوار

لي يبي رقمهااااااااااااااا يكتب لي بالخااااااااااااااااااص

عضوة قمة
    الحنى الجبلي الهندي المغذي للشعر

اووفرلكم منتج جديد رااااائع مغذي ومقوي لبصيلات الشعر وطبعا انا و امي اول المجربين وولدي ولله تحسسن شعرهم لدرجة بية لمعه وصحة وامي وقف التساااقط نهائي كان تعاني من تساااقط الشعر اما بنات اختي ثقل الشعر وقواة ومشالله بدا يطووول ويتحسسن .
    ومميزاتة:
    ينفع لشعر المصبوغ بجميع انواع الصبغات هاي لايت او بلياج من غير مايغير لون الشعر نهائي.
    يقوي بصيلات الشعر ويوقف التساااقط وانبات الفراغات بالشعر وبشكل ملحووظ .
    يقضي على القشرة نهائي وراح ترتاحي من جميع الشمبوهات ضد القشرة والخل وغيرة وراح تلاحظي الفرق من اول استخدام .
    اطااالة الشعر وبشكل ملحوظ ويعزز لمعتة ويقوية .
    اعشاب مستورةد من الهند غير متوفرة نهااائي ولا تجدي مثلها مثيل
    من غيررررر أي رائحة تضعيها وتغسلي شعرك فقط من غير أي رائحة كريهة لشعر نهائي .
    يصلح لجميع الاعمار من سنة لاكبر عمر وللحوامل

طريقة الاستخدام
    هاذي مقادير لشعر لين الكتف طبعا
    * توضعي ملعقة اكل من الاعشاب زايد ثلاث ملاعق من الزيت الهندي او اي زيت تستخدمية ونص كاسة مويا دافية وملعقتين خل وتخلط جيدا وتخمر لمدة 5 دقائق وبعد كذا تضعية على شعرك وتلفية بكيس نايلون لمدة ساعتين فقط
    * يغسل بلماء جيدا جدا ويزيت الشعر لمدة نص ساعة فقط

عضوة قمة
    سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااانه الله

عضوة جديدة
    السلام عليييييييكم اختي ارسلي رقمك عالخااااااااااااااااص ضرووووووووووري

صفحة 1 من 23 123411 ... الأخيرةالأخيرة