قصة فرحتي بولادة نور عيني
صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 34

الموضوع: قصة فرحتي بولادة نور عيني

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية رووووووووزا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    15

    قصة فرحتي بولادة نور عيني

    كيفكم يا كروشااااااااات ويا والدااات ههههههههههه
    اليوم ان شاء الله لين فضيت وحسيت اني تحسنت والحمد لله قررت انكم تشاركوني فرحتي
    وتقرون قصة ولادتي بأبني محمد الله يحفظه ويخليه لي يااااارب ويخليلي ابووه ولا يحرمني منهم
    في تااااريخ 9\11\2009الموافق 21\11\1430 يوم الاثنين
    كان عندي موعد تشيك عادي عند الدكتوورة وكان وقتها لي في الشهر التاسع اسبووعين
    وماعندي بوادر ولادة الا مغص في اسفل البطن مثل التقلصاات بس ماهي قوية كنت بديت امشي واشرب قرفة احيانا
    بحليب واحيانا بدون حليب واكل تمر واذا رحت عند اهلي سويت قشر واشرب وقبل هالتاريخ بيوم طلعت مع زوجي
    الفجر وجلسنا نمشي حوول البيت مشيت حول الساعه الا ربع لااني احب المشي والحمد لله متعوده عليه
    وجلست وامشي لين زوجي خاف علي وقالي خلاص يكفيكي اليوم ويالله رجعنا البيت
    المهم رجعنا البيت صلينا الفجر ونمنا وقمت على مغص خلاني اصارخ في السرير وبعدها رااااح ونمت
    ووقمت الظهر ولبست ورحت المستشفى عشااان موعدي و زوجي كان عنده شغل وما فضي يوديني
    المستشفى فرحت لحالي وسووا لي تحليل بول الله يكرمكم واخذوا ضغطي مرتين
    وكان مرة مرتفع طبعا ولا انسى اقولكم ان ضغطي طول فترة الحمل كان مضطرب مرات يطلع ومرات
    ينزل لذلك ما كانوا يوصفون لي دوا للضغط وبنفس الوقت كانوا خايفين يعني وضعي طول فترة الحمل
    ماكان مريحهم لانه ماهو وضع مستقر ومتابعه ضغط في المستشفى وفي البيت وحاله ومانقول الا الحمد لله
    وبعد ما سويت التحاليل الروتينيه ودخلت على الدكتورة فايزة دكتورتي الله يذكرها بالخير وين
    ماراحت ويوفقها على هالانسانيه اللي كانت تتمتع فيها هالدكتورة وجتها الاوراق وكلمتها عن الاعرااض اللي احس فيها
    وقالت لي انتي وضعك ما يسمح تستني اكثر ضغطك كل ماله يزيد والجنين له ثلااث اسابيع وزنه ما زااد لاانه
    مع ارتفااع الضفط تضيق الشرايين وما يوصل له لا غذااء ولا دم بس الحمد لله لغايه ما ولدت كاان وضعه سليم
    وكان معايا زلال على بداية التاسع رااح ورجع برضوا بعد اسبوعين والله يا بنات ان كانوا يقيسون ضغطي ثلااث مرات
    كل زيارة عشان يتأكدوا وبرضوا يلاقوه عالي المهم قالت لي لازم تولدين احدد لك موعد تنويم ولادة وفحصتني لقيت
    الرحم مفتوح واحد سانتي وانا على بالي انه بيكون بعد اسبوع او اربع ايام يعني في مدة وقلت لها اووكي الا وهي تقولي
    يلا نخلي موعد تنويم الولادة بكرة وتقولون احد صفقني كف قلت لها يعني انا بولد بكرة قالت بإذن الله نقول ان شاء الله
    بكرة او بعد بكرة قلت لها اوكي كتبت لي ورقة التنويم بطلق صناعي والاسباب وقالت لي اطلعي للرسبشن وعطيهم الورقة
    عشان يكملون لك اجراءات الدخوول وانا اقول لها طيب وما يردني الا مدخل المستشفى هههههههههه
    واطلع ادق على زوجي ما يرد وعلى امي
    وماردت وانا في وقتها مصدومة ابي احد يساعدني نفسيا ويوقف معي ودقيت على صديقتي وطلعت حرتي فيها
    وبعد ما قفلت منها الا زوجي دااق واقووله وهو انصدم وانا ابكي وقلت له تعال البيت الحين ابيك وجا على طول
    وانا ابكي ويمسكني ويهديني وودقيت على ماما وعلمتها وقالت دقي على اكثر من مستشفى وخذي اكثر من استشارة
    المهم وعدا اليوم وانا اسأل المراكز وكلهم يقولون نفس الكلام انتي تنويم ولادة حالا بدون ما تنتظري وانا في داخلي
    سبحان الله كنت مرتاحه لهالقرار بس كنت مصدومه لان الموضوع فجأة صار وجا الليل وطلعت انا وزوجي نتمشى
    شوية الا وتجيني دوخه واحسن بالاااام رهيبة في ظهري وفخوذي ورحنا للحبيب طوارئ وتمسكني الدكتورة وتسوي
    لي فحوصات وتحاليل ونفس كلام دكتورتي انتي ولادة حالا وكانت تبي تمسكني اولد عندهم لين فهمتها ان عندي تنويم
    الصباح وانا جايتهم الفجر يعني ما بقي كم ساعه على موعدي وطلعوني من المستشفى على مسؤليتي ورحت للمستشفى
    الي اتابع فيها وكانت فيها الدكتورة المناويه غثيثه ما احبها وضغطي كان مرة عالي 163\ 105 وقالت لي ايوه انتي
    عندك موعد تنويم الصباح خلاص تستحملي للصباح مع ان دكتورتي قالتها لي لما عرفت وقالت ان الدكتورة خاطرت
    فيكي وفي البيبي لما قالت لك ان وضعك لسه طبيعي وتستحملي كان مفروض تنومك من وقت ما رحتي المهم ورجعت
    للبيت انا وزوجي بعد الفجر وهاتك يا بكى انا وهو هو يبكي خايف علي وانا ابكي واوصيه انه لو صار لي شي يسامحني
    ونمنا وحنا نبكي هههههههههههههه نمت يمكن نص ساعه وقمت بعدين ما قدرت يجيني نوم وشوية وقام زوجي قلقان
    برضوا مو قادر ينام وهو يغصبني يقولي انتي محتاجه للنوم نامي الولادة يبغالها قوة وانا اقوله ماني قادرة وابكي
    لين جا وقت دوامه وراح لدوامه عشان يستاذن ويرجع لي وقبل موعد روحتي للمستشفى بساعه نمت طبعا موعدي
    كان عشرة انا نمت تسعه وقلت لزوجي ماني رايحه عندهم الا الساعه 11 او 12 لاان دكتورتي دوامها الساعه 1
    وما ابغى اروح ويلعبون فيني لين ما تجي المهم ونمت لين 11 ونص وقمت تروشت وتجهزت وجا زوجي اخذني
    ورحنا للمستشفى المهم وصلنا وجهزوني ووطلعت طبعا ما رضيت اخذ أي ابر او تحاميل طلق قبل لا تداوم الدكتورة
    ووقالوا لي طيب وطلعت جناحي وغيرت لبسي وحطوا لي الابرة البلااستك في ايدي حقت المغذي وسوا لي تحاليل
    دم وبول الله يكرمكم لين جت الدكتورة وفحصتني ونفس الشي الرحم 1 سانتي وعطوني اول تحميله الساعه 1 الظهر
    وطبعا جهاز تخطيط البيبي والطلق على بطني ومافي أي بوادر طلوق وانا قاعده ووضعي عادي مستقر
    شوية الا تخطيط البيبي ما عجبهم وعطوني جهاز عد حركات البيبي وضربات قلبه ماهي منتظمة وحركاته خفت
    اكلوني وشربوني لين تحسن شويه وضع البيبي وكان هذا على اخر ساعه قبل ما يصير موعد التحميلة الثانيه
    وطبعا هلكوني فحوصات داخليه عشان يشوفون الرحم كيف وضعه ولسه على ماهو 1 سانتي جا وقت التحميلة الثانيه
    وعطوني ياها على الساعه 7 الليل وشدت علي الطلوق بس برضوا ماهي طلوق ولادة وتألمت كثير لين ما عطوني ابرة مهدئ عشان انام بس انا ما نمت وقمت اخرف على اهلي وزوجي ههههههههههههههههههه انواع التخاريف لين
    امي خافت ونادت لي الدكتورة لاان الابرة المفروض تخليني انام بس انا ما نمت وصرت مثل السكرانه ههههههههههههه
    قامت الدكتورة طمنت امي وقالت لها عادي يختلف تقبل الاجسام للمواد المهدئة وراحت وبعدين رجعوا فحصوني
    لقوه واحد ونص فيه تحسن ههههههههههه ومرت كم ساعه ورجعوا سوا لي فحص بس مو نفس الدكتورة وحده ثانيه
    الا تقولي لا لسه 1 سانتي مافيه أي تغير وعالفجر حطوا لي التحميلة الثالثه وعدا الوقت بدون أي الام طلق الا طلق
    خفيف ومرة مدري مرتين جاااني قوي ونمت والصباح جوا سوا لي فحص لقووه واحد ونص وقالوا لي التحاميل ما سوت
    لك طلق بس فادتك بأنها لينت الرحم لاان الرحم عندي قاسي فالتحاميل لينته لي وبعدها بساعتين جو سوا لي فحص
    لقوه اثنين استانست قلت فيه امل ههههههههههههه وزادت المغصات عندي والالام ورجعوا بعد ساعه سوت لي دكتورة
    فحص قالت لي واحد ونص وانا خلاص ابكي من الام وقلت لهم خلاص ابي قيصريه ماني قادرة ثلااث تحاميل ومافي
    ولا فرق وخليتهم يدقون على دكتورتي وكلمتها وقالت لي انا بجيك وجتني ووقالت لي كذا خيار بس كان اخرها القيصريه
    قالت لي انتي حوضك ملائم للولادة الطبيعيه والرحم عندك متوسع حرام اولدك قيصري وانا والله ما رح اغشك ولا راح
    اظلمك ان شاء الله وانتي مثل اختي وبعاملك مثلها لو جتني اولدها وعقب ما قالت لي هالكلاام تطمنت انا وقالت لي يالله
    بفحصك وفحصتني الا وهي تقولي كم قالوا لك الدكتورات الرحم صار متوسع قلت لها الى قبل ساعه قالوا لي 1ونص
    قالت لي بالنسبة لي انا الحين صرتي ثلااثة يالله على غرفة الولادة هذا كان الساعه 2 الظهر وانا قالت هالكلاام الا ابكي
    ووهي تقول لاامي انا استبشر لها بولادة سريعة في غرفه العمليات ان شاء الله ما رح تخلص مناوبتي الا وهي والدة
    وهي مناوبتها تخلص تسعه الليل وتوكلنا على الله ورحنا غرفة الولادة طبعا زوجي كان تاركني وراح يخلص كم شغله
    له لاان دوامه كله ما داومه ودخلت غرفة الولادة على الساعه 3 ونص العصر واستعديت وعطوني حقنة تنظيف البطن
    الله يكرمكم وبعد ما خلصت التجهيزات ورحت للسرير وانسدحت وشوية الا امي وزوجي جوا عندي وقعدت امي تقرا لي
    وانا اقرا وزوجي واقف وزعلان علي طبعا لما كنت في غرفتي وكانت تجيني الام الطلوق زوجي كان يبكي ويتضايق
    ويطلع ما يرضى يقعد عندي ويشوفني كذا ولا هو قادر يسوي لي شي وحتى اول ما دخلت غرفة الولادة كذا يطلع
    وكل شوية يطل علي وجت الدكتورة فايزة تطمن علي وطبعا حطوا لي الطلق الصناعي مع المغذي في الابرة
    وجلست تقريبا الى الساعه اربعه وبعدين قلت ابي الحمام وسوا لي قسطرة للبول الله يكرمكم عشان المغذي حاطينه لي
    وبنفس الوقت معطيني مهدئ ومنوم وقاعده اقول للقابلة تونسية عسل ابي الحمام قالت مافي حمام قلت لها مرة حشرانة
    قالت لي خلاص بسوي لك قسطرة بول في مكانك قلت لها لا عيب ابي اقوم مافيني شي قالت لا انتي ماخذه منوم ومهدئ
    مستحيل اخليكي تقومي وبعدين انتي وش تبين انا اللي بنظف لك وانا راضية انتي وش تبين خليكي مرتاحه في مكانك
    الله يحفظهم كانوا كل القابلات مرة كويسين لاانه حضرت شفتين من القابلات اللي كانوا معي في البدايه راحوا وجوا غيرهم
    وكانوا مرة مريحين نفسيا وحبوبات وعالساعه اربعه كذا بدت معي الطلوق الصح طبعا بعد تحفيز يدوي من القابلات
    الرحم ينفتح بسهولة ومن الساعه خمسه بدت تجيني الطلوق قوية ومنتظمة كل دقيقتين وكنت امووت معاها وكان طبعا
    زوجي معايا يقرا علي واقف جنب راسي وماسك يدي يبكي ويقرا لي وامي ماسكه كتاب ادعيه لتسهيل الولادة وتقرا لي
    وجت الدكتورة فايزة ومسحت لي بطني ووجهي بمويه مقريه وقرت علي شويه وراحت وجت القابله وفحصتني وكان
    مفتوح 6 سانتي سوي لي تحفيز بيدها مع الطلقة شويه صحيح مت من الالم بس مع الكمامه وابر التخدير احس انه مثل
    الحلم وجت بعد شوية وقاست الرحم لقته 8 وكان وقتها بس امي عندي ودخلت اختي شوية وقلت لاامي تطلعها مابيها
    تشوفني وانا كذا وطلعت وكانوا اخواني برا واختي الصغيرة كمان وكلهم يدعون لي وانا مع الطلقة احاول امسك نفسي
    وادعي بصوت عالي واقرا قرآن ومع كل طلقة اقول ياااارب سهلها وهونها علي والقابلاات يدعون لي وامي تدعي لي
    وتبكي كان شكلي مرة يحزن لوني اصفر ومعرقة من حرارة الطلق والمغذي المهم ولما فحصتني القابلة ولقته 8 سانتي
    سوت لي تحفيز بيدها عشان ما اتاخر الا سبحان الله انفتح معاها العشرة كااامل وقالت لي لا تدفين وانا اقولها احسن بشي
    قاعد يطلع تقولي امسكي نفسك لاا تضغطينه ولا تدفينه ودقت نادت القابله الثانيه والدكتورة وشوية الا الدكتورة جايه
    والقابلات وزوجي دخل معاهم ووقف عند رااسي ومسك ايدي ويقرالي قرآن ويدعي لي ويبكي كل ما جتني الطلقة
    وانا اطل فيه واقوله الله يخليك ماعاد نبي اولاد ثانيين محمد يكفي وهو يقولي طيب حبيبتي حمودي يكفي
    لانه كاان يقولي اول ابي درزن عيال ومسميهم جاهز هههههههههههههه بس لما شااف الالم اللي انا فيه بطل
    هههههههههههههههههه طبعا الدكتورة كانت تقرا قرآن وقاعده تستنى وتقولي دفي وجلست تنتظر وتقولي يلا
    انا اشووف رااسه واشوف شعره لونه اسود وما وسعت لي لاان امي قالت لها لا توسعين لها اذا مافي ضرورة
    وهي ماشاء الله صبرت علي لين حمودي طلع لحاله بدون توسيع واشتغلت معايا خطوة خطوة على تقنية التنفس
    والقابلات يضغطون على بطني عشان يساعدون حمودي انه ينزل ووعلى الساعه 8 ونص نزل حمودي وكنت بروح في
    غيبوبة لولا انها رمته على بطنه وشهقت من الخرعه وصحصحت وبعدين عطتني ابرة وقالت لي بتنامين شوي لين
    اضبط لك الغرز والقابلات ينظفونك وما خلصت جملتها الا وانا نايمه وصحيت بعد ثلااث ساعات مع ان المفروض
    اني انام ساعه وانانمت ثلااث ساعات فصاروا يصحوني بالغصب خافوا علي وصحيت وقوموني ولبسوني عباتي
    وطلعت من قسم الولادة الى جناحي وانسدحت ونمت الى ثاني يوم الصباح اول ما صحيت جابوا لي حمودي
    وجلست بعدها يومين وبعدين طلعت من المستشفى انا واياه وحنا الحمد لله بخير ونعمة
    ومعليش طولت عليكم بس هذي قصتي من البداية الى النهايه بالتفصيل الممل هههههههههههههه
    تحية طيبة
    الحمد لله الذي رزقني بفرحة عمري أبني سليم معاافى من كل شر

  2. #2
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية أم عبودي وحنين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    16
    ماشاء الله الف الف مبرووووك الحمدلله على سلامتك الله يخليه لك ويحفظه

  3. #3
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    15
    الحمد لله ما شاء الله الله يحفظ لكم ابنكم
    ويتربى في عزكم ويكون درية صالحة انشاء الله
    قصتك اختي ادمعت عيني لانها دكرتني بقصتي
    بس انا انتهت بقيصرية وموت بنتي
    وانا هلا بالتاسع ادعي لي اختي
    لانم بيقولوا دعاء النفساء مستجاب
    ولادتي راح تكون اخر هاد الشهر
    الله يهون عليا وعلى كل الاخوات

  4. #4
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,035
    معدل تقييم المستوى
    18
    الله يحفظة لك يارب..وربي تنزل دموعي من اقرا الحمد لله ربي فرج عنك
    سبحان الله وبحمدة ,, سبحان الله العظيم

صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مطعم النسور بولاية بولو غربي تركيا لحماية الطيور المهددة
    بواسطة ليدي الامورة في المنتدى حول العالم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-09-2018, 11:36 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2017, 12:33 PM
  3. مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 23-11-2012, 07:49 PM
  4. شاركوني فرحتي
    بواسطة نوني النعومي في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 11-08-2011, 12:35 AM
  5. شاركوني فرحتي
    بواسطة لعبة الاقدار في المنتدى استراحة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 07-02-2009, 03:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |