حواء
فيسبوك بيت حواء تويتر بيت حواء قوقل بلس بيت حواء يوتيوب بيت حواء انستقرام بيت حواء PIN:75cf5e85


بحث في مواقع بيت حواء
شبكة بيت حواء   |   مطبخ حواء   |   مكتبة حواء   |   جمال حواء   |   الطب النبوي   |   بيتك   |   ألبوم الصور   |   الفتاوى الجامعة

 


المنتديات مركز التحميل مشاركات اليوم المشاركات الجديدة أعلن معنا البحث التسجيل


كتاب مطبخ حواء
جديد مواضيع القسم

تجميل الانف , من الالف إلى الياء

تجميل الأنف ,العربي , بشار البزرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة همسة من طبيبك : إن عملية تجميل الأنف العربي

النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree1Likes
  • 1 Post By onceahmed

الموضوع: تجميل الانف , من الالف إلى الياء


  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

    تجميل الانف , من الالف إلى الياء

    تجميل الأنف ,العربي , بشار البزرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




    همسة من طبيبك :



    إن عملية تجميل الأنف العربي تحديدا تتطلب مهارة فائقة بآلية حديثة وتقنية متطورة .. لذا حرصنا من البداية على الخوض في غمار هذا العلم حتى وصلنا إلى مانحن عليه من تقنيات متقدمة ومتطورة وذلك على مدى سنوات طويلة من العمل التجميلي المتواصل في أمريكا وبريطانيا.

    وقد حاولنا نقل هذه التكنولوجيا المتطورة في عالم الجمال إلى بلادنا العربية لنظهر الجمال الكامن للوجه العربي والذي نعتبره من الناحية الجمالية أبرز مافي الجسم لما يحتويه من عناصر ذات مكونات جمالية جذابة .

    لذلك يجب ألا تمتد إلى الأنف والوجه يد غير مؤهلة ولا تملك الخبرة الكافية ولا تعرف الدقائق والتفاصيل ولا تحمل المؤهلات العلمية لذلك .

    إن مهمة طبيب التجميل مهمة تكميلية لكل ما منحك الله من جاذبية وجمال سواء كنت رجلا أو إمرأة . وعلم التجميل لا يمكن أن يهبك أجزاء جميلة بدلا من تلك التي خلقت معك . لكن بلمسات من جراحك البارع والمتمكن يمكن إضفاء لمسات جمالية على تلك الأجزاء الجميلة لتظهر أكثر جمالا وتناسقا وتناغما , تخفي عيوبا كانت ظاهرة .

    وبالرغم من كل ما توصل إليه العلم في مجال تجميل الوجه والجسم تبقى عذوبة وثقافة الروح والعقل هما مصدر كل جمال وجاذبية وليس بالضرورة أن تكون بارع الجمال كي تكون جذابا للآخرين , بل ابحث عن جمالك الداخلي والذي بالتأكيد سيضفي عليك الصدق والتميز والثقة بالنفس .

    تجميل الأنف هل هو ضرورة ؟؟

    يعتبر الحفاظ على رونق الشباب وجمال الوجه هو أحد ضروريات العصر الحديث .. بل اصبح هاجسا للسيدات والرجال على حد سواء .. كما أن الثقافة الجمالية هي إحدى أساسيات الحياة العصرية , واصبح اجراء عمليات تجميل الأنف مطلب ضروري .. للتمكن من الاندماج بالمجتمع والتفاعل مع الآخرين بشكل طبيعي , وتعتبر جراحة تجميل الأنف من أكثر الجراحات التي تتطلب خبرات جراحية خاصة , وقلة قليلة من الجراحين لديه القدرة على إتقانها , حيث أنها تتطلب مهارة فائقة وتقنية حديثة وإلماما علميا كبيرا . كما أن هذه العملية تتطلب فحصا دقيقاً لتحديد شكل الأنف ونوعية البشرة وعلاقتها بملامح الوجه .

    ولا يخفى على أحد أن عملية تجميل الأنف عملية خارجية لكنها تتم بتقنية متقدمة من داخل الأنف دون أي جرح أو خياطة خارجية , حيث يقوم الجراح المتمكن بتشكيل الأنف وتعديله بشكل منسق من الداخل لإعطائه شكلاً خارجياً مرضياً ومقبولا , جميلاً وطبيعياً والجراح الماهر هو من يقوم بوضع لمساته الفنية على شكل الأنف ليصل بنا إلى درجة عالية من الرضى .. ولتحقيق ما نطمح إليه من جمال . ونظراً لأن الأنف يتوسط دائرة الوجه .. فإن له تأثير خاص على مستوى جماله .. فالأنف هو اكثر أعضاء الوجه بروزا ... وهو اكبر من العينان والفم .. لذلك فإن تأثيره على الوجه اكبر بكثير منهما .. ولذا فإن أي تشوه في الأنف قد يؤدي إلى مشاكل نفسية عديدة .. تبدأ من الخجل الإجتماعي وتنتهي بالإحباط النفسي .


    كيف تخطط لعمليتك ؟

    إن العلاقة الجيدة بين الطبيب ومريضه , هي الخطوة الأولى والأساسية التي تساعدك على اتخاذ قرارك بإجراء العملية . وتتم هذه الخطوة بزيارتك لطبيبك لتشرح له عن حالتك وتوضح له ما ترغب من تعديل .. وبدوره سيقوم الدكتور بشار بسؤالك عن الشكل الذي تود الحصول عليه .. ثم يقوم بالكشف عليك لتحديد العوامل التي قد تؤثر على العملية مثل عمرك وسماكة جلدك وشكل أنفك وتركيب عظامه ومدى قساوة الغضاريف .. ثم يناقش معك النتائج المتوقعة . بعد ذلك يقوم المختص لدينا بدراساة شكل انفك عن طريق برنامج كمبيوتري متقدم معد خصيصا لهذه الحالة .. ويقوم بإجراء التعديل المناسب لملامح وجهك .. حيث تستطيع رؤية شكلك قبل إجراء العملية والشكل المتوقع الذي ستكون عليه بعد إجراءها . في هذه المرحلة لا تنسى أن تطلب الاطلاع على أرشيف صور العمليات .. لكي ترى بنفسك مدى قدرة طبيبك على إجراء هذه العمليات ومدى إتقانها .


    مراحل إجراء العملية وتقنياتها:

    الجميع يعلم مدى دقة عمليات تجميل الأنف , فالأنف عبارة عن جسم أجوف بشكل هرمي , ويتألف هيكل الأنف من عظم وغضاريف وعلى الطبيب أن يعدله ويحسن شكله وفي الوقت نفسه يحافظ على مرتكزاته الداخلية وكذلك وظائفه التنفسية . إن تجميل الأنف العربي يحتاج إلى خبرات ومهارات خاصة وجراح ذو خبرة كبيرة وطويلة مثل الدكتور/ بشار البزرةالذي أجرى أكثر من خمسة عشر ألف عملية في هذا المجال , إذ أن الأنف العربي يختلف عن الأنف الأوروبي لأن الجلد هو أكثر سماكة نسبيا وكذلك غضاريف الأنف هي أكثر طراوة نسبيا لذلك يجب إعادة ترتيب وهيكلة غضاريف الأنف وتدعيمهما من الداخل حتى نحصل على نتائج باهرة حيث يكون الأنف ظاهر الملامح وشامخ ومتناظر ومرتفع مع المحافظة على التنفس والطرق الهوائية . لذا فجراحة تجميل الأنف العربي والخليجي تحتاج إلى مهارات وخبرات خاصة وتحتاج إلى جراح بارع ومتمرس في هذا المجال مثل الدكتور/ بشار البزرة الذي حقق أرقام قياسية عالمية غير موجودة حاليا عند أي جراح على مستوى العالم .


    الخطوة الأولى للعملية تبدأ بإجراء فحوصات كاملة للدم .. لنطمئن على صحة المريض قبل إجراء العملية ... ومن ثم تبدأ مرحلة إجراء العملية ... والتي تتميز لدينا بكونها تتم تحت تخدير موضعي وهذه يحبذها الكثير من المرضى . كما تتميز العملية لدينا أيضا بأنها تتم بتقنية متقدمة جدا من داخل الأنف .. بحيث لا نترك لك أي أثر أو جرح خارجي .
    ويقوم الجراح أثناء العملية بتعديل عظمة الأنف وكذلك إعادة ترتيب وتشكيل غضاريف الأنف بما يتناسب مع ملامح الوجه . ونستعمل فيها الخيوط القابلة للامتصاص والتي تذوب بعد فترة .. أما مدة العملية فهي حوالي الساعة .. يقوم الجراح خلالها بإعادة بناء وتنظيم وترتيب غضاريف وعظام الأنف بما يلائم ملامح الوجه .. وتخرج بعدها بأنف جميل وروح متجددة .


    ماذا يحدث بعد العملية ؟

    بعد خروجك من العملية ستلاحظ وجود ضماد طبي وبلاستر صغير على أنفك . وستعود إلى منزلك بنفس اليوم , وسيبقى هذا الضماد لمدة تتراوح بين 5-7 أيام على حسب حالتك .. عند رفع الضماد لن تشعر بأي ألم ... وسترى الفرق عند إزالة الضماد ولكن لا تتوقع أن تكون هذه النتيجة النهائية ... فالأنف يستمر بالتحسن اكثر واكثر يوما بعد يوم . وبعد أيام من العملية ستكون قادرا على الظهور بشكل جديد ولائق بين الناس ... ولن يبدو عليك مستقبلاً انك خضعت لأي عملية ... حيث أن عملياتنا تتميز بإعطاء الأنف مظهراً طبيعياً تماماً ومتناسقاً مع ملامح الوجه ...
    تستطيع الآن الظهور بثقة بعد أن تخلصت من مشكلة كانت تزعجك . وتغيرت نظرتك للحياة .





    لماذا تختار الدكتور / بشار لعملية تجميل الأنف ؟

    • خبرة مميزة وهائلة حوالي 15000 عملية تجميل أنف.
    • مؤلف لأول مرجع طبي عن تجميل الأنف يصدر عن العالم العربي. خمسمائة صفحة وأكثر من ألف صورة إيضاحية . وقدم لهذا الكتاب رئيس الكلية الأمريكية للجراحين ورئيس الكلية الأوروبية للجراحين ورئيس جامعة أوكسفورد .
    • أبحاث عالمية في الكتب الأمريكية والأوروبية عن جراحات الأنف والوجه التجميلية.
    • محاضرات عالمية عن تجميل الأنف والوجه بنيويورك ولندن وميلانو وباريس والقاهرة والرياض وكافة العواصم العربية.
    • متابعة دقيقة وكاملة بعد العملية , والاهتمام بملاحظات واقتراحات المرضى.


    مميزاتنا:

    • عمليات اليوم الواحد , وفي أفضل المستشفيات وجميع عملياتنا تتم تحت التخدير الموضعي وبدون ألم.
    • العيادة مجهزة بأحدث الأجهزة والمناظير والميكروسكوب , وكمبيوتر لعمليات التجميل لتحديد الشكل المناسب قبل إجراء العملية.
    • تخدير موضعي - يوم واحد بالمستشفى
    • لمزيد من المعلومات والاستفسار الاتصال بعيادات الدكتور / بشار البزرة .
    www.pioneer-cosmo.net
    Rhinobizra.net


    اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
    تجميل الانف , من الالف إلى الياء
    http://forum.hawahome.com/t267248.html




  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

    fgj تجميل الانف بالتخدير الموضعي-(منقول)مجلة جميلة

    (بسم الله الرحمن الر-حيم)




    تجميل الانف-rhinoplasty



    اهمية الانف للانسان
    الانف من الاعضاء البارزة و المهمة في الوجه والامتداد الخارجي لجهاز التنفسي العلوي , فبالاضافه لدوره البارز في تصفية الهواء المستنشق بواسطة الشعيرات الموجودة في الانف وترطيبه بواسطةالغدد المخاطية فان له دور بارز في عملية الشم لوجود الخلايا الشمية في سقف الانف والتي تساعدنا في التميز بين الروائح المختلفة فمثلا تحفز على افراز المعدة عند شم رائحة الطعام اللذيذة.ومن فوائده الاخرى فهو ممر لتصريف افرازات الغدد الدمعية و الجيوب الانفية الى البلعوم او الخارج.كذالك الانف مهم جدا في اعطاء الشكل الخارجي للوجه ومميزاته.

    اسباب تشوهات الانف:
    1)تشوهات ولادية (congenital) تظهر في الجنين بعد الولادة هناك حالات ولادية نتيجة لتعرض المراة الحامل لعوامل خارجية مختلفه ا ثناء الاشهر الاولى من الحمل او اثناء الولادة, وهذه التشوهات تكون واضحة بعد الولادة على الاغلب في حالات شق الشفة والانف الولادي , او او مفقود الانف او مشروم الانف .
    2)عوامل وراثية (herditary) يكون الانف اما كبيرا او صغيرا وهذه تكون واضحة جدا بعد سن البلوغ حيث ياخذ الانف شكله النهائي بعد سن 18 سنة
    3)الامراض الزهرية الجنسية(venereal disease ) التي قد تصيب الام وتنتقل للجنين وتؤدي بالتالي الى تشوه الانف (saddle nose) مثل سرج الحصان.
    4)الجذام (leprosy)من الامراض المعدية والتي تؤدي الى تأكل الانف وتشوهه .كذالك تدرن الجلد او السل الجلدي (lupus vulgaris ).
    5)الاورام السرطانية (malignant tumors) مثلا اورا م الخلايا القاعدية التي تصيب الجلد.
    6)الحوادث المرورية والمشاجرات وعند الملاكمين , قد تؤدي الى كسور في عظام الانف مع تشوهه.
    7)تضخم الغدد الجلدية الدهنية وغيرها خاصة فى الكبار(rhinophyma) تؤدي الى تضخم الانف بصورة غير طبيعية .
    8) الحروق –قد تؤدي الى تشوهات كبيرة في الانف قد تحتاج الى تداخل جراحي لتجميل الانف
    تقويم و تجميل الانف

    1) ان عملية تقويمةالانف ضرورية في حالات التشوهات الولادية ويتم هذا في الاشهر الاولى من العمر وذالك لاهميتها في تنفس الطفل و تغذيته خاصة عندما يكون الانف مفتوحا مع الفم مثل حالات ((facial cleft.
    2) حالات تشوه وكسور عظام الانف في الحوادث المختلفة يمكن تعديل العظام فورا في المستشفى او تاجيلها لحين استقرار حالة المريض وذهاب التورم من الانف.
    3) تشوه الانف للانحراف الشديد في الحاجز الانفي مع صعوبة التنفس والصداع الشديد والتهاب الجيوب الانفية ,ممكن اجراء تعديل الانف دون التقيد بعمر محدد اذا كان التشوه مؤدي الى صعوبات بالتنفس.
    4) في حالة الاورام الخبيثة والامراض الاخرى ممكن اجرا ء عملية تقويم الانف بعد رفع الورم والتاكد من استقرار الحالة المرضية بالاستفادة من الانسجة القريبة من الاف او حتى البعيدة منه.
    5) تقويم وتجميل الانف في ما عدا الحالات السابقة يفضل اجراءها بعد 18 سنة اي لحين استقرار نمو الانف و الحاجز الانفي لان اجراءه قبل هذا الوقت قد يؤدي تغيير في نمو الانف وعظام الوجه قد يحتاج الى تقويم لاحقا.
    6) في حالات حروق الوجه يجب مراجعة طبيب التجميل فورا لعاج حروق الانف وتفادي حدوث تشوهات فيه.

    عمليات التجميل

    1-بناء اوتصنيع الانف nasal reconstruction
    في الحالات المرضية او السرطانية التي يفقد المريض انفه او يصاب بتشوه في عظام و غضاريف بحيث يحتاج الى اضافة عظام و غضاريف لابراز شكل الانف الخارجي فيتم اخذ هذه العظام و الغضاريف من نفس الشخص اما من عظام الحوض او الاضلاع او صيوان الاذن و جلد لتغطية العظام من الانسجة القريبة او البعيدة كالاطراف او البطن,ويمكن استخدام مواد صناعية مثل (silicone) بدلا من العظم او الغضروف او وضع انف صناعي في حالة استحالة اجراء العمليات لاسباب عديدة.

    2-تجميل الانف rhinoplasty
    في اغلب الاحوال تجرى هذه العملية من اجل تصغير الانف و اظهاره بصورة افضل, خاصة عندما يكون الانف كبيرا ويؤثر بصورة كبيرة على نفسية الشخص.ويتم في هذه العملية رفع جزئي لعظام و غضاريف الانف وحسب اجتهاد الطبيب المختص وذالك من خلال جرح غير ظاهري في مناخر الانف او عن طريق جرح داخلي في الانف وغير ظاهري وحسب راي جراح التجميل.
    تحت التخدير العام او الموضعي حسب شدة الحالة ومقدار التشوه.

    3- تعديل الحاجز الانفي septoplsty
    ويتم اجراء هذه العملية عندما يكون الحاجز الانفي مشوها ومؤدي الى صعوبة التنفس والصداع ويمكن اجراء عملية تجميل الانف معا.
    4- عمليات التجميل الثانوية secondary rhinoplasty
    وتتم هذه العمليات من اجل تقويم الانف لمرحلة جديدة لرفع التشويهات المتبقية في الانف وتحسين منظره الخارجي وفي حالات ان الانف لم يستفد من العمليات السابقة.

    -5تجميل الانف بالابر او الخيوط
    طريقة حديثة يتم فيها تجميل الانف وتحت التخدير الموضعي وذالك في حالة التشوهات البسيطة وذالك عن طريق حقن مواد مثل الفللرز لتحديد الانف ومعالج تخسفات الانف وعدم انتظام جوانب الانف ويبقى مفعول الابر من 6-15 شهرا اقل واكثر يعتمد على الشخص وكذالك ابر البوتوكس من اجل انبساط العضلات حول الانف وتقليل اثرها على الانف
    اما الخيوط التجميلية ممكن الاستفادة منها في تغير حجم ارنبة الانف لفترة من الزمن وحسب نوع الخيوط المستعملة وحجم الانف طبعا
    اجراءات بعد العملية
    1) نوم المريض بدرجة 45 اي الراس مرفوع لتفادي حدوث تورم في الوجه.
    2) تفادي النوم على جهة لمنع حدوث ضغط على الانف يؤثر على النتيجة النهائية.
    3) تفادي السجود في الصلاة واجراء الصلاة بوضعية الجلوس.
    4) عدم رفع اي ثقل كبير.
    5) يمكن استعمال كمادات ثلج اسفل العينين لمنع ازرقاق المنطقة.
    6) عدم التعرض للحرارة والشمس لفترة طويلة.
    7) عدم لبس النظارات الطبية لفترة من 2-6 اشهر وحسب نوع عملية التجميل
    8) عدم تحريك الجبس او السبلنت الموضوع على الانف بعد العملية لمدة 7-10 ايام للحفاظ على الانف بعد العملية وتسريع التئام عظام الانف
    مضاعفات العملية
    كاي عملية جراحية ممكن حدوث بعض المضاعفات التي يمكن تفاديها باستشارة الطبيب
    1) النزف : ممكن تفاديها وذالك بالتحضير الجيد للعملية وبعدم استعمال الاسبرين لمدة اسبوعين قبل العملية او اي دواء اخر وحسب ارشادات الطبيب.
    2) التهاب القصبات الهوئية: بمنع التدخين لمدة اسبوعين قبل العملية.
    3) تورم الشقة والوجه, رفع الراس 45 درجة,استعمال كمادات ثلج.
    4) نتائج العملية,ان عمليات تجميل الانف تحتاج الى صبر لحين الحصول على النتائج النهائية وخاصة اصحاب الجلد الثخين (thick skin)يحتاجون عدة شهور لحين النتائج النهائية.
    5)حدوث بعض التليفات او التندبات نتيجة عدم اندمال الجرح ويمكن رفعها بعملية او عن طريق زرق ابر معينة 6)عدم رضا المريض على النتيجة النهائية ممكن اجراء عملية الانف الثانوية .
    تكميلية
    ملاحظة مهمة جدا ضرورة تعاون المريض مع الطبيب تعاون تام للحصول على نتائج جيدة باذن الله
    تبارك العاني معجبة بهذا.


  3. #3
    مشرفه ركني الطب النبوي والصحة
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    العراق بغداد
    المشاركات
    10,638
    معدل تقييم المستوى
    97
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

    الاوسمة

    بارك الله بك غاليتي على النقل الموفق ربي يجزاك خيرا


  4. #4
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    2
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك
    شكرا غاليتى

المواضيع المتشابهه

  1. ملف كامل للشعر من الالف الى الياء
    بواسطة najet01 في المنتدى وصفات لجمالك
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-12-2010, 02:15 PM
  2. طلبات حريم ... من الالف الى الياء
    بواسطة شموع نجد في المنتدى استراحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-02-2008, 08:46 PM
  3. الحياه الزوجيه من الالف الى الياء
    بواسطة غلا المحبه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-11-2007, 07:17 AM
  4. لكل عروس من الالف الى الياء
    بواسطة انشودة مطر في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-09-2006, 09:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 


أقسام بيت حواء

هيا واشتركي معنا  في مجموعة بيت حواء النسائية

البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188