حواء
فيسبوك بيت حواء تويتر بيت حواء قوقل بلس بيت حواء يوتيوب بيت حواء انستقرام بيت حواء PIN:75cf5e85

بحث في مواقع بيت حواء
شبكة بيت حواء   |   مطبخ حواء   |   مكتبة حواء   |   جمال حواء   |   الطب النبوي   |   بيتك   |   ألبوم الصور   |   الفتاوى الجامعة

المنتديات مركز التحميل مشاركات اليوم المشاركات الجديدة أعلن معنا البحث التسجيل

كتاب مطبخ حواء
العشر من ذي الحجة
جديد مواضيع القسم

وصفات وكريمات لتبييض المنطقه الحساسه

السلام عليكم لتبييض المناطق الحساسة اولا : فوائد الوصفة 1-تبيض المناظق الحساسة 2- تشدها 3- وتنعم بشرتك 4- طبيعية وغير مضرة 5-مفعولها طويل نسيبا. ثانيا: النتائج تظهر نتائجها بعد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

عضوة قمة
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

.dgh وصفات وكريمات لتبييض المنطقه الحساسه

السلام عليكم
    لتبييض المناطق الحساسة

اولا : فوائد الوصفة

1-تبيض المناظق الحساسة
    2- تشدها
    3- وتنعم بشرتك
    4- طبيعية وغير مضرة
    5-مفعولها طويل نسيبا.

ثانيا: النتائج

تظهر نتائجها بعد اسبوعين من الاستخدام يوميا مرة او مرتين ويستمر لمدة اكثر من سنة اول اقل حسب اهتمامك ونوع بشرتك.

ثالثا : الطريقة

1- كوب ماء ورد
    2-نصف كوب او ثلاث 3 ملاعق زيت زيتون
    3-معلقة ملح او سكر
    4- قليل من الماء
    5-نصف كوب من بودرة تالك للاطفال
    اذيبي السكر او الملح في الماء حتى يختفي تماما واحرصي على ان تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقي المكونات واخلطيهم جيدااا جدا
    ضعي الخلطة على النار فترة قصيرة جدا حتى تكون دافئة فقط او مائلة للسخونة قليلا
    ثم ضعيها على السواد في المناطق الحساسة وافركي جيدا برفق ودون الم

ملحوظة :

يمكنك وضعها في منطقة مابين الفخذين اي المنطقة الحساسة او حتى تحت الثدي وهي لا تسبب اي اذى ويمكنك استخداماها حتى لو كنت حاملا او ترضعي .

رابعا : الاستخدام

استخدميها يوميا لمدة اسبوعين مرة او اكتر حسب رغبتك ولا تستحمي بعدها قبل من 2 ساعتين الى 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الوصفة جيدا ويفضل وضعها بعد الاستحمام

الطين الاسود لازالة اسوداد المنطقه الحساسة فورا

شديد الفعالية. له قدرة فورية لتبيض المنطقه الحساسة في المرأه ،

منعش،

فورا تبدو بشرة المنطقه الحساسة افتح ، بشكل مدهش ، تتوحد ، وتزداد

صفاء، يصبح ملمس المنطقه الحساسة رقيق وناعم جدا ، ويصبح لونها

وردي. كما يصبح شكل المنطقه الحساسة جميل جدا.

طريقة الاستعمال:

مرتين الى 3 مرات اسبوعيا ،يوضع على المنطقه الحساسه وهي نظيفه،

وناشفه، توضع كمية من الطين الاسود على المكان الداكن . ويترك مده 10
    دقائق ثم يشطف بالماء

وحقيقه مااحب اكتب عن خلطه اوكريم الاإذا كنت فعلا جربتها وياكثر مانقرا بإختصار انا عندي هوس بالنظافه وبالعطور فلما كان بداية زواجي كنت استخدم جميع انواع المنظفات والعطور على المنطقه الحساسه وجسمي ويهي تعرفي عروسه وابغى اكون بيرفكت انا والحمدلله ماكان عندي اي مشكله كان لون المنطقه وجسمي ويهي سوا لاكن كثر الخرابيط سببت لي اسمرار بس قهر مره وانا اتصفح بها المنتديات لقيت كريم للجسم والوجه وللمنطقه كاتبته عنه احدى الاخوات الله يذكرها بالخير ولقيت اكثر من بنيه جالسه تمدح فيه ويحلفن بالله انهم فادهن في يوم قررت اشتري هاي لكريم مع اني ماكنت مقتنعه فيها قلت اكيد كذب لاكن يوم شفت ردود البنات وحلفهن بالله قلت رمستحيل يكذبن وشو الفايده انهن يكذبن وقلت ابا اشتريي هاي لكريم واذا مانفعني ماراح يضرني لان البنات خبروني ان لكريم كله عباره عن مواد طبيعيه ومافيه كرتوزون وسمعت حتى في ردود البنات ان وحده كانت حامل واستعملته فقلت اصلا لكريمات ان كانت مضره بتكون اكثر ضررها على الحامل وهاي الحمد الله طمنتني وبصراحه توكلت على ربي و اشتريت لكريم وكنت استخدمها المهم استخدمتها لمدة اسبوعين ونصف وذهلت فعلا قسم بالله ذهلت والله والله بياض غير شكل صارت بيضه وجسمي وايد فتح ويهي بانسبه وايد كبييييييييره وماصدقت قلت معقوله من لكريم قلت بشوف زوجي بيلاحظ وفعلا قالي زوجي انتي ايش مسويه حاطه كريم اساس ضحكت وقلت انوكذا من زمان بس انت توك تنتبه قام يرقع قال انتي بيضه بس مو بهذا الشكل.........و قبل مااقول عن المكان الي حصلت منه لكريم ابغى اطلب منكم طلب انكم تصبرون عليها لان الأسمرار يختلف من واحده لوحده واستجابت الجلد برضوا تختلف بس امانه يابنات كل من تجربها تدعيلي اللي خلاني اكتب كثرماشفت من نصب البنات اللي تقول خلطه في يومين واللي تقول سحريه ويضحكون علينا كله كلام فاضي اسفه على الإطاله بس استمروا عليها لمده اسبوعين ولاتيأسون.

كريم بيتادين ( متوفر بالصيدليات ) وهو انبوبه صغيره ب3 جنيهات فقط عندنا بمصر
    0 ملعقه كبيره عسل ( أنا أستخدمت عسل قطفة ليمون لأن بيفتح ) ولازم يكون عسل مو مغشوش
    0 ملعقه كبيره زيت زيتون
    0 ملعقه صغيره ماء ورد

طريقة التحضير 000
    نفرغ انبوبة الكريم بعلبه زات غطاء محكم ونضيف عليه العسل اولا ثم ملعقة الماء ثم ملعقة الزيت
    ونقلبهم بضهر أى قلم ( حتى نتمكن من التقليب لآن أنبوبة الكريم بها كريم قليل جدا ) يعنى مش مستاهله ملعقه
    حتى يصبح القوام متجانس وأشبه باللوشن يعنى لاتقيل ولا خفيف مفهوم يا بنات
    واذا احتاج يتخفف شوى خففى بقليل من زيت الزيتون

الأستخدام 000
    مره واحده باليوم أو مرتين حسب رغبتك وحسب درجة السمار وحسب ظروف زوجك يعنى الوقت الغير متواجد به

طريقتى وظروفى ومواعيد زوجى 000
    أنا كنت بأستخدم الخلطه بعد صلاة الظهر مباشرة وكنت أصلى الظهر حاضر حتى أستفيد بالوقت وأستحم على صلاة العصر
    كنت أدهن المكان بالكريم وأوزعه جيدا مع التدليك الخفيف
    وبعدين ( ألبس شورت قطن وفوق الشورت فوق الشورت البانتى * الكيلوت* عفوا
    وأشوف شئون بيتى وأعمالى بالمنزل حتى يحين ميعاد صلاة العصر

وبعدين أنشف المنطقه جيدا وأدهن زيت لوز أو زيتون ( يعنى كل واحده على راحتها )

والله يابنات أنا فوجئت فوجئت والله بالنتيجه

وعلى فكره أنا عمله تركيبه للعرق وبحط منها بين الرجلين فالثنايامن فوق بتعمل رائحه جميله والله

وهى عباره عن مسك و شبه وبودرة جونسون بودرة تلل بنسب متساويه

أتمنى أن أكون قد أفدتكم ويارب كل واحده تحقق اللى فى بالها

خلطة الدكتور جابر القحطاني:

مسحوق الكركم مع الفازلين ..
    الطريقة:-
    ملعقتين فازلين مقابل ملعقه وحده كركم ولو حسيتي انه ثقيل حطي شوي زيت خروع او زيت زيتون علشان يسهل الاستخدام ولو كانت بشرتك دهنية لاتضيفين الزيت ادهني به المناطق الداكنة في الصباح والمساء ..
    والنتائج تظهر خلال أسبوع الى أسبوعين مع الأستخدام المنتظم..
    يستخدم للوجه والرقبه والباط وجميع مناطق الجسم الآخرى لتفتيح المناطق الداكنه

كمان هذي خلطه تانيه:
    فيد آوت + Skin Clarity+ الدوكين أبيض + رتين أيه + أفالون
    هذه خلطة مررررررررررررره حلوه وسريعه

خلطه لتبييض الابط:

خلطه لتبيض الابط

فنجان بودرة تلك جونسون + نصف فنجان ملح طعام ناعم جدا + فنجان ماء ورد وزيدى حسب الحاجه

بمعنى انك تضعى الملح والبودرة وبعدين تضعين ماء الورد حتى تسير الخلطه ماسكه اتقل من الماء بشويه وتدهنى

منها تحت الابط وهتكون النتيجه ان شاء الله جميله جدا

بنات ما كتبتها لكم الا و انا مجربتها وضامنتها لكم والله يشهد علي

بنات هالخلطة تعطيج بياض على بياض ونظافة حلوه ولون الجسم يصير منور وعجيب وبياض بتشوفينه فوري والله العظيم في دقيقتين بس

وطريقتها سهله وممتعه
    والأشياء اللي نحتاجها مع فوايدها

1-صابونه الكركم ------------------------- ( تبييض+ نظافة+ تشيل الحبوب الدهنيه بالجسم )
    2-صابونه الغار--------------------------- ( تبييض + نظافة وتشيل الحبوب وتصفي)
    3-صابونه السحرية------------------------ ( تبييض)
    4-صابونه البابايا --------------------------( تبييض + تشيل الحبوب وتوحد اللون)
    5-ماي ورد قلاص وربع------------------- ( ترطيب نعومه تبييض)
    6-اشوية كركم جسم ------------------------( تبييض)
    7-ملعقة كبيره ملح خشن -------------------( تطهر الخلطة + نظافة)
    8-ملعقتين كبار سفيد اب مطحون- ---------- ( تبييض)
    9-ملعقة وسط نشا-------------------------- ( تبييض + لتماسك الخلطة)

والحين نبشر صابونه الكركم وصابون الغار و الصابونه السحرية وصابونه البابايا

نبشرهم في المبشاره مالت السلطة عرفتوها خليتها خاصه للصابون

نبشرهم ونحطهم في صحن بروحهم راح تصير عندج كميه من الصابون المبشور

نخليهم ونروح نأخذ جدر صغير شوي ما يكون كبير ونحط فيه قلاص وربع ماي ورد ونحط السفيد اب ملعقتين كبار وبعدين الكركم اشويه وبعدين ملح خشن ونحركم ونحطهم على النار وإذا سخن اشوي بس الماي نحط الصابون كله مع بعض ونحرك راااح تلاااحظين انه على طول بيسيح ويذوب مع ماي الورد الحار ونحرك لحد ما يندمج ويصير مثل الخلطه جنها عصيدة

بيذوب وتتكون عندج الخلطة والحين إذا سخنت الخلطة وبدت تبقبق اشوي حركيها بعد اشوي وإذا حسيتها اندمج مع بعضها المكونات وصارت على شكل خلطه وشيليها من النار وحطي ملعقه النشا على طول وهي حارة على الخلطة وحركيها عدل

وبعدين تكون الخلطة جاااهزه فرغيها بس في علبه بلاستيك اللي يكون له غطا فرغيه في هالعلبه وغطيها ونطريها على ما تبرد ونبدي نستخدمها عااادي وراح تكون مثل أي صابون عاادي ماراح تخترب ولا راح يضرها شي إن شاء الله

طريقة استخدامها:
    مع كل استحمام استخدميها اخذي كميه في ايدج وفركي فيها جسمج كااامل ومع الوجه حتى الرقبة والمنطقة الحساسة والإبط وخليها عليج من 2- 3 دقايق او اذا تبين اكثر وغسليها والتنتيجيييه شي خيااالي بيااض ولون منور وحلو

وبعد الحمام بعد ما تنشفين جسمج دهني جسمج في أي كريم مرطب للجسم عشان تزيد النعومه وترطبين الجسم بعد الصابون
    الخلطه منقوله من منتدى ونقلت الخلطه لانها مجربه وممتازه

هاكـم خلطـة تـبـيـيض المناطق الحساسـة
    تـجربتي انا وخـواتي

مضمونه ملـيون بالمية .. بـس يـبيلها صـبر .. لأنها خلطة طبيـعية

نـصف كوب زيـت زيتـون او زيت الذره ( لأنه اخـف ) + عصير ليمونه كامله + 2 ملعقة ماء الـورد
    تدهـنين المنطقة الحساسة مـرتـين باليـوم مع التدليك الخفيف

منقول للفائده

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
    وصفات وكريمات لتبييض المنطقه الحساسه
    http://forum.hawahome.com/t291967.html

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك
    مزاج ملكةبيتها: 1
    مشكوووووووووووووووووره حدا حبيبتي
    جزاك الله خير