وايت سكرت حبوب التبييض بدون منافس ... لا تفوتكم والله روعه
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: وايت سكرت حبوب التبييض بدون منافس ... لا تفوتكم والله روعه

عضوة جديدة

وايت سكرت حبوب التبييض بدون منافس ... لا تفوتكم والله روعه

قبل أن أبدأ الموضوع .....اقرؤا هذي الفائدهمجــــــانــــــا

[quote]

فائده مهمه تبين كيفالعلماء اكتشفوا مايسمى بحبوب وابر التبييض ((( هم في البداية سألوا أنفسهم ماهوالفرق الأساسي بين الشخص الأبيض والشخص الأسمر؟؟
    فبعد تحاليل وتجارب أكتشفوا أن السبب الرئيس هو فيإختلاف إفراز صبغة مادة الميلانين من شخص لأخر وبناءً عليها تختلف درجة لون بشرةالجسم..
    فاكتشفوا هذاالمنتج الذي يعمل على تساوي إفراز مادة الميلانين بين الشخص الأبيض والأسمر .. فينتج عنه البياض للشخص الأسمر .... وصدق الرسول ص ((ماخلق الله داء إلا ولهدواء)))
    تقول الدكتورهالأمريكيه هيلين كيلر: أن المنتج جرب على مايزيد عن 150,0000 ألف شخص حول العالمفكانت نسبة نجاحه 93%

[/quote]

**********الموضوع*********
    اخباركم صبايا ***** تمام على قولهم رحادخل بالموضوعدغري لاني ما اعرف اكتب مقدمات ؛
    صراحه انا قريت كثير الكثير منالمواضيع عن الحبوب التبييض وإبر التبييضوكريمات التبييض .....
    والله على كثر ماقريت مارتحت!!!!!!!!!!!!
    إلا لموضوع الأخت (جنوبيه والفخر ليه ) ممكن أنه فيمنكم من بتقول اني انا من طرفهاأو اعرفها؟؟؟؟؟؟؟؟ لا والله لا أعرفها ولا أنا اختهاولاصديقتها ولا من معارفها ولا ................
    لكن الموضوع باختصار
    انه كانت عندي بعض المعلومات عن الحبوب والأبر منخبرتي ومن عملي في المستشفيات الجلدية ومن بعضالمنتديات وبعض الدكاتره ويوم قريتموضوع الحرمه وكلمتها طابقت نفس المعلوماتاللي عندي وهذا اللي خلاني ارتاح لهاوبأعطيكم المنتجات الخاصة بالتفتيح والتبييض
    أول شيء اللي حابه فقط تفتيح بسيط: تستخدم اقل من 500مل/ جرام مثل اللي في ارمال
    لكن بالنسبة للتبييض أهم شيانه مايقلالجرامات عن 500جراموما يزيدعن2500مل/ جرام
    *وانهيكون الجلوتاثيون اللي فيه مركز جدا ونقي
    *والاهم انهلازم يجي معاه فيتامين سي ولكل تركيزفايتمين سي خاص .
    *وانه يكون من صناعه معتمده مثل الماني او أمريكي او بريطاني موصينيفلبيني وهذي الخرابيط ...
    علشان كذا والله انا وثقت فيها
    المهمالكل الحين بيقول : هل لها اضرار واكيد مافي شيءبييض الا له مضار بالمستقبل وانهيسبب عقم وووووووووو لاكن انا تاكدت بنفسي انهامصرحه من وزاره الصحهالسعـــــــــــــــــــــوديه قبلمااستخدمها..
    وهذا رقمالتصريح الي أخذته من الوزاره : خ/77700136-ahy
    والحين اقروا هذا الكلام وقولولي وش رايكمفيه؟؟
    اقتباس :

وبعدين هذا الليزر اولماطلع الناس ماخلت عيب ما حطته فيه يسبب سرطان يسبب عقم يسبب عمىوهذا الحين الكلهاب فيه واذا في ناس تضررو منه هذا معناته جسمهم ماتقبل اوانهحساس
    وعلى فكرة حتىالكريمات والخلطات اللي ما هاجمتوها واللي تقولونانهاماتخوف
    اطمنكم انها نفسمفعول الحبوب لانها تخف نسبة الميلانين بس منالخارج وبعد لا الجلد يمتصها وتدخل فيالدم بعد وكلكم تعرفون اذا الحبوب موادطبيعية وتذوب في الجسم فالكريمات موادكيماوية وتدخل في الجسم يعني انتو الحكمالحين شنوالاخطر؟
    انا ما اشجعولا ادافع ولا اتاجر ولا اروج
    بس هذا الكلاماقوله من كثر ما قعدت ابحث وادوربهالموضوع
    وصراحة منخلال بحثي اللي جلست فيه فتره طويلهعرفت ان كثير جدا مجربينه واكثرهم اللي مافادهمماضرهم والاسبابكثيرة
    وبعدين بالعقل لو هالحبوب راح تبيضنا بشهر واحد اكيد بتكون سحريةوكذابةلاكنها راح تبيض بعد ماتواضبين عليها كم شهر وهذا الدليل انها مواد طبيعيةوامنهوتبيض بطريقة جيدة يعني هي تخفف نسبة الميلانين موتنهيها
    لكن اهمشي
    انها تكوناصلية
    وعلى فكرة اذامافادت مع اي أحد يعني جسمهماستجاب
    مثل ما انا استعملت كريمات تبييض فادت معاي لكن مافادت مع خواتي!!! مومعناتها ان هالكريمات ماتفيد
    ومثل الليزر تختلفكل وحدة وعدد المرات الليتحتاجها عشان الشعرمايطلع
    يعني يمكن اناخلال جلستين يروح الشعر
    ويمكن انتييبيلك خمس جلسات
    فهذا مايعني ان الليزر ما ينفع صح ولالا؟؟؟
    لاكنبالنسبهللحبوب الحمد لله الاغلبيه نفعت معهم و***** تنفعمعكم
    وهذا اللي عنديوشرايكم انتم؟؟؟

ها وش رايكم بالكلام واناواللهعجبتني كلمه وحده هي انه مو بشهر واحد راح تنقلب بشرتك بيضه يعني انا لماجربتها حسيت بالتغيير تدريجي مرحله مرحلهيعني اول شهر تشيلك اثار حبوب، كلف، نمش،والحروق والله تخفيهامره، ومشاكل مابعد الولاده.
    وشهر ثاني تقريبا توحيد لون مع نسبه بياض وكذ يعنيحبه حبه ...
    لكنفيبنات ماعندهم .........اول شهر ماشافوا نتايج يرتفعضغطها....
    وعلى فكرهالمنتج أمريكي ويباع في دلتا الأمريكيه وهذا رقم الشركه مباشره لا تقولوا مندوبهولا تاخذ نسبه
    رقمالقسم النسائي:0
    رقم القسم الرجالي: 0
    وهذي صورة المنتجالأمريـكي الأمريكي الأمريكي الأصليوانتبهي من الياباني اوالفلبيني

[url=http://www.0zz0.com][/url]

التعديل الأخير تم بواسطة فنون88 ; 05-10-2010 الساعة 03:51 PM سبب آخر: يمنع وضع ارقام هواتف

عضوة جديدة
    يسلمووووو حبيبتي

عضوة قمة الصورة الرمزية الفراشه دموع
    اختي كم سعرهااااااااااا
    زبده البحر الشهيره الان ب 150
    وحبوب ايفوري كابس ب600 ريال فقط

[SIZE=5][COLOR=green]حبوب الجلوتاثيون تركيز 500 ب 550[/
    منتج تكبير وشد الصدر بريست اكتفز ( مكون من كريم وحبوب ) ب400 ريال فقط

تم حذف الرابط التوجيهي.. يمنع وضع روابط للمواقع التجارية دون اذن الادارة ويمنع وضع صور النساء دون طمسها

تاجرة ومساعدة اشراف على منتدى السوق
    الموقع يخلي مسؤوليته عن أي تاجرة وعلى الزبائن التأكد بأنفسهن
    الصورة الرمزية hassnaag
    موفققققه
    توافر جميع انواع الزبدات الافريقيه والصوابين
    للتواصل 00201006467556
    اعلى نسبه زوار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة