روايه \ انت منت الي عشقته انت اكيد انسان ثاني * ليه صرت بهالبرود وبهالاحاسيس ال - الصفحة 2
حواء
فيسبوك بيت حواء تويتر بيت حواء قوقل بلس بيت حواء يوتيوب بيت حواء انستقرام بيت حواء PIN:75cf5e85
BBM:75cf5e85


بحث في مواقع بيت حواء
شبكة بيت حواء   |   مطبخ حواء   |   مكتبة حواء   |   جمال حواء   |   الطب النبوي   |   بيتك   |   ألبوم الصور   |   الفتاوى الجامعة


مطبخ حواء نتيجة مسابقة ربيع المطبخ 1435....تهانينا
المنتديات مركز التحميل مشاركات اليوم المشاركات الجديدة أعلن معنا البحث التسجيل

سلسلة الرعب والتشويق دورة تصمــيم ثيمــات الـحفلات نتائج الشهر الثالث كاملة من مسابقة البحث والتصحيح دورة إحتراف الفيس بوك دورة بلفة مناديل سفرتك اجمل التسجيل في دورة الأنبياء في القُرآنِ
جديد مواضيع القسم
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 10 إلى 18 من 23

  1. #10
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    4
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    !@#$الجزء الخامس%^&(_+
    ماحس بنفسه الا يركض لباب القاعه
    وشاف سياره تتحرك ركض وراها بس السياره اسرع التفت يمين يسار لقا قدامه شاب يفتح سيارته سحبه سعود ورماه على الارض وركب السياره ولحقهم وكان يسرع سرعه جنونيه ..اما بسياره الي فيها عزوف كانت تصارخ وتنادي بأسم سعود لما شافته يلحقهم ..اما بالحفل لؤي وجاك فقدواسعود وعزوف يدقون على سعود مايرد ودقوا على عزوف ونفس الشي ماترد ..سعود وقف قدام السياره الثانيه ونزل من سيارته ونزل الشاب وماسك عزوف وعلى راسها مسدس
    الشاب/لو تقرب سوف اقتلها
    سعود يحاول يهدي نفسه/ماذا تريد منها
    الشاب يضحك ويحرق دم سعود/اريد ان اتسلى بها
    سعود عصب/اتركها وشأنها
    الشاب/لا انا مخطط ان اخطفها (دقق بملامح سعود)انت امير اليس كذلك
    سعود توتر/انتي شخص فاضي جدا اترك البنت
    الشاب يناظر عزوف بنظرات وقحه من فوق لتحت/هل هذه فتاتك انت ليس ذويق
    سعود انقهر من نظراته/وما شأنك
    قرب سعود
    الشاب جهز المسدس بيطلق على عزوف/لا تقرب ولا تقتل فتاتك
    سعود مو قادر يتحمل ويشوف عزوف بين يد شاب وتصيح بهدوء وفجاءه مايدري وين طلعت القوه منه طمر ورجف يد الشاب لما طاح المسدس وبقسه في وجهه لما طاح ووقف على ظهره
    سعود بستهزاء/لالاتلاعب معي ليس من صالحك (بغرور)انا سمو الامير سعود لايستطيع احد يقدر علي
    خذ المسدس وحطه على راسه /بأمكاني اقتلك لكن سوف اعطيك فرصه اخرى (رجفه في جنبه) اوكي
    رمى المسدس لبعيد التفت على عزوف شافها وافقه وتصيح وماسكه فستانها قرب منها
    سعود وحط يده على كتفها/انتي بخير
    عزوف تهز راسها بنعم
    سعود مسح دموعها بيده وهنا زاد صياحها وترتجف
    سعود وده يضمها بس خايف من رده فعلها
    سعود بحنان/خلاص انا الحين معك لاتخافين
    لاحظ انها للحين ماسكه فستانها/وش فيك
    عزوف تهز راسها بلا وخر سعود يدها شاف الفستان مشقوق للفخذ فسخ جكيته ولبسها وسكر ازرته مسكها وركبوا السياره..عطها مناديل عشان تمسح دموعها وجهها لما هدت مشوو وهم ساكتين كل واحد مايدري وش الاحساس بداخله جو متوتر بينهم.. فجاءه امطرت وصار المطر قوي وقف سعود مو قادر يمشي
    عزوف بخوف/وش نسوي
    سعود التفت يمين ويسار ويحاول يشوف في بيوت في احد
    عزوف/شف هناك بيت في لنبه مولعه صغيره
    سعود يدقق ولما تأكد/لازم نروح للبيت
    عزوف/اوكي
    سعود/حاولي تركضين
    عزوف/ علي كعب شلون اركض
    سعود يفتح باب السياره/مو مشكله اشيلك
    توها بترفض بس لما زاد البرق والرعد خافت نزل سعود ونزلت شالها سعود وركض وكان المطر ينهمرعليهم بشده وعزوف متمكسه فيه بقوه وتحس قلبها ينبض وهي بين يده وفي حضنه لما وصل البيت نزلها وضرب الجرس لما انفتح الباب
    العجوز/ماذا من انتم
    سعود/ممكن تسمحي لنا بدخول
    العجوز/تفضلوا
    دخلوا وكانهم متروشين
    العجوز/ماذا تريدون
    سعود/هل بأمكاننا البقاء هنا لمده يوم
    العجوز تناظرهم بستغراب/لا اسمح الا اذا كنتم زوجان
    توعزوف بنتطق الا سعود قاطعها
    سعود/نعم زوجان
    التفتت عليه عزوف مصدومه بس هو طنشها
    العجوز/ان الجو بارد تعالوا معي لغرفه سوف تبقيان بها انها دافئه
    مشو معها ودخلوا الغرفه
    العجوز/سوف احضر لكم ملابس ان ملابسكم مبلله
    سعود/اوكي
    جلسوا قدام النار بسرعه كان الجو بااارمجمد دخلت العجوز وبيدها ملابس عطت سعود بجامه وعزوف قميص نوم
    سعود وده يضحك بس ماسك ضحكته عارف ان عزوف مو لابسته
    عزوف توخره عنها/لالا مابيه
    العجوز مافهمت/ماذا
    عزوف/لااريده انا لااريده اريد بجامه
    العجوز/للاسف ليس عندي سوا بجامه واحده
    عزوف/لالا لا اريد
    سعود وفيه الضحكه/البسي ترا ماراح تفتنيني من حلاه الوجه
    عزوف تكش عليه/اقول يازينك ساكت مابقى الا هي بخلي لبسي علي
    سعود ماحب يطول النقاش عارف انهم ماراح يسكتون خذ القميص من العجوز
    سعود ابتسم/شكرا
    العجوز/عفوا اتمنى لكم ليله سعيده مع بعضكما
    طلعت وسعود مات ضحك
    عزوف/في شي يضحك
    سعود/ههههههههههههههههه انتي شفتي شكلك لما عطتك القميص هههههههههههههه
    عزوف بطفش/لا تتريق مو ناقصتك
    جلست قبال النار وتفرك يدها ببعض
    سعود/البسي البجامه انتي انا ماراح البسها
    عزوف/لالا مابي
    سعود/لاتكابرين فستانك عاري والجو بارد
    خذت عزوف منه البجامه/طيب وشلون البس
    سعود يهز كتوفه بلا مبالاه/عادي
    عزوف بغت تطلع عينها/عادي بعينك
    سعود/اوكي اوكي لاتطلع عيونك راح اعطيك ظهري
    التفت وعطاها ظهره
    عزوف/لو اشوفك تقز بخفس عيونك
    سعود بتعجب/اخفس عيونك وش يعني
    عزوف/يعني اخليك عميان
    سعود/لالا انا ابي عيوني ومو قازك ارتاحي
    البست بسرعه
    عزوف/خلاص
    التفت عليها
    سعود/هههههههههههههههههههههههههههه
    عزوف/خير
    سعود/كبيره عليك هههههههههههههههه كنك طراره
    عزوف تتهزء/خخخخ بايخ
    كان في مفرشين على الارض سحبت عزوف لها مفرش وررتبتها لها ونسدحت عليه التفتت على سعود لقته قدام النار كانت ملابسه توها رطبه لام رجليه وحاط راسه على ركبته
    عزوف/سعود
    سعود مارد عليها قامت وجلست عنده
    عزوف تمسك كتفه/سعود فيك شي
    سعود انسدح ومغمض عيونه هي استغربت ونفس الوقت خافت لمست وجهه لقته حاااار
    عزوف/سعود انت تعبان
    سعود عقد حواجبه عزوف ماعرفت وش تسوي جابت مخده وحطتها تحت راسه وطلعت تجيب له مويه بارد عشان تكمده دخلت المطبخ وجابت الاغراض ورجعت للغرفه وحطت على راسه فوطه باارده بعد ماغمستها في المويه البارده
    سعود ينتفض/بردااااان
    قامت وجابت له مفرش ولحفته
    عزوف بهتمام/كذا احسن
    سعود/افتحي زرارين من قميصي مخنوق
    عزوف طبقت مايقوله وجلست تكمده لما حست انه نام لاشعوريا انسدحت جنبه بس بينهم مسافه وجلست تفكر با لؤي ماتدري هو فقدها ولالا
    (((بالصبح)))
    قام سعود والتفت لقا عزوف نايمه ابتسم لما شاف شكلها وهي نايمه كانها طفل بردان شال عنه المفرش ولحفها حاس الدنيا مو سايعته مبسوط انه مع عزوف ولحالهم بعد ..تحركت عزوف وفتحت عيونها لقته واقف قدام الشباك واشعه الشمس البيسطه داخل الغرفه ومبستم
    عزوف/انت بخير
    التفت سعود وراح وجلس قدامها
    سعود ومبتسم/ايه بخير وانتي
    عزوف ابتسمت/ايه
    سعود/يالله قومي نروح
    عزوف/اوكي
    لمو اغراضهم وطلعوا من البيت بعد ما شكروا العجوز السياره تعطلت عقب امس دق سعود على سواقه الخاص ..ورجعنا ووقفنا عند قصر سعود
    سعود/تنزل معي
    عزوف/لالا
    سعود/بس مالك مكان تروحين له
    عزوف/ لاتهتم
    سحبها سعود ونزلها من السياره غصب دخلوا القصر
    سعود/انتظري هنا باخذ شور واجي
    عزوف/اوكي
    جلست بصاله وجتها خدامه
    الخدامه/طلب سموالامير سعود بأن تأتي معي
    عزوف/الى اين
    الخدامه/تفضلي
    راحت معها عزوف ودخلتها الغرفه
    الخدامه/هذه ملابس لك اذا تودين السباحه هناك دوره مياه
    عزوف كانت بتقول لا بس لما شافت نفسها قدام المرايه كان عليها نفس البجامه دخلت الحمام(الله يكرمكم) انبهرت هذا مو حمام هذا بيت لحاله يؤيؤيؤ كل مايخطرعلى البال في هذا الحمام
    عزوف بستغراب/اثنين بانيو خسايربس بجرب واحد
    ضغطت زر بس انفتحت ونكبت عليه المويه ارتاعت
    عزوف/اووه حتى مويتهم على فوق
    راحت تجرب الثاني الجاكوزي بس طبعا هي ماتعرف وش الجاكوزي وفتحت المويه انتثرت المويه على طول في الجاكوزي
    عزوف/ايووة هذا البانيو حلوو
    تروشت وطلعت ولبست بنطلون الجنز والتيشيرت الوردي وقفت قدام المرايه ترتب شعرها رجعته كله على وراء لانه رطب طالع شكلها صغنوون..طلعت من الغرفه لقت قدامها سعود
    سعود تورط/اااا اممممم يالله نتغداء
    نزلوا مع بعض وراحوا غرفه الطعام وتغدواء
    عزوف/الحمدالله
    سعود/كلي
    عزوف/لا بس
    سعود/طيب قولي الله يغنيكم شي
    عزوف/تبغى غنا اكثر من الي انت فيه
    سعود رمى عليها ملعقه/اذكري الله
    عزوف/ماشاءءء اللللله هااااااااه تف تف
    سعود بعد ما خلص اكل.. وطلعوا لحديقه البيت
    عزوف/شكرا سعود على مساعدتك وعلى اهتمامك
    سعود/العفوو وانا بعد اشكرك على اهتمامك فيني لما تعبت
    عزوف/العفو
    سكتوا فتره
    عزوف/وشلون عرفت مقاسي >>>تقصد البس الي عليها
    سعود/اممممم بالتقريب
    عزوف/اهااااا ....انا رايحه مع السلامه
    سعود ماوده تروح/تونا
    عزوف/ اشوفك بكره في الجامعه
    سعود/اوكي
    عزوف/ مع السلامه
    سعود/عزوف دقيقه بخلي السايق يوصلك وهذا اجباري مو مشاورك
    جاء السايق وركبت ووصلها عند فندق
    عزوف/ماهذا
    السايق/اوامرسمو الامير سعود
    نزل السايق وفتح لها الباب وستقبلتها الموظفتين هي مرتاعه عزوف كل هذا استقبال ووصلوها لجناح دخلت الجناح وانبهرت من كبره وفخامته..لقت كرت على الطاوله فتحته
    ((اتمنى ان كل شي عجبك وفتحت لك حساب خاص فيك ..سعود)) طاحت من الورقه بطاقه بنك
    ابتسمت على جنون هالولد ..قعدت تدور في الجناح تتفرج وفتحت الدولاب لقت فيه ملابس لها وعلى ذوقها الولادي مو مصدقه كل هذا لها فتحت بلكونه الغرفه كاانت ماخذ نص الجدار استنشقت الهواء براحه وراحت تنطط على السرير اول مره تسكن في اماكن فخمه وبااااااااهضه الثمن وراحت تفتح الثلاجه كان فيها ماتشتهي النفس
    عزوف/وااااااااااااااااااو
    خذت لها موز وفتحت التلفزيون لقت اخبار توها بتغير الا حطو مقابله مع حرمه في الاربعينات تغزها قلبها لكن سكرت التلفزيون ..ونامت على الكنبه
    (((اليوم الثاني في الجامعه)))
    اجتمعوا سعود وجاك ولؤي وسعود قال لهم عن كل شي والضحكه شاق حلقه من الوناسه وجاك مستغرب من سعود ولؤي سرحااان دخلت عزوف
    عزوف/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    طلع لؤي بدون مايناظرها لانها كانت عند الباب تعجبت من اسلوبه لحقته بس كان ساكت
    عزوف/لؤي لؤي
    لؤي وقف بدون مايلتفت
    عزوف/ممكن اعرف وش فيك
    لؤي سفهها ومشى وهي مصره انها تعرف
    عزوف/لـــؤي اصبر وش فيك زعلان
    لؤي وقف وبنظرات حاده/انتي مستانسه ومريح مع سعود وانا حارق قلبي ادورعليك يوم كامل ماذقت فيه الراحه وجايه تقولين لي ليش زعلان انتي ماترحمين
    عزوف انصدمت وماعرفت وش تقول
    لؤي/توني ادري اني اخر من تفكرين فيه نظرتي لك تغيرت واتمنى يكون الي بينا رسمي
    راح وتركها عزوف كانت تبي تقوله انها مفكره فيه بس انربط لسانها ..جاء سعود من وراها
    سعود/وش فيه لؤي
    عزوف بضيق وودها تصيح هزت راسهاا بلا
    وراحت عنه ..راحت نفس مكانها اول عند البحر جلست والدنيا مظلمه في وجهها ماتبي تخسر لؤي عشان سعود لولا الله ثم لؤي ماصارت عايشه مع الناس ..جلست تصيح تحس بحراره مو قادره تعبر الي بداخلها ..قامت وراحت تدور عليه بأي مكان.. تعبت وهي تدوره وراحت لبيته لكن مالقته دخلت مقهى تبي تريح
    عزوف تتمغط/اووووه تعبت
    رفعت عينها ووقفت منصدمه .. كان لؤي جالس بين بنات والوسكي بيده .. تلاقت عيونهم مع بعض بس لؤي نظراته ولا كنه يعرفها ..ماتحملت الموقف الي قدامها طلعت على طول تفاجات ان جاك واقف قدامها
    جاك/هلا والله
    عزوف طلعت تركض وهي تصيح لحقها جاك ووقفها
    جاك مسكها مع كتوفها/وش فيك
    عزوف تهز راسها بلا
    جاك/ليش تصيحين
    عزوف انفجرت صياح جاك بغى بنهبل الناس تتلفت عليهم وخايف يخرب برستيجه وسمعته ..مسكها معه ووداها مكانه المعتاد صاله الرياضه والكرتيه
    جاك يحاول يسكتها/خلاص خلاص عزوف وش صاير
    عزوف تزيد من صياحها
    جاك/عزووووف ترك وترتيني اول مره اشوف بنت تصيح قدامي وبهالطريقه
    عزوف/ابي اعتذر للؤي(تشهق)
    جاك ارتاع/بس كل هذا
    عزوف وصياحها متواصل/زعلان لاني ماطمنته علي لما كنت مع سعود وهو كان قلقان علي (تشهق) وانا والله كنت بدق عليه بس جوالي(تشهق)جوالي مو معي ولما قالي انه زعلان قال بعد كذا من اليوم ورايح كل شي بينا رسمي (زاد صياحها) ولله مو قصدي والله اني اعزه واغليه (تشهق) هو اغلى شي بحياتي
    جاك تعاطف معها ولمها ورتفع صوت صياحها
    وخلاها تصيح لما ترتاح بعد ماهدت
    جاك/ طيب اتصلي عليه الحين
    عزوف بخوف/انا ... انا انا
    جاك/وراك معلقه على انا اختصري اعتبريني مش موجود
    عزوف/انا تو شفته
    جاك رفع حاجب/طيب كان اعتذرتي
    عزوف والعبره للحين/بس كان ....في منظر غريب اول مره اشوف لؤي كذا
    جاك استغرب/أي منظر
    عزوف/ بالمقهى قبل شوي كان جالس بين بنات وبيده خمر
    جاك/اهاااااا اسمعيني لؤي يمر بحاله صعبه الحين مع اهله لذلك لا تشرهين عليه
    عزوف تملكها الفضول/ليه وش في اهله
    جاك يتنهد/ابوة متوفي وعمانه يبون الورث كله لهم
    عزوف/طيب وامه عايشه للحين
    جاك/ايه بس امه لها ثروتها وحلالها يعني مكتفيه بنعمتها وماعليها من ورث زوجها الي هو ابو لؤي وعمانه لما شافوه صغير والولد طيب قالوا اكيد مو قايل لهم شي
    عزوف/طيب امه راضيه ان ورث ولدها يروح لعمانه كله بعد
    جاك/هذا الي قاهرني ان امه ماتكلمت ولا هتمت فيه بس لؤي مايتكلم ولا يفضفض كتوووم لدرجه انه يقهر ..هو مو هامه الورث بس امه ليش تصرفها ببرود ليش مو هامها الا كشختها وورثها وسمعتها وولدها الوحيد بعد ..ونتشر الخبر في لاخبار والصحف والمجلات بأنه مريض بالجنون وان اعمامه يبون ياخذون الورث عشانه مريض وامه الحقيره مو معطيه خبر لناس ان لؤي سلييم كيف تسكت يصير لولدها كذا
    عزوف انصدمت/من الي قايل هالكلام
    جاك/حسبي الله عليهم عمانه
    عزوف/طيب هو امير صح
    جاك/ اكييد
    عزوف/يعني لؤي يتنازل عن الورث بيصير عامي اممممم يعني مثلي
    جاك/ههههههههههه ايه اجل امير ومنتف
    عزوف/طيب ساعدوة انت وسعود
    جاك/هو مايبي رفض حنا نتدخل
    عزوف تكدرت/يوووه بس انا ابي اعتذر منه وابي اساعده غصب
    جاك/لاتحاولين
    عزوف بصرار/راح احاول
    (((اليوم الثاني وبالجامعه)))
    عزوف لما دخلت الجامعه طياري تدور على لؤي ..وسعود كان يدور عليها ..وجاك يدور على الكل .
    فتحت عزوف باب المسرح الخاص في الموسيقي والرقص بس مالقته راحت لساحه الكبرى..ماحست الا بيد على كتفها رفعت راسها
    سعود/وش فيك هاليومين مو طبيعيه
    عزوف/لالا بس ابي لؤي
    سعود عصب/كيف تدورين على لؤي وانا واقف قدامك
    عزوف/والي يرحم ولديك والله مو رايقه لك
    عزوف التفتت على الجهه الثانيه لقت لؤي سرحان ووجهه كئيب ومليان حزن ..راحت لعنده ركض وسعود انقهر من تصرفها
    عزوف/لؤي
    لؤي/.......
    عزوف بترجي/ممكن اتكلم معك
    لؤي/........
    عزوف/لؤي انا ابي اقولك اني كنت ابي اطمنك بس انت ماعطيتني فرصه
    لؤي/........
    عزوف بحزن/ لؤي كلمني رد علي
    لؤي وقف وبكل جديه/انا سبق وقلت لك الي بينا رسمي ولا ابي اعتذار منك ولا شي
    مشى بهدوء ومنزل راسه بيأس حطت راسها على رجليها وجلست تصيح على شكل لؤي المكسور كيف كان له هيبته والحين يمر بين الطلاب منزل راسه وكانه غريب
    سعود وقف عندها وصوته مليان قهر
    سعود/كل هذا حب في لؤي
    عزوف رفعت راسها/لا انت ولا غيرك بيعوضوني عن لؤي
    سعود حس بغيره بداخله وصرخ /انتي ليش ماتحبيني زي ماتحبين لؤي انا شناقصني عنه عشان تحبينه
    عزوف نفس مستوى صوته/لاتقارن نفسك بالؤي لانه بكل شي فرق عنك (صرخت زياده)انت عارف وش معنى لؤي
    سعود/لهدرجه تبين تاخذين الورث والعز والجاه هذا الي مجننك عشان كذا تلاحقينه وتتميلحين عنده
    عطته كف عزوف /انت للحين ماعرفتني زين وماراح اسمحلك تتلفظ علي بهالالفاض القذره وانا ماني ببنت ابوي اذا سكت لك مره ثانيه
    سعود شوي بينجن كيف تعطيه كف وتهينه قدام الطلاب ..عزوف راحت لمسرح الرقص والموسيقي لقت شخص يبحث عن لؤي
    عزوف/هل تبحث عن سمو الامير لؤي؟
    الرجل/نعم هل تعرف (يحسبها ولد) اين يوجد؟؟
    عزوف/لا ولكن من انت؟
    الرجل/انا عمه وانت؟؟
    عزوف/انا اممم صديقته
    الرجل استغرب انها بنت /اذا وجدتيه اخبريني (عطاها كرته)اتصلي على هذا الرقم
    وتوه بيروح الا عزوف لحقته
    عزوف تنادي/يارجل انت يارجل ياعم لؤي
    عمه/اسمي السيد احمد
    عزوف/ياسيد احمد اريد ان اتحدث معك قليلا ممكن
    احمد/تفضلي
    دخلوا المسرح وجلسوا على احد الكراسي
    عزوف/اريد اطلب منك طلب
    احمد/ماذا طلبك؟؟
    عزوف بترجي/اتركوا لؤي انت واعمامه لاتضايقوه ..انتم اعمامه وليس اعدائه ..ارجوك اتركوه وورثه انتم لستم بحاجه ورثه
    احمد بعصبيه/وماشأنك انتي
    عزوف شوي وتصيح/انا اريد منك ان تتركوه انت لا تعرف مدى طيبه الامير لؤي انها لايستحق منكم ان تفعلوا بها هكذا ..ارجوك ارجوك بالسيد احمد ان تقبل بطلبي ارجوك ان لؤي ابن اخاكم الوحيد لابد ان تعتنوا به وليس تظروه بسوء
    احمد دفها على الارض/اغربي عن وجهي ايتها الشاذه ولؤي سوف ناخذ كل مالديه مثل ما اباه رمانا كالكلاب في الشوارع
    وهاته الايام سوف ناخذ حقنا منه وندفعه الثمن
    عزوف/وما ذنب لؤي لتفعلوا به هكذا.. لماذا لم تاخذوا حقكم من اباه
    احمد/ذنبه انه ابن اخي
    طلع احمد وعزوف كانت تبكي على حاله لؤي وفجاءه سمعت صوت تصفيق على المسرح التفت عزوف لقته لؤي
    لؤي/برافووا على المسلسل الي تو انا سمعت وشفت كل شي
    عزوف انصدمت انه موجود وسمع كل شي
    لؤي نزل من المسرح لما وصل لها ومسكها من لبسها بقوه وصرخ في وجهها
    لؤي/من طلب منك تذلين نفسك لناس من طلب منك انك تتكلمين في امور مالك دخل فيها ..انا قلت لك هاااه ردي علي ..هاذي حياتي الشخصيه ولا اسمح لحد انه يتدخل فيها فاهمه ..وماابي اشوفك مره ثانيه قدام نظري
    بعد يدة عنها /اطلعي من هنا برااااا
    ماحس لؤي الا ببقس على وجهه طيحه على الارض
    سعود بعصبيه/مااسمح لك انك ترفع صوتك وتمد يدك عليها مهما صار ..جالسه طول النهار تفكر كيف تعتذر لك وهي ولا بيوم فكرت تعتذر لي ..ترجت عمك عشانها خايفه عليك وتجازيها كل هاذا..تحبك وانا احاول اصيرمثلك وتحبني بس مو راضيه تفهم اني احبها ..
    فتره هدوء عزوف تحاول تمسك عبراتها انصدمت بالكلام الي سمعته من لؤي وسعود ولؤي كان فمه ينزف ونفس وضعه على الارض ومالتفت لسعود وجاك كان عند باب المسرح بس ساكت ومتحسر على اخوياه كيف هم بهالوضعيه..سعود طلع يركض وتجاهل جاك ..جاك خذ لؤي للاسعافات الجامعه ..عزوف كانت للحين مو مصدقه كل الي صار قدامها..طلعت من المسرح وهي تتسحب الي وين ماتدري
    ^^^اليوم الثاني^^^
    كان الجو مطر والثلج يتساقط والهواء البارد وطلاب الجامعه جالسين في قاعاتهم ..في قاعه سعود كان بنتظر عزوف لانها تاخرت ولما فتح الشباك لقاها تركض تدخل المبنى جلس في مكانه ..فتحت الباب عزوف وتلاقت عيونهم بس على طول عزوف بعدت عينها
    عزوف/السلام عليكم
    سعود/وعليكم السلام
    جلسوا ساكتين لربع ساعه وسعود طفش يبي يكلمها
    وقف وراح لمكتبها ..عزوف تجاهلته
    سعود بجديه/اليوم في قاعه ال...... الساعه 2 الليل ابيك تكونين موجوده هناك
    عزوف استغربت/ليه
    سعود ابتسم/بعدين تعرفين بس لاتنسين اليووووم اوكي
    دخل الدكتور ورجع جلس مكانه ..في قاعه جاك كان بين الطلاب يسولفون وصراخ وزعاج والشبابيك مفتوحه الي يبي يتفرج على المطر والثلج والي ميت برد دخل عليهم الاداري
    الاداري/ارجوا الهدووووووء
    الطلاب هجدوا
    الاداري/سوف اعرفكم على طالبه جديدة من البحرين ستكون معكم في هذه القاعه تفضلي وريف
    دخلت وشعرها الاسود لنص ظهرها تطاير من شده الهواء ابتسمت لطلاب ابتسامه سدحت الشباب والبنات كانت جميله جميله بكل ماتعني كلمه جميله بيضاء عيونها سوداء شفايفها صغار مناسب حجمها الصغير
    جاك وقف وقال بصوت عالي جاي من اخر القاعه/هلا والله باهل البحرين تو مانورت الجامعه
    وريف انحرجت/هلا بك
    جاك نزل من الدرج بشكل سريع لما وصل لها
    جاك/تفضلي اجلسي
    مد يده بجراه ووريف تورطت بس مسكت يده وجلسها بالكرسي الي جنب كرسيه
    جاك بصوت عالي/عدم النظر الى الخلف اوكي
    الشباب منقهرين من جاك عارفين اذا خذ منهم بنت ماراح تلتفت يمهم ابد
    جاك بغزل/ماتعرفنا
    وريف مو مصدقه جراءه هالولد
    وريف بجديه/وريف من البحرين شنو تبي اكثر
    جاك/لالا ماتفقنا على هالاسلوب
    وريف/اجل شنو تبني اقولك
    جاك التفت على اخوياه /علموها من اكون
    قام جاك ونزل من الدرج وجلس على طاوله ..لما حس انهم خلصوا ..رجع وجلس مكانه
    جاك/عرفتي
    وريف هابت منه/ايه
    جاك/بس انا متواضع ولا كان ماشفتيني مع الطلاب وهم شعب وعاميين
    وريف/هاي احلى ميزة في الامراء هي ميزة التواضع
    جاك يغمز لها/يعني نكون اصدقاء
    وريف ابتسمت
    جاك ذاب على هالابتسامه/معناتها موافقه
    انتهى الجزء الخامس

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    07-30-2010, 09:22 PM
    ّ!@#$%الجزء السادس^&(_+|
    مازالت الامطار والثلوج تتساقط مره تهدء ومره تزيد
    والساعه 2 الليل كان سعود جالس يحتريها بالقاعه وكان خايف انها ماتجي ..عزوف كانت تركض بالشارع والجو يزيد بروده ومطر وثلج بس قاومت وقفت قدام القاعه كانت مو غريبه عليها بس مو ذاكره ..دخلت القاعه وتنفض ملابسها ورفعت راسه تفاجات ان القاعه مليانه ورد احمر وبالونات حمراء وقلب كبيييييرماسكه دب احمر مدري شلون صنعوه من كبره في الوسط واضواء خافته مع شمعات وموسيقه روعه..دخلت وهي تدور على سعود وقف قدامها وبكل اناقه وكشخه ورزه
    سعود ابتسم/الحمد الله انك جيتي
    عزوف ابتسمت على شكله
    سعود/تفضلي
    فتح لها الكرسي وجلست وجلس في الكرسي الي قدامها
    عزوف انحرجت/ليش بذات هاذي القاعه الي كان فيها حفل عيد ميلاد جاك
    سعود مسك ايديها/كان اول يوم قلبي ينبض بالحب و اول مره اشعر بطعم الحب
    سحبت يدها عزوف بتعجب/اول مره
    سعود بكل حب/اول مره واخر مره
    اشر سعود بيده وجابوا الخدم الطرطه الكبيره عليها صورتها ومكتوب عيد ميلاد سعيد
    سعود مد يده والضحكه شاقه الحلق/ماودك نحتفل
    عزوف متعجبه/على ايش
    سعود/ تتذكرين وش قلتي لي من زمان
    عزوف تحاول تتذكر/اممممم لا وشو
    سعود/الساعه 2 الليل اذا نزل الثلج يصير عيد ميلادي
    عزوف طارت عيونه مستغربه انه مانساها
    عزوف/مانسيت
    سعود يتنهد/كيف انسى يوم مثل هذا..يالله طفي الشمعات
    نزلت لمستوى الشمعات وطفتها..مد لها السكينه وحط يده فوق يدها هنا عزووف ارتعش كل جسمها والتفت عليه
    سعود/وش فيك
    عزوف/لالا مافي شي
    قطعوا الطرطه
    سعود والابتسامه /ماودك تذوقيني
    عزوف مدت له الشوكه
    سعود/ابي من يدك
    عزوف بتنهد/لااا عاد
    سعود/واذا قلت غصب وش بتسوين
    عزوف رفعت حاجب/بضربك
    سعود/ماتقدرين علي
    شالت قطعه من الطرطه ودخلتها بدفااشه في فمه
    عزوف/اسكت
    سعود ارتاع وبلعها على طول/تبين تموتيني
    عزوف تبي تجننه وهي تركض/افتك منك
    لحقها وقعدوا يلعبون بالبالونات عزوف تفقع البالونات وسعود يسد اذنه وهي تعاند و تحطها عند اذنه وتفقعها ..شوي يتضاربون ..شوي يسولفون ..كان عزوف جالسه على الكرسي وسعود مقابلها بالكرسي الثاني
    نزل سعود على ركبه
    سعود مد يده/ممكن رقصه
    عزوف تمسك يده/هههههههه ممكن
    خذوا لهم رقصه وبعدها تعشوا
    سعود/افتحي فمك انا بأكلك
    عزوف/لالالالا مافيه
    سعود/طيب بس هالقمه
    عزوف/بس هاذي
    سعود/طيب انا اكليني
    عزوف/يالله بس لقمه
    سعود/اوكي
    عطتها وغض اصبعها صرخت عزوف
    سعود/ههههههههههه
    عزوف/اااااااااااااه
    سعود بخوف/عورتك جد
    عزوف تضربه/ايه
    سعود/اسف والله اسف
    بعد ما تعشوا وريحوا شوي
    سعود مد لعزوف شي مغلف بغلاف فخم احمر وسكري
    عزوف متعجبه/وشو
    سعود/افتحيها
    عزوف تفكها بدفاشه
    سعود/هههههه شوي شوي
    عزوف فتحتها ولحين متعجبه /وش هاذا
    كان عباره عن صندوق متوسط الحجم بداخله شاب وبنت ضامين بعض مجسم
    سعود/طيب اضغطي الزر الي على جنب
    عزوف ضغطته تحرك المجسم وصار يدور حول نفسه مع نغمه موسيقيه
    سعود/شرايك فيه
    عزوف ابتسمت/رووعه
    سعود/هذا انا وانتي ..حافظي على المجسم
    عزوف تناظره ومتعجبه منه ومن تصرفاته
    سعود/انتبهي لاينكسر لانه اذا نكسر راح يكون فراقنا
    عزوف ودها تبكي ماتدري ليش/ان شاء الله ..ممكن اطلع
    سعود استغرب/انتي تدرين كم الساعه الحين
    عزوف/لا
    سعود/5 ونص الصبح
    عزوف ارتاعت/جد
    سعود/جد علشان كذا نداوم بالجامعه لان مافي وقت تروحين تريحين
    عزوف/اوكي
    طلعنا سوا وكان الجو بارد
    سعود يطالع بالسماء/وااااو الجو روعه
    عزوف/مرررره
    كان سواق سعود عند باب القاعه ركبنا ورحنا الجامعه..وصلنا على الساعه 6 كانت الجامعه مو مليانه دخلوا القاعه سعود حط راسه على الطاوله ونام وعزوف بعد
    ____من جهه ثانيه____
    جاك ولؤي يحترون سعود وعزوف بس لساعه صكت 8 الصبح
    جاك/تصدق يمكن جو مبكرين
    لؤي/ماتوقع سعود بطقاق يجي عشان يجي مبكر
    جاك/اجل ليش مايرد على موبايله
    لؤي/مدري
    جاك/انا بروح لقاعتهم تجي معاي
    لؤي/يالله
    راحوا للقاعه فتحوها بداافشه ..لكن انصدموا لما شافوهم نايمين على مكاتبهم والدكتور حاط راسه على الطاوله ونايم
    جاك/هههههههههههه مجانين شوف شكل الدكتور ماصدق على الله يحط راسه عشان ينام وهاثنين متسدحين على مكاتبهم والله منعطين وجه.. بس ودي اشوف سعود وهو مو امير وش بيسوي
    جاك التفت على لؤي الي ساكت
    جاك/وش بلاك ساكت
    لؤي بهدوء/يالله نطلع
    جاك استغرب من لؤي انه ماعلق ..طلع وسكر الباب وراه ..
    جاك/لؤي ممكن اسال سؤال
    لؤي هز راسه بنعم
    جاك/انت تحب عزوف
    لؤي وقف ولف على جاك بكل ثقه/ايه
    جاك بغت تطلع عيونه/وسعود
    لؤي يهز كتوفه بلا مبالاه/طيب
    جاك/يعني كلكم تحبون نفس البنت
    لؤي/تصير في اكبر العائلات
    جاك/لكن سعود
    قاطعه/سمعت ان عندكم طالبه جديده وخاقين عليها الطلاب
    جاك/هههههههه ايه صارت خويتي الحين
    لؤي/ومنو الي مو خويتك في هالجامعه
    جاك/فن جذب النساء خبره ياشيخ
    لؤي/واثق حتى انا بس مااعطي وجه انت ماتصدق على الله لمحه بنت
    جاك/بس مو زيي انا جمهور جمهووووور
    لؤي/شفهه مرت شف خويتك بسرعه لاتروح
    جاك على طول التفت يدورها
    جاك/بروح اتميلح يالله سيوو
    لؤي/هههههه مجنون
    ___من جهه ثانيه__
    الشايب/لازم تحضر الفتاه الى هنا
    احمد/لااعرف اين تسكن هيا
    الشايب/لو كانت تحت الارض احضرها ابحث عنها في كل مكان
    احمد/حاضر سيدي
    +++من جهه ثانيه+++
    جاك/بطلبك طلب
    وريف/شنو
    جاك/انا اليوم عازمك على الغداء ممكن تجين
    وريف/الصراحه مو متاكده اني باجي لكن شنو مناسبه الغداء مالك
    جاك/تقدرين تقولين امممم كااصدقاء او مواعدك
    وريف/ههههههههه من جدك انت تتحجى
    جاك/ليش شايفتني العب
    وريف/لا مو جذي قصدي اقصد من جدك انك تعزمني عشان صرنا اصدقاء
    جاك/ايه وش فيها
    وريف ودها تضحك/اوكي اوكي بشوف اموري وارد لك خبر
    جاك ارتاع/من جدك
    وريف/شنوو من جدي
    جاك/ترفضين لي طلب
    وريف/انا مو رافضه انا اقول بشوف اموري
    جاك/ولووو انا محد يرفض طلبي
    وريف/حلوه ذي كيف محد يرفض لك طلب
    جاك/ايه محد يرفض لي طلب لو انه في كوريا
    وريف بستهتار/مو مصدقه
    جاك/طيب بتجين اليوم ولالا
    وريف تهز كتوفها بلا مبالاه/ برد عليك اذا صرت بيي..مع السلامه
    جاك/وين بتروحين
    وريف/ابوي في المستشفى لازم ازوره
    جاك/اوكي مع السلامه
    رجع يدور لؤي لقاه منسدح على الزرع
    جاك بدفااشه/لؤي لؤي
    لؤي شبه نايم/هااه وشوو
    جاك/قوم معي طفشت ودي بطقاق
    لؤي/رح قوم سعود هو العصابه بكبرها
    جاك/اووووف طيب قوم لاتنوم
    لؤي/انت شعليك مني خلني انوم
    جاك/اووووف
    رح ركض يقوم سعود
    جاك/سعود سعود
    سعود فاتح عين/هااااه
    جاك/ابيك تطاق معي يالله
    سعود/من الي مزعجك
    جاك/محد بس قووم ودي ارتكب جريمه يالله
    سعود فيها جرايم صحصح/يالله
    شاف عزوف تتمغط
    جاك/عزوف ودك ترتكبين جريمه تعالي معنا
    عزوف /وش جريمته
    جاك يسحبها/تعالي
    سعود بحركه سريعه وخر يد جاك
    سعود/لاتمسكها
    جاك/خيير خييير انت تراها صديقتي
    عزوف قطعت عليهم/بس بس اسكتوا وش الجريمه الي تبي نسويها
    جاك/عميد الجامعه ودي ارتكب فيه جريمه ابغاه مصرخه عند الكل
    سعود/حتى انا
    عزوف/عندي لكم خطه
    جاك+سعود/وشوووو
    عزوف/هو دايم يوقف في
    &&&في المستشفى&&&
    وريف/يبه شحالك الحين
    ابو وريف/بخير يابنتي بخير
    وريف/يبه تبي شي اجيبه وياي
    ابو وريف/لالا خلك هنا
    وريف/حاضر
    (((في الساحه الكبرى للجامعه)))
    طلع العميد ووقف على مكانه المعتاد وعزوف جت من وره وتربت كل شي وراحت على طول
    العميد/ ان الاختبارات النهائيه للفصل الاول بعد ثلاث اسابيع اتمنى لكم حض موفق
    لف على روا وتوه بيمشي انفسخ بنطلونه وبقى عليه سرواله الداخلي المنقش والملون ..الطلاب فقعوا ضحك
    عصب العميد ورفع بنطلونه وتوه بيمشي الا طاح على وجهه ..الطلاب خلاااااص متسدحين من الضحك..ويبي يوقف مايقدر تحته صابون ومويه
    سعود/خلاااص تعبت ضحك خلاا ههههههههههههههه
    العميد واخيرا وقف وكله مويه وصابون وحالته حاله يحاول يتوازن يمشي خطوه خطوه لما وقف وماعاد تحرك ابدا يرفع رجليه رجليه ماتتحركت تحته صمغ
    العميد صرخ ينادي الاداره .. هنا لؤي قام من نومته التفت حولينه مالقى طلاب مشى لمصدر الازعاج لقى الطلاب متجمعين وركز على العميد الي واقف بسرواله الداخلي ويصارخ ومعصب التفت على الطلاب الي فاقعين ضحك طاحت عيونه على جاك وسعود وعزوف ميتين ضحك عرف انهم هم اساس المشكله ابتسم عليهم وعلى جنونهم وجلس على الكرااسي يتفرج على الطلاب.. جو الاداره
    عزوف صرخت/الاداااااااره
    الطلاب على طووول النحشه جاك شاف لؤي جالس وجاء عنده وكانه برا السالفه وسعود وعزوف جلسوا معه
    عزوف تسولف كانهم ماسوو شي/ايه تصدق (تلهث)هههه ايه
    جاك/أي ايه ذاك اليوم دريتي
    سعود كان ساكت وعينه على لؤي الي بس يبتسم
    لؤي/عارف انكم وراء كل شي
    جاك/بس بس لحد يسمعك الحين جالسين كاننا بريئين
    لؤي/هههههههههه من سوا الخطه
    عزوف بهدوء/انا
    لؤي/والله فكرتك مو شينه بس حرام العميد طيووب
    جاك/وععع ياكرهي له مسوي هو وكرشته قوي
    لؤي/ههههههههههههه
    سعود قام بطفش وراح عنهم لحقه جاك وعزوف جالسه ساكته وتوها بتقوم الا لؤي مسك يدها
    لؤي/على وين
    عزوف/انت مو قلت الي بينا رسمي
    لؤي/واذا قلت انا عازمك على العشاء وش بتقولين
    التفتت عزوف عليه بتعجب
    لؤي/وش رايك
    عزوف/انت سامحتني
    لؤي يحوس شعرها /ماقدرت اني مااكلمك اشتقت لك
    عزوف ابتسمت
    لؤي/اووك رح اجي واخذك من الفندق اوك
    عزوف تهز راسها بنعم
    لؤي/وش كان يقول العميد
    عزوف على طول/كان يقول الاخبارات النهائيه بعد ثلاث اسابيع وبس
    لؤي/اوووووف
    عزوف/ليه
    لؤي/مااحب اذاكر
    عزوف/اكيد من يحب يذاكر
    ***في جهه ثانيه***
    جاك/سعود حنا اصدقاء مو تجي بنت تخرب بينكم
    سعود/عزوف ماخربت بينا هذا بينا حنا ياالرجال
    جاك/طيب يالله امش تصالحوا انت ولؤي
    سعود/مو انا هو الي يجي يعتذر
    جاك/خل عنك الغرور وعزه النفس تراه خويك
    سعود/مو الحين اذا رقت
    جاك/بس تذكر مو اي شي يحصل نتفارق على اتفه الاسباب فاهم
    $$$في الاداره$$$
    كانوا يبحثون عن الي سوا كل هذا لكن محد تكلم مع انهم عارفين انها عزوف لانها كانت وراه لما وقف في مكانه المعتاد الا شاب تكلم وقال كل شي
    ^^^ في الساحه الكبرى^^^
    عزوف/يالله مع السلامه
    لؤي/لاتنسين اليوم
    عزوف ابتسمت/اوكيي
    لؤي/مع السلامه
    طلع لؤي بعدها وطلعوا ابطالنا كلهم

    @@@ بيت لؤي@@@
    جاك كان عند لؤي ويشوف لؤي يتكشخ
    جاك/على وين ابي اعرف
    لؤي/مواعد بنت
    جاك/هههههههههاااي غريبه انت مو راعي بنات
    لؤي/وش دراك عني
    جاك/بسرعه بس وين بتروح
    لؤي/قلت لك مواعد بنت على العشاء
    جاك/منهي طيب
    لؤي يجنن بجاك/مو لازم تعرف
    جاك طفش:اووووووووف منهي
    لؤي/ملزم
    جاك/ايييييييييه بسرعه
    لؤي/عزوف
    جاك انصدم/عززووووف
    لؤي/ايه
    ###في جناح عزوف###
    رن جرس الجناح وعزوف كانت تتكشخ
    عزوف/مــــــــن
    سعود/سعووود
    عزوف خافت/طيب طيب
    فكرت لو يجي لؤي وش بتسوي ..ضرب الباب بقوه
    عزوف/طيب جيت
    فتحت الباب وبين عليها الربكه
    سعود/ساعه تفتحين الباب
    دخل وجلس على الكنب
    سعود/جيبي لي مويه عطشاان
    راحت وجابت له مويه..سعود بعد ماشرب
    سعود بنظرات غريبه/وش فيك مرتبكه
    عزوف/هااااه لا مافي شي
    سعود مامشت عليه/طيب يالله نطلع انا طفشااان
    عزوف /لالا مو طالعها
    سعود/ليه
    عزوف/مابي اطلع
    سعود/اوكي براحتك انا بجلس معاك
    عزوف/لالالالا
    سعود توتر/انتي فيك شي بسرعه قولي
    عزوف/خلاص
    رن الجرس وهنا دق قلب عزوف
    سعود/بروح افتح
    عزوف/لا انا بروح
    سعود/خلك جالسه
    فتح الباب سعود وانصدم
    انتهى الجزء السادس




    إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا


  2. #11
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    4
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

    fgh




    !@#$%الجزء السابع^&(_+|
    فتح الباب وانصدم
    سعود بستغراب/لؤي
    لؤي برزانه/وين عزوف
    سعود بعصبيه/وش تبي فيها
    لؤي بثقل/تاخرنا على العشاء
    لؤي دخل يده في جيوب بنطلونه وتنهد ..مسكه سعود من ياقته ..
    صرخت عزوف/لااااا لاتضربه ارجوك
    تركه سعود مقهور
    سعود بدون مايلتفت على عزوف/هذا الي رفضتي تطلعين معي عشانه
    مشى سعود ولحقته عزوف
    عزوف/سعود انتظر
    سعود سااكت لما وصل الاصنصير ركب وسكر الاصنصير في وجهه عزوف..
    لؤي حط يده على كتفها/هذا سعود ماتغير
    عزوف/في ايش
    لؤي/زعوول ويحب التملك طبعه كذا
    عزوف/معليش لؤي تضايقت
    لؤي ابتسم/متعود على حركات سعود مو اول مره له
    يالله تاخرنا
    عزوف/يالله
    طلعنا من الفندق وركبنا السياره وكانوا ساكتين لما وصلوا المطعم فتح السواق باب عزوف ولؤي.. طبعا المطعم فخم وراقي لمستوى لؤي
    عزوف/وااااو روعه
    لؤي/اهم شي انه عجبك
    عزوف/مررره اعجبني
    وصلهم الجرسون لطاولتهم الي حاجزها لؤي على البحر
    عزوف تصارخ/وااااااااااو
    تلفت لؤي يمين يسار يشوف في احد بس صارالمكان فاضي
    لؤي /ههههههه اشوا مافي احد اجلسي
    عزوف/مستانسه
    لؤي اكتفى ببتسامه
    عزوف بجد/لؤي انت زعلان للحين اني تدخل في خصوصياتك مع اهلك
    لؤي ابستم/لا بس كنت خايف عليك
    عزوف تعجبت/ليه!!
    لؤي/عماني راعين مشاكل اخاف عليك منهم
    عزوف ضحكت/لا تخاف علي ان عن 10 رجاجيل
    عزوف/بعدين تعال ترا الزعل مو لايق لك ثاني مره اذا جيت تزعل بلغني اوكي
    لؤي/هههه اوك
    عزوف/ بسال سؤال هي لقافه بس بسال
    لؤي/لا عادي تفضلي
    عزوف/وش صار على اتهام عمانك لك بالجنون
    لؤي تنهد/بكره في المحكمه راح يتضح كل شي
    عزوف ترفع يدها لسماء/يااارب انك تعطي لؤي على قد نيته ..يارب انك تساعده وتبعد عنه الحساد والحقودين
    لؤي/هههههههههههههههههههههه امين واذا اتضح كل شي بكره لك مني اعطيك شركتي
    عزوف بروعه/كلهااااا
    لؤي/الي تبين لانك بتصيرين رئيسه الشركه كلها
    عزوف بغت تطلع عيونها/تخيـــــــل
    لؤي/ليش انا فاتح شركه جديده وللحين ماعلنت افتتحها
    عزوف/اصبر اصبر اتخيل شكلي وانا رئيسه ومديره كل الموظفين احم احم السلام عليكم وين الملفات
    لؤي/هههههههههههههههههههههههههه
    عزوف/اصبررر لاتضحك
    لؤي/اهم شي وين الملفات حلووه عجبتني
    عزوف/اوكييي اوكي..تصدق لؤي ..ودي اسبح الحين في البحر بس ماعرف اسبح
    لؤي/مو علمناك انا والشباب لما كنا في فينيسيا
    عزوف/بس هذا بحر يعني ياتموت ولا تعيش
    لؤي/ولا يهمك اعلمك في البحر
    عزوف/خلاااص
    لؤي جلس يتاملها وهي تسولف وتضحك ويفكر كيف هي فقيره وعايشه كانها في نعمه مو مهتمه بهشي
    قاطعها لؤي ومايدري انه قاطعها لانه سرحان
    لؤي/ابي اطلب منك طلب
    عزوف/وشهوو
    لؤي/ابي اتعود على حياه الفقر ممكن انتي تعوديني
    عزوف مستغربه/ليه
    لؤي/اتمنى اشوف كيف عايشين الفقراء
    عزوف/اوكي بس لاتهوون اذا جربتها
    لؤي ابتسم/لالا
    عزوف/ترا جعت وين اكلهم
    لؤي/بطلب لك على ذوقي وقولي شرايك اوك
    عزوف/اوك
    جاء الجرسون وطلب لؤي ولما جاء الاكل
    لؤي/وش فيك كلي
    عزوف/كل هذا لنا
    لؤي/ايه اجل لمين
    عزوف/اهاااا
    كلت لما انتصف في الاكل
    لؤي/شرايك
    عزوف/رووعه يجنن
    لؤي /بالعافيه
    استانس لؤي على طريقه اكلها كيف ماسكه الملعقه وتبي تلحق على الاكله الثانيه وفقد يتفرج عليها
    عزوف/الحمدالله شبعت
    ارتاعت لما شافت لؤي يتفرج عليها ومبتسم
    عزوف/وش فيك
    تناظر صحنه/ماكلت شي
    لؤي/هههههه باكل الحين
    لما اكل وخلص رحنا غسلنا وطلعنا نتمشى
    عزوف تتثاوب
    لؤي/ترجعين للفندق
    عزوف/لالالا
    لؤي دق على سواقه
    عزوف/ليييه مو رايحه
    لؤي/مبين عليك ان فيك النوم
    جاء سواقه وركبنا ووصلني الفندق
    لؤي/تصبحين على خير
    صعدت عزوف لجناحها وعلى طول نامت
    +++الصبح+++
    راح لؤي للمحكمه واتضح ان لؤي سليم وان الورث بأسمه ولا احد يقدر ياخذه منه الا بأذنه ..وحققوا مع عمانه ووقعوا على تعهد ان اذوه مره ثانيه
    طلعوا من المحكمه وكانوا الصحافه مجتمعين يسالونهم لكن لؤي ساكت وحراسه بعدوا الصحافه عنه على طوول ركب السياره وراح الجامعه
    &&&في الجامعه&&&
    عزوف تجنن بسعود/يازعلاااااان انت ياحلووو يازعلااان خخخخخخخخخاااااي ياحليلك.. بتتكلم ولا شلوون
    سعود مسوي زعلااان سافهها
    عزوف/اوكي انا بروح اذا رضيت قلي
    توه بترووح الا سعود ماسكها
    سعود/انتي مجنونه كيف تروحين وماتراضيني
    عزوف/ههههههههههههه عشان ثاني مره ماتزعل على اشياء تافهه فاهم
    جاك جاي بعيد رافع صوته/ياسلاااااام الحبايب هنا ياسلاااام
    عزوف بغت تطلع عيونها نفس مستوى صوته/هي هي انت من الحبايب
    سعود نفس مستوى الصوت/لاوالله كنك نسيتيني
    جاك وصل لهم/ههههههههههه السلام عليكم
    عزوف/وش عقبه وعليكم السلام
    سعود/وعليكم السلام
    جاك/وش صار على لؤي
    سعود/للحين ماندري
    جاك/اهاااا فطرتووا
    سعود+عزوف/ايه
    سمعوا صوت ازعاج عند المدخل الرئيسي للجامعه التفتوا شافوا صحافه وتصوير
    سعود/هذا اكيد لؤي
    ركضوا كلهم اتجاه الباب بس ماقدروا يروحون للؤي لان لاصحافه ممليه المكان ..حراس لؤي ماجوا كلهم 3 بس مو قادرين بيعدون الصحافه عن لؤي ..
    جاك بعصبيه/ سعود تجي معي
    سعود/وين
    جاك/نبعد الصحافه
    عزوف/بجي معكم
    سعود/لالا خلك هنا
    راحوا الثنين ودخوا عرض على الصحافه وبعدوهم بطريقه دفااشه وتضاربوا معهم والصحافه التهوا بجاك وسعود..لؤي شاف عزوف موقفه عند البوابه وراح لها ..عزوف ابتسمت لما ابتسم لها..جاك وسعود صكوا باب الجامعه بكبره وتركوا الصحافه وراء الباب ولحقوا بالؤي
    جاك/وش صار
    لؤي مبسوط لف على عزوف/مبروك عليك الشركه
    عزوف صرخت/صدق
    ضمت لؤي بدون قصد من الفرحه وسعود بحركه سريعه سحبها
    سعود بثقه/أي شركه
    عزوف/شركه لؤي الجديده راح تكون لي
    سعود يحوس شعرها/مافيـــه
    عزوف كشرت ورجعت تكلم لؤي بفرح
    عزوف/دعائي استجااب شفت شفت
    لؤي/ههههههههه
    جاك يضم لؤي/مبروك
    لؤي/الله يبارك فيك
    سعو كان واقف ومعطيهم ظهره حط لؤي يده على كتف سعود
    لؤي/لهدرجه الزعل مايخليك تفرح لي
    التفت سعود مباشره وضمه لؤي وسعود بعد
    لؤي يحوس شعر سعود/غبــي غبي
    سعود بدلع/لاتخرب شعري من الصبح يزينون فيه الكوفيرات
    الكل/ههههههههههههههههه
    انبسطت عزوف لما شافتهم يسولفون ويضحكون زي اول ..جلس لؤي وسعود على الكراسي وجاك وعزوف على الزرع قبالهم
    جاك/ بمناسبه لؤي راح اوديكم لبار تستانسون فيه
    عزوف بتعجب/بار
    جاك/يعني مرقص ملهى
    عزوف/اييييييه الي يرقصون فيه وخمر وهالخرابيط
    جاك /ايييييه جبتها على بلاطه
    عزوف بتردد/لالا انا مو رايحه
    جاك يرمي عليها عشب / بتروحين غصب
    عزوف تقطع لها عشب كثييروتوقف وتكبه على جاك/غصب بعينك
    جاك وقف يبعد عنه العشب/يؤيؤيؤيؤ وش هالدفااشه صادق سعود مو بنت
    سعود/هي هي انت لاتقعد تتكلم على حبيبتي كذا
    عزوف انحرجت بس ماتبي تبين طلعت لسانها تقهره لجاك
    جاك يكش عليهم/وع عليك وعليها
    لؤي/لاتنسين عزوف بكره الصبح تجهزي لشركه
    سعود/لالا عزوف بتوظف عندي مو عند احد ثاني
    عزوف/لالا ابي شركه لؤي
    سعود بغت تطلع عيونه/هي انتي مو على كيفك
    عزوف/اجل بكيفك انت
    سعود/انا قلت عندي يعني عندي
    عزوف/وانا قلت لؤي يعني لؤي
    لؤي/خلها تجرب مسؤليه الشركه مو سهله بس راح تنكتب بسمها
    سعود/بس تقنعها توظف عندي وعد
    لؤي ابتسم /وعد
    جاك/ترا بجيب خويتي الجديده اليوم معنا
    سعود/منهي تعيسه الحظ
    جاك/وريف بس ياهي ماتعطي وجه .. دايم خوياتي هم الي يخاوني مو انا اجيهم بس هاذي انا خاويتها بس ماينلعب عليها
    عزوف تقهره/احسن
    جاك/انتي ليش ماتسكتين
    عزوف/قهرررر حره حره
    جاك/ياصبر الي بياخذك
    سعود بكل ثقه/وش فيه الي بياخذها
    عزوف/وانت هــي اسفهه ماعليك منه
    جاك يسحب غرتها/ليه شايفتني مجنون زيك
    عزوف تضربه/أااي ااي
    قلبوها طقاق ولؤي جالس يضحك وسعود يصارخ على جاك مايضرب عزوف

    >>>>في جهه ثانيه<<<<<
    امرئه ثريه جالسه على الكرسي الفخم في قصرها والخدم حولها
    المرئه/احضروا لي كوب من الماء
    الخادمه/حاضر سيدتي
    المرئه/وانتي اجلبي لي بعض من اوراق الشركه
    الخادمه/حاضر سيدتي
    المرئه/اليوم لدي موعد مع احد ما
    مدير الاعمال/نعم انه مع سمو الاميره نجلاء الساعه 7 مساءً
    المرئه/حسناً
    قعدت تتصفح الجريده وقرت عنوان الموضوع ابن سمو الاميره نجلاء في المحكمه اليوم صباحاًَ
    ضحكت بسخريه/الام في شركاتها والابن في المحاكم ههههههه
    جابت لها الخادمه الماء ..وخذت اوراق الشركه من الخادمه الثانيه
    مدير الاعمال/هناك شركه سوف تفتح غدا
    المرئه/ما اسمها
    مدير الاعمال/شركه عزوف التجاريه
    المرئه بتعجب/عزوف
    مدير الاعمال/نعم انها بالاصل شركه سمو الامير لؤي ال....
    المرئه/اهاااااا حسنا سوف نعقد معها عقدا غدا
    مدير الاعمال/لكن نحن نكتفي بالشركات الاخرى
    المرئه/لا انا اريد عقدا مع هذه الشركه
    مدير الاعمال/لديك الان موعد غداء مع السيد توم
    المرئه/حسنا سوف اتجهز احضروا السياره
    مدير الاعمال/حاضر سيدتي
    &&&في الجامعه&&&
    مرت وريف وكانوا جاك والباقي في مكانهم يسولفون ويشربون كوفي ..جاك طمر لما شافها وراح لها
    جاك/صباح الخير
    وريف/صباح النور
    جاك/كيفك؟؟
    وريف/بخير انت كيفك؟؟
    جاك/تمام اممم تعالي جلسي معنا
    وريف بتردد/لالا اخاف اسبب لكم احراج
    جاك/لاعاد وش دعوة
    وريف/خلها مره ثانيه
    جاك التفت لعزوف وغمز لها يعني تعالي لزمي عليها لكن عزوف تنكت وتاشر له بمعنى وشوو وهو مسكين ياشر وحالته حاله وهي متنكه
    وريف/شنو فيك
    جاك/هاااه لا ابد يالله تعالي
    وريف/ماعليش خلها مره ثانيه
    جاك لما شاف انها مصممه/طيب انا اليوم مسوي حفله بسيطه بينا وابيك تجيب معنا
    وريف/لالا والله مو متعوده اجلس مع امراء وكلكم شباب الصراحه مافيكم بنيه
    جاك ضحك /ههههههههههههههههههههه
    وريف/شنو فيك
    جاك/الا فيه بنيه
    وريف تناظرهم/مو شايف غير ثلاث شباب
    جاك/ههههههه دققي
    وريف تحاول تدور بنت بينهم/انت اكيد مو صاحي وين البنيه مافيه شككتني في حالي
    جاك/شوفي الي واقف مع الولدين مو الي لابس رسمي(لؤي) ولاالي لابس بالطو(سعود) الي لابس بنطلون جنز وتيشيرت ابيض سبور مشخبط عليها بالازرق وقاعد يسولف
    وريف/أي الي شعره مدري شلون سبيكي على مجعد
    جاك/ايووووة هاذي بنت
    وريف انصدمت/من جدك
    جاك/شفيك تخرعتي
    وريف/شلوون بنت طريقه لبسها شبابي شعرها بووي جزمتها جسمها لالا مو مصدقه
    جاك/هههههههه والله بنت
    وريف/الصراحه انا مو مقتنعه
    جاك/تبيني اناديها تتاكدين
    وريف/لالا خايفه
    جاك/ههههههههههه والله كلها برئه بس ملسونه (ينادي عزوف) عزووووف عزوووف
    عزوف تصارخ/هلاااااااااااااا يالمغزلجي وش عندك
    جاك بغت تطلع عيونه واشرعلى رقبته يعني بذبحك
    عزوف/لالا مسوي تخوفني الحين وش تبي
    وريف تكلم جاك/اتركها مو مرتاحه لها انا شاكها انها بويه مو طبيعيه
    كانت عزوف وراها وهي تقول هالكلام
    عزوف/هي هي انتي من الي بويه ومو طبيعيه
    وريف خافت وتمسكت في جاك
    جاك يصرف عزوف/لالا ماكانت تقصد
    عزوف بعناد/الا تقصد انتي هيي هيي شايفه قدامك وحش عشان تمسكين فيه هاااه
    جاك بيذبحها/عزوف خلااااص
    عزوف بتاخذ حقها/خلك على جنب انت انا بتفاهم معها اسمعيني انا مااسمح لك تقولين عني بويه ومو طبيعيه فاهم لااحوسك الحين انتي وهالكعب الي كبر وجهك رزاك وانتي نتفه يالنتفه
    لؤي سعود كانوا ميتين ضحك عليها وعلى جاك الي ماعرف يصرف عزوف
    عزوف/ثاني مره اشوفك تتكلمين عني لااتطوى في بطنك يالنتفه هاااه يالله هش هش توكلي لااحوسك يالله
    وريف ركضت على طول..عزوف مبسوطه انها سوت شي ..لما شافت وجه جاك الي وده يصيح عشان ضيعت البنت من يده على طول ركض انحاشت وجاك يلحقها
    ويتوعدها..سعود على طول مسك عزوف وخلها وراه
    سعود/ماتقدر تمسكها
    جاك/بذبحها ضيعت البنت من يدي بدفاشتها ذا الخبله
    عزوف/احسن احسسسسسن
    جاك يحاول يوصل لها لكن سعود كان بينهم سعود بحركه غير اراديه لم عزوف في حضنه وعطى جاك ظهره ..عزوف جمدت في مكانها ماتحركت ولا شي ماتدري ليش دق قلبها..وبحركه سريعه منها انسحبت منه
    جاك/مقهوووور بس بردها لك تشووفين
    جو الاداره لجهتهم
    عزوف/يؤيؤيؤيؤ عسا مادروا عن سالفه امس للعميد
    جاك/احسسسن عشان يادبونك
    عزوف/انت هي ترااك معي انت وسعود
    سعود/مو قادرين يسوون شي
    الاداره وقفوا عندهم
    الاول/اين عزوف ال....
    سكتوا كلهم
    الثاني/اين هيا
    عزوف/نعم انا
    ناظروها بتعجب
    الاول/تعالي الى الاداره
    سعود/بأي حق
    الاول/بسبب المشكله التي فعلتها امس
    سعود/ليس هي بل انا
    طبعا سكتوا مايقدرون يقولون شي
    سعود/يالله توكلووا
    راحوا الاداره
    لؤي/انا بروح المحاظره بدت
    جاك/مو لازم تحضر
    لؤي/الاختبارات بعد ثلاث اسابيع لازم احضر
    سعود سحب عزوف/وحنا بنروح لحالنا
    جاك مبرطم/بس يضبط وضعه ويخربون علي ..بروح ادور لي وحده
    سعود/ههههههههههه رح تسامح منها الرجال اذا حب بنت عمره مايفرط فيها مهما كااان ولو على قطع رقبته ولو كابر فان قلبه يحبها ومايقدر يستغنا عنها
    جاك يصفق/احلــــــــى صرت تعرف تعبر عن الحب هااه (يغمز له)
    سعود يحط يده على كتف جاك/اذا حبيت من كل قلبك تحس بشعور الي احس فيه
    عزوف كانت تسمع لهم بس ساكته وماتدري ليه خايفه من حب سعود لها ودها تصده بس تخاف تجرح سعود
    جاك/يالله توكلوا خلوني ادور لي بنت استانس معها
    سعود وعزوف طلعوا من الجامعه
    عزوف/وين بنروح
    سعود/عين لندن
    عزوف بتعجب/وش عين لندن
    سعود/اذا وصلنا قلت لك
    ركبوا السياره وقال سعود لسايق يوديهم عين لندن
    ..بعد ماوصلوا كان زحمه ملييان
    سعود يكلم السايق/اين الحراس
    السايق/في السياره خلفنا
    سعود/قل لهم ينزلوا ويفسحوا الطريق
    نزل السايق وفتح الباب لسعود ونزلوا حراس سعود من السياره الثانيه
    عزوف/كل هذولي حراس
    سعود بغرور/نسيتي اني سمو الامير
    عزوف تقول في نفسها ماتتغير مغرور
    .. وكانوا البنات خاقين عند سعود الي تصوره والي تصارخ وحالتهم حاله بس سعود مو معطي احد وجه ولا التفت حتى على احد مسك يدي ومشى بالغرورالمعتاد
    وعزوف متنحه في البنات وكيف منهبلين على سعود ودخلنا بين الحراس لانهم يبعدون الناس
    عزوف/سعود وين عين لندن
    سعود ابتسم/ارفعي راسك طيب
    رفعت راسها
    سعود/شفتي هاذي الدائره الكبيره
    عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ وش هاذا
    سعود/هاذي تركبين هنا(ياشر لها على الكبسوله) وتشوفين كل معالم لندن
    عزوف/واااااااو طيب يالله نركب
    سعود/اصبري ينظفونها عقب الناس
    عزوف/اووووف
    بعد ما خلصوا تنظيف ركبوا في الكبسوله
    عزوف بخوف/اخاف تطيح
    سعود/هههههههههه وش تطيح انتي بعد
    عزوف جلست على الارض
    سعود/في كراسي تجلسين على الارض
    عزوف/لالا ابي اجلس في الارض
    سعود نزل لمستواها/تخافين وانا معك مو واثقه فيني
    تلاقت عيونهم وجلسوا فتره بس سعود قطع عليهم لانه مو قادر يتحمل اكثر
    سعود/جبت لك شي
    عزوف/وشوو
    سعود يطلع من جيبه/موبايل
    عزوف/بس انا عندي موبايل
    سعود/ارميه حقك ماعجبني واذا ابي ادق عليك يعطيني مقفل خرباان موو
    عزوف/ايه بس عادي
    سعود/لا مادامك معي راح اعطيك احسن شي واخليك في احسن عيشه حتى عيوني ماتغلى عليك
    عزوف انكسر خاطرها ماتبي سعود يتعلق بها وهي مو قادره تعرف تحبه ولا صداقه
    عزوف/شكرا
    سعود/العفوو يالله دقي على اول رقم
    دقت ورن موبايل سعود
    سعود/هذا رقمي انا اوك
    عزوف ابتسمت/اوكي
    سعود يمسكها من ادينها/يالله قومي شوفي لندن رووعه
    عزوف/يالله
    وقفوا وسعود يعلمها بمعالم لندن
    عزوف/والله في اشياء توني ادري عنها
    سعود/ايه لندن الي تبينه فيها
    عزوف/اهاااااا
    صرخت فجاءه ارتاع سعود
    سعود/وش فيك
    عزوف/البحر
    سعود حط يده على قلبه/عشان البحر روعتيني
    عزوف/امووت بالبحر وانا قلت للؤي يعلمني السباحه في البحر
    سعود بضيق/انتي تحبين لؤي
    عزوف سكتت/................
    سعود/تكلمي
    عزوف/كلكم غالين
    سعود مسكها من كتوفها/جاوبي
    عزوف تفك يده/مقدر ارد عليك
    سعود/ليش
    عزوف/سعود ارجوك
    قاطعها/انتي تحبيني طيب
    عزوف سكتت/.................
    سعود ضحك ضحكه استهزاء/مو مجبوره تحبيني
    عزوف/سعود انا مااكرهك
    سحبها لما لصقت في جدار الكبسوله وقرب منها مرره ونزل لمستواها لدرجه ان عزوف لفت للجهه الثانيه
    سعود بقهر/بأمكاني اغصبك على شي انتي ماتبينه واسوي كذا واكثر ومن بيرفع عينه ويناقشني بس فيني طبع اذا حبيت احب بكل مافيني
    واذا كرهت اكره بكــــل مافيني
    بعد عنها
    سعود/لك فرصه تراجعين نفسك وانا انتظر ردك
    وسعود توه بيروح للجهه الثانيه وقفت الكبسوله بدون مايحسون صرخت عزوف ومسكت ذراعه بخوف
    سعود مايبي يذل نفسه بس مسك يدها
    سعود/قلت لك انتي معي لاتخافين (ضحك)تراها ماخربت
    عزوف بخوف/ اجل
    سعود/خلاصت ولا ودك بمره ثانيه
    عزوف/لا خلاص
    عزوف بعدت عنه ونزلت قبله قرب السايق السياره وركبوا والحراس ركبوا سيارتهم ومشوا
    دق موبايل سعود
    سعود/وعليكم السلام.....متى وصلوا....اوكي ...دقايق واجي ...يالله باي
    سعود/امي وابوي توهم واصلين من السفر
    عزوف/الحمدالله على سلامتهم
    سعود/طيب وش رايك تغدين معنا
    عزوف/لالا مابي اضايقكم
    سعود/ليش اذا طلبت منك شي ترفضين
    عزوف التفتت على الشارع/بصراحه مابي اتعود على حياه التجار والامراء
    سعود/والسبب
    عزوف حطت راسها على الشباك/ ابي حياتي عاديه ..ومابي اتعود على مستواكم
    سعود حط يده على ذقنها ولف وجهه على جهته/انا ماعلي من احد ولا اهتم بكلام احد انا اذا بغيت الشي يصير يعني يصير واحارب الكل عشان اخذه
    عزوف ابتسم له وهو ابتسم لها ..راحوا للقصر وكانت سيارات الحراس ممليه بوابه القصر ..دخلوا القصر ووقفوا عند مبنى القصر ونزلوا ..عزوف كانت خايفه بس سعود مسك يدها ظغط عليها ودخلوا كانوا الخدم كلهم واقفين ..رفعوا روسهم لدرج نزلت ام سعود وابو سعود ..عزوف تكلم نفسها وااااو صغيره ماكنها متزوجه جميله بشرتها رووعه جسم انثوي شعرها طويل الرزه والعز باين عليها الساعه والحلق توجع العيون من تساطع الالماس فيها ..التفتت تدور الابو تحسب الي واقف جنبها حراسها ولا شي
    عزوف تساسرسعود/وين ابوك
    سعود ابتسم/اجل من الي واقف جنب امي
    عزوف تفرك عيونه منصدمه من الام جاء الابو
    عزوف/هذا ابوك ولا اخوك الكبير
    سعود/ابووووي ههههههه
    عزوف/صغييييينوون
    نزلوا من الدرج وسعود ضم امه
    ام سعود/ماتسال عن اهلك ماصدقت على الله بس نروح
    سعود في حضن امه/والله مشتاق لكم
    ضم ابوه/اووووه بابا من زماان عنك
    ابو سعود/ااا ه ياولدي كان ودي تكون معنا بس انت راسك يابس
    سعود/ههههههههه لالا انا مااروح أي مكان
    ام سعود تناظرعزوف/كم مره قلت ياسعود اذا بغيت تجيب خدم جب ناس تواجه مو مثل هالاشكال
    سعود التفت على عزوف الي منزله راسها وراح وقف وحط يده على كتفها
    سعود/هاذي مو خدامتي
    ام سعود/اجل
    سعود/هاذي حبيبتي
    انتهى الجزء السابع

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-03-2010, 01:39 AM
    ّ!@#$$%^الجزء الثامن&)(^&%
    سعود/هاذي حبيبتي
    ام سعود انصدمت/انت شاذ؟؟؟
    سعود/لا ماما هاذي بنت مو ولد وانا احبها
    ام سعود تناظر عزوف/ومن تكون هاذي
    سعود/عزوف
    ام سعود/من بنته وش اصلها
    سعود/بنت سعد ال..... سعوديه بس
    ام سعود/انتي عاميه
    عزوف هزت راسها بنعم
    ام سعود عصبت على سعود/كيف تحب عاميه وبنات الامراء تتركهم
    سعود تنهد ولم عزوف اكثر/ماما انا مايهمني من تكون انا حبيتها وابيها مهما يصير
    ابو سعود/عزوف انتي طالبه جامعيه
    عزوف بخجل/ايه
    ابوسعود/اهااااا
    سعود/تدرس معي في الجامعه ونفس القسم والقاعه
    ام سعود انهبلت/سعووود
    سعود مااهتم والتفت على الخدم/وين الغداء
    راحوا يجهزون الغداء
    سعود/يالله اجلسوا ليش موقفين
    مشو ام وابو سعود وهم يتساسرون
    عزوف/سعود انا بروح
    سعود/بتجلسين يعني بتجلسين
    عزوف بترجي/سعوود
    سحبها سعود وراحوا جلسوا مع اهله
    سعود/كيف السفره
    ابو سعود/مررره حلوة وكان يسال عنك رئيس فرنسا
    سعود/مره ثانيه نزورها
    الخدامه/ان الغداء جاهز
    قاموا وعزوف للحين جالسه ضايق صدرها
    سعود جلس جنبها/انا معك وماراح اخليك (ابتسم)يالله قومي نتغداء
    كان ابو سعود جالس مقدمه الطاوله وام سعود على اليمين وسعود على اليسار وعزوف جنب سعود وامه منقهر ان سعود يحط لها الغداء بنفسها ويصب لها المويه ..سعود عارف امه بس متجاهلها
    عزوف/الحمدالله اكرمكم الله
    طلعت ولحقها سعود
    سعود/انتظريني هنا دقايق واجي
    عزوف/اوكي
    هو دخل مبنى القصر وهي طلعت لشارع وركضت عشان مايمديه يشوفها ..طلع سعود ومالقاها غض على شفاته ورجع دخل
    سعود/ماما ليش الاسلوب مع البنت
    ام سعود/هاذي البنت لازم تتركها انت داري انك امير كيف تحب هالاشكال
    سعود/يمه هاذي حياتي وارجوك لاتدخلين فيها
    (((عزوف)))
    ماراحت للفندق عارفه ان سعود بيجي هناك راحت
    للمطعم الي اول مره اشتغلت فيه
    عزوف/السلام عليكم
    الموظفه جابوها مكانها/وعليكم السلام
    عزوف/اين ريلي ؟؟
    الموظفه/انه بالخارج انتهاء دوامه
    عزوف/اهااا شكرا لك
    الموظفه/العفووو
    توها بتطلع الا احد ينادي عليها
    ....../ازوووووووووووووف
    عزوف التفتت وصرخت/تينـــــــــــا
    ضموا بعض
    تينا/لم تعودي تسأ لي عنا
    عزوف/انشغلت بأمور كثيره ولكن اليوم اشتقت اليكم ورجعت اسال عنكم
    تينا/لست مصدقه عيني انكي امامي ان شعرك طال
    عزوف/ههههههههههههه بنسبه لك طال لكن الغير لا
    تينا/انهم لم يروك من قبل دقيقه ابحث عن ريلي انه مشتاق لك
    عزوف/سئلت عنه وقالوا انه في الخارج
    تينا/هيا نذهب اليه
    عزوف/هيا
    طلعوا كان جالس
    عزوف بصراخ/ريلـــــــــــــي
    ريلي/هلا والله
    سلمت عليها بالخد
    عزوف/اشتقت لكم والله
    ريلي/وحنا والله بس ماعطيتينا رقمك ولا حتى عنوانك
    تينا طبعا ماتفهم وش يقولون لانهم يتكلمون عربي
    تينا/انا ذاهبه لدي اعمال في المطعم ولم افهم ماتقولوه
    عزوف+ريلي/هههههههههههههههههههههه
    ريلي/لاتقولين ريلي قولي نايف اذا صرنا لحالنا اوكي
    عزوف/اوكي
    نايف/وش صار عليك عقب الي صار مع الامير
    عزوف/اووووووووه قصتي قصه
    نايف/اسمع لك بس وش رايك نروح مكان احسن من الوقفه
    عزوف/يالله
    ركبوا سيارته وراحوا لكوفي
    نايف/ايوة
    عزوف/عقب ماطلعت منكم رحت عند البرج ذاك عرفته
    نايف/ههههههههههه ذاك ايه
    عزوف/وقعدت اسب في الامير وصار جنبي صديقه بس اشوا صار حليوو
    **من جهه ثانيه**
    سعود راح لبيت لؤي
    سعود/جتك عزوف
    لؤي/لا وش صاير
    سعود جلس على الكنبه يتنهد/اووووووووف امي وابوي
    لؤي/رجعوا
    سعود/ايه وانا خذت عزوف معي للبيت وتعرف ابوي وامي يحسبونها خدام عزوف انكسر خاطرها وانا حاس فيها حتى الغداء ماكلت الا لقمتين وطلعت
    لؤي/يمكن تلقاها في الفندق
    سعود/رحت لكن مالقيتها
    لؤي/طيب جاك
    سعود/ايه جاك ماسئلته
    دق عليه
    سعود/هلا جاك
    جاك/هلاوغلا
    سعود/عزوف معك
    جاك بستغراب/لا انا قاعد اجهز الحفل للعشاء ليه عزوف ضايعه شي
    سعود/لالا سلامتك يالله مع السلامه
    جاك/مع السلامه
    لؤي/همممم
    سعود/مو عنده
    لؤي/اليوم بتجي في البار
    سعود/مااتوقع
    لؤي/لالا بتجي اعرف عزوف
    سعود يتنهد/ان شاء الله
    **من جهه ثانيه**
    عزوف/وبس هاذي كل السالفه
    نايف/مو مصدق الامير سعود الكل يعرف غروره وكبريائه والثروه والجاه يحبك انتي
    عزوف/شفت عاااد
    شافت الساعه
    عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ الساعه 10مساء اكيد راحوا البار
    نايف/وش فيك
    عزوف/تعال معي
    نايف/لوين
    عزوف/مسوين حفله للؤي عشان السالفه الي صارت
    نايف/اهااااااعادي
    عزوف/ايه تعال انت صديقي
    سحبته معها ودقت على جاك
    عزوف/هلا جاكوو
    جاك/ههههههه جاكووو مره وحده
    عزوف/احمد ربك اني ادلعك انت وهالخشه
    جاك/نعوومه يابنت نعوومه
    عزوف/اخلص بس وين ذا البار فيه
    جاك/امممم طيب تعرفين فندق......
    عزوف/ايوة
    جاك/خشي يسار تلقينه على اليمين خلفه بحر
    عزوف/اوكي يالله سلام
    جاك/سلام
    عزوف/يالله نايف
    راحت وياه للبار وقبل مايدخلون
    نايف/اخاف اسبب احراج لكم
    عزوف/نايفوووة انت معي
    تغمز له /لايهمك احد
    نايف/دامني معك سرينا اجل بس بطلب طلب
    عزوف/امر
    نايف/مايامر عليك عدو لاتقولين اسمي الحقيقي وكأني اجنبي
    عزوف/من عيوني
    نايف/تسلم عيونك
    دخلوا البار كانت ظلمه بس انوار خافته وصوت الاغاني عالي وكانت جاك مغير تصميم وتنسيق ديكورالبار بالوان الفسفوريه الصارخه
    عزوف/هاااااااااااااااي
    لؤي+سعود+جاك/هاياات
    عزوف/اعرفكم على صديقي ريلي
    ريلي/هاي
    كلهم/هايات
    سعود يهز رجله بتوتر/ادور عليك في النهايه القاك مع حثاله
    عزوف/لو سمحت سعود ريلي مو حثاله والزم حدودك
    سعود يخبط الطاوله بقهر/انتي ماتثبتين مع شخص واحد كل شوي لك شخص
    عزوف خبطت الطاوله وققفت في وجهه/وضح كلامك اكثر قل على بلاطه اني راعيه رجال
    سعود/عزوف انتي تقهرين بحركاتك
    عزوف/انا احب الحريه ولا احب احد يملكني من كل الجهات
    جاك/هدوووء ياشباب ماصارت (يكلم ريلي)تفضل ريلي اجلس
    ريلي/شكرا لك
    جابوا الخدم الاكل والسهره بدت
    جاك/انا شايل كل الخمر اخاف تشربين وانتي اصلا خلقه شاربه هههههههههههههه
    عزوف/ تضحك هااااه ليه وش شايفني يالمعزلجي
    على الاقل انا شاربه على سنع مو زيك على غزل
    جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي بس تشبين الواحد مايمزح معك
    عزوف/انا زعلاااانه ابي رضااوة
    جاك بغزل/لو تبين عيني عطيتك اياها اهم شي رضاك
    سعود فتح عيونه على الاخر/هي هي انت احترم نفسك
    جاك/ههههههههههههه يؤيؤيؤيؤ نسينا ان فيه الهيئه
    سعود/هيئه بعينك
    عزوف بغرور/احم احم في دفااع كثير لاتتعدا الخط الاحمر
    جاك/لالا عاد كلش الا الخط الاحمر انتي وراك لؤي وسعود وريلي وانا مالي احد هونت مابي مشاكل معك
    جاك رفع صوته يقول لشخص الي واقف عند الدي جيه يغير الاغنيه
    جاك/يالله قومي ارقصوا
    قام جاك وسحب معه ريلي ..عزوف مستغربه هدوء لؤي راحت عنده
    عزوف/لؤي شفيك
    لؤي سرحان
    عزوف تهزه/لؤي لؤي
    لؤي صحصح/هلا
    عزوف/شفيك سرحان
    لؤي ابتسم/لالا ولا شي
    سحبته معها يرقص ..سعود انهبل الغيره تطلع شراااار من عيوونه ..قام وسحب عزوف وهي ترقص مع لؤي وطلعها برا المكان الي قدام البحر .
    سعود/لاترقصين مع احد غيري
    عزوف/كيف تتجراء وتسحبني كذا
    سعود معصب حده/لاترقصين مع احد غيري فاهمه
    عزوف عصبت من غيرته الزايده/سعود انت كأنك حارس علي خانقني مو من حقك تمنعني ارقص واو اكلم أي احد
    سعود مسكها من زنودها/انتي ولا بعمرك راح تفهميني
    عزوف/انتي الي ماراح تفهمني ياسعود
    سعود توه بيضمها صدته عزوف
    عزوف/ارجوووك سعود
    سعود حس بضيقه في داخله خايف ان عزوف بتتركه عقب الي صار في قصره طلع ولحقته عزوف
    عزوف/اصبر سعود
    سعود وقف وعطاها ظهره
    عزوف/ليش متضايق
    سعود/انتي ماتحبيني صح؟؟
    عزوف/............
    التفت ومسكها من كتوفها وصرخ وهو يهزها/قولي انك تحبيني قولي عزوف ريحيني
    عزوف نزلت راسها بأسا
    سعود بتعب/تكلمي عزوف قولي انك تحبيني قووووووولي ..ليش ساكته (هزها بقوه)ليش
    عزوف دموعها على خدها وبعد يده عن كتوفها
    سعود/جننتيني ياعزووف انا ماقدر افكر الا بك بس انتي لا انا احبك ياعزوووف احبك وعمري ماحسيت بالحب الا معك لكن انتي ولا معبرتني
    عزوف/....................
    سعودوقف قدامها مباشره وبجديه/دوري على الي يحميك ويحبك ويخاف عليك ويضحي بعمره لجلك وانا لقيتي انا بتركك ياعزوف
    خذ يدها وحطها على قلبه وضرب قلبه يبدها/ تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
    عزوف زاد صياحها ..وسعود راااح وهو حززين والدنيا سوداء في وجهه وكان حارسه الشخصي موقف يحتريه عند السياره ..كان في شخص سمع كل الحوار والموقف بكبره وراح يهدي عزوف الي جلست على الارض تصيح و محتاااره
    لؤي يرفعها/عزوووف
    يمسح دموعها بلطف/خلاص عزوف لاتقطعين نفسك من الصياح
    عزوف صارت تكح بقوه ركض لؤي وسحب كاس قدامه وجابه وشربته
    لؤي/انتي بخير الحين
    حس لؤي مو طبيعيه
    لؤي يبي يتاكد/عزووف اني معي
    ضحكت عزوف/ههههههههههههه من انت
    لؤي صار يرمش
    عزوف/هي هي انت ليش ساكته
    لؤي شاف الكاس وشم ريحته انصدم هذا خمر
    لؤي مسكها يقومها/قومي معي
    عزوف دفته وهي محششه/وخر وخر نع نعـــم انت شكلللللك مو مو غريب اصبر اصبر اتذكر اممممممم ماعرفتك
    لؤي يسحبه معها وهي فكت يده بقوه
    عزوف تتمايل/وين بتاخذني هههههههههههههه تبي تخطفني هههههههههههه ماتقدر ابد انت ماتعرف ني زيييين
    لؤي ساكت بتوتر
    عزوف/ترا بعلم سعود هههههههههههه من سعود هذا بعد هههههههههههه خلااااص مو معلمه احد اسمع اسمع انا بقولك شي بس لاتقول لاحد اذا قلت لحد بقول انك بتخطفني ههههههههههههههههه انا قويه صح ههههههههههههههه
    سكتت فجاءه وبدت تصيح
    عزوف/انا مو قويه عند سعود ..سعود هذا مغرور وشايف نفسه وتاااجر مرررررره وانا فقيره مررررره (ضحكت)ههههههههههههه بس مااحسده لانه يحبني(رجعت تصيح) يحبني ويخاف علي ويغااااار مرره لكن انا (سكتت شوي) انا احبه ومااحبه تدري ليه (رجعت تضحك)ههههههههههه انا احب لؤي بس لؤي يحب وحده ماتحبه وبتتزوج (رجعت تصيح) بس لؤي طيب وقلبه حنون اخاف ازعله اذا حبيت سعود بس لؤي ماقالي انه يحبني ...وسعود قال للكل انه يحبني
    لؤي كان حزين على حاله عزوف وواقف يسمع كل الي تقوله بضيق والم
    عزوف تضحك/ههههههههههههه انا مابي اخسر لؤي لاني احبه (رجعت تصيح) واحب سعود اخاف يصير له شي لانه زعلان علي انا ابي سعووود قله يجي اعتذر منه لاني زعلته ولؤي مابي ازعله (رجعت تضحك)ههههههههههههه انا محتاااره بس انت ماتعرف سعود ولا لؤي (رجعت تصيح)بس تعبااانه ودي اصرخ ودي احدي يضمني وحسسني بدفء والامان انا ماعندي اهل ولا احد بس عندي ثلاثه سعود ولؤي وجاك (صرخت وراحت تركض للبحر وطبت فيه)انا تعباااااااانه ابي ارتااااح ابي اموووت
    ركض لها لؤي وضمه وهي كلها موويه وجلست تصيح بحضنه ومتمسكه فيه بقووه
    عيوون تراقبهم من بعيد وهي عيوووووون سعود ما فاتها إلي صار وحس بنار تغلي بقلبه الغيرره تطلع من عيونه صار يضرب المرتبه الي قدامه بسيااره بقوه لدرجه ان المرتبه طاحت ويده احمرررت وصررخ وطلع الي في قلبه السواق بخوف/سيدي سيدي هل انت بخير
    سعود يصارخ/اذهب بي أي مكان
    السواق مرتااع وزاد صراخ سعود/لم تفهم
    نرجع لعزوف ولؤي
    لؤي للحين ضام عزوف/روحي لسعود وقولي انه تحبينه بسرررعه لؤي مايحبك ولا تحبينه بس انتي خايفه من حبك لسعود روحي له ياعزوف هو يحبك اكثر من لؤي
    عزوف بعدت عنه وتبي تصدق /والله
    لؤي يهزها/والله بسرعه روحي له
    عزوف ابتسمت ولكن طاحت مغمى عليها
    صرخ لؤي/عزووووووووووف
    **داخل البار**
    جاك فقد لؤي وعزوف وسعود بعد مااستأذن ريلي وراح وطلع برا يدورهم لقى لؤي شايل عزوف ويركض بها لسيارته ركض له
    جاك بخوف/شفيكم وش صاير
    لؤي/بسرعه اركب ورح للقصر
    جاك ركب السياره بسرعه وراحوا قصر لؤي طلب لؤي الخدم وجوا وشالواعزوف لغرفه الضيوف اتصل لؤي على دكتوره الخاص وجاء يكشف عليها
    جاك/وش صاير لؤي
    لؤي/بعدين مو الحين
    الدكتور/هي الان في حاله مستقره لكن تحتاج الى راحه ولابد ان تبتعد عن شرب الخمر لانه يسبب امراض لها وهي جسمها ضعيف لايستحمل الخمر
    جاك بصدمه/خمر
    لؤي/اشششش
    الدكتور/انها لاتحتاج الى علاج لان مرضها قل الراحه
    لؤي/شكرا دكتور
    الدكتور/ولو ياحضره الامير نحن بخدمتك انا استأذن
    طلع الدكتور وجاك مسك لؤي
    جاك/وش سالفتكم
    لؤي سحب جاك وطلعوا برا في جناح لؤي وقاله كل الي صار
    &&اليوم الثاني &&
    عزوف تتالم/ااااااااه
    جاء لؤي بحركه سريعه لها/صباح الخير فيك شي
    عزوف تحت عيونها بشويش/انا وين؟؟
    شافت وجه لؤي ونطت من على السرير ووقفت على الارض خذت المفرش ولفته على نفسها بخوف
    عزوف/وين انا وانت وش جابك في جناحي
    لؤي ارتاع من تصرفها/انتي في قصري
    عزوف/وش جابني هنا
    لؤي/ماتذكرين وش صار امس
    عزوف تحك راسها تحاول تذكر كشرت بضيق/لا
    لؤي يبي ينسيها/اوكي نسيتي ان اليوم حفل افتتاح الشركه
    عزوف رمت المفرش على الارض وبفرحه/جد
    لؤي/ايه الساعه 7 الصبح والافتتاح 10الصبح لتعرف على الموظفين وفي افتتاح في المساء في قاعه يحضرون فيه كبار الشخصيات والصحافه
    عزوف ارتاعت وفتحت عيونها/يعني اصير مشهورره مثلكم
    لؤي ابتسم/نوعا ما تحت اشرفي هههههههه
    عزوف تكلم نفسها الغرور وراثه عند الاصدقاء سعود الغرور بكبره لؤي غروره بذوق جاك غروره خوف على ضياع البنات منه
    لؤي/وش فيك سرحانه
    عزوف/لالا ولا شي بس وين الشركه فيه
    لؤي/انا بمرك
    عزوف/اهااااا بروح للفندق عشان يمديني ابدل
    لؤي/اوك السواق برا يحتريك
    عزوف/لالا مايحتاج ابي امشي على رجولي
    لؤي/انتي حره
    طلعت عزوف من القصر ومشغوله بلي صار امس موقادره تذكر غير اخر شي لما قاله سعود لها تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
    لؤي تنهد بضيق بعد ماطلعت عزوف بس قدر يحصل على فكره
    %%في الجامعه%%
    سعود دخل الجامعه وحراسه الشخصيين حوله
    سعود/لاتلحقوا بي
    الحراس/حاضر سيدي
    كان قلبه يضرب بقوه خايف يلتقي بعزوف ويضعف قلبه
    مشى بين الطلاب بغروره وكبريائه المعتاد سمع صوت احد يناديه التفت
    جاك/هلا سعوود
    سعود/هلا بك
    جاك/وينك يا رجال تاخرت على الجامعه
    سعود يمشي ويتركه/مشغوول
    جاك كان فاهم كل شي بس ماحب يضايق سعود زياده
    سعود وده يستفسر عن عزوف مستغرب مالقاها
    جاك حس انه يبي يسال عنها وقال
    جاك/عزوف ماجات اليوم وحتى لؤي عندهم حفل افتتاح الشركه 10 الصبح
    سعود تذكر الافتتاح بس ساكت
    جاك/بتحضر
    سعود محتارومارد على جاك
    جاك/انا بحضر الصبح والمساء
    سعود يكابر/انا مو حاضر
    جاك ما استغرب من رده/بكيفك
    سعود اشر لحارسه الشخصي
    سعود/هل هناك محاضرات لدي
    الحارس/لا سيدي ان الدكتور كان مريض وخرج
    سعود/لاتوجد سوا محاضره
    الحارس/نعم سيدي
    سعود/احضر السياره سوف اذهب
    الحارس/حاضر سيدي
    جاك/يالله اشوفك على خير
    سعود/مع السلامه
    توجهوا الثنين للمدخل الرئيسي خاص في كبار الشخصيه وركبوا سياراتهم ومشوا
    ^^^في جناح عزوف^^^
    كانت متورطه وش تلبس كل لبسها سبوور ..طقمت لها لبس بنطلون ابيض تيشيرت موف و تحته قميص كروهات ابيض ودرجات الموف ورفعت الاكمام بترتيب وحزام موف ودخلت نص التيشيرت عشان يطلع الحزام ولبست كوتش موف ظبطت شعرها بالجل حست انه طال شوي بس ترددت في قصه وساعه بيضاء تعطرت وطلعت تاكل لها شي على بال مايجي لؤي وفجاءه تذكرت ليله امس وتذكرت انها شربت وقامت تطلع الي في قلبها بس ماتتذكر من الشخص الي فتحت له قلبها وكان تذكر الشخص يقول لها روحي لسعود هو يحبك اكثر من لؤي بسررعه ..انقهرت من نفسها ووقفت اكل ..رن جولها وكان المتصل لؤي
    عزوف/هلا
    لؤي/يالله انا تحت
    عزوف/دقايق وجايه
    نزلت وركبت الاصنصير وطلعت من الفندق لقت السياره عند الباب مباشره ركبت
    عزوف/السلام عليكم
    لؤي/وعليكم السلام
    عزوف بخجل/لؤي
    لؤي/وش بغيتي
    عزوف استغربت من اسلوبه/ااااا لبسي يناسب
    لؤي مالتفت عليها/انتي حره
    سكتت عزوف اسلوبه غريب لهجته جاده ..وصلوا الشركه وستقبلهم الموظفين والصحفيين بعيون مستغربه من عزوف مو عارفين يقيمون بنت ولا ولد ..رحبوا بالؤي وعزوف نسبه انها جايه مع لؤي..جابوا المقص في صندوق مزخرف بزخارف راقيه بلون اليلكي والذهبي فتحت عزوف الصندوق وقصت الشريطه الحمراء .. صفقوا الموظفين وللحين مستغربين انها انسه وطريقه لبسها ولاديه
    عزوف/اعرفكم على نفسي انا الانسه عزوف رئيسه ومدبره الشركه اتمنى ان نكون متعاونين وسوف تلقون مني مايسركم ويرضيكم
    خذوا الصحافه لها كم صوره وحبوا ياخذون لقاء معها لكن حراس لؤي بعدوهم
    بعد مادخلوا الجناح الخاص في رئيسه الشركه
    دخل جاك بفرح وبصراخ
    جاك/مبرررررررروك قلبوووو
    عزوف/الله يبارك فيك
    جاك/والله اني مبسوط لك الصراحه لؤي ماقصر
    عزوف بخجل/انا اشكرك لؤي لك فضل علي مستحيل انساه
    لؤي طلع من الجناح بدون أي يرد ولا حتى التفت
    جاك/وش صاير
    عزوف بحزن/مدري
    سكتوا شوي
    عزوف بتردد/شفت سعود
    جاك/امممم ايه بالجامعه اليوم
    عزوف/ااااااا امممم هو بخير
    جاك فاهمه/تقريبا
    عزوف ضاق صدرها/مو جاي
    جاك /لا
    عزوف بحزن/هو في الجامعه
    جاك/لا طلع معاي بس مدري هو وينه
    وقف جاك ومشى عندها وجلس جنها على الكنبه
    جاك بهدوء/اذا كنتي تحبين سعود فليش ساكته انتي ..واذا تحبين احد ثاني خبريه عشان مايتعلق فيك فهمتي علي
    وقف ولما وصل عند باب الجناح
    جاك/فكري زين العب بالمشاعر مو سهل
    طلع وبكت عزوف بهدوء
    وش راح يصير لعزوف ؟؟
    سعود وهل يتم هكذا مبتعد عنها؟؟
    لؤي ماهي فكرته؟؟
    انتهى الجزء الثامن



  3. #12
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    4
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    !@#$%الجزء التاسع^&(_+
    وقف سعود قدام الشركه يفكر يدخل ولالا يدخل يرجع يطلع ولما لمح عزوف طالعه من الجناح تخبا ورا باب الرئيسي لشركه طلعت لشارع وكانت تناظر ساعتها وحده الظهر
    تأففت بصوت مرتفع/اووووووووف من وين اجيب لبس سهره للافتتاح يووووه
    مشت برجليها وكان مسافه طويله حولي ساعه بين الفندق والشركه..سعود كان يراقب ويسمع كل شي ولما مشت تنهد برتياح انها ماشافته ركب سيارته
    سعود لسواق/الحق بها
    السواق/حاضر سيدي
    كانت فيه اسواق قريبه من الشركه دخلت عزوف واحد منهم ودخلت محل فساتين سهره ..سعود نزل من سيارته ودخل السوق بخطوات متخفيه عشان ماتشوفه وكانوا حراسه يسوون نفس حركاته وقف عند المحل الي دخلته عزوف وكان يشوفها عبر الزجاج .. كانت عزوف ماسكه فستان اورنج وتقلبه بين يدها وتحط عليها قدام المرايه تشوف يناسب ولالا ولما قرت السعر شهقت وصارت ترمش ورجعت تحط الفستان نفس مكانه..ضحك سعود عليها بصوت ..عزوف طلعت من المحل ومباشره دخلت الي جنبه بدون ما تلتفت وتفرجت على الفساتين كانت تجنن بس هي مو متعوده تشتري فساتين دايم اذا دخلت السوق على طول ملابس سبور بدون لف ودوران مسكت راسها بقهره
    عزوف تكلم نفسها /ركزي ولا كيف بيصير شكلك في الافتتاح ركززي عدل
    صارت قبل لاتشوف الفستان تشوف السعر تركت المحل بكبره ودخلت محلات ثانيه بس مو عارفه كيف تشتري لمحت محلات سبور ابتسمت ودخلت واحد من هالمحلات ..سعود انقهر منها وقال
    سعود/طوول عمرك فقر ومو ذويقه تروحين لبس سبور وعندك حفل افتتاح اووف منك
    عزوف طلعت من السوق بكبره ومتضايقه خايفه تقول للؤي وتاخذ رايه لانه متغير وجاك منحرجه منه عقب حفله الجامعه خذت لها تاكسي وراحت للفندق ..سعود لما تاكد انها دخلت جناحها عبر موظفين الفندق راح.
    عزوف دخلت جناحها وناويه ماتحضر الافتتاح وتكلم لؤي نامت على الكنبه من التفكير وماصحت الا على صوت طرق الباب
    عزوف/مييين
    الموظفه/انسه عزوف افتحي الباب من فضلك
    فتحته وتفاجات بموظفه الفندق ومعها بنات
    عزوف /ماذا هناك
    الموظفه/لقد احضرنا لك طاقم من النساء لتجهيزك للافتتاح
    عزوف بتعجب/ومن امركم
    الموظفه/انهم مرسولون عبر شخص ما وامرنا بالاهتمام بك
    دخلوا البنات ومعهم اغراضهم وكان معهم صندوق كبير
    البنت 1/انه لك افتحيه
    فتحته عزوف ولقت فيه فستان الاورنج الي شافته في المحل طلعته من الصندوق ومنصدمه من الي عرف انها تبيه حطته على جنب ورجعت لصندوق كان فيه صندل كعب نيلي ولقت صندوق صغير فتحته لقت فيه طقم الماس نااعم بكرستالات نيليه انبهرت عزوف بكل الي قدامها عجبها كل شي
    عزوف/منو الي جابه
    البنات/لانعلم
    استسلمت عزوف للبنات لتجهيز للافتتاح
    لبنت2/يالهي ان شعرك قصير جدا هل تريدين وضع شي ما لكي يصبح طويل
    عزوف بثقه/لا انا اريد هكذا
    البنت2/على راحتك انستي
    &&&من جهه ثانيه&&&
    كانوا جاك ولؤي مع بعض ويتجهزون للافتتاح بعد مالبسوا وتكشخوا ..لؤي ماسأل عن سعود لانه عارف انه ماراح يجي
    جاك يتعطر بفرح ويدور/شرااايك فيني اقدر اخطف قلب وريف لاني عازمها اليوم عارف ان الحفل راقي ومافيه خرابيط اخاف اعزمها في مكان ثاني وانفضح
    لؤي ابتسم/خطيير تقدر تخطف قلبها وبقووة
    جاك يضمه/لبى قلبك والله
    لؤي/اركد عشان تخطف قلبها
    جاك سوا نفسه راكد/احم احم
    لؤي/يالله الساعه 10
    طلعوا من قصر لؤي وتوجهوا لقاعه الافتتاح
    ^^^عند عزوف^^^
    وقفت قدام المرايه بصدمه وتعجب واستنكار من نفسها ونظرت شكل المكياج الراقي الاورنج المدخن بالاسود بشكل ناعم والمسكرا بلون الاسود الي برزت عيونها وكثفت رموشها بزياده والغلوس الاورنج جلست تدور بلفستان الاورنج التب وقصير تحت الركبه ومشغول بشغل فخم ونفس الوقت بشكل ناعم شافت شعرها الي معطيها انوثه اول مره يستشور شوي ويوصل رقبتها مررت يدها على طقم الالماس والحلق والاسوار والخاتم رفعت يدها تشوف المناكير النيلي الي عاكس لون بشرتها
    البنت 3/سيدتي ممكن ان تلبسي حذائك
    عزوف/ممكن
    جلست على الكرسي ولبستها البنت الصندل النيلي وحاولت توقف بالكعب بس اصرت انها تعرف تمشي به القت نظره على نفسها قدام المرايه وابتسمت رضا على نفسها لبست معطف فروا سكري يغطي جسمها كله كان جاي مع الفستان
    عزوف/شكرا جزيلا لكم
    البنات/نحن تحت خدمتك سيدتي
    طلعوا البنت وعزوف ركبت الاصنصير ونزلت وتوها بتطلع من الفندق الا شخص يناديها التفت لقته حارس من الحراس
    عزوف/ماذا
    الحارس/انا تحت خدمتك سيدتي السائق الذي سوف يوصلك الى حفل الافتتاح
    عزوف استغربت ونظرت الي السياره الفخمه الباهضه الثمن مبين عليها فتح لها الباب وركبت
    $$في الحفل$$
    دخل جاك ولؤي وستقبلوهم بحراره وترحيب رائع
    جلسوا في الطاوله المخصصه للامراء ..بعد كم دقائق وصلت عزوف للحفل وقبل ماتدخل سمعت بنتين يهمسون
    البنت1/ان الامير سعود يحب الفتاه المليئه بالانوثه والجذابه
    البنت2/لقد سمعت انه يحب فتاه بويه
    البنت1/وانا لكن الامير سوف يغيرها هل نسيتي انه امير
    ابتسمت عزوف انها بشكلها انثوي اليوم دخلت القاعه واخذوا منها المعطف وكان قلبها يرجف انها تقابل سعود عقب الي صار
    ...../ممكن سيدتي
    التفت لقت شاب بالبدله الرسميه
    عزوف/ماذا تريد
    الشاب/انا مايكل مدير اعمالك سيده عزوف
    عزوف ابتسمت/اهلا
    مايكل/اهلان بك وانا تحت امرك
    دخلت ودخل وراها مايكل ..اذهلت جميع الحضور كلهم بدء الصوت يقل يقل لما سكتوا توترت عزوف على نظاراتهم لها وحاولت تتجاهلهم ورفعت راسها بثقه ومشت عيونها تدور على احد تعرفه اشر لها جاك وابتسمت براحه
    جاك يغمز لها/واااو عزوف اذهلتيني
    عزوف بحياء/شكرا
    جاك/لالا انا ناوي اخاويك
    عزوف بتطلع عينها/ماكتفيت بلي عندك
    جاك/وما راح اكتفي ههههههه
    لؤي كان ذايب ومنتهى وخالص عليها بس ماعطاها أي اهميه يخاف قلبه يضعف ..وعزوف ودها تكلمه بس شافت لف وجهه لجهه ثانيه ومو معطيها أي اهميه
    مايكل/سيدتي لابد ان تستقبلي ضيوفك وترحبي بهم
    عزوف/لازم
    مايكل/نعم سيدتي ان جميع رؤساء الشركات بفعلون هكذا
    عزوف/اوكي
    وقفت بثقه ووقف وراها مايكل ..سلموا عليها وهنئوها بفتتاح الشركه وبعجابهم بها مع صغر سنها
    جتها المراه التي اردت ان تعقد عقداُ معها تذكرونها نعم هي
    المراه/اهلا بك صغيرتي
    عزوف انتفض قلبها هالانسانه مو غريبه عليها/مرحبا
    المراه/سررت بلقائك
    عزوف/وانا اكثر
    المراه بغرور/لقد سمعت انك لست من المستوى الامراء
    عزوف حز في نفسها/نعم
    المراه تناظرها من تحت لفوق/اهاااا اريد اعقد عقد مع شركتك الجديده وسوف احضر لك في الشركه
    عزوف/اهلا بك
    المراه/ارك لاحقا
    راحت وعزوف تحاول تتذكر هالانسانه بس مو قادره
    مايكل/هناك سمو الاميره نجلاء ولده سمو الامير لؤي
    عزوف تبي تشوفها عقب الي صار للؤي وجت الفرصه
    عزوف/ارني اياها
    مايكل/حسنا
    عزوف/السلام عليكم
    نجلاء كانت جالسه على احد الكراسي المخصصه بكبار الشخصيه /وعليكم السلام
    عزوف/تشرفت بلقائك سيده نجلاء
    نجلاء/اهلا بك عزيزتي
    وطنشت عزوف والتفتت تسولف مع الي جنبها
    مايكل يساسر عزوف/سيدتي انها هاكذا
    عزوف/لالا عادي
    مايكل/سيدتي اصعدي فوق المسرح لتلقي كلمه بسيطه
    عزوف بخوف/لا لااستطيع انا مرتكبه وخائفه وليس عندي كلمات اقولها
    مايكل/سيدتي انني معك وسوف اقول لك كلمات لكي تقولينها
    عزوف/اوكي
    بعد ماحفظت الكلمات التي قالها مايكل صعدت على المسرح وقلها يضرب بقووه والكل انتبه عليها وهجدوا
    عزوف/السلام عليكم..اسرني بانكم متواجدون في افتتاح الشركه..لقد طبعتم السرور والفرح في قلبي انكم لبيتم دعوتي
    في هذه اللحظه دخل بثقه وعزه نفس وغررور مبين من رزته وهيبته وبدلته الرسميه الاسود وقميص ابيض وكرفته مقلمه ابيض واسود والساعه السوداء لمعتها توجع العيون والخاتم في المصبع الخنصربفصوص فضيه والشعر المصفف بأناقه والجزمه السودا طويله مع قدام وحراسه خلفه ..عزوف انصدمت لما شافته تلاقت عيونهم مع بعض وصارت قلوبهم ترجف والعيون تبوح بالحب سعود انبهر من عزوف وشكلها الانثوي عجبته وتمنى انها له لحاله ومحد يشاركه فيها جننته بجمالها الرباني وقوه شخصيته مختلطه بالخجل ..مشى بين الحضور وبدء يسلم والصحافه حولينه
    عزوف تحاول انها ماتنسى كلام مايكل
    عزوف/الشخص الذي شجعني ودعمني وانه ممتنه له ومدينه له انه سمو الامير لؤي ال......
    سعود وقف فجاءه وهو يسلم والتفت عليها هي ارتكبت من نضراته وصفقوا الحضور
    عزوف/ولا انسى فضل سمو الامير جاك ال..... الذي وقف معي
    صفقوا له وكان سعود جلس وناظرها بحده ..حست ان نظراته لها معنى وسكتت وكان مايكل ياشر لها تتكلم
    عزوف صحت على عمرها/واحب اشكر من اعماق قلبي سمو الامير سعود ال.....
    سعود مو مصدق انها قالت اسمه فرحان حزين مو قادر يقيم شعوره
    عزوف/اتمنى للجميع الصحه والعافيه وشكرا جزيلا لكم على استماعكم لي
    صفقوا لها ونزلت من المسرح وجو الصحافه يسوون مقابلات معها
    الصحفي/تكلمي عن نفسك اسمك ؟؟
    عزوف بتوتر/عزوف ال......
    الصحفي/كم تبلغين من العمر؟
    عزوف/20 سنه
    الصحفي/أي الجامعات تلحقي بها؟
    عزوف/جامعه سمو الامير لؤي ال......
    الصحفي/مامستواك الاجتماعي؟؟
    عزوف تورطت وش تقول وماحست الا بشخص يسحبها بين الصحفيين
    سعود/لاتسال في امر ليس من حقك معرفتها
    الصحفي/اسف سمو الامير سعود
    تركها سعود ومشى لحقته عزوف
    سعود بغرور/نعم
    عزوف انحرجت/ممكن نتكلم
    سعود/مافي شي نتكلم فيه
    عزوف/اممممم سعود انا اسف
    سعود انصدم اول مره تعتذر له التفت عليها
    عزوف/ماكنت اقصد الي صار امس
    سعود تذكر لما ضمها لؤي وثقل نفسه/مو مهتم
    عزوف/سعود انا
    سعو كان خايف تقول كلمه وحده بس يتمانها خايف يضعف قدامها/مابي اسمع شي
    وراح وتركها تنهدت بحزن والتفت لقد لؤي جالس مع بنات الامراء وقالت في نفسها انا حاسه ان فيك شي يالؤي وش غيرك علي ..وتوها بتمشي الا جاك بوجهه
    عزوف/بسم الله
    شافت البنت الي معه تذكرت انها وريف
    جاك/وش فيك خرعتك
    عزوف/ايه
    جاك يكلم وريف/هاذي عزوف الي في الجامعه
    وريف خافت منها ونفس الوقت فتحت عيونه بصدمه وشلون تغيرت وصار بنت
    عزوف بعربجه/شوي شوي لاتاكليني بعيونك
    جاك/هي هي انتي كملي اناقتك وانثويتك مو ناقصين كلام
    عزوف تسوي نفسها دلوعه/يووه نسيت يالله اشوفكم بعدين
    ضحك جاك عليها/مجنونه هالبنت
    وريف/كيف صارت كذا بنت
    جاك/ههههههههههه اسكتي لاتسمعك بس ثمن تفجر فيك الحين هي متجمله ولا وده بالقميص والبنطلون الجنز
    جاك+وريف/ههههههههههههه
    جاك/ لازم تغير من نفسها لان حياتها ماتسمح لها تصير بشكل البنات
    وريف/اهااااا
    كانت عزوف تتجول بين الحضور ولتقت عينها بعين ام سعود طبعا من الاحترام راحت تسلم عليها
    عزوف/السلام عليكم
    ام سعود بختصار اسمها ليلى
    ليلي منعجبه فيها /وعليكم السلام
    عزوف/كيفك سيدتي؟
    ليلى/بخير انتي اخبارك؟؟
    عزوف/الحمدالله نور المكان بوجودك
    ليلى/منور بهله
    عزوف/حبيت اشكرك انك جيتي
    ليلى/مايحتاج انتي مثل بنتي
    ارتاعت عزوف من كلمتها وليلى بعد
    ليلى/اقصد مثل صديقه صغيره لي
    عزوف/اخليك الحين اشوفك على خير
    ليلى صحيح انها طيبه وقلبها حنون ومحد مثل حنيتها بس للحين مصره انها مو من مستواهم وماتبي ولدها يتعلق بعزوف ولا عزوف تتعلق بولدها ..دخلوا الحضور على العشاء وعزوف ولؤي وسعود وجاك وريف مادخلوا العشاء بس كانوا متفرقين سعود لحاله ولؤي لحاله وجاك مع وريف ..قامت عزوف واصرت انها تكلم لؤي
    عزوف/لؤي
    لؤي رفع راسه لها/نعم
    عزوف جلست جنبه على الكراسي وكان سعود يحترق من جواته
    عزوف/ليش هالتغير انا سويت شي
    لؤي بكل جديه/لا بس حبيبتي ماتبيني اكلم أي بنت غيرها
    عزوف ارتاعت/حبيبتك
    لؤي/ايه حبيبتي والصراحه انا مابي ارفض لها طلب (وقال بكل صعودبه)لاني احبها وماحبيت احد غيرها
    عزوف بستنكار/ممكن اعرف من هي؟؟
    لؤي/بعدين بتعرفينها ومعليش عزوف هي تغار علي ممكن ماتجين تكلميني الا بشي مهم
    عزوف ماتدري ليش ضاق صدرها/اوكي
    قامت من عنده وتذكر كلام الشخص الي فتحت له قلبها سعود يحبك اكثر من لؤي روحي له بسرعه
    ناظرت سعود الي منقهر وشاب نار ناظرها بستحقار ووجه نظرها على جهه ثانيه
    عزوف تقول بنفسها ااااااه ياسعود انت مو عارف وش يصير فيني من كل الجهات رفض وانا تغليت وتركتك وانا مصره ارجع لك مهما يكون مو علشان لؤي رفضني عشانك انت وبس ..انا مافكرت صح اتبعت شي مو متاكده منه بس للاسف ماقدرت حبك لي سامحني ياسعود سامحني...بعد ماخلصوا عشاء الحضور تجمعوا ثاني مره لسهره وبدت الطرب والموسيقي الرومانسيه تشتغل ..عزوف تعبت وكانت جالسه في اول القاعه وتبي تروح لدوره المياه تبعد عن الناس شوي ومشت وفجاءه صرخت والتفت عليها كل الحضور بس كان في شخص اسرع منها مسكها قبل ماتطيح عزوف وكانت منزله راسها ماتدري من الي مسكها وشوي وتصيح منحرجه متفشله كعب واحد انكسر والحضور يشوفون كل شي والصحافه موجوده شالها الشخص بين يديها التفت عزوف وتقابلت وجيههم كانوا عيونهم تقطر حب واشتياق
    سعود/امسكيني
    تعلقت يد عزوف في رقبته ومشى بين الحضور والصحافه ماقصرت في الصور حراس سعود جو بياخذون عزوف بس هو رفض ام سعود ليلى خافت على عزوف ونفس الوقت ماتبي سعود يتدخل فيها طلعوا بر القاعه في الاستقبال نزلها سعود
    عزوف نزلت دموعها/شكرا
    سعود لاحظ انها تصيح قرب منها ونزل لمستواها
    سعود/ليش الدمووع مفي شي يستاهل
    عزوف/منحرجه
    مسح دموعها بيدينه وهي ذابت عنده
    سعود/ماعاش الي يحرجك وينزل دموعك
    عزوف/كيف ارجع للقاعه بكعب مكسور ادخل حافيه
    سعود يدور فكره وابتسم فجاءه/لقيتها
    رجعوا للقاعه ودخلوا بثقه الكل نظره على رجل عزوف استغربوا انها رجعت وكيف ترجع بكعب مكسوور بس بس الي شافوه ان كل الكعبين مكسوره والي اذهلهم اكثر انها رجعت بثقه ..نزل سعود لمستواها
    سعود/شفتي اني ذكي
    عزوف ابتسم/مقدر شقولك انت نجيتني
    سعود/لازم مقابل
    عزوف/الي هو
    سعود/بعدين اقولك
    لؤي كان يشوفهم من بعيد ولاحظ عليهم الحب ابتسم ولف لجهه ثانيه ...الحضور لاحضوا حتى ان عزوف وسعود بينهم شي
    عزوف/انا بروح سعود اخاف يشكون في شي
    لصق فيها زياده ولمها له
    سعود/انا راضي وهذا الي ابيه
    عزوف بخجل/سعوود
    سعود/ترا اسوي اكثر مايهمني شي
    عزوف سكتت لايجيب العيد بعد
    بدوا الحضور يطلعون لما صارت القاعه فاضيه
    جاك/تعبت ومانمت زين بروح انووووم مع السلامه
    كلهم/مع السلامه
    لؤي طالع من الحضور وبقى عزوف وسعود
    سعود/يالله نطلع ولا عاجبك المكان
    عزوف/انت روح
    سعود كان يبيها تتكلم /اوك مع السلامه
    توه بيطلع عزوف مسكت يده ونزلت دموعها
    سعود/شفيك
    عزوف/انا اسف سعوود والله انا اسف ..انا مااستهال كل الي سويتلي ..اتمنى تنسى كل الي صار ونفتح صفحه جديده
    سعود بفرح ضمها/انا انسى كل شي عشانك انسى كل العالم لو تبين
    عزوف/اهم شي انت لاتزعل
    سعود/لبى قلبها ياناااااس
    عزوف بحياء/ترا استحي
    سعود/صرنا نستحي ههههههههههههه
    عزوف/انا احاول اغير نفسي عشانك ومابي أي احد يقول عنك شي يسئ لسمعتك
    سعود/لا انا عاجبني شكلك قبل وحتى اليوم وماعلي من احد اهم شي اني اعرفك وانتي وشو هذا الي يهمني
    عزوف ابتسمت وحست براحه مسكها سعود مع يدها
    سعود/يالله نروح عشان بكره الجامعه
    عزوف/يالله
    وصلها سعود للفندق وراح لقصره وكان داخل القصر بفرح ومبسووط لااخر درجه
    ليلى/وينك للحين
    سعود/هلا ماما توني جاي
    ليلى/ليش روحت الحراس كنت خايفه عليك
    سعود/لاتخافين علي ماما ان مو صغير
    ليلى/الا صغير بعيني ..ليش سويت كذا بلحفل
    سعود/وش الي سويت
    ليلى/مع عزوف
    سعود يضم امه/لبى روحك ماما انتي عارفه ليش لاني احبها
    ليلى/وانا سبق وقلت لك انها مو من مستوانا
    سعود/مــــامــــا ان مو هامني المستوى الي هامني اني لقيت الي ابيها وحبها قلبي
    ليلى/ماحب قلبك غيرها انت اليوم شفت بنات الامراء ماعجبوك
    سعود/الا شفت يجنون ويهبلون بعد بس القلب ياماما
    امه للحين بحضنه/ياولدي راجع نفسك
    سعود بعد امه عنه/انا بروح انام تصبحين على خير
    ليلى/سم بسم الله وتحلف زين
    سعود يركب الاصنصير/انشاءالله
    @@اليوم الثاني@@
    سعود قام بكل نشاط وحيويه وقعدت يتظبط ويتكشخ..لؤي قام بكسل وماله خلق..جاك قام يبي يلحق عل وريف..عزوف قامت والابتسامه مرسومه على شفاتها خذت شور واستشورت شعرها طالع كأنه كاريه ولبست تنوره قصيره تحت الركبه ورديه وقميص ابيض وايشارب وردي ربطته على رقبتها بشكل انيق لبست اساور بناتيه بين الوردي والابيض وصندل وردي
    حطت غلوس وردي وكحل اسود وماسكرا اسود طلع شكل عيونها جنان وتعطرت ونظرت الى نفسها بالمرايه حست انها غيير..طلعت عزوف من الفندق لقت قدامها سياره نزل السائق وفتح لها الباب
    عزوف/من انت
    السواق/اوامر سمو الامير سعود
    عزوف/اوكي
    ركبت سياره بنتلي السوداء المضلله بااسود وصلت للجامعه
    السائق فتح الباب لها/انا تحت امرك سيدتي
    عزوف/شكرا
    دخلت الجامعه وكانت تبحث عن سعود فجاءه ماناظرت شي
    عزوف/من الي مغطي عيوني
    سعود/فكرري من انا
    عزوف/ههههههههههه صوت سعود اعرف صوتك
    سعود/هههههههههه لامو سعود منو سعود هذا
    عزوف/صوت سعووود غصب عنك انك سعوود
    فك يده والتفتت عليه
    سعود انبهر/وااااااااااو عزوف
    عزوف تدور/اجل ميين
    سعود/مومصدق هههههههههه
    عزوف/شكلي مو حلو
    سعود/الا تهبلين ونص تاخذين العقل مو مصدق كل هذا علشاني ياعزووف
    عزوف استحت
    سعود /ودي اصرخ لالامو مصدق الي قدامي عزوف العربجيه
    عزوف/ههههههههههههههه
    سعود مسك يدها/اااه ياعزوف مو مصدق انك لي
    جاك جاء يركض/ههههههههههههههههه يااعيني يااعيني على الغزل امووت انا اذا تبون فن الغزل تعالوا عندي دروووس (صرخ جاك)عزوووووووف وااااو تهبلين
    سعود يضربه/هي هي ناسي اني موجود
    جاك/والله من جد احلويتي صرتي بنت
    عطاه بقس خفيف سعود/اجل قبل وش شايف هاااه
    جاك يغمز/قمرر
    سعود شاله بملابسه /يالله منااك يبي لك ضرب انت
    جاك/يؤيؤيؤ لاتخرب الكشخه والبرستيج
    جاك/رح انت وبرستيجك
    لؤي/السلام عليكم شباااب
    كلهم/وعليكم السلام
    لؤي/كيفكم؟؟
    الكل/بخيير
    سعود/وينك امس طلعت مبكر
    لؤي/كنت تعباان وحبيت اريح
    سعود/اهااااااا
    رح وراء عزوف ومسك كتفها/ماحسيت بفرق
    لؤي انتبه عليها كان يحسبها وحده من خويات جاك
    لؤي صار يرمش/عزووف
    عزوف انحرجت
    جاك يجنن بسعود/خويتي الجديده
    سعود/اووووووف ترا اذبحك
    جاك/يووووووه اول مره يحب وازعج الناس
    انحاش عارف ان سعود بيهجم عليه
    لؤي/اخليكم الحين عندي محاظره
    سعود/في حفظ الرحمن
    جاك/يالله وانا بروح لحبيبتي
    سعود/ارفق لاتتكسر بس
    بعد ماراحوا جلسوا في الكفتيريا
    سعود/شرايك بلي سويته امس
    عزوف/ايش
    سعود/الي ارسلتهم لك الفندق
    عزوف بصدمه/انت
    سعود/هههههههههههههههههه
    عزوف/وشلون عرفت اني ابي الفستان هذا
    سعود/اسرااار
    عزوف/جد سعود انا مو مصدقتك
    سعود/والله هه حلفت لك انه انا
    عزوف ابتسمت/والله كلمه شكر قليله بحقك
    سعود/انا كذا طبعي اذا حبيت وفيت ومستعد اخسر حياتي عشانها واحب امتعها بكل شي حتى لو كانت من مستواي راح امتعها بلي املكه
    عزوف فيها الصيحه/سعوود لاتخليني اصييح
    سعود/وش له الصيااح
    عزوف/مدري ههههههههه
    سعود قام وراح لها ووقفها
    سعود بحب واااضح/مافي شي يغلى عليك او ناقصك وانا موجود
    عزوف بدت تصيح
    سعود يمسح دموعها بهدوء/للحين ماشفتي شي ياعزوف كل شوي يتجلسين تصيحين
    عزوف/هههههههههه
    سعود مسك يدها/خلينا نطلع من الكفتيريا نشم هواء الجو اليوم خياالي
    انتهى الجزء التاسع

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-05-2010, 024 PM
    ّ!@#$%الجزء العاشر^&(_=
    بدت الاختبارات النهائيه للفصل الثاني وكلهم مجتمعين في قصر جاك ويذاكرون
    سعود/عزووف اشرحي لك هالنقطه عجزت افهمها
    عزوف/من خبرت نفسي وانا اشرحها لك
    سعود يضربه على راسها/كذااابه
    عزوف/هههههههههههههههه
    جاك ينادي الخدامه/اين الشااهي انني مصدع
    الخدامه/حاضر سيدي
    لؤي بنظارات الطبيه منسدح على بطنه وفاتح الكتاب وحاط في اذنه قطن عشان الازعاجهم
    عزوف/فهمتها الحين
    سعود بترجي/بووسه بس بووسه
    عزوف بغت تطلع عيونها/عييب وجع
    سعود/لوني قايلك الحين باخذك ليله تراها بوسه
    جاك/خلووني اذاكر وقت تبويس الحين ترا اتوتر بروح الحين واجيب خويتي هههههههههههههه
    كلهم/ههههههههههههههههههههه
    ###في الجامعه###
    كلهم ماسكين كتبهم ماعاد لؤي يختبر
    جاك/يوووه الحين اختباري
    سعود يشوف ساعته/يوووووه حتى حنا بعد ربع ساعه
    جاك يسكر الكتاب/ادعوولي
    كلهم/الله يوفقك
    سعود/يووه احس اني متوتر
    عزوف/دقايق بس وندخل القاعه
    وبعد كم دقيقه
    سعود/اوووف توكلت على الله
    دخلوا قاعتهم وصار وقت الجد وبدوا يحلون ..لؤي طلع مبكر..جاك اختبر وطلع مع وريف ..عزوف حلت وطلعت..سعود ماخلص للحين
    شافت عزوف لؤي جالس لحاله تذكرت كلامه القاسي وتجاهلته..
    مرت ايام الاختبارات نفس الحاله يجتمعون في بيت واحد منهم ويذاكرون
    ***يوم النتايج***
    صرااخ جاك واصل عند باب الجامعه الرئيسي من الفرحه
    جاك بفرح/نجـــــــــــــــــــحت يانااااااس ههههههههههههههههههههههههههه باركولي
    جاء سعود يركض
    سعود بخوف/وش صار
    نط جاك وضم سعود/نجحت مو مصدق
    سعود/مبرررررررررررررروك وانا
    جاك/ماادري توني جاي على طول رحت خذت النتيجه
    سعود/بروح اشوف نتيجتي واجي
    هو راح نفس الوقت جت عزوف مطيره الناس من الركض
    جاك بصرخ/عزوووووووووف لبى قلبك نجحت باركي لي
    عزوف بصرخ/والله
    جاك/والله سعود توه جاي وراح يشوف النتايج
    عزوف/مبررررررررررررررررروك بروح اشوف نتيجتي
    ونفس الشي راحت لؤي جاء بهداوته
    جاك ضمه/نجحت نجحت
    لؤي/مبرروك وانا
    جاك/مدري روح شف بنفسك
    لؤي/اوكي
    جاء سعود يراكض ويصارخ/نجحـــــــــــــــــت يس يس يس
    راح له جاك وقعدوا يصارخون جت عزوف والصراخ ارتفع
    عزوف/اخيرا باقي لي سنه واتخرج هههههههههههههه مو مصدقه
    جاء لؤي بدون ابتسامه هجدوا كلهم
    جاك/نجحت
    لؤي/لا
    سعود/جد
    لؤي/ايه خيرها بغيرها
    جاك/انت ليش مبرد وحنا مشتقين
    صرخ لؤي بفرح/نجحت نجحت
    ضموها بصراخ ويضربونه منقهرين منه
    &&&الحفله&&&
    سوو حفله بمناسبه نجاحهم وخلوها مفتوحه للكل مو رسميه بس شباب وبنات مافيه كبار.. طبعا امتلت القاعه والهدايه ممليه المكان والاغاني وانواع الازعاج ..كانت عزوف موقفه عند مرايه الفندق تشوف شكلها بالفستان الاسود طويل تب ساده لكن فخامته في قماشه ..اجتمعوا كلهم الاربعه سعود لؤي جاك عزوف عشان يقطعون الطرطه الكبيره عليها صورهم
    سعود/انا بقطع راس عزوف ياويل الي بياخذه
    جاك/مسكييين انا حاجزه من قبلك
    سعود/اقووووووووول مناك بس مابقى الا راسها
    جاك يغمز له/اجل جسمها احلى
    سعود مسكه من رقبته/ولا شي فيها
    جاك يبعده عنه/ مجنووون خنقتني خلاص مابي شي منها
    عزوف سمعتهم يطاقون /وش فيكم
    سعود/يبغا ياخذك
    عزوف مافهمت/كيف
    جاك/قصده الطرطه
    عزوف/ههههههههههههههه حلال عليك صوره مو اصل
    سعود لف عليها/انتي انتي هي وش حلال عليك بذبح الي بياخذك صوره اصل تقليد مو مشكلتي بينذبح
    جاك/ماصارت ماصرت امير صرت حراسه عليها
    سعود/اكوون حارس عشانها مت حرره
    عزوف/ههههههههههههههه
    لؤي خذ السكينه /يالله شباب
    حطو يدهم كلهم وقطعوها ..تصفيق وصراخ وتصوير الحراسه حولينهم لانها الدعوه عامه..سعود قطع صوره عزوف في الطرطه واكلته عزوف
    سعود/ياحلوووها من يدك خاصه صورتك عليها
    عزوف/هههههههههههههههه صحه
    جاك/عنااد بنظلك
    عزوف/اجل امسك قطعه لايجي سعود شي
    كلهم/ههههههههههههههههههههه
    توها بتاكل جاك سحب يدها سعود
    سعود/ياكل نفسه (يطلع لسانه عنااد)
    جاك يجننه/ودي اذوق من يده غرت منك
    سعود/خل تنفعك وريف
    جاك/لالالا عااد كلش الا وريف
    عزوف بدلع/اجل خلها تاكلك انا مااكل الا سعود وبس
    سعود لمها له /يالبيه فديتك والله
    جاك/طييييب طييييب
    لؤي كان يسمع ويناظر كل شي بس يحاول انه مايضعف عشان سعود ..بعدوا عن الطرطه وخلوا الناس تاكل
    عزوف/ودي بغنيه عربيه بس رايقه
    سعود/بس هذا الي طلبتيه انتي تامرين امر
    اشاره من سعود حطوا غنيه عربيه عشر اشياء
    حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
    أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك
    .
    دلع ولين وشقا وخوف دم ومخمليه عين
    خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه
    .
    ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
    قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه
    .
    يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين
    يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه
    .
    ولو الله زوج الشمس القمر تم انجبوا نجمين
    حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه
    .
    بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين
    ربيع ينبت بثغرك ترى لو ماتبلينه
    .
    وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين
    وآفكر كيف أسوي شي في دنياى ترضينه
    .
    أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين
    أبد ما زاره اللي يحاليك بموازينه
    وليف بالوفا والحب أنا اول من تعدينه
    وعل الكون الحرام أنه من اول خلقته للحين
    .
    أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه
    وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين
    .
    أبد ماكان من شافك يشوف الجنة بعينه
    سعود/هذا الغنيه لك
    عزوف اكتفت ببتسامه ..فجاء سمعوا غنيه اجنبيه
    انني حقا احمق , الشخص الوحيد الذي افكر به هو انتي
    لكنني اعلم انكي تفكرين بشخص اخر
    من المحتمل انكي لا تعرفين حتى ما في قلبي
    من المحتمل انني غير موجود في حياتك
    انا متأكد انكي لا تفكرين بي ابدا
    لكنني اقضي كل ايامي افكر بكي
    دموعــي توااصــل النزولــ
    اشعر بالسعاده حتى عندما انظر اليكي من الخلف
    حتى وان كنتي لا تعرفين مشاعري اتجاهكي
    في النهايه تمرين الى جابني مثل الريـح
    في هذه الايام عندما اريد ان اراكي واليأأس يتملكنـي
    كلمة احبك تتردد دوماأ على شفاهي
    وثانية ابكي لوحدي من اجلك
    وحدي اشتاق اليـكي
    عزيزتي احبكـ وانـا فـي انتظاركـي
    الى اللقاء , لا تقل ابدأ وداعأأ
    بالرغم من انني لا استطيع ابقاءكي الى جانبي
    احتاجكي ولا استطيـع قـول اي شـيء
    اريدكـي حتى لو كانت مجرد امنيات واماني
    عندما اريد رؤيتكي
    في الاوقات التي لا احتمل بعدكـي فيــهــا
    كلمة احبــكـ تتردد دائما علـى شفاهي
    انــــــا وحيـــــــد افتقدكــــــــي
    في الايام التي افتقدكيـ فيــهـا حقــا
    حين ينقبض قلبي ألمأأ
    تتردد افتقدكـي علــى شفــاهي
    انــا ابكــي وحيــدا من اجلــكي
    انــا وحيــد ..... اشتــاق لكــي
    لؤي وقف على المسرح وقال
    لؤي/هاذي اهداء الى اعز شخصيه واصدق شخصيه شفتها بحياتي واتمنى لها السعاده لو كانت قريبه فبنسبه لي بعيده
    عزوف كانت تترجم هالكلمات بس عجزت تفهمها حتى سعود مافهمها الا جاك حس انه يقصد عزوف بس سكت
    جاك حب يغير الموقف والهدوء طمر وراح لديجيه وطلب غنيه تجيب الوناسه وقاموا الحضور برقص مباشره
    سعود يصارخ عشان تسمعه عزوف
    سعود/يالله نرقص
    عزوف/كيف فستاني طويل
    التفت سعود يمين ويسار وبحركه سريعه شالها وراح وسط الحضور..عزوف انبح صوتها من الصراخ بس سعود مو راضي ينزلها ..سعود كان يرقص وهو شايلها والحضور وخاصه البنات منقهرين من حب سعود لها ..رقصوا وبعد ماخلصت الغنيه صفقوا لنفسهم وسعود نزل عزوف
    عزوف بصراخ/مجنووووووووون
    سعود يصارخ اعلى/مجنووووووووووووون بحبك
    طب عليهم جاك/احلـــــــــــــى غرت غرت بروح اجيب وريفتي ارقص معها
    سعود ينتهد/اوووووووووف وانت نشبه ناط لي في كل مكان
    جاك/مستمتع فيكم ههههههههههههه
    سعود يضربه على خفيف/شايفنا مهرجين هااااه
    جاك/احححححححححح صرت من تالي مانتتحارش بتركم خلاااص بروح ارقص مع وريف
    سعود/ايه خلك رجال هههههههههههههههههه
    جلسوا على احد الكراسي
    سعود/عزوف
    عزوف/لبيه
    سعود يمسك يدها/توعديني تبقين معي طول العمر
    عزوف تناظره بخوف/ليه فيك شي
    سعود بحنان/لا بس اسالك توعديني
    عزوف/اوعدك اوعدك ابقى معك في كل لحظه اوعدك
    سعود ضمها وهو يتنهد/الله لايفرق بينا
    عزوف/امين
    فجاءه دخل شاب الفت انتباه الكل وعم المكان الصمت حنطي اشباهه دقيقه طوله متوسط شعره صلعه ملابسه نقا تيشيرت لركبه احمر مشخبط ومرسم ومكتب عليه وبنطلون جنز واسع ولاف قماش على راسه مكتب عليه بالنجلش وكاب ساده احمر وسلاسل واساور ..دخل بغررور وثقه وراح عند الديجيه وطلب غنيه راب جلسوا الحضور ورقص رقص خلى الكل يتنح ولا يرمش ولما خلص صفقوا له بحراره وتشجيع
    عزوف/من هذا شكله متفرعن
    سعود يدقق في ملامح الشاب وصرخ فجاءه وقام يركض لشاب ..الشاب لما شاف سعود صرخ وضموا بعض جوا معهم لؤي وجاك وضموا بعض وضحك وسوالف ..التفت سعود على عزوف واشر لها تجي
    جت عزوف ولمها له سعود
    الشاب/من هذه هل هي فتاتك؟؟
    سعود/نعم فتاتي
    الشاب بعجب/وااااااو انهاء رائعه وفاتنه
    عزوف ارتفع ظغطها وقالت لعربجتها المعتاده
    عزوف/احترم نفسك انت لاتعرفني جيدا وقسم بالله اذا لمم تحترم نفسك سوف اقتلك
    ضحكوا كلهم وعزوف مستغربه من سعود كيف ساكت للولد ويضحك بعد
    جاك/انها قويه جدا ولا يستطيع احد منعها من أي شي حافظ على نفسك وابتعد عنها قبل ان تقتلك
    عزوف/هييي انت جاكووه بتتصفق الحين
    الشاب مستغرب/انها عربيه
    عزوف تتمتصخر/اجل تظنني فلبينيه
    الشاب/اووه سعود ان سالنها طوويل كيف تتحملها
    عزوف/سعود بتسكته ولا اكفخه
    سعود/ههههههههههه لالا وش تكفيخنه انتي الحين عرفتي منهو
    عزوف/وعع من زينه هو سلاسله وخلقانه
    ماتوا ضحك عيلها الا الشاب لانه يفهم الكلام العربي بس مايعرف يتكلمه الا قلييييل
    سعود/هذا اخوي سامي توه جاي من نيويورك
    انصدمت عزوف قعدت تناظر سامي بتدقيق كيف اخوه وبهالمظهر وسعود غييييير مظهره انيق وراقي وكشخه
    سامي/لاتاكلينني بعينك
    عزوف كشرت وسكتت ثمن بحركه سريعه قالت
    عزوف/وراك طيب ماتتكلم عربي زي خلق الله مسوي لي اجنبي
    سامي/لا اعرف اتكلم بس قليل
    عزوف/اوك راح اعتذر عشان خاطر سعود مو عشان خاطرك
    سامي عجبه اسلوبها/اووكي انا قابل بالعذر
    عزوف/ومن قالك انتي انتظر قبولك
    جاك/يوووووووووة خلصنا بطقاق والمناكف مع سعود جاء اخووه خلونا نفلها يانااس
    سامي/اعذريني يا... مااسمك انتي
    عزوف/انا عزوف شيختك وتاج راسك
    سامي مافهمها اما جاك ولؤي وسعود ماتوا ضحك عليها ومد يده سامي/عرفك سعود بي من قبل لكن ليست مشكله سمو الامير سامي تشرفنا
    عزوف مدت يدها تتصنع الابتسامه/وانا
    جلسوا مع بعض وسولف وطلبوا الحضور ان سامي يرقص
    سامي/ترقصون معي
    جاك/مدري من زماان عن رقص الراب
    سامي/اوكي براحتكم
    حطوا له غنيه راب ورقص وفجاءه طب سعود معه وبعده جاك ولؤي عزوف انصدمت لؤي يرقص راب ماتجي كيف هو هادئ وضحكته ماتنسمع ويرقص راب وسعوود ماقد رقص غير اغاني الهادئه اول مره يرقص بعد راب اما جاك هييين انواع الرقص يرقصه
    عزوف حست بمتعه انها ترقص راب تذكرت زماان اول لما كانت في المدرسه والبنات يطلبون منها ترقص راب وترقص لهم سحبها سامي ترقص معهم طبعا فستانها مايساعد على رقص راب نزل سامي على ركبه رفعه بشكل حلووو وظبطه لها استانسوا انهم يرقصون ويسوون حركات وفجــــاءه صرخت القاعه بصوت واحد وطيحه وحده الي هوو سعود طاح عليهم وهو يرقص انجنوا كلهم
    عزوف جلست تهزه وتصارخ/سعوووووود سعوووود رد علي
    جاك عشان له عضلات ومتعود على شيل الاثقال شال سعود سامي منصدم ولا قال ولا كلمه لؤي طمر وفتح السياره عشان يركبون سعود عزوف ركبت في السياره الثانيه الي كان فيها سامي وصلوا المستشفاهم الي هم سعود وسامي طلعوا الاطباء ودخلوا سعود الاسعافاات ..جسوا برا جاك وعزوف ولؤي وسامي عزوف كانت تصيح وجاك يهجدها وسامي ولؤي ساكتين ويهزون رجليهم بتوتر فجاءه دخلت ليلى وابو سعود سطام
    سطام بخوف/وش في سعوود
    جاك لما شاف سامي ساكت تكلم هو
    جاك/طاح فجاءه علينا ودخلوه الاسعافات
    ليلى بصياح/انا حاسه فيه شي هاليومين هو تعباان
    جاك/مايصير الا الخير انتوا بس ارتاحوا
    سطام/انا بروح لدكتور اشوف حالته
    ليلى/وانا بعد
    سطام/خلك هنا انتي
    ليى/لالا ابي اشوف وش في ولدي
    قام لؤي ومسكها بهدوء وجلسها/مافيه الا كل خير انتي ارتاحي
    راح لؤي وسطام لدكتور
    الدكتور/نحن لانعرف حالته اذا خرج الاطباء من الاسعافات سوف نبلغكم
    سطام يتنهد/الله يكتب الي فيه الخير
    رجعوا وجلسوا في الانتظار بعد ربع ساعه طلعوا الاطباء
    ركضوا كلهم لهم
    سطام/بشروا
    الدكتور/من هو اباءه
    سطام بخووف/انا
    الدكتور/يمكنك ان تاتي معي الي الغرفه
    صرخت ليلى/لااااا قول الحين وقدامي وش في ولدي
    الدكتور التفت على سطام/هل اقول
    سامي بحذر/لا تفضل بأمكانك الذهاب الى الغرفه
    راحوا سطام وسامي للغرفه
    سطام/وش فيه سعود
    الدكتور/هو وشخص اخر مصابين بنفس المرض ونفس الاسماء سمو الاميرسعود سطام والثاني من الشعب سعود سطام
    سطام/طيب وش مرضه
    الدكتور/ال....
    المهم كانوا ينتضرونهم برا ولما طلعوا سامي وسطام مكتئبين
    ليلى مسكت سامي/وش في سعوود الله يخليكم وش فيه
    سامي/ماما سعود بخير والدكتور طمنا عليه
    ليلى/صادقين
    سامي يضم امه/ايه
    عزوف كان قلبها يوجعها وعارفه ان سعود فيه شي بس سامي وابوه ماقالوا شي بكت زياده وجاك هو الي معها ويهديها
    سطام بحزن/جلستنا هنا مافيها فايده بكره الصبح نتواجد هنا
    ليلى/لا انا بجلس عند ولدي
    سامي/ماما غدا الصباح سوف نحضر هنا وعد مني
    ليلى/وعد
    سامي/وعد
    طلعوا كلهم من المستشفى والكل توجه لقصره
    ***الصبح***
    الكل اجتمع في المستشفى وينتظر الدكتور يطلع ولما طلع الدكتور كلهم تجمعوا عنده
    الدكتور/حالته ليست مستقره وحاولنا بكل جهدنا اننا نساعده لكن مرضه
    غمز له سامي وفهم الدكتور انه مايقول المرض
    الدكتور/اتمنى له الشفاء
    ليلى بصياح /هو مريض بمرض صح مرض مستحيل بشفاء قوول دكتوور
    الدكتور/معليش سيدتي لن اقول شي ..ادخلوا شخص شخص لان كثره الاشخاص تضره
    اول شي دخلت ليلى وسطام لما شاف عزوف حريصه على شوف سعود وقال
    سطام/تفضلي صغيرتي ادخلي
    عزوف/لا انت تفضل
    سطام/اعرف انك حريصه وخايفه على سعود ادخلي انتي
    عزوف لما شافت ابوه مصمم دخلت ولما شافت سعود حولينه الاجهزه والمغذيات جلست عند تصيح مسكت يده وتكلمت
    عزوف وهي تصيح/سعوود انا انتظرك حتى لو فيك اخطر مرض انا وعدتك اني اكون معك طول العمر سعوود تسمعني انا خايفه عليك اول مره احس بخوفي عليك سعود انت تنتظر مني كلمه وانا بقولها الحين سعود انا .........(فتره سكوت)احبك
    دخلت الممرضه
    الممرضه/سيدتي ممكن تخرجني انكي تاخرتي
    عزوف/اوكي
    ودعت سعود وكان يسمعها بس مو قادر يتكلم
    دخلوا كلهم وراء بعض ..ولما جاء المغرب بلغوهم المستشفى انه صحا ..طلب سامي من الدكتور يقول ان سعود مرهق ومن هالكلام عشان يريح امه وجاك ولؤي وعزوف .. لان مرحله الخطر عدت دخلوا كلهم الا عزوف مابعد جت امتلى الجناح بالهدايا والصحافه تبي تعرف مرض وصوره لسعود بس شددوا الحراسه عشان الصحافه
    جاك بستهبال/ياحقيييير خوفتنا عليك وانت بس ارهااق
    سعود/ههههههههههههههه
    طق الباب طقتين ودخلت عزوف كشر سعود لما شافها
    عزوف ابتسمت لما شافته جالس على السرير وحولينه جاك وسامي ولؤي
    عزوف/السلام عليكم
    كلهم/وعليكم السلام
    عزوف راحت عند سعود/الحمدالله على السلامه خوفتنا عليك وكله ارهااق مسوي لي حساس ومايتحمل ومدري ايش هاااه
    سعود بدون نفس/الله يسلمك
    استغربوا كلهم من لهجه سعود لها الا سامي مااستغرب
    عزوف جلست جنبهم وساكته ومستغربه من سعود حست بضيق وطلعت برا الجناح منقهره متضايقه مستغربه ولما هدت رجعت تدخل معهم سطام وليلى طلعوا ومابقى غير الشباب
    سعود/ممكن تطلعين براا
    عزوف انصدمت/انا
    سعود بغررور/اجل انا من جالس اكلم
    عزوف شوي وتصيح/سعود
    سعود بصوت مرتفع/سعود يقول برااااا
    انصدموا كلهم من تصرفه طلعت عزوف وجلست تصيح في الشارع
    جاك/من جدك سعود تطرد عزوف
    سعود/مالي خلقها
    جاك/بس هاذي عزوف
    سعود عصب/اوووووووه جاك خلاص ماصارت
    سكتوا كلهم طلع لؤي وراح لدكتور ولحقه جاك
    الدكتور/سبق وقلت لكم ارهاااق وهو سلييم
    لؤي حس ان فيه تلاعب عصب وطلع وجاك شوي ويذبح الدكتور وطلع قبل لايرتكب جريمه فيه
    طلعوا من المستشفى بكبره..وفي جناح سعود
    سعود/سامي ابي اطلع من هنا
    سامي/انت في وعيك كيف تخرج وانت مريض ب
    قاطعه سعود/طلعننني مابي اجلس اكثر بموووت
    سامي/انت حر ولكن ابلغ بابا قبل
    سعود/طلعني ولا اذبح عمري
    طبعا المستشفى مستشفاهم طلع سعود والصحافه ممليه المكان بس الحراسه ماعطوهم فرصه
    ^^^في الفندق^^^
    عزوف قبل لاتصعد جناحها شافت الجرايد وحبت تشوف وش فيها اول صفحه شافت صورتها في حفل النجاح ومكتوب عشيقه سمو الامير سعود بن سطام ال.....
    ضحكت بصخريه ورمتها وصعدت لجناحها
    انتهى الجزء العاشر

    ------------------------------------------------------------



  4. #13


  5. #14
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    4
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    تسلم دياتك حبيبتي بس هي خاصت اوباقي اجزاء

    آخر مواضيع ثلجةفوشيه :



  6. #15


  7. #16
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    4
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

    fgh




    !@#$ الجزء 11 %^&(_+|
    كانوا في مجمع واتصلوا على سعود عشان يونس نفسه معهم ..دخل سعود المجمع ولمح عزوف جالسه مع لؤي وجاك بحزن قوا قلبه وتجاهلها بس عزوف مافاتها سعود طمرت لما شافته وراحت له
    عزوف/سعووود
    سعود كمل طريقه وكانه مايعرفها
    عزوف مصررره/سعوود وقف ابي اكلمك
    سعود وقف وعطاها ظهره
    عزوف راحت قباله
    عزوف/ممكن افهم ليش متغير
    رفع حاجب سعود
    عزوف بحيره/سعوود رد علي انت ليش متغير انا مسويه شي قلي سعود
    سعود ببرود مصطنع/كيفي انا حر
    عزوف/انت من جدك تتكلم
    سعود يناظرها من فوق لتحت/انا مايشرفني اعرف هالشكال انا سمو الامير سعود مو أي شخص ثاني
    عزوف بغت تموت بس سكتت من الصدمه
    سعود/واتمنى انك اذا شفتيني تسوين نفسك ماتعرفيني لان مستواي الاجتماعي مايسمح لي اعرفك اوكي
    كانوا جاك ولؤي يسمعون كل شي منصدمين ولؤي ميت قهر من سعود..عزوف جلست على الارض وتصيح لؤي ماتحمل الموقف ولحق سعود ووقف في وجه
    لؤي/ممكن افهم وش قاعد يصير
    سعود نفسه في خشمه/نعم انت الثاني
    لؤي بحده/ممكن افهم وش قاعد يصير
    سعود بستهتار/كيفي ياخي ماعاد ابيها مزااج
    لؤي بهدوءه المعتاد/لعبه هي
    سعود وطئ على قلبه/اذا تبيها خذها انا مابيه
    لؤي يحاول مايعصب/انت واعي وش تقول
    سعود/ههههههههههه انا اقولك اذا تبيها خذها
    لؤي عصب/انت مو صاحي كيف تقول عن عزوف كذا انت اكيد انجنيت
    سعود عصب اكثر/لو سمحت احترم نفسك مو عشانك صديقي خلاص تموون فاهم
    لؤي/انت اصلا ماتستاهل عزوف
    سعود/قلت لك احترم نفسك
    لؤي/ انت انسان بلا مشاعر انت انسان موطبيعي انا مو مصدق الي يكلمني سعود
    سعود/هي هيي انت اقرفتني في نفسي انا ماعاد ابيك لاانت ولا عزوف فاهم
    لؤي/خسااااره ياسعوود خساااره
    تركه سعود ومشى بثقه التفت لؤي على عزوف المكسوره وجاك الي يعطيها كلينكس راح لهم وجلس بضيق
    جاك/وش في سعود
    لؤي/سعود صار انسان ثاني مو سعود الاولي
    جاك/بروح اكلمه
    لؤي/لالا لاتحاول لانه تبراء مني ومن عزوف واكيد تبراء منك
    جاك منصدم/من جدك
    لؤي يهز راسه بنعم
    جاك/لاوالله هذا انجن بروح له اتفاهم معه
    لؤي/خله براحته يمكن يراجع نفسه
    عزوف/انا بروح تامرون شي
    لؤي/اوصلك
    عزوف/لالا خلك مع السلامه
    كلهم/مع السلامه
    راحت للفندق وصعدت جناحها شافت ورقه على طاوله الطعام فتحتها ((غدا دوامك في شركه سعود القابضه الساعه 7 صباحا)) رمتها بقهر وطلعت من الفندق وراحت لمكانه المعتاد عند البحر.. وجلست تصيييييح بحراارره ومشاعر مو مفهومه ..لؤي حب يتطمن عليها راح لها في الفندق لكن ماحصلها تذكر انها دايم تروح للبحر وتنام عنده ..راح لها ولقاها تصيح جلس جنبها وقال
    لؤي/الجو اليوم حلوو موو
    التفت عزوف واستغربت انه جاء وهو رافض انها تكلمه
    عزوف/لؤي
    لؤي/بشحمه ولحمه هههههههههه
    ابتسمت عزوف /انت مو قايل اني مااكلمك
    لؤي ابتسم/اشتقت لهبالك اشتقت لجنونك وعربجتك انسي هالكلام اوكي
    عزوف/اوكي
    تذكرت سعود وجلست تصيح..لمها لؤي
    لؤي بحنان/خلاص عزوف ليش الصياح فيه الف شاب يتمناك وسعود حاولي تنسينه
    عزوف/مقدر مقدر
    لؤي سرح في عالمه/في اشياء صعب على الشخص ينساها بس الظروف تجبره عليها وبعض الاحيان نحاول نتجاهل الشخص عشان شخص ثاني
    عزوف زاد صياحها/لؤي ارجوك لاتتركني
    لؤي/انا هنا معك مهما تروحين انا معك
    عزوف/اكييد
    لؤي حب بنسيها شوي/اكييد ..وش رايك نتعشاء
    عزوف/لالا مالي نفس
    لؤي/عشاني
    عزوف/لؤي والله لو الود ودي لبيت طلبك بس والله مالي نفس
    لؤي/ يالله انا بروح انام لان بكره بداوم بشركتي مع السلامه
    عزوف/مع السلامه
    $$$الصبح$$$
    قامت عزوف من النوم وتروشت ولبست تنوره سوداء تحت الركبه سكيني تحت الصدر وقميص ابيض والياقه والكبك كروهات وكيلون اسود وصندل كعب ابيض لبست حلق كبير ابيض واسود وسلسال طويل طقم مع الحلق والخاتم وحطت خلخال على رجليها ولبست ساعه سوداء فخمه ومرصعه بالالماس كانت هديه نجاحها من نايف استشورت شعرها على تحت وسوت ميك اب نعوم كحل سايل بطريقه كلاسيكيه وبلشر وردي وغلوس وردي ومسكرا اسود وحاجبها مرسوم من قبل تعطرت وقفت قدام المرايه تحاول تبتسم لكن الابتسامه مو راضيه تطلع خذت شنطتها البيضاء وطلعت من الفندق كان مايكل ينتظرها ووصلها الشركه ووقفت قدام الشركه تنهدت تحاول تستجمع قوتها وكل مايجيها من سعود سمت بالله و دخلت الشركه شافت الناس تشتغل تصعد وتنزل واوراق وملفات
    عزوف/ممكن لو سمحت
    الشاب/نعم تفضلي
    عزوف/اين مكان سعود ال......
    الشاب/انه في الطابق العلوي رقم 3 وهناك تجدي الموظفين ويدلونك
    عزوف/شكرا
    الشاب/عفوا
    صعدت الطابق 3 وسئلت الموظفين وقالها السكرتير تنتظر..جلست
    السكرتير/تفضلي سيدتي
    دخلت وكان ملتهي في الاورق
    عزوف بخوف/السلام عليكم
    رفع راسه لها انبهر واذهلته بجمالها واناقتها جلس يتاملها لكن حس على نفسه ورجع وكشر
    سعود/وعليكم السلام
    عزوف/ممكن اعرف وش وظيفتي
    سعود لف عنها وانشغل بالوراق الي معه/الحين راح نسوي اجتماع للموظفين ويتم تقسيم العمل تفضلي لمقر الاجتماع
    عزوف كانت تهوجس وماحست بعمرها
    سعود استنكر وقوفها وصرخ/ماتفهمين
    انتفضت عزوف بخوف
    سعود/اطلعي برا
    عزوف الدمعه في عينها طلعت لكن تحاول ان دموعها ماتنزل سئلت عن مقر الاجتماع ودخلت ولقت الموظفين جالسين حولين طاوله الاجتماع ومافي كرسي فاضي الا اخر الطاوله قبال مقدمه الطاوله الي هو كرسي سعود وجلست فيه ..دخل سعود وعم الهدوء
    سعود/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    سعود/احب اشكركم جميعا على تواجدكم
    جلس على الكرسي وطاحت عينه في عين عزوف المنكسره وحاول انه يتجاهلها
    سعود/لقد قسمت الاعمال وللجنات حسب الاشخاص لكن اليوم اول يوم لكم في الشركه لذلك لايوجد عمل الا المستخدمين الذين ينظفون الشركه حسنا اليوم ساوزع خطه العمل اليوم وسوف اقول اسماء المستخدمين عشان ينتظمون بالعمل من اليوم ..جورج ال..... جون ال..... هانا ال..... عزوف ال......
    انصدمت عزوف كيف يحطني مستخدمه انظف الشركه لا ياسعود ارجوك ليش القساوه لييييش ..سعود مارفع عينه في عين عزوف لانه عارف رده فعلها ولما انتهى من الاسماء وقف وقال
    سعود بغرور/والذي سوف يرفض عمله سوف يقابل عقوبه لايستطيع الخروج منها
    طلعوا الموظفين وجلست عزوف تصيح سمعت صوت شخص ينادي رفعت راسها
    الموظف/ارجوا الخروج سوف اغلق غرفه الاجتماع
    مسحت دموعها ورتبت نفسها وطلعت لقت سعود واقف مع الموظفين وبيده اوراق لمحها سعود طالعه من غرفه الاجتماع عطاها نظرات تسم البدن ..صارت تتنهد بقوه وراحت له بكل جرائه وسحبت الاوراق منه وصرخت
    عزوف/سعوود ابي افهم شي واحد بس وش اني مسويه عشان تعاملني باهالمعامله ليش القساوة والاستحقاار والنذاله ليش
    سعود انصدم من حركتها الجريئه وكان وده يضمها ويصرخ بحبها بس في شي اقوا منه منعه استجمع قوته وصرخ اعلى من صوتها
    سعود/لاتنسين حنا في مقر عمل وانا سمو الامير و رئيس الشركه واذا كان بينا علاقه سبق وقلت لك سوي نفسك ماتعرفيني فاهمه
    عزوف بحرقه/انت انسان واطي ميت احساسك حرااااام عليك الي تسويه فيني حرااااام
    مشت ووقفها صوت سعود العالي طبعا الموظفين مايفهمون كلام العربي
    سعود/المكنسه والمنظفات تنتظرك وماله داعي التكشخ هذا لان هنا المستويات راقيه ومو مهتمه في مستخدمه
    هو بنسبه له انه يخفف على نفسه لكن هي بنسبه لها جرح ونزف بقووه مشت بهدوء ودموعها تسبقها لما شافت قدامها مكان فاضي جلست تصيح بصوت مسموع
    دمووع الم وجروح حست على نفسها لما جتها مستخدمه معها وعطتها البس الخاص فيهم لبست البس وخذت المنظفات والات النتظيف ونزلت لانه تنظف الدور الارضي بدت في التنظيف وللحين دموعها ماوقفت والموظفين انتهاء عملهم وطلعوا والمستخدمين الي تخلص تطلع ومابقى غير عزوف
    نزل سعود من المصعد شاف عزوف تنظف وانقهر من نفسه بس كابر وقال
    سعود/الوقت انتهى وراح نسكر الشركه وانتي للحين ماخلصتي
    عزوف/طيب بس باقي لي هالمكان
    سعود/استعجلي
    خلصت تنظيف المكان وسكروا الشركه ركب سعود سيارته وراح مباشره لقصره ودخل جناحه وكسر كل شي قدامه سمع سامي صراخه وتكسير شي لانه جنب جناحه طلع من جناحه وراح جناح سعود لكن مقفل الباب
    سامي/سعووود افتح الباب سعوووود
    سعود كان يكسر ويصارخ ومايرد عليه
    ركض سامي جاب الخدام ومعه اغراض وفتح الباب له دخل عليه ومسكه سامي يهديه
    صرخ سعود/خلنيي اتركني انا ميت ميت
    سامي ضمه /سعود ماذا تقول
    سعود كان يصيح بحضن سامي /امووت بحبها اوول مره احس اني ضعيف ضعيف مقدر اسوي أي شي شسوووي سامي قلي شسووي انا ابيها والله ابيها
    سامي اول مره يشوف سعود واخوه الكبيرمنكسر وضعيف دايم مسيطر وقوي ضمه بقوه وخلاه يطلع الي جواته
    سامي/سعود طيب لماذا لم تصارحها
    سعود/خايف عليها مابي اشوف الحزن والدموع بعيونها لكن انا شفت الحزن والدموع بعيونها بسببي بعد
    سامي/انت ارتاح ونام واذا استيقظت فعلنا شي
    بعد سعود عنه ومسكه لما وصله لسرير سحده ولحفها وسكر النبات وطلع
    ###في الفندق###
    دخلت عزوف جناحها ونسدحت على سريرها وفتحت الصندوق الي اعطاها سعود في عيد ميلادها الشاب الي ضام بنت اشتغلت الموسيقه والمجسم يدور حول نفسه نزلت دموعها لذكراهم الحلوة مع بعض فتحت الصندوق الثاني الشاب شايل بنت ويدور حول نفسه وموسيقه مختلفه عن المجسم الاول ابتسمت لما تذكرت الحفل ولما عطاها المجسم في السياره نامت وهي ضامه الصناديق
    @@المغرب@@
    قامت وازعجها صوت الجرس فتحت الباب لقت جاك ولؤي
    جاك/يالله بسرعه بدلي بنروح مكان
    عزوف/مالي خلق
    جاك يسحبها لغرفتها/اقووول بسرعه ولا شرايك البسك انا
    عزوف صحصحت وضربته بقس على بطنه/قليل ادب
    جاك/ههههههههههههههه
    طلع جاك وجلسوا هو ولؤي ينتظرونها برا طلعت ببنطلون جنز وقميص عادي وكاب
    جاك/لالا وش بلاك رجعتي نفس قبل البسي لبس بناتي
    عزوف/والله والله مالبس هه حلفت مالي خلق
    جاك/يؤيؤيؤيؤ كل هذا حلف عمرك مالبستي
    لؤي حط يده على كتفها /يالله نمشي بس
    طلعوا من الفندق وركبوا سياره
    عزوف/وين بنروح
    جاك/لندن دنجيون
    عزوف/وش هذا
    جاك/بنروح وشوفي
    لما وصلوا دخلوا لندن دنجيون كان مثل بيت الاشباح ورعب وانواع الاكشن والمغامره
    عزوف تصارخ ولؤي وجاك يصاروخون ويضحكون نفس الوقت يبون يوسعون صدرعزوف وتستانس طلعوا من اللعبه عزوف صارت تضربهم من الخوف
    جاك/هههههههههههه خلاص مافيني حيل لضحك مت ضحكك داخل يكفي ااه اااه تعبت
    عزوف/هين اوريكم روعتوني
    لؤي/ههههههههههههه اهم شي استانستي
    عزوف/مرررره هههههههههههههههه
    وراحوا حديقه وكان فيها نافوره
    جاك/وش رايك نطب
    عزوف/لالا
    سحبها جاك وسحب لؤي معهم وطبوا في حوض النافوره وقعدوا يلعبون في المويه وصاروا كانهم متروشين
    عزوف/واااااااااه المويه بارده
    لؤي/انا مجمد مررره
    جاك/ههههههههههههههههه اسناني تتنافض
    عزوف/ههههههههههههه عجبتني
    طلعوا من النافوره وكانوا الناس مرتاعين بس بتفرجون عليهم
    طلع جوله جاك وتصل على سواقه
    جاك/احضر سياره اليلاستيكيه بسرعه
    عزوف/اول مره اسمع سياره بلاستيكيه
    جاك/مو بلاستيكيه جواتها ملبسه ببلاستيك فهمتي
    عزوف/اهااااا والله انكم ابداع
    جات سياره جاك وركبوا فيها ورحنا قصر جاك
    جاك/اصبروا اعطيكم لبس
    لؤي/بسررعه برررد
    جلسوا لؤي وعزوف قدام الحط والنار عشان يدفون تذكرت عزوف سعود لما كانوا في بيت العجوز وجالسين عند النار عقب المطر نزلت دمعه حاااره على خدوها البارده مافاتت لؤي الي مسحها برقه
    لؤي/عزووف يكفي دمووعي يكفي
    عزوف ارتفع صوت صياحها
    دخل جاك ومع بجامه للؤي وعزوف وشاف عزوف تصيح ناظر لؤي بحسره ولؤي ناظره بنفس النظره
    جاك جلس عندها ومسح على ظهرها
    جاك/عزوف انتي الحين بكيتي وش تستفيدين
    عزوف/انا تعبت تعبت
    جاك/حنا معك وين رحنا ليكووون نسيتينا
    عزوف/لا انتوا اهم شي بحياتي
    جاك/اجل خلاص قومي البسي عشان نتعشاء
    ^^^في قصر سعود^^^
    سعود/ابي شي بيعدني عنها اكثر ابيها تفقد الامل فيني بسلوب ثاني
    سامي/اممممممم اخطب
    سعود/شلووون يعني
    سامي/تتزوج
    سعود/انا مستحيل اتزوج غير عزوف
    سامي/طيب انت اخطب واذا مارتحت اجيب لك وحده ثانيه
    سعود/تصير نتيجه
    سامي/نجرب البنت عندي
    سعود/من بكره ابغى الخطبه
    سامي/اووكي
    سعود/اااااااه
    سامي/لاتضعف انا معك

    !!!اليوم الثاني!!!
    اعلن سعود عن خطبته المفاجاءه حتى امه وابوه ارتاعوا بس لما عرفوا انها بنت ناس رحبوا بها وحددو الخطبه المساء
    لؤي يقراء الدعوه وهو منصدم سحبها من ه جاك ويقراء وسحبتها عزوف وقرت وانصدموا ..لؤي عصب شوي وينفجر طلع من الفندق ولحقه جاك وعزوف من الصدمه لاصاحت ولا ضحكت ولا تحركت
    راحوا لؤي وجاك لقصر سعود دخلوا القصر
    وصرخ لؤي/سعووووووووووووود
    سعود وسامي كانوا جالسين في الصاله طلعوا مرتاعين
    لؤي مسك سعود من ياقته وصرخ
    لؤي/انت حيوووان اول مره احس انك ولا شي فاهم ولا شي
    جاك بعد لؤي عن سعود ولؤي للحين يصارخ
    لؤي/ارحم البنت مكسينه ارحمها لو شووي البنت تتعذب وانت السبب قلنا سبب مقتع انك تسوي فيها كذا كلمه بس تثبت لك ليش انت مجنووون ذليت نفسي تركتها لك لانك غالي علي وصديقي عمري دست على قلبي بكل قوتي تعبت وكرهت البنت فيني وضحيت ضحيييت عشانك
    وتجي بكل بساطه تتركها وتخطب بعد انت عارف معنى الخيانه انت اصلا لك قلب عشان تعرف معنى الخيانه حس في عزووف حس فيها
    سعود بكل هدوء/ماعندي شي اقوله
    لؤي عطى سعود كف لدرجه ان سامي مسكه قبل لايطيح
    لؤي/انا عطيتك فرصه وفرطت فيها لكن من اليوم وراح مارارح ادوس على قلبي واضحي عشان شخص تافهه مثلك
    طلع لؤي من القصر وجاك راح لسعود
    جاك/سعوود انت بخير
    سعود صرخ/اطلع براا مابيكم خلاااااص
    طلع جاك وجلس سعود على الارض وصرخ بقووه
    سامي طلب من الخدامه مويه وشربها سعود وجلس يهدي فيه لما هدء
    (((حفل الخطوبة)))
    لؤي/عزوف لازم تروحين وماتبيني له انك ضعيفه
    جاك/صحيح كلام لؤي
    عزوف/بس روحوا معي مقدر اروح لحالي
    لؤي/كلنا بنروح معك باقي ساعه لازم تلبسين احسن لبس عندك والباقي علينا
    عزوف/خلاص
    طلعوا لؤي وجاك وارسلوا لهم كوفيره تظبطها وهم راحوا لقصورهم يتكشخون
    ___ في حفل الخطوبه__
    بدا الحفل والكل مستانس ومبسووط الا سامي وسعود طبعا دخلوا لؤي وجاك وعزوف وسعود ارتاع لما شافهم وكانت عيونه على عزوف وصلوا عنده وسلموا عليه
    عزوف/مبررروك
    تقطع قلب سعود ميه قطعه على هالكلمه بس سحبت عزوف يدها من يده وسلمت على العروسه
    عزوف/مبرروك
    العروسه/الله يبارك فيك
    جلسوا على طاوله وجت ليلى ونادت عزوف
    ليلى/كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير
    عزوف/بخير انت كيفك؟؟
    ليلى/الحمدالله
    عزوف/مبروك خطبه سعود
    ليلى/الله يبارك فيك..حبيت اقولك كلام بس ماتفهميني غلط
    عزوف/امري
    ليلى/انتي الحين شفتي سعود خطب وان شاء الله بيوفقه ربي بطلب منك طلب ابيك تبعدين عن سعود انتي الف واحد يتمناك غير سعود وانا الصراحه ابي اولادي ياخذون من مستوانا معليش حبيبتي بس كل ام تبي لعيالها احسن شي وانا اشوف فيك كل الصفات الزينه وان شاء الله ربي يعوضك
    عزوف بقوه وحده/ومنو قالك اني بسوي له شي هو حر اذا مايبيني انا مابيه بعد
    ليلى تعجبت من رده واتضح انها مو طمعانه فيه
    ليلى/مو قصدي ياقلبي
    قاطعتها عزوف/معليش خاله انا بنت لي كرامه وعزة نفس وسعود له حياته الخاص ومافي شي يربطني فيه
    ليلى/تسلميين حبيبتي
    راحت ليلى وعزوف ودها تنهااار بس متحمله رجعت وجلست مع جاك
    عزوف/وين لؤي
    جاك/في دوره المياه
    عزوف/اهااااا
    جلسوا وتاخر لؤي
    عزوف/بروح اشوف وش فيه تاخر
    ونفس الحظه الي راحت عزوف جابوا طقم الالماس يلبسونه العروسه وقف سعود والعروسه وعزوف كانت تدور عيونها على لؤي وفجاءه طاحت عينها على شخص متنكر بلبس اسود ومغطي وجهه وحامل بيده مسدس ومصوبه على شخص ما التفتت عزوف تشوف من مصوبه عليه والتفتت تشوف المسدس تتاكد ولما تاكدت انه مصوبه على سعود والشخص جهز المسدس بيطلق على سعود الا عزوف صرخت
    عزوف/سعووووووووووووووووووود
    راحت تركض بكل قوتها وكانت تبي تدف سعود لكن الوقت ماامداها
    فتره صمت ................
    المشكله إني أحبك بس ماأقدر أجيك
    وشلون أجيك وكل درب منعني
    ودي أجيك وبكل شوق أحتويك
    وأروي بحبك ضما قلب سكني
    ماهو جفا مني ترى مووت أغليك
    وعقب البطي حتى عيوني جفتني
    جيرني الزمن وإلا أنا ماأجافيك
    وش حيلتي دام ظروفك عصتني
    ودي بقربك أشتكي لك واشكيك
    وأقول أحبك ياكل أحساسي فيني
    وأسمع شفاتك تقول لي أموت فيك
    وجروح قلبي من عذابك توني
    وأغرقك وأغرق معك وأذوب فيك
    وأضمك لصدري وقلبك يغني
    وأسمع صدى صوتي يناجي صدى صوتك
    دامي أنا لك وأنت كل ومني
    لاتشيل هم النسيان ماني بناسيك
    عهد لي لأحفظ مكانك بين روحي وقلبي
    صراخوا جاك ولؤي ونايف /عزووووووووووووووووووووووووووووووووووف
    ركضوا لها وشالها جاك وهي غرقانه دم ولؤي ركض لباب القاعه عشان يجهز السياره ونايف يساعد جاك ..لحظه نسينا شخص كان متجمد في مكانه لاتحرك ولا حركه من الصدمه حتى مارمش
    هزته خطيبته/سعوووود سعووود شفيك
    سعود ولا كانه يسمع نزل راسه يشوف الدم الى انتثر على الارض نزل وجلس عند الدم و قرب يده من دم عزوف وكانت يده ترتجف تحسس الدم وصرخ
    سعود/لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    +++في المستشفى+++
    دخلوها مباشره العمليات
    جاك/يارب يارب انك تساعدها يارب انك تقومها بسلامه
    لؤي كان جالس وحاط راسه بين يده ونايف يروح ويجي متووتر
    بعد ساعتين كامله طلع الدكتور
    كلهم/بشر
    الدكتور بأسا/حنا سوينا الي نقدر عليه الا صابه جت على راسه وانتوا الحمد الله جبتوها على طول لان لو تاخرتوا توفت لان الرصاصه في الراس مو سهله لكن هي.......
    نايف مسك من كتوفها وهزه بقوه/وش فيها دكتووور
    الدكتور/فقدت النظر ومن المستحيل انها تشوف مره ثانيه الا اذا كتبه الله
    جاك/دكتوور تتكلم جد
    الدكتور/نعم سيدي متاكد لقد فعلنا تحاليل واشعه ونحن الان نقلناها الي العنايه المركزه اليوم لاتستطيعون تشوفونها بكره الصباح او الظهر يمكن تجدونها صاحيه
    لؤي/اوكي
    مروا عليها وناظروها خلف الزجاج ماقدروا يستحملون شكلها وطلعوا من المستشفى في هالحظه دخل سعود وكان يركض يدور عليها سئل الاستقبال وبلغوه عن رقم غرفتها راح ولما مر وماعرفها لكن رجع وتاكد من الرقم وشافها خلف الزجاج انهبل منظرها يخووف راسها ملفوف بس طالع خشمها وفمها الاجهزه حولينها ماقدر يشوف مظهرها نزل بهدوء على الارض لما جلس مسك راسه وتذكر الموقف لما جت بتنقذة لكن جت الرصاصه على راسها تذكر دمها الي انتثر على الارض مسك راسه بقوة وصار ينتفض بقووة وضرب على الارض بيده من القهر الي جواته ماراح اسامح نفسي ابد انا السبب انا ااااا ياعزوف ياليتها فيني ولا فيك لما سمع صوت الدكاتره قام بسرعه وتخبا في مكان عشان مايشوفونه طولوا الدكاتره عندها لذلك انسحب وطلع من المستشفى
    انتهى جزء ال11

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-08-2010, 06:31 PM
    ّ!@#$% الجز ال 12 ^&(_+
    الظهر راحوا كلهم للمستشفى ومعهم وريف
    الدكتور/لااستطيع دخولكم لان حالتها حرجه
    لؤي/طيب لو يفترض شخص واحد هل يأمكانك
    الدكتور/اممممم انتظر سوف اكشف على حالتها مره اخرى اذا سمحت بذلك دخلت شخص شخص
    لؤي/حسنا
    جلسوا ينتظرون الدكتور ربع ساعه بعدها طلع
    الدكتور/حسنا شخص شخص ولا يكثر الكلام يؤثر على الراس ولايطيل الجلوس دقيقتين فقط
    لؤي/اوكي
    لبس لؤي لبس الخاص في العنايه ودخل انكسر خاطره على شكلها المخيف
    لؤي مسك يدها/انا لؤي معك الى الابد تؤام روحك
    ماتحمل اكثر وطلع بسرعه وشبه الركض ..دخل جاك بعده
    جاك يمسح على راسها/انا جاك زوزو في يوم واحد اشتقت لجنونك (ابتسم)اكيد اشتقتي لي صح الله يقومك بسلامه
    طلع ودخل نايف
    نايف جلس على ركبه والعبره خانقته
    نايف/انا نايف عزوف احس اني اعرفك من زمااان ماتصورين قد ايش انا خفت عليك الله يشفيك وكلنا ننتظرك
    دخلت بعده وريف
    وريف/انا وريف عزوف الي اخاف منج سامحيني اذا غلطت عليج لاني الصراحه حسيت انج طيبه واتمنى نصير اخوات الله يشفيج
    طلعت وكانت حالتهم متأزمه طلعوا من المستشفى وراحوا يتغدون مع انهم مالهم نفس لشي ..في هالحظه دخل سعود نفس المطعم ومعه خطيبته وجلسوا على طاوله بس ماانتبهوا للؤي وجاك ونايف ووريف..جاك لما شافه حس بغليان ورح وخبط بالطاوله
    جاك/ااااخ ياسعود ماهقيتك توصل لهدرجه اااااخ منك
    سعود/جاك
    جاك قاطعه/بس ولا كلمه مو حرام عليك قلي مو حرام عزوف في المستشفى بسببك ولانها دافعت عندك وضحت بعمرها عشانك لاتسال ولا شي تدري انها في خطر وقابله للموت تدري انها صارت عميانه ماتشووف تدري
    انصدم سعود وسودت الدنيا بوجهه
    جاك/وانت ولا كانها سوت لك شي على الاقل اذا ماتبيها زرها اشكرها حسسها انك ممتن لها لكن انصدمت فيك
    سعود مسك جاك قبل لايروح وقال بترجي/ارجووك جاك من صدقك عزوف ماتشوف
    جاك ضحك ضحكه صخريه/لالا عاد لاتسوي نفسك خايف عليها (ناظر خطيبته) اجلس معها اخير لك
    سعود مسك جاك بكل قوته/جااااك
    جاك/وش تبي تقووول جفيت عزوف فجاءه وتبي تقول شي طيب سبب بس ياسعود يريحها ويريحنا حنا مانبي نخسركم اثنينكم
    سعود بحزن/مافي سبب اقوله
    حط يده على قلبه/انا مجبوور اني اترك عزوف
    راح جاك وجلس مع لؤي والباقي
    لؤي/كان ماكلمته ولا قلت له شي
    جاك/فيني حرررره قهر قهر
    لؤي/انا تعبت وانا اتكلم لذلك خله على راحته
    وريف/عن اذنكم بروح ازور ابوي في المستشفى
    جاك/بوصلك
    وريف/لالا انا اوصل نفسي
    وقف جاك ومسك يدها غصب وطلعوا من المطعم
    لؤي/ريلي
    ريلي الي هو نايف/نعم
    لؤي/انت كيف تعرفت على عزوف؟؟
    ريلي/حينما انسكب العصيرعلى سمو الامير سعود كان ذلك اول يوم لها وطردها المدير في نفس اليوم
    لؤي تذكر السالفه/اهاااااا
    ريلي/انا ذاهب الي العمل هل تريد شي؟؟
    لؤي/لا تفضل
    طلع ريلي ولؤي طلع بعده وراح للمستشفى بعد صلاه العصر.. وكان سعود مو يم خطيبته ابد بس سرحان ويفكر بشي اسمه عزوف ووقف فجاءه وطلع من المطعم وراح للمستشفى توه بيفتح باب العنايه الا شاف لؤي جالس عندها ويمسح على يدها ويبتسم..رجع على وراء بضيق وهو يشوف لؤي جالس معها وده يصرخ على لؤي ويقول لاتقرب منها بس بأي حق يمنعه..ضرب على قلبه بقوه طلع من المستشفى يتسحب..دخل الدكتور للعنايه
    الدكتور/السلام عليكم
    لؤي/وعليكم السلام
    الدكتور/كيف حالك سيد لؤي
    لؤي/بخير كيف صحه عزوف هل هي الان بخير
    الدكتور/اليوم فعلنا لها بعض الاشاعات وسوف ننقلها للغرفه عاديه لان ليست بحاجه للعنايه
    لؤي بفرح/يعني هي بخير
    الدكتور/في تحسن كثيييير واذا غدا تحسنت اكثر سوف نخرجها
    لؤي شوي ويبوس راس الدكتور/مشكوور دكتوور
    الدكتور/نحن بخدمتك سيدي ..انتظر بالخارج لنتاكد انا والاطباء من تحسنها مره اخرى
    طلع لؤي وانتظر برا وفتحوا باب العنايه وطلعوا عزوف وهي على السرير
    مشى معهم لؤي لما وصلوها للغرفه الثانيه بعد ماطلعوا الاطباء وقف الدكتور الي تو تكلم معه
    لؤي/هل هي تسمع وتتكلم
    الدكتور/اكيييد لكن هي الان نايمه
    لؤي/شكرا
    الدكتور/عفوا
    جلس لؤي عندها لما اذن المغرب صلى ورجع لها شافها تتحرك ركض بسرعه مسك يدها
    لؤي/عزوف الحمدالله على سلامتك
    عزوف تفتح عيونها/ليش ظلمه
    لؤي تورط/عزوف امممم
    عزوف بصدمه/انا مااشوف شي (صرخت ومسك ذراع لؤي)انا مااشوف صح لؤي صح قلي
    لؤي حزن على حالها
    عزوف/رد علي انا مااشوف
    لؤي/ايه
    عزوف تصيح/لالالالا ابي اشوف
    لؤي جلس جنبها ويهديها/هذا مكتوب لك عزوف لازم ترضين به وان شاء الله بتتعلاجين وتشوفين احسن من اول
    عزوف زاد صياحها/لــــــــؤي ابي اشوف
    لؤي لمها ويمسح على شعرها/لازم تصيرين قويه عزوف الي الكل يعرفها لاتضعفين
    انفتح الباب ودخل جاك وفرح لما شافها جالسه على سرير وصاحيه
    جاك بمزح/عزووووووف اخيرا يالدبه اشتقت لك يم لسانين
    عزوف ابتسمت/جاك ههههه حتى انا اشتقت لك بس مااقدر اشوفك(صاحت)
    سكتوا فتره بسيطه لكن جاك بحركه سريعه جلس على السرير وحاس شعرها
    جاك/اهم شي اني انا اشوفك انتي موب لازم
    عزوف بصوت عالي/ لاوالله
    جاك/قلنا تعبانه يمكن تعقل بس كن لسانك طال هاااه
    عزوف/ههههههههههههههههههه
    جاك/الحمدالله على سلامتك مع انها متاخره
    عزوف/هههههههههه الله يسلمك
    جاك يضربها على يدها/حركااات بكره بتطلعين من المستشفى محد قدك
    عزوف بفرح/صدق والله بكره بطلع
    جاك/اعرفك عشان امزح معك
    كلهم/هههههههههههههههههههههههههه
    لؤي/تبين شي تاكلينه
    عزوف/لا
    جاك/موب بكيفها انا بروح اجيب وانت خلك معها
    عزوف/بس جاي يطاقني
    جاك/بهبل بك بعد هههههههههههههههههه
    طلع وجاب لها اكل
    جاك/احلى اكل لااحلى زوزو
    عزوف/مشكوووره
    لؤي/هات ااكلها
    جاك/لاوالله انا باكلها
    لؤي/جاك اعقل
    جاك/مخلي العقل لك انا الي باكلها
    عزوف/خلاص خلاص انت مره وهو مره
    جاك/ايووووة عدل
    قعدوا ياكلونها ويسولفون معها
    @@@في قصر سعود@@@
    ليلى/سعود وش فيك حزين ومتضايق
    سعود/مافيني شي ماما
    ليلى جلست على سريره/تخبي علي انا ماماتك
    سعود/متضااايق حس اني مخنوووق
    ليلى/ليش وش حصل ليكون عشان عزوف
    سكت فتره وبعدين قال/ماما عزوف صارت عميانه بسببي
    ليلى/ليش انت مالك دخل
    سعود/ماما الرصاصه كانت بتجي علي بس هي انقذتني وضحت بعمرها عشاني
    ليلى/هذا قسمه ونصيب ياسعود لاانت ولا غيرك هذا ربي الي كاتب لها
    سعود/ونعم بالله بس
    ليلى/وش بس ليكون بعد مانسيتها وتحبها
    سعود يتنهد/ااااااخ ياماما ااااخ
    ليلى/لالا انت مو سعود الي اعرفه انت انسان خاطب وبعد كم سبوع زواجك كيف تحب وحده ثانيه غير خطيبتك ماينفع ماما
    سعود/ماما خلك معي اليله ابي احس بحنانك
    ليلى تضم سعود/ولا يهمك بس انت ارتاح
    انسدح ولحفته وجلست تقرا عليه قران لما حست انه هدء ونام
    === اليوم الثاني الصبح ===
    توجه سعود للمستشفى وتوجه للعنايه انصدم لما شاف السرير فاضي ركض يسال الدكتور الي شافه امس يكشف عليها
    سعود/اين عزوف الفتاه التي توجد في العنايه
    الدكتور/اهلا سيدي سعود انها خرجت من قليل
    سعود تنهد براحه/من خرجت معه
    الدكتور/مع سيد لؤي وسيد جاك ومعهم شاب اخر
    سعود/شكرا
    الدكتور/عفوا
    %%في المطعم%%
    جاك/الغداء علي اليوم مالي دخل
    نايف/لا انا هذه المره
    جاك/لا انا ابيها هالمره عشان عزوف
    نايف/الي تدريده
    راحوا مطعم وطبعا كل واحد ياكلها عشان مايتضاربون
    فجاءه دخلت الصحافه وبدت تصور وبحركه مباشره سحب لؤي عزوف وطلعوا من الباب الخلفي للمطعم وجاك ونايف يصرفونهم ونسحبوا من المطعم وهم للحين مصرين بيون معلومه عن مرض عزوف ..المهم راحوا ابطالنا الى قصر لؤي
    عزوف/ممكن طلب لؤي
    لؤي/قولي
    عزوف/مابي اسكن في فندق سعود وابيك ترجع له الجناح وابي اخذ اغراضي من الجناح وتوصل له شكري
    لؤي/تامرين امر
    نايف/انا استئذن
    لؤي/وين تونا
    نايف/حان وقت عملي في المطعم مع السلامه
    كلهم/مع السلامه
    جاك/احس هالولد مو اجنبي
    لؤي/انت بعد لاحظت
    جاك/من اول ماشفته واانا ملاحظ عليه هو عربي ابصم بالعشره عربي وبتاكد لك
    لؤي/وش بتسوي
    جاك/اصبر علي بس انت
    عزوف/ليش طيب تبي تاكد هو حر
    جاك/لالا مو حر يقعد يلعب علينا ياويله
    عزوف/كل شخص وله حره شخصيه
    جاك/وانا ماقلت لا قلت لايلعب علينا وبس
    لؤي/ المهم جاك خلك مع عزوف وانا بروح لسعود
    جاك/اوكي
    طلع لؤي وركب سيارته
    لؤي لسواق/قصر سمو الامير سعود
    السائق/حاضر سيدي
    بعد ماوصله للقصر
    لؤي/انتظرني هنا لن اتاخر
    السائق/حاضر سيدي
    نزل سعود ودخل القصر
    لؤي/السلام عليكم
    سامي/هلا لؤي كيف حالك؟؟
    لؤي/بخير وانت؟؟
    سامي/الحمدالله
    لؤي/وين سعود؟؟
    سامي/اممم انه نائم هل تريد ان اصحيه
    لؤي/ياليت
    سامي/دقائق
    بعد ماصعد سامي جلس لؤي ينتظر ولما نزل سامي
    سامي/انه تعبان اصعد اليه
    لؤي/حسنا
    صعدوا الثنين ودخلوا جناح سعود الي كان منسدح على سريره
    لؤي/السلام عليكم
    سعود/وعليكم السلام
    جلسوا على الكراسي لؤي وسامي
    لؤي/كيفك اليوم
    سعود/مو مرره
    لؤي/حبيت اقولك ان عزوف ماعاد تبي تسكن الفندق
    وحبيت اوصلك شكرها لك
    سعود/ليش ماتبي تسكن فيه
    لؤي بحده/لان قصري مفتوح لها مايحتاج سكن ثاني وتحتاج لعنايه
    سعود فهم قصده/اوكي براحتها
    انفتح باب الجناح وكانت خطيبه سعود
    خطيبته/هلووووووو
    كشروا كلهم
    خطيبته/كيف حالكم؟؟
    سعود/بخير
    لؤي وقف/اوكي نشوفك على خير
    سعود/ان شاء الله
    لؤي/مع السلامه
    سعود+سامي/مع السلامه
    طلع لؤي وسعود رمى المخده على الارض من القهره
    سامي/انا استئذن
    خطيبته/مابك سعود
    سعود/اتركيني انتي بعد
    خطيبته/انا ابي اتمشى معك
    سعود/مو رايق لك
    خطيبته/اهوون عليك
    سعود/اففففففففففف تهونين
    خطيبته ارتاعت/اوكي زعلت
    سعود حس انه محتاج لتغير عن حبس نفسه في البيت/اوكي بطلع
    فرحت خطيبته/يس
    سعود وقف على الارض/ممكن تطلعين
    خطيبته/ليش
    سعود/ببدل
    خطيبته/عادي مافيه شي كم يوم ونصير زوجين
    سعود/انا لله ماحب البس عند احد اطلعي احسن لك
    خطيبته/افففففففففففف
    طلعت وكشر بقرف منها لبس ملابسه وطلع
    مسكت ذراعه خطيبته/وين نروح
    سعود بملل/أي مكان
    خطيبته/اوكي نروح لبار توه مفتوح وجديد
    سعود/بكيفك
    طلعوا وراحوا البار كان ملياان ويتريقون على سعود لانه امير وجاي هالاماكن المزدحمه و العامه
    شاب سكران/انت هي ماذا تفعل هنا الست الامير سعود
    سعود ماعطاه وجه
    الشاب يدف سعود/انت انا اتحدث معك هل انت اصمخ
    سعود يتحمله وماسك نفسه..الشاب عطى سعود كف هنا سعود طلع كل حرته وقهره ومرضه فيه جلده وكفخه لدرجه ان الشاب نزف ومحد قدر يوقف سعود لانه محتر ولما طلع حرته سعود وقف عن ضرب الشاب وبعد عنه ونفض يده بقرف وطلع من البار لحقته خطيبته
    خطيبته/ليش فعلت كل هذا فشلتني عند خوياتي
    سعود/اصلا وش جابك معي كان جلستي معهم
    خطيبته/اوووف منك
    رجعت البار وهو شاف الجرايد وحب يقراء ففتح اول جريده قدامها وشاف مكتوب عشيقه سمو الامير سعود ال....... ترمى برصاص ليله البارحه
    رمى الجريده وفتح ثانيه وقراء سمو الامير سعود يترك عشيقته بسبب مخفي ..خذ كل الجرايد ورماها على الارض
    طلع راعي الجريد/سيدي لماذا فعلت هذا
    سعود مشى وسفهه
    لحقه راعي الجرايد/سيدي انتظر
    فتح بوكه سعود ورما عليه كم فلس ومشى وتركه دق على سواقه الخاص وجاء وخذه
    سعود/اذهب بي الى فندق ال......
    السائق/حاضر سيدي
    >>>>>>في جهه ثانيه في الفندق
    كانوا لؤي جايب بعض من خداماته يشيلون اغراض عزوف
    عزوف/اين الصناديق
    الخدامه/أي صناديق
    عزوف/واحد منهم ليلكي والثاني وردي
    الخدامه/نحن رميناها
    عزوف صرخت/لاااااااا لماذا رميتوها لماذا
    الخدامه/انها كانت بجانب القمامه فرميناها
    عزوف تلمس الجدار وتمشي عشان تبي تطلع تدور عليها وهي تصيح/ارجوكم اجلبوها لي ارجوكم
    الخدامه/انسه نحن رميناها من زمااان
    عزوف/لا انا اريدها
    كان لؤي وجاك طالعين يشوفون اشغالهم ..طلعت عزوف وهي متمسكه في الجدار وتصيح وتلمس أي شي قدامها عشان تدل مكان نفايات الفندق وهي كانت تعرف مكانها قبل لاتمرض
    ___في هالحظه دخل سعود الفندق
    صعد فوق لجناح عزوف لقى الجناح مفتوح وقف عند باب الجناح وشاف الخدم تأكد ان مافي لؤي ولا جاك ولا عزوف دخل الجناح
    الخدامه/اهلن سيدي
    سعود/اين الاانسه عزوف
    الخدامه/انها خرجت من دقائق
    سعود/مع مين
    الخدامه/لوحدها
    سعود استنكر كيف وهي ماتشوف طلع من جناح وركض يدور عليها في الفندق ..عزوف كانت في الاصنصير ..سعود راح جميع الطوابق لكن ماوجدها لما شاف نفايات الفندق شاف صناديقه الي اهداها عزوف ركض وفتح الصناديق اااخ ياعزوف حتى ذكراي ماتبين تذكريني فيها رميتيها ..عزوف كانت تدخل طابق وتدخل طابق ثاني ماتدري وين هي اصلا..سعود تذكر عزوف وترك الصناديق ورجع يدور عليها ..في هالحظه شافها منهد حيلها وتصيح وتملس الجدار وتمشي توه بيروح لها الا لؤي ضامها
    لؤي/عزوف وش فيك وش مطلعك من الجناح
    عزوف/كنت ادور على صناديق رموها الخدم
    لؤي/اجيب لك الف صندوق بس لاتسوين بنفسك كذا
    عزوف/لا انها غاليه علي
    لؤي/اوكي انا بدور عليها
    مسكها من يدينها وركبوا الاصنصير ودخلوا الجناح ..سعود كان يشوف كل شي بس مايسمع وش يقولون ..حس الدنيا تدور فيه مسك اعمده الدرج وتنهد بضيق ومشى بهدوء قاتل لما طلع من الفندق وقف في الشارع
    مشى مايدري وين بيروح وكان السواق ينادي عليه لكن هو ماسمعه كان تفكيره وسرحانه في عزوف وبس
    ***في الفندق***
    علمت عزوف لؤي عن مكان نفايات الفندق وراح لقاها مفتوحه الصناديق شالها معه وطاح من ها كرتين فتح الكرتين وقراء الموجود فيها عرف انها هدايا من سعود دخل الكرتين في صناديقهم واخذها معه وحطها في السياره ورجع ودخل الفندق وراح للجناح
    عزوف/لقيتها لؤي
    لؤي/لا النفايات رموهامن ساعتين
    عزوف رجعت تصيح/لااا لااا كيف رموها ليش بروح اكلمهم
    لؤي مسكها/وش بتقولين وين النفايات تروحين تدورين على كل النفايات
    عزوف/مستعده ادور عادي بس اهم شي القاها
    شد على يدها لؤي/خلاص رموها واكيد تكسرت وخربت انسي الصناديق
    عزوف/لكن
    قاطعها لؤي/خلاص
    الخدم/خلاص سيدي
    شالوا الحراس اغراض عزوف وطلعوا من الفندق وركبوها في سياره الحراس ولؤي وعزوف في سياره لؤي
    عزوف/انا ابي اروح للبحر اسكن هناك
    لؤي/لا انتي بتسكنين معي
    عزوف/لا صعبه
    لؤي/القصر فاضي بس انا والخدم خلك معي تونسيني واونسك
    عزوف/خلاص بس ترا فتره مو كل الايام
    لؤي/اوكي
    وصلوا القصر وتعشوا وبعد ماتعشوا وصلها لؤي لجناحها كان جنب جناح لؤي دخلوا جناحها وسدحها لؤي على سريرها
    لؤي/تصبحين على خير
    عزوف/وانت تصبح على خير
    $$اليوم الثاني$$
    مراجعه عزوف في المستشفى
    الدكتور/فيه تحسن لكن سبق وقلت لك ياسيد لؤي من الصعب انها تشوف مره ثانيه
    لؤي/مافي امل
    الدكتور/للاسف لا
    لؤي/شكرا
    طلع لؤي وكانت عزوف جالسه تنتظره برا
    عزوف/وش قال الدكتور
    لؤي/بخير ومابقى الا القليل وتشوفين
    عزوف بفرح/الحمد الله
    لؤي/دقيقه خلك هنا انا بروح وبجي اوكي
    عزوف/اوكي
    نفس الحظه دخل رجل كبير في السن تقريبا في اخر الاربعينات كان راكب عربيه وبنت تدفه
    الرجل شاف عزوف وانصدم كان يبي يتكلم ينادي ياشر لكن مايقدر لان مشلول بس يحرك راسه فقط نزلت دموع على خده قهر لانه مايستطيع يقول شي..جاء لؤي واخذ عزوف وهو لاحظ ان الرجل يناظر عزوف ويصيح لكن لؤي ماطرا على باله شي طلعوا من المستشفى ..في هالحظه دق جاك على وريف
    جاك/هلا وريف
    وريف/اهلين
    جاك/كيفك؟؟
    وريف فيهاالصيحه/بخير
    جاك/شفيك صوتك مو عاجبني
    وريف/بابا
    جاك/شفيه
    وريف/تعب زياده وصار(صاحت) صار مشلول بس يحرك راسه
    جاك/الله يشفيه يارب متى هالكلام
    وريف/امس الليل والحين انا في المستشفى ناخذ له اشاعات وفحوصات
    جاك/بجيك الحين
    وريف/لالا لاتتعب نفسك
    جاك/لا تعب ولا شي لازم يصير معك رجال
    وريف/براحتك
    جاك/أي مستشفى
    وريف/ال.......
    جاك/مسافه الطريق
    !!!في المستشفى!!!
    وريف/بابا ليش تبكي
    ابو وريف يهز راسه بلا
    وريف/بابا انا معك لاتبكي
    ابو وريف مسك راسه بحزن ..مسحت دموعه وريف
    وريف/بابا لاتبكي انا ابكي معك يالله ابتسم
    ابو وريف يهز راسه بلا سكتت عزوف ودفت ابوها ووصلته غرفه الاشاعات في هالحظه جاء جاك وساعدهم في كل شي طبعا واسطه عشانه امير
    وريف/مشكووره جاك
    جاك/ولووو انتي حبيبتي اذا ماساعدتك من اساعد
    وريف انحرجت
    جاك/ياحلوو المستحين هههههههه
    وريف/اسكت بس
    انتهى جزء ال 12



  8. #17
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    4
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    !@#$% جزء ال 13 &(_+|
    لؤي/انا بروح لشركتي تروحين لشركتك تكشفين عليها
    عزوف بحزن/شلون اكشف وانا مااشوف
    لؤي/ماتعتبر مشكله زياره فقط
    عزوف/اوكي
    طلعوا من قصر لؤي ووصلها لؤي لشركتها ونزل معها
    دخلوا الشركه ورحبوا فيهم وهنئوا عزوف بسلامه
    السكرتير/سيدتي لقد ارسلت المراه اورق وقالت ان سيده عزوف تعرف من انا
    عزوف تتذكر/اممممممم وش قالت بعد
    السكرتير/انها تريد تعقد عقد مع الشركه
    تذكرت عزوف/اهااااااااااااا عرفتها
    لؤي/من هاذي
    عزوف/مدري حرمه شفتها في افتتاح الشركه وقالت ابي اعقد معك عقد
    لؤي/قبل لاتعقدين معها ابي اشوفها لان مو كل شخص يعقد عقد مع شركاتي
    عزوف/انت اذكا مني في هالاشياء براحتك
    لؤي/ممكن الملفات
    السكرتير/دقائق من فضلك
    بعد ما جاب الملفات وفتشها لؤي ووقعت عليها عزوف
    لؤي/شكرا لكم على حسن اهتمامكم
    السكرتير/نحن بخدمتك سيدي
    طلعوا من الشركه وراحوا شركه لؤي
    اتصل جاك على لؤي
    لؤي/هلا والله
    جاك/هلا بك وينك انت
    لؤي/انا بطريقي لشركتي ليه؟؟
    جاك/انا من ساعه انتظرك فيها ماجيت
    لؤي/كنت مع عزوف في شركتها نتظمن عليها ليش تنتظرني ماعطيتني خبر مبكر
    جاك/لا كنت اظنك بتجي كالعاده لشركه على طول ماهقيتك بتمر شركه عزوف
    لؤي/اهااا يالله انا تحت عند المدخل الرئيسي
    جاك/يالله سلام
    سكروا ..ودخل لؤي وعزوف الشركه ومباشر لجناح لؤي
    لؤي وهو يفتح الباب+عزوف/السلام عليكم
    الكل /وعليكم السلام
    لؤي ارتاع من هالصوات رفع راسه /هلا وريف كيفك؟؟
    وريف/هلا فيك انا تمام وانت؟؟
    لؤي يجلس على مكتبه /بخير شخبار الوالد؟؟(ابو وريف كان معهم بس ماانتبه لعزوف لانه منزل راسه وسرحان)
    وريف/والله ماعليه
    جاك/اسمعني الاستشاري في مستشفاي بيسافر وابيك تفتح ملف لـ ابو وريف عندك لما يرجع الاستشاري
    وبأسرع وقت
    لؤي راح لعند ابو وريف وجلس على ركبه قدامه
    لؤي/السلام ياخال
    رفع ابو وريف راسه/وعليكم السلام
    لؤي/كيف الصحه؟؟
    ابو وريف/ تعبااااان
    عزوف فز قلبه لصوت وصار قلبها يرجف ويضرب بقوة
    لؤي/لا يهمك انا راح احطك عند احسن الاطباء عندي وان شاء الله ترجع صحتك احسن من اول
    ابو وريف/ان شاء لله
    وقف لؤي وراح عند عزوف الي كانت جالسه بالكنبه الي وراء ابو وريف يعني مايشوفها ابو وريف
    لؤي/عزوف انا بطول في الشركه واذا تبين تروحين لمكان ثاني براحتك وبخلي معك واحد من حراسي
    عزوف/بتطول مره
    لؤي/ ايه يمكن مااجي الا العصر واكثر لذلك روحي للي تبين
    عزوف/اوكي
    اتصل لؤي على احد من الحراس وجاء ياخذ عزوف
    جاك/على وين عزوف
    ابو وريف التفت يدورها شافها كان يبي ينطق ياشر يصرخ
    عزوف/اشم هواء مع السلامه
    الكل/مع السلامه
    نزلت عزوف من الاصنصير وكان الحارس قال لها اجلسي عند باب الرئيسي لشركه عشان اجيب السياره عند الباب
    ابو وريف صارت يهز وريف وياشر على الباب براسه
    وريف مافهمت/بابا وشوو
    جاك/يمكن يبي يطلع
    ورف/اطلعك
    ابو وريف هز راسه بنعم
    لؤي/خذوا راحتكم تفضلوا
    طلعوا ..عزوف كانت واقفه عند باب الشارع والصوت الي سمعته في جناح لؤي يرن في راسها انتفض قلبها بسرعه
    عزوف بصدمه/ابوووووي
    كانت تبي ترجع لباب الشركه بس شي اقوى منها هو انها ماتشوف صارت تمشي في وسط الشارع وماتدري وتصيح وتنادي بأسم ابوي ..نفس الوقت نزلوا من الاصنصير جاك ووريف وابو وريف وتوجهوا على الباب الرئيسي..وعزوف للحين تمشي بوسط الشارع وتصارخ وتنادي على ابوها جت سياره مسررررعه وكاافخه..هنا طلعوا من باب الرئيسي رفع راسه ابو وريف يدور على عزوف وعيون كلها لهفه وشافها بين السيارات كنها مو طبيعيه كان يبي يصرخ ينادي يقوم ينقذ عزوف بس شي اقوى منها الا هو مايتكلم ..السياره قربت من عزوف وصارت مقابله لها ..صرخ صرخه مو طبيعيه بأسم عزوف
    ابو وريف/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووف
    توقفت السياره بمسافه بسيطه عن عزوف وعزوف صرخت بنفس الصوت الي نادها
    عزوف/يبــــــــــــــــــــــــــه
    جاك ووريف انصدموا
    ابو وريف /ودوني لها بسررعه
    وريف مو مصدقه ان ابوها تكلم على طول هي وجاك ودوه عند عزوف
    ابو وريف وهو يصيح بحرقه/عزوف عزوف بنتي
    عزوف تدور/يبه يبه
    راح عندها جاك ومسكها ووقفه قدام ابو وريف
    مسك يدها ابو وريف/بنتي عزوف سامحيني
    جلست عزوف على ركبها وحطت راسها على رجل ابوها
    عزوف وصوتها متقطع ومبحوح من الصياح/يبه وينك يايبه ليش خليتني في الغربه
    ابو عزوف/سامحيني يابنتي الله لايوفقني على الي سويته فيك
    عزوف/يبه صرت مااشوف عميانه(زاد صياحها)
    ابو عزوف يسمح على شعرها/ياليته فيني ولا فيك سامحيني يابنتي انا ربي عاقبني وصرت مشلول سامحيني
    عزوف ارتاعت ومدت يدها على رجل ابوها ومسكت العربيه وبصدمه/يبه صرت مشلول كيف
    ضمها ابو عزوف/اهم شي اني شفتك ادور عليك من سنه اااه يابنتي ابيك تحلليني وتبيحيني قبل لااموت
    عزوف/بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
    في نفس الوقت وفي نفس الحظه الي ابو عزوف تكلم فيها لؤي نزل بسرعه لما سمع صوت شبه حادث ..وسعود كان يتشمى مع خطيبته في نفس الشارع ..ونايف كان مطعمه في نفس الشارع شافوا المنظر والكل انصدم بشوفه ابو عزوف الي هو ابو وريف
    سابقا
    عزوف وهو تصيح/يبه لاتتركني يايبه ارجوك لو ترجع تعذبني لاتتركني في عالم غريب(تشهق) انا تعذبت هنا مليووون مره يبه انا محتاجه لحنانك محتاج لسند انا ضايعه تايهه (تشهق) يبه لاتخليني لاتخليني هنا انا مخنوقه
    ابو عزوف/كانت هاذيك الايام مو صاحي لاتشرهين علي يابعد عمري والله مااخليك يابنتي بس ابيك تسامحيني
    عزوف/مسامحتك ولا قد شرهت عليك بس كنت ابي ابو كنت محتاجه لك بقووة
    ابو عزوف/خلاص انسي الي راح يابنتي وافتحي صفحه جديده
    مسح دموعها وكانت وريف تصيح بصوت مسموع بس بعدين تعرفون ليش..وجاك كان مو مصدق الي قدام عينه ..سعود كان متالم من كلام عزوف الي قالته لبوها ..نايف كان يصيح بس دون صوت وده يروح لهم يضمهم بس خايف ..لؤي نفس الوقت فرحان لعزوف ونفس الوقت حزين على حالها ..
    عزوف/خلنا نرجع لسعوديه
    ابوعزوف/لو تبين الحين رجعنا
    سعود كان وده يمنعها انهبل لما قالت كذا بس مو قادر
    عزوف ابتسمت/مالاحظت يبه تعكر السير وحنا واقفين في وسط الشارع
    ابو عزوف/هههههههه يالله ابعدينا خلهم يمرون الناس
    دف جاك ابو عزوف لما وقفوا قدام الشركه
    عزوف/جاك ممكن تنادي لؤي
    لؤي جاء عندها/انا هنا
    عزوف/يبه اعرفك مره ثانيه على اعز واغلى انسان وهو الشخص الي وقف معي من ثاني يوم كنت هنا للحين وهو انق واطهر شخص شفته انت تو شفته بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه تؤام روحي سمو الامير لؤي
    ابو عزوف اصلا هو مرتاح للؤي من قبل/الله يوفقك ياولدي الله ييسر لك امرك ويسعدك ويحقق لك كل امنياتك اشكرك من اعماق قلبي لانك حافظت على عزوف
    لؤي يبوس راسه/الله يطول بعمرك لا شكر على واجب
    عزوف/جاك وينك
    جاك/هنا معك
    عزوف/جاك طبعا تعرفه بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه انشط شخص شفته مرح مررره كم مره طلعني من حزني وكم مره ساعدني بعد ماانسى فضله علي وهو اعز صديق لي
    جاك/احم احم كبر راسي هههههههههههههه
    كلهم/هههههههههههههههههه
    ابوعزوف/تسلم ياولدي الصراحه كلكم رجال وبنشد فيكم الظهر
    عزوف/يبه وريف هي اختي
    ابوعزوف بهدوء/خلينا نريح بعدين افهمك السالفه
    عزوف/ان شاء الله
    لؤي/السياره مجهزه لكم تفضلوا
    ابوعزوف/ماتقصر
    ركبوا السياره ووريف كانت تبي تروح معهم بس جاك مسكها ووقفها..سعود انقهر وحس بحرقه تسري في جسمه وده يفرح مع عزوف مبسوط لها بس كيف يقول لها انه مبسوط لها ..نايف دخل المطعم وسكر على روحه غرفه الموظفين وجلس يبكي بعدن تعرفون ليش
    ### في احد المطاعم###
    عزوف/يبه ابي افهم شلون جيت هنا وشلون مرضت وصرت مشلول
    ابو عزوف/اااااه ياعزوف ماتدرين عن شي
    عزوف/وشو يايبه
    ابوعزوف/نفس اللحظه الي حطيتك فيها في المطار ركبت الطياره ورجعت وتو الطياره مالها ربع ساعه محلقه الا انفجرت فجاءه الي طاح ولا الي مات ولا احترق انا طحت من الطياره وكان على بحر واغمى علي ولما صحيت لقيت نفسي في مستشفى وفي العنايه المركزه في لندن بعد يومين طلعوني وانا اسئل الدكاتره من الي جابني يقولون لي بنت انا استغربت واحسبه انتي وتفاجئت بوريف هي الي منقذتني من البحر ووصلتني المستشفى ولما تشكرت منها وسئلتها انتي عندك اهل قالت لا امي وابوي طاحوا من نفس الطياره وماتوا وانا من ضحايا الطياره بس كنت لابسه وقايه اذا طاحت ولا أي شي ..فتحت لي شقه وحطت لي انواع الاكل ووفرت كل شي لي وتزورني كل يوم وتوديني مراجعاتي للمستشفى صرت كاني ابوها ولما صرت اتعب عشان اممممم
    عزوف/وشو يبه
    ابوعزوف/عشاني كانت اتعاطى وصرت ابي اشم ولما كشفوا علي رجعت ثاني مره المستشفى وعالجوني وتعافيت الحمدالله وتعبت مره ثانيه بسب خطا طبي وصرت مشلول مايتحرك الا راسي وهاذي عقوبتي فيك شفتك مره في مستشفى بس ماقدرت اتكلم ورحتي مع لؤي وصرت مااذوق النوم بس الحمد الله هاذاني شفتك وعرفتيني
    عزوف/يبه لايضيق صدرك ولا شي اهم شي انك طيب
    ابو عزوف/وش سالفه الي اسمه سعود
    عزوف ارتاعت/سعوود
    ابوعزوف/ايه ابي اعرف سالفته
    عزوف/ااخ يبه سعود وماادراك ماسعود
    ابو عزوف/هههههههه شكل سعود قصته قصه
    عزوف/مررررره سعود انسان مغرور يحب التملك والسيطره شايخ على الكل محد يرفض له طلب الي يرفض له طلب يدري انه اخر يوم بحياته ومع هذا مافي احن من قلبه وطيبته ..سعود شفته صدفه في مطعم اشتغلت فيه وكبيت عليه عصير فراوله بدون قصد وصارت مشكله بيننا وتحديات المهم كبرت علاقتنا في بعض وصار يحبني بس غروره مايسمح له انه يعترف لي في يوم من الايام اعترف تخيل يبه ماخلى شي ماجايبه وفره لي السكن والسياره والحراسه كل شي يايبه انا في البدايه كنت خايفه من حبي له بس لما تاكدت من مشاعري فعلا صرت احبه بس....فجاءه
    ابوعزوف/ليش سكتي صار عليه شي
    عزوف/لا فجاءه تعب وصار سعود انسان ثاني صار يكرهني ومايطيقني رجع نفس اول مره تلاقينا لدرجه انه خطب
    ابو عزوف/ليش؟؟
    عزوف/مدري رفض يقول السبب انا حاسه في سبب قوي بس هو راافض
    ابو عزوف /تحبينه
    عزوف خنقتها العبره
    ابو عزوف/تحبينه
    عزوف صاحت وهزت راسها بنعم
    ابو عزوف بحنيه/ولا يهمك يابنتي لاتصيحين عشانه
    عزوف/ قسيت قلبي كم مره لكن مانفع تعبت
    ابو عزوف/ طيب وشلون صرتي ماتشوفين
    عزوف/في خطبه سعود كان في شخص يبي يضرب سعود برصاصه لكن انا كنت ابي انقذ سعود لكن جت الراصاصه في راسي
    ابو عزوف/اكيييد سعود جاء وطلب منك السماح ورجعتوا مع بعض
    عزوف بحزن/لا ماسواء شي
    ابو عزوف عصب/وقح كيف مايسوي شي
    عزوف/بكيفه انا احاول اقسي قلبي وانا ابي ارجع السعوديه عشان انساه ..طيب ممكن اعرف وش عرفك بسعود
    ابوعزوف/الجرايد والاخبار وكان دايم اسمع اسمك مع اسمه اذا تكلموا عنه وماكنت ادري انها انتي
    عزوف/ههههههههه صرت مشهوره
    ابوعزوف/طيب تكلمي عن لؤي وجاك ابي اعرف عنهم قلبي مرتاح لهم
    عزوف/امممممممم
    $$$في جهه ثانيه$$$
    سعود بتوتر/اخاف ترجع لسعودية شسوي
    سامي/صارحها بكل شي
    سعود/اخاف تردني
    سامي/جرب اذا تحبها جرب
    سعود/اااخ ياسامي لو تشوف كيف انهارت في وسط الشارع كنت بروح اضمها وصرخ بحبها اااه تعبت مقدر اتحمل اكثر من كذا
    سامي/لازم تتحمل بعد بكره مراجعتك وتشوف وش صار عليك
    سعود يتنهد/انا بروح اخذ لي غفوة
    سامي/اووكي
    %%%في جهه ثانيه%%%
    جاك/سشالفتك ياوريف ابو عزوف هو ابوك ولا كيف
    وريف/لو اقولك راح تتخلى عني؟؟
    جاك/لا طبعا
    وريف/ترضا تاخذ وحده ماعندها اهل
    استغرب جاك وسكت
    وريف/امي وابوي توفوا في انفجار طياره وعماني وخولي متشردين ساعدت ابو عزوف وصار لي مثل الاب
    جاك/يعني مو ابوك
    وريف بضيق وحزن/لا انا خايفه اذا شاف عزوف يتركني هو ابوي الثاني اعتنيت فيها ووفرت له كل شي
    جاك يلمها/انا معك واذا تبين بكره انتي زوجتي على سنه الله ورسوله
    وريف/لا لاتستعجل محد يرضاء يتزوجني
    جاك/الا انا ارضا ليش كل وحده اهلها توفوا يعني محد يبيها شيلي الفكره من بالك
    وريف/بس انت امير لك مركزك و
    قاطعها/اسمعيني انا ماعندي في احد انا بتزوجك انتي موافقه
    وريف/لا تتسرع
    جاك/انتي موافقه
    وريف/ابي بابا اا اقصد ابو عزوف يوافق اول
    جاك/الحين نروح له كم عندي من وريف
    وريف استحت ونزلت راسها
    جاك/لالا انا ماقاوم الي يستحون لااخلي زواجنا اليله ههههههههههههههههههههه
    وريف غطت وجهها بيدها ..سحبها جاك
    جاك/لالا امشي بس نروح ناخذ الموافقه بسرررعه
    وريف/ههههههههه
    ^^^في جهه ثانيه^^^
    ابو عزوف/شوفي راح نسكن في شقتي الي عطتني اياها وريف وبعد يومين بنسافر السعوديه
    عزوف/اوكي بس مستشفى لؤي
    ابو عزوف/انا بخير لما شفتك ولقيتك مابي شي غير بنتي الصغيره
    عزوف/الله لايحرمني منك يايبه
    ابو عزوف/امين
    رن جولها وردت
    عزوف/هلا جاك
    جاك/وينك فيه بسررعه
    عزوف/ليش وش فيك؟؟
    جاك/مو شغلك بسرعه وينك
    عزوف/في مطعم ال...
    جاك/اوكي مع السلامه
    عزوف/مع السلامه
    ابوعزوف/وش فيه
    عزوف/مدري يسال وين حنا
    بعد ربع ساعه دخل جاك ووريف المطعم وشافهم جالسين وراح لهم
    جاك+وريف/السلام عليكم
    عزوف+ابو عزوف/وعليكم السلام
    جاك/يحسب الكرسي ويجلس وجلست وريف
    جاك/قل تم يابو عزوف
    ابوعزوف/وش السالفه؟؟
    جاك/قل تم معليش صرت بدوي
    الكل/ههههههههههههه
    ابوعزوف/تم
    جاك/ابي اخطب منك وريف وهي تبي موافقتك
    ابوعزوف/انا موافق ونعم الرجال
    جاك/لبى قلبك خلاص بكره الخطبه وبعد الزواج
    ابو عزوف/يؤيؤيؤ بهسرعه لالا الخطبه بكره والزواج انا بسافر السعوديه واذا رجعت تزوجوا
    جاك/يؤيؤيؤ متى ترجع من السعوديه
    ابوعزوف/بعد سبوع
    جاك/اووكي بعد بخلي وريف تاخذ راحتها تتجهز لزواج
    ابوعزوف/الله يوفقكم
    الكل/امين
    جاك/يالله اجل مع السلامه
    عزوف/وريف
    وريف بخوف/هلا
    عزوف/ممكن تجين تجلسين جنبي
    وريف التفتت على جاك بخوف وراحت وجلست جنبها
    عزوف/تمنيت يصير عندي اخت مثلك ..كلمه شكر قليله في حقك ماتقصرين للي سويتيه لبوي
    وريف/حتى انا تمنيت تصيرين اختي والشكر ماله داعي لانه م واجبي
    ضمو بعض
    جاك يدوور/انا اغاااااااار
    الكل/ههههههههههههه
    عزوف/بتشبع بها بس انا ضميتها وصارت مشكله
    جاك/عيب عيب تحرجين زوجتي
    عزوف/هههههههههههههه من الحين زوجتك هااه
    جاك يسحب وريف من عزوف/ايه عندك مانع
    عزوف بعربجه/هي هي انت تراها اختي لاافقع وجهك
    جاك صك اذنه /يؤيؤيؤيؤ عزوف القديمه للحين حيه ولسانها ماقصر
    الكل/ههههههههههههههههههههههههههه
    عزوف/ايه حيه للحين ماماتت قاعده على قلبك عندك مانع
    جاك يرفع يده يدعي/يارب يارب انك تهجدها يارب انك تقصر لسانها تعبت وتكسرت وتجبرت وللحين لسانها طووويل يارب تصير نعومه وماتصير عربجيه يارب انك تزوجها ونفتك منها
    عزوف شهقت ورمت عليه علبه المناديل
    جاك يرجع يدعي/ويارب انك تعقلها وماتضربني كل ماتشوفني
    عزوف/انت انت ترا بقوم عليك الحين اوريك الشغل
    جاك/اصبري بس ودعائي يستجاب
    عزوف/اطلع برا انت وخطيبتك توكلوا عشان تحضر عرسك سالم مو متكسر
    جاك/ اقوول فيها تكسير مع السلامه
    راحوا هو ووريف شبه الركض
    ابوعزوف/هههههههه ياحليلهم الله يوفقهم
    عزوف/ امين والله هالجاك مجنووون
    ابو عزوف/مبين عليه انه مرح
    عزوف/يبه نطلع من المطعم
    ابو عزوف/يالله
    الحراس واحد دف عربيه ابو عزوف والثاني ماسك عزوف ركبوا السياره
    عزوف/شقه ال.....
    السائق/اعطانا سمو الامير لؤي اوامر
    عزوف/أي اوامر
    السائق/دقائق من فضلك
    مشوا بسياره ووقفوا قدام قصر لؤي
    عزوف/يبه وين حنا فيه
    ابوعزوف/عند قصر ابيض
    عزوف عرفت انه قصر لؤي/اهااا هذا قصر لؤي
    السائق فتح لهم الباب/تفضلوا
    نزلوا ووصلوهم لداخل القصر
    استقبلهم لؤي
    لؤي/هلا والله
    عزوف/اهلين
    لؤي/كيف حالك ابو عزوف؟؟
    ابو عزوف/الحمدالله
    لؤي/اذا تبون تريحون الجناح مفتوح لكم
    عزوف/لا حنا بنروح لشقه ابوي
    لؤي/لالا انا فاتح لكم جناحين لك انتي وابوك
    ابوعزوف/ياولدي ماله لزوم
    لؤي/ياخال انتم ناس غالين على ومثل اهلي كيف اخليكم تسكنون برا وقصري مفتوح لكم
    ابوعزوف/ناخذ راي عزوف
    عزوف/لؤي معليش
    قاطعها/انتي عارفتني ياعزوف اذا قلت شي يتم يالله روحوا ريحوا في جناكم عزوف جناحك ماتغير وابوك فتحت له جناح جنبك والحراس بيوصلونكم
    عزوف/لا انا ماابي اريح بس بوصل ابوي
    ابوعزوف/انا بروح اشم هواء في الحديقه
    عزوف/اجي معك يبه
    ابوعزوف/لالا مايحتاج
    مشى بالعربيه طلع وجلس سرحان في حياته وكيف صارت حياته بهاشكل وفجاءه سمع صوت رجل تمشي
    ابوعزوف بصوت عالي/في احد هنا
    حس الصوت المشي قرب منه
    ابوعزوف/في احد
    وقف الصوت
    مشى يدخل مبنى القصر لكن في احد اسرع منه ومسكه
    انتهى الجزء ال 13

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-10-2010, 008 PM
    ّ!@#$%^ جزء ال14 &(+_++||
    سمعت عزوف صوت حركه وصوت فحطه سياره
    شهقت/ابووووي
    كانت تدل الباب المطل على الحديقه فركضت له ولحقها لؤي طلعوا يدورون
    عزوف بخوف/يبه يبه انت موجود لؤي ابوي موجود
    لؤي يتلفت يمين يسار ماشاف احد
    لؤي/دقيقه
    راح لؤي وناداء الحراس
    لؤي/اين الرجل الذي كان جالس هنا
    الحارس/لاندري انه كان هنا
    لؤي عصب/وشلوون ماتدرون واتنوا حارسين كل القصر
    جاء واحد من الحراس يركض
    الحارس/سيدي لقد ارسل لتو شخص هذه الكرت وقال انه لسيده عزوف
    خذه لؤي وفتحته وانصدم وسكت
    عزوف بخوف/لؤي وش في ابوي وش فيه طمني
    لؤي/مافيه الا الخير
    عزوف مو مصدقته/لؤي بسرعه وش في ابوي وش مكتوب في الكرت تكلم
    لؤي/مافيه..
    قاطعته بصرخه/لاتكذب ابوي فيه شي
    تنهد بقل صبر/لازم نسوي شي قبل لايسوون فيه شي
    عزوف توترت/وش نسوي وش الي يسوون وش السالفه
    لؤي/عصابه معروفه اخطفوا ابوك ويبونك انتي شخصياً تجين لهم
    عزوف بصياح/عصابه خذوا ابوي وليه يبغون وش مسويه انا
    لؤي يهديها/راح نشوف حل بس انتي هدي
    عزوف/كيف اهدي وانا ماصدقت شفت ابوي وهو مريض ياربي ياربي ساعدني
    لؤي يكلم الحراس/كيف لم تنتبهوا وهم داخلين
    الحارس/سيدي نحن لم نتحرك من اماكننا
    لؤي يحاول يهدي/ابي افهم لماذا لم تكونوا حريصين حاله خطف في منزلي وانتم لم تنتبهوا انا واضع 100 حارس على القصر على الفاضي
    الحارس/سيدي نحن حريصين لكن لانعلم كيف دخلوا انهم عصابه عظماء
    لؤي صرخ/اغربوا عن وجهي وشددوا الحراسه حالاً
    الحراس/حاضر سيدي
    لؤي يكلم عزوف/مايصير الا الخير
    عزوف/لازم اروح لهم عشان ابوي
    لؤي/انتي مجنونه اذا رحتي ماعادك راجعه
    عزوف مصره/انا بروح بتجي معي تعال ولا مو لازم
    لؤي/عزووف استوعبي
    عزوف بصياح/محد يحس الي فيني يكفي الي جاني من الناس ماابي اخسر ابوي ولا اضيعه بسببي يكفي خسرت امي خلي على الاقل ابوي جنبي
    لؤي/كلنا معك ياعزوف بس انتي اصبري مو مستعجله العصابه يبيلها خطط مو أي كلام
    عزوف برجاء/ارجوك لؤي سو أي شي بسرعه
    لؤي يمسك يدها/ولايهمك
    دخلوا داخل القصر هنا اتصل جاك
    لؤي/تعال بسرعه
    جاك/ليه وش صاير
    لؤي/تعااال بسرعه ولا تكثر كلام
    جاك/اوكي اوكي جيت في القصر
    لؤي/ايه
    بعد دقائق جاء جاك
    جاك/السلام عليكم
    لؤي+عزوف/وعليكم السلام
    جاك/وش صاير وش فيكم؟؟؟
    لؤي/ابو عزوف انخطف
    جاك بصدمه/من الي خطفه
    لؤي/عصابه ال...... ويبون عزوف تجيهم شخصياً
    جاك/لالا لاتروح هذولي مجانين
    عزوف/طيب لازم اروح عشان ابوي
    جاك/لالا لاتروحين بندبر لك خطه
    عزوف/بسرعه طيب الله يعافيكم
    جاك/الحين الساعه 5 المغرب يمدينا نسوي شي
    لؤي/اوكي
    $$$في قصر سعود$$$
    سعود/انا بروح لها لو يصير الي يصير
    سامي/اصبر ياسعود
    سعود/ماعاد فيني صبر ياسامي قلبي يتقطع ميه مرره ابي اعتذر منها مو قادر اشوف الحزن والدموع بعينها وانا ساكت
    سامي/بكره فيها حلـال
    سعود/لا انا بروح الحين وماعلي من احد
    طلع من جناحه وركض وراه سامي
    ابو سعود/اصبروا على وين
    سعود/بسرعه بابا تبي شي
    ابوسعود/حنا بنسافر وراح نرجع بعد يومين
    سعود/بكيفكم
    طلع من القصر
    ابو سعود/وش فيه
    سامي/مدري
    لحق سامي سعود بسرعه
    %%%في نفس الوقت %%%
    سوو خطه لؤي وجاك
    جاك/خلاص انتي ماعليك روحي لهم
    عزوف/ بس ما ادل
    جاك/حنا الي بوصلك
    عزوف/اووكي
    طلعوا من القصر كلهم وركبوا السياره واتجهوا لمكان العصابه ..سعود هنا دخل قصر لؤي
    سعود يسئل الحراس/اين سمو الامير لؤي
    الحارس/انه ذهب وهو السيد جاك والسيده عزوف
    سعود/الى اين؟؟
    الحارس/الي عصابه ال..... لانهم خطفوا اب السيده عزوف وطبلوا حضورها خصيصاً
    انصدم سعود/عصااابه ال......
    طلع من القصر يركض وكان سامي في السياره
    سعود يكلم السواق/بسررعه الى عصابه ال....
    سامي/وش عصابته انت؟؟
    سعود/مو شغلك
    (((مكان العصابه)))
    لؤي/لاتخافين حنا هنا ننتظرك
    عزوف بخوف/اووكي وانتوا انتبهوا على نفسكم
    نزل جاك يوصلها لبابهم واستقبلوها حراس العصابه
    عزوف/انا لا ابصر ممكن توصلونني
    مسكها من ملابسها واحد من الحراس ووصلها عند رئيس العصابه وكان ابوها موجود ومسكرين فمه ومربطينه لكن هي ماتدري انه موجود
    الرئيس/اهلا اهلا
    عزوف/اين ابي؟؟
    الرئيس ضحك بسخريه/ابيك انتي هههههههههههههاااااااي هل تظنين انكي سوف تاخذينه بساهل هكذا؟؟
    عزوف/لو سمحت من فضلك احضر ابي واذا تريد مني شي فتكلم معي انا دون تدخل ابي
    الرئيس/امممممم حسنا لكن بشرط
    عزوف/ماذا؟؟
    الرئيس/اكتبي شركتك التي اهداها لك سمو الامير لؤي باسمي وسلميها لي افضل لكي من ان اتعامل معك بسلوب اخر
    عزوف/ولماذا تريدها؟؟
    الرئيس/انه شغل وليس لك أي دخل به
    عزوف مصره/حسنا سوف اكتبها لك لكن بشرط
    الرئيس/انك بنت شقيه من تظنين نفسك
    عزوف/هل تريد الشركه ؟؟
    الرئيس/نعم
    عزوف/اقبل بشرطي
    الرئيس ضحك ضحكه جانبيه/انتي تتلاعبين معي
    عزوف/لا اتلاعب من احد
    الرئيس/وما هو شرطك
    عزوف/ لماذا اخذت ابي؟؟ولماذا طلبت حضوري؟؟هذا اول شرط
    الرئيس/وهل هناك شروط اخرى
    عزوف/اولا اجب على سؤالي
    الرئيس/هل تريدين معرفه السبب
    عزوف/نعم
    الرئيس/حسنا ليست مشكله هل تعرفين من هو مروج ابيك بالمخدرات؟؟
    هنا ابو عزوف يهز راسه بلا يبي يتكلم يمنع الرئيس من الكلام
    هل تعرفين من هم الذين سببوا انفجار الطائره؟؟ هل تعرفين من امك؟؟ هل تعرفين سبب انفصال امك عن ابيك؟؟ هل تعرفين من هو نايف الذي لقب نفسه بأسم ريلي؟؟ هل تعرفين ماذا كان يعمل ابيك وماهي وظيفته؟؟ هل تعرفين من الذي صوب سمو الامير سعود الرصاصه ولكنك اتقذتيه؟؟ هل تعرفين الشخص الذي سئل عن لؤي في الجامعه وترجيتيه بترك لؤي الذي لقب نفسه احمد؟؟ هل تعرفين سبب غضب لؤي عليك لما ترجيتي احمد؟؟
    انفجعت عزوف باهلاسئله/لا ومايدريك؟؟
    الرئيس/اجيبي اذا انتي تعرفين
    عزوف بألم/لا لم اعرف شي اخبرني ارجووك؟؟
    الرئيس/حسنا لكن قبل لااجيب سجلي شركتك الان باسمي
    عزوف/اولا اخبرني
    الرئيس/ههههههههههههههه تظنيني مغفل تريدين تاخذين الحكايه دون مقابل
    عزوف/وعد مني اني سوف اعطيك اياها
    الرئيس/سوف اخبرك الحكايه لكن اذا اخلفت وعدك اعلمي اعلمي اعلمي انه اخر يوم لك وانا قول وفعل ولا احد سوف يمنعني
    عزوف/لا لن اخلف وعدي
    الرئيس/حسناً ابيك كانت وظيفته هي انتاج المخدرات واستيرادها وتصديرها كان من موظفيني وسبب انفصال امك عن ابيك هو لانني اغتصبتها
    عزوف قاطعته بقهر/لماذا؟؟
    الرئيس بستهتار/عجبتني وفتنتني المهم وامك هي التي طلبت منك تكتب عقد مع شركتك ولا تعرف بأنك ابنتها
    عزوف ارتعش جسمها ومرت في بالها المرأه الي طلبت منها تكتب عقد مع شركتها ولما شافتها في الاخبار وسكرت التلفزيون
    ___نفس الحظه ___
    جاء سعود لمكان العصابه وكان يبي يدخلهم ياخذ عزوف بس وقفوه جاك ولؤي عشان ينفذون الخطه
    ++نرجع ثاني مره++
    الرئيس/ سبب انفجار الطائره انني وضعت مفجرات بخطه غير متوقعه ولقد اباك ظل حياً ...ونايف الي هو ريلي هو تؤامك لكن اخذته امك معها لما انفصلت من ابيك ولكن هو هرب من امك لانها تريده يعمل معي وهو رفض ان يعمل معي وكان يعرف انك اخته لما قابلت اباك اليوم ظهراً ...والذي صوب سعود هو احد من حراسي لانني اريد ان انتقم منك بسبب ابيك.. والذي قال بأنه عم لؤي احمد هو اكبر مجرم وليس عم لؤي لذلك لؤي غضب منك وخاف عليك من المشاكل والمصاعب
    صرخت عزوف/بـــــــــــــــس بس كل الكلام أي قلته كذب
    الرئيس/هل تريدين ادله ؟؟
    عزوف للحين تصارخ/لالا انت كذاااب
    الرئيس عصب/لا تتهميني بالكذب
    عزوف تتنهد بقوووه
    الرئيس/اسئلي اباك وامك واخيك اذا لم تصدقيني وعلى فكره لديك اخ بالحرام من امك
    هنا عزوف بغت تطلع عيونها/اخ بالحرام
    الرئيس/نعم لماذا انصدمتي
    عزوف/من هو؟؟
    الرئيس/من تتوقعين ؟؟
    عزوف توترت اعصابها/من هوووو
    الرئيس /السيد لؤي
    عزوف خلاص تدور الدنيا بعيونها
    الرئيس/ههههههههههههههههاااااااي انني اتبادل المزح معك
    عزوف خلاااص شوي وتنهبل
    الرئيس/لقد قلت لك اني اغتصبت امك وانجبت طفل مني
    عزوف بهدوء/منك
    الرئيس/نعم مني لكن للاسف توفى ..هل تعرفين انك لم تعدين تنظريني للابد لان من الصعب ان تنظرين والاصابه بدماغ
    عزوف صرخت/انت انسان قذر ووقح عديم الشخصيه انت كذاب وانت مجرم
    صرخ باعلى صوته الرئيس/اسكتي ولا سوف تموتين
    عزوف ولا كنها سمعته/انت مجنوون تظن الناس لعبه من حولك
    الرئيس صوب المسدس/اسكتي
    ***في هالحظه **
    كانوا جاك ولؤي وسعود وسامي يسمعون الكلام الي دار بينهم ومنصدمين بشكل غير طبيعي سمعوا صوت طلق نار بحركه لا شعوريه فتح الباب سعود بقوه وشجاعه وبكل اقدام
    وصرخ/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف
    الحراس بدوا يضربون النار ولؤي وجاك وسامي دخلوا مع سعود وكان معهم مسدسات للحمايه
    عزوف صرخت/سعووووووووووود
    كان سعود يبي ينقذ عزوف ويطلعها من هالمكان توه ببيروح لها الا جت اصابه في كتفه
    صرخ/ااااااااااااااااااااااااخ
    ركض له سامي ومسكه
    سعود/اتركني اتركني
    سامي/انت تنزف
    سعود بقوه/اتررركني
    حاول يقاوم وركض لعزوف ولكن تاخر ومسكها احد حراس العصابه ورماها بعيد لما صدم راسها بالحديده الي وراها وانكب البنزين عليها وعلى الارض
    سعود قاوم وقاوم وجت راصاصه في رجله وطارح ماقدر يستحمل الوجع..سامي كان يضربهم من قلبه لانهم ضروه قبل عزوف ..جاك كان يضرب بيده لانه مو بحاجه المسدس ..لؤي كان يتضارب مع الرئيس بكبره واصوات طلق النار علت وابو عزوف اغمى عليه ...طاح دخان الرئيس من يده وكانت على البنزين وشب المكان كله
    سعود ينادي/عزوووووووووف عزوووف
    قرب النار منها وكان سعود يزحف على يده عشان يوصلها بسرعه لؤي وسامي وجاك بعد ماقضوا على الحراس وقدروا عليهم فقدوا سعود وعزوف وابو عزوف
    جاك شاف ابو عزوف/ابو عزوف هناااك
    ركض له وشاله بين يده
    لؤي صرخ/طلعه بسررعه قبل لاينكتم بسررعه وده المستشفى
    طلع جاك من المكان وعلى طوول المستشفى
    لؤي ينادي/سعوووود عزووووف
    كانوا يسمعون صوت سعود ينادي عزوف بس مو مميزين مكانه لان المكان صار كله مشتعل نار
    لؤي/سعووووود وينك
    راح لؤي لجهه وسامي لجهه
    لؤي صرخ لما شاف سعود طايح على الارض كتفه ينزف ويزحف/سعووووود
    راح له بس قبل لايروح طاحت خشبه قدامه مشتعله نار وحجبت عنه الطريق حاول بقد مايقدر انه يتفاداها ورجع على وراء وركض بقوه وطمرها
    سامي شاف عزوف طايحه مغمى عليها وركض لها وشالها وطلعها من المكان وقبل لايطلع
    سامي بصوت عالي/لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي انا لقيت عزوف وطلعت برا
    لؤي/بسررعه طلعها
    سعود ينادي بتعب/عزووف عزووف
    لؤي/عزوف لقينها ساعدني اوقفك نطلع بسرعه لان المكان مشتعل
    رفعه لؤي على ظهرها وركض فيه برا اشتعال النار الملتهبه
    سعود وراسه على كتف لؤي وبتعب/كنا نقول لما كنا صغار الصديق الي يعز ويخاف على صديقه هو الي يحمل حزن صديقه على ظهره .....ولما كنا صغار كنت انا الي احملك على ظهري اذا مرضت ولا احتجت لي....واليوم احتجت لك وحملتني على ظهرك... اتمنى اكوون احد من اعز اصدقائك مهما صار بينا
    اغمى عليه ولؤي اثر فيه كلام سعود ركض بااسرع ماعنده وركبه السياره وانطلق للمستشفى

    ياما من أجلك كـم تعبـت وتعنيـت
    وحسيت كن الكون والخلـق ضـدي
    أشتقت لك وعليـك ياشـوق حنيـت
    حتى أنفضح بيـن المخاليـق سـدي
    علمتني كثــــــر الصبـر ليـن مليـت
    وعلمتك أنـي وافـي عنـد وعــــدي
    ياما بمرهـوف المشاعـر تسليــــت
    وياما عليك أزداد لوعـي ووجــدي
    لاأعطيتني صدق المـودة ولا أبيـت
    مـرّه تبادلـنـي وعشرتـصــــــــــدي
    الذنب ذنبـي ليـت ماكـان حبيتــــت
    ولا سهرت الليــــــــل وبقيـت وحـدي
    أنا علـى روحـي جنـت وتجنيـــــت
    وعلى العموم أعطيت من الحب جهدي
    غلطان وإعذرنـي إذا كـان زليـــــت
    . وآسـف إذا كنـي تعديـت حــــــــــدي

    لحظات مرعبه في المستشفى ..دخل فجاءه نايف يدور عن عزوف وابو عزوف وشاف جاك جروح في وجهه ولتفت على لؤي وشافه كفه فيها حروق بسيطه
    نايف/الحمدالله على سلامتكم
    كلهم/الله يسلمك
    نايف بهتمام/وين عزوف وابوها
    جاك/عزوف وابوها بخير بس تحت تاثير المخدر
    نايف تنهد براحه/وين سعود
    جاك/في العمليات
    انتظروا ثواني الا طلع الدكتور من غرفه العمليات
    الدكتور/اطمنكم على سلامه السيد سعود وهو الان صحى من تاثير المخدر
    فرحوا كلهم وارتسمت الابتسامه على وجيههم
    سامي/ممكن نشوفه؟؟
    الدكتور/طبعا ممكن
    دخلوا كلهم
    الكل/الحمدالله على سلامتك
    سعود/الله يسلمكم وش صار على عزوف
    سامي/بخير وهي تحت تاثير المخدر
    سعود/وابوها
    سامي/نفس الشي كلهم تحت تاثير المخدر
    سعود/أي جناح عزوف
    جاك/115
    سعود التفت وضغط جرس الدكتور وجاء الدكتور يركض يحسبه تعبان
    الدكتور/هل هناك شي؟؟
    سعود/اريد اذهب جناح 115
    الدكتور/ لا لازم ترتاح
    سعود/تفهم انت قلت ابي اروح انا ماناديتك اشاروك انا ناديتك عشان تجيب لي عكاز ولا شي اجلس فيه بسرعه
    الدكتور/لكن سيد سعود
    قاطعه/تجيب ولا شلوووون
    هز راسه الدكتور بااسف وطلع وروح احد الممرضين يجيبون له عربيه يجلس فيها
    سعود/لؤي ممكن تساعدني
    لؤي/اكيد
    ساعدها لؤي لما جلسه على العربيه
    لؤي/تبي اوصلك
    سعود/لاشكراً العربيه تشتغل على جهاز دون احد يوصل
    طلع سعود وراح يدور على الجناح لما وقف قدامه وفتح الباب وكان قلبه يضرب بقووه دخل وشافها منسدحه على السرير ونايمه راح لها لما وصل لسرير
    سعود/عزوف انا سعود انتي تسمعيني
    عزوف عقدت حواجبها وفتحت عيونها شوي شوي ورجعت تسكرها بسرعه وفتحتها مره ثانيه شوي شوي وفركت عيونها ونطت من على السرير وصرخت
    عزوف/اشووف صرت اناظر
    رجعت تفرك عيونها وابتسمت/ياربي اشوف الحمدالله يارب
    حست في احد معها التفت وانصدمت بسعود وشكله الا يخوف
    عزوف بتعجب/سعوود
    سعود خايف من رده فعلها وكان بس يناظرها
    عزوف/ليش كذا ناحف ووجهك اصفر وليش جالس بعربيه
    سعود/الحمدالله على سلامتك
    عزوف/الله يسلمك
    سعود/عقب الي صار رجلي تصوبت ويدي
    عزوف بخوف/الحمدعلى سلامتك
    سعود/الله يسلمك
    عزوف لفت وجهه عنه/ليش جيت هنا
    سعود/مافهمت؟؟
    عزوف/الي بينا انتهى ياسعود لاتزيد المواجع
    سعود بلهفه/عزوف انا
    قاطعته/ماابي اسمع شي منك ارجوك اطلع برا
    سعود/عزوف اسمعيني
    عزوف/سعود يكفي الي جاني منك يكفي مابي اسمع زياده اطلع اطلع
    سعود/راح اطلع بس لازم اكلمك في أي فرصه
    عزوف/مافي شي يحتاج الكلام تفضل
    طلع من الجناح وتنهد بحزن وراح لجناحه
    جاك/بما ان هاليومين في ظرووف راح ااجل الخطبه والملكه
    سعود/لا خلها بكره كلنا بخير
    جاك/لالا صعبه
    سعود/مافي شي كبيرعشان تاجلها بكره يعني بكره
    لؤي/صحيح كلام سعود مافي شي يستاهل التاجيل
    جاك/خلاص على امركم
    نايف/عن اذنكم
    الكل/اذنك معك
    راح لعزوف وشاف الدكتورعندها ولما طلع الدكتور طلعت وراه عزوف ..فتره صمت بينهم
    عزوف والدموع بعيونها/ليش ساكت ليش ياخوي
    انصدم نايف
    عزوف/انت عارف من قبل اني اختك وتؤامك ليش ماقلتي لي (مسكته من ملابسه وتهزه) ليش كنت محتاجه لـ اخو يوقف معي ليش ماقلت لي
    نايف ضمها/سامحيني ياختي ماكنت قادر اقولك بلاصح ماكنت مصدق لما شفت ابوي صدقت انك اختي
    عزوف بعدت عنه و تصارخ من الفرحه/صرت اشوف
    نايف فرح بقووة/جد
    عزوف/والله وتبيني اقولك وش لابس بعد
    نايف/ههههههههههه لالا مصدقك
    عزوف /وين امي ابي اشوفها
    نايف/امي ااااه امي لاهي في شركاتها ومعاملاتها
    عزوف/ابي اشوفها ماهي مشكله
    نايف/ولا يهمك على هالخشم(ياشر على خشمه) وين ابوي أي جناح
    عزوف التفتت لقت لؤي وجاك كانوا طالعين من عند سعود بس مافاتهم الي صار ابتسمت بفرح وركضت لهم وضمتهم كلهم
    عزوف/صرت اشوف اخيرا صرت اشوف
    جاك/يووووووووووه الله يعينا عليك
    عزوف تضربه/انت هين يبيلك قعده بتتكفخ
    جاك/يوووووه مامداك تفتحين الا وانتي بتكفخين هههههههههههههه
    لؤي ابتسم/معجزه ان شفتي
    عزوف/مررره معجزه هههههههه احم احم صرت من المعاجيز
    جاك/اقووول انطقيها زين وتعالي كلميني هااه
    عزوف/اقووول رح بس لوريف يالله
    جاك/غاااايره اصلا انتي
    عزوف تستهبل/مررره غااايره
    جاء نايف معهم
    عزوف/اخووي نايف تؤامي مايجهلكم طبعا
    نايف/سامحوني اني تنكرت بأسم ثاني
    لؤي/لاتعتذر عذرك معك
    نايف/تسلمووون يالله عزوف ابي اشوف ابوي
    عزوف/حتى انا ابي اشوفه
    جاك/قلنا عزوف يمكن تعقل صار اخوها رجه معها
    نايف/هيييي هيييي ترا الحين محد يقدر يتكلم عليها
    كلهم/هههههههههههههههههههه
    عزوف/يالله اخليكم
    جاك/لاتنسون بكره الخطبه في فندق ال.....
    عزوف+نايف/ان شاء الله
    راحوا لبوهم وفتحوا باب الجناح شافوه جالس لحاله وسرحان
    عزوف بفرح وركضت له/بيه يبه يبه
    ابو عزوف ابتسم/سمي
    عزوف/صرت اشووف يبه انا الحين اشوفك
    ابو عزوف/الحمدالله على سلامتك
    عزوف/الله يسلمك
    التفت على نايف/هلا والله ماعرفتينا عزوف عليه
    عزوف بهدوء/يبه هذا نايف ولدك تؤامي
    ابو عزوف فتح يده لنايف وضمه نايف
    ابو عزوف/ولدي نايف (يحوس شعره) كبرت تغيرت صرت رجال ويين سنين ما شفتك من 13 سنه شخبار وش مسوي في دنياك
    نايف كان يبكي في حضن ابوه
    ابو عزوف/ماعااش من ينزل دموع ولدي مااعاش وانا ابوك
    نايف/يبه انا محتاجك
    ابو عزوف/انا ماراح اخليكم من اليوم ورايح عهد علي
    نايف/الله يخليك لنا يارب
    كلهم/امين
    بعد نايف عن ابوه ومسح دموعه/ماني مصدق يايبه مو مصدقه عيوني اخيرا شفتك وهي اول امنيه في حياتي اني اشوفك امي كانت تقول انك ميت بس انا عندي يقين انك حي ولما شفت اسم عزوف الكامل وطابقته على اسمي عرفت انها اختي
    ابوعزوف/الله لايفرقنا
    كلهم/اميين
    انتهى الجزء ال14



  9. #18
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    4
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك




    !@#$% الجزء ال15 ^&(_+|

    العصابه طبوا عليهم الشرطه وخذوهم كلهم فردا فردا
    واليوم يوم خطبه وشبكة جاك دخل كان سامي وسعود جايين مبكرين ...وبعد دقائق دخلوا ابو عزوف وعزوف ونايف بطلة حلوة اجذبت الحاضرين بفستان احمر قصير تحت الركبه تب وساده بس فتحه صغيره مع وراء وكان الفستان سكيني على الجسم وشنطه لؤلؤي وصندل كعب لؤلؤي ومكياج بسيط وناعم يظهر جمالها الفاتن وشعرها كيرلي لانه من المستحيل يصير تسريحه.. راحوا لعند جاك و وريف
    ابو عزوف/الف مبروك
    جاك+وريف/الله يبارك فيك
    عزوف ضمت وريف/الف الف مبروك خيتووو
    وريف/اللة يبارك فيك يا احلى اخت
    جاك/وانا مافي مبروك شي
    عزوف/لالالا عاد كلش لا جاك
    راحت له وعطتة بقس خفيف على بطنة
    جاك/اااااخ
    عزوف/رديتها لك عقب امس
    جاك/نايف خذ اختك قبل لاترتكب جريمة فيني
    الكل/ههههههههههه
    جلسوا ودخل لؤي وراح سلم بسرعة وبارك لهم لانة متاخر وتلفت يدور احد يعرفة ...راحت لة عزوف
    عزوف/هلا لؤي
    لؤي ابتسم/هلا واللة واااو وش هالطله الحلووة
    عزوف تدور/احم احم
    لؤي/الاحمر خطييير عليك
    عزوف/خلاص من اليوم ورايح بلبس احمر
    لؤي/هههههههه ماتدرين ان اليوم فيه مناسبه
    عزوف تفكر/اممممم لا مافي مناسبه غير خطبه وملكه جاك
    لؤي يلهيها/اهاااا وينكم جالسين فية
    عزوف/اول طاولة على اليمين بس انت ماشفتنا الا قلي ليش متاخر
    لؤي يصرف/اممممم كنت مشغول شوي
    عزوف/ههههههههههه ماعرفت تكذب علي
    لؤي ابتسم/وش دراك
    عزوف/عيونك تقول كلام ثاني
    لؤي/اكتسبتي مني مهارة لغة العيون
    عزوف/وتمرست فيها بعد ههههههههه
    لؤي/بروح اسلم على الوالد ونايف
    راح لؤي وتوها بتروح معة عزوف الا صوت وقفها التفت لجهة الصوت
    سعود/ممكن عزوف شوي من وقتك
    عزوف/قلت لك مابينا كلام
    سعود مسكها من يدها وسحبها معة برا القاعة
    سعود/دقائق بس اسمعيني ياعزوف ماعطيتيني فرصة اشرح لك
    عزوف بستهتار/تشرح لي سعود انت عارف وش سويت فيني كنت اتمنى كلمة منك تريحني (صاحت) سعود انا عانيت عشانك كانت عيني ماتذوق طعم النوم حتى وانا مااشوف كنت اتمنى شوفتك (صرخت) انت اهنتني جرحتني انت منت الي عرفته ليش انا وش سويت عشان تعاملني بهالسلوب الجارح صرت انسان ثاني (سكتت لحظات) حاولت اني انساك لكن عجزت عجزت
    سعود حط يده على كتافها/عزوف والله اني ندماان واتمنى الموت عشان سويت بك كذا في سبب اقوى مني ومنك بعد عشان كذا حاولت انساك وكنت اظن طريقتي القاسيه معك هي الي بتنقذني عشان مااضعف عندك
    عزوف بعد ماهدت ومسحت دموعها/انا مابي اعرف السبب خلك محتفظ فيه لاني مو محتاجه لشخص غدر فيني بيوم وليله
    وتوها بتكمل الا جت خطيبه سعود
    خطيبته تمسك بذراعه ومسويه زعلانه/كنت ابحث عنك (وتناظر عزوف) من هذه الفتاه
    سعود تنهد/انا لله
    دزها عنه وتقدم لعزوف/عزوف انت لازم تعرفين السبب
    عزوف ضحكت ضحكه استخفافيه وجانبيه/انت من جدك تكلمني وخطيبتك واقفه معك
    سعود بجديه/ماعليك منها
    عزوف ناظرت خطيبته/انا مااسمح لنفسي اكلم رجل واقفه معه خطيبته
    راحت عنه وهو ولا تحرك واقف نفس وظعيته
    عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن
    تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
    حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
    حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
    وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
    زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا
    أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
    عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
    عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
    إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
    تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
    كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه
    أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
    خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
    وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
    أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
    أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
    وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه
    شافت عزوف لؤي واقف قدام الشبك المطل على المكان الي كانت فيه مع سعود وشاف كل شي وهي فيها الصيحه لؤي التفت عليها وحس فيها وفتح ذراعه لها ورتمت بحضنه وجلست تصيح وبصوت وخلاها تصيح لما تطلع الي بخاطرها وبعدت عنه
    لؤي ابتسم/لابسه احمر وتصيحين
    ابتسمت وهي تمسح دموعها
    لؤي يوخر يدها ويطلع كلينكس من جيبه ويمسح دموعها
    لؤي/خرب مكياجك بس مو مشكله بدون مكياج احلى بكثييير
    استحت عزوف وابتسمت
    لؤي/يالله جاك ينتظرنا
    عزوف/يالله
    رجعوا للقاعه وبعد لحظات دخل سعود وخطيبته الي ماسكه ذراعه وكانت عيونه بس على عزوف الي ماسكه ذراع لؤي ..وقف جاك ومعه وريف قدام الطرطه المدرجه والمرتفعه صايره بالعكس صغيره بعدين اكبر اكبر
    جاك ينادي/سعود لؤي عزوف تعالوا
    جاك/كلنا بقطع الطرطه سوا
    عزوف/المفروض انت ووريف وحنا مالنا دخل
    جاك/انتوا اهلي مو اصدقائي وانا احب اهلي يكونون حوليني
    عزوف/اجل انا امك حاجزة من الحين
    جاك يمزح/وععععععع بسم الله على امي منك
    عزوف/لاتخليني اقلب عليك الطرطه مثل ماهي مقلوبه
    جاك/انتي متسلطه علي اليوم (وقال بدلع ولم وريف له)خليني اعيش رومنسيتي
    عزوف تتهزء/خليني اعيش رومنسيتي (رجع صوتها)بس اليوم بخليك
    جاك/بس اليوووم يالقعيطيه
    عزوف/هههههههههههه من وين جبت القعيطيه هاذي
    جاك/هههههههههه تعرفت على سعودي بحت بحت من يومين وخذت من كلامه
    عزوف/ايه احسن لك تمرس في لغتك وخل عنك الانجلش
    وريف/الحين صار كل شي بلنجلش
    عزوف/أي والله
    جاك قاطعهم/بتقطعون الطرطه ولا شلووووون
    حطو كلهم يدهم على السكينه الكبيره المطعمه بالكرستال الالماس الذهبي وقطعوها صفقوا لنفسهم وصفقوا الحضور لهم قطعت قطعه صغيره عزوف وعطتها جاك ياكلها وريف وقطعت قطعه ثانيه لوريف تاكلها جاك
    جاك/اللللللللللله طعمها غييييير من يدك
    ويبوس يد وريف وهي مسكينه تتقطع من الحياء
    عزوف/خف على البنت شوي وتختفي من الحياء
    جاك/هههههههههههههههه مالك دخل انتي يالملقوفه
    عزوف ارتعت/ملقوووفه تعلمت القافه منك يالدب
    جاك/ها ها هايييي مسكيينه
    لؤي/اقول انت وياها خلصوا طقاق بسررعه
    جاك بلقافه/ليه وش فيه؟؟
    عزوف/ههههههههههههههههه شفت انك ملقوووف
    جاك/اووص بس انتي تمسك الزله
    لؤي/باقي شي
    جاك/العشاء وخلاص
    لؤي/سعود وعزوف تعالوا معي
    جاك/وين بتاخذهم
    لؤي/بعدين اقولك
    لؤي مسك يد سعود وعزوف وسحبهم /تعالوا
    طلعوا من القاعه وركبوا سياره لؤي
    عزوف/لؤي في شي صاير
    لؤي/ممكن تصبرين شوي
    ولما وصلوا لما
    سعود/هذا بار
    لؤي/ادري يالله انزلوا
    نزلوا ووقفوا عند باب البار
    لؤي/اتمنى امتع الاوقات لكم هنا
    فتح الباب ودخلوا عزوف وسعود وطلع لؤي وسكر الباب وتنهد مع ابتسامه حزينه ..كان البار ضللللمه مررره وفجاءه انفتحت الانوار الحمراء الخافته والصاله مليان الورد الاحمر وبلونات الحمراء والشموع
    عزوف التفت لسعود ووجهه كله علامات تعجب وسعود هز كتوفه بمدري عن شي تقدموا لما وصلوا لطاوله وكان عليها كرت خذه سعود وفتحه وقراء الي مكتوب وابتسم عزوف سحبت منه الكرت وقرت
    (اليوم عيد الحب وسامحوني على مفاجأتي لاني كنت اتمنى ترجعون مع بعض لان قناع التبلد الي انتم لابسينه ماينفع لكم اتمنى لكم اجمل الاوقات مع بعض ..لؤي..)
    ورمته بعصبيه وتوجهت لباب البار تبي تطلع لكن لقته مقفل ضربته بقوة لكن محد يرد
    سعود/حنا محبوسين هنا تعالي اجلسي
    عزوف تاففت ورجعت تجلس ..قام سعود وجلس جنبها
    عزوف/ممكن تبعد
    سعود قرب زياده ووقفت عزوف ولكن هو اسرع منها سحبها لما جلست
    سعود/انا..... انا اسف
    وقفت عزوف وجلست في المقعد ثاني وسعود مبتسم على حركاتها عارف انها شاب نار جواتها وعينها على العشاء الي مجهزه لؤي لهم وحس انها جوعانه ..قام وخذ له صحن وحط فيها كم اكله وخذ له بيبسي وراح عندها ومده لها
    سعود/كلي
    عزوف تتغلا/مابي
    سعود ماغصبها لانه عارف انها جوعانه جلس قدامها وجلس ياكل وهو ميت ضحك من داخله وهي صارت تبلع ريقها ميييت جوع
    عزوف تقول في نفسها/لالالا لاتاكل هالدجاجه مشتهيتها اااح بطني يطلع اصواات جوعاااااااانه حسبي الله عليك ياسعود تاكل قدامي اعرفك اناني
    سعود خلص اكله وراح يغسل وهي على طول هجمت على الاكل وتاكل بسرعه بسرعه وسعود وقبل لايغسل شافها تاكل بهجميه وبسرعه ضحك بصوت وحس على عمره وقعد يتفرج عليها وهي تاكل
    سعود يكلم نفسه/حتى طريقه اكلها فيها ميزه غريبه اااه ياعزوف لوتدرين بس
    راح يغسل ورجع وقف يشوف خلصت ولالا وهي مازلت تاكل وجلس ينتظرها لما خلصت ورجع كأنه بريئ
    سعود/اكلتي شي
    عزوف/لا مابي
    سعود ضحك وعزوف انقهرت منه
    عزوف/في شي يضحك
    سعود يمسك ضحكته/لالا ماودك بكاس
    عزوف بغباء/كاس ايش
    سعود/كاس وسكي
    عزوف نطت عيونها براء/وسكي انا مااشرب
    سعود يهبل فيها/عادي جربي اليوم فرصه لك لانك معي
    عزوف تناظر بستحقار/للحين مغروور
    سعود بداخله/لبى قلبك انتي ونظراتك
    سعود/اصلا هذا انا ماتغيرت
    عزوف/اووووف
    سعود للحين يهبل فيها/الاحمر رهيييب عليك
    عزوف/ماخذت رايك
    سعود/عادي انا سمو الامير سعود الكل يبي رايي
    عزوف/لو سمحت انا سبق وقلت لك لاتقارني بناس تافهه
    سعود/اوووه صارت ناس تافهه عاشنها تبي رايي يؤيؤيؤ
    عزوف/انا احب الرجل زي الاسد له هيبته .. نفسي اشوف رجال واقف عند اسد ومايهاب..ونفسي اشوف سعودي عايش في الخارج مثلك انت ولؤي وجاك لابس ثوب وشماغ ..امممم ونفسي اشوف لندن من فوق مضلمه بس منوره على شكل قلب
    سعود يستمع بأنصات /ايه وش بعد
    عزوف/اممممم قد زرت مكه
    سعود/امممم لا الصراحه
    عزوف/من جدك
    سعود/لا من خال ايه من جدي
    عزوف/لازم تاخذ عمره او تحج غريبه مازرت مكه
    سعود/محد شجعني
    عزوف/انا اشجعك رح انت لؤي وجاك
    سعود يستهبل عليها/افكر
    عزوف/مافيها تفكير رجال وش كبرك وش طولك وش عرضك مازرت مكه
    سعود/هههههههههههههههههههههه عجبني مدحك فيني
    عزوف/واثق مرره الاخ
    سعود يتنحنح/احم احم ثقه عمياء
    عزوف/اقوول خل عنك الثقه وراح لمكه اطلب ربك
    سعود ابتسم على اهتمامها/ولا يهمك
    عزوف بعد تفكير/ترا بكيفك لاتعتبرني مهتمه فيك يعني
    سعود/واضح واضح
    عزوف تروح لعند الباب وتضربه/في احد في احد يفتح الباب
    طبعا الشله كلها عند الباب تتسمع لؤي جاك وريف نايف ابو عزوف ومبسوطين عليهم
    لؤي بصوت خافت/روحوا اركبوا السياره بفتح لهم الباب
    ركبوا كلهم ولؤي عطى حارس البار يفتح لهم
    عزوف تضرب الباب بقوة/افتحوا البااااااب
    سعود/ليش لهدرجه ماتبين وجودي
    عزوف/انت اسكت بس
    وترجع للباب/افتحووووووا
    سمعت صوت مفاتيح وفرحت وفتح الباب لهم الحارس وشوي وتضمه من الفرحه طلعت من البار وشافت الشارع وجلست تنطط مع ضحك ...وهم يراقبونها في السياره وميتين ضحك على جنونها ..سعود طلع وماعاد لقاها في الشارع تنهد مع ابتسامه باهته ودق على سواقه الخاص يجي ياخذه
    %%اليوم الثاني%%
    نايف/يبه انا لي شقه على قدنا لازم نسكن فيها بدل ماانتم ساكنين في قصر لؤي مو زينه بحقي
    ابو عزوف/صحيح كلامك
    عزوف/حتى انا بعد مقتنعه بكلامك
    نايف/اووكي جهزوا اغراضكم تجون اليوم معي
    ابو عزوف/ان شاء الله
    دخل لؤي /السلام عليكم
    كلهم/وعليكم السلام
    لؤي/حيا الله نايف في بيتي
    نايف يسلم عليه/الله يحييك
    لؤي/عسى ماقطعت عليكم حديثكم
    نايف/لالا بس حبيت اخذ الولد وعزوف معي
    لؤي/لووين
    نايف/لشقتي ساكن فيها لحالي وحبيتهم يجون ويسعون صدري بدال ماهم جالسين عندك
    لؤي بعدم اقتناع/لالا ماهم طالعين من بيتي واذا تبي حياك الله معهم
    نايف/لالا ماتقصر وانت كفيت ووفيت ووقفت معنا وقفه ماراح ننساها لك بس لازم يجون معي مو حللوة جالسين عندك
    لؤي/معلييييش انا مرتاح بوجودهم هنا
    نايف/تسلم اخووي بس ولو فيه ذووق لذلك انا باخذهم اليوم
    لؤي لما شاف نايف مصر/على راحتكم بس انا مو راضي انهم يجون معك ومو راضي انك ساكن لحالك بعد
    نايف/ههههههههههههه لالا عاد ابي اخذهم معي اجلس معهم
    لؤي/البيت بيتكم عادي
    نايف/ماتقصر يبه عزوف انا الحين بروح لدوام اذا رجعت العصر القاكم جاهزين
    عزوف/دقيقيه بروح معك
    نايف/لويين
    عزوف/حطني في موول من زمان ماتسوقت
    نايف/الحين اقول ضفي قشك تقولين من زمان ماتسوقت
    عزوف/قشي مو كثيير عادي واصلا مو مطوله في الموول
    نايف/اوكي يالله مع السلامه
    هنا هم طلعوا كان جاك ووريف متخبين في مكان عشان عزوف ماتدري عنهم ونايف وصلها للمول ورجع معهم
    كانوا مجتمعين عشان عزوف وسعود وكيف يرجعونهم مع بعض
    جاك/لازم نسوي خطه لهم خطه عيد الحب هاذي احس انها مو ظابطه نبي خطه ثانيه
    نايف/اممممم انا عندي فكره
    الكل/وشووووو
    &&&نرجع لعزوف&&&
    كانت تتسوق وفجاءه لقت قدامها سعود
    عزوف بروعه/بسم الله وش جابك روعتني
    سعود ابتسم/صدفه
    عزوف/وااضح انها صدفه
    سعود/مانسيتي شي امس في البار
    عزوف تفكر/اممممممم لالا
    سعود طلع يده الي مخبيها وراء ظهره
    عزوف شهقت/شنطتي شكرا
    سعود/عفوا ثاني مرره لاتستعجلين
    عزوف/ابي افتك من خشتك
    سعود بغت تطلع عيونه/انا
    عزوف/ليه في احد ثالث معنا
    سعود/على العموم انتبهي مره ثانيه سلام
    راح سعود وعزوف تفتش شنطتها وهي تمشي تشوف في شي ناقص وصدمت في شخص قدامها رفعت راسها للي صدمت فيه
    عزوف بدون ماتدقق في الشخص/اسف اعتذر
    مشت الا وقفت فجاءه ولتفت بسرعه
    عزوف/امي
    التفت المرأه على صوت عزوف
    قربت عزوف منه وتذكرت المرأه الي تبي تعقد عقد معه الي قالوا انها امها
    عزوف بصدمه/انتي امي
    المرأه/انتي مجنونه
    عزوف وعيونها تغرق من الدموع/انتي (تحاول تتذكر اسم امها)انتي....انتي هدى ال.....
    انصدمت هدى/وكيف عرفتي اسمي
    عزوف ودموعها تنزل على خدودها/انتي عندك تؤام بنت وولد البنت مع ابوها والولد معك اسماؤهم عزوف ونايف
    هدى شوي وتنهبل/انتي صاحبه احدى الشركات وليس لك شأن في اسرتي
    عزوف صرخت/انتي امي انتي امي ليش تتنكرين
    هدى/انتي بنتي من قالك ان عندي بنت اصلا
    عزوف/لا يمه لاتقولين كذا لالالا
    هدى/خل ابوك ينفعك
    راحت هدى وحولينها الحراس ركضت عزوف لها
    عزوف وهي تصيح/انتظري يمه يمه
    سفهتها والحراس ماعطوها مجال تكلمها
    جلست تصيح على ركبها في السوق وطبعا سعود مافاته الموقف راح لها وجلس على ركبه قدامها
    سعود بعطف/اصبري عليها هي متفاجاه
    عزوف ساكته بس تشهق
    وقفها سعود وطلعها من المول
    سعود/اهدي عزوف يمكن انتي غلطانه
    عزوف/لالا ماني غلطانه وهي قالت وشلون عرفتي اسمي يعني هي نفسها
    سعود/هي مصدومه خليها تراجع نفسها
    عزوف/بس (تشهق) بس هي انكرت ان عندها بنت من الاساس وحتى قالت خل ابوك ينفعك يعني انا بنتها هي امي امي
    سعود/مايصير الا الخير بس انتي هدي شوي دموعك غاليه
    رفعت عيونها عزوف بعيون سعود وحست بصدق كلمته بس خايفه تنصدم منه مره ثانيه
    سعود/ممكن تجين معي
    عزوف/لوين
    سعود فكر شوي /لحديقه الحيوانات
    عزوف/اووكي
    راكبوا السياره
    سعود لسائق/حديقه حيوانات ال....
    السائق/حاضر سيدي
    بعد ماوصلوا نزلوا من السياره وتوجهه لبوابه الرئيسيه للحديقه سعود قال لحراسه الشخصيين لاتتبعوني واي حارس لايتبعه
    دخلوا الحديقه تمشوا وتفرجوا على بعض الحيوانات
    عزوف/الله الزرافه
    سعود/ياطوول رقبتها اوجعتني رقبتي وانا اطالع فيها
    عزوف/ههههههههههههه اجل انا وش اقول يالقصيره
    سعود/شوفي هاذي الكلابه ههههههههه
    عزوف/وعععععععععععععع يمه يخوفون
    سعود/عشان كذا قلت شوفيهم عارف انك تخافين منهم
    عزوف/ههههههههه
    تمشوا على باقي الحيوانات
    عزوف بصرخه/فيييييييييييييييييل
    سعود ارتاع/روعتيني عشان فيل احسب طلع حيوان ولاشي
    عزوف/ههههههههه اول مره اشوف الفيل على الطبيعه وش كبرررره دب زيك
    سعود/لاوالله يالنحيفه
    عزوف/خلاص امزح وش يسترنا منك
    سعود/هههههههههههههههه تبين تشوفين اسد
    عزوف/ايييه اهم شي
    راحوا عند الاسد وطلب سعود يدخل عنده عشان يثبت لعزوف انه مايهاب من الاسد
    عزوف نفس الوقت خافت على سعود وانصدمت بأنه مايخاف من الاسد
    سعود يقول في نفسه/اسوي المستحيل عشانك ياعزوف
    وقف قبال الاسد بكل شجاعه ونزل له ومسح على شعره وكان الاسد سبحان الله ماتحرك كانه حاس بموقف عزوف وسعود ولما تحرك الاسد صرخت
    عزوف/سعوووووووود اطلع
    سعود ماطلع وظل وقف مكانه
    دخلت عزوف وسحبت سعود وطلعته
    عزوف بهتمام/انت مجنون
    سعود/لبيت امنيتك
    عزوف/أي امنيه
    سعود/انك تشوفين رجال واقف عند اسد بدون مايهاب
    عزوف/وانت مصدق على طوول تسوي
    سعود/عشانك بس
    عزوف هجدت وسكتت
    سعود/انا عطشان تبين شي تشربينه
    عزوف/لا شكرا
    سعود/اوكي
    راح وجاب له عصير ولها
    عزوف/وش دراك اني احب نكهه البرتقال
    سعود/لاني اكثر شي اشوفك تشربين البرتقال
    عزوف/مشكوور
    سعود/العفوو
    انتهى جزء ال15

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-13-2010, 05:04 AM
    ّ!@#$% الجزء ال16 ^&(_+
    نايف/وهذه الخطه وش رايكم
    الكل انبسط على فكرته
    جاك/رروعه اوكي انا عاجبتني
    لؤي/حتى انا
    ابو عزوف/وانا
    نايف/خلاص عزوف خلوها علي وانت عليكم سعود
    الكل/تم
    بعد ساعه كامله انفتح باب مبنى قصر لؤي
    عزوف+سعود/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    استغربوا انهم مع بعض بس تغامزوا وسكتوا
    ابو عزوف/اسمعوني حنا بنروح لرحله في جزيره واتفقنا تجون معنا
    سعود/طبعا
    عزوف/ايه انا معكم
    سعود/بس أي جزيره
    لؤي لما شاف ابو عزوف تورط تكلم هو
    لؤي/جزيره ماتعرفونها جديده
    سعود/متى نروح
    لؤي/امممم اليوم الفجر
    عزوف/يؤيؤيؤ الفجر
    جاك/يالله يمدينا نوصل لانها بعيده
    عزوف/اهااا اوكي انا بروح اخذ اغراضي
    صعدت فوق ورتبت ملابسها واغراضها في شنطتها وبعد ماانتهت راحت لجناح ابوها ورتبت اغراضه في شنطته طلعت من الجناح ومعها الشنطه وراحت خذت شنطتها وطلعتها شافت خدامتين
    عزوف/نعم هلا هناك شي
    الخدامه1/ان السيد لؤي ارسلنا نحمل الحقائب
    عزوف ابتسمت /اووه شكرا
    خذوا الشناط منها ونزلوا لها وحطوها عند الباب
    نايف يسلم عليهم/يالله مع السلامه
    جاك/وين بتروحون
    نايف/باخذ اهلي ونروح لشقتي
    جاك يسلم عليها ويساسره/هيلكبتر الساعه 5 الفجر مجهزه في نفس المقر الي اتفقنا عليه
    نايف/اوكي
    سلم على الباقي وسلموا على ابو عزوف وطلعوا وبقى عزوف
    عزوف/مع السلامه
    لؤي جاء لعندها وسعود مراقبهم
    لؤي نزل لمستواها/بشتاق لك يادبه
    عزوف/حتى انا بشتاق لهدؤك بس راح اعزمك عندنا
    لؤي/بجي كل يوم عندكم
    عزوف/يووووووووه بيزعجنا ههههههههههه
    لؤي/هههههههههههههههه
    نط عليهم جاك /وانا بعد بجي معه وبنوم عندكم بعد
    عزوف/لالا الا انت كان انتحر
    جاك/هههههههههههههه حرام عليك يالشينه
    عزوف/مخليه الزين لك
    جاء معهم سعود
    سعود/وانا بعد بجي معهم
    عزوف/اوكي الله يحييك معهم
    جاك/خلاص بنشووف بعض في الجزيره
    عزوف/هههههههههههههه يالله طولت على ابوي ونايف
    جاك/ابوي كذا ابوي قولي بابا للحين كم مره قلت لك دلع عدي وحسبي كم مرره اقولك
    عزوف/هذا الي بينوم عندنا وع عليك
    الكل/ههههههههههههه
    طلعت وراحوا لشقه نايف
    ابو عزوف/بسم الله ماشاء الله كنها دور مو شقه
    نايف/ايه انا كنت اول موظف في مطعم والحين صرت مدير وعطوني سكن
    ابو عزوف/مبرروك ماقلت لنا انك ترقيت
    نايف/الله يبارك في بس ماجت فرصه اقولكم
    عزوف/اهم شي لي غرفه
    نايف/اكييد فيه اربع غرف ثنتين جناح وثنتين غرف عاديه واربع حمامات(الله يكرمكم)غير الاجنحه ومجلسين ومقلط ومطبخ وصاله
    عزوف/ماشاء الله بروح اخذ لفه فيه
    وراهم نايف البيت وختارت عزوف جناح وابو نايف جناح ونايف نفس غرفته ماتغيرت
    ابوعزوف/شوف ياولدي يمكن نرجع الرياض بعد سبوع يمكن عشان اشاعاتي مابعد طلعت
    نايف/عادي اخذ اجازة وعزوف بعد بتبدء السنه الجديده وراح تكمل جامعتها هنا ولالا عزوف
    عزوف/اممممم يمكن مو اكيد
    نايف/يصير خير المهم انتوا ارتاحوا ورانا رحله بكره الفجر
    ابوعزوف/أي والله فيني نووووم
    عزوف/هههههههههه وحتى انا فيني نوووووم
    نايف/انا شوي وانام
    ابوعزوف/تصبحون على خير
    عزوف+نايف/وانت من اهله
    عزوف/يالله تصبح على خير
    نايف/وانتي من اهله جهزي كم لبس معك عشان الرحله
    عزوف/مجهزتها قبل
    نايف/اوكي
    %%%اليوم الثاني الفجر%%%
    طبعا الكل تجهز ومتحمس لرحله
    عزوف/تاخرنا
    نايف/يالله خلصنا
    ابوعزوف/يالله
    طلعوا واجتمعوا كلهم عند الهيلكبترات
    لؤي جاء بعدهم/صباح الخير
    الكل/صباح النورر
    ابوعزوف/حنا اكتملنا خلاص ولا في احد باقي
    جاك/لا هذا حنا
    ابو عزوف/يالله اجل اركبوا
    الكل ركب لؤي ونايف وابوعزوف مع بعض جاك ووريف مع بعض سعود لحاله
    عزوف/يبه بركب معكم
    ابوعزوف/مافي مكان وين نحطك فيه روحي اركبي مع أي احد
    عزوف/مافي اماكن
    لؤي/شوفي هيلكبتر الاسود روحي شوفي في احد ولا اركبي
    عزوف/اوكي
    راحت واقلعت كل الهيلكبترات مابقى غير حق سعود وطبعا اتفاق منهم عشان تركب معه
    عزوف تتنهد بقرف/يوووووووة راحوا
    سعود/بسرعه اركبي
    عزوف طبعا وين تروح ركبت غصب
    واقلع الهيلكبتر
    سعود/طلي شوفي الارض من بعيد شكل حللو
    عزوف تلتفت على الشباك/واااااو بس يخووف
    سعود/هذا الحين على الارض شوي ونجي فوق البحر
    عزوف بخوف/بحر لالالا
    سعود/هههههههههه عادي
    عزوف/ميت قلبك انت
    سعود/قلي ميت من زمان بس عادي الحين نسافر بطياره على الدول الثانيه فوق البحر وقفت على هيلكبتر
    عزوف/فيه شي لبس حمايه لو طاحت
    سعود/اكييد بس تفائلي بالخير
    عزوف/اقول لو لو مو بيصير
    سعود مايبي يفتح نقاش معها/طيب عزوف انتي قلتي ان لؤي بيعلمك السباحه في البحر
    عزوف/مافي وقت وجت الظروف وراء بعض
    سعود/اهاااا الله يعين
    بعد كم ساعه وصلوا ..خذوا لهم شاليهات على البحر وناموا عشان يصحصحون
    **شاليه ابو عزوف**
    عزوف/وشذا في الجزيره الجو دافي
    نايف/انا غيرت ملابسي توقعت الجو بارد زي لندن
    عزوف/بروح اغير انا احتريت
    دخلت شاليها الخاص فيها تروشت وبدلت ولبست بنطلون برموده اخضر فسفوري وقميص ابيض وربطت اخر القميص وصندل ابيض وشعرها مجعد بس وطلعت وراحت لشاليه ابوها
    عزوف/تامرون بشي انا ماراح انوم
    ابو عزوف/نومي يابنت تونا الصبح
    عزوف/والله والله حلفت منووم الجو الصبح مع البحر يجنن
    ابو عزوف/انتي صاحيه؟؟
    عزوف/ماعلي منكم تبون تنومون نوموا انا بطلع
    ابو عزوف/انتبهي لنفسك بس
    عزوف/ان شاء الله
    طلعت وعلى طول ركض للبحر تلعب فيه ماحست الا بشخص حط يده على عيونها
    ......./من انا
    عزوف/لؤي لؤي لؤي اعرف نبره صوتك المبحوحه
    لؤي وخر يده/ههههههههه بسم الله
    عزوف/ليش مانمت
    لؤي يحرك رجله في البحر/ماحبيت افوت الجو الرايق والصبح الحلوو
    عزوف/أي الصراحه خطييييييييير
    لؤي/غريبه داخله في البحر وانتي تخافين
    عزوف/واقفه وانا خايفه الحين
    لؤي/ههههههههههههه
    عزوف/الكل نام
    لؤي/والله مدري يمكن
    عزوف/وش رايك نفطر على حسابي
    لؤي/هههههههه صرنا نقول على حسابي
    عزوف/لازم نرد الجميل لو شوووي
    لؤي/ماطلبت منك تردين الجميل
    عزوف ابتسمت/لازم تتطلب عشان ارده شين وقوه عين
    لؤي حط يده على طتفها/ماودك تفطرينا بس
    عزوف/يالله
    سعود كان يشوفهم مع شباك الشاليه ومحترق
    يكلم نفسه /بس لو يتكلم وش بقول ااااخ ياقلبي
    راحوا مطعم الشاليه وطلبوا لهم فطور
    عزوف/وش تذكرك جلستنا الحين فيه
    لؤي يفكر/امممممممممم مااذكر
    عزوف/فكر طيب
    لؤي/امممممم والله مااذكر
    عزوف/لما سامحتني وطلبت مني اتعشاء معك ماتحس المطعم هذا نفس جو المطعم الي تعشينا فيه
    لؤي ابتسم/اهااااا الا انا تو اقول في نفسي كأني قد جلست هنا
    عزوف/أي انا من يوم حطيت رجلي وقلبي قارصني سبحان الله نفس التصميم والمكان عند البحر وكل شي
    قطع عليهم الجرسون وحط لهم فطورهم
    لؤي/شكرا
    الجرسون/عفوا سيدي
    عزوف/وش دراه بعد هذا بسيدي
    لؤي/نسيتي اني امير
    عزوف/اوووووه والله ناسيه سيدي
    لؤي/ههههههه ماناسبتك سيدي لاتقولينها الله يعافيك
    عزوف/ههههههههههه
    فطور ومع سوالف وضحك
    لؤي/يالله الجلسه ماتنمل معك
    عزوف/الله يسلمك حتى انا ماودي اقوم
    لؤي/لالا عاد كلت وجاني النووم
    عزوف/ههههههههههههه حتى انا بس الجلسه هنا حللوة
    لؤي/خلاص نتغداء هنا
    عزوف/اكييد عاد ماني بعازمتك اعزمني
    لؤي/يووووووه بخيله
    عزوف/انا بفطرك وانت غدني
    لؤي/ولا يهمك يالله نمشي
    عزوف/نمشي
    طلعوا وراح كل واحد لشاليه ونام
    ^^^الظهر^^^
    الكل صحا وقام مابقى غير عزوف وسعود
    ابوعزوف/يالله نروح
    الكل/يالله
    خذوا اغراضهم وكل شي لهم وراحوا لجزيره ثاني بعيده عن الجزيرة الي كانوا فيها ومجهزين كاميرات في الشاليه وكل مكان في الجزيره الي هم فيه قبل عشان يراقبون عزوف وسعود وخذوا معهم كل الموظفين في الجزيره صارت فاضيه بس عزوف وسعود فيها ..صحت عزوف على صوت سعود
    طمرت من السرير
    عزوف بروعه/نعم وش جابك هنا وليش جاي
    سعود ارتاع/الجزيره خاليه مافيها احد
    عزوف تنط من السرير على الارض
    عزوف/والله
    سعود/تعالي شوفي برا حتى الموظفين مافيه
    طلعت عزوف تركض وتتلفت وتدور
    عزوف/وشلوون اكييييد نسونا هنا
    سعود يمكن/بس للاسف حتى موبايلاتنا خذوها معهم
    عزوف/لااااااااا اكيد صاير شي
    سعود ابتسم حاس انها لعبه بس فرصه انه يجلس مع عزوف
    عزوف/وش نسوي
    سعود/ولا شي عادي نجلس هنا لما يجون
    عزوف/وش هالبرود الي انت عايش فيه كيف نجلس هنا ومحد فيه غيرنا
    سعود يجلس على كرسي قدام البحر/تبين اصرخ واصيح عشان ترتاحين حتى لو انتي صرختي وصحتي محد رااح يسمعك ولا يدري عنك لان الجزيره هاذي محد يجيها الا قليل وبعيده عن لندن
    عزوف تجلس على الكرسي الثاني/مافي امل
    سعود يهز راسه بلا
    عزوف/ اووووووف
    سعود/وش اريك نتغداء صراحه انا جوعان ولا كلت شي عقب امس
    عزوف/يالله بس قبل بروح اصلي الظهر
    سعود/اوكي انا هنا انتظرك
    عزوف/خلاص دقائق بس
    ركضت لشاليها وتوضت وصلت ورجعت لسعود الي كان يحرك رجليه على البحر
    عزوف/دووووودي
    سعود التفت بصدمه/دودي
    عزوف حكت راسها بحراج/هذا دلع اسم سعود مااقصد
    سعود مستانس/لالا خلك على دودي احلى من سعود
    عزوف منحرجه/اممممم طيب
    سعود/يالله نروح المطعم
    عزوف/يالله
    دخلوا وكان فااضي
    عزوف/حتى موظفين المطعم ماخذينهم
    سعود/ولا كائن حي في الجزيره اقولك الا حنا
    عزوف/يعني حنا نطبخ
    سعود يتلفت/شايفه احد غيرنا
    عزوف تدور معه /لا
    سعود ضربها على راسها بخفيف/ههههههه والله مجنونه
    عزوف توها تفهم/اهاااههههههه تتهزء انت ووجهك
    سعود/ههههههههه تعرفين تطبخين
    عزوف/ ايهاعرف وانت تعرف تطبخ طيب
    سعود/تقريبا
    عزوف/خلاص نتساعد
    سعود/تم
    لبسوا لبس الطبخ فوق ملابسهم وعزوف تقول لسعود طلبات الاكل وهو يجيبها ويقطعها
    سعود تدمع عيونه/حراااااااام عليك بصل بصل
    عزوف ميته ضحك عليه/ههههههههههههههههههههه
    سعود/والله اوريك هيين تضحكين
    عزوف/ماتقدر علي قطع صغار وزي الناس بسررعه بعد
    سعود يفرك عيونه/أي اوامر ثانيه
    عزوف تفكر/امممممممممم ابيها دوائر مو مربعات هههههههههههههههههههههههه
    سعود وقف تقطيع/لا عااااااااد
    عزوف/ههههههههههههههههههه امزح امزح
    سعود يشم/شي احترق
    عزوف صرخت/الباســــــــــــتا
    ركضت للفرن وسكرت النار بسرعه وقعدت تحركها تشوف هي احترقت ولالا
    سعود/هاااااه احترقت
    عزوف/شي محترق وشي لا
    سعود/خلاص مو مشلكه يالفالحه
    عزوف/تتهزء هااااااه
    سعود/ههههههههه لالا مااقصدك
    قعدوا يتفننون في الطبخ وكل واحد يخترع له حركه في طريقه ترتيب الاكل
    سعود/انا متعود على طريقه الاكل كذا
    عزوف/انت مسوي لي راقي اقول اركد بس
    سعود/انتي تحطين الاكل بدون زخرفه
    عزوف/زخرفه وييييين انت عايش اول مره ادري في زخرفه في الاكل
    سعود/ياغبيه يعني ترتيب ذوق
    عزوف/اقوول تاكل مثلي ولا لاتاكل
    سعود يحط يده على خصره/لاوالللللله ومن الي مقطع السلطه والبصل هذا الي اوجع عيوني هاااااه
    عزوف/هي هي هي انت انا بحط بطريقتي تجربه بكيفك ماتبي موب لازم تاكل
    سعود/بعد تحرقه وتتامر
    عزوف/والله محد حلف انك تاكل
    خذت الاكل وطلعت عند البحر وحطت الاكل على الطاوله وجلست تاكل
    سعود/عشاني جوعان باكل
    جلس واكل وتمتع في طعم الباستا الي مسويتها
    عزوف شبعت بس هو مازااااال ياكل
    سعود يتنهد/الحمدالله ياربي
    عزوف/هههههههههههههههههههه صحه وعافيه ...الحين مزعجني ماني بماكل وخصلت الباستا كلها
    سعود/اذكررري الله بس عجبتني
    عزوف/ تف تف تف ماشاء الله مو ناقصتك انت بعد
    سعود/بروح اغسل
    راحوا كلهم ولما غسلوا رجعوا جلسوا على الرمل الي قدام البحر
    عزوف تلمس الرمل وتطيرها بيدها/وش رايك نسوي اشياء برمل
    سعود بقرف/لالا قرف
    عزوف/والله وناسه جرب
    سعود/وش ورانا بس شلون نسوي مو لازم مويه
    عزوف/الا البحر قريب
    سعود يرفع اكمامه /اووكي يالله
    بدوء يسوون اشكال بطين
    عزوف/وش تسوي سعود خلني اشوف
    سعود/لالا لاتشوفين الا اذا خصلت
    عزوف تطل/ليه وش مسوووي
    سعود يغطي /مفااجاءه اصبري لاتشوفين
    عزوف/حمستني ابي اشووف
    سعود/دقائق بس احط اللمسه الاخيره
    عزوف/يالله انتظرك
    سعود بعد ماحط اللمسه الاخيره
    سعود/يالله شوفي
    قربت عزوف تشوف وش مسوي وارتاعت راسم قلب وكاتب تحته
    ((يمكن اكون معك قسيت او صديت عنك وجفيت لكن تاكدي فيني طبع اذا حبيت وفيت))
    وفي النهايه((مجنونك دودي))
    التفت عزوف عليه وتحس الدموع غرقت عيونها
    ابتسم لها سعود ابتسامه ذوبت عزوف
    ماقدر تتحمل عزوف ونزلت دموعها
    سعود يمسح دموعها/ماعاش من ينزل دموعك وانا حي لمها سعود ووقفها
    سعود/انا وعدتك اني اتم معك طوول العمر تذكرين
    عزوف تهز راسه بنعم
    سعود/وانا بنفذ وعدي وراح اتم معك طوول العمر الا اذ كتبه ربي
    عزوف بخوف/بسم الله عليك
    سعود/تخافين علي
    عزوف استحت ونزلت راسها
    سعود/يالبى الي يستحووون
    عزوف/خلاااااص عاد
    سعود يأشر على قارب/وش رايك نركب
    عزوف/بكيفك
    سعود/الا يالله نركب قبل تغرب الشمس
    عزوف/اوووكي
    ولما ركبوا
    عزوف/تعرف تسوق
    سعود/شرايك على قولتك طول وعرض
    عزوف/هههههههههههههههه
    ولما بداء سعود يمشي بالقارب
    عزوف/انتبه والله خايفه
    سعود يمزح /لالا تحطميني كذا
    عزوف/مو خايفه انك انت الي تسوق خايفه من البحر بكبره
    سعود/والله رروعه
    بدء سعود يسرع ويلف يمين يسار
    عزوف واقفه وتصارخ/واااااااااااااااااااااااااااااااااااو يجنن
    سعود/عجبك
    عزوف/بقوووووووووووووة عاجبني
    سعود/اجلسي لاتطيحين
    عزوف/لااااااا منظر البحر مررررره حلوو
    سعود/انتبهي على نفسك
    عزوف تنطط وحافيه بعد مالبست شبشب ولا شي
    عزوف/والله منظر مايتفوت
    وفجاءه زلقت بحركه سريعه من سعود ترك الي بيده وركض لها ومسكها من ظهرها قبل لاتطيح وهي ماسكه ياقه قميصه وصارت قريبه مرررره منه وتلاقت العيوون لدقائق بسيييطه ...صار العيون تحكي عجر اللسان يقولها
    يا ملهمتنـي كـل مـا قلـت لبيـه
    لبا عيون{ن} جابـت العيـد فينـي
    ولبا غرامك كل مـا حـل طاريـه
    ولبا خفـوق{ن} بالغـلا يحتوينـي
    شفت بيمين العين عشق{ن} تخفيـه
    كنه غرامي فيـه واحـلا سنينـي
    وشفت بيسار عيونها ظامـي التيـه
    رجل{ن} قضى باقي حياته حزينـي
    ياويش باقي من الحـلا ماخذيتيـه
    حلا بني جنسك معـا كـل زينـي
    سـم العقـارب للعـواذل سقيتيـه
    وانا من احلا كاس عشقك عطينـي
    قد قلت لك زيـن العـذارا ملكتيـه
    واليـا سمعتـي كلمتـي صدقينـي
    عزوف حست ان سعود سرحااااان فيها دزته على وراء لما وقف نفسه قبل لايطيح في البحر
    عزوف بخوف/بسرعه رجعني لشاليه
    ^^^في الجزيره الثانيه^^^
    ابو عزوف توه قايم من النوم/وش صار عليهم
    جاك/ركبوا القارب وصار موقف (مسك يده الثنتين بحماس ) بس عزوف خربته الله يهديها وبغت تطيح سعود في البحر هالبنت هاذي ماتعرف شي اسمه بنت يعني نعومه ماااتفهم ابد
    ابو عزوف تحمس معه/وش صار وش الموقف؟؟
    جاك/الحين بيرجعون لشاليه وبعطيك كاميرا تصوير القارب
    ابو عزوف/اووكي
    %%%في الجزيره%%
    نزلت عزوف من القارب تركض لشاليها وعلى طولت انسدحت على السرير مع تنفس سرريع و تتذكر نظرات سعود لها
    عزوف تكلم نفسها/لا سعود مو كذا سعود اكبر من كل الي صار ايه سعود اكبر من كذا
    انطق باب الشاليه وانتفض جسمها
    عزوف/مـ ين من عند الباب
    سعود/هذا انا
    عزوف خافت اكثر ومسكت مخدتها بقوة
    سعود/عزوف افتحي
    عزوف/وش تبي
    سعود/ابي اتكلم معك ثواني
    عزوف قامت لعند الباب وقلبها يضرب
    وفتحته شوي
    عزوف/نعم
    سعود/وش فيك طيب افتحي الباب ادخل على الاقل
    فتحته ووقفت بخوف ..سعود حس انها خايفه منه
    سعود/اممممم انا اسف على الي صار تو بس ماكان قصدي وامممممم ومابيك تفهميني غلط لاني مافكرت بشي ثاني بس كنت خايف عليك
    عزوف ساكته
    سعود/اممممم انا باخذ غفوه تحتاجين شي
    هزت راسها بلا
    سعود/اوكي براحتك اذا حتجتي شي انا موجود
    طلع وهي على طول سكرت الباب هو ابتسم على حركاتها وتفكيرها المنحرف
    انتهى جزء ال 16


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه غصب عني ضحك ×هبال
    بواسطة دمعه حزن 22 في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 10:26 PM
  2. انسان بلا اعداء..انسان بلا قيمة
    بواسطة yara dal3 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 11:00 AM
  3. اكيد سمعتي بالتميز بس من هالنوع اكيد لا
    بواسطة فلوتات في المنتدى استراحة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 07:53 AM
  4. لاتقابلني حبيبي بهالبرود
    بواسطة بنية الكويت في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 07:08 AM
  5. روايه افزعتني
    بواسطة نداء في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-12-2003, 07:03 AM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 


إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
أقسام بيت حواء

هيا واشتركي معنا  في مجموعة بيت حواء النسائية

البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

نسخة الجوال

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167