روايه \ انت منت الي عشقته انت اكيد انسان ثاني * ليه صرت بهالبرود وبهالاحاسيس ال - الصفحة 3
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 23

الموضوع: روايه \ انت منت الي عشقته انت اكيد انسان ثاني * ليه صرت بهالبرود وبهالاحاسيس ال

  1. #9
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    14
    اسفه حبايبي انا مادخلت صارلي مده انشاء الله اكمله اليوم

  2. #10
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    14
    !@#$الجزء الخامس%^&(_+
    ماحس بنفسه الا يركض لباب القاعه
    وشاف سياره تتحرك ركض وراها بس السياره اسرع التفت يمين يسار لقا قدامه شاب يفتح سيارته سحبه سعود ورماه على الارض وركب السياره ولحقهم وكان يسرع سرعه جنونيه ..اما بسياره الي فيها عزوف كانت تصارخ وتنادي بأسم سعود لما شافته يلحقهم ..اما بالحفل لؤي وجاك فقدواسعود وعزوف يدقون على سعود مايرد ودقوا على عزوف ونفس الشي ماترد ..سعود وقف قدام السياره الثانيه ونزل من سيارته ونزل الشاب وماسك عزوف وعلى راسها مسدس
    الشاب/لو تقرب سوف اقتلها
    سعود يحاول يهدي نفسه/ماذا تريد منها
    الشاب يضحك ويحرق دم سعود/اريد ان اتسلى بها
    سعود عصب/اتركها وشأنها
    الشاب/لا انا مخطط ان اخطفها (دقق بملامح سعود)انت امير اليس كذلك
    سعود توتر/انتي شخص فاضي جدا اترك البنت
    الشاب يناظر عزوف بنظرات وقحه من فوق لتحت/هل هذه فتاتك انت ليس ذويق
    سعود انقهر من نظراته/وما شأنك
    قرب سعود
    الشاب جهز المسدس بيطلق على عزوف/لا تقرب ولا تقتل فتاتك
    سعود مو قادر يتحمل ويشوف عزوف بين يد شاب وتصيح بهدوء وفجاءه مايدري وين طلعت القوه منه طمر ورجف يد الشاب لما طاح المسدس وبقسه في وجهه لما طاح ووقف على ظهره
    سعود بستهزاء/لالاتلاعب معي ليس من صالحك (بغرور)انا سمو الامير سعود لايستطيع احد يقدر علي
    خذ المسدس وحطه على راسه /بأمكاني اقتلك لكن سوف اعطيك فرصه اخرى (رجفه في جنبه) اوكي
    رمى المسدس لبعيد التفت على عزوف شافها وافقه وتصيح وماسكه فستانها قرب منها
    سعود وحط يده على كتفها/انتي بخير
    عزوف تهز راسها بنعم
    سعود مسح دموعها بيده وهنا زاد صياحها وترتجف
    سعود وده يضمها بس خايف من رده فعلها
    سعود بحنان/خلاص انا الحين معك لاتخافين
    لاحظ انها للحين ماسكه فستانها/وش فيك
    عزوف تهز راسها بلا وخر سعود يدها شاف الفستان مشقوق للفخذ فسخ جكيته ولبسها وسكر ازرته مسكها وركبوا السياره..عطها مناديل عشان تمسح دموعها وجهها لما هدت مشوو وهم ساكتين كل واحد مايدري وش الاحساس بداخله جو متوتر بينهم.. فجاءه امطرت وصار المطر قوي وقف سعود مو قادر يمشي
    عزوف بخوف/وش نسوي
    سعود التفت يمين ويسار ويحاول يشوف في بيوت في احد
    عزوف/شف هناك بيت في لنبه مولعه صغيره
    سعود يدقق ولما تأكد/لازم نروح للبيت
    عزوف/اوكي
    سعود/حاولي تركضين
    عزوف/ علي كعب شلون اركض
    سعود يفتح باب السياره/مو مشكله اشيلك
    توها بترفض بس لما زاد البرق والرعد خافت نزل سعود ونزلت شالها سعود وركض وكان المطر ينهمرعليهم بشده وعزوف متمكسه فيه بقوه وتحس قلبها ينبض وهي بين يده وفي حضنه لما وصل البيت نزلها وضرب الجرس لما انفتح الباب
    العجوز/ماذا من انتم
    سعود/ممكن تسمحي لنا بدخول
    العجوز/تفضلوا
    دخلوا وكانهم متروشين
    العجوز/ماذا تريدون
    سعود/هل بأمكاننا البقاء هنا لمده يوم
    العجوز تناظرهم بستغراب/لا اسمح الا اذا كنتم زوجان
    توعزوف بنتطق الا سعود قاطعها
    سعود/نعم زوجان
    التفتت عليه عزوف مصدومه بس هو طنشها
    العجوز/ان الجو بارد تعالوا معي لغرفه سوف تبقيان بها انها دافئه
    مشو معها ودخلوا الغرفه
    العجوز/سوف احضر لكم ملابس ان ملابسكم مبلله
    سعود/اوكي
    جلسوا قدام النار بسرعه كان الجو بااارمجمد دخلت العجوز وبيدها ملابس عطت سعود بجامه وعزوف قميص نوم
    سعود وده يضحك بس ماسك ضحكته عارف ان عزوف مو لابسته
    عزوف توخره عنها/لالا مابيه
    العجوز مافهمت/ماذا
    عزوف/لااريده انا لااريده اريد بجامه
    العجوز/للاسف ليس عندي سوا بجامه واحده
    عزوف/لالا لا اريد
    سعود وفيه الضحكه/البسي ترا ماراح تفتنيني من حلاه الوجه
    عزوف تكش عليه/اقول يازينك ساكت مابقى الا هي بخلي لبسي علي
    سعود ماحب يطول النقاش عارف انهم ماراح يسكتون خذ القميص من العجوز
    سعود ابتسم/شكرا
    العجوز/عفوا اتمنى لكم ليله سعيده مع بعضكما
    طلعت وسعود مات ضحك
    عزوف/في شي يضحك
    سعود/ههههههههههههههههه انتي شفتي شكلك لما عطتك القميص هههههههههههههه
    عزوف بطفش/لا تتريق مو ناقصتك
    جلست قبال النار وتفرك يدها ببعض
    سعود/البسي البجامه انتي انا ماراح البسها
    عزوف/لالا مابي
    سعود/لاتكابرين فستانك عاري والجو بارد
    خذت عزوف منه البجامه/طيب وشلون البس
    سعود يهز كتوفه بلا مبالاه/عادي
    عزوف بغت تطلع عينها/عادي بعينك
    سعود/اوكي اوكي لاتطلع عيونك راح اعطيك ظهري
    التفت وعطاها ظهره
    عزوف/لو اشوفك تقز بخفس عيونك
    سعود بتعجب/اخفس عيونك وش يعني
    عزوف/يعني اخليك عميان
    سعود/لالا انا ابي عيوني ومو قازك ارتاحي
    البست بسرعه
    عزوف/خلاص
    التفت عليها
    سعود/هههههههههههههههههههههههههههه
    عزوف/خير
    سعود/كبيره عليك هههههههههههههههه كنك طراره
    عزوف تتهزء/خخخخ بايخ
    كان في مفرشين على الارض سحبت عزوف لها مفرش وررتبتها لها ونسدحت عليه التفتت على سعود لقته قدام النار كانت ملابسه توها رطبه لام رجليه وحاط راسه على ركبته
    عزوف/سعود
    سعود مارد عليها قامت وجلست عنده
    عزوف تمسك كتفه/سعود فيك شي
    سعود انسدح ومغمض عيونه هي استغربت ونفس الوقت خافت لمست وجهه لقته حاااار
    عزوف/سعود انت تعبان
    سعود عقد حواجبه عزوف ماعرفت وش تسوي جابت مخده وحطتها تحت راسه وطلعت تجيب له مويه بارد عشان تكمده دخلت المطبخ وجابت الاغراض ورجعت للغرفه وحطت على راسه فوطه باارده بعد ماغمستها في المويه البارده
    سعود ينتفض/بردااااان
    قامت وجابت له مفرش ولحفته
    عزوف بهتمام/كذا احسن
    سعود/افتحي زرارين من قميصي مخنوق
    عزوف طبقت مايقوله وجلست تكمده لما حست انه نام لاشعوريا انسدحت جنبه بس بينهم مسافه وجلست تفكر با لؤي ماتدري هو فقدها ولالا
    (((بالصبح)))
    قام سعود والتفت لقا عزوف نايمه ابتسم لما شاف شكلها وهي نايمه كانها طفل بردان شال عنه المفرش ولحفها حاس الدنيا مو سايعته مبسوط انه مع عزوف ولحالهم بعد ..تحركت عزوف وفتحت عيونها لقته واقف قدام الشباك واشعه الشمس البيسطه داخل الغرفه ومبستم
    عزوف/انت بخير
    التفت سعود وراح وجلس قدامها
    سعود ومبتسم/ايه بخير وانتي
    عزوف ابتسمت/ايه
    سعود/يالله قومي نروح
    عزوف/اوكي
    لمو اغراضهم وطلعوا من البيت بعد ما شكروا العجوز السياره تعطلت عقب امس دق سعود على سواقه الخاص ..ورجعنا ووقفنا عند قصر سعود
    سعود/تنزل معي
    عزوف/لالا
    سعود/بس مالك مكان تروحين له
    عزوف/ لاتهتم
    سحبها سعود ونزلها من السياره غصب دخلوا القصر
    سعود/انتظري هنا باخذ شور واجي
    عزوف/اوكي
    جلست بصاله وجتها خدامه
    الخدامه/طلب سموالامير سعود بأن تأتي معي
    عزوف/الى اين
    الخدامه/تفضلي
    راحت معها عزوف ودخلتها الغرفه
    الخدامه/هذه ملابس لك اذا تودين السباحه هناك دوره مياه
    عزوف كانت بتقول لا بس لما شافت نفسها قدام المرايه كان عليها نفس البجامه دخلت الحمام(الله يكرمكم) انبهرت هذا مو حمام هذا بيت لحاله يؤيؤيؤ كل مايخطرعلى البال في هذا الحمام
    عزوف بستغراب/اثنين بانيو خسايربس بجرب واحد
    ضغطت زر بس انفتحت ونكبت عليه المويه ارتاعت
    عزوف/اووه حتى مويتهم على فوق
    راحت تجرب الثاني الجاكوزي بس طبعا هي ماتعرف وش الجاكوزي وفتحت المويه انتثرت المويه على طول في الجاكوزي
    عزوف/ايووة هذا البانيو حلوو
    تروشت وطلعت ولبست بنطلون الجنز والتيشيرت الوردي وقفت قدام المرايه ترتب شعرها رجعته كله على وراء لانه رطب طالع شكلها صغنوون..طلعت من الغرفه لقت قدامها سعود
    سعود تورط/اااا اممممم يالله نتغداء
    نزلوا مع بعض وراحوا غرفه الطعام وتغدواء
    عزوف/الحمدالله
    سعود/كلي
    عزوف/لا بس
    سعود/طيب قولي الله يغنيكم شي
    عزوف/تبغى غنا اكثر من الي انت فيه
    سعود رمى عليها ملعقه/اذكري الله
    عزوف/ماشاءءء اللللله هااااااااه تف تف
    سعود بعد ما خلص اكل.. وطلعوا لحديقه البيت
    عزوف/شكرا سعود على مساعدتك وعلى اهتمامك
    سعود/العفوو وانا بعد اشكرك على اهتمامك فيني لما تعبت
    عزوف/العفو
    سكتوا فتره
    عزوف/وشلون عرفت مقاسي >>>تقصد البس الي عليها
    سعود/اممممم بالتقريب
    عزوف/اهااااا ....انا رايحه مع السلامه
    سعود ماوده تروح/تونا
    عزوف/ اشوفك بكره في الجامعه
    سعود/اوكي
    عزوف/ مع السلامه
    سعود/عزوف دقيقه بخلي السايق يوصلك وهذا اجباري مو مشاورك
    جاء السايق وركبت ووصلها عند فندق
    عزوف/ماهذا
    السايق/اوامرسمو الامير سعود
    نزل السايق وفتح لها الباب وستقبلتها الموظفتين هي مرتاعه عزوف كل هذا استقبال ووصلوها لجناح دخلت الجناح وانبهرت من كبره وفخامته..لقت كرت على الطاوله فتحته
    ((اتمنى ان كل شي عجبك وفتحت لك حساب خاص فيك ..سعود)) طاحت من الورقه بطاقه بنك
    ابتسمت على جنون هالولد ..قعدت تدور في الجناح تتفرج وفتحت الدولاب لقت فيه ملابس لها وعلى ذوقها الولادي مو مصدقه كل هذا لها فتحت بلكونه الغرفه كاانت ماخذ نص الجدار استنشقت الهواء براحه وراحت تنطط على السرير اول مره تسكن في اماكن فخمه وبااااااااهضه الثمن وراحت تفتح الثلاجه كان فيها ماتشتهي النفس
    عزوف/وااااااااااااااااااو
    خذت لها موز وفتحت التلفزيون لقت اخبار توها بتغير الا حطو مقابله مع حرمه في الاربعينات تغزها قلبها لكن سكرت التلفزيون ..ونامت على الكنبه
    (((اليوم الثاني في الجامعه)))
    اجتمعوا سعود وجاك ولؤي وسعود قال لهم عن كل شي والضحكه شاق حلقه من الوناسه وجاك مستغرب من سعود ولؤي سرحااان دخلت عزوف
    عزوف/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    طلع لؤي بدون مايناظرها لانها كانت عند الباب تعجبت من اسلوبه لحقته بس كان ساكت
    عزوف/لؤي لؤي
    لؤي وقف بدون مايلتفت
    عزوف/ممكن اعرف وش فيك
    لؤي سفهها ومشى وهي مصره انها تعرف
    عزوف/لـــؤي اصبر وش فيك زعلان
    لؤي وقف وبنظرات حاده/انتي مستانسه ومريح مع سعود وانا حارق قلبي ادورعليك يوم كامل ماذقت فيه الراحه وجايه تقولين لي ليش زعلان انتي ماترحمين
    عزوف انصدمت وماعرفت وش تقول
    لؤي/توني ادري اني اخر من تفكرين فيه نظرتي لك تغيرت واتمنى يكون الي بينا رسمي
    راح وتركها عزوف كانت تبي تقوله انها مفكره فيه بس انربط لسانها ..جاء سعود من وراها
    سعود/وش فيه لؤي
    عزوف بضيق وودها تصيح هزت راسهاا بلا
    وراحت عنه ..راحت نفس مكانها اول عند البحر جلست والدنيا مظلمه في وجهها ماتبي تخسر لؤي عشان سعود لولا الله ثم لؤي ماصارت عايشه مع الناس ..جلست تصيح تحس بحراره مو قادره تعبر الي بداخلها ..قامت وراحت تدور عليه بأي مكان.. تعبت وهي تدوره وراحت لبيته لكن مالقته دخلت مقهى تبي تريح
    عزوف تتمغط/اووووه تعبت
    رفعت عينها ووقفت منصدمه .. كان لؤي جالس بين بنات والوسكي بيده .. تلاقت عيونهم مع بعض بس لؤي نظراته ولا كنه يعرفها ..ماتحملت الموقف الي قدامها طلعت على طول تفاجات ان جاك واقف قدامها
    جاك/هلا والله
    عزوف طلعت تركض وهي تصيح لحقها جاك ووقفها
    جاك مسكها مع كتوفها/وش فيك
    عزوف تهز راسها بلا
    جاك/ليش تصيحين
    عزوف انفجرت صياح جاك بغى بنهبل الناس تتلفت عليهم وخايف يخرب برستيجه وسمعته ..مسكها معه ووداها مكانه المعتاد صاله الرياضه والكرتيه
    جاك يحاول يسكتها/خلاص خلاص عزوف وش صاير
    عزوف تزيد من صياحها
    جاك/عزووووف ترك وترتيني اول مره اشوف بنت تصيح قدامي وبهالطريقه
    عزوف/ابي اعتذر للؤي(تشهق)
    جاك ارتاع/بس كل هذا
    عزوف وصياحها متواصل/زعلان لاني ماطمنته علي لما كنت مع سعود وهو كان قلقان علي (تشهق) وانا والله كنت بدق عليه بس جوالي(تشهق)جوالي مو معي ولما قالي انه زعلان قال بعد كذا من اليوم ورايح كل شي بينا رسمي (زاد صياحها) ولله مو قصدي والله اني اعزه واغليه (تشهق) هو اغلى شي بحياتي
    جاك تعاطف معها ولمها ورتفع صوت صياحها
    وخلاها تصيح لما ترتاح بعد ماهدت
    جاك/ طيب اتصلي عليه الحين
    عزوف بخوف/انا ... انا انا
    جاك/وراك معلقه على انا اختصري اعتبريني مش موجود
    عزوف/انا تو شفته
    جاك رفع حاجب/طيب كان اعتذرتي
    عزوف والعبره للحين/بس كان ....في منظر غريب اول مره اشوف لؤي كذا
    جاك استغرب/أي منظر
    عزوف/ بالمقهى قبل شوي كان جالس بين بنات وبيده خمر
    جاك/اهاااااا اسمعيني لؤي يمر بحاله صعبه الحين مع اهله لذلك لا تشرهين عليه
    عزوف تملكها الفضول/ليه وش في اهله
    جاك يتنهد/ابوة متوفي وعمانه يبون الورث كله لهم
    عزوف/طيب وامه عايشه للحين
    جاك/ايه بس امه لها ثروتها وحلالها يعني مكتفيه بنعمتها وماعليها من ورث زوجها الي هو ابو لؤي وعمانه لما شافوه صغير والولد طيب قالوا اكيد مو قايل لهم شي
    عزوف/طيب امه راضيه ان ورث ولدها يروح لعمانه كله بعد
    جاك/هذا الي قاهرني ان امه ماتكلمت ولا هتمت فيه بس لؤي مايتكلم ولا يفضفض كتوووم لدرجه انه يقهر ..هو مو هامه الورث بس امه ليش تصرفها ببرود ليش مو هامها الا كشختها وورثها وسمعتها وولدها الوحيد بعد ..ونتشر الخبر في لاخبار والصحف والمجلات بأنه مريض بالجنون وان اعمامه يبون ياخذون الورث عشانه مريض وامه الحقيره مو معطيه خبر لناس ان لؤي سلييم كيف تسكت يصير لولدها كذا
    عزوف انصدمت/من الي قايل هالكلام
    جاك/حسبي الله عليهم عمانه
    عزوف/طيب هو امير صح
    جاك/ اكييد
    عزوف/يعني لؤي يتنازل عن الورث بيصير عامي اممممم يعني مثلي
    جاك/ههههههههههه ايه اجل امير ومنتف
    عزوف/طيب ساعدوة انت وسعود
    جاك/هو مايبي رفض حنا نتدخل
    عزوف تكدرت/يوووه بس انا ابي اعتذر منه وابي اساعده غصب
    جاك/لاتحاولين
    عزوف بصرار/راح احاول
    (((اليوم الثاني وبالجامعه)))
    عزوف لما دخلت الجامعه طياري تدور على لؤي ..وسعود كان يدور عليها ..وجاك يدور على الكل .
    فتحت عزوف باب المسرح الخاص في الموسيقي والرقص بس مالقته راحت لساحه الكبرى..ماحست الا بيد على كتفها رفعت راسها
    سعود/وش فيك هاليومين مو طبيعيه
    عزوف/لالا بس ابي لؤي
    سعود عصب/كيف تدورين على لؤي وانا واقف قدامك
    عزوف/والي يرحم ولديك والله مو رايقه لك
    عزوف التفتت على الجهه الثانيه لقت لؤي سرحان ووجهه كئيب ومليان حزن ..راحت لعنده ركض وسعود انقهر من تصرفها
    عزوف/لؤي
    لؤي/.......
    عزوف بترجي/ممكن اتكلم معك
    لؤي/........
    عزوف/لؤي انا ابي اقولك اني كنت ابي اطمنك بس انت ماعطيتني فرصه
    لؤي/........
    عزوف بحزن/ لؤي كلمني رد علي
    لؤي وقف وبكل جديه/انا سبق وقلت لك الي بينا رسمي ولا ابي اعتذار منك ولا شي
    مشى بهدوء ومنزل راسه بيأس حطت راسها على رجليها وجلست تصيح على شكل لؤي المكسور كيف كان له هيبته والحين يمر بين الطلاب منزل راسه وكانه غريب
    سعود وقف عندها وصوته مليان قهر
    سعود/كل هذا حب في لؤي
    عزوف رفعت راسها/لا انت ولا غيرك بيعوضوني عن لؤي
    سعود حس بغيره بداخله وصرخ /انتي ليش ماتحبيني زي ماتحبين لؤي انا شناقصني عنه عشان تحبينه
    عزوف نفس مستوى صوته/لاتقارن نفسك بالؤي لانه بكل شي فرق عنك (صرخت زياده)انت عارف وش معنى لؤي
    سعود/لهدرجه تبين تاخذين الورث والعز والجاه هذا الي مجننك عشان كذا تلاحقينه وتتميلحين عنده
    عطته كف عزوف /انت للحين ماعرفتني زين وماراح اسمحلك تتلفظ علي بهالالفاض القذره وانا ماني ببنت ابوي اذا سكت لك مره ثانيه
    سعود شوي بينجن كيف تعطيه كف وتهينه قدام الطلاب ..عزوف راحت لمسرح الرقص والموسيقي لقت شخص يبحث عن لؤي
    عزوف/هل تبحث عن سمو الامير لؤي؟
    الرجل/نعم هل تعرف (يحسبها ولد) اين يوجد؟؟
    عزوف/لا ولكن من انت؟
    الرجل/انا عمه وانت؟؟
    عزوف/انا اممم صديقته
    الرجل استغرب انها بنت /اذا وجدتيه اخبريني (عطاها كرته)اتصلي على هذا الرقم
    وتوه بيروح الا عزوف لحقته
    عزوف تنادي/يارجل انت يارجل ياعم لؤي
    عمه/اسمي السيد احمد
    عزوف/ياسيد احمد اريد ان اتحدث معك قليلا ممكن
    احمد/تفضلي
    دخلوا المسرح وجلسوا على احد الكراسي
    عزوف/اريد اطلب منك طلب
    احمد/ماذا طلبك؟؟
    عزوف بترجي/اتركوا لؤي انت واعمامه لاتضايقوه ..انتم اعمامه وليس اعدائه ..ارجوك اتركوه وورثه انتم لستم بحاجه ورثه
    احمد بعصبيه/وماشأنك انتي
    عزوف شوي وتصيح/انا اريد منك ان تتركوه انت لا تعرف مدى طيبه الامير لؤي انها لايستحق منكم ان تفعلوا بها هكذا ..ارجوك ارجوك بالسيد احمد ان تقبل بطلبي ارجوك ان لؤي ابن اخاكم الوحيد لابد ان تعتنوا به وليس تظروه بسوء
    احمد دفها على الارض/اغربي عن وجهي ايتها الشاذه ولؤي سوف ناخذ كل مالديه مثل ما اباه رمانا كالكلاب في الشوارع
    وهاته الايام سوف ناخذ حقنا منه وندفعه الثمن
    عزوف/وما ذنب لؤي لتفعلوا به هكذا.. لماذا لم تاخذوا حقكم من اباه
    احمد/ذنبه انه ابن اخي
    طلع احمد وعزوف كانت تبكي على حاله لؤي وفجاءه سمعت صوت تصفيق على المسرح التفت عزوف لقته لؤي
    لؤي/برافووا على المسلسل الي تو انا سمعت وشفت كل شي
    عزوف انصدمت انه موجود وسمع كل شي
    لؤي نزل من المسرح لما وصل لها ومسكها من لبسها بقوه وصرخ في وجهها
    لؤي/من طلب منك تذلين نفسك لناس من طلب منك انك تتكلمين في امور مالك دخل فيها ..انا قلت لك هاااه ردي علي ..هاذي حياتي الشخصيه ولا اسمح لحد انه يتدخل فيها فاهمه ..وماابي اشوفك مره ثانيه قدام نظري
    بعد يدة عنها /اطلعي من هنا برااااا
    ماحس لؤي الا ببقس على وجهه طيحه على الارض
    سعود بعصبيه/مااسمح لك انك ترفع صوتك وتمد يدك عليها مهما صار ..جالسه طول النهار تفكر كيف تعتذر لك وهي ولا بيوم فكرت تعتذر لي ..ترجت عمك عشانها خايفه عليك وتجازيها كل هاذا..تحبك وانا احاول اصيرمثلك وتحبني بس مو راضيه تفهم اني احبها ..
    فتره هدوء عزوف تحاول تمسك عبراتها انصدمت بالكلام الي سمعته من لؤي وسعود ولؤي كان فمه ينزف ونفس وضعه على الارض ومالتفت لسعود وجاك كان عند باب المسرح بس ساكت ومتحسر على اخوياه كيف هم بهالوضعيه..سعود طلع يركض وتجاهل جاك ..جاك خذ لؤي للاسعافات الجامعه ..عزوف كانت للحين مو مصدقه كل الي صار قدامها..طلعت من المسرح وهي تتسحب الي وين ماتدري
    ^^^اليوم الثاني^^^
    كان الجو مطر والثلج يتساقط والهواء البارد وطلاب الجامعه جالسين في قاعاتهم ..في قاعه سعود كان بنتظر عزوف لانها تاخرت ولما فتح الشباك لقاها تركض تدخل المبنى جلس في مكانه ..فتحت الباب عزوف وتلاقت عيونهم بس على طول عزوف بعدت عينها
    عزوف/السلام عليكم
    سعود/وعليكم السلام
    جلسوا ساكتين لربع ساعه وسعود طفش يبي يكلمها
    وقف وراح لمكتبها ..عزوف تجاهلته
    سعود بجديه/اليوم في قاعه ال...... الساعه 2 الليل ابيك تكونين موجوده هناك
    عزوف استغربت/ليه
    سعود ابتسم/بعدين تعرفين بس لاتنسين اليووووم اوكي
    دخل الدكتور ورجع جلس مكانه ..في قاعه جاك كان بين الطلاب يسولفون وصراخ وزعاج والشبابيك مفتوحه الي يبي يتفرج على المطر والثلج والي ميت برد دخل عليهم الاداري
    الاداري/ارجوا الهدووووووء
    الطلاب هجدوا
    الاداري/سوف اعرفكم على طالبه جديدة من البحرين ستكون معكم في هذه القاعه تفضلي وريف
    دخلت وشعرها الاسود لنص ظهرها تطاير من شده الهواء ابتسمت لطلاب ابتسامه سدحت الشباب والبنات كانت جميله جميله بكل ماتعني كلمه جميله بيضاء عيونها سوداء شفايفها صغار مناسب حجمها الصغير
    جاك وقف وقال بصوت عالي جاي من اخر القاعه/هلا والله باهل البحرين تو مانورت الجامعه
    وريف انحرجت/هلا بك
    جاك نزل من الدرج بشكل سريع لما وصل لها
    جاك/تفضلي اجلسي
    مد يده بجراه ووريف تورطت بس مسكت يده وجلسها بالكرسي الي جنب كرسيه
    جاك بصوت عالي/عدم النظر الى الخلف اوكي
    الشباب منقهرين من جاك عارفين اذا خذ منهم بنت ماراح تلتفت يمهم ابد
    جاك بغزل/ماتعرفنا
    وريف مو مصدقه جراءه هالولد
    وريف بجديه/وريف من البحرين شنو تبي اكثر
    جاك/لالا ماتفقنا على هالاسلوب
    وريف/اجل شنو تبني اقولك
    جاك التفت على اخوياه /علموها من اكون
    قام جاك ونزل من الدرج وجلس على طاوله ..لما حس انهم خلصوا ..رجع وجلس مكانه
    جاك/عرفتي
    وريف هابت منه/ايه
    جاك/بس انا متواضع ولا كان ماشفتيني مع الطلاب وهم شعب وعاميين
    وريف/هاي احلى ميزة في الامراء هي ميزة التواضع
    جاك يغمز لها/يعني نكون اصدقاء
    وريف ابتسمت
    جاك ذاب على هالابتسامه/معناتها موافقه
    انتهى الجزء الخامس

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    07-30-2010, 09:22 PM
    ّ!@#$%الجزء السادس^&(_+|
    مازالت الامطار والثلوج تتساقط مره تهدء ومره تزيد
    والساعه 2 الليل كان سعود جالس يحتريها بالقاعه وكان خايف انها ماتجي ..عزوف كانت تركض بالشارع والجو يزيد بروده ومطر وثلج بس قاومت وقفت قدام القاعه كانت مو غريبه عليها بس مو ذاكره ..دخلت القاعه وتنفض ملابسها ورفعت راسه تفاجات ان القاعه مليانه ورد احمر وبالونات حمراء وقلب كبيييييرماسكه دب احمر مدري شلون صنعوه من كبره في الوسط واضواء خافته مع شمعات وموسيقه روعه..دخلت وهي تدور على سعود وقف قدامها وبكل اناقه وكشخه ورزه
    سعود ابتسم/الحمد الله انك جيتي
    عزوف ابتسمت على شكله
    سعود/تفضلي
    فتح لها الكرسي وجلست وجلس في الكرسي الي قدامها
    عزوف انحرجت/ليش بذات هاذي القاعه الي كان فيها حفل عيد ميلاد جاك
    سعود مسك ايديها/كان اول يوم قلبي ينبض بالحب و اول مره اشعر بطعم الحب
    سحبت يدها عزوف بتعجب/اول مره
    سعود بكل حب/اول مره واخر مره
    اشر سعود بيده وجابوا الخدم الطرطه الكبيره عليها صورتها ومكتوب عيد ميلاد سعيد
    سعود مد يده والضحكه شاقه الحلق/ماودك نحتفل
    عزوف متعجبه/على ايش
    سعود/ تتذكرين وش قلتي لي من زمان
    عزوف تحاول تتذكر/اممممم لا وشو
    سعود/الساعه 2 الليل اذا نزل الثلج يصير عيد ميلادي
    عزوف طارت عيونه مستغربه انه مانساها
    عزوف/مانسيت
    سعود يتنهد/كيف انسى يوم مثل هذا..يالله طفي الشمعات
    نزلت لمستوى الشمعات وطفتها..مد لها السكينه وحط يده فوق يدها هنا عزووف ارتعش كل جسمها والتفت عليه
    سعود/وش فيك
    عزوف/لالا مافي شي
    قطعوا الطرطه
    سعود والابتسامه /ماودك تذوقيني
    عزوف مدت له الشوكه
    سعود/ابي من يدك
    عزوف بتنهد/لااا عاد
    سعود/واذا قلت غصب وش بتسوين
    عزوف رفعت حاجب/بضربك
    سعود/ماتقدرين علي
    شالت قطعه من الطرطه ودخلتها بدفااشه في فمه
    عزوف/اسكت
    سعود ارتاع وبلعها على طول/تبين تموتيني
    عزوف تبي تجننه وهي تركض/افتك منك
    لحقها وقعدوا يلعبون بالبالونات عزوف تفقع البالونات وسعود يسد اذنه وهي تعاند و تحطها عند اذنه وتفقعها ..شوي يتضاربون ..شوي يسولفون ..كان عزوف جالسه على الكرسي وسعود مقابلها بالكرسي الثاني
    نزل سعود على ركبه
    سعود مد يده/ممكن رقصه
    عزوف تمسك يده/هههههههه ممكن
    خذوا لهم رقصه وبعدها تعشوا
    سعود/افتحي فمك انا بأكلك
    عزوف/لالالالا مافيه
    سعود/طيب بس هالقمه
    عزوف/بس هاذي
    سعود/طيب انا اكليني
    عزوف/يالله بس لقمه
    سعود/اوكي
    عطتها وغض اصبعها صرخت عزوف
    سعود/ههههههههههه
    عزوف/اااااااااااااه
    سعود بخوف/عورتك جد
    عزوف تضربه/ايه
    سعود/اسف والله اسف
    بعد ما تعشوا وريحوا شوي
    سعود مد لعزوف شي مغلف بغلاف فخم احمر وسكري
    عزوف متعجبه/وشو
    سعود/افتحيها
    عزوف تفكها بدفاشه
    سعود/هههههه شوي شوي
    عزوف فتحتها ولحين متعجبه /وش هاذا
    كان عباره عن صندوق متوسط الحجم بداخله شاب وبنت ضامين بعض مجسم
    سعود/طيب اضغطي الزر الي على جنب
    عزوف ضغطته تحرك المجسم وصار يدور حول نفسه مع نغمه موسيقيه
    سعود/شرايك فيه
    عزوف ابتسمت/رووعه
    سعود/هذا انا وانتي ..حافظي على المجسم
    عزوف تناظره ومتعجبه منه ومن تصرفاته
    سعود/انتبهي لاينكسر لانه اذا نكسر راح يكون فراقنا
    عزوف ودها تبكي ماتدري ليش/ان شاء الله ..ممكن اطلع
    سعود استغرب/انتي تدرين كم الساعه الحين
    عزوف/لا
    سعود/5 ونص الصبح
    عزوف ارتاعت/جد
    سعود/جد علشان كذا نداوم بالجامعه لان مافي وقت تروحين تريحين
    عزوف/اوكي
    طلعنا سوا وكان الجو بارد
    سعود يطالع بالسماء/وااااو الجو روعه
    عزوف/مرررره
    كان سواق سعود عند باب القاعه ركبنا ورحنا الجامعه..وصلنا على الساعه 6 كانت الجامعه مو مليانه دخلوا القاعه سعود حط راسه على الطاوله ونام وعزوف بعد
    ____من جهه ثانيه____
    جاك ولؤي يحترون سعود وعزوف بس لساعه صكت 8 الصبح
    جاك/تصدق يمكن جو مبكرين
    لؤي/ماتوقع سعود بطقاق يجي عشان يجي مبكر
    جاك/اجل ليش مايرد على موبايله
    لؤي/مدري
    جاك/انا بروح لقاعتهم تجي معاي
    لؤي/يالله
    راحوا للقاعه فتحوها بداافشه ..لكن انصدموا لما شافوهم نايمين على مكاتبهم والدكتور حاط راسه على الطاوله ونايم
    جاك/هههههههههههه مجانين شوف شكل الدكتور ماصدق على الله يحط راسه عشان ينام وهاثنين متسدحين على مكاتبهم والله منعطين وجه.. بس ودي اشوف سعود وهو مو امير وش بيسوي
    جاك التفت على لؤي الي ساكت
    جاك/وش بلاك ساكت
    لؤي بهدوء/يالله نطلع
    جاك استغرب من لؤي انه ماعلق ..طلع وسكر الباب وراه ..
    جاك/لؤي ممكن اسال سؤال
    لؤي هز راسه بنعم
    جاك/انت تحب عزوف
    لؤي وقف ولف على جاك بكل ثقه/ايه
    جاك بغت تطلع عيونه/وسعود
    لؤي يهز كتوفه بلا مبالاه/طيب
    جاك/يعني كلكم تحبون نفس البنت
    لؤي/تصير في اكبر العائلات
    جاك/لكن سعود
    قاطعه/سمعت ان عندكم طالبه جديده وخاقين عليها الطلاب
    جاك/هههههههه ايه صارت خويتي الحين
    لؤي/ومنو الي مو خويتك في هالجامعه
    جاك/فن جذب النساء خبره ياشيخ
    لؤي/واثق حتى انا بس مااعطي وجه انت ماتصدق على الله لمحه بنت
    جاك/بس مو زيي انا جمهور جمهووووور
    لؤي/شفهه مرت شف خويتك بسرعه لاتروح
    جاك على طول التفت يدورها
    جاك/بروح اتميلح يالله سيوو
    لؤي/هههههه مجنون
    ___من جهه ثانيه__
    الشايب/لازم تحضر الفتاه الى هنا
    احمد/لااعرف اين تسكن هيا
    الشايب/لو كانت تحت الارض احضرها ابحث عنها في كل مكان
    احمد/حاضر سيدي
    +++من جهه ثانيه+++
    جاك/بطلبك طلب
    وريف/شنو
    جاك/انا اليوم عازمك على الغداء ممكن تجين
    وريف/الصراحه مو متاكده اني باجي لكن شنو مناسبه الغداء مالك
    جاك/تقدرين تقولين امممم كااصدقاء او مواعدك
    وريف/ههههههههه من جدك انت تتحجى
    جاك/ليش شايفتني العب
    وريف/لا مو جذي قصدي اقصد من جدك انك تعزمني عشان صرنا اصدقاء
    جاك/ايه وش فيها
    وريف ودها تضحك/اوكي اوكي بشوف اموري وارد لك خبر
    جاك ارتاع/من جدك
    وريف/شنوو من جدي
    جاك/ترفضين لي طلب
    وريف/انا مو رافضه انا اقول بشوف اموري
    جاك/ولووو انا محد يرفض طلبي
    وريف/حلوه ذي كيف محد يرفض لك طلب
    جاك/ايه محد يرفض لي طلب لو انه في كوريا
    وريف بستهتار/مو مصدقه
    جاك/طيب بتجين اليوم ولالا
    وريف تهز كتوفها بلا مبالاه/ برد عليك اذا صرت بيي..مع السلامه
    جاك/وين بتروحين
    وريف/ابوي في المستشفى لازم ازوره
    جاك/اوكي مع السلامه
    رجع يدور لؤي لقاه منسدح على الزرع
    جاك بدفااشه/لؤي لؤي
    لؤي شبه نايم/هااه وشوو
    جاك/قوم معي طفشت ودي بطقاق
    لؤي/رح قوم سعود هو العصابه بكبرها
    جاك/اووووف طيب قوم لاتنوم
    لؤي/انت شعليك مني خلني انوم
    جاك/اووووف
    رح ركض يقوم سعود
    جاك/سعود سعود
    سعود فاتح عين/هااااه
    جاك/ابيك تطاق معي يالله
    سعود/من الي مزعجك
    جاك/محد بس قووم ودي ارتكب جريمه يالله
    سعود فيها جرايم صحصح/يالله
    شاف عزوف تتمغط
    جاك/عزوف ودك ترتكبين جريمه تعالي معنا
    عزوف /وش جريمته
    جاك يسحبها/تعالي
    سعود بحركه سريعه وخر يد جاك
    سعود/لاتمسكها
    جاك/خيير خييير انت تراها صديقتي
    عزوف قطعت عليهم/بس بس اسكتوا وش الجريمه الي تبي نسويها
    جاك/عميد الجامعه ودي ارتكب فيه جريمه ابغاه مصرخه عند الكل
    سعود/حتى انا
    عزوف/عندي لكم خطه
    جاك+سعود/وشوووو
    عزوف/هو دايم يوقف في
    &&&في المستشفى&&&
    وريف/يبه شحالك الحين
    ابو وريف/بخير يابنتي بخير
    وريف/يبه تبي شي اجيبه وياي
    ابو وريف/لالا خلك هنا
    وريف/حاضر
    (((في الساحه الكبرى للجامعه)))
    طلع العميد ووقف على مكانه المعتاد وعزوف جت من وره وتربت كل شي وراحت على طول
    العميد/ ان الاختبارات النهائيه للفصل الاول بعد ثلاث اسابيع اتمنى لكم حض موفق
    لف على روا وتوه بيمشي انفسخ بنطلونه وبقى عليه سرواله الداخلي المنقش والملون ..الطلاب فقعوا ضحك
    عصب العميد ورفع بنطلونه وتوه بيمشي الا طاح على وجهه ..الطلاب خلاااااص متسدحين من الضحك..ويبي يوقف مايقدر تحته صابون ومويه
    سعود/خلاااص تعبت ضحك خلاا ههههههههههههههه
    العميد واخيرا وقف وكله مويه وصابون وحالته حاله يحاول يتوازن يمشي خطوه خطوه لما وقف وماعاد تحرك ابدا يرفع رجليه رجليه ماتتحركت تحته صمغ
    العميد صرخ ينادي الاداره .. هنا لؤي قام من نومته التفت حولينه مالقى طلاب مشى لمصدر الازعاج لقى الطلاب متجمعين وركز على العميد الي واقف بسرواله الداخلي ويصارخ ومعصب التفت على الطلاب الي فاقعين ضحك طاحت عيونه على جاك وسعود وعزوف ميتين ضحك عرف انهم هم اساس المشكله ابتسم عليهم وعلى جنونهم وجلس على الكرااسي يتفرج على الطلاب.. جو الاداره
    عزوف صرخت/الاداااااااره
    الطلاب على طووول النحشه جاك شاف لؤي جالس وجاء عنده وكانه برا السالفه وسعود وعزوف جلسوا معه
    عزوف تسولف كانهم ماسوو شي/ايه تصدق (تلهث)هههه ايه
    جاك/أي ايه ذاك اليوم دريتي
    سعود كان ساكت وعينه على لؤي الي بس يبتسم
    لؤي/عارف انكم وراء كل شي
    جاك/بس بس لحد يسمعك الحين جالسين كاننا بريئين
    لؤي/هههههههههه من سوا الخطه
    عزوف بهدوء/انا
    لؤي/والله فكرتك مو شينه بس حرام العميد طيووب
    جاك/وععع ياكرهي له مسوي هو وكرشته قوي
    لؤي/ههههههههههههه
    سعود قام بطفش وراح عنهم لحقه جاك وعزوف جالسه ساكته وتوها بتقوم الا لؤي مسك يدها
    لؤي/على وين
    عزوف/انت مو قلت الي بينا رسمي
    لؤي/واذا قلت انا عازمك على العشاء وش بتقولين
    التفتت عزوف عليه بتعجب
    لؤي/وش رايك
    عزوف/انت سامحتني
    لؤي يحوس شعرها /ماقدرت اني مااكلمك اشتقت لك
    عزوف ابتسمت
    لؤي/اووك رح اجي واخذك من الفندق اوك
    عزوف تهز راسها بنعم
    لؤي/وش كان يقول العميد
    عزوف على طول/كان يقول الاخبارات النهائيه بعد ثلاث اسابيع وبس
    لؤي/اوووووف
    عزوف/ليه
    لؤي/مااحب اذاكر
    عزوف/اكيد من يحب يذاكر
    ***في جهه ثانيه***
    جاك/سعود حنا اصدقاء مو تجي بنت تخرب بينكم
    سعود/عزوف ماخربت بينا هذا بينا حنا ياالرجال
    جاك/طيب يالله امش تصالحوا انت ولؤي
    سعود/مو انا هو الي يجي يعتذر
    جاك/خل عنك الغرور وعزه النفس تراه خويك
    سعود/مو الحين اذا رقت
    جاك/بس تذكر مو اي شي يحصل نتفارق على اتفه الاسباب فاهم
    $$$في الاداره$$$
    كانوا يبحثون عن الي سوا كل هذا لكن محد تكلم مع انهم عارفين انها عزوف لانها كانت وراه لما وقف في مكانه المعتاد الا شاب تكلم وقال كل شي
    ^^^ في الساحه الكبرى^^^
    عزوف/يالله مع السلامه
    لؤي/لاتنسين اليوم
    عزوف ابتسمت/اوكيي
    لؤي/مع السلامه
    طلع لؤي بعدها وطلعوا ابطالنا كلهم

    @@@ بيت لؤي@@@
    جاك كان عند لؤي ويشوف لؤي يتكشخ
    جاك/على وين ابي اعرف
    لؤي/مواعد بنت
    جاك/هههههههههاااي غريبه انت مو راعي بنات
    لؤي/وش دراك عني
    جاك/بسرعه بس وين بتروح
    لؤي/قلت لك مواعد بنت على العشاء
    جاك/منهي طيب
    لؤي يجنن بجاك/مو لازم تعرف
    جاك طفش:اووووووووف منهي
    لؤي/ملزم
    جاك/ايييييييييه بسرعه
    لؤي/عزوف
    جاك انصدم/عززووووف
    لؤي/ايه
    ###في جناح عزوف###
    رن جرس الجناح وعزوف كانت تتكشخ
    عزوف/مــــــــن
    سعود/سعووود
    عزوف خافت/طيب طيب
    فكرت لو يجي لؤي وش بتسوي ..ضرب الباب بقوه
    عزوف/طيب جيت
    فتحت الباب وبين عليها الربكه
    سعود/ساعه تفتحين الباب
    دخل وجلس على الكنب
    سعود/جيبي لي مويه عطشاان
    راحت وجابت له مويه..سعود بعد ماشرب
    سعود بنظرات غريبه/وش فيك مرتبكه
    عزوف/هااااه لا مافي شي
    سعود مامشت عليه/طيب يالله نطلع انا طفشااان
    عزوف /لالا مو طالعها
    سعود/ليه
    عزوف/مابي اطلع
    سعود/اوكي براحتك انا بجلس معاك
    عزوف/لالالالا
    سعود توتر/انتي فيك شي بسرعه قولي
    عزوف/خلاص
    رن الجرس وهنا دق قلب عزوف
    سعود/بروح افتح
    عزوف/لا انا بروح
    سعود/خلك جالسه
    فتح الباب سعود وانصدم
    انتهى الجزء السادس

  3. #11
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    14

    fgh

    !@#$%الجزء السابع^&(_+|
    فتح الباب وانصدم
    سعود بستغراب/لؤي
    لؤي برزانه/وين عزوف
    سعود بعصبيه/وش تبي فيها
    لؤي بثقل/تاخرنا على العشاء
    لؤي دخل يده في جيوب بنطلونه وتنهد ..مسكه سعود من ياقته ..
    صرخت عزوف/لااااا لاتضربه ارجوك
    تركه سعود مقهور
    سعود بدون مايلتفت على عزوف/هذا الي رفضتي تطلعين معي عشانه
    مشى سعود ولحقته عزوف
    عزوف/سعود انتظر
    سعود سااكت لما وصل الاصنصير ركب وسكر الاصنصير في وجهه عزوف..
    لؤي حط يده على كتفها/هذا سعود ماتغير
    عزوف/في ايش
    لؤي/زعوول ويحب التملك طبعه كذا
    عزوف/معليش لؤي تضايقت
    لؤي ابتسم/متعود على حركات سعود مو اول مره له
    يالله تاخرنا
    عزوف/يالله
    طلعنا من الفندق وركبنا السياره وكانوا ساكتين لما وصلوا المطعم فتح السواق باب عزوف ولؤي.. طبعا المطعم فخم وراقي لمستوى لؤي
    عزوف/وااااو روعه
    لؤي/اهم شي انه عجبك
    عزوف/مررره اعجبني
    وصلهم الجرسون لطاولتهم الي حاجزها لؤي على البحر
    عزوف تصارخ/وااااااااااو
    تلفت لؤي يمين يسار يشوف في احد بس صارالمكان فاضي
    لؤي /ههههههه اشوا مافي احد اجلسي
    عزوف/مستانسه
    لؤي اكتفى ببتسامه
    عزوف بجد/لؤي انت زعلان للحين اني تدخل في خصوصياتك مع اهلك
    لؤي ابستم/لا بس كنت خايف عليك
    عزوف تعجبت/ليه!!
    لؤي/عماني راعين مشاكل اخاف عليك منهم
    عزوف ضحكت/لا تخاف علي ان عن 10 رجاجيل
    عزوف/بعدين تعال ترا الزعل مو لايق لك ثاني مره اذا جيت تزعل بلغني اوكي
    لؤي/هههه اوك
    عزوف/ بسال سؤال هي لقافه بس بسال
    لؤي/لا عادي تفضلي
    عزوف/وش صار على اتهام عمانك لك بالجنون
    لؤي تنهد/بكره في المحكمه راح يتضح كل شي
    عزوف ترفع يدها لسماء/يااارب انك تعطي لؤي على قد نيته ..يارب انك تساعده وتبعد عنه الحساد والحقودين
    لؤي/هههههههههههههههههههههه امين واذا اتضح كل شي بكره لك مني اعطيك شركتي
    عزوف بروعه/كلهااااا
    لؤي/الي تبين لانك بتصيرين رئيسه الشركه كلها
    عزوف بغت تطلع عيونها/تخيـــــــل
    لؤي/ليش انا فاتح شركه جديده وللحين ماعلنت افتتحها
    عزوف/اصبر اصبر اتخيل شكلي وانا رئيسه ومديره كل الموظفين احم احم السلام عليكم وين الملفات
    لؤي/هههههههههههههههههههههههههه
    عزوف/اصبررر لاتضحك
    لؤي/اهم شي وين الملفات حلووه عجبتني
    عزوف/اوكييي اوكي..تصدق لؤي ..ودي اسبح الحين في البحر بس ماعرف اسبح
    لؤي/مو علمناك انا والشباب لما كنا في فينيسيا
    عزوف/بس هذا بحر يعني ياتموت ولا تعيش
    لؤي/ولا يهمك اعلمك في البحر
    عزوف/خلاااص
    لؤي جلس يتاملها وهي تسولف وتضحك ويفكر كيف هي فقيره وعايشه كانها في نعمه مو مهتمه بهشي
    قاطعها لؤي ومايدري انه قاطعها لانه سرحان
    لؤي/ابي اطلب منك طلب
    عزوف/وشهوو
    لؤي/ابي اتعود على حياه الفقر ممكن انتي تعوديني
    عزوف مستغربه/ليه
    لؤي/اتمنى اشوف كيف عايشين الفقراء
    عزوف/اوكي بس لاتهوون اذا جربتها
    لؤي ابتسم/لالا
    عزوف/ترا جعت وين اكلهم
    لؤي/بطلب لك على ذوقي وقولي شرايك اوك
    عزوف/اوك
    جاء الجرسون وطلب لؤي ولما جاء الاكل
    لؤي/وش فيك كلي
    عزوف/كل هذا لنا
    لؤي/ايه اجل لمين
    عزوف/اهاااا
    كلت لما انتصف في الاكل
    لؤي/شرايك
    عزوف/رووعه يجنن
    لؤي /بالعافيه
    استانس لؤي على طريقه اكلها كيف ماسكه الملعقه وتبي تلحق على الاكله الثانيه وفقد يتفرج عليها
    عزوف/الحمدالله شبعت
    ارتاعت لما شافت لؤي يتفرج عليها ومبتسم
    عزوف/وش فيك
    تناظر صحنه/ماكلت شي
    لؤي/هههههه باكل الحين
    لما اكل وخلص رحنا غسلنا وطلعنا نتمشى
    عزوف تتثاوب
    لؤي/ترجعين للفندق
    عزوف/لالالا
    لؤي دق على سواقه
    عزوف/ليييه مو رايحه
    لؤي/مبين عليك ان فيك النوم
    جاء سواقه وركبنا ووصلني الفندق
    لؤي/تصبحين على خير
    صعدت عزوف لجناحها وعلى طول نامت
    +++الصبح+++
    راح لؤي للمحكمه واتضح ان لؤي سليم وان الورث بأسمه ولا احد يقدر ياخذه منه الا بأذنه ..وحققوا مع عمانه ووقعوا على تعهد ان اذوه مره ثانيه
    طلعوا من المحكمه وكانوا الصحافه مجتمعين يسالونهم لكن لؤي ساكت وحراسه بعدوا الصحافه عنه على طوول ركب السياره وراح الجامعه
    &&&في الجامعه&&&
    عزوف تجنن بسعود/يازعلاااااان انت ياحلووو يازعلااان خخخخخخخخخاااااي ياحليلك.. بتتكلم ولا شلوون
    سعود مسوي زعلااان سافهها
    عزوف/اوكي انا بروح اذا رضيت قلي
    توه بترووح الا سعود ماسكها
    سعود/انتي مجنونه كيف تروحين وماتراضيني
    عزوف/ههههههههههههه عشان ثاني مره ماتزعل على اشياء تافهه فاهم
    جاك جاي بعيد رافع صوته/ياسلاااااام الحبايب هنا ياسلاااام
    عزوف بغت تطلع عيونها نفس مستوى صوته/هي هي انت من الحبايب
    سعود نفس مستوى الصوت/لاوالله كنك نسيتيني
    جاك وصل لهم/ههههههههههه السلام عليكم
    عزوف/وش عقبه وعليكم السلام
    سعود/وعليكم السلام
    جاك/وش صار على لؤي
    سعود/للحين ماندري
    جاك/اهاااا فطرتووا
    سعود+عزوف/ايه
    سمعوا صوت ازعاج عند المدخل الرئيسي للجامعه التفتوا شافوا صحافه وتصوير
    سعود/هذا اكيد لؤي
    ركضوا كلهم اتجاه الباب بس ماقدروا يروحون للؤي لان لاصحافه ممليه المكان ..حراس لؤي ماجوا كلهم 3 بس مو قادرين بيعدون الصحافه عن لؤي ..
    جاك بعصبيه/ سعود تجي معي
    سعود/وين
    جاك/نبعد الصحافه
    عزوف/بجي معكم
    سعود/لالا خلك هنا
    راحوا الثنين ودخوا عرض على الصحافه وبعدوهم بطريقه دفااشه وتضاربوا معهم والصحافه التهوا بجاك وسعود..لؤي شاف عزوف موقفه عند البوابه وراح لها ..عزوف ابتسمت لما ابتسم لها..جاك وسعود صكوا باب الجامعه بكبره وتركوا الصحافه وراء الباب ولحقوا بالؤي
    جاك/وش صار
    لؤي مبسوط لف على عزوف/مبروك عليك الشركه
    عزوف صرخت/صدق
    ضمت لؤي بدون قصد من الفرحه وسعود بحركه سريعه سحبها
    سعود بثقه/أي شركه
    عزوف/شركه لؤي الجديده راح تكون لي
    سعود يحوس شعرها/مافيـــه
    عزوف كشرت ورجعت تكلم لؤي بفرح
    عزوف/دعائي استجااب شفت شفت
    لؤي/ههههههههه
    جاك يضم لؤي/مبروك
    لؤي/الله يبارك فيك
    سعو كان واقف ومعطيهم ظهره حط لؤي يده على كتف سعود
    لؤي/لهدرجه الزعل مايخليك تفرح لي
    التفت سعود مباشره وضمه لؤي وسعود بعد
    لؤي يحوس شعر سعود/غبــي غبي
    سعود بدلع/لاتخرب شعري من الصبح يزينون فيه الكوفيرات
    الكل/ههههههههههههههههه
    انبسطت عزوف لما شافتهم يسولفون ويضحكون زي اول ..جلس لؤي وسعود على الكراسي وجاك وعزوف على الزرع قبالهم
    جاك/ بمناسبه لؤي راح اوديكم لبار تستانسون فيه
    عزوف بتعجب/بار
    جاك/يعني مرقص ملهى
    عزوف/اييييييه الي يرقصون فيه وخمر وهالخرابيط
    جاك /ايييييه جبتها على بلاطه
    عزوف بتردد/لالا انا مو رايحه
    جاك يرمي عليها عشب / بتروحين غصب
    عزوف تقطع لها عشب كثييروتوقف وتكبه على جاك/غصب بعينك
    جاك وقف يبعد عنه العشب/يؤيؤيؤيؤ وش هالدفااشه صادق سعود مو بنت
    سعود/هي هي انت لاتقعد تتكلم على حبيبتي كذا
    عزوف انحرجت بس ماتبي تبين طلعت لسانها تقهره لجاك
    جاك يكش عليهم/وع عليك وعليها
    لؤي/لاتنسين عزوف بكره الصبح تجهزي لشركه
    سعود/لالا عزوف بتوظف عندي مو عند احد ثاني
    عزوف/لالا ابي شركه لؤي
    سعود بغت تطلع عيونه/هي انتي مو على كيفك
    عزوف/اجل بكيفك انت
    سعود/انا قلت عندي يعني عندي
    عزوف/وانا قلت لؤي يعني لؤي
    لؤي/خلها تجرب مسؤليه الشركه مو سهله بس راح تنكتب بسمها
    سعود/بس تقنعها توظف عندي وعد
    لؤي ابتسم /وعد
    جاك/ترا بجيب خويتي الجديده اليوم معنا
    سعود/منهي تعيسه الحظ
    جاك/وريف بس ياهي ماتعطي وجه .. دايم خوياتي هم الي يخاوني مو انا اجيهم بس هاذي انا خاويتها بس ماينلعب عليها
    عزوف تقهره/احسن
    جاك/انتي ليش ماتسكتين
    عزوف/قهرررر حره حره
    جاك/ياصبر الي بياخذك
    سعود بكل ثقه/وش فيه الي بياخذها
    عزوف/وانت هــي اسفهه ماعليك منه
    جاك يسحب غرتها/ليه شايفتني مجنون زيك
    عزوف تضربه/أااي ااي
    قلبوها طقاق ولؤي جالس يضحك وسعود يصارخ على جاك مايضرب عزوف

    >>>>في جهه ثانيه<<<<<
    امرئه ثريه جالسه على الكرسي الفخم في قصرها والخدم حولها
    المرئه/احضروا لي كوب من الماء
    الخادمه/حاضر سيدتي
    المرئه/وانتي اجلبي لي بعض من اوراق الشركه
    الخادمه/حاضر سيدتي
    المرئه/اليوم لدي موعد مع احد ما
    مدير الاعمال/نعم انه مع سمو الاميره نجلاء الساعه 7 مساءً
    المرئه/حسناً
    قعدت تتصفح الجريده وقرت عنوان الموضوع ابن سمو الاميره نجلاء في المحكمه اليوم صباحاًَ
    ضحكت بسخريه/الام في شركاتها والابن في المحاكم ههههههه
    جابت لها الخادمه الماء ..وخذت اوراق الشركه من الخادمه الثانيه
    مدير الاعمال/هناك شركه سوف تفتح غدا
    المرئه/ما اسمها
    مدير الاعمال/شركه عزوف التجاريه
    المرئه بتعجب/عزوف
    مدير الاعمال/نعم انها بالاصل شركه سمو الامير لؤي ال....
    المرئه/اهاااااا حسنا سوف نعقد معها عقدا غدا
    مدير الاعمال/لكن نحن نكتفي بالشركات الاخرى
    المرئه/لا انا اريد عقدا مع هذه الشركه
    مدير الاعمال/لديك الان موعد غداء مع السيد توم
    المرئه/حسنا سوف اتجهز احضروا السياره
    مدير الاعمال/حاضر سيدتي
    &&&في الجامعه&&&
    مرت وريف وكانوا جاك والباقي في مكانهم يسولفون ويشربون كوفي ..جاك طمر لما شافها وراح لها
    جاك/صباح الخير
    وريف/صباح النور
    جاك/كيفك؟؟
    وريف/بخير انت كيفك؟؟
    جاك/تمام اممم تعالي جلسي معنا
    وريف بتردد/لالا اخاف اسبب لكم احراج
    جاك/لاعاد وش دعوة
    وريف/خلها مره ثانيه
    جاك التفت لعزوف وغمز لها يعني تعالي لزمي عليها لكن عزوف تنكت وتاشر له بمعنى وشوو وهو مسكين ياشر وحالته حاله وهي متنكه
    وريف/شنو فيك
    جاك/هاااه لا ابد يالله تعالي
    وريف/ماعليش خلها مره ثانيه
    جاك لما شاف انها مصممه/طيب انا اليوم مسوي حفله بسيطه بينا وابيك تجيب معنا
    وريف/لالا والله مو متعوده اجلس مع امراء وكلكم شباب الصراحه مافيكم بنيه
    جاك ضحك /ههههههههههههههههههههه
    وريف/شنو فيك
    جاك/الا فيه بنيه
    وريف تناظرهم/مو شايف غير ثلاث شباب
    جاك/ههههههه دققي
    وريف تحاول تدور بنت بينهم/انت اكيد مو صاحي وين البنيه مافيه شككتني في حالي
    جاك/شوفي الي واقف مع الولدين مو الي لابس رسمي(لؤي) ولاالي لابس بالطو(سعود) الي لابس بنطلون جنز وتيشيرت ابيض سبور مشخبط عليها بالازرق وقاعد يسولف
    وريف/أي الي شعره مدري شلون سبيكي على مجعد
    جاك/ايووووة هاذي بنت
    وريف انصدمت/من جدك
    جاك/شفيك تخرعتي
    وريف/شلوون بنت طريقه لبسها شبابي شعرها بووي جزمتها جسمها لالا مو مصدقه
    جاك/هههههههه والله بنت
    وريف/الصراحه انا مو مقتنعه
    جاك/تبيني اناديها تتاكدين
    وريف/لالا خايفه
    جاك/ههههههههههه والله كلها برئه بس ملسونه (ينادي عزوف) عزووووف عزوووف
    عزوف تصارخ/هلاااااااااااااا يالمغزلجي وش عندك
    جاك بغت تطلع عيونه واشرعلى رقبته يعني بذبحك
    عزوف/لالا مسوي تخوفني الحين وش تبي
    وريف تكلم جاك/اتركها مو مرتاحه لها انا شاكها انها بويه مو طبيعيه
    كانت عزوف وراها وهي تقول هالكلام
    عزوف/هي هي انتي من الي بويه ومو طبيعيه
    وريف خافت وتمسكت في جاك
    جاك يصرف عزوف/لالا ماكانت تقصد
    عزوف بعناد/الا تقصد انتي هيي هيي شايفه قدامك وحش عشان تمسكين فيه هاااه
    جاك بيذبحها/عزوف خلااااص
    عزوف بتاخذ حقها/خلك على جنب انت انا بتفاهم معها اسمعيني انا مااسمح لك تقولين عني بويه ومو طبيعيه فاهم لااحوسك الحين انتي وهالكعب الي كبر وجهك رزاك وانتي نتفه يالنتفه
    لؤي سعود كانوا ميتين ضحك عليها وعلى جاك الي ماعرف يصرف عزوف
    عزوف/ثاني مره اشوفك تتكلمين عني لااتطوى في بطنك يالنتفه هاااه يالله هش هش توكلي لااحوسك يالله
    وريف ركضت على طول..عزوف مبسوطه انها سوت شي ..لما شافت وجه جاك الي وده يصيح عشان ضيعت البنت من يده على طول ركض انحاشت وجاك يلحقها
    ويتوعدها..سعود على طول مسك عزوف وخلها وراه
    سعود/ماتقدر تمسكها
    جاك/بذبحها ضيعت البنت من يدي بدفاشتها ذا الخبله
    عزوف/احسن احسسسسسن
    جاك يحاول يوصل لها لكن سعود كان بينهم سعود بحركه غير اراديه لم عزوف في حضنه وعطى جاك ظهره ..عزوف جمدت في مكانها ماتحركت ولا شي ماتدري ليش دق قلبها..وبحركه سريعه منها انسحبت منه
    جاك/مقهوووور بس بردها لك تشووفين
    جو الاداره لجهتهم
    عزوف/يؤيؤيؤيؤ عسا مادروا عن سالفه امس للعميد
    جاك/احسسسن عشان يادبونك
    عزوف/انت هي ترااك معي انت وسعود
    سعود/مو قادرين يسوون شي
    الاداره وقفوا عندهم
    الاول/اين عزوف ال....
    سكتوا كلهم
    الثاني/اين هيا
    عزوف/نعم انا
    ناظروها بتعجب
    الاول/تعالي الى الاداره
    سعود/بأي حق
    الاول/بسبب المشكله التي فعلتها امس
    سعود/ليس هي بل انا
    طبعا سكتوا مايقدرون يقولون شي
    سعود/يالله توكلووا
    راحوا الاداره
    لؤي/انا بروح المحاظره بدت
    جاك/مو لازم تحضر
    لؤي/الاختبارات بعد ثلاث اسابيع لازم احضر
    سعود سحب عزوف/وحنا بنروح لحالنا
    جاك مبرطم/بس يضبط وضعه ويخربون علي ..بروح ادور لي وحده
    سعود/ههههههههههه رح تسامح منها الرجال اذا حب بنت عمره مايفرط فيها مهما كااان ولو على قطع رقبته ولو كابر فان قلبه يحبها ومايقدر يستغنا عنها
    جاك يصفق/احلــــــــى صرت تعرف تعبر عن الحب هااه (يغمز له)
    سعود يحط يده على كتف جاك/اذا حبيت من كل قلبك تحس بشعور الي احس فيه
    عزوف كانت تسمع لهم بس ساكته وماتدري ليه خايفه من حب سعود لها ودها تصده بس تخاف تجرح سعود
    جاك/يالله توكلوا خلوني ادور لي بنت استانس معها
    سعود وعزوف طلعوا من الجامعه
    عزوف/وين بنروح
    سعود/عين لندن
    عزوف بتعجب/وش عين لندن
    سعود/اذا وصلنا قلت لك
    ركبوا السياره وقال سعود لسايق يوديهم عين لندن
    ..بعد ماوصلوا كان زحمه ملييان
    سعود يكلم السايق/اين الحراس
    السايق/في السياره خلفنا
    سعود/قل لهم ينزلوا ويفسحوا الطريق
    نزل السايق وفتح الباب لسعود ونزلوا حراس سعود من السياره الثانيه
    عزوف/كل هذولي حراس
    سعود بغرور/نسيتي اني سمو الامير
    عزوف تقول في نفسها ماتتغير مغرور
    .. وكانوا البنات خاقين عند سعود الي تصوره والي تصارخ وحالتهم حاله بس سعود مو معطي احد وجه ولا التفت حتى على احد مسك يدي ومشى بالغرورالمعتاد
    وعزوف متنحه في البنات وكيف منهبلين على سعود ودخلنا بين الحراس لانهم يبعدون الناس
    عزوف/سعود وين عين لندن
    سعود ابتسم/ارفعي راسك طيب
    رفعت راسها
    سعود/شفتي هاذي الدائره الكبيره
    عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ وش هاذا
    سعود/هاذي تركبين هنا(ياشر لها على الكبسوله) وتشوفين كل معالم لندن
    عزوف/واااااااو طيب يالله نركب
    سعود/اصبري ينظفونها عقب الناس
    عزوف/اووووف
    بعد ما خلصوا تنظيف ركبوا في الكبسوله
    عزوف بخوف/اخاف تطيح
    سعود/هههههههههه وش تطيح انتي بعد
    عزوف جلست على الارض
    سعود/في كراسي تجلسين على الارض
    عزوف/لالا ابي اجلس في الارض
    سعود نزل لمستواها/تخافين وانا معك مو واثقه فيني
    تلاقت عيونهم وجلسوا فتره بس سعود قطع عليهم لانه مو قادر يتحمل اكثر
    سعود/جبت لك شي
    عزوف/وشوو
    سعود يطلع من جيبه/موبايل
    عزوف/بس انا عندي موبايل
    سعود/ارميه حقك ماعجبني واذا ابي ادق عليك يعطيني مقفل خرباان موو
    عزوف/ايه بس عادي
    سعود/لا مادامك معي راح اعطيك احسن شي واخليك في احسن عيشه حتى عيوني ماتغلى عليك
    عزوف انكسر خاطرها ماتبي سعود يتعلق بها وهي مو قادره تعرف تحبه ولا صداقه
    عزوف/شكرا
    سعود/العفوو يالله دقي على اول رقم
    دقت ورن موبايل سعود
    سعود/هذا رقمي انا اوك
    عزوف ابتسمت/اوكي
    سعود يمسكها من ادينها/يالله قومي شوفي لندن رووعه
    عزوف/يالله
    وقفوا وسعود يعلمها بمعالم لندن
    عزوف/والله في اشياء توني ادري عنها
    سعود/ايه لندن الي تبينه فيها
    عزوف/اهاااااا
    صرخت فجاءه ارتاع سعود
    سعود/وش فيك
    عزوف/البحر
    سعود حط يده على قلبه/عشان البحر روعتيني
    عزوف/امووت بالبحر وانا قلت للؤي يعلمني السباحه في البحر
    سعود بضيق/انتي تحبين لؤي
    عزوف سكتت/................
    سعود/تكلمي
    عزوف/كلكم غالين
    سعود مسكها من كتوفها/جاوبي
    عزوف تفك يده/مقدر ارد عليك
    سعود/ليش
    عزوف/سعود ارجوك
    قاطعها/انتي تحبيني طيب
    عزوف سكتت/.................
    سعود ضحك ضحكه استهزاء/مو مجبوره تحبيني
    عزوف/سعود انا مااكرهك
    سحبها لما لصقت في جدار الكبسوله وقرب منها مرره ونزل لمستواها لدرجه ان عزوف لفت للجهه الثانيه
    سعود بقهر/بأمكاني اغصبك على شي انتي ماتبينه واسوي كذا واكثر ومن بيرفع عينه ويناقشني بس فيني طبع اذا حبيت احب بكل مافيني
    واذا كرهت اكره بكــــل مافيني
    بعد عنها
    سعود/لك فرصه تراجعين نفسك وانا انتظر ردك
    وسعود توه بيروح للجهه الثانيه وقفت الكبسوله بدون مايحسون صرخت عزوف ومسكت ذراعه بخوف
    سعود مايبي يذل نفسه بس مسك يدها
    سعود/قلت لك انتي معي لاتخافين (ضحك)تراها ماخربت
    عزوف بخوف/ اجل
    سعود/خلاصت ولا ودك بمره ثانيه
    عزوف/لا خلاص
    عزوف بعدت عنه ونزلت قبله قرب السايق السياره وركبوا والحراس ركبوا سيارتهم ومشوا
    دق موبايل سعود
    سعود/وعليكم السلام.....متى وصلوا....اوكي ...دقايق واجي ...يالله باي
    سعود/امي وابوي توهم واصلين من السفر
    عزوف/الحمدالله على سلامتهم
    سعود/طيب وش رايك تغدين معنا
    عزوف/لالا مابي اضايقكم
    سعود/ليش اذا طلبت منك شي ترفضين
    عزوف التفتت على الشارع/بصراحه مابي اتعود على حياه التجار والامراء
    سعود/والسبب
    عزوف حطت راسها على الشباك/ ابي حياتي عاديه ..ومابي اتعود على مستواكم
    سعود حط يده على ذقنها ولف وجهه على جهته/انا ماعلي من احد ولا اهتم بكلام احد انا اذا بغيت الشي يصير يعني يصير واحارب الكل عشان اخذه
    عزوف ابتسم له وهو ابتسم لها ..راحوا للقصر وكانت سيارات الحراس ممليه بوابه القصر ..دخلوا القصر ووقفوا عند مبنى القصر ونزلوا ..عزوف كانت خايفه بس سعود مسك يدها ظغط عليها ودخلوا كانوا الخدم كلهم واقفين ..رفعوا روسهم لدرج نزلت ام سعود وابو سعود ..عزوف تكلم نفسها وااااو صغيره ماكنها متزوجه جميله بشرتها رووعه جسم انثوي شعرها طويل الرزه والعز باين عليها الساعه والحلق توجع العيون من تساطع الالماس فيها ..التفتت تدور الابو تحسب الي واقف جنبها حراسها ولا شي
    عزوف تساسرسعود/وين ابوك
    سعود ابتسم/اجل من الي واقف جنب امي
    عزوف تفرك عيونه منصدمه من الام جاء الابو
    عزوف/هذا ابوك ولا اخوك الكبير
    سعود/ابووووي ههههههه
    عزوف/صغييييينوون
    نزلوا من الدرج وسعود ضم امه
    ام سعود/ماتسال عن اهلك ماصدقت على الله بس نروح
    سعود في حضن امه/والله مشتاق لكم
    ضم ابوه/اووووه بابا من زماان عنك
    ابو سعود/ااا ه ياولدي كان ودي تكون معنا بس انت راسك يابس
    سعود/ههههههههه لالا انا مااروح أي مكان
    ام سعود تناظرعزوف/كم مره قلت ياسعود اذا بغيت تجيب خدم جب ناس تواجه مو مثل هالاشكال
    سعود التفت على عزوف الي منزله راسها وراح وقف وحط يده على كتفها
    سعود/هاذي مو خدامتي
    ام سعود/اجل
    سعود/هاذي حبيبتي
    انتهى الجزء السابع

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-03-2010, 01:39 AM
    ّ!@#$$%^الجزء الثامن&)(^&%
    سعود/هاذي حبيبتي
    ام سعود انصدمت/انت شاذ؟؟؟
    سعود/لا ماما هاذي بنت مو ولد وانا احبها
    ام سعود تناظر عزوف/ومن تكون هاذي
    سعود/عزوف
    ام سعود/من بنته وش اصلها
    سعود/بنت سعد ال..... سعوديه بس
    ام سعود/انتي عاميه
    عزوف هزت راسها بنعم
    ام سعود عصبت على سعود/كيف تحب عاميه وبنات الامراء تتركهم
    سعود تنهد ولم عزوف اكثر/ماما انا مايهمني من تكون انا حبيتها وابيها مهما يصير
    ابو سعود/عزوف انتي طالبه جامعيه
    عزوف بخجل/ايه
    ابوسعود/اهااااا
    سعود/تدرس معي في الجامعه ونفس القسم والقاعه
    ام سعود انهبلت/سعووود
    سعود مااهتم والتفت على الخدم/وين الغداء
    راحوا يجهزون الغداء
    سعود/يالله اجلسوا ليش موقفين
    مشو ام وابو سعود وهم يتساسرون
    عزوف/سعود انا بروح
    سعود/بتجلسين يعني بتجلسين
    عزوف بترجي/سعوود
    سحبها سعود وراحوا جلسوا مع اهله
    سعود/كيف السفره
    ابو سعود/مررره حلوة وكان يسال عنك رئيس فرنسا
    سعود/مره ثانيه نزورها
    الخدامه/ان الغداء جاهز
    قاموا وعزوف للحين جالسه ضايق صدرها
    سعود جلس جنبها/انا معك وماراح اخليك (ابتسم)يالله قومي نتغداء
    كان ابو سعود جالس مقدمه الطاوله وام سعود على اليمين وسعود على اليسار وعزوف جنب سعود وامه منقهر ان سعود يحط لها الغداء بنفسها ويصب لها المويه ..سعود عارف امه بس متجاهلها
    عزوف/الحمدالله اكرمكم الله
    طلعت ولحقها سعود
    سعود/انتظريني هنا دقايق واجي
    عزوف/اوكي
    هو دخل مبنى القصر وهي طلعت لشارع وركضت عشان مايمديه يشوفها ..طلع سعود ومالقاها غض على شفاته ورجع دخل
    سعود/ماما ليش الاسلوب مع البنت
    ام سعود/هاذي البنت لازم تتركها انت داري انك امير كيف تحب هالاشكال
    سعود/يمه هاذي حياتي وارجوك لاتدخلين فيها
    (((عزوف)))
    ماراحت للفندق عارفه ان سعود بيجي هناك راحت
    للمطعم الي اول مره اشتغلت فيه
    عزوف/السلام عليكم
    الموظفه جابوها مكانها/وعليكم السلام
    عزوف/اين ريلي ؟؟
    الموظفه/انه بالخارج انتهاء دوامه
    عزوف/اهااا شكرا لك
    الموظفه/العفووو
    توها بتطلع الا احد ينادي عليها
    ....../ازوووووووووووووف
    عزوف التفتت وصرخت/تينـــــــــــا
    ضموا بعض
    تينا/لم تعودي تسأ لي عنا
    عزوف/انشغلت بأمور كثيره ولكن اليوم اشتقت اليكم ورجعت اسال عنكم
    تينا/لست مصدقه عيني انكي امامي ان شعرك طال
    عزوف/ههههههههههههه بنسبه لك طال لكن الغير لا
    تينا/انهم لم يروك من قبل دقيقه ابحث عن ريلي انه مشتاق لك
    عزوف/سئلت عنه وقالوا انه في الخارج
    تينا/هيا نذهب اليه
    عزوف/هيا
    طلعوا كان جالس
    عزوف بصراخ/ريلـــــــــــــي
    ريلي/هلا والله
    سلمت عليها بالخد
    عزوف/اشتقت لكم والله
    ريلي/وحنا والله بس ماعطيتينا رقمك ولا حتى عنوانك
    تينا طبعا ماتفهم وش يقولون لانهم يتكلمون عربي
    تينا/انا ذاهبه لدي اعمال في المطعم ولم افهم ماتقولوه
    عزوف+ريلي/هههههههههههههههههههههه
    ريلي/لاتقولين ريلي قولي نايف اذا صرنا لحالنا اوكي
    عزوف/اوكي
    نايف/وش صار عليك عقب الي صار مع الامير
    عزوف/اووووووووه قصتي قصه
    نايف/اسمع لك بس وش رايك نروح مكان احسن من الوقفه
    عزوف/يالله
    ركبوا سيارته وراحوا لكوفي
    نايف/ايوة
    عزوف/عقب ماطلعت منكم رحت عند البرج ذاك عرفته
    نايف/ههههههههههه ذاك ايه
    عزوف/وقعدت اسب في الامير وصار جنبي صديقه بس اشوا صار حليوو
    **من جهه ثانيه**
    سعود راح لبيت لؤي
    سعود/جتك عزوف
    لؤي/لا وش صاير
    سعود جلس على الكنبه يتنهد/اووووووووف امي وابوي
    لؤي/رجعوا
    سعود/ايه وانا خذت عزوف معي للبيت وتعرف ابوي وامي يحسبونها خدام عزوف انكسر خاطرها وانا حاس فيها حتى الغداء ماكلت الا لقمتين وطلعت
    لؤي/يمكن تلقاها في الفندق
    سعود/رحت لكن مالقيتها
    لؤي/طيب جاك
    سعود/ايه جاك ماسئلته
    دق عليه
    سعود/هلا جاك
    جاك/هلاوغلا
    سعود/عزوف معك
    جاك بستغراب/لا انا قاعد اجهز الحفل للعشاء ليه عزوف ضايعه شي
    سعود/لالا سلامتك يالله مع السلامه
    جاك/مع السلامه
    لؤي/همممم
    سعود/مو عنده
    لؤي/اليوم بتجي في البار
    سعود/مااتوقع
    لؤي/لالا بتجي اعرف عزوف
    سعود يتنهد/ان شاء الله
    **من جهه ثانيه**
    عزوف/وبس هاذي كل السالفه
    نايف/مو مصدق الامير سعود الكل يعرف غروره وكبريائه والثروه والجاه يحبك انتي
    عزوف/شفت عاااد
    شافت الساعه
    عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ الساعه 10مساء اكيد راحوا البار
    نايف/وش فيك
    عزوف/تعال معي
    نايف/لوين
    عزوف/مسوين حفله للؤي عشان السالفه الي صارت
    نايف/اهااااااعادي
    عزوف/ايه تعال انت صديقي
    سحبته معها ودقت على جاك
    عزوف/هلا جاكوو
    جاك/ههههههه جاكووو مره وحده
    عزوف/احمد ربك اني ادلعك انت وهالخشه
    جاك/نعوومه يابنت نعوومه
    عزوف/اخلص بس وين ذا البار فيه
    جاك/امممم طيب تعرفين فندق......
    عزوف/ايوة
    جاك/خشي يسار تلقينه على اليمين خلفه بحر
    عزوف/اوكي يالله سلام
    جاك/سلام
    عزوف/يالله نايف
    راحت وياه للبار وقبل مايدخلون
    نايف/اخاف اسبب احراج لكم
    عزوف/نايفوووة انت معي
    تغمز له /لايهمك احد
    نايف/دامني معك سرينا اجل بس بطلب طلب
    عزوف/امر
    نايف/مايامر عليك عدو لاتقولين اسمي الحقيقي وكأني اجنبي
    عزوف/من عيوني
    نايف/تسلم عيونك
    دخلوا البار كانت ظلمه بس انوار خافته وصوت الاغاني عالي وكانت جاك مغير تصميم وتنسيق ديكورالبار بالوان الفسفوريه الصارخه
    عزوف/هاااااااااااااااي
    لؤي+سعود+جاك/هاياات
    عزوف/اعرفكم على صديقي ريلي
    ريلي/هاي
    كلهم/هايات
    سعود يهز رجله بتوتر/ادور عليك في النهايه القاك مع حثاله
    عزوف/لو سمحت سعود ريلي مو حثاله والزم حدودك
    سعود يخبط الطاوله بقهر/انتي ماتثبتين مع شخص واحد كل شوي لك شخص
    عزوف خبطت الطاوله وققفت في وجهه/وضح كلامك اكثر قل على بلاطه اني راعيه رجال
    سعود/عزوف انتي تقهرين بحركاتك
    عزوف/انا احب الحريه ولا احب احد يملكني من كل الجهات
    جاك/هدوووء ياشباب ماصارت (يكلم ريلي)تفضل ريلي اجلس
    ريلي/شكرا لك
    جابوا الخدم الاكل والسهره بدت
    جاك/انا شايل كل الخمر اخاف تشربين وانتي اصلا خلقه شاربه هههههههههههههه
    عزوف/ تضحك هااااه ليه وش شايفني يالمعزلجي
    على الاقل انا شاربه على سنع مو زيك على غزل
    جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي بس تشبين الواحد مايمزح معك
    عزوف/انا زعلاااانه ابي رضااوة
    جاك بغزل/لو تبين عيني عطيتك اياها اهم شي رضاك
    سعود فتح عيونه على الاخر/هي هي انت احترم نفسك
    جاك/ههههههههههههه يؤيؤيؤيؤ نسينا ان فيه الهيئه
    سعود/هيئه بعينك
    عزوف بغرور/احم احم في دفااع كثير لاتتعدا الخط الاحمر
    جاك/لالا عاد كلش الا الخط الاحمر انتي وراك لؤي وسعود وريلي وانا مالي احد هونت مابي مشاكل معك
    جاك رفع صوته يقول لشخص الي واقف عند الدي جيه يغير الاغنيه
    جاك/يالله قومي ارقصوا
    قام جاك وسحب معه ريلي ..عزوف مستغربه هدوء لؤي راحت عنده
    عزوف/لؤي شفيك
    لؤي سرحان
    عزوف تهزه/لؤي لؤي
    لؤي صحصح/هلا
    عزوف/شفيك سرحان
    لؤي ابتسم/لالا ولا شي
    سحبته معها يرقص ..سعود انهبل الغيره تطلع شراااار من عيوونه ..قام وسحب عزوف وهي ترقص مع لؤي وطلعها برا المكان الي قدام البحر .
    سعود/لاترقصين مع احد غيري
    عزوف/كيف تتجراء وتسحبني كذا
    سعود معصب حده/لاترقصين مع احد غيري فاهمه
    عزوف عصبت من غيرته الزايده/سعود انت كأنك حارس علي خانقني مو من حقك تمنعني ارقص واو اكلم أي احد
    سعود مسكها من زنودها/انتي ولا بعمرك راح تفهميني
    عزوف/انتي الي ماراح تفهمني ياسعود
    سعود توه بيضمها صدته عزوف
    عزوف/ارجوووك سعود
    سعود حس بضيقه في داخله خايف ان عزوف بتتركه عقب الي صار في قصره طلع ولحقته عزوف
    عزوف/اصبر سعود
    سعود وقف وعطاها ظهره
    عزوف/ليش متضايق
    سعود/انتي ماتحبيني صح؟؟
    عزوف/............
    التفت ومسكها من كتوفها وصرخ وهو يهزها/قولي انك تحبيني قولي عزوف ريحيني
    عزوف نزلت راسها بأسا
    سعود بتعب/تكلمي عزوف قولي انك تحبيني قووووووولي ..ليش ساكته (هزها بقوه)ليش
    عزوف دموعها على خدها وبعد يده عن كتوفها
    سعود/جننتيني ياعزووف انا ماقدر افكر الا بك بس انتي لا انا احبك ياعزوووف احبك وعمري ماحسيت بالحب الا معك لكن انتي ولا معبرتني
    عزوف/....................
    سعودوقف قدامها مباشره وبجديه/دوري على الي يحميك ويحبك ويخاف عليك ويضحي بعمره لجلك وانا لقيتي انا بتركك ياعزوف
    خذ يدها وحطها على قلبه وضرب قلبه يبدها/ تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
    عزوف زاد صياحها ..وسعود راااح وهو حززين والدنيا سوداء في وجهه وكان حارسه الشخصي موقف يحتريه عند السياره ..كان في شخص سمع كل الحوار والموقف بكبره وراح يهدي عزوف الي جلست على الارض تصيح و محتاااره
    لؤي يرفعها/عزوووف
    يمسح دموعها بلطف/خلاص عزوف لاتقطعين نفسك من الصياح
    عزوف صارت تكح بقوه ركض لؤي وسحب كاس قدامه وجابه وشربته
    لؤي/انتي بخير الحين
    حس لؤي مو طبيعيه
    لؤي يبي يتاكد/عزووف اني معي
    ضحكت عزوف/ههههههههههههه من انت
    لؤي صار يرمش
    عزوف/هي هي انت ليش ساكته
    لؤي شاف الكاس وشم ريحته انصدم هذا خمر
    لؤي مسكها يقومها/قومي معي
    عزوف دفته وهي محششه/وخر وخر نع نعـــم انت شكلللللك مو مو غريب اصبر اصبر اتذكر اممممممم ماعرفتك
    لؤي يسحبه معها وهي فكت يده بقوه
    عزوف تتمايل/وين بتاخذني هههههههههههههه تبي تخطفني هههههههههههه ماتقدر ابد انت ماتعرف ني زيييين
    لؤي ساكت بتوتر
    عزوف/ترا بعلم سعود هههههههههههه من سعود هذا بعد هههههههههههه خلااااص مو معلمه احد اسمع اسمع انا بقولك شي بس لاتقول لاحد اذا قلت لحد بقول انك بتخطفني ههههههههههههههههه انا قويه صح ههههههههههههههه
    سكتت فجاءه وبدت تصيح
    عزوف/انا مو قويه عند سعود ..سعود هذا مغرور وشايف نفسه وتاااجر مرررررره وانا فقيره مررررره (ضحكت)ههههههههههههه بس مااحسده لانه يحبني(رجعت تصيح) يحبني ويخاف علي ويغااااار مرره لكن انا (سكتت شوي) انا احبه ومااحبه تدري ليه (رجعت تضحك)ههههههههههه انا احب لؤي بس لؤي يحب وحده ماتحبه وبتتزوج (رجعت تصيح) بس لؤي طيب وقلبه حنون اخاف ازعله اذا حبيت سعود بس لؤي ماقالي انه يحبني ...وسعود قال للكل انه يحبني
    لؤي كان حزين على حاله عزوف وواقف يسمع كل الي تقوله بضيق والم
    عزوف تضحك/ههههههههههههه انا مابي اخسر لؤي لاني احبه (رجعت تصيح) واحب سعود اخاف يصير له شي لانه زعلان علي انا ابي سعووود قله يجي اعتذر منه لاني زعلته ولؤي مابي ازعله (رجعت تضحك)ههههههههههههه انا محتاااره بس انت ماتعرف سعود ولا لؤي (رجعت تصيح)بس تعبااانه ودي اصرخ ودي احدي يضمني وحسسني بدفء والامان انا ماعندي اهل ولا احد بس عندي ثلاثه سعود ولؤي وجاك (صرخت وراحت تركض للبحر وطبت فيه)انا تعباااااااانه ابي ارتااااح ابي اموووت
    ركض لها لؤي وضمه وهي كلها موويه وجلست تصيح بحضنه ومتمسكه فيه بقووه
    عيوون تراقبهم من بعيد وهي عيوووووون سعود ما فاتها إلي صار وحس بنار تغلي بقلبه الغيرره تطلع من عيونه صار يضرب المرتبه الي قدامه بسيااره بقوه لدرجه ان المرتبه طاحت ويده احمرررت وصررخ وطلع الي في قلبه السواق بخوف/سيدي سيدي هل انت بخير
    سعود يصارخ/اذهب بي أي مكان
    السواق مرتااع وزاد صراخ سعود/لم تفهم
    نرجع لعزوف ولؤي
    لؤي للحين ضام عزوف/روحي لسعود وقولي انه تحبينه بسرررعه لؤي مايحبك ولا تحبينه بس انتي خايفه من حبك لسعود روحي له ياعزوف هو يحبك اكثر من لؤي
    عزوف بعدت عنه وتبي تصدق /والله
    لؤي يهزها/والله بسرعه روحي له
    عزوف ابتسمت ولكن طاحت مغمى عليها
    صرخ لؤي/عزووووووووووف
    **داخل البار**
    جاك فقد لؤي وعزوف وسعود بعد مااستأذن ريلي وراح وطلع برا يدورهم لقى لؤي شايل عزوف ويركض بها لسيارته ركض له
    جاك بخوف/شفيكم وش صاير
    لؤي/بسرعه اركب ورح للقصر
    جاك ركب السياره بسرعه وراحوا قصر لؤي طلب لؤي الخدم وجوا وشالواعزوف لغرفه الضيوف اتصل لؤي على دكتوره الخاص وجاء يكشف عليها
    جاك/وش صاير لؤي
    لؤي/بعدين مو الحين
    الدكتور/هي الان في حاله مستقره لكن تحتاج الى راحه ولابد ان تبتعد عن شرب الخمر لانه يسبب امراض لها وهي جسمها ضعيف لايستحمل الخمر
    جاك بصدمه/خمر
    لؤي/اشششش
    الدكتور/انها لاتحتاج الى علاج لان مرضها قل الراحه
    لؤي/شكرا دكتور
    الدكتور/ولو ياحضره الامير نحن بخدمتك انا استأذن
    طلع الدكتور وجاك مسك لؤي
    جاك/وش سالفتكم
    لؤي سحب جاك وطلعوا برا في جناح لؤي وقاله كل الي صار
    &&اليوم الثاني &&
    عزوف تتالم/ااااااااه
    جاء لؤي بحركه سريعه لها/صباح الخير فيك شي
    عزوف تحت عيونها بشويش/انا وين؟؟
    شافت وجه لؤي ونطت من على السرير ووقفت على الارض خذت المفرش ولفته على نفسها بخوف
    عزوف/وين انا وانت وش جابك في جناحي
    لؤي ارتاع من تصرفها/انتي في قصري
    عزوف/وش جابني هنا
    لؤي/ماتذكرين وش صار امس
    عزوف تحك راسها تحاول تذكر كشرت بضيق/لا
    لؤي يبي ينسيها/اوكي نسيتي ان اليوم حفل افتتاح الشركه
    عزوف رمت المفرش على الارض وبفرحه/جد
    لؤي/ايه الساعه 7 الصبح والافتتاح 10الصبح لتعرف على الموظفين وفي افتتاح في المساء في قاعه يحضرون فيه كبار الشخصيات والصحافه
    عزوف ارتاعت وفتحت عيونها/يعني اصير مشهورره مثلكم
    لؤي ابتسم/نوعا ما تحت اشرفي هههههههه
    عزوف تكلم نفسها الغرور وراثه عند الاصدقاء سعود الغرور بكبره لؤي غروره بذوق جاك غروره خوف على ضياع البنات منه
    لؤي/وش فيك سرحانه
    عزوف/لالا ولا شي بس وين الشركه فيه
    لؤي/انا بمرك
    عزوف/اهااااا بروح للفندق عشان يمديني ابدل
    لؤي/اوك السواق برا يحتريك
    عزوف/لالا مايحتاج ابي امشي على رجولي
    لؤي/انتي حره
    طلعت عزوف من القصر ومشغوله بلي صار امس موقادره تذكر غير اخر شي لما قاله سعود لها تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
    لؤي تنهد بضيق بعد ماطلعت عزوف بس قدر يحصل على فكره
    %%في الجامعه%%
    سعود دخل الجامعه وحراسه الشخصيين حوله
    سعود/لاتلحقوا بي
    الحراس/حاضر سيدي
    كان قلبه يضرب بقوه خايف يلتقي بعزوف ويضعف قلبه
    مشى بين الطلاب بغروره وكبريائه المعتاد سمع صوت احد يناديه التفت
    جاك/هلا سعوود
    سعود/هلا بك
    جاك/وينك يا رجال تاخرت على الجامعه
    سعود يمشي ويتركه/مشغوول
    جاك كان فاهم كل شي بس ماحب يضايق سعود زياده
    سعود وده يستفسر عن عزوف مستغرب مالقاها
    جاك حس انه يبي يسال عنها وقال
    جاك/عزوف ماجات اليوم وحتى لؤي عندهم حفل افتتاح الشركه 10 الصبح
    سعود تذكر الافتتاح بس ساكت
    جاك/بتحضر
    سعود محتارومارد على جاك
    جاك/انا بحضر الصبح والمساء
    سعود يكابر/انا مو حاضر
    جاك ما استغرب من رده/بكيفك
    سعود اشر لحارسه الشخصي
    سعود/هل هناك محاضرات لدي
    الحارس/لا سيدي ان الدكتور كان مريض وخرج
    سعود/لاتوجد سوا محاضره
    الحارس/نعم سيدي
    سعود/احضر السياره سوف اذهب
    الحارس/حاضر سيدي
    جاك/يالله اشوفك على خير
    سعود/مع السلامه
    توجهوا الثنين للمدخل الرئيسي خاص في كبار الشخصيه وركبوا سياراتهم ومشوا
    ^^^في جناح عزوف^^^
    كانت متورطه وش تلبس كل لبسها سبوور ..طقمت لها لبس بنطلون ابيض تيشيرت موف و تحته قميص كروهات ابيض ودرجات الموف ورفعت الاكمام بترتيب وحزام موف ودخلت نص التيشيرت عشان يطلع الحزام ولبست كوتش موف ظبطت شعرها بالجل حست انه طال شوي بس ترددت في قصه وساعه بيضاء تعطرت وطلعت تاكل لها شي على بال مايجي لؤي وفجاءه تذكرت ليله امس وتذكرت انها شربت وقامت تطلع الي في قلبها بس ماتتذكر من الشخص الي فتحت له قلبها وكان تذكر الشخص يقول لها روحي لسعود هو يحبك اكثر من لؤي بسررعه ..انقهرت من نفسها ووقفت اكل ..رن جولها وكان المتصل لؤي
    عزوف/هلا
    لؤي/يالله انا تحت
    عزوف/دقايق وجايه
    نزلت وركبت الاصنصير وطلعت من الفندق لقت السياره عند الباب مباشره ركبت
    عزوف/السلام عليكم
    لؤي/وعليكم السلام
    عزوف بخجل/لؤي
    لؤي/وش بغيتي
    عزوف استغربت من اسلوبه/ااااا لبسي يناسب
    لؤي مالتفت عليها/انتي حره
    سكتت عزوف اسلوبه غريب لهجته جاده ..وصلوا الشركه وستقبلهم الموظفين والصحفيين بعيون مستغربه من عزوف مو عارفين يقيمون بنت ولا ولد ..رحبوا بالؤي وعزوف نسبه انها جايه مع لؤي..جابوا المقص في صندوق مزخرف بزخارف راقيه بلون اليلكي والذهبي فتحت عزوف الصندوق وقصت الشريطه الحمراء .. صفقوا الموظفين وللحين مستغربين انها انسه وطريقه لبسها ولاديه
    عزوف/اعرفكم على نفسي انا الانسه عزوف رئيسه ومدبره الشركه اتمنى ان نكون متعاونين وسوف تلقون مني مايسركم ويرضيكم
    خذوا الصحافه لها كم صوره وحبوا ياخذون لقاء معها لكن حراس لؤي بعدوهم
    بعد مادخلوا الجناح الخاص في رئيسه الشركه
    دخل جاك بفرح وبصراخ
    جاك/مبرررررررروك قلبوووو
    عزوف/الله يبارك فيك
    جاك/والله اني مبسوط لك الصراحه لؤي ماقصر
    عزوف بخجل/انا اشكرك لؤي لك فضل علي مستحيل انساه
    لؤي طلع من الجناح بدون أي يرد ولا حتى التفت
    جاك/وش صاير
    عزوف بحزن/مدري
    سكتوا شوي
    عزوف بتردد/شفت سعود
    جاك/امممم ايه بالجامعه اليوم
    عزوف/ااااااا امممم هو بخير
    جاك فاهمه/تقريبا
    عزوف ضاق صدرها/مو جاي
    جاك /لا
    عزوف بحزن/هو في الجامعه
    جاك/لا طلع معاي بس مدري هو وينه
    وقف جاك ومشى عندها وجلس جنها على الكنبه
    جاك بهدوء/اذا كنتي تحبين سعود فليش ساكته انتي ..واذا تحبين احد ثاني خبريه عشان مايتعلق فيك فهمتي علي
    وقف ولما وصل عند باب الجناح
    جاك/فكري زين العب بالمشاعر مو سهل
    طلع وبكت عزوف بهدوء
    وش راح يصير لعزوف ؟؟
    سعود وهل يتم هكذا مبتعد عنها؟؟
    لؤي ماهي فكرته؟؟
    انتهى الجزء الثامن

  4. #12
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    14
    !@#$%الجزء التاسع^&(_+
    وقف سعود قدام الشركه يفكر يدخل ولالا يدخل يرجع يطلع ولما لمح عزوف طالعه من الجناح تخبا ورا باب الرئيسي لشركه طلعت لشارع وكانت تناظر ساعتها وحده الظهر
    تأففت بصوت مرتفع/اووووووووف من وين اجيب لبس سهره للافتتاح يووووه
    مشت برجليها وكان مسافه طويله حولي ساعه بين الفندق والشركه..سعود كان يراقب ويسمع كل شي ولما مشت تنهد برتياح انها ماشافته ركب سيارته
    سعود لسواق/الحق بها
    السواق/حاضر سيدي
    كانت فيه اسواق قريبه من الشركه دخلت عزوف واحد منهم ودخلت محل فساتين سهره ..سعود نزل من سيارته ودخل السوق بخطوات متخفيه عشان ماتشوفه وكانوا حراسه يسوون نفس حركاته وقف عند المحل الي دخلته عزوف وكان يشوفها عبر الزجاج .. كانت عزوف ماسكه فستان اورنج وتقلبه بين يدها وتحط عليها قدام المرايه تشوف يناسب ولالا ولما قرت السعر شهقت وصارت ترمش ورجعت تحط الفستان نفس مكانه..ضحك سعود عليها بصوت ..عزوف طلعت من المحل ومباشره دخلت الي جنبه بدون ما تلتفت وتفرجت على الفساتين كانت تجنن بس هي مو متعوده تشتري فساتين دايم اذا دخلت السوق على طول ملابس سبور بدون لف ودوران مسكت راسها بقهره
    عزوف تكلم نفسها /ركزي ولا كيف بيصير شكلك في الافتتاح ركززي عدل
    صارت قبل لاتشوف الفستان تشوف السعر تركت المحل بكبره ودخلت محلات ثانيه بس مو عارفه كيف تشتري لمحت محلات سبور ابتسمت ودخلت واحد من هالمحلات ..سعود انقهر منها وقال
    سعود/طوول عمرك فقر ومو ذويقه تروحين لبس سبور وعندك حفل افتتاح اووف منك
    عزوف طلعت من السوق بكبره ومتضايقه خايفه تقول للؤي وتاخذ رايه لانه متغير وجاك منحرجه منه عقب حفله الجامعه خذت لها تاكسي وراحت للفندق ..سعود لما تاكد انها دخلت جناحها عبر موظفين الفندق راح.
    عزوف دخلت جناحها وناويه ماتحضر الافتتاح وتكلم لؤي نامت على الكنبه من التفكير وماصحت الا على صوت طرق الباب
    عزوف/مييين
    الموظفه/انسه عزوف افتحي الباب من فضلك
    فتحته وتفاجات بموظفه الفندق ومعها بنات
    عزوف /ماذا هناك
    الموظفه/لقد احضرنا لك طاقم من النساء لتجهيزك للافتتاح
    عزوف بتعجب/ومن امركم
    الموظفه/انهم مرسولون عبر شخص ما وامرنا بالاهتمام بك
    دخلوا البنات ومعهم اغراضهم وكان معهم صندوق كبير
    البنت 1/انه لك افتحيه
    فتحته عزوف ولقت فيه فستان الاورنج الي شافته في المحل طلعته من الصندوق ومنصدمه من الي عرف انها تبيه حطته على جنب ورجعت لصندوق كان فيه صندل كعب نيلي ولقت صندوق صغير فتحته لقت فيه طقم الماس نااعم بكرستالات نيليه انبهرت عزوف بكل الي قدامها عجبها كل شي
    عزوف/منو الي جابه
    البنات/لانعلم
    استسلمت عزوف للبنات لتجهيز للافتتاح
    لبنت2/يالهي ان شعرك قصير جدا هل تريدين وضع شي ما لكي يصبح طويل
    عزوف بثقه/لا انا اريد هكذا
    البنت2/على راحتك انستي
    &&&من جهه ثانيه&&&
    كانوا جاك ولؤي مع بعض ويتجهزون للافتتاح بعد مالبسوا وتكشخوا ..لؤي ماسأل عن سعود لانه عارف انه ماراح يجي
    جاك يتعطر بفرح ويدور/شرااايك فيني اقدر اخطف قلب وريف لاني عازمها اليوم عارف ان الحفل راقي ومافيه خرابيط اخاف اعزمها في مكان ثاني وانفضح
    لؤي ابتسم/خطيير تقدر تخطف قلبها وبقووة
    جاك يضمه/لبى قلبك والله
    لؤي/اركد عشان تخطف قلبها
    جاك سوا نفسه راكد/احم احم
    لؤي/يالله الساعه 10
    طلعوا من قصر لؤي وتوجهوا لقاعه الافتتاح
    ^^^عند عزوف^^^
    وقفت قدام المرايه بصدمه وتعجب واستنكار من نفسها ونظرت شكل المكياج الراقي الاورنج المدخن بالاسود بشكل ناعم والمسكرا بلون الاسود الي برزت عيونها وكثفت رموشها بزياده والغلوس الاورنج جلست تدور بلفستان الاورنج التب وقصير تحت الركبه ومشغول بشغل فخم ونفس الوقت بشكل ناعم شافت شعرها الي معطيها انوثه اول مره يستشور شوي ويوصل رقبتها مررت يدها على طقم الالماس والحلق والاسوار والخاتم رفعت يدها تشوف المناكير النيلي الي عاكس لون بشرتها
    البنت 3/سيدتي ممكن ان تلبسي حذائك
    عزوف/ممكن
    جلست على الكرسي ولبستها البنت الصندل النيلي وحاولت توقف بالكعب بس اصرت انها تعرف تمشي به القت نظره على نفسها قدام المرايه وابتسمت رضا على نفسها لبست معطف فروا سكري يغطي جسمها كله كان جاي مع الفستان
    عزوف/شكرا جزيلا لكم
    البنات/نحن تحت خدمتك سيدتي
    طلعوا البنت وعزوف ركبت الاصنصير ونزلت وتوها بتطلع من الفندق الا شخص يناديها التفت لقته حارس من الحراس
    عزوف/ماذا
    الحارس/انا تحت خدمتك سيدتي السائق الذي سوف يوصلك الى حفل الافتتاح
    عزوف استغربت ونظرت الي السياره الفخمه الباهضه الثمن مبين عليها فتح لها الباب وركبت
    $$في الحفل$$
    دخل جاك ولؤي وستقبلوهم بحراره وترحيب رائع
    جلسوا في الطاوله المخصصه للامراء ..بعد كم دقائق وصلت عزوف للحفل وقبل ماتدخل سمعت بنتين يهمسون
    البنت1/ان الامير سعود يحب الفتاه المليئه بالانوثه والجذابه
    البنت2/لقد سمعت انه يحب فتاه بويه
    البنت1/وانا لكن الامير سوف يغيرها هل نسيتي انه امير
    ابتسمت عزوف انها بشكلها انثوي اليوم دخلت القاعه واخذوا منها المعطف وكان قلبها يرجف انها تقابل سعود عقب الي صار
    ...../ممكن سيدتي
    التفت لقت شاب بالبدله الرسميه
    عزوف/ماذا تريد
    الشاب/انا مايكل مدير اعمالك سيده عزوف
    عزوف ابتسمت/اهلا
    مايكل/اهلان بك وانا تحت امرك
    دخلت ودخل وراها مايكل ..اذهلت جميع الحضور كلهم بدء الصوت يقل يقل لما سكتوا توترت عزوف على نظاراتهم لها وحاولت تتجاهلهم ورفعت راسها بثقه ومشت عيونها تدور على احد تعرفه اشر لها جاك وابتسمت براحه
    جاك يغمز لها/واااو عزوف اذهلتيني
    عزوف بحياء/شكرا
    جاك/لالا انا ناوي اخاويك
    عزوف بتطلع عينها/ماكتفيت بلي عندك
    جاك/وما راح اكتفي ههههههه
    لؤي كان ذايب ومنتهى وخالص عليها بس ماعطاها أي اهميه يخاف قلبه يضعف ..وعزوف ودها تكلمه بس شافت لف وجهه لجهه ثانيه ومو معطيها أي اهميه
    مايكل/سيدتي لابد ان تستقبلي ضيوفك وترحبي بهم
    عزوف/لازم
    مايكل/نعم سيدتي ان جميع رؤساء الشركات بفعلون هكذا
    عزوف/اوكي
    وقفت بثقه ووقف وراها مايكل ..سلموا عليها وهنئوها بفتتاح الشركه وبعجابهم بها مع صغر سنها
    جتها المراه التي اردت ان تعقد عقداُ معها تذكرونها نعم هي
    المراه/اهلا بك صغيرتي
    عزوف انتفض قلبها هالانسانه مو غريبه عليها/مرحبا
    المراه/سررت بلقائك
    عزوف/وانا اكثر
    المراه بغرور/لقد سمعت انك لست من المستوى الامراء
    عزوف حز في نفسها/نعم
    المراه تناظرها من تحت لفوق/اهاااا اريد اعقد عقد مع شركتك الجديده وسوف احضر لك في الشركه
    عزوف/اهلا بك
    المراه/ارك لاحقا
    راحت وعزوف تحاول تتذكر هالانسانه بس مو قادره
    مايكل/هناك سمو الاميره نجلاء ولده سمو الامير لؤي
    عزوف تبي تشوفها عقب الي صار للؤي وجت الفرصه
    عزوف/ارني اياها
    مايكل/حسنا
    عزوف/السلام عليكم
    نجلاء كانت جالسه على احد الكراسي المخصصه بكبار الشخصيه /وعليكم السلام
    عزوف/تشرفت بلقائك سيده نجلاء
    نجلاء/اهلا بك عزيزتي
    وطنشت عزوف والتفتت تسولف مع الي جنبها
    مايكل يساسر عزوف/سيدتي انها هاكذا
    عزوف/لالا عادي
    مايكل/سيدتي اصعدي فوق المسرح لتلقي كلمه بسيطه
    عزوف بخوف/لا لااستطيع انا مرتكبه وخائفه وليس عندي كلمات اقولها
    مايكل/سيدتي انني معك وسوف اقول لك كلمات لكي تقولينها
    عزوف/اوكي
    بعد ماحفظت الكلمات التي قالها مايكل صعدت على المسرح وقلها يضرب بقووه والكل انتبه عليها وهجدوا
    عزوف/السلام عليكم..اسرني بانكم متواجدون في افتتاح الشركه..لقد طبعتم السرور والفرح في قلبي انكم لبيتم دعوتي
    في هذه اللحظه دخل بثقه وعزه نفس وغررور مبين من رزته وهيبته وبدلته الرسميه الاسود وقميص ابيض وكرفته مقلمه ابيض واسود والساعه السوداء لمعتها توجع العيون والخاتم في المصبع الخنصربفصوص فضيه والشعر المصفف بأناقه والجزمه السودا طويله مع قدام وحراسه خلفه ..عزوف انصدمت لما شافته تلاقت عيونهم مع بعض وصارت قلوبهم ترجف والعيون تبوح بالحب سعود انبهر من عزوف وشكلها الانثوي عجبته وتمنى انها له لحاله ومحد يشاركه فيها جننته بجمالها الرباني وقوه شخصيته مختلطه بالخجل ..مشى بين الحضور وبدء يسلم والصحافه حولينه
    عزوف تحاول انها ماتنسى كلام مايكل
    عزوف/الشخص الذي شجعني ودعمني وانه ممتنه له ومدينه له انه سمو الامير لؤي ال......
    سعود وقف فجاءه وهو يسلم والتفت عليها هي ارتكبت من نضراته وصفقوا الحضور
    عزوف/ولا انسى فضل سمو الامير جاك ال..... الذي وقف معي
    صفقوا له وكان سعود جلس وناظرها بحده ..حست ان نظراته لها معنى وسكتت وكان مايكل ياشر لها تتكلم
    عزوف صحت على عمرها/واحب اشكر من اعماق قلبي سمو الامير سعود ال.....
    سعود مو مصدق انها قالت اسمه فرحان حزين مو قادر يقيم شعوره
    عزوف/اتمنى للجميع الصحه والعافيه وشكرا جزيلا لكم على استماعكم لي
    صفقوا لها ونزلت من المسرح وجو الصحافه يسوون مقابلات معها
    الصحفي/تكلمي عن نفسك اسمك ؟؟
    عزوف بتوتر/عزوف ال......
    الصحفي/كم تبلغين من العمر؟
    عزوف/20 سنه
    الصحفي/أي الجامعات تلحقي بها؟
    عزوف/جامعه سمو الامير لؤي ال......
    الصحفي/مامستواك الاجتماعي؟؟
    عزوف تورطت وش تقول وماحست الا بشخص يسحبها بين الصحفيين
    سعود/لاتسال في امر ليس من حقك معرفتها
    الصحفي/اسف سمو الامير سعود
    تركها سعود ومشى لحقته عزوف
    سعود بغرور/نعم
    عزوف انحرجت/ممكن نتكلم
    سعود/مافي شي نتكلم فيه
    عزوف/اممممم سعود انا اسف
    سعود انصدم اول مره تعتذر له التفت عليها
    عزوف/ماكنت اقصد الي صار امس
    سعود تذكر لما ضمها لؤي وثقل نفسه/مو مهتم
    عزوف/سعود انا
    سعو كان خايف تقول كلمه وحده بس يتمانها خايف يضعف قدامها/مابي اسمع شي
    وراح وتركها تنهدت بحزن والتفت لقد لؤي جالس مع بنات الامراء وقالت في نفسها انا حاسه ان فيك شي يالؤي وش غيرك علي ..وتوها بتمشي الا جاك بوجهه
    عزوف/بسم الله
    شافت البنت الي معه تذكرت انها وريف
    جاك/وش فيك خرعتك
    عزوف/ايه
    جاك يكلم وريف/هاذي عزوف الي في الجامعه
    وريف خافت منها ونفس الوقت فتحت عيونه بصدمه وشلون تغيرت وصار بنت
    عزوف بعربجه/شوي شوي لاتاكليني بعيونك
    جاك/هي هي انتي كملي اناقتك وانثويتك مو ناقصين كلام
    عزوف تسوي نفسها دلوعه/يووه نسيت يالله اشوفكم بعدين
    ضحك جاك عليها/مجنونه هالبنت
    وريف/كيف صارت كذا بنت
    جاك/ههههههههههه اسكتي لاتسمعك بس ثمن تفجر فيك الحين هي متجمله ولا وده بالقميص والبنطلون الجنز
    جاك+وريف/ههههههههههههه
    جاك/ لازم تغير من نفسها لان حياتها ماتسمح لها تصير بشكل البنات
    وريف/اهااااا
    كانت عزوف تتجول بين الحضور ولتقت عينها بعين ام سعود طبعا من الاحترام راحت تسلم عليها
    عزوف/السلام عليكم
    ام سعود بختصار اسمها ليلى
    ليلي منعجبه فيها /وعليكم السلام
    عزوف/كيفك سيدتي؟
    ليلى/بخير انتي اخبارك؟؟
    عزوف/الحمدالله نور المكان بوجودك
    ليلى/منور بهله
    عزوف/حبيت اشكرك انك جيتي
    ليلى/مايحتاج انتي مثل بنتي
    ارتاعت عزوف من كلمتها وليلى بعد
    ليلى/اقصد مثل صديقه صغيره لي
    عزوف/اخليك الحين اشوفك على خير
    ليلى صحيح انها طيبه وقلبها حنون ومحد مثل حنيتها بس للحين مصره انها مو من مستواهم وماتبي ولدها يتعلق بعزوف ولا عزوف تتعلق بولدها ..دخلوا الحضور على العشاء وعزوف ولؤي وسعود وجاك وريف مادخلوا العشاء بس كانوا متفرقين سعود لحاله ولؤي لحاله وجاك مع وريف ..قامت عزوف واصرت انها تكلم لؤي
    عزوف/لؤي
    لؤي رفع راسه لها/نعم
    عزوف جلست جنبه على الكراسي وكان سعود يحترق من جواته
    عزوف/ليش هالتغير انا سويت شي
    لؤي بكل جديه/لا بس حبيبتي ماتبيني اكلم أي بنت غيرها
    عزوف ارتاعت/حبيبتك
    لؤي/ايه حبيبتي والصراحه انا مابي ارفض لها طلب (وقال بكل صعودبه)لاني احبها وماحبيت احد غيرها
    عزوف بستنكار/ممكن اعرف من هي؟؟
    لؤي/بعدين بتعرفينها ومعليش عزوف هي تغار علي ممكن ماتجين تكلميني الا بشي مهم
    عزوف ماتدري ليش ضاق صدرها/اوكي
    قامت من عنده وتذكر كلام الشخص الي فتحت له قلبها سعود يحبك اكثر من لؤي روحي له بسرعه
    ناظرت سعود الي منقهر وشاب نار ناظرها بستحقار ووجه نظرها على جهه ثانيه
    عزوف تقول بنفسها ااااااه ياسعود انت مو عارف وش يصير فيني من كل الجهات رفض وانا تغليت وتركتك وانا مصره ارجع لك مهما يكون مو علشان لؤي رفضني عشانك انت وبس ..انا مافكرت صح اتبعت شي مو متاكده منه بس للاسف ماقدرت حبك لي سامحني ياسعود سامحني...بعد ماخلصوا عشاء الحضور تجمعوا ثاني مره لسهره وبدت الطرب والموسيقي الرومانسيه تشتغل ..عزوف تعبت وكانت جالسه في اول القاعه وتبي تروح لدوره المياه تبعد عن الناس شوي ومشت وفجاءه صرخت والتفت عليها كل الحضور بس كان في شخص اسرع منها مسكها قبل ماتطيح عزوف وكانت منزله راسها ماتدري من الي مسكها وشوي وتصيح منحرجه متفشله كعب واحد انكسر والحضور يشوفون كل شي والصحافه موجوده شالها الشخص بين يديها التفت عزوف وتقابلت وجيههم كانوا عيونهم تقطر حب واشتياق
    سعود/امسكيني
    تعلقت يد عزوف في رقبته ومشى بين الحضور والصحافه ماقصرت في الصور حراس سعود جو بياخذون عزوف بس هو رفض ام سعود ليلى خافت على عزوف ونفس الوقت ماتبي سعود يتدخل فيها طلعوا بر القاعه في الاستقبال نزلها سعود
    عزوف نزلت دموعها/شكرا
    سعود لاحظ انها تصيح قرب منها ونزل لمستواها
    سعود/ليش الدمووع مفي شي يستاهل
    عزوف/منحرجه
    مسح دموعها بيدينه وهي ذابت عنده
    سعود/ماعاش الي يحرجك وينزل دموعك
    عزوف/كيف ارجع للقاعه بكعب مكسور ادخل حافيه
    سعود يدور فكره وابتسم فجاءه/لقيتها
    رجعوا للقاعه ودخلوا بثقه الكل نظره على رجل عزوف استغربوا انها رجعت وكيف ترجع بكعب مكسوور بس بس الي شافوه ان كل الكعبين مكسوره والي اذهلهم اكثر انها رجعت بثقه ..نزل سعود لمستواها
    سعود/شفتي اني ذكي
    عزوف ابتسم/مقدر شقولك انت نجيتني
    سعود/لازم مقابل
    عزوف/الي هو
    سعود/بعدين اقولك
    لؤي كان يشوفهم من بعيد ولاحظ عليهم الحب ابتسم ولف لجهه ثانيه ...الحضور لاحضوا حتى ان عزوف وسعود بينهم شي
    عزوف/انا بروح سعود اخاف يشكون في شي
    لصق فيها زياده ولمها له
    سعود/انا راضي وهذا الي ابيه
    عزوف بخجل/سعوود
    سعود/ترا اسوي اكثر مايهمني شي
    عزوف سكتت لايجيب العيد بعد
    بدوا الحضور يطلعون لما صارت القاعه فاضيه
    جاك/تعبت ومانمت زين بروح انووووم مع السلامه
    كلهم/مع السلامه
    لؤي طالع من الحضور وبقى عزوف وسعود
    سعود/يالله نطلع ولا عاجبك المكان
    عزوف/انت روح
    سعود كان يبيها تتكلم /اوك مع السلامه
    توه بيطلع عزوف مسكت يده ونزلت دموعها
    سعود/شفيك
    عزوف/انا اسف سعوود والله انا اسف ..انا مااستهال كل الي سويتلي ..اتمنى تنسى كل الي صار ونفتح صفحه جديده
    سعود بفرح ضمها/انا انسى كل شي عشانك انسى كل العالم لو تبين
    عزوف/اهم شي انت لاتزعل
    سعود/لبى قلبها ياناااااس
    عزوف بحياء/ترا استحي
    سعود/صرنا نستحي ههههههههههههه
    عزوف/انا احاول اغير نفسي عشانك ومابي أي احد يقول عنك شي يسئ لسمعتك
    سعود/لا انا عاجبني شكلك قبل وحتى اليوم وماعلي من احد اهم شي اني اعرفك وانتي وشو هذا الي يهمني
    عزوف ابتسمت وحست براحه مسكها سعود مع يدها
    سعود/يالله نروح عشان بكره الجامعه
    عزوف/يالله
    وصلها سعود للفندق وراح لقصره وكان داخل القصر بفرح ومبسووط لااخر درجه
    ليلى/وينك للحين
    سعود/هلا ماما توني جاي
    ليلى/ليش روحت الحراس كنت خايفه عليك
    سعود/لاتخافين علي ماما ان مو صغير
    ليلى/الا صغير بعيني ..ليش سويت كذا بلحفل
    سعود/وش الي سويت
    ليلى/مع عزوف
    سعود يضم امه/لبى روحك ماما انتي عارفه ليش لاني احبها
    ليلى/وانا سبق وقلت لك انها مو من مستوانا
    سعود/مــــامــــا ان مو هامني المستوى الي هامني اني لقيت الي ابيها وحبها قلبي
    ليلى/ماحب قلبك غيرها انت اليوم شفت بنات الامراء ماعجبوك
    سعود/الا شفت يجنون ويهبلون بعد بس القلب ياماما
    امه للحين بحضنه/ياولدي راجع نفسك
    سعود بعد امه عنه/انا بروح انام تصبحين على خير
    ليلى/سم بسم الله وتحلف زين
    سعود يركب الاصنصير/انشاءالله
    @@اليوم الثاني@@
    سعود قام بكل نشاط وحيويه وقعدت يتظبط ويتكشخ..لؤي قام بكسل وماله خلق..جاك قام يبي يلحق عل وريف..عزوف قامت والابتسامه مرسومه على شفاتها خذت شور واستشورت شعرها طالع كأنه كاريه ولبست تنوره قصيره تحت الركبه ورديه وقميص ابيض وايشارب وردي ربطته على رقبتها بشكل انيق لبست اساور بناتيه بين الوردي والابيض وصندل وردي
    حطت غلوس وردي وكحل اسود وماسكرا اسود طلع شكل عيونها جنان وتعطرت ونظرت الى نفسها بالمرايه حست انها غيير..طلعت عزوف من الفندق لقت قدامها سياره نزل السائق وفتح لها الباب
    عزوف/من انت
    السواق/اوامر سمو الامير سعود
    عزوف/اوكي
    ركبت سياره بنتلي السوداء المضلله بااسود وصلت للجامعه
    السائق فتح الباب لها/انا تحت امرك سيدتي
    عزوف/شكرا
    دخلت الجامعه وكانت تبحث عن سعود فجاءه ماناظرت شي
    عزوف/من الي مغطي عيوني
    سعود/فكرري من انا
    عزوف/ههههههههههه صوت سعود اعرف صوتك
    سعود/هههههههههه لامو سعود منو سعود هذا
    عزوف/صوت سعووود غصب عنك انك سعوود
    فك يده والتفتت عليه
    سعود انبهر/وااااااااااو عزوف
    عزوف تدور/اجل ميين
    سعود/مومصدق هههههههههه
    عزوف/شكلي مو حلو
    سعود/الا تهبلين ونص تاخذين العقل مو مصدق كل هذا علشاني ياعزووف
    عزوف استحت
    سعود /ودي اصرخ لالامو مصدق الي قدامي عزوف العربجيه
    عزوف/ههههههههههههههه
    سعود مسك يدها/اااه ياعزوف مو مصدق انك لي
    جاك جاء يركض/ههههههههههههههههه يااعيني يااعيني على الغزل امووت انا اذا تبون فن الغزل تعالوا عندي دروووس (صرخ جاك)عزوووووووف وااااو تهبلين
    سعود يضربه/هي هي ناسي اني موجود
    جاك/والله من جد احلويتي صرتي بنت
    عطاه بقس خفيف سعود/اجل قبل وش شايف هاااه
    جاك يغمز/قمرر
    سعود شاله بملابسه /يالله منااك يبي لك ضرب انت
    جاك/يؤيؤيؤ لاتخرب الكشخه والبرستيج
    جاك/رح انت وبرستيجك
    لؤي/السلام عليكم شباااب
    كلهم/وعليكم السلام
    لؤي/كيفكم؟؟
    الكل/بخيير
    سعود/وينك امس طلعت مبكر
    لؤي/كنت تعباان وحبيت اريح
    سعود/اهااااااا
    رح وراء عزوف ومسك كتفها/ماحسيت بفرق
    لؤي انتبه عليها كان يحسبها وحده من خويات جاك
    لؤي صار يرمش/عزووف
    عزوف انحرجت
    جاك يجنن بسعود/خويتي الجديده
    سعود/اووووووف ترا اذبحك
    جاك/يووووووه اول مره يحب وازعج الناس
    انحاش عارف ان سعود بيهجم عليه
    لؤي/اخليكم الحين عندي محاظره
    سعود/في حفظ الرحمن
    جاك/يالله وانا بروح لحبيبتي
    سعود/ارفق لاتتكسر بس
    بعد ماراحوا جلسوا في الكفتيريا
    سعود/شرايك بلي سويته امس
    عزوف/ايش
    سعود/الي ارسلتهم لك الفندق
    عزوف بصدمه/انت
    سعود/هههههههههههههههههه
    عزوف/وشلون عرفت اني ابي الفستان هذا
    سعود/اسرااار
    عزوف/جد سعود انا مو مصدقتك
    سعود/والله هه حلفت لك انه انا
    عزوف ابتسمت/والله كلمه شكر قليله بحقك
    سعود/انا كذا طبعي اذا حبيت وفيت ومستعد اخسر حياتي عشانها واحب امتعها بكل شي حتى لو كانت من مستواي راح امتعها بلي املكه
    عزوف فيها الصيحه/سعوود لاتخليني اصييح
    سعود/وش له الصيااح
    عزوف/مدري ههههههههه
    سعود قام وراح لها ووقفها
    سعود بحب واااضح/مافي شي يغلى عليك او ناقصك وانا موجود
    عزوف بدت تصيح
    سعود يمسح دموعها بهدوء/للحين ماشفتي شي ياعزوف كل شوي يتجلسين تصيحين
    عزوف/هههههههههه
    سعود مسك يدها/خلينا نطلع من الكفتيريا نشم هواء الجو اليوم خياالي
    انتهى الجزء التاسع

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-05-2010, 024 PM
    ّ!@#$%الجزء العاشر^&(_=
    بدت الاختبارات النهائيه للفصل الثاني وكلهم مجتمعين في قصر جاك ويذاكرون
    سعود/عزووف اشرحي لك هالنقطه عجزت افهمها
    عزوف/من خبرت نفسي وانا اشرحها لك
    سعود يضربه على راسها/كذااابه
    عزوف/هههههههههههههههه
    جاك ينادي الخدامه/اين الشااهي انني مصدع
    الخدامه/حاضر سيدي
    لؤي بنظارات الطبيه منسدح على بطنه وفاتح الكتاب وحاط في اذنه قطن عشان الازعاجهم
    عزوف/فهمتها الحين
    سعود بترجي/بووسه بس بووسه
    عزوف بغت تطلع عيونها/عييب وجع
    سعود/لوني قايلك الحين باخذك ليله تراها بوسه
    جاك/خلووني اذاكر وقت تبويس الحين ترا اتوتر بروح الحين واجيب خويتي هههههههههههههه
    كلهم/ههههههههههههههههههههه
    ###في الجامعه###
    كلهم ماسكين كتبهم ماعاد لؤي يختبر
    جاك/يوووه الحين اختباري
    سعود يشوف ساعته/يوووووه حتى حنا بعد ربع ساعه
    جاك يسكر الكتاب/ادعوولي
    كلهم/الله يوفقك
    سعود/يووه احس اني متوتر
    عزوف/دقايق بس وندخل القاعه
    وبعد كم دقيقه
    سعود/اوووف توكلت على الله
    دخلوا قاعتهم وصار وقت الجد وبدوا يحلون ..لؤي طلع مبكر..جاك اختبر وطلع مع وريف ..عزوف حلت وطلعت..سعود ماخلص للحين
    شافت عزوف لؤي جالس لحاله تذكرت كلامه القاسي وتجاهلته..
    مرت ايام الاختبارات نفس الحاله يجتمعون في بيت واحد منهم ويذاكرون
    ***يوم النتايج***
    صرااخ جاك واصل عند باب الجامعه الرئيسي من الفرحه
    جاك بفرح/نجـــــــــــــــــــحت يانااااااس ههههههههههههههههههههههههههه باركولي
    جاء سعود يركض
    سعود بخوف/وش صار
    نط جاك وضم سعود/نجحت مو مصدق
    سعود/مبرررررررررررررروك وانا
    جاك/ماادري توني جاي على طول رحت خذت النتيجه
    سعود/بروح اشوف نتيجتي واجي
    هو راح نفس الوقت جت عزوف مطيره الناس من الركض
    جاك بصرخ/عزوووووووووف لبى قلبك نجحت باركي لي
    عزوف بصرخ/والله
    جاك/والله سعود توه جاي وراح يشوف النتايج
    عزوف/مبررررررررررررررررروك بروح اشوف نتيجتي
    ونفس الشي راحت لؤي جاء بهداوته
    جاك ضمه/نجحت نجحت
    لؤي/مبرروك وانا
    جاك/مدري روح شف بنفسك
    لؤي/اوكي
    جاء سعود يراكض ويصارخ/نجحـــــــــــــــــت يس يس يس
    راح له جاك وقعدوا يصارخون جت عزوف والصراخ ارتفع
    عزوف/اخيرا باقي لي سنه واتخرج هههههههههههههه مو مصدقه
    جاء لؤي بدون ابتسامه هجدوا كلهم
    جاك/نجحت
    لؤي/لا
    سعود/جد
    لؤي/ايه خيرها بغيرها
    جاك/انت ليش مبرد وحنا مشتقين
    صرخ لؤي بفرح/نجحت نجحت
    ضموها بصراخ ويضربونه منقهرين منه
    &&&الحفله&&&
    سوو حفله بمناسبه نجاحهم وخلوها مفتوحه للكل مو رسميه بس شباب وبنات مافيه كبار.. طبعا امتلت القاعه والهدايه ممليه المكان والاغاني وانواع الازعاج ..كانت عزوف موقفه عند مرايه الفندق تشوف شكلها بالفستان الاسود طويل تب ساده لكن فخامته في قماشه ..اجتمعوا كلهم الاربعه سعود لؤي جاك عزوف عشان يقطعون الطرطه الكبيره عليها صورهم
    سعود/انا بقطع راس عزوف ياويل الي بياخذه
    جاك/مسكييين انا حاجزه من قبلك
    سعود/اقووووووووول مناك بس مابقى الا راسها
    جاك يغمز له/اجل جسمها احلى
    سعود مسكه من رقبته/ولا شي فيها
    جاك يبعده عنه/ مجنووون خنقتني خلاص مابي شي منها
    عزوف سمعتهم يطاقون /وش فيكم
    سعود/يبغا ياخذك
    عزوف مافهمت/كيف
    جاك/قصده الطرطه
    عزوف/ههههههههههههههه حلال عليك صوره مو اصل
    سعود لف عليها/انتي انتي هي وش حلال عليك بذبح الي بياخذك صوره اصل تقليد مو مشكلتي بينذبح
    جاك/ماصارت ماصرت امير صرت حراسه عليها
    سعود/اكوون حارس عشانها مت حرره
    عزوف/ههههههههههههههه
    لؤي خذ السكينه /يالله شباب
    حطو يدهم كلهم وقطعوها ..تصفيق وصراخ وتصوير الحراسه حولينهم لانها الدعوه عامه..سعود قطع صوره عزوف في الطرطه واكلته عزوف
    سعود/ياحلوووها من يدك خاصه صورتك عليها
    عزوف/هههههههههههههههه صحه
    جاك/عنااد بنظلك
    عزوف/اجل امسك قطعه لايجي سعود شي
    كلهم/ههههههههههههههههههههه
    توها بتاكل جاك سحب يدها سعود
    سعود/ياكل نفسه (يطلع لسانه عنااد)
    جاك يجننه/ودي اذوق من يده غرت منك
    سعود/خل تنفعك وريف
    جاك/لالالا عااد كلش الا وريف
    عزوف بدلع/اجل خلها تاكلك انا مااكل الا سعود وبس
    سعود لمها له /يالبيه فديتك والله
    جاك/طييييب طييييب
    لؤي كان يسمع ويناظر كل شي بس يحاول انه مايضعف عشان سعود ..بعدوا عن الطرطه وخلوا الناس تاكل
    عزوف/ودي بغنيه عربيه بس رايقه
    سعود/بس هذا الي طلبتيه انتي تامرين امر
    اشاره من سعود حطوا غنيه عربيه عشر اشياء
    حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
    أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك
    .
    دلع ولين وشقا وخوف دم ومخمليه عين
    خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه
    .
    ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
    قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه
    .
    يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين
    يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه
    .
    ولو الله زوج الشمس القمر تم انجبوا نجمين
    حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه
    .
    بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين
    ربيع ينبت بثغرك ترى لو ماتبلينه
    .
    وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين
    وآفكر كيف أسوي شي في دنياى ترضينه
    .
    أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين
    أبد ما زاره اللي يحاليك بموازينه
    وليف بالوفا والحب أنا اول من تعدينه
    وعل الكون الحرام أنه من اول خلقته للحين
    .
    أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه
    وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين
    .
    أبد ماكان من شافك يشوف الجنة بعينه
    سعود/هذا الغنيه لك
    عزوف اكتفت ببتسامه ..فجاء سمعوا غنيه اجنبيه
    انني حقا احمق , الشخص الوحيد الذي افكر به هو انتي
    لكنني اعلم انكي تفكرين بشخص اخر
    من المحتمل انكي لا تعرفين حتى ما في قلبي
    من المحتمل انني غير موجود في حياتك
    انا متأكد انكي لا تفكرين بي ابدا
    لكنني اقضي كل ايامي افكر بكي
    دموعــي توااصــل النزولــ
    اشعر بالسعاده حتى عندما انظر اليكي من الخلف
    حتى وان كنتي لا تعرفين مشاعري اتجاهكي
    في النهايه تمرين الى جابني مثل الريـح
    في هذه الايام عندما اريد ان اراكي واليأأس يتملكنـي
    كلمة احبك تتردد دوماأ على شفاهي
    وثانية ابكي لوحدي من اجلك
    وحدي اشتاق اليـكي
    عزيزتي احبكـ وانـا فـي انتظاركـي
    الى اللقاء , لا تقل ابدأ وداعأأ
    بالرغم من انني لا استطيع ابقاءكي الى جانبي
    احتاجكي ولا استطيـع قـول اي شـيء
    اريدكـي حتى لو كانت مجرد امنيات واماني
    عندما اريد رؤيتكي
    في الاوقات التي لا احتمل بعدكـي فيــهــا
    كلمة احبــكـ تتردد دائما علـى شفاهي
    انــــــا وحيـــــــد افتقدكــــــــي
    في الايام التي افتقدكيـ فيــهـا حقــا
    حين ينقبض قلبي ألمأأ
    تتردد افتقدكـي علــى شفــاهي
    انــا ابكــي وحيــدا من اجلــكي
    انــا وحيــد ..... اشتــاق لكــي
    لؤي وقف على المسرح وقال
    لؤي/هاذي اهداء الى اعز شخصيه واصدق شخصيه شفتها بحياتي واتمنى لها السعاده لو كانت قريبه فبنسبه لي بعيده
    عزوف كانت تترجم هالكلمات بس عجزت تفهمها حتى سعود مافهمها الا جاك حس انه يقصد عزوف بس سكت
    جاك حب يغير الموقف والهدوء طمر وراح لديجيه وطلب غنيه تجيب الوناسه وقاموا الحضور برقص مباشره
    سعود يصارخ عشان تسمعه عزوف
    سعود/يالله نرقص
    عزوف/كيف فستاني طويل
    التفت سعود يمين ويسار وبحركه سريعه شالها وراح وسط الحضور..عزوف انبح صوتها من الصراخ بس سعود مو راضي ينزلها ..سعود كان يرقص وهو شايلها والحضور وخاصه البنات منقهرين من حب سعود لها ..رقصوا وبعد ماخلصت الغنيه صفقوا لنفسهم وسعود نزل عزوف
    عزوف بصراخ/مجنووووووووون
    سعود يصارخ اعلى/مجنووووووووووووون بحبك
    طب عليهم جاك/احلـــــــــــــى غرت غرت بروح اجيب وريفتي ارقص معها
    سعود ينتهد/اوووووووووف وانت نشبه ناط لي في كل مكان
    جاك/مستمتع فيكم ههههههههههههه
    سعود يضربه على خفيف/شايفنا مهرجين هااااه
    جاك/احححححححححح صرت من تالي مانتتحارش بتركم خلاااص بروح ارقص مع وريف
    سعود/ايه خلك رجال هههههههههههههههههه
    جلسوا على احد الكراسي
    سعود/عزوف
    عزوف/لبيه
    سعود يمسك يدها/توعديني تبقين معي طول العمر
    عزوف تناظره بخوف/ليه فيك شي
    سعود بحنان/لا بس اسالك توعديني
    عزوف/اوعدك اوعدك ابقى معك في كل لحظه اوعدك
    سعود ضمها وهو يتنهد/الله لايفرق بينا
    عزوف/امين
    فجاءه دخل شاب الفت انتباه الكل وعم المكان الصمت حنطي اشباهه دقيقه طوله متوسط شعره صلعه ملابسه نقا تيشيرت لركبه احمر مشخبط ومرسم ومكتب عليه وبنطلون جنز واسع ولاف قماش على راسه مكتب عليه بالنجلش وكاب ساده احمر وسلاسل واساور ..دخل بغررور وثقه وراح عند الديجيه وطلب غنيه راب جلسوا الحضور ورقص رقص خلى الكل يتنح ولا يرمش ولما خلص صفقوا له بحراره وتشجيع
    عزوف/من هذا شكله متفرعن
    سعود يدقق في ملامح الشاب وصرخ فجاءه وقام يركض لشاب ..الشاب لما شاف سعود صرخ وضموا بعض جوا معهم لؤي وجاك وضموا بعض وضحك وسوالف ..التفت سعود على عزوف واشر لها تجي
    جت عزوف ولمها له سعود
    الشاب/من هذه هل هي فتاتك؟؟
    سعود/نعم فتاتي
    الشاب بعجب/وااااااو انهاء رائعه وفاتنه
    عزوف ارتفع ظغطها وقالت لعربجتها المعتاده
    عزوف/احترم نفسك انت لاتعرفني جيدا وقسم بالله اذا لمم تحترم نفسك سوف اقتلك
    ضحكوا كلهم وعزوف مستغربه من سعود كيف ساكت للولد ويضحك بعد
    جاك/انها قويه جدا ولا يستطيع احد منعها من أي شي حافظ على نفسك وابتعد عنها قبل ان تقتلك
    عزوف/هييي انت جاكووه بتتصفق الحين
    الشاب مستغرب/انها عربيه
    عزوف تتمتصخر/اجل تظنني فلبينيه
    الشاب/اووه سعود ان سالنها طوويل كيف تتحملها
    عزوف/سعود بتسكته ولا اكفخه
    سعود/ههههههههههه لالا وش تكفيخنه انتي الحين عرفتي منهو
    عزوف/وعع من زينه هو سلاسله وخلقانه
    ماتوا ضحك عيلها الا الشاب لانه يفهم الكلام العربي بس مايعرف يتكلمه الا قلييييل
    سعود/هذا اخوي سامي توه جاي من نيويورك
    انصدمت عزوف قعدت تناظر سامي بتدقيق كيف اخوه وبهالمظهر وسعود غييييير مظهره انيق وراقي وكشخه
    سامي/لاتاكلينني بعينك
    عزوف كشرت وسكتت ثمن بحركه سريعه قالت
    عزوف/وراك طيب ماتتكلم عربي زي خلق الله مسوي لي اجنبي
    سامي/لا اعرف اتكلم بس قليل
    عزوف/اوك راح اعتذر عشان خاطر سعود مو عشان خاطرك
    سامي عجبه اسلوبها/اووكي انا قابل بالعذر
    عزوف/ومن قالك انتي انتظر قبولك
    جاك/يوووووووووة خلصنا بطقاق والمناكف مع سعود جاء اخووه خلونا نفلها يانااس
    سامي/اعذريني يا... مااسمك انتي
    عزوف/انا عزوف شيختك وتاج راسك
    سامي مافهمها اما جاك ولؤي وسعود ماتوا ضحك عليها ومد يده سامي/عرفك سعود بي من قبل لكن ليست مشكله سمو الامير سامي تشرفنا
    عزوف مدت يدها تتصنع الابتسامه/وانا
    جلسوا مع بعض وسولف وطلبوا الحضور ان سامي يرقص
    سامي/ترقصون معي
    جاك/مدري من زماان عن رقص الراب
    سامي/اوكي براحتكم
    حطوا له غنيه راب ورقص وفجاءه طب سعود معه وبعده جاك ولؤي عزوف انصدمت لؤي يرقص راب ماتجي كيف هو هادئ وضحكته ماتنسمع ويرقص راب وسعوود ماقد رقص غير اغاني الهادئه اول مره يرقص بعد راب اما جاك هييين انواع الرقص يرقصه
    عزوف حست بمتعه انها ترقص راب تذكرت زماان اول لما كانت في المدرسه والبنات يطلبون منها ترقص راب وترقص لهم سحبها سامي ترقص معهم طبعا فستانها مايساعد على رقص راب نزل سامي على ركبه رفعه بشكل حلووو وظبطه لها استانسوا انهم يرقصون ويسوون حركات وفجــــاءه صرخت القاعه بصوت واحد وطيحه وحده الي هوو سعود طاح عليهم وهو يرقص انجنوا كلهم
    عزوف جلست تهزه وتصارخ/سعوووووود سعوووود رد علي
    جاك عشان له عضلات ومتعود على شيل الاثقال شال سعود سامي منصدم ولا قال ولا كلمه لؤي طمر وفتح السياره عشان يركبون سعود عزوف ركبت في السياره الثانيه الي كان فيها سامي وصلوا المستشفاهم الي هم سعود وسامي طلعوا الاطباء ودخلوا سعود الاسعافاات ..جسوا برا جاك وعزوف ولؤي وسامي عزوف كانت تصيح وجاك يهجدها وسامي ولؤي ساكتين ويهزون رجليهم بتوتر فجاءه دخلت ليلى وابو سعود سطام
    سطام بخوف/وش في سعوود
    جاك لما شاف سامي ساكت تكلم هو
    جاك/طاح فجاءه علينا ودخلوه الاسعافات
    ليلى بصياح/انا حاسه فيه شي هاليومين هو تعباان
    جاك/مايصير الا الخير انتوا بس ارتاحوا
    سطام/انا بروح لدكتور اشوف حالته
    ليلى/وانا بعد
    سطام/خلك هنا انتي
    ليى/لالا ابي اشوف وش في ولدي
    قام لؤي ومسكها بهدوء وجلسها/مافيه الا كل خير انتي ارتاحي
    راح لؤي وسطام لدكتور
    الدكتور/نحن لانعرف حالته اذا خرج الاطباء من الاسعافات سوف نبلغكم
    سطام يتنهد/الله يكتب الي فيه الخير
    رجعوا وجلسوا في الانتظار بعد ربع ساعه طلعوا الاطباء
    ركضوا كلهم لهم
    سطام/بشروا
    الدكتور/من هو اباءه
    سطام بخووف/انا
    الدكتور/يمكنك ان تاتي معي الي الغرفه
    صرخت ليلى/لااااا قول الحين وقدامي وش في ولدي
    الدكتور التفت على سطام/هل اقول
    سامي بحذر/لا تفضل بأمكانك الذهاب الى الغرفه
    راحوا سطام وسامي للغرفه
    سطام/وش فيه سعود
    الدكتور/هو وشخص اخر مصابين بنفس المرض ونفس الاسماء سمو الاميرسعود سطام والثاني من الشعب سعود سطام
    سطام/طيب وش مرضه
    الدكتور/ال....
    المهم كانوا ينتضرونهم برا ولما طلعوا سامي وسطام مكتئبين
    ليلى مسكت سامي/وش في سعوود الله يخليكم وش فيه
    سامي/ماما سعود بخير والدكتور طمنا عليه
    ليلى/صادقين
    سامي يضم امه/ايه
    عزوف كان قلبها يوجعها وعارفه ان سعود فيه شي بس سامي وابوه ماقالوا شي بكت زياده وجاك هو الي معها ويهديها
    سطام بحزن/جلستنا هنا مافيها فايده بكره الصبح نتواجد هنا
    ليلى/لا انا بجلس عند ولدي
    سامي/ماما غدا الصباح سوف نحضر هنا وعد مني
    ليلى/وعد
    سامي/وعد
    طلعوا كلهم من المستشفى والكل توجه لقصره
    ***الصبح***
    الكل اجتمع في المستشفى وينتظر الدكتور يطلع ولما طلع الدكتور كلهم تجمعوا عنده
    الدكتور/حالته ليست مستقره وحاولنا بكل جهدنا اننا نساعده لكن مرضه
    غمز له سامي وفهم الدكتور انه مايقول المرض
    الدكتور/اتمنى له الشفاء
    ليلى بصياح /هو مريض بمرض صح مرض مستحيل بشفاء قوول دكتوور
    الدكتور/معليش سيدتي لن اقول شي ..ادخلوا شخص شخص لان كثره الاشخاص تضره
    اول شي دخلت ليلى وسطام لما شاف عزوف حريصه على شوف سعود وقال
    سطام/تفضلي صغيرتي ادخلي
    عزوف/لا انت تفضل
    سطام/اعرف انك حريصه وخايفه على سعود ادخلي انتي
    عزوف لما شافت ابوه مصمم دخلت ولما شافت سعود حولينه الاجهزه والمغذيات جلست عند تصيح مسكت يده وتكلمت
    عزوف وهي تصيح/سعوود انا انتظرك حتى لو فيك اخطر مرض انا وعدتك اني اكون معك طول العمر سعوود تسمعني انا خايفه عليك اول مره احس بخوفي عليك سعود انت تنتظر مني كلمه وانا بقولها الحين سعود انا .........(فتره سكوت)احبك
    دخلت الممرضه
    الممرضه/سيدتي ممكن تخرجني انكي تاخرتي
    عزوف/اوكي
    ودعت سعود وكان يسمعها بس مو قادر يتكلم
    دخلوا كلهم وراء بعض ..ولما جاء المغرب بلغوهم المستشفى انه صحا ..طلب سامي من الدكتور يقول ان سعود مرهق ومن هالكلام عشان يريح امه وجاك ولؤي وعزوف .. لان مرحله الخطر عدت دخلوا كلهم الا عزوف مابعد جت امتلى الجناح بالهدايا والصحافه تبي تعرف مرض وصوره لسعود بس شددوا الحراسه عشان الصحافه
    جاك بستهبال/ياحقيييير خوفتنا عليك وانت بس ارهااق
    سعود/ههههههههههههههه
    طق الباب طقتين ودخلت عزوف كشر سعود لما شافها
    عزوف ابتسمت لما شافته جالس على السرير وحولينه جاك وسامي ولؤي
    عزوف/السلام عليكم
    كلهم/وعليكم السلام
    عزوف راحت عند سعود/الحمدالله على السلامه خوفتنا عليك وكله ارهااق مسوي لي حساس ومايتحمل ومدري ايش هاااه
    سعود بدون نفس/الله يسلمك
    استغربوا كلهم من لهجه سعود لها الا سامي مااستغرب
    عزوف جلست جنبهم وساكته ومستغربه من سعود حست بضيق وطلعت برا الجناح منقهره متضايقه مستغربه ولما هدت رجعت تدخل معهم سطام وليلى طلعوا ومابقى غير الشباب
    سعود/ممكن تطلعين براا
    عزوف انصدمت/انا
    سعود بغررور/اجل انا من جالس اكلم
    عزوف شوي وتصيح/سعود
    سعود بصوت مرتفع/سعود يقول برااااا
    انصدموا كلهم من تصرفه طلعت عزوف وجلست تصيح في الشارع
    جاك/من جدك سعود تطرد عزوف
    سعود/مالي خلقها
    جاك/بس هاذي عزوف
    سعود عصب/اوووووووه جاك خلاص ماصارت
    سكتوا كلهم طلع لؤي وراح لدكتور ولحقه جاك
    الدكتور/سبق وقلت لكم ارهاااق وهو سلييم
    لؤي حس ان فيه تلاعب عصب وطلع وجاك شوي ويذبح الدكتور وطلع قبل لايرتكب جريمه فيه
    طلعوا من المستشفى بكبره..وفي جناح سعود
    سعود/سامي ابي اطلع من هنا
    سامي/انت في وعيك كيف تخرج وانت مريض ب
    قاطعه سعود/طلعننني مابي اجلس اكثر بموووت
    سامي/انت حر ولكن ابلغ بابا قبل
    سعود/طلعني ولا اذبح عمري
    طبعا المستشفى مستشفاهم طلع سعود والصحافه ممليه المكان بس الحراسه ماعطوهم فرصه
    ^^^في الفندق^^^
    عزوف قبل لاتصعد جناحها شافت الجرايد وحبت تشوف وش فيها اول صفحه شافت صورتها في حفل النجاح ومكتوب عشيقه سمو الامير سعود بن سطام ال.....
    ضحكت بصخريه ورمتها وصعدت لجناحها
    انتهى الجزء العاشر

    ------------------------------------------------------------

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 22-04-2017, 12:46 AM
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 09:09 PM
  3. انسان بلا اعداء..انسان بلا قيمة
    بواسطة yara dal3 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 11:00 AM
  4. اكيد سمعتي بالتميز بس من هالنوع اكيد لا
    بواسطة فلوتات في المنتدى استراحة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 07:53 AM
  5. لاتقابلني حبيبي بهالبرود
    بواسطة بنية الكويت في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 07:08 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |