رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة
صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 23

الموضوع: رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16

    رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة


    تــدري وش اغبـــى شــي بالحيــاه ؟
    انـــك تعيـــش ..
    ومنــت عــارف وش تبـــي




    فــي احــد أيــام الشتــا فـي بريطانيــا كـان محمــد يمشي بسسرعـه ليوصـل لـزوجتــه بالفنــدق
    دخــل من سيـب ضييـق سمــع ونيــن طفــل . .
    لـف محمد يــدور على مصــدر الصــوت حصــل طفله صغيره حـذا سلـه الزبـالـه " الله يكرمكم " راح محمـد ياخـذ هـاذي الطفله اللـي تبــكي حملهـا بيــن أيــده و وصــل ليــن الفنـدق وصعــد لزوجتـــه
    شمـه : وينك يامحمد تاخــرت
    محمد وهو يمد لـها الطفله
    شمه بستغراب : وميــن هاذي ؟؟
    محمـد حكــى لشمــه كـل شي ..
    شمـه وقفت بعصبيه : مستحييييل رجعها مكـان ماخذيتهاا . .
    محمد : وش فيك ياشمـه خذيها ورضعيها مع بنـاتــك لا تنسـي ان عنـدك بنت ترضــع
    شمـه : باللـي خلقنـي مارضعهـا
    محمد بعصبيه : اجل خليها عنــدك
    شمه بهـدوء تحـاول تمســك اعصابهـا : محمد احنـا موب ناقصين بنــات لا تنســى عندنـا خمـس بنـات لا تجيـب لنـا السـادسـه . .
    محمد تذمــر بعصبيه : بـسس انـا مالــي قلــب ارجعهـأ ومـن دخلــت هالطفلـه هنـا وماراح تطلــع
    شمـه خذت الطفلـه بكل عصبيه ودخلت احــد الغرف
    محمد تنهـد بضييق وهــو يفكـر وش ممكن يســوي بس مستحيل يرجــع الطفلــه بالشــارع !

    بعــــد مــرور 18 سنــــه !

    مــــن هنــــا تبــــدى سفـن حياتهـا بالذهــاب الــى الابحــار ليواجهـوا الريــاح والامـواج والمصاعــب للوصــول الــى المينــى ..

    فـي بريطانيـــا . .
    كانــت عــايلـه كبيـره جالسـه بالكوفــي
    وكلهـا ضحـك و ونـاسه وشمـه كـانت تبتسـم بخبــث
    ومحمــد متضايــق حيــل وهو عينــه علــى اروى
    وسـت بنات يسولفـون مع بعـض ويضحكــون
    دخــل الكوفــي شــاب طويـــل جــذاب الملامــح
    وتوجــه للطاولــه
    : السلام عليكم
    الكـل : وعليكم السـلام
    شمـه : هلا بوليـدي هـلا بـ ناصـر
    ناصر جلــس احـذا اروى
    ناصر : كيفـك اروى
    اروى ابتسمت لاخوها : والله تمام وانت
    ناصر : اكيييد بخيــر دامك معــاي
    ( ناصــر عمــره 17 سنــه انسـان جميـل جـدا بمعنــى الكلمــه , بقــى لـه سنــه ويخلص الثانـوي وكل سنــه في بريطانيــأ ويمــــوت على اختـــه اروى )
    ( اروى عمرهـا 18 سنـه توها مخلصه الثانــوي كـانت اكثر وحـده من خواتها جميلـه يمكن من لـون عيونهـا الجذاب اللي كــانت تتميــز باللــون " ازرق الغامـق " )

    وعـد اخـت اروى : ارووووى روحي للحمـام شوفي شكلك اختــرب
    اروى : عــن جــد ؟
    ســارا اختهم كمان : ايوه روحي شوفــي ..
    قامــت اروى وقـام نــاصر بيطلـــع يحكي تلفـون واستاذن يـروح لربعــه
    راحت اروى للحمــام تعــدل شكلها . .
    شافـت شكلها مــره عـادي مافي شــي غلـط نزلت عيونهـا على خشمها الصغيــر اللـي كـانت حاطـه فـي زميـم و شفايفها الصغيـره المليانـــه ومزينها اللـون اللحمـي اللي حطته وعيونهـا الزرقه الغامق الوسيعـه ورموشها الكثيفه , عدلت شكلها ورضت على الشكـل النهائي واصعدت فــوق تـروح لاهلــها . .
    طاحـت عينها علــى طاولتهم فاضيـــه مافيهـا احــد عيونها داارت على المطعـم كامــل هـم موب موجوديــن / اروى فـي نفسها " اكييد يستنووني بــرا " طلعت بــرا مالقت احــد راحت تركـض تسأأل الرجــال اللـي يشتغل بالمطعم وقـال لهـا انهم راحـوا من اول مانزلــت للحمـام
    اروى دمعـت عيونها ودقت بسـرعه وعـد ماردت عليها وهم دقت على ســارا و على ريـوف و منـى والمهـا و حـلا و عـاشه محد فيهـم يجاوب ودقت على ابوها وامها وناصـر هم نفس الشي تمت تبــكي ماعرفت وش تســوي وقفـت تاكسي ودلته على الفنــدق وهي نازلــه من سيــاره التاكسـي فتحت شنطتها اطلـع فلـــوس انتبهت على ظرف لكن قالت بتشوفه عقــب دخلت الفنـدق على طــول وسأألت الاستقبــال وقــال له انهـم طلعوا تقريبا من خمــس دقايــق راحت اروى اجلست علــى الكرســي وتبكي وفتحت الظـررف شافت فلـوس كثيــره وبطاقتيـن للبنـك
    وفيــه رســاله مكتــوب فيهـا
    " اروى حبيبتي انـا ابـــوك ادري بتقريــن هــاذي الورقـــه وانتــي تبكــي بس ابييك تمسحي دمـووعك غصب عنـه حنـا عملنـا كـــذا .. لان انـا قبـــل 18 سنــه اخذتـــك من هنـا من بريطانيــا وقررنـا من ويــن ماخذنــاك نرجعــك لان امـك شمــه عجـزت وانـا اقنعها ترضعـك مع سارا و وعـد اللي كبـرك وهي رفضــت .. عشـان كذا بعــد ماكبــر ناصـر حــرام يشووفـــك ! عشـان كـذا انا اشتريـت لـك شقــه في ولايـه مانشستـر وسجلتـك بالجامعـه وانتـي تعرفـي انجليـزي وخليـت لـك فلـوس كثيــره وكــل شهـر راح انــزل لك , صدقينـي انـا ماكنت ابغـــى يصيــر كــذا بــس ماقــدرت بس مابغيــك تزعلــي منــي يـا ارووى انـا احبــــك , لا تحــاولي ادقــي لــي او تتواصلـي معـاي بــس انـا راح انـزل لـك فلوس برصيـدك كـل شهــر " احبببببــك اروى "

    -----------------------
    من هنــا والروايــه كلهــا فــــي بريطــانيـــا //

    أكره اللحظات ؟ [ لحظات الـوداع ]
    تسكت ، وعينك لها بوح الحـروف !

    وان خفيت الحزن قـدر المستطـاع ؟
    ما قوت ساقك على [ طول الوقوف ] !

    ولا يعل القلب فـ/ آخـر اجتمـاع :
    غير تدري ما ورا الصدّه نكـوف

    وانت يا مرخي على البعـد الشـراع
    لا تسلّم فرحتي [ كـف الصـدوف ]


    اروى ماقــدرت راحــت بسـرعه على اقــرب سفــاره وجلسـت وهـي تبكــي
    الرجأأل : اهــدي يا اختــي
    اروى بكت اكثر ماقــدرت عمرها مانوقعت كذا بتنرمـــي
    دخلـت بنت جميييلـه جــدا برونـزيـــه طولهـا مناسـب عيونهـا عسليـه مـع لـون بشرتهـا طالــع جنــأن
    البنـت : بابا
    الرجال : ادخلي يـا نجـلا
    نجـلا استغربت من البنــت اللي تبكـي
    عبدالله : اجلسـي يا نجلاا
    نجلا اجلست وعينها على الملاك اللي يبكـي
    عبدالله : يا اخــت اروى تكلمي قـولي وش فيـك وش اللي اقـدر اساعـدك فيـه
    اروى حكـت كل شي اللي بقلبهـا
    نجلا : بابا ممكن ادخــل
    عبدالله لف على بنته و اروى نفــس الشـي
    نجلا بخجل ماتعودت تكون الانظار كلها عليها : امممم احنا بكـره راح نـدخل جامعه مانشستر خلنـي اخـذ اروى
    اروى بكت : لا انـا ابغــى ارجــع للسعــوديــه
    عبـدالله : ثـواني بس اشـوف متى طيــاره السعوديه
    عبدالله تمت يـدور بجهازه واتصـل على المطـار وسألهـم
    ونجلا جالسـه تهـدى بـ اروى
    عبـدالله : توها الطيــاره حركــتت ماينفــع !
    اروى بكت اكثـــر !!
    نجـلا تمسـح على ظهرهـا : امشي معـي يـا اروى ...
    اروى وقفــت ومسحت دموعها لـكن دمعها تخـونها وتنـــزل !
    نجـلا : بابــا انـا كنت بقـولك انـي رايـحه الحين لمنطقتـي للبنــات
    عبدالله راح وضـم بنتـه : لا تنســي تجي لنــا بالاجـازات
    نجـلاا : كل مافضـى راح اجـي مافي بينـا الا اربــع ساعــات . .
    ( نجـلا بنت جميلـــه خجولــه ماتحب تختلـط بالنــاس كثيــر عقدتهـا من الظـلام مستحيل تمـر في مكـان فيه ظلمه ! هـي وحيــده ابوهـاا عمرها 18 فنــانه بالرســـم )
    ( عبـدالله عمــره 50 سنــه ساكــن فـي بريطانيــا سفيـــر )

    ---------------------------------------

    فــي مكــان ثــاني
    كـانت مساهيــر متحمســه علــى الاخــر ومعبيــأأ الشقـه بصراخهاا
    الريــم : وجـع يامساهيــر خــلاص
    مساهيــر : هي انتي ماتعرفيين نجلا بتجي اخيييرا تكرمت
    الريـم عدلت جلستها : والله انـي خايفه من بكــره شلون الدوام وحالــه و اول يــوم
    مساهيـر جلست بشورتها الاحمـر الجلـد وقميصهـا الابيــض الكـات : والله حتــى انـأاا الله يعيــن !
    دخلـت نـوف وهـي ماسكـه كــوب وتشـرب كابتشينـو . .
    نـوف جلست برقــه وبدلـع ربـاني : اخييـرا راح نـدش كلنـا تصميــم جـد شي كنـت احلـم فيه من زمــان
    ( مساهيـر عمرها 18 مساهيـر هبله وعلى كــل شي تشتطط وتسـوي جــو وجميلـه بكـل ماتحملـه الكلمــه من معنـــى شعرهـا اللــي يــوصـل لين نهايــه ظهرها ولـونه اســود ســواد الليــل كـانت تتميز بالطـول اطول وحـده من بنـات الشله ..
    ( الريــم بنـت عـم نـوف جــات تدرس مع الريــم في بريطانيـا والريم جايه مع صحباتها وبنت عمها نـوف ونجـلا صاحبتها
    الريـم ملامحها مــره ناعمــه وهي هــاديه جـدا ماتتكلم الا عنـد الاشيــاء المهمـه فالتهـا كثيــر وماعليها من احــد تركت اهلها وجــات تدرس في بريطانيــا )
    ( نــوف بنت عـم الريــم انسـانه راقيـه جــدا اسلوبها بالكـلام يجــذب اللـي يسمعها ضعيفـه حيــل ما تـاكل كثيــر فقـدت امهـا من كـان عمرها 5 سنيـــن وعاشـت مـع ابوها اللي يعشقها لحـد الجنـــون )

    بعــد اربــع ساعــات كانــوا كلهم قاعـدين بالصـاله
    مساهيــر , الريــم , نــوف , غـدير
    راح اعرفكـم على غدير " كبرهم 18 سنــه اقـل بنت جمــال بس بعـد تعبتــر جميلــه كـانت شـوي مليانــه بس مش كثييـرر يعنـي يبيلها كـم كيلـو بس روحها حلـــوه والكــل يحبهـا امها وابوها مطلقيـن وامها عايشه في بريطانيـا وهي جـات بريطانيا تــدرس والتقت في البنـات اللي امها عرفتها عليهم من ام مساهيــر اللي كانت وياها على معرفــه قديمه "
    -------------------------
    فــي احــدى امـاكـن في بريطانيــا كـان سيـف يمشي برقــه والسجـاره بفمــه ويمشي بخفه
    جالــه جسـار صاحبــه : سيــوف
    سيف لف عليها ورفـع حاجــب : نعـم بسرعه بروح عنـد جــدي ؟؟!
    جسـار : لا تنســى الـدوام بكـــره !!
    سيف : لا طبعا يلا سـي يــوو
    ( سيــف اجمــل شــاب بالجامعــه بس النــاس تحتقـره لان خكــري يمكن حتــى انتوا تحتقرونـــه عمــره 20 سنـه بقــى لـه سنتين ويتخــرج , امـه وابـوه متوفيــن وهــو عايــش معـاه جــده اللي يعتبــره ابــوه )
    رااح نتعــرف عليـــه فـي البـارتــات الجــايـــه !
    سيــف وصـل لجــده كـان جـده شبــه متضايق
    سيــف : بابــا وش فيك ؟؟
    جـده ابو جاسم : رحـت اليـوم للشيـاب
    سيف حس بغصه بحلق جـده : ايوه يبـه كمل وشصــار ؟؟
    بو جاسم : قالـوا لي ماعرفـت تربي ولد بنتـك اللي يمشي وكــانه بنـت !
    سيف ثارت اعصـابه : ايش يقولون هــذلوون السوفــاج .. هم وش عرفهم بالمووضــه !!
    بو جاسـم وقف : خـذني ياسيـف لغرفتـي خلني ارتــاح
    سيف ساعد جــده وهـو متضـايــق من الموضـــوع !

    -------------------------------

    عنـــد ريــان كــان بالنــادي يلعـب ريـاضــه شـاف ساعتـه الساعـه تسـع ونـص
    سحـب موبايلـه ودق على رقمها
    ردت عليـه بصوتهـأ النــاعم
    : الــــو
    ريــان : يالبــى الــو وصاحبــه الالــوه انــأا . .
    : ههههههه يــوه عـاد ريــان انـا مشغولـه
    ريـان ابتسم : شـدعوه غـدير ماتفرغيــن لـــي شـوي
    غـدير : يفـداك وقتـــي كلــه بس شــوي وتجـي نجــلا , وانــت اصلـن بكـره راح تكــون بالجامعـه وتشوفنـي وش تبــي اكثــر
    ريـان : اااه سكتــي لا تجيبيــن لي طــاري بكــره
    نـوف تخرعـت : ليـــه ؟؟
    ريــان : احــس انـي ماقــدر انــام من الحمــاس ..
    غـدير ضحكت
    ريــان : ما اعطلـك احيـــن اخليـك ودقي لـي اذا فضيــتي
    غـدير : مــن عيــوني
    صـك ريــان من غـدير وهـو بقمــه وناستــه ياعشقها يانـــاس
    ( ريــأن ملامحــه جــذابه كثيـــــر ومرسومــه رســـــم عمـره 21 اخــر سنــه لـه بالجامعـه تعــرف علـى غـدير من ثــلاث سنيـــن و واعدهـا بالـزواج )

    ---------------------------

    دخلــت نجــلا الشقـه و وراهـا اروى !
    كـل البنــات نقــزوا لهـا ويضمونهااا وفرحــوا لما شافوها
    بعــد الترحيــب ..
    مساهيــر : نجلا ميــن الحلــوه اللي معـأااك ؟؟
    نجلا ابتسمت : هـاذي صاحبتــي اروى
    سلمـوا البنــات على اروى بكـــل رحـــابـــه صــــدر
    بعـد ماجلسـوا البنـات واكلـوا وسولفـوا
    وقفت نجــلا : تعالي يا اروى ابغــى اوريك غرفتـــك
    قامـت اروى مــع نجــلا و ورتها غرفتها كـانت غرفتها بروحها وفـي وسـط الغرفـه سـريـر مزدوج وكــانت الغرفــه مــره رهييبـه
    نجلا : يلا اخليك ترتـاحي الحين وبعـد شوي طلعي عشـان تنعشا جميـع
    ابتسمت اروى : بجـد مشكــوره نجلاا
    نجلا تقرص خدها : انتي اختي
    طلعت نجـلا عشان اروى تاخذ راحتها
    قعـدت اروى وبكـت معقـوول هي تطلع مو بنتهم اجل بنت مــن ..
    راحــت لــ موقف قـديم مـع امها شمــه
    اروى كانت جالسـه مع امها
    اروى : مامــا ابغــى اشتــري الايبـود اللي عنـد اختي وعـد
    ام ناصر : لا مافــي
    اروى : لييه ماما ؟ وعـد عندها
    ام ناصر : لان وعــد بنتـي وانتي بنــت الشـارع
    اروى امتلت عيونها دمـوع بس ضحكت وقامــت
    صحت اروى من افكارها على صــوت موبايلهـا
    شافت الاســم " مافيهم يشبهونك " ابتسمت وسط دموعها وردت
    اروى : هـلااا بليــالي
    ليـال ضحكت : ههههه هلاببك
    اروى : شخبااارك يالقاطعه يـوم كامل
    ليال : من ساعتين صحييت من النـووم تعرفين نومي اخترب
    اروى : من ساعتين صاحيه وتوك ادقين
    ليال باحراج : كنت اكلم عمر
    اروى ضحكت : ههههه ايه اجل مسمووحه
    ليال : الا شخبارك وشخبار لندن واخبار عمتي شمه والبنات
    اروى تذكرت اللي صار وبكت
    ليال اختبصت : ارووى شصااييرر ؟ سمعتي كلممه
    اروى : اااه يا ليــال اللي صار معي والله مستحيل تصدقينه
    ليال بـروعه : لييه وش صاار
    اروى حكت لـ ليال كل شــي وهي تبكي
    ليال دمعت عيونها : اروى قولي انك تمزحين مستحيل عمي محمد يحبك كثيير
    اروى تمسح دموعها : بس خلاص صح ناصر كبر وانا كبرت حرام
    ليال تنهدت : والله ليتني عندك الحين
    اروى : تطمني انا عند نجلا اتجنن ولا البنات اللي معاها يجنوون
    ليـال : احنا اسبوعين وراح نجي بس اخلص امتحاناتي
    اروى : الله يعيينك
    وتمـوا يسولفون و اروى موب مصدقه اللي صـار لها ولا ليــال مصدقه اللي صــار لـ اروى
    (( ليــال عمـرها من اعمارهم 18 عنـوان للجمــأل تهتـم ابشرتها حيــل قصيـره وجسمها رشيــق فيها دلـع ربــاني وعايشـه مـع امها وابوها واخوها احمد ابوها تــاجر وكله مسافـر اشغــال وراح نتعـرف عليها بالاحـداث الجايـه ^__* ))
    تمـت هالمكالمـه ساعـه الا ربـع وبعدها صكت اروى من ليــال وراحت تغسل وجهه وتطلع للبنـات
    غدير : هلا والله بـ اورى حيـاك
    اروى ضحكت وجلست : هلابكك
    انفتـح باب الشقـه بقـوه وجات مساهير تركض وتصك الباب بقـوه وقلبها يدق بقــوه وترجف الكـل سكت واستغرب شفيها مساهير
    وفجـأأه سمعـوا صـووت كلب ينـابح من وراه البـاب والكل صـرخ بس فجأأأه ضحكوا وعرفـوا ليه مساهير خايفه
    جلست مساهير وقامت نـوف تجيب لها مـويه وهي تضحك
    مساهير تشرب المويه وبعض المويه ينزل من الاطـراف ..
    الريم قامـت وجلست بجنـب مساهير ومسكت ايدها وتخفي ضحكتها : شفيييك شصاار
    مساهير اللتفت على الريم شوي وبتبكي : كلب كاان يلحقني
    (( الكــل كــان يعـرف ان مساهير تخاف من الحيـوناات حتـى الحمـام ))
    نوف تهديها : خلاص رااح شربي مويه وارتاحـي
    بعـد خمس دقايق انفجــرت من الضحك مساهير وهي تتذكر والكــل ضحك وياها

    ----------------------------------

    نفضت النآس عـن وجهي ..
    وطاحـت|| أقنعه و غبآر ||
    عرفت أن أبتسآمآت البشر مهمـآ صفت
    " ديكور " !!

    كـانوا جالسيـن عايلـه بـو ناصر بالفنــدق اللي حجـزوا من قبــل
    و كـأنت وعــد تتكلم مــع سارا
    سارا : افف وعد والله حــرام اناا احب اروى كثير حرام اللي سوينـاه فيها
    وعــد : سكتي والله حتــى قلببي متقطع عليها ودي اعرف شلون شكلها لما رجعت من الحمام وماشافتنـه
    سـارا : اكيــد بكـت
    وعـد تنهدت : اكيييد ياقلبيي عليها انشالله ربي يوفقها
    دخلت مها وشافت اشكالهم
    مها : وش فيكم
    وعـد : مها تتوقعين وش تســوي اروى احيـن
    مها جلست وحطت ايدها على خدها : اكييد تبكي مسكينه الشي مو سهل قولي شلون ادبـر عمرها وين بتعيش احسها بتلتهه بحياتها
    دخلت الغرفه ريـوف وهي تضحك بس شافت اشكالها تخرعت
    ريوف : شفييكم ؟؟
    محد رد
    ريـوف بصـراخ : وش فيكم ؟؟
    سارا : نفكر في اروى اختي
    ريـوف جلست بأرف: ووع فكه من وجهه بنت الشـارع
    مها عصبت : ريوف احترمي حالك
    ريوف : انا وش قلت , مو امي قالت انها بنت شارع ولقوها بالشـارع تـولي انسـانه قـذره جايه من نـاس قـذره
    دخل ناصـر عنـد هالكلمه
    ناصر : ومنهي القـذره ؟
    الكل ارتبك لان نـاصر مايـدري ولـو درى قلب الدنيا على راسهم
    مها وقفت : انا بـروح اجيب لنـا عشى حد يجي ويــاي
    الكل وقف : احنا
    ناصر : خذوا اروى معاكم
    ريـوف : ماندري عنها
    ناصر صرخ : ارووى اروووى
    دخلت شمه وهي تميل فمها : لا تصارخ اروى محد
    ناصر : محد ليه وينها فيه ( وطلع موبايله بيدق لها
    شمه : لا ادق اروى تركتنا
    ناصر : ايش تركتناا هاذي ؟
    شمه : اجلس وانا اقولك
    الكل جلس حتى البنـات وبدت شمه تقـول سالفه من نسج خيالها
    ناصر : وشلون تخلونها تطلع
    ريوف : هي بعد ماسمعت انها مو بنتنه قالت لازم تطلع
    شمه : لا تنسسى انك كبرت ولازم تتغطى منك
    ناصر : كان خبروتني انـا اللي اطلع ولا هي تطلع انا رجال اقدر اصرف حالي وادبر لي بيت هي بنت وفي بلاد غريبه كيـف تخلونها هنـا
    شمه : خير حبيب قلبي تطلع انت , انت اللـي داخـل وهي الطـالعــه انت ولدي وهي بنت الشـارع
    ناصر ثـارت اعصابه : يمه هاذي بننت صغيره كيف تخلينها تطلع , انا راح ادورها وماراح ارجع الا وهي موجوده معــي
    شمه : والله ياناصر ان جبتها لنـا لا انــت ولدي ولا اعـرفك!
    ناصر عصب وتضايق والدمعـه بعيونه طلع الفنـدق بكبـره والدنيا ضايقــه فيـــه ..

    ----------------------------------------
    وفــي السعـوديه
    فــي حــي متواضــع لدرجــه الفقـــر . .
    طلعـت نـور من غرفتها بـ بجامتها الـورديه
    نـور : بابا بابا
    بـو نور : تعــالي نـوور بابا انا هنـا
    نـور راحت وجلست عنـد ابوها : بابا امممم فكـرت ؟؟
    بـو نور : أيــوه وانـا موافق
    نـور نطت على ابوها وضممته بقـوووه : شكرا بابا شكرا
    وقامـت بسرعه تبـرز اغراضهـا لانها علـى الفصـل الثاني راح تــروح بريطانيا
    (( نــور وحيـده ابوها امها متوفيــه من عمرها 15 سنـه وتحملت المسؤليــه واشتغلت وادرست لحـد ماخذت البعثه عمرها 17 سنــه انسـانه جميله جميله ينشهـٌق من جمالها فعـلااا .. بشرتها بيضـه مايل على الـوردي عيونها وسييعه ناعسـه لـون عيونها بنتـي غامــق ومحـدده بلـون اسـود طالع غريب خشمها صغيــر وشفايفها الصغيـره المليانــه وجسمها رووعــه كانها عارضـه ازيــاء ))
    (( بـو نــور عمـره 40 سكيـر ببس مستحيل يجيب ربعـه البيت عنــده لان يخــاف علـى نـوور اكثثر من رووحــه ويعشقها لحــد الجنـــون ))
    نـرجـع لــ نـور
    اللي راحـت لتفلـون البيت ودقـت على رقم حفظته من كثـر مادقت
    شـوي وجاها صـوت وجـدان
    نـور : وجداااااااااااااااااااان
    وجدان طـاح قلبها : شفييييييك نـووور
    نور ضحكت
    وجـدان : ستخفييتي نـوور؟؟؟
    نـور : ابـوي وافق
    وجـدان صررخت : حلفيي مبرووووووووووووووووك مبروووووووووك
    نـور تمسح دموعها اللي طاحت من الضحك والفـرحه : والله الله يبـاارك فيــــك
    (( وجـدان عمرها 19 سنــه عايشـه مـع عمتها بعـد وفــاه امها وابوها وبنت جارتهـم نـور وتعشقها للمــوت وبتحـزن حييل علــى فـراق نـوور وراح تتحمل غثثى عمتها ))

    نهـايـــه البــأرت
    اتمنــآ ينــال علــى اعجــاب الجميــــع
    احبكــم ~



    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    البــارت الثـــاني
    قديماً.. گان الناسْ يلبسۈَن ثياًبا متسخه ۈْ لگن گآنتَ قلۈبهم نظيفه..
    اما اليۈْم.. يلبسۈَن الناس ملابسُ نظيفه ۈْلڪن قلۈبهم قذُره..!



    فــي امريكــآآ ..
    كـان جــالـس مــن ورا المكتــب بـ / هيبتـــه وجبــرووتـــه
    دخلت عليــه السكرتيــره : استــاذ عمـر فـي وحـده تبغـى تقابلــك ..
    عمـر بكل غـرور : خلها تـدخل

    بـرا المكـتب
    هــي ..
    جالســه وهـي متـوتــره تحسفـت علــى غباءهاا اللي خلاها تجــي للمــوت برجلها
    جاها صــوت السكرتيـره تسمــح لهـا بالدخـول توكلـت على الله ودعـت ربها يفكها من النــذل اللـي داخــل
    دخلـت شـافت رجـــأل قمـــه بالوسامـــه مملــوح بشكــل يجــذب ..
    عمــر : اجلسي
    جلست وبلعت ريقهاا : انـا اشـواق بنـت بـو عبدالله اللي يشتغـل عنــدك
    عمـر ضحك بقـوه : بنت الفــراش ؟؟؟
    اشـواق رفعـت حاجبها وهي مستغربــه بس قالت بفخـر يكسر عينــه : أيــوه
    عمـر وهـو يقــوم ويجلس بالكرسـي اللي قدامها : أيـووه حبيبه ابوها وش تبغى تبين ترجعين ابـوك للشغل ؟؟
    اشـواق بتوتـر : اييــه , لان هـوو علـى الله وعلى هالشغلــه
    عمـر : انشالله ابـششششري بعززك يابنت بـو عبدالله باجــر باذن الله تسمعين الاخبـار اللي تســرك
    اشـواق وقفت : استــأذن ويـاريـت الوالــد مايـدري اني جيتــك
    عمر غمـز لها : طبعااا انشالله ..

    هــي ..
    طلعـت وحطت ايدها على قلبهـا تهـديهم وش هالغـرور والثقـه الزايــده اللي عنــدك ياعممـر بس كلــش ماتوقعـت ان بيرضــى سمعت من ابوها ان الشخص اذا طلبــه شي يـوري فنــون الـذل عــدل بس ليــه ياتــرى رضــى عمر بهالسهـوله ..

    هــو
    رجــع وجلس بـ مكتبـــه وهـو يفكـر فـي بو عبدالله وضحك بصـوت عالي اجــل بو عبدالله عنــده بنـت مثثل الــدره << مـع انها عـاديه .. وجلــس يفكر فـي اشواق وابوها وطلب اشــواق لـــه ويبتســم بخببـث كـل ماتذكر باجر وش بيصيــر

    مسـك الاوراق الا رن موبايلــه ابتســم من كــل قلبه وهــو يضغـط على الاخضـر
    عمر : يالبببى الصــووووت قبــل لا اسمععه
    : ههههههههههه هلـلا والله بـ عمري
    عمـر : هلا بليــالي
    ليــال : مشغـول
    عمر يهد الاوراق اللي بيـده : افضــالك ياقلـب عمــرك انـتي
    ليـال ضحكت : ياروحي انـت
    وقف عمــر ويطلـع يكلمها بـرا مـر من صـوب السكرتيـره وهـو يقــول : ياكــل هلـي انتي
    تمـوا يسـولفــون وكــل واحــد فـي قلبــه عشــق للثــانــي ..

    (( عمــر 23 سنــه نــذل درجــه اولـــى بالسيــاســـه حلــم حيــاته " ليــال " كـل اجــازه لــه يـروح للسعوديـه عشاانها الا فـي الصيفيـه يـروح للبريطانيـا لان تكـون هنـاك طـول اجــازه الصيفيــه , ينطرها تخلــص امتحانـات عشـان تخلص ثـالث ثـانوي وتجي تـدرس في بريطانيــا ويكـون كـذا اسهـل عليـــه من رجعتــه للسعـوديه ,, عمــر عـراقي بس عــاش 16 سنـه في السعوديه وخـذ طريقـه كلامهـم امـه وابـوه مفتـرقين امـه بالعـراق وابـوه ويـاه فـي امريكـا من انفصلـوا امـه وابـوه راح هـو مع ابوه على امريكـا وهـو االلي اشتغـل ليـن ماصار لـه شـركه فـي امريكـا وهـو اللي يصـرف علــى ابــوه ))


    :
    :
    :

    صبــاح يــوم جــديد

    صحـت غـدير على صــوت المـوبايل
    شافـت الشـاشه تنـور باسـم " نصي الثاني " ابتسمت وردت
    غـدير : يوووووه ريــان انـا نايمه
    ريـان : قومي الساعه 8
    غـدير : عـن جد
    ريـان : ايه والله يلا اصحي وغسلي وجهك وعقب دقي لـي
    غـدير : اوكيه
    صكـت غـدير مـن ريـان
    وقـامت تـروشت وتوضـت وصلت
    وطلعت تصحي البنـات
    حصلت نـوف والريــم يفطـرون ونـوف كـانت تحكي تلفون
    غـدير : صبـاح الخيـر
    الريم : صبـاح النـور
    نطـروا خمـس دقايق لحـد ماتخلص نـوف مكالمتها
    نـوف ابتسمت : هههههه عـن جد خبـل هالفهـد
    الريم : اخبـاره ؟ متـى راح يجي
    نـوف : ماراح يجي عمـي قايل لـه يخلص لـه شغل بالسعـوديه
    غـدير : بناات بسألكم
    الريم ونـوف لفـوا عليها : ماتحسوا فهد هذا معـرور
    نـوف : بالنسبه لـي عادي لانـي اعرفـه عـدل فاشـووفه عــادي
    غـدير : ايووه مو انتي رابيـه معـاه بس مدري كذا لما يجينـا بالصيف احسـه مغرور مــره
    الريم : لا والله يجـنن بس هـو نظراته فيها غـرور
    دخلـت مساهير وهـي معصبه
    غـدير : سكنهم في مساكنهم وش فيــك ؟؟
    مساهير : ماحب قعـده الصبح اووف
    الريـم وقفت : الحين اسوي لـك قهوه وراح تصحصحين
    نـوف وقفت : وانـا بروح اصحي نجلا و اروى
    راحـت نـوف تصحي البنـات
    ودخلت عنـد اروى كـانت تصلي وتبكـي
    نـوف عورها قلبها عليها بعـد ماسمعت قصتها مـن نجـلاا
    جلست نـوف على الاريكـه لحـد ماتخلص اروى
    اروى بعـد ماخلصت فصخت حجابها وابتسمت لـ نـوف
    نـوف : صبـاح الجــوري
    اروى بابتسامه : صبـاح الياسميــن
    نـوف : يلا بسـرعه عشان نفطر
    اروى وهي تسمك موبايلها : اوكيه بس ثواني احكي تلفون
    نوف طلعت : ننطـرك
    طلعت نـوف
    واروى صـارت ادور اسم " مافيهم يشبهـونك " وضغطـت على الاخضـر
    جاها صـوت ليــال : صبــاحك ورد يـاورده
    اروى : صبــاح النـور , كيفك فـي اول يـوم دراسه
    ليـال : وع سكتـي ياليت اخلص واجي عنــدك
    اروى ضحكت : مو انتـي اللي تبغيـن
    ليـال معصبه : لا هذا عمـر لاني رسبـت في ثـاني ثانـوي
    اروى : تحملي عــاد يلا انا دقيت لـك عشان اقولك اني راح اداوم بالجامعه والله خايفه
    ليــال : توكلي على الله ويلا انـا كلها اسبوعين واجيــك

    :
    :
    :
    بعـد نــص ساعــه

    طلعـوا كـل البنـات كـانوا 6 بنـات
    وبعـد ماوصلوا للجامعه صـاروا يـدورون اساميهم
    ودخلـوا على المحاضـره
    جلست مساهير احـذا اروى
    والبنات كلهم ورا
    مساهير بهمس لـ اروى : اروى انتي شاطره
    اروى بهمس : لا
    مساهير : أيـه اشوى
    اروى لفت عليها : لييه ؟
    مساهير ضحكت : عشان نتعــادل
    اروى ضحكت علـى خبـال مساهير
    دخـل الدكتـور وبــدأ محاضـرته
    (( للمعلومــه / محـد من البنـات كـان يتغطـى ))
    ساعتيــن
    وبعـدها كلهم اطلعوا
    وراحـوا على الكفتيريـا
    قعـدوا كلهم وضحك و وناســه
    دخــل سيـف ومعـاه ربعـه
    قـآلت مساهير للبنـات : امـانه بنات شوفـوا هذا سيـف منـو احلى جسمي ولا جسمه
    اروى لفت تشـوفـه : ويين ؟؟ وشنو بعـد جسمي ولا جسمه هـو رجـال اكيـد غيـر
    مساهير : لالا شوفييه هـو خواني اللي قمصيه تفـاحي باهـت
    اروى عيونها اطلعت : اللعــن شكله ايش هذا الله يقـرفه
    مساهير : يلا بنـات ميين
    نجلا بتفحص : امممم علـى ماظـن هـو
    اروى : لا ووع مساهير احلــى
    نـوف : بس حـرام عليـه هو جميــل

    وعنــد سيــف
    شـاف البنات ابتسم لهـم وجلـس مـع اصحابــه
    سيـف طلـع محفظتـه كـانت مـن ماركـه فنـدي " للنســاء "
    سيف : يـلا شبـاب على احسـابي
    والكـل صــار يطلب اللي يبغـاااه

    :
    :
    :

    وبالسعـوديه
    وتحـديدا الريـاض
    بيت " بـو احمـد "
    نـزلت ليـال بسرعـه وهـي بمريـول المـدرسه
    كانـوا اهلها يفطـرون
    ليـال : صبــاح الخيـر
    الكل : صبـاح النـور
    ليـال جلست : بـابا تعـرف وش سـواه عمـي محمد بـ اروى
    الكل لف عليها باهتمـام
    ليـال بصدمـه : محد فيكم يعـرف
    احمـد اللي كـان يعشق اروى : وشفيها ؟؟
    ليـال : طلعت مو بنتهم
    بو احمد : كيــف يعني ؟؟
    صــارت ليــال تقولهم كـل اللي صــار
    الكـل كـان يتسأأل
    كيــف ؟
    ومـتــى ؟
    ومعقـوله ؟
    بـو احمـد راح لمـوقف قديــم قبـل 18 سنــه
    محمد : بارك لـي يااحمد مرتـي شمه جابت بنت
    بو احمد بصدمه : كيف هي توها جايبه سـارا و وعـد
    محمد : أيـوووه طلعت حامل بالشهر السـادس وحنـا مانـدري ولما جلسنـا هنا فـي بريطانيا وجاها الـم قالوا لنـا ان انها حامـل بالشهر السابـع واحنا تمينـا ننطر لحـد ماتولد وحبينـا نخليهـا لكم مفأجاه
    بو احمد بصدمه : بججد صدمه بس يلاا تتـربى بعزكم يــارب
    محمد بفـرحه ناقصه : اميين
    وبعـدها لما رجعـوا راح بـو احمد عنـد اخـوه محمد
    ودخـل للمجلس اللـي كـان يصـرخ من صـوت شمـه وهـي تقـول
    : مـاراح ارضعها يامحمد لا تحــاول انت جبتها بالغصب ولا راح تجبرني اعتبرها بنتي وارضعها
    بـو احمد كـان يفكر وش سـر هالكلام .. ابــد ماتـوقع بينفضح سـر هالكلام بعـد 18 سنــه
    رجـع بو احمد لواقـعه بين عيـاله ويسمـع تكملت السالفـه من ليــال
    :
    :
    :
    عنـد البنـات

    اروى : بنـات حبيـت اسألكم يمكن لقـافه بس دوم اسمعكم تنـادون غـدير باسـم " ريـان " ليـه ؟
    نجلا : لان لما اناديها غدير غدير ماتـرد بس لما نقـول ريـان تـرد
    زاد استغـراب اروى وقالت : ليـه يعني ؟
    مساهير : لان هذا اللي ينقـأل لـه ريـان يطلع حبيب الاخـت غـدير
    لفـت اروى بكل اهتمـام على غدير اللي كـان وجهه احمـر : جــد ؟؟
    غدير هـزت راسها بـ آيــه ..
    اروى ضحكت وقـالت باهتمام : أيـووه ايش القصـه احكيها لـي
    غـدير وهي ترجـع خصـل شعرها على وراه وقـالت بخجل واضـح : اممم هذا ريـان شفتـه مـره في مجمـع بس ماعرف كيف الاقـدار او الصـدف كـانت تلعب فينا كل مره هـو بالذات اللي اشـوفه لما اروح مكـان وفـي مره شفتـه في بريطانيا وماعرف حكينا وبعـدها حبيبنـا بعض صـار لنا اربـع سنين
    اروى صفـرت بحماس : ايووه وبعـدين ؟؟
    غـدير : بس وهـو معانـا بالجامعه
    اروى صرخت : جججد ابغــى اشووفه
    نجلا ضحكت : اووش اروى هـدي حماسك
    اروى انحرجت : سـوري بس ماعرف ليـه اتحمس لما اسمـع عن قصص حب
    مساهير ضحكت : اجل ابشري بعـزك كل وحـده لها عاشق
    اروى : جـد احكولي من اللي يحـب ؟
    مساهير : غـدير & ريـأن , ونجلا & تـركي
    اروى منصدمه : امااانه نجلا تحب ؟؟
    نجلا : ليه طايحه من عينك
    اروى ضحكت : لا مو عـن كذا بس توقعتك مالك خص بالحب نهائيا
    مساهير : الا تعرف كل تفاصيل الحب
    اروى باهتمام : قـولي الحكايه ؟؟
    نجلا : لا وجـع مابغـى استحي مو لازم تعرفيـن
    اروى ضحكت : اذا ماعرفتها الحين بعرفها مـع الايـام

    -- طبعـا انتـوا مو مثـل اروى راح تعرفونها مـع الايــام
    ونجلا راح تحكيها لكم
    (( اممممم فـي مـره كنت رايحـه مـع ماما نـزور صاحبتها و انا رحت عنـد شـذى اخت تـركي
    ومـع الوقت صـرنا انـا وشذى صحبــات مــره وفـي مره عزمتني على بيتها لان مسويـه قعـدت بنـات وصعـدت فـوق عشـان لان شعـري اخـترت صعدت لغـرفه شـذى شفتـه واقف عنـد التسريح ويدنـدن باغنيه انـا من غير شعـور منـي صكيت البـاب وهـو داخل الغرفـه وانـا برا هـو تخـرع وقـدم عن الباب وكـان يقـول شذى افتحي لا اذبحك بتاخر على الشبـاب انـا خفت وفتحت البـاب وركضت بس هـو كـان اسرع منـي ومسكنـي وكان يهاوشني ويقـولي يالخبلـه ومادري ايش وبعـدها صار كذا موقف بينـا لحـد ماتعلقنـا في بعض .. وصـارت شـذى تجيب لـي اخبار تركـي هو كـان يبغـى رقمي بس انـا رفضت وقلت انتم علـى وسيله مـع شـذى بس انـا كان عنـدي رقمـه , وبعـد شهور دقـت لي شـذى وخبرتنـي ان تـركي راح يدخـل عسكريه انـا هنا ماعدت استحمل ودقيت لـه وتميت ابكي وهو يهـدي فيني و وعـدني ان كـل ويـك انـد اول مايطلع يـدق لي وبـس وهـو من اسبـوع ودخل وفعلا الويك اللي فـات دق لـي من اول ماطلـع ))


    :
    :
    :

    تصدق عاد !
    ".. تغيب الدنيا بغيابك .."
    وأوعد حظي لو جابك
    ألون دنيتي وردي
    " وأخلي موعدي بابك "
    وتصدق عاد !
    ".. أحس الكل يحسدني .."
    على الحب إللي مسعدني .,
    وأدعي ربي يا أغلى الناس
    عسى منك يقربني !

    كـان ريـان جـالس ويدق لها وماتـرد عليـه حـس قلبـه ناغـزه لازم يكلمها ويفهمهـا ليــه مـاداوم اليـوم
    بس هـو عجــز وهـي ماتـرد عليــه
    طـرش لها مسج وهـو كلـه امـل انها ادق لـه وماتخيب ظنـه
    بس نطـر
    دقيقـه ..
    خمـس دقايق ..
    ربـع ساعه ..
    نـص ساعه ..
    ساعـه ..
    ساعتيـن ..

    تعـب منها ورجـع عنـد ابـوه وامـه ويحـاول فيهم
    شـاف اختـه جايـه من الجامعـه و وجهه احمـر
    ريـان ابتسم : اهلين لمى
    لمى تجلس بتعب : عقب عقب
    ريـان ضحك : انـا بـروح اشـوف امي وابـوي عسى ربـي هـداهـم
    لمـى فزت : ايووووه صح ذكرتني يالله نشوفهم
    راح ريـان مـع لمـى
    ريـان دق البـاب بشـويش
    بـو ريان : أيـوه ادخل
    دخـل ريـان من شـاف اوجيهم عـرف ماراح يحصل طيب
    ريـان بهـدوء : انشالله قـررتوا
    ام ريـان وقفت : أيـوه وانـا راجعه للسعوديه اللي يبغـى يـرجع ويـاي يلا علـى اقـرب طيـاره ( ولفـت على بو ريان : و ورقتي توصلني
    بـو ريان تنهـد بضيق : يلا ياعيـال جهـزوا شناطكم ورجعـوا مـع امـكم
    ريـان : بس انـا اخر سنـه
    بو ريـان : اعتذر هالتـرم لحد ماتتعدل الامـور
    طلعـوا ريأان ولمى وهم متضايقين
    رجـع ريـان يحـاول مـع غـدير بس ماتـرد عليه تركها بحالها وراح يجهـز اغراضـه

    :
    :
    :


    عنـد غـدير كـانت معصبه
    ومافـي في بالها الا
    ليـه ماقالي ؟؟
    ليـه يصحيني اليـوم داومي و داومي ولمـا داومت طنشني
    شافـت اتصالاته وحلفت ماتـرد لان بتعـرف اول مايـرد بيقعـد يضحك ويقولها مثل كل مـره " حـاول مـره اخـرى "
    بـس ريـان صح اهبل بس يمكن عنـد عذر
    قـال عقلها : لا لا ليـه مايبلغنـي ..
    رد قلبها : معقوله عنـده اسبـاب
    تمت بهالمعركـه مابيـن عقلها وقلبها
    سمعت صـوت من موبايلها يعلن علـى وصـول مسـج
    فتحته بمـلل , كـان من ريـان
    " غـدور حياتي ليـه ماتردين علـي .. اذا فضيتي كلميني "
    غـدير بصـوت واضـح : أيـه هين اكلمك قـال ايش ؟ قال كلميني .. طيـر ياعمي
    وبعـد عشـر دقايق رجـع يدق موبايلها وهـي مطنشـه

    :
    :
    :

    علمْت نفسي / درٍسُ ، ماًنيبَ نااسيه !
    ماً قيل لي ، ولا حفظته من [ ڪتاااب ] !
    :
    لاً حدُني وقتي علىى شيء ماا بييه !
    أعز نفسيّ / و مٍنه النااس بترااب !

    كـانت اشـواق قـاعده تنطـر الشـي اللي تنطـره من امــس ..
    قطـع تفكيرها صـوت الجـرس
    قامت افتحت وهي تتمنـى يكـون عمـر يبغـى ابوها يـرجع للشغـل ..
    بس خـاب ظنها وهـي تشوف فـارس
    فـارس : وشفيك كنتي مستانسه ومن شفتيني انعفس وجهك تنطري حـد ؟؟
    اشـواق بلعت ريقها وتحـاول تبين الوضـع عادي : لا بس كنت متملله قلت يمكن يجـي حـد ويصير اكشن وكذا
    فـارس وهو يمشي : متفـرغه
    اشـواق صكت البـاب وراحت تجلـس
    بعـد نـص ساعـه انـدق الجـرس
    جات بتـقوم
    طلـع فـارس
    فـارس : خليـك انـا بفتـح
    راح فـارس فتـح الباب شاف رجـال واقف
    بعـد التـرجمه
    فـارس بملل : yes ?
    الرجـال : هـذا بيت غـانم عبدالله الـ .....
    فارس : نعم
    الرجال مـد له ورقه : هـذا من اجلك
    فارس اخذ الظرف باهتمام و صك البـاب
    اشـواق كـانت تـراقب الموقف بصمت
    جلس فـارس وفتحه وطـارت عيـونه اللي يقـرا
    اشـواق : وش فيـه فارس هالظـرف
    فـارس بصدمه : حسبي الله ونعـم الوكيل ..
    اشواق خافت : شفيييك فارس وش مكتـوب
    فـارس مـد لها الورقـه
    قـرت اشـواق اللي مكتـوب وصرخت بصدمه مستحييل
    حقييير
    حقييير
    اكيــــد هـووو كله منني الله يلعنـه النذذل
    دخلت ام فـارس و بـو فارس
    ام فارس بخوف : وش فيكم ؟؟؟
    اشواق تبكي
    بعـد خمس دقايق دق الجـرس قـام فـارس وفتـح البـاب حصـل رجـال امـن كثير و معاهم واحـد كـان لابـس بنطلون اسـود وجاكيـت اسـود ولابـس نظـاره
    فـارس حـاول يدقق اكثــر من هذا شايفــه
    دخلـوا رجـال الامـن ومسكـوا رجـال كبير بالعمـر اللي هـو " بـو عبدالله "
    ومحـد فاهم شسالفه الا اشـواق و فـارس اللي عـرفوا من اللي مكتـوب بالظـرف
    طلـعوا بو عبدالله بـرا وسـط ذهـول الكـل وطلع فـارس وراه ابـوه وام فارس راحت تجيـب العبـايه
    اشـواق تمت واقفـه وهـي موب مستوعبــه اللـي يصير
    راحـوا كلهم الا هــي وقفـت موب مستوعبــه
    قـرب الرجـال منهـا وبكل نـذاله قــال : شفتـي يـاروح بـابا وش صــار
    وراح عنهـا
    اشـواق تمت ادعـي عليه من كل قلبها
    هـو السبب وهـي السبب
    بــس هـي راحت بكــل حسـن نيـــه ..
    هـذا عمـر اللي امـس استانست لان وقـف وياها وقفـه شهـم ..
    ورضـى ابوها يـرجع للشغــل هـو اللي سـواه كــذا ..
    هــذا مافيــه انسانيـــه خالــي من الضميــر



    نهــايه البــارت الثــاني ..
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    341
    معدل تقييم المستوى
    14
    اندمجت كملي الروايه اختي يعطيك العافيه

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    البــارت الثـــاني
    قديماً.. گان الناسْ يلبسۈَن ثياًبا متسخه ۈْ لگن گآنتَ قلۈبهم نظيفه..
    اما اليۈْم.. يلبسۈَن الناس ملابسُ نظيفه ۈْلڪن قلۈبهم قذُره..!



    فــي امريكــآآ ..
    كـان جــالـس مــن ورا المكتــب بـ / هيبتـــه وجبــرووتـــه
    دخلت عليــه السكرتيــره : استــاذ عمـر فـي وحـده تبغـى تقابلــك ..
    عمـر بكل غـرور : خلها تـدخل

    بـرا المكـتب
    هــي ..
    جالســه وهـي متـوتــره تحسفـت علــى غباءهاا اللي خلاها تجــي للمــوت برجلها
    جاها صــوت السكرتيـره تسمــح لهـا بالدخـول توكلـت على الله ودعـت ربها يفكها من النــذل اللـي داخــل
    دخلـت شـافت رجـــأل قمـــه بالوسامـــه مملــوح بشكــل يجــذب ..
    عمــر : اجلسي
    جلست وبلعت ريقهاا : انـا اشـواق بنـت بـو عبدالله اللي يشتغـل عنــدك
    عمـر ضحك بقـوه : بنت الفــراش ؟؟؟
    اشـواق رفعـت حاجبها وهي مستغربــه بس قالت بفخـر يكسر عينــه : أيــوه
    عمـر وهـو يقــوم ويجلس بالكرسـي اللي قدامها : أيـووه حبيبه ابوها وش تبغى تبين ترجعين ابـوك للشغل ؟؟
    اشـواق بتوتـر : اييــه , لان هـوو علـى الله وعلى هالشغلــه
    عمـر : انشالله ابـششششري بعززك يابنت بـو عبدالله باجــر باذن الله تسمعين الاخبـار اللي تســرك
    اشـواق وقفت : استــأذن ويـاريـت الوالــد مايـدري اني جيتــك
    عمر غمـز لها : طبعااا انشالله ..

    هــي ..
    طلعـت وحطت ايدها على قلبهـا تهـديهم وش هالغـرور والثقـه الزايــده اللي عنــدك ياعممـر بس كلــش ماتوقعـت ان بيرضــى سمعت من ابوها ان الشخص اذا طلبــه شي يـوري فنــون الـذل عــدل بس ليــه ياتــرى رضــى عمر بهالسهـوله ..

    هــو
    رجــع وجلس بـ مكتبـــه وهـو يفكـر فـي بو عبدالله وضحك بصـوت عالي اجــل بو عبدالله عنــده بنـت مثثل الــدره << مـع انها عـاديه .. وجلــس يفكر فـي اشواق وابوها وطلب اشــواق لـــه ويبتســم بخببـث كـل ماتذكر باجر وش بيصيــر

    مسـك الاوراق الا رن موبايلــه ابتســم من كــل قلبه وهــو يضغـط على الاخضـر
    عمر : يالبببى الصــووووت قبــل لا اسمععه
    : ههههههههههه هلـلا والله بـ عمري
    عمـر : هلا بليــالي
    ليــال : مشغـول
    عمر يهد الاوراق اللي بيـده : افضــالك ياقلـب عمــرك انـتي
    ليـال ضحكت : ياروحي انـت
    وقف عمــر ويطلـع يكلمها بـرا مـر من صـوب السكرتيـره وهـو يقــول : ياكــل هلـي انتي
    تمـوا يسـولفــون وكــل واحــد فـي قلبــه عشــق للثــانــي ..

    (( عمــر 23 سنــه نــذل درجــه اولـــى بالسيــاســـه حلــم حيــاته " ليــال " كـل اجــازه لــه يـروح للسعوديـه عشاانها الا فـي الصيفيـه يـروح للبريطانيـا لان تكـون هنـاك طـول اجــازه الصيفيــه , ينطرها تخلــص امتحانـات عشـان تخلص ثـالث ثـانوي وتجي تـدرس في بريطانيــا ويكـون كـذا اسهـل عليـــه من رجعتــه للسعـوديه ,, عمــر عـراقي بس عــاش 16 سنـه في السعوديه وخـذ طريقـه كلامهـم امـه وابـوه مفتـرقين امـه بالعـراق وابـوه ويـاه فـي امريكـا من انفصلـوا امـه وابـوه راح هـو مع ابوه على امريكـا وهـو االلي اشتغـل ليـن ماصار لـه شـركه فـي امريكـا وهـو اللي يصـرف علــى ابــوه ))


    :
    :
    :

    صبــاح يــوم جــديد

    صحـت غـدير على صــوت المـوبايل
    شافـت الشـاشه تنـور باسـم " نصي الثاني " ابتسمت وردت
    غـدير : يوووووه ريــان انـا نايمه
    ريـان : قومي الساعه 8
    غـدير : عـن جد
    ريـان : ايه والله يلا اصحي وغسلي وجهك وعقب دقي لـي
    غـدير : اوكيه
    صكـت غـدير مـن ريـان
    وقـامت تـروشت وتوضـت وصلت
    وطلعت تصحي البنـات
    حصلت نـوف والريــم يفطـرون ونـوف كـانت تحكي تلفون
    غـدير : صبـاح الخيـر
    الريم : صبـاح النـور
    نطـروا خمـس دقايق لحـد ماتخلص نـوف مكالمتها
    نـوف ابتسمت : هههههه عـن جد خبـل هالفهـد
    الريم : اخبـاره ؟ متـى راح يجي
    نـوف : ماراح يجي عمـي قايل لـه يخلص لـه شغل بالسعـوديه
    غـدير : بناات بسألكم
    الريم ونـوف لفـوا عليها : ماتحسوا فهد هذا معـرور
    نـوف : بالنسبه لـي عادي لانـي اعرفـه عـدل فاشـووفه عــادي
    غـدير : ايووه مو انتي رابيـه معـاه بس مدري كذا لما يجينـا بالصيف احسـه مغرور مــره
    الريم : لا والله يجـنن بس هـو نظراته فيها غـرور
    دخلـت مساهير وهـي معصبه
    غـدير : سكنهم في مساكنهم وش فيــك ؟؟
    مساهير : ماحب قعـده الصبح اووف
    الريـم وقفت : الحين اسوي لـك قهوه وراح تصحصحين
    نـوف وقفت : وانـا بروح اصحي نجلا و اروى
    راحـت نـوف تصحي البنـات
    ودخلت عنـد اروى كـانت تصلي وتبكـي
    نـوف عورها قلبها عليها بعـد ماسمعت قصتها مـن نجـلاا
    جلست نـوف على الاريكـه لحـد ماتخلص اروى
    اروى بعـد ماخلصت فصخت حجابها وابتسمت لـ نـوف
    نـوف : صبـاح الجــوري
    اروى بابتسامه : صبـاح الياسميــن
    نـوف : يلا بسـرعه عشان نفطر
    اروى وهي تسمك موبايلها : اوكيه بس ثواني احكي تلفون
    نوف طلعت : ننطـرك
    طلعت نـوف
    واروى صـارت ادور اسم " مافيهم يشبهـونك " وضغطـت على الاخضـر
    جاها صـوت ليــال : صبــاحك ورد يـاورده
    اروى : صبــاح النـور , كيفك فـي اول يـوم دراسه
    ليـال : وع سكتـي ياليت اخلص واجي عنــدك
    اروى ضحكت : مو انتـي اللي تبغيـن
    ليـال معصبه : لا هذا عمـر لاني رسبـت في ثـاني ثانـوي
    اروى : تحملي عــاد يلا انا دقيت لـك عشان اقولك اني راح اداوم بالجامعه والله خايفه
    ليــال : توكلي على الله ويلا انـا كلها اسبوعين واجيــك

    :
    :
    :
    بعـد نــص ساعــه

    طلعـوا كـل البنـات كـانوا 6 بنـات
    وبعـد ماوصلوا للجامعه صـاروا يـدورون اساميهم
    ودخلـوا على المحاضـره
    جلست مساهير احـذا اروى
    والبنات كلهم ورا
    مساهير بهمس لـ اروى : اروى انتي شاطره
    اروى بهمس : لا
    مساهير : أيـه اشوى
    اروى لفت عليها : لييه ؟
    مساهير ضحكت : عشان نتعــادل
    اروى ضحكت علـى خبـال مساهير
    دخـل الدكتـور وبــدأ محاضـرته
    (( للمعلومــه / محـد من البنـات كـان يتغطـى ))
    ساعتيــن
    وبعـدها كلهم اطلعوا
    وراحـوا على الكفتيريـا
    قعـدوا كلهم وضحك و وناســه
    دخــل سيـف ومعـاه ربعـه
    قـآلت مساهير للبنـات : امـانه بنات شوفـوا هذا سيـف منـو احلى جسمي ولا جسمه
    اروى لفت تشـوفـه : ويين ؟؟ وشنو بعـد جسمي ولا جسمه هـو رجـال اكيـد غيـر
    مساهير : لالا شوفييه هـو خواني اللي قمصيه تفـاحي باهـت
    اروى عيونها اطلعت : اللعــن شكله ايش هذا الله يقـرفه
    مساهير : يلا بنـات ميين
    نجلا بتفحص : امممم علـى ماظـن هـو
    اروى : لا ووع مساهير احلــى
    نـوف : بس حـرام عليـه هو جميــل

    وعنــد سيــف
    شـاف البنات ابتسم لهـم وجلـس مـع اصحابــه
    سيـف طلـع محفظتـه كـانت مـن ماركـه فنـدي " للنســاء "
    سيف : يـلا شبـاب على احسـابي
    والكـل صــار يطلب اللي يبغـاااه

    :
    :
    :

    وبالسعـوديه
    وتحـديدا الريـاض
    بيت " بـو احمـد "
    نـزلت ليـال بسرعـه وهـي بمريـول المـدرسه
    كانـوا اهلها يفطـرون
    ليـال : صبــاح الخيـر
    الكل : صبـاح النـور
    ليـال جلست : بـابا تعـرف وش سـواه عمـي محمد بـ اروى
    الكل لف عليها باهتمـام
    ليـال بصدمـه : محد فيكم يعـرف
    احمـد اللي كـان يعشق اروى : وشفيها ؟؟
    ليـال : طلعت مو بنتهم
    بو احمد : كيــف يعني ؟؟
    صــارت ليــال تقولهم كـل اللي صــار
    الكـل كـان يتسأأل
    كيــف ؟
    ومـتــى ؟
    ومعقـوله ؟
    بـو احمـد راح لمـوقف قديــم قبـل 18 سنــه
    محمد : بارك لـي يااحمد مرتـي شمه جابت بنت
    بو احمد بصدمه : كيف هي توها جايبه سـارا و وعـد
    محمد : أيـوووه طلعت حامل بالشهر السـادس وحنـا مانـدري ولما جلسنـا هنا فـي بريطانيا وجاها الـم قالوا لنـا ان انها حامـل بالشهر السابـع واحنا تمينـا ننطر لحـد ماتولد وحبينـا نخليهـا لكم مفأجاه
    بو احمد بصدمه : بججد صدمه بس يلاا تتـربى بعزكم يــارب
    محمد بفـرحه ناقصه : اميين
    وبعـدها لما رجعـوا راح بـو احمد عنـد اخـوه محمد
    ودخـل للمجلس اللـي كـان يصـرخ من صـوت شمـه وهـي تقـول
    : مـاراح ارضعها يامحمد لا تحــاول انت جبتها بالغصب ولا راح تجبرني اعتبرها بنتي وارضعها
    بـو احمد كـان يفكر وش سـر هالكلام .. ابــد ماتـوقع بينفضح سـر هالكلام بعـد 18 سنــه
    رجـع بو احمد لواقـعه بين عيـاله ويسمـع تكملت السالفـه من ليــال
    :
    :
    :
    عنـد البنـات

    اروى : بنـات حبيـت اسألكم يمكن لقـافه بس دوم اسمعكم تنـادون غـدير باسـم " ريـان " ليـه ؟
    نجلا : لان لما اناديها غدير غدير ماتـرد بس لما نقـول ريـان تـرد
    زاد استغـراب اروى وقالت : ليـه يعني ؟
    مساهير : لان هذا اللي ينقـأل لـه ريـان يطلع حبيب الاخـت غـدير
    لفـت اروى بكل اهتمـام على غدير اللي كـان وجهه احمـر : جــد ؟؟
    غدير هـزت راسها بـ آيــه ..
    اروى ضحكت وقـالت باهتمام : أيـووه ايش القصـه احكيها لـي
    غـدير وهي ترجـع خصـل شعرها على وراه وقـالت بخجل واضـح : اممم هذا ريـان شفتـه مـره في مجمـع بس ماعرف كيف الاقـدار او الصـدف كـانت تلعب فينا كل مره هـو بالذات اللي اشـوفه لما اروح مكـان وفـي مره شفتـه في بريطانيا وماعرف حكينا وبعـدها حبيبنـا بعض صـار لنا اربـع سنين
    اروى صفـرت بحماس : ايووه وبعـدين ؟؟
    غـدير : بس وهـو معانـا بالجامعه
    اروى صرخت : جججد ابغــى اشووفه
    نجلا ضحكت : اووش اروى هـدي حماسك
    اروى انحرجت : سـوري بس ماعرف ليـه اتحمس لما اسمـع عن قصص حب
    مساهير ضحكت : اجل ابشري بعـزك كل وحـده لها عاشق
    اروى : جـد احكولي من اللي يحـب ؟
    مساهير : غـدير & ريـأن , ونجلا & تـركي
    اروى منصدمه : امااانه نجلا تحب ؟؟
    نجلا : ليه طايحه من عينك
    اروى ضحكت : لا مو عـن كذا بس توقعتك مالك خص بالحب نهائيا
    مساهير : الا تعرف كل تفاصيل الحب
    اروى باهتمام : قـولي الحكايه ؟؟
    نجلا : لا وجـع مابغـى استحي مو لازم تعرفيـن
    اروى ضحكت : اذا ماعرفتها الحين بعرفها مـع الايـام

    -- طبعـا انتـوا مو مثـل اروى راح تعرفونها مـع الايــام
    ونجلا راح تحكيها لكم
    (( اممممم فـي مـره كنت رايحـه مـع ماما نـزور صاحبتها و انا رحت عنـد شـذى اخت تـركي
    ومـع الوقت صـرنا انـا وشذى صحبــات مــره وفـي مره عزمتني على بيتها لان مسويـه قعـدت بنـات وصعـدت فـوق عشـان لان شعـري اخـترت صعدت لغـرفه شـذى شفتـه واقف عنـد التسريح ويدنـدن باغنيه انـا من غير شعـور منـي صكيت البـاب وهـو داخل الغرفـه وانـا برا هـو تخـرع وقـدم عن الباب وكـان يقـول شذى افتحي لا اذبحك بتاخر على الشبـاب انـا خفت وفتحت البـاب وركضت بس هـو كـان اسرع منـي ومسكنـي وكان يهاوشني ويقـولي يالخبلـه ومادري ايش وبعـدها صار كذا موقف بينـا لحـد ماتعلقنـا في بعض .. وصـارت شـذى تجيب لـي اخبار تركـي هو كـان يبغـى رقمي بس انـا رفضت وقلت انتم علـى وسيله مـع شـذى بس انـا كان عنـدي رقمـه , وبعـد شهور دقـت لي شـذى وخبرتنـي ان تـركي راح يدخـل عسكريه انـا هنا ماعدت استحمل ودقيت لـه وتميت ابكي وهو يهـدي فيني و وعـدني ان كـل ويـك انـد اول مايطلع يـدق لي وبـس وهـو من اسبـوع ودخل وفعلا الويك اللي فـات دق لـي من اول ماطلـع ))


    :
    :
    :

    تصدق عاد !
    ".. تغيب الدنيا بغيابك .."
    وأوعد حظي لو جابك
    ألون دنيتي وردي
    " وأخلي موعدي بابك "
    وتصدق عاد !
    ".. أحس الكل يحسدني .."
    على الحب إللي مسعدني .,
    وأدعي ربي يا أغلى الناس
    عسى منك يقربني !

    كـان ريـان جـالس ويدق لها وماتـرد عليـه حـس قلبـه ناغـزه لازم يكلمها ويفهمهـا ليــه مـاداوم اليـوم
    بس هـو عجــز وهـي ماتـرد عليــه
    طـرش لها مسج وهـو كلـه امـل انها ادق لـه وماتخيب ظنـه
    بس نطـر
    دقيقـه ..
    خمـس دقايق ..
    ربـع ساعه ..
    نـص ساعه ..
    ساعـه ..
    ساعتيـن ..

    تعـب منها ورجـع عنـد ابـوه وامـه ويحـاول فيهم
    شـاف اختـه جايـه من الجامعـه و وجهه احمـر
    ريـان ابتسم : اهلين لمى
    لمى تجلس بتعب : عقب عقب
    ريـان ضحك : انـا بـروح اشـوف امي وابـوي عسى ربـي هـداهـم
    لمـى فزت : ايووووه صح ذكرتني يالله نشوفهم
    راح ريـان مـع لمـى
    ريـان دق البـاب بشـويش
    بـو ريان : أيـوه ادخل
    دخـل ريـان من شـاف اوجيهم عـرف ماراح يحصل طيب
    ريـان بهـدوء : انشالله قـررتوا
    ام ريـان وقفت : أيـوه وانـا راجعه للسعوديه اللي يبغـى يـرجع ويـاي يلا علـى اقـرب طيـاره ( ولفـت على بو ريان : و ورقتي توصلني
    بـو ريان تنهـد بضيق : يلا ياعيـال جهـزوا شناطكم ورجعـوا مـع امـكم
    ريـان : بس انـا اخر سنـه
    بو ريـان : اعتذر هالتـرم لحد ماتتعدل الامـور
    طلعـوا ريأان ولمى وهم متضايقين
    رجـع ريـان يحـاول مـع غـدير بس ماتـرد عليه تركها بحالها وراح يجهـز اغراضـه

    :
    :
    :


    عنـد غـدير كـانت معصبه
    ومافـي في بالها الا
    ليـه ماقالي ؟؟
    ليـه يصحيني اليـوم داومي و داومي ولمـا داومت طنشني
    شافـت اتصالاته وحلفت ماتـرد لان بتعـرف اول مايـرد بيقعـد يضحك ويقولها مثل كل مـره " حـاول مـره اخـرى "
    بـس ريـان صح اهبل بس يمكن عنـد عذر
    قـال عقلها : لا لا ليـه مايبلغنـي ..
    رد قلبها : معقوله عنـده اسبـاب
    تمت بهالمعركـه مابيـن عقلها وقلبها
    سمعت صـوت من موبايلها يعلن علـى وصـول مسـج
    فتحته بمـلل , كـان من ريـان
    " غـدور حياتي ليـه ماتردين علـي .. اذا فضيتي كلميني "
    غـدير بصـوت واضـح : أيـه هين اكلمك قـال ايش ؟ قال كلميني .. طيـر ياعمي
    وبعـد عشـر دقايق رجـع يدق موبايلها وهـي مطنشـه

    :
    :
    :

    علمْت نفسي / درٍسُ ، ماًنيبَ نااسيه !
    ماً قيل لي ، ولا حفظته من [ ڪتاااب ] !
    :
    لاً حدُني وقتي علىى شيء ماا بييه !
    أعز نفسيّ / و مٍنه النااس بترااب !

    كـانت اشـواق قـاعده تنطـر الشـي اللي تنطـره من امــس ..
    قطـع تفكيرها صـوت الجـرس
    قامت افتحت وهي تتمنـى يكـون عمـر يبغـى ابوها يـرجع للشغـل ..
    بس خـاب ظنها وهـي تشوف فـارس
    فـارس : وشفيك كنتي مستانسه ومن شفتيني انعفس وجهك تنطري حـد ؟؟
    اشـواق بلعت ريقها وتحـاول تبين الوضـع عادي : لا بس كنت متملله قلت يمكن يجـي حـد ويصير اكشن وكذا
    فـارس وهو يمشي : متفـرغه
    اشـواق صكت البـاب وراحت تجلـس
    بعـد نـص ساعـه انـدق الجـرس
    جات بتـقوم
    طلـع فـارس
    فـارس : خليـك انـا بفتـح
    راح فـارس فتـح الباب شاف رجـال واقف
    بعـد التـرجمه
    فـارس بملل : yes ?
    الرجـال : هـذا بيت غـانم عبدالله الـ .....
    فارس : نعم
    الرجال مـد له ورقه : هـذا من اجلك
    فارس اخذ الظرف باهتمام و صك البـاب
    اشـواق كـانت تـراقب الموقف بصمت
    جلس فـارس وفتحه وطـارت عيـونه اللي يقـرا
    اشـواق : وش فيـه فارس هالظـرف
    فـارس بصدمه : حسبي الله ونعـم الوكيل ..
    اشواق خافت : شفيييك فارس وش مكتـوب
    فـارس مـد لها الورقـه
    قـرت اشـواق اللي مكتـوب وصرخت بصدمه مستحييل
    حقييير
    حقييير
    اكيــــد هـووو كله منني الله يلعنـه النذذل
    دخلت ام فـارس و بـو فارس
    ام فارس بخوف : وش فيكم ؟؟؟
    اشواق تبكي
    بعـد خمس دقايق دق الجـرس قـام فـارس وفتـح البـاب حصـل رجـال امـن كثير و معاهم واحـد كـان لابـس بنطلون اسـود وجاكيـت اسـود ولابـس نظـاره
    فـارس حـاول يدقق اكثــر من هذا شايفــه
    دخلـوا رجـال الامـن ومسكـوا رجـال كبير بالعمـر اللي هـو " بـو عبدالله "
    ومحـد فاهم شسالفه الا اشـواق و فـارس اللي عـرفوا من اللي مكتـوب بالظـرف
    طلـعوا بو عبدالله بـرا وسـط ذهـول الكـل وطلع فـارس وراه ابـوه وام فارس راحت تجيـب العبـايه
    اشـواق تمت واقفـه وهـي موب مستوعبــه اللـي يصير
    راحـوا كلهم الا هــي وقفـت موب مستوعبــه
    قـرب الرجـال منهـا وبكل نـذاله قــال : شفتـي يـاروح بـابا وش صــار
    وراح عنهـا
    اشـواق تمت ادعـي عليه من كل قلبها
    هـو السبب وهـي السبب
    بــس هـي راحت بكــل حسـن نيـــه ..
    هـذا عمـر اللي امـس استانست لان وقـف وياها وقفـه شهـم ..
    ورضـى ابوها يـرجع للشغــل هـو اللي سـواه كــذا ..
    هــذا مافيــه انسانيـــه خالــي من الضميــر



    نهــايه البــارت الثــاني ..
    اختكـم ~
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فاعلها شيطان وخائن للأمانة..إفشاء الاسرار الزوجية ذنب يتطلب التوبة
    بواسطة بــنت مــصر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-09-2019, 02:38 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2019, 12:23 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 05:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |