منتديات  بيت حواء - Powered by vBulletin

مسيار أو لاين



غطاء السرير بشرائط الساتان من يد ام سامي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شوفوا واش خدمت بشرائط الساتان أول تجربة و المثل يقول عندما نريد نستطيع

Like Tree2Likes

الموضوع: غطاء السرير بشرائط الساتان من يد ام سامي

  1. #1
    عضو محجوب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    0

    غطاء السرير بشرائط الساتان من يد ام سامي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    شوفوا واش خدمت بشرائط الساتان


    أول تجربة


    و المثل يقول عندما نريد نستطيع






    غطاء السرير بشرائط الساتان سامي top4top_0ffda8d9951.





    غطاء السرير بشرائط الساتان سامي top4top_12f2849edd1.





    غطاء السرير بشرائط الساتان سامي top4top_6a5899a6701.




    غطاء السرير بشرائط الساتان سامي top4top_25d06ec3a21.


    y'hx hgsvdv favhz' hgshjhk lk d] hl shld

    } هدية { and أم ياسين الزهراء معجبتان بهذا.

  2. #2
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ارض الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    13
    حلو يعطيك العافيه

  3. #3
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية فتفوت الزين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    55
    معدل تقييم المستوى
    6
    تسلم يدينك

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ام يوسف 74
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    هناااااااااااك
    المشاركات
    12,406
    معدل تقييم المستوى
    59
    ماشاء الله تبارك الله
    روووووووووووووووووعه حبيبتي
    تسلم يدك
    وصدق المثل وانا اعشق الاشغال اليدويه
    يعطيكي العافيه

المواضيع المتشابهه

  1. التطريز بشرائط الساتان
    بواسطة ندى الربيع في المنتدى فنون وأشغال يدوية
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 09:00 PM
  2. آخر مانزل في الأسواق>>غطاء السرير الراقي بعبارات الحب الفسفورية (قطن100% وعلى الشرط)
    بواسطة غندورة حبيبها في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-01-2009, 04:59 AM
  3. عمل مخدة بشرائط الستان
    بواسطة عيون الرماد في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 18-06-2008, 12:17 PM
  4. ارجو المساعدة في التطريز بشرائط الساتان
    بواسطة فريدة2 في المنتدى فنون وأشغال يدوية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 02:46 PM
  5. اشكال جديدة للتطريز بشرائط الساتان مع كيفية استخدامها
    بواسطة ندى الربيع في المنتدى فنون وأشغال يدوية
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 03-06-2007, 01:02 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسجيل الدخول