حواء
فيسبوك بيت حواء تويتر بيت حواء قوقل بلس بيت حواء يوتيوب بيت حواء انستقرام بيت حواء PIN:75cf5e85

بحث في مواقع بيت حواء
شبكة بيت حواء   |   مطبخ حواء   |   مكتبة حواء   |   جمال حواء   |   الطب النبوي   |   بيتك   |   ألبوم الصور   |   الفتاوى الجامعة

المنتديات مركز التحميل مشاركات اليوم المشاركات الجديدة أعلن معنا البحث التسجيل

كتاب مطبخ حواء
جديد مواضيع القسم

مبروك *زيت رتاج تاج الهندي* الخطييييييروصلكم واتفضلوا شوفوا التجارب بعيونكم

مرحبا اخواتي نظرا لطلب الاخوات العضوات توفير هذا المنتج في المنتدى من الان اوفره لكم ولله الحمدزيت رتاج الهندي اقباله باهربسبب نتيجته الراائعة +سعره الممتاز+(التجا رب)

صفحة 1 من 57 12341151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 228

عضوة قمة الصورة الرمزية رتاج_تاج
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك

مرحبا اخواتي نظرا لطلب الاخوات العضوات توفير هذا المنتج في المنتدى

من الان اوفره لكم

ولله الحمدزيت رتاج الهندي اقباله باهربسبب نتيجته الراائعة +سعره الممتاز+(التجا رب)
    مرحبا اخواتي

من جديد ارجع استقبل الطلبات لزيت رتاج تاج الهندي للشعر

والزيت معروووووف ((زيت رتاج تاج))

والان من جديد استقبل الطلبات عليه
    واللي حابين يسألون عنه
    هوعباره عن خلطة من دكتور كبير في السن خبير بجميع مشاكل الشعر في الهند
    مميزاتها
    1- من الزيوت الطبيعية الطازجة من معاصر الهند ((قلب الطبيعة))وطبعا زيوت معاصر الهند غنية عن التعريف لانها اصليييية ونقييية وصاااافية
    2- انوهذه الخلطة معمولة بزيوت معينة لانو الدكتور اللي خالطها يقول من نتايج دراسته انو اكبر غلط الواحد يخلط زيوت مع بعض من راسه لانو في زيت مايتفق مع زيت ثاني وبالتالي تصير نتايج عكسية للشعر مثل تساقط الشعر
    3- خااالية تماما من زيت الحشيش
    4- خالية تماما من المواد الكيميائية
    5- خالية تماما من الاعشاب
    وهذا بكل امااااااااانة
    من نتايج تجارب البنات لهذه الخلطة
    وطبعا هو معرررررروووووووووووف في المنتدى ((زيت رتاج التاج الهندي))
    وهذي نتايجة من خلال تجارب البنات معاه

مميزات الزيت :
    1 - طووول الشعر بفتره بسيطه بشكل ملحوظ

2- ظهوور شعر جديد بالجذور من اول شهر((يعوض الشعر المتساقط ))

3- ليونة وطراوة الشعر

4-لمعه مميزه من اول مره تستخدمين الزيت

5- بعد تركه لا يسبب تساقط الشعر

6-نعومه واضحه بالشعر

7-يقوووووي الشعر ويخفففف التساااااقط

8- معالجة جفاف وخشونة الشعر وخصوصا المصبوغ والمفرود والتعباااان عموما

9- الشعر يصير صحي ومظهره حيوي

هذا من تجارب الخوات اللي جربوه

ووالله العظيم يابنات كثييير من اللي جربوه قالولي ودعنا الاستشوار صرنا مانستخدمه بس اعيد واقول انو الشعر مايصير مرررة سااايح

وكثييير قالولي عمرنا ماناسبنا زيت الا هذا

وكثيير قالولي اروووووع زيت شفناه وجربناه واعطانا هذه النتايج المذهلة
    والبنات اللي جربوه بيرجعوا يطلبوا منه كمياااات كبيره لهم ولصديقاتهم ولقرايبهم

الزيت غني عن التعريف ومفعوله أكيد ومجرب ونتائجه ممتازة
    ما أبغي أتكلم عن الزيت وايد لأنه بصراحة معروف جداً وأغلب
    اللي استعملوه استفادوا منه

ومن كثر ماهو ممتاااز واقباله بااهر ماشالله بدأالان التقليد باسماء ثانيه بادعاء نفس مواصفات الزيت

وهاكم تجارب الأخوات اللي جربوه

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *لذه*غرام*
    اما عن تجربتي عن زيت ريتاج ...

صار اللحين تقريبا 3 اسابيع وانا استعمله وطبعن قبل ما استعمله قلت للاخت ريتاج ان شعري معالج كيميائيا (املس) وبكل صراحه شعري ما كان متقصف ولا مخترب من التمليس بالعكس كان يطول وحليو بس انا كنت ابي زيت اغذي فيه شعري علشان يطلع حيوي وغليظ واللي لاحظته من اول ما استعملت الزيت ان شعري فعلاً بدى يغلظ ومن اول استعمال والتساقط خف بنسبة 65% لان شعري ماكان يتساقط وايد اما عن النعومه انا لاحظتها بنسبه بسيطه وبالاصح الليونه ...

و وقفت استخدام الزين لاني كنت ابي املسه مره ثانيه (راعي الطبع ما ايوز عن طبعه ) اهنيه المفاجئه ....

شعري عقب التمليس طلع روووعه يا بنات (اذكرو الله) كثيف فعلاً وحيوي طبعاً النعمومه يمكن اتكون من التمليس ... بصراحه ناويه استمر على الزيت لانه فعلاً ممتاز...

هاذي تجربتي انا والله على ما اقول شهيد وممكن انها اتكون نتيجه مختلفه بين شخص والثاني...

اتمنى اني افدتكم بتجربتي ... ومشكوره يا ريتاج

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سوسو الاموره
    بصراحه يابنات انا استخدمت زيت رتاج وبصراحه روووووووعه وانا رح استمر عليه لانه الزيت الوحيد اللي ناسب شعري

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبيك لغربتي ديرة
    شكر وغرفان للاخت رتاج تاج
    انا في هذا الموضوع حبيت اشكر الاخت رتاج لانه والله العظيم الزيت رائع بماتعنية الكلمة اولا دفعني لاستخدام الزيت هو حب الفضول واشتريت منه صراحة بعد التجربة زيت حلووووووووووووووووووو بالمرة يعطي الشعر نعومه ولمعان وكل الي استخدمة يمدح فية واحس اني مااقدر استغني عنة لدرجة اني دائم اطلب من ام جوري
    الي تستخدمة ماارح تندم ابدا وانصح اي وحدة انها تجربة وراح تدعي لام جوري

جزاها الله الجنة امين

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن عمري
    ياالله يابنات ماشاء الله بصراحة الزيت نتائجه أكيده أنا لم أستخدمه إلى الآن ولكن أختي أستخدمته أختي شعرها ماهو ناعم وماهو خشن أنه من النوع الملفوف ودائما تقوم بالأستشوار وتعاني من التساقط والتقصف ولكن الآن ماشاء الله شعرها أصبح ناعم بحيث لا تحتاج لإستشوار وتوقف التساقط والتقصف وأصبح شعرها يلمع وكثير من أقاربنا لاحظوا التغير الكبير في شعر أختي وكلهم طلبوا منها أن تحضر لهم من زيت رتاج

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح الغربة
    السلام عليكم انا صراحة جربت زيت رتاج وكان رائع جدا جزاك الله خير

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاليه فوق
    أول شي...
    السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

ثاني شي..
    الأخت رتاج تاج...
    قمه
    قمه
    قمه

في التعامل في الإسلوب في كل شي...إنسانه في غاية الإحترام وتمام اتمام الله يوفقها ويرزقها

الزيت...
    بنات شعري جاف صار طري والطول واضح واللمعه رهييييييييييبه خلاص انا مابي إلا رتاج تاج...في خلال شهر بس بانت النتيجه...تخيلواااااا

إختي جايتها عين على شعرها كان لنهاية خصرها وطاح وقصيناه بوي تخيلو يابنات 3 سنوات بوي ماطال ولا هو كثيف وألحين بعد زيت التاج...
    شوف يلمع وصار في بداية شعر صغير لشعرها في كل فروة الراس والله والله وغير كذا طااااااااااااااااااااااااال...

الله يوفقكم ويوفقني ويوفق أختي رتاج

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *لذه*غرام*
    بصراحه يا ريتاج

والله مادري شقول لج كفاية شهاده البنات الزيت رووووعه وما وقفت استخدامه حتى بعد ما ملست شعري ما تاثر شعري بالتمليس مثل كل مره اشعري قوي وكثافته كل مالها واتزيد وانا وايد مستانسه على النتيجه يعني ما غيرت الروتين اللي اسويه حق شعري والحين صج تاكدت ان الزيت من مواد طبيعيه ولا جان اخترب شعري والله اني وايد مستانسه وادعي لج من كل قلبي سويتي خير فينا

ما كذبتي لما قلتي الشعر يستوي مثل شعر الهنديات كثافه ونعومه وقله تساقط وطووووووول بدون ريحه ولا يتاثر الشعر اذا وقفتيه يعني هو المطلوب

تسلميييييييييييين والله ايوفقج

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نوسه الحلو
    صراحه رووووووووعه وعدل شعري مره

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOليديOo
    وانا اقووولك والله انو رووووووووعه الله يجزاها خير.. جربته وانا لسسسسسه ماخلصت الاول

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمى الحبوبة
    بنات الزيت حلو وماله ريحه ..
    موفقين ..

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليناقمرليالينا
    اولا الزيت رائع ماله ريحه

وانا وكل الاقارب نستخدمه والنتائج مبهره يقضي على القشره والنعومه وبعد شهر ينبت الشعر ويكثفة

كل اللي جربوة رجعوا اخذوا زيادة

وموفقة

مبروك *زيت رتاج الهندي* الخطييييييروصلكم quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاسة خبز
    مرحبا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    بقول لكم بكل صدق وأمانة وواقعية عن تجربتي الشخصية في حل مشكلة شعري الأزلية.
    أنا شعري من النوع الجاف يعني ناشف بس ما كان يتساقط ولا كان خفيف وطوله
    عادي وكشه شوي (كشة بو الخير)،ولما حملت توحمت على تمشيط الشعر يعني كنت ما أحب أمشط شعري ولا أدهنه ، فكنت أغسل شعري بالشامبو وأطلع على طول ألفه ما كنت أنشفه ولا حتى أحطه له أي كريم لمعالجة الجفاف فشـوووووووووووو صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شو بيكون صار يعني ؟؟؟
    شعري تساقط بغزارة وفوق هذا وذاك زاد الجفاف والتشابك في شعري وبينت فروة راسي من كثر التساقط وخفت أصلع لأني نص شعري راح في الحمل ، وبعد ما ولدت
    وعلشان أتدارك ما يمكن تداركه (فصيحة الأخت) استعملت زيت للشعر وكان مــن
    شروطي إن الزيت ما يكون فيه ريحة خايسة علشان أبو الشباب (الله يخليه يا رب)
    بس بصراحة نفسياً كنت مب مقتنعة فيه لأني كنت دايماً أظن إن الزيت اللي ريحته
    خايسة هو اللي مفعوله أكيد ، لكن مثل ما يقولون التجربة خير برهان جربت الزيت
    وكانت المفاجأة 00000000000000000000000000000
    يا سلام ريتيني عرفتك من زمان هاذي أول كلمة قلتها بعد أول مرة استعملته .
    .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
    http://forum.hawahome.com/t38559.html

مستشارة الصورة الرمزية جوهرة العطاء
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك
    هلا اختي حياك الرحمن

لكن يجب ان تكملي 50 مشاركة لكي تتمكني من المراسله

يمنع وضع اي ارقام او ايميل

عضوة نشيطة
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك
    موفقة أختي

عضوة جديدة
    مواضيعي
    مشاركاتي
    أضيفيني إلى صديقاتك
    بما انني جديده في هذا المنتدى ولا يمكنني ارسال رساله خاصه الى رتاج تاج فانني اريد من هذا الزيت عزيزتي احتاجه لان شعري خفيف ويكش شوي وانا من البحرين فكيف الطريقه لاحصل عاى هذا الزيت ارجوكي ردي عاى
    انــــــا فـــــي الانتظــــــار

صفحة 1 من 57 12341151 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر