كفالة يتيم
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: كفالة يتيم

محررة بيت حواء الصورة الرمزية sho3a3

كفالة يتيم

طالب جامعي شوفوا وش يسوي بالمكآفأه

هذي قصه حقيقة لطالب في احدى الجامعات في الرياضعن لسانه صديقه يقول : والله العظيم اني لم اره فيحياتي متكدراو متضايق او مزاجه عكر او مهموموالله لايدخل عندنا القاعه الا وهو متبسمومبسوط ونفسيته والله العظيم لاتقارن بغيرهاوالله ماهو ملتزم يعني ماهو مطوع ولاهو الي متشددولد طبيعي زيه زي اي شاب من شباب الرياضولكن معروف عنه مايترك الصلاه ابدا يصليها بوقتهاومع ذلك طبيعي يطلع يروح يجيهو صديقي مقربعرفه من 17 سنه مع اني اقرب المقربين له ماعلمني انه كافللكني اكتشفت لما ركبت معاه السياره ونزل هو يشتري من اسواق التميميفتحت الدرج حق سيارته بطلع شريط بتسمع لقيت ظرف وانا طبيعتي ملقوففكيت الظرف وهنا صراحه صعقت اكتشفت انه كافل ثلاث ايتام وحده عمرها 18ووحده 8 سنين ووحده سنتين والله اني بكيت سبحان اللي يسرله هالعمل الصالحوالله يناس مو باين عليه ابدا يوم رجع وركب السياره طبعاً هو مرح جدا طلعتوكس وصقعه بخشتي قال خذ واستغرب شافيني ساكت قال شفيك قلت ولد انت كافل ايتام؟هو برطم وسكت شوي وضحك قال امممممم ايهقلت بالله وشو اللي خلاك تسوي عمل عظيم زي كذاقال والله السبب واحد قريت حديث عن الرسول يقول(( انا وكافل اليتيم في الجنه كهاتين ))واشار بيده الرسول بالسبابه والوسطى وفرج بينهما قليلاًوقال والله العظيم ان اموري كلها ميسره بشكل ملحوظ وواللهان ربي ساترني ورب الكعبه ان الفلوس ماتنقصنيوابوي وامي راضين علي واقسم بالله ماقد اصعبت علي حاجهونفسيتي مرتاحه وكل شي نفسي فيه عندي والله انتم ماتدرون عني اقسم بللهاني عايش بيني وبين نفسي حياه ثانيه انتم ماتحسو فيها ماعندي مشاكل ماعندي شي يزعجنيمهما اوصف ماراح تحسون في اللي احس فيه فقلت له ابي اكفل زيك قال خلاص ورحنا اليوم الثاني المكان اسمهمؤسسة مكه المكرمه الخيريههم لهم عدة فروع : بالرياض +مكه + المدينه + جده + الطائف + الخرج + الدلم + الافلاج + الدمام + الاحساء + الخفجي +حفر الباطن+ حائل + الزلفي +القصيموالكفاله للأيتام داخل السعوديه 200 ريالوالكفاله للأيتام خارج السعوديه 100 ريالاتمنى من الجميع المبادره والله المبلغ جدا زهيد احنا نصرفه في اشياء تافههوالله صدقتنا هذي تنفعنا يوم القيامه والله ماتدرون لو انهم يحجبون عنا النارواذا ماتبي تكفل اتمنى ان تساعدني في نشر القصه

‏​قصه شاب حلم بالجنه تبكي لها العين

كان هناك شابا في بدايات العشرينات من عمره له شهواته يصلي ويصوم وله علاقات جيده مع أصدقائه عايش في بيت أهله مع والديه وأخوته أحيانا ينام عن الصلاه وإذا صحى من نومه صلى ما فاته , كان كأي شاب في عمره .وفي أحد الليالي ذهب الى النوم وحلم أنه في غابه كبيره وفيه فواكه كثيره وبحيرة وجبال وطيور تحلق بالسماء وكان فرحاً ومتسلقي على شجره و اثناء جلوسه سقطت ورقه من الشجره ، وإذا هي مكتوب عليها ( إنك من اهل الجنه )فقام يصرخ فرحا ويبكي و صحى الشاب من نومه واتصل على أعز أصدقائه وأخبره بما رأى فنصحه صديقه بأن يفسر حلمه فاتصل الشاب على شيخ يفسر حلمه

فقال له المفسر ماذا صنعت في الأيام الماضيه

قال الشاب : لا أذكر شيئاً بل أنا مقصر

فقال المفسر لقد قمت بعمل عظيم ولهذا السبب حلمت بهذا الحلم

فقال الشاب : والله لا أذكر شيئا بل أنا مقصر

فقال المفسر : حسناً اتصل بي عندما تتذكر

انتهت المكالمه.

وفي ويوم من الأيام كان الشاب خارج المنزل وباله مشغول بالحلموقف الشاب عند أحد الاشارات المروريهفشاهد لوحه جمعيه انسان للايتامفأخذ يبكي واتصل على المفسر وقال : تذكرت يا شيخ ، تذكرت يا شيخ قال المفسر : تذكرت ماذا يا أخي فقال الشاب : أنا الشاب قد كلمتك قبل أيام بخصوص الحلم ، لقد تذكرت أني قمت بإرسال أيميل عن أجركفالة اليتيم قال المفسر : وهو يبكي لقد كنت سببا لكفالة يتيم وإجرها كما قال صلى الله عليه وسلم ((أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة". وأشار بالسبابة والوسطى وفرق بينهما قليلا))

سبحان الله رساله وحده أدخلته الجنه

أنا برسل البرودكاست عسى الله يكتب لي الجنه يارب

رابط جمعيه انسان - كفالة اليتيم

×××××××××××××××××××××××××

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

من ايميلي
    التعديل الأخير تم بواسطة قلب راض ; 16-03-2012 الساعة 02:31 PM سبب آخر: يمنع وضع روابط لمواقع أخرى
    آمنت بالله وحده ولا أشرك به شيئاً ..

وأعوذ بك ربي أن أشرك بك وأنا أعلم واستغفرك لما لا أعلم ...

أحبك خالقي ..أحبك معبودي ..

حبيبي الغالي والدي الكريم : غفر الله لك و اليك أهدي هذا الدعاء :ـــ

محررة بيت حواء الصورة الرمزية أخت نواف
    جزاك الله الجنه ولو اني سبحان الله منزله الموضوع امس ...

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    جزاك الله خير اختي الغالية في الله و بارك الله فيك و قد تم التقييم غاليتي
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

محررة بيت حواء الصورة الرمزية sho3a3
    اشكر لكن المرور الكريم ... وبارك الله فيكن
    آمنت بالله وحده ولا أشرك به شيئاً ..

وأعوذ بك ربي أن أشرك بك وأنا أعلم واستغفرك لما لا أعلم ...

أحبك خالقي ..أحبك معبودي ..

حبيبي الغالي والدي الكريم : غفر الله لك و اليك أهدي هذا الدعاء :ـــ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة