ككما وصلتني
فلنتحد ضد نهب الشغالات
رساله الى كل انسان بيتعب ويشقى على فلوسه

السلام و عليكم و رحمة الله وبركاته

انا مواطنه سعوديه مكافحة في سبيل توفير لقمة العيش واكيد ازواجنا وابائنا بيشقو ويتعبو عشان يوفرلونا حياة كريمة نحن نعاني من مشكلة الشغالات واستغلالهم لنا لأننا نحتاجهم و اليوم انا قررت بعد ما فاض فيني اطرح عليكم مشكلتنا و انا متأكده ان حلها بيدنا ان شاء الله ،،،
ياجماعة رواتب الشغالات وصلت شهريا ٢٠٠٠ريال + ١٠٠٠ ريال تقريبا رايحة بدل سكن واكل ومواصلات وعلاج ومستلزمات شخصية لهم
ومانحسب التكسير والتخريب يعني بندفع تقريبا ٣٦٠٠٠سنويا من تعبناو شقانا،، والي عندهم شغالتين حيكونو بيدفعو ٧٢٠٠٠ ريال غير السواقين،،، بدال مانتمتع احنا بفلوسنا وطبعا مستحيل يجلسو على كذا لان اكيد راح يبتزونا ويزيدو الاسعار
ياجماعة هما محتاجيننا زي مااحنا محتاجينهم بالاضافة لذلك فان غالبيتهم وجودهم في بلدنا غير نظامي يعني احنا اقوى منهم
سارت رواتبهم اكتر من بناتنا واخواتنا الي بيتخرجو من الجامعات والكليات دا اذا لقوا شغل
ياجماعة انتو عارفين انو في الامارات مايقدرو يروحو الا استقدام ورواتبهم ماتزيد عن خمسمية درهم يعني خمسمية ريال بس وفي سوريا والاردن ولبنان ومصر والسودان مايدفعلوهم غير ١٠٠ دولار بس يعني ٣٧٥ ريال وبيسيبو بلدانهم ويروحو وراها
ودحين عشان فتحو الاستقدام عندنا وسمحو بالعمرة من جديد بعد توقفها لمدة ثمانية سنوات سارو كلهم يرجعو بلدهم مو حباً في بلدهم لا عشان يجو هنا وينهبونا وللاسف اننا بنطاوعهم بالرغم انو حتا الي يجو استقدام ورواتبهم ٨٠٠ ريال فانو دا اكتر بكتير من اي مكان تاني بيروحو وبرضو مو عاجبهم بيتمادو لحد ماوصلو لالفين ٢٠٠٠ والله والله والله حرام ياجماعة خلينا نجرب محنا خسرانين وهما حيندمو علا طمعهم لانو الطمع يقل ماجمع
آلية تطبيق حملة ضد الأسعار الغير معقولة للعاملات المنزليات:
١- باذن الله سيبدأ تطبيق توحيد الرواتب من شهر جماداول١٤٣٣هجريا.
٢- سيطبق هذا الراتب والمقدر بالف ريال فقط شهريا على كل عاملة منزلية
٣- وبذلك فإننا سنحد من تنقل العاملات من منزل لآخر طمعا في الزيادة، وبالتالي فان كل عاملة ستفكر مليون مرة قبل ان تفاجأ ربة المنزل بتركها العمل لانها ستعرف ان راتبها مهما كان مقداره سينخفض الى الف ريال ان ذهبت للعمل في منزل آخر.
٤- لابد من تبليغ العاملات المتواجدات على رأس العمل بأن اي عاملة تترك العمل فان راتبها سيكون الف ريال ان هي ذهبت لأي منزل اخر .
٤- ياجماعة رجاءا خلينا نتحرك وانشروا هذه الآلية على كل الوسائل سواءا بالبلاك بيري او الواتس اب او اي وسيلة تضمن وصول هذه الخطوات لأكبر عدد ممكن
كل من يقراء رسالتي هذه يرسلها لاكبر عدد