احتاج ان اتحدث مع احد واستمع للنصيحه
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 7

الموضوع: احتاج ان اتحدث مع احد واستمع للنصيحه

عضوة جديدة

احتاج ان اتحدث مع احد واستمع للنصيحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جديده فى المنتدى ولكن قريت اكتر من مره عن اخوات كان عندهم مشاكل وبفضل الله اتحلت بأراء الكثير من الأخوات
    انا اتخرجت من الكلية وكان عندى 20 سنه حياتى كانت مغلقه للبنات وبس وكنت فخوره بأخلاقى واهلى وكل شىء دخلت عالم النت واتعرفت على اخ ساعدنى فى الدعوه الى الله وبدأنا نعمل جروب وحاجات جميله مع الوقت حصلت قصة حب استمرت 7 سنين خلالهم اتقدملى ناس كتير مره منهم اتخطبت فعلا وبعدت لكن الحمد لله الخطوبه اتفشكلت ورجعت هو كانت ظروفه صعبه شويه الكلية فضل فيها 4 سنين اضافية وبعدها تعب علشان يلاقى شغل وتركنا بعض ولما حاول يرجع ربنا ماقدر الرجوع ...القصه تعبتنى وخصوصآ لما عرفت انه اتزوج وبقى ماشاء الله عنده بنت ربنا يباركله فيها وزوجته كلمتنى لانها لقت رقمى على موبيله واكتشفت انه كان حكيلها كل شىء عنى والأهم انه هو حاول انى اكون الزوجه التانيه وانا رفضت وغيرت رقمى وبعدت اتصدمت كتير وفى نفس الوقت كل لما يتقدملى واحد لو عجبنى ربنا مايقدر ولو عجبته مايعجبنى او يطلع فى شىء بخيل او عصبى اوووووو انتهت القصه بحالة اكتآب عندى دخلتنى برنامج عجيب لقيت اعلانه على الفيس بوك هو برنامج كارتونى imvu شات صوتى ولكى عروسه بتلبسيها فهمت البرنامج انه بيدخله الناس للمارسة الزنا الا من رحم ربى عن طريقه ان الكارتون بيتزوج وووو لما اكتشفت كده وقبل مااحذف البرنامج وصلتنى دعوه من واحد مصرى انه عامل جروب فى البرنامج علشان ينقذ الناس الى بتدخل البرنامج من غير فهم ولتحسين صوره العرب فى البرنامج عجبتنى الفكره كتير وبدأ الجروب وطبيعى اتعودت عليه وحبنى وحبيته بس مع الوقت اكتشفت ان كله زى بعض هو كان بيمارس نفس الأمر صوت وصوره على الاسكايبى وقررت انى اخرجه من حياتى ولكن هو اقسملى انه مش هيكررها وكلم اهله عنى واهله كلمونى فى التليفون ولده وخالته وعمه ناس كتير وبقى كل هدفه وتفكيره ازاى يرتبط بيا بس هو مطلق وماعنده مصدر رزق قاعد فى البيت وعنده بنت احينآ كنت بساعده فى الفلوس الى بيدفعها للنت وفضل فتره كبيره مقاطع اهله وكان عنده محل وقفله بس انا حاسه رغم انى بقيت فى سن 29 انى عقلى عقل طفله كل حلمها انها تحب وتتحب الى هيقرا القصه ممكن يحس انى غبيه بس انا ضايعه بجد انا بعدت عن ربنا اوى الصلاه تقريبآ قطعتها هو اقنعنى ان الشغل فى البرنامج الى احنا فيه هو الى هيزوجنا من شغل بيع كريدت وتصميمات واتعلمت كل شىء علشان اكون زى ماهو بيحب انا متعلقه بيه رغم انى عارفه ان الأمر غلط بس فعلا بحبه وجننته من الغيره والشك لان احساسى ديمآ انه بيخون لانه خان كتير اوى فى نفس الوقت دلوقتى متقدملى واحد اهلى مصريين عليه طيب واخلاقه كويسه بس حاسه انه بدون شحصيه مابيعرف يتصرف ومش حاباه شكلآ انه يكون زوجى رغم ان ممكن هيكون فى نفس مستوى شكل الى بحبه بس انا مش شايفه ده كازوج امى ببتمنى تشوف عيالى وقالتلى وفقى عليه حتى لو عشانى بس انا خايفه انا بحب واحد ( فاشل - وبتاع ستات - وبياخد فلوس منى رغم انى اتعلمت ان الأمر ده صعب ان راجل يرضاه على نفسه - بيقنعنى هو وصحابه ان الأمفيو ده شغل والكلام مع البنات حريه شخصيه ) بس احساسى انه هو راجل هيحمينى وانا بحبه هو مابيصليش بس حاسه انه لما نرتبط هيكون افضل ومش بيصوم لانه مريض بالقرحه او الأختيار التانى انى ارضى اهلى واتخطب واتجوز بعد العيد من انسان بيتمنى ليا الرضا بس مش حاسه برجولته انا مخونه كتير وضايعه بجد

عضوة قمة الصورة الرمزية دموعي حساسه
    الله يهديك ويصلحك يارب
    حبيبتي استغفري لربك وتوبي اليه
    وحافظي على صلواتك في وقتها بس لازم تسغفرين وتتوبين لإن الله يحب التوابين لذلك لازم تستغفرين وتتوبين
    واقري القران والخرابيط هاذي للي ع نت حب وبلاوي ابعدي عنها نصيبك جااي ان شالله
    وان شالله ربي يتوب علينا وعليك ويرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه ويجعلهم قرة عين لك ويجعلكم للمتقين إماما
    بس انصحك انك تستغفرين وتتوبين قومي بالليل وصلي وادعي الله يهدينا ويهديك عرفتي حبيبتي ومعليك انا اسفه ردي مخربط وان شالله البنات يفيدونك بارك الله فيك
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلي الله عليه وسلم

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة

من القلب

اولا حياك الله اختي الغالية في الله في بيتك الثاني بيت حواء موضوعك جدا هام و يلقي الضوء على المنتديات المختلطة و ما يؤول اليه الحال بكل فتاة انخرطت فيه ثانيا يا غاليتي اشعر انك ضائعة و تبحثين عن طوق النجاة و الطوق امامك و يدك قريبه جدا منه و لكنك خائفة ان تمسكيه اقول لك يا عمري لو ان ذنوبك بلغت عنان السماء من كثرتها و لكن اردت التوبة و الرجوع الى الحق فابشرك غاليتي ان التوبة تجب ما قبلها اي انها تمحي ما سبق و لكن عليك العزم و الاصرار بعدم الرجوع الى حياتك الماضية ابدا عليك اولا بعدم قطع الصلاة لاي سبب كان فلا احد يدري متى الاجل سوف يتخطفه عليك بالاستغفار و الجلوس بينك و بين نفسك و استعراض كل احداث حياتك السابقة و النظر في النتيجة ما الذي حققتيه خلال تسع السنوات الماضية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل مشيتي قدما في حياتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما الذي قدمته لك الشبكة العنكبوتية؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل اعطتك فعلا الحب الذي تبحثين عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل وجدت رجل احلامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما الذي قدمتيه لنفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل ارضيتي ربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عائلتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نفسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اطرحي هذه الاسئلة على نفسك و باذن الله تخرجين بنتيجة لحياتك لا تبحثي عن سراب و وهم ربما لن تجدينه ابدا و انما كوني واقعية و عيشي في العالم الواقعي ما الذي تريدينه انت غاليتي اشتقت للعودة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل اشتاقت نفسك الى الحق و الاستقرار و العيش بسلام في هذه الدنيا مع نفسك و مع الاخرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت قلتي انك كنت في مجال الدعوة لمدة سبع سنوات و انك احببت رجل و كان صادقا معك بانه اراد اختيارك كزوجة ثانية لماذا لم ترضي بذلك غاليتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليس الشرع يحلل للرجل التعدد؟؟؟؟؟؟؟؟؟و ربما عشت معه اجمل لحظات حياتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ثم انتقلت من الافضل الى الادنى و ذلك بتسجيلك في برنامج اباحي و على مفهوم كلامك انه يدعو الى ممارسة الزنا و تعرفت على شخص لا يعمل و ربما لن يعمل ابدا و حتى لو تكلمت معك كل العشيرة من جهته لا يعني ذلك انه يريدك فانت تعريفنه الان منذ سنتين او اكثر هل خلال هذه السنوات لم يفكر مرة بالتقدم اليك و خطبتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟و من ثم تصرفين عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا غاليتي ؟؟؟؟؟؟؟؟و لماذا تنقصين من نفسك و قدرها لاجل شخص غريب؟؟؟؟؟؟اذا كنت تعملين فهذه الاموال من حقك و حق من هم صرفوا عليك لكي تكوني كبيرة و مسؤولة اما اذا كنت تاخذين المال من اهلك و تعطينه فهذا يسمى سرقة لتعب لاهلك و خيانة لهم وهو اعطائك مال اهلك وثقوا بك و انت خنتي الامانة باعطائها لرجل غريب ليس بزوجك و لا هو خطيبك سؤال الى اين تريدين ان تتوجهي بحياتك هذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و الان و بحمدالله جائك رجل جاد و يريدك زوجة في بيته فالافضل غاليتي ان تتفكري جيدا ربما اتى هذا الشخص و لن ياتي غيره بعد ذلك و الشكل طالما انه ليس قبيح و مقبول فلا باس و انت مع الوقت تغيرينه و تعلميه بعض الاشياء اهم شيئ انه يصلي و يخاف الله بالسر و العلن ما الفائدة من الزواج برجل جميل و على الموضة وهو لا يعرف حق الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟بالتالي لن يعرف حقوق العباد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ربما يكون جميل في نظرك و لكن خلقه سيئ جدا يخونك و يذلك و ياخذ ما تبقى في من حياتك لاجل نزواته الحب ممكن ان ياتي عن طريق العشرة و حسن الخلق لا ان ياتي كما نشاهده في الافلام و المسلسلات فهذا كله وهم غاليتي اني لك من الناصحين ارجعي الى عالم الواقع و لا تتعلقي بالاوهام ابدا رضا الله من رضى الوالدين كما قال الله تعالى ( وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما ( 23 ) واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا ( 24 ) )
    جدي لك غاليتي الصحبة الطيبة في الله ممن يعينك على الصلاح و التقوى و ابتعدي عن رفقة السوء فهي لا تاتي الا بكل خبيث و اعلمي غاليتي كما قال تعالى (( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))ارجعي الى الصلاة و الاستغفار و رمضان قرب موعده فاجعلي من هذا الشهر توبة لك تعيدي فيها ترتيب حياتك من جديد و اعلمي غاليتي من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه و اسال الله ان يوفقك الى ما يحبه و يرضاه و ان يجعل لك من كل ضيق فرج اكسبي نفسك و تداركيها قبل فوات الاوان غاليتي و ارجعي للدعوة الى الله و لكن في منتديات غير مختلطة و انما منتديات نسائية صرفة لا وجود للرجال فيها و هذه ايضا دعوة هنا من خلال موضوعك لكل واحدة تنخرط في مجال الدعوة في المنتديات المختلطة ان تتجنب تلك المواقع فالشيطان لا يدع مدخل الا يدخل منه و يلبس على صاحب الخير عمله و بالتالي يخرج عمله من دائرة الحلال الى الحرام لدى شدد العلماء على عدم الاختلاط فانه لا ياتي بخير ابدا اتمنى غاليتي ان يكون كلامي له الاثر في مساعدتك و اخراجك مما انت فيه و لك ان تستخيري بزواجك هذا فاذا كان نصيبك ارضي به و استعيني بالله و ان كان لا اسال الله ان ييسر لك زوج صالح تقي يخاف الله بالسر و العلن و ان يوفقك الى كل خير اختك في الله دموع التوبة
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

مشرفة ركن أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me الصورة الرمزية همس2005
    ماشاءالله ماقصروا الاخوات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة