هناك الكثير من الشواطئ الفريدة من نوعها والمميزة بدرجات الحرارة الرائعة والرمال والطبيعة الخلابة على طول السواحل . وقد حصلت بعض الشواطئ في جميع أنحاء العالم بشهرة عالية في اعتبارها اطول الشواطئ في العالم .


اطول الشواطئ في العالم
برايا دو كاسينو البرازيل Praia do Cassino Beach, Brazil وهو أطول شاطئ في العالم – يمتد برايا دو كاسينو البرازيل ليصل إلى حوالي 150 ميلا في الطول ، وهو أطول شاطئ في العالم في البرازيل . وهذا هو أطول شاطئ من حيث الساحل بأكمله لولاية نيويورك (127 ميلا) أو ولاية نيو جيرسي (130 ميلا) . طوله جانبا ، معروف برمالها البيضاء ، ويتميز السكان المحليين بالترحيب ، ويتميز الطقس بدرجات الحرارة الدافئة . وعلى الرغم من أن درجة الحرارة هنا لا تزال على الحدود الساخنة لمعظم السنة ، فإن هناك الكثير من الأنشطة المائية التي يمكن أن يتمتع بها رواد الشاطئ لمساعدتهم على الهدوء .


شاطئ نينتي ميل بيتش في أستراليا Ninety Mile Beach, Australia – والشاطئ التالي على هذه القائمة هو شاطئ نينتي ميل بيتش . وكما يوحي الاسم ، فإن هذا الشاطئ قريب لنحو 90 ميلا . ويتميز الشاطئ بالمدن الساحرة الساحلية ، ويحظى بشعبية خاصة وسط الدلفين والحيتان والسباحين والصيادين على حد سواء . شاطئ ناينتي مايل لا يوفر ظروف السباحة أو ركوب الأمواج ، إلا أنه المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والتقاط الصور الرائعة على الشاطئ . والذي يقع في منطقة جبسلاند على الساحل الجنوبي الشرقي لفيكتوريا والتي تفصل بحيرات جبسلاند من مضيق باس .

الرمال الطبيعية من البنغال – وتمتد على طول خليج البنغال ، وهو ثالث أطول شاطئ في العالم والمميز بالرمال على طول الساحل في بازار كوكس في بنغلاديش . مما يجعل من هذا الشاطئ يبرز كأطول الشواطئ المميزة بـ “الرمال الطبيعية” لأطول الشواطئ في العالم . على الرغم من أن هذه الشواطئ هي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي الشعبية في كل من بنغلاديش ، كوكس بازار إلا انها معروفة قليلا بإنها أحد الشواطئ العالمية بشكل عام ، حيث أن بنغلاديش لا تعتبر الوجهة السياحية العليا . هناك ثلاثة مواقع جذابة خاصة على هذا الشاطئ للزوار للاسترخاء والمتعة . الأولى هو شاطئ لابوني (الشاطئ الرئيسي الأقرب إلى المدينة) وشاطئ هومشاري (المعروف بشلالاته الجميلة) وشاطئ إناني (الذي يعد من بين أفضل المواقع في العالم للراغبين في الحصول على أشعة الشمس الرائعة) .


شاطئ جزيرة بادري ، تكساس – هذا الشاطئ ممتد لحوالي 130 ميلا ، وهو الشاطئ المعروف عن كونه واحدة من أطول الشواطئ القابلة للدفع في العالم . يقع في ولاية تكساس ، والمميز بالمياه الرائعة من خليج المكسيك لذلك فإنه و المكان الدافئ بما فيه الكفاية للسباحة على مدار السنة تقريبا . هناك نوعان من الجانبين المتميزين لهذا الشاطئ .


نينتي بيتش ، نيوزيلندا – لا ينبغي أن يتفوق شاطئ نينتي أستراليا على نيوزيلاندا ، ومع ذلك ، فإنه واحدة من الشواطئ الأقصر قليلا في حوالي 88 ميلا في الطول . انها واجهة سياحية شعبية بما فيها من الكثبان الرملية التي تبدو كثيراً مثل الأراضي الصحراوية التي توفر تباين مثير للاهتمام إلى المحيط .


بلايا نوفيليرو ، المكسيك – هذا الشاطئ غير معروف كتيراً بينما هو الشاطئ المفضل للكثير من الأشخاص الذين سافروا على نطاق واسع في جميع أنحاء المكسيك . وهو شاطئ البكر الذي يمتد لحوالي خمسين ميلا طويلة وبما فيه من أنماط للموجة الفريدة من نوعها التي يهتم بها الناس الذين يدرسون المياه . على الرغم من أن هذا المكان ليس من المناطق الجاذبية السياحية ، إلا أن هناك بعض المعالم المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تراها في المنطقة القريبة بما في ذلك الكنائس التاريخية ومتحف الفن الأصلي .


شاطئ فيرجينيا ، فيرجينيا – هذا الشاطئ السياحي ذو شعبية جيدة للناس على الساحل الشرقي ، والذين يتدفقون كل صيف للإستمتاع بهذا الشاطئ الممتد لحوالي 35 ميلا في الطول . وبما لديها من تمييز من اسمه على “أطول شاطئ ممتع في العالم” من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية .


شاطئ لونغ ، واشنطن – هذا الشاطئ الذي يعرف كأطول شاطئ في العالم و / أو الولايات المتحدة إلا أنه الشاطئ الممتد لحوالي ثلاثين ميلا طويلة ، لذلك في الواقع انه خمس مرات أقصر من أطول الشواطئ في العالم . ومع ذلك ، فمن الشاطئ الطويل وأطول شاطئ على الساحل الغربي للولايات المتحدة لم يحصل على رتبة الإفتخار بإعتباره أكبر مما هو عليه .


شاطئ ستوكتون ، أستراليا – هذا الشاطئ ممتد لحوالي 20 ميلا طويلاً ولكنها أيضاً واحدة من أوسع الشواطئ الطويلة في العالم . في الواقع ، يقال أن لديه أكبر الكثبان الرملية المتحركة في العالم . ويمكنك ركوب الكوادس أو الذهاب إلى الرمل على الكثبان الرملية أو الإستمتاع بالتزلج .


شاطئ موزنبرغ ، جنوب أفريقيا – هذا هو الشاطئ الذي يقع في بلدة الشاطئ الصغيرة في أفريقيا الساحرة ، والغريبة والمليئة بالمواقع التاريخية الصغيرة . الشاطئ هو أطول قليلا من اثني عشر ميلا ويحظى بشعبية بين متسلقين الصخور الذين يوسعون للمنحدرات هناك . انهم يميلون للمشاهدة بعناية لأنه جزءا من الشاطئ ، والمعروف بتواجد القرش الأبيض .


شواطئ أخرى طويلة جدا
هناك عدد لا بأس به من الشواطئ الأخرى جديرة بالملاحظة لأطوالهم على مستوى عالمي . رابعا في الطول هو جزيرة بادري وهي الجزيرة البحرية الوطنية في ولاية تكساس ، الولايات المتحدة ، حيث يمتد الشاطئ على طول 70 ميلا . بعد ذلك هناك بلايا نوفيليرو في المكسيك ، في حد ذاته بما يقرب من 56 ميلا في الطول .


أطول شواطئ في العالم
هناك الكثير من الشواطئ في جميع أنحاء العالم ، والتي توفر المتعة لزوارها ، بينما إليكم قائمة لأطول الشواطئ في عالمنا والتي توفر امتدادات دون انقطاع من متعة الإطلالات على شاطئ البحر المميزة بلا مثيل لها في أي مكان آخر .
(1) برايا دو كاسينو بيتش ، البرازيل 150 ميلاً
(2) نينيتي ميل بيتش ، أوستراليا 90 ميلاً
(3) كوكس بازار ، بنغلاديش 75 ميلاً
(4) بادري إسلاند ناتيونال سيشور ، الولايات المتحدة 70 ميلاً
(5) بلايا نوفيليرو ، المكسيك 56 ميلاً
(6) نينيتي ميل بيتش ، نيوزيلاندا 55 ميلاً
(7) فرجينيا بيتش ، الولايات المتحدة 35 ميلاً
(8) لونغ بيتش ، الولايات المتحدة 28 ميلاً
(9) ميزنبرغ ، جنوب أفريقيا 25 ميلاً
(10) ستوكتون بيتش ، استراليا 20 ميلاً


h',g a,h'z hguhgl