ديكور منازل باللون الأبيض هو الخيار الأفضل و الأمثل حيث أنه ذلك اللون الذي بنقائه و رونقة و سحره يأسر القلوب و لا يترك مجال للتردد أو الحيرة في اختياره .
الديكور 965732.jpg


حن نتكلم عن اللون الأبيض الذي مهما طال الزمن و تغيرت الموضة و الألوان والديكورات يبقى هو اللون الثابت بجماله و فخامته و بساطته .

الديكور 965733.jpg

لون الأبيض صالح لكل زمان ومكان سواءً كان الصالون أو غرفة النوم أو غرفة الجلوس أو غرفة الطعام فالأبيض هو ملك الألوان مع جميع تدراجته الأوف وايت , الكريمي , العاجي , الأبيض الساطع , و يتربع على عرش الجمال و السحر لا تحتاري و اختاري هذا اللون مع كل ميزاته الرائعة.

الديكور 965734.jpg

ان كنت تريدين أن تخلقي مساحات واسعة في منزلك عليك باختيار الأبيض لمنح فضاء واسع في المنزل فهو المساعد الأول و الصالح لهذه المسألة .


ان كنت من أصحاب الذوق الرفيع و تميلين للهدوء و البساطة و الاحساس بالراحة و تريدين أن تغيري ديكور منزلك و ألوانه عليك أيضاً باللون الأبيض لتحصلي على كل ما تتمنيه .
الديكور 965731.jpg
كما أن وجود أي لون آخر مع الأبيض سيخلق تناغم فريد غريب وعجيب و خاصة اذا كان اللون هو الأسود فلطالما كان الاختلاف الكبير بين الأبيض و الأسود هو سر الجمال و الرقي عندما يجتمعان مع بعضهما البعض سواءً أريكة بيضاء مع مخدات سوداء أو العكس . أو ستائر بيضاء مع اكسسوار اسود أو العكس ايضاً اينما وجدا هذان اللونان فهما متناغمان و منسجمان مع بعضهما البعض .

واللون الأبيض هو اللون الوحيد الذي يمكنه عناق كافة درجات الألوان كالدرجات الزاهية، درجات الباستيل، درجات الذهبي وغيرها. عليكِ فقط الحرص على توازن الألوان حتى تتناغم جيداً.
المصدر: منتديات بيت حواء - من قسم: الديكور


hg]d;,v hghfdq