لا تتعجبون كثيراً، فهناك بعض الأطعمة التي تؤثر بشكل كبير ومباشر على حياتك الجنسية! لقد ثبت علمياً أن هناك أنواع معينة من المأكولات التي يمكنها أن تساعدك على الحفاظ على حياة جنسية أفضل.

ظ،- المأكولات البحرية:

تعد المأكولات البحرية منبع للخصوبة، فهناك سبب لكل النكات التي تطلق عن الأسماك والعلاقة الجنسية! المأكولات البحرية هي كلمة السر، فهي تحتوي على دواء جنسي طبيعي. تناولوا السلمون، المحار والجمبري لليلة مثيرة لا تنسى.


ظ¢- الطماطم:

تعتبر الطماطم من أفضل الأطعمة التي تفيد البروتستات عند الرجال، فبالإضافة لكونها مضادة للأكسدة هي أيضاً تعزز الرغبة الجنسية عند النساء والرجال. هي لا تسمى "تفاح الحب" من فراغ.

ظ£- المكسرات:

تستطيع المكسرات أن تعطيكم كل الطاقة التي تحتاجون لها لقوة تستمر مثل بطاريات إنرجايزر. تعتبر المكسرات من الأطعمة المثالية للحياة الجنسية، فهي مصدر رائع لأحماض الأمينو التي تساعد على الإنتصاب.

ظ¤- البطيخ:

أنعشوا حياتكم الجنسية بشرائح البطيخ الطازجة. يمكنكم أن تعتبروا البطيخ هو البديل الطبيعي للفياجرا عند تناول ثلاث شرائح بطيخ يومياً. في فترة العصر عندما يكون الجو حاراً، تناولوا الكثير من البطيخ الرطب واستمتعوا بالعلاقات الساخنة.

اللون الأخضر:

الأوراق الخضراء مثل السبانخ والجرجير تساعد على تدفق الدم في الأعضاء التناسلية والتي تعمل بشكل كبير على إقامة علاقة جنسية سليمة وصحية، كما أنها تزيد من المرطبات الطبيعية عند النساء.


5 H'ulm gughrm pldldm Htqg