معلومات سوف تجعلك تحتفظي بالشامبو منتهي الصلاحية

معلومات سوف تجعلك تحتفظي بالشامبو منتهي الصلاحية

الشامبو يعد من أهم الأشياء بالنسبة إلى كل امرأة هو شيء لا غنى عنه بالنسبة لها لأنه يعمل على العناية بشعرها الذي يعد مصدر جمالها و أنوثتها و لكن بالطبع

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: معلومات سوف تجعلك تحتفظي بالشامبو منتهي الصلاحية

  1. #1
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    20,626
    معدل تقييم المستوى
    22

    معلومات سوف تجعلك تحتفظي بالشامبو منتهي الصلاحية



    الشامبو يعد من أهم الأشياء بالنسبة إلى كل امرأة هو شيء لا غنى عنه بالنسبة لها لأنه يعمل على العناية بشعرها الذي يعد مصدر جمالها و أنوثتها و لكن بالطبع من المحتمل أن يكون لديكِ شامبو منتهي الصلاحية أو نوع محدد قررتِ عدم استخدامه مرة أخرى في هذا الحالة ماذا تفعلين من المؤكد أنكِ سوف تتخلصين منه على الفور و لكن سيدتي ما لم تعلميه أنه يمكن لكِ الاستفادة من الشامبو منتهي الصلاحية في عدة أغراض مذهلة


    فائدة الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف حمام : من أكثر الأشياء في المنزل التي تتسبب في الإزعاج الحمام حيث أنه دائماً يخرج روائح كريهة مما يجعلك تقومين بشراء العديد من المنظفات العطرية من أجل تنظيف و تعطير الحمام ، و لكن إذا كان لديكِ شامبو منتهي الصلاحية أو لا تريدين استخدامه مرة أخرى أنتِ لست بحاجة إلى شراء منظف عطري لأن الشامبو سوف يساعدك في التخلص م الروائح الكريهة فقط قومي بوضع كمية قليلة منه في صندوق الصرف الخاص بالتوليت ثم قومي بكبس زر صندوق الصرف سوف ينظفه و يجعل رائحته رائعة و أيضاً قومي بوضع كميه منه في الأحواض .


    فائدة استخدام الشامبو في غسل صحون الطعام : إذا كان لديكِ شامبو منتهي صلاحية أنتِ لست بحاجة لشراء سائل تنظيف يمكن لكِ أستغلال الشامبو منتهي الصلاحية بدلاً من سائل التنظيف لغسل الصحون .




    فائدة استخدام الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف السجاد : السجاد من الأشياء الصعب جداً تنظفيها و لذلك أغلب السيدات يرسلون السجاد إلى المغسلة ، و لكن إذا كان لديكِ شامبو منتهي الصلاحية سوف تستطيعين إزالة البقع من السجاد بطريقة سهلة فقط قومي بوضع كمية مناسبة من الشامبو على البقعة المراد إزالتها و اتركيه لمدة ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسلها بطريقة طبيعية جداً .


    فائدة استخدام الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف السيارات : سوف يساعدك الشامبو بطريقة سهلة جداً في تنظيف السيارات قومي بوضع نص كوب من الشامبو مع الماء ثم قومي بالتنظيف.


    فائدة استخدام الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف الذهب و الفضة : المشغولات الذهبية و الفضة و غيرها من الأشياء التي تقوم المرأة بارتدائها من أجل التزين قد تحتاج إلى العناية و التنظيف بشكل دائم الشامبو سوف يساعدك في تنظيفها .


    فائدة استخدام الشامبو في إزالة الدهون : الدهون من المواد التي يصعب إزالتها مما يسبب الإزعاج للكثير من السيدات و يجعلها أيضاً تذهب لشراء منتجات التنظيف التي تعمل على إذابة الدهون بالطبع هذه المنتجات سوف تكون باهظة الثمن و لكن سيدتي يمكن لكِ استخدام الشامبو من أجل إزالة الدهون فقط قومي بغسل الشيء الذي يحتوي على الدهون بواسطة الشامبو .


    استخدام الشامبو منتهي الصلاحية كمعطر للجو : يمكن لكِ أيضاً استغلال الشامبو منتهي الصلاحية في استخدامه كمعطر للجو للمنزل ، و أيضاً كما ذكرنا استخدامه كمعطر للحمام لإزالة الروائح الكريهة .


    فائدة الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف الفرش و أداوت التجميل : أيضاً يمكن لكِ أستغلال الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف فرش الشعر و فرش المكياج حيث أنه يعمل على إزالة العوالق بمنتهي السهولة .


    فائدة الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف الأرضيات : أيضاً من أستخدامات الشامبو منتهي الصلاحية نتظيف الأرضيات و الأحواض و الرخام و البوتجاز لأنه سوف يعمل على تنظيفها و يزيل الدهون و أيضاً سوف يعطي رائحة عطرة و طيبة .


    فائدة الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف الملابس : أيضاً يمكن لكِ استخدام الشامبو منتهي الصلاحية في تنظيف و تعطير الملابس .


    lug,lhj s,t j[ug; jpjt/d fhgahlf, lkjid hgwghpdm


  2. #2
    ضيف مهم الصورة الرمزية عطر الشرق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    15,395
    معدل تقييم المستوى
    10

المواضيع المتشابهه

  1. كيف تتصرفين إذا تناول طفلك أكل منتهي الصلاحية.مشاركتي 120
    بواسطة ام-ليان في المنتدى حواء وطفلها
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-11-2015, 09:04 PM
  2. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 18-06-2014, 02:33 AM
  3. عندما يعتبرونك منتهي الصلاحية
    بواسطة بسومة الحنونة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2010, 01:21 AM
  4. في منتهى الرقه في منتهى الذوق
    بواسطة بسمة غلا في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 22-03-2009, 11:44 PM
  5. ا قتصاد وجمال لشعرك بالشامبو المنزلي
    بواسطة ابتسامةوفاء في المنتدى وصفات لجمالك
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-01-2006, 10:30 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •