1. احرصي على التقاء العيون


بمجرد حدوث إلتقاء للعيون مع زوجكِ، ستجدين أفكاركِ تهدأ، خاصة بعد رؤية اللهفة في عيونه.


2. لا تكبتي إحساسكِ


في كثير من الأحيان، تسيطر عليكِ الأفكار، لأنكِ تحاولين دون وعي أو إدراك منكِ كبت إحساسكِ وما تشعرين به، لذا اتركي نفسكِ دون قيود، إذا شعرتِ بأنكِ تريدين إخبار زوجكِ بما تريدينه منه في هذه اللحظة، بكل تلقائية دون ترتيب للكلام أو التفكير فيه، وبهذا تجدين نفسكِ مندمجة تمامًا في العلاقة.


3. جددي في الأوضاع


الروتين يقتل المتعة، وبالتالي تتزاحم الأفكار بسبب تكرار الأفعال نفسها، لذا عليكِ أن تجددي في شكل العلاقة، مثل تجربة أوضاع حميمية جديدة وارتداء ملابس تنكرية وتحفيز خيال كل منكما.


4. لا تقاومي تزاحم الأفكار


أحيانًا تكون المقاومة العنيفة لتزاحم الأفكار سببًا في زيادتها وجذب المزيد منها، فكل ما عليكِ فعله هو تنظيم التنفس وترك نفسكِ دون قيود.


5. هيئي نفسكِ جيدًا


تحدثي مع زوجكِ عن حاجتكِ لبعض الوقت لتكوني جاهزة، واستغلي الفرصة لأخذ حمام دافيء تطردين خلاله كل الأفكار العالقة والمؤجلة.


6. ذكري نفسكِ بحقكِ في الاستمتاع


تذكري أنكِ تستحقين المتعة وأن العلاقة هدفها التقرب من زوجكِ وليست مجرد غريزة، ركزي كل تفكيركِ في اللحظة، ورددي عبارات مثل: كل شيء سيكون على ما يرام.


7. أخبري زوجكِ بما تحتاجينه


ربما حاجتكِ لكلمات الشوق والحب قبل العلاقة قادرة على تصفية ذهنكِ، أو تكونين بحاجة لفترة مداعبة أطول من كل مرة لتدخلي في الحالة، التي تبحثين عنها، ولتسهيل الأمور أخبري زوجكِ بهذه الاحتياجات بكل صراحة.


7 o',hj ggjv;d. ,hghsjljhu fhgughrm hgpldlm