منتديات  بيت حواء - Powered by vBulletin

مسيار أو لاين



مجبوس لحم ريحته طالعة من الجدر لذيييييييييييييييذ && بالصور &&

:stirthepo ادري غثيناااكم من العيوش بس يقول المثل الطبي كثر من العيوش وتصير الصحه مثل الجيوش هذا مجبوس لحم بس طريقته عجيبه شفتوا اللون ... نبدأ اول

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    الدوحة
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    10

    مجبوس لحم ريحته طالعة من الجدر لذيييييييييييييييذ && بالصور &&

    :stirthepo [align=center]ادري غثيناااكم من العيوش بس يقول المثل الطبي
    كثر من العيوش وتصير الصحه مثل الجيوش

    مجبوس ريحته طالعة الجدر لذيييييييييييييييذ 1158662450.jpg

    هذا مجبوس لحم بس طريقته عجيبه شفتوا اللون ... نبدأ
    اول شي تغسلين اللحم وتحطينه في مشخاله حتى اذا فيه ماي ينزل ما يقعد
    ترشين عليه ملح وتفركينه بالبزار وتكونين داقه في الهاون 3 ثوم مع جنزبيل فرش قطعه
    مع 3 فلفل علوب حطي شوية ملح معاهم وفركي به اللحم وخلينه المده اللي تعجبج
    يعني انا خليته ساعه يعني غسلت اللحم الساعه تسع ونص وتبلته وبديت طبخ 11
    في الجدر زيت شوي كثير كثير بالمعقول = يعني انا اللحم تويس صغير بس مشحم
    4 بصلات مقطعات مكعبات في الزيت ولازم الزيت يكون حاااامي يعني تحطين البصل
    تسمعينه يطرطش وتحمسينه يمين يسار وتكونين مجهزه ثوم مع جنزبيل مدقوق بعد
    ايه لا ما يطلع واجد على مسؤليتي ... والحين تحطين دارسين ( قرفه ) عودين
    مسمار حب فلفل اسود حب .... تبغين هيل كييفج وتخلطين لين البصل يلين وياخذ لون
    شوي بني تظيفين البزار 2م م (ملعقه متوسطه )فلفل اسود رشه كمون مطحون بزار
    المجبوس اذا عندج ..حركي شوي واتحطين الحين الصلصل 2-3 ملاعق حسب رغبتج في
    اللون ( اذا زدتي صار اشوي احمر واذا قلالتي صار معاج بني )) وتحطين قفشة كركم
    صغيره .. وتحمسين لين الصلصل تاخذ لون حلو تذوب يعني وتحطين الحين اللحم اللي
    عندج
    ( ممكن دجاج ممكن سمك شي غير مم حسب ما تحبين )
    وتحمسينه مع الخلطه وتخلينه لين شوي ينشف مايه
    وتخلين اللحم يتحمر ..... الحين اتحطين 3 او 4 طماطمات انا احب اقشر الطماط
    تقطعين كل طماطه4 قطع وتحطينها 4 لومي اسود علوب فلفل بس ما تقطعين الراس
    علشان ما ينفتح ويحرق .حطي الملح وذا بغيتي ماجي كييفج. قلبي شوي وسكري الجدر
    بالقصدير زين ما زين
    وطي على الجدر وخلي تحته السكاره ( الحديده ) يعني وخليه ساعه تقريبا على نار
    هاديه بعد الساعه افتحيه ( احيانا ما ياخذ ساعه اذا كنت للحمه صغيره )) تكشفين
    القصدير وتكونين مجهزه مااي مغلي وتصبين عليه وتخلينه يغلي يمكن بس اقل من
    النص ساعه انتي شوفي اللحم بسكين اذا صار لين خلاص شوفي واذا ما صار ازيده ماي
    مغلي ليما يستوي اللحم ارفعيه من الجدر وشلي من المروق ( اذا كان اكثر من العيش بواجد)
    انا اذا شليت من المروق اخليها جنب العيش في مله يرشون منها على العيش حطي
    العيش الحين وخلي الماي فوقه بمقدار زين اول غلا شوي حطي اللحم على العيش وحطي شوية عيش على اللحم وحطي بقدونس وكزبره شوووفي
    سكريه بالقصدير ولا تخلين له منسم وخليه على السكاره ونار هاديه لين يستوي
    سكري عنه
    جهزي روب شطه سلطه وانشبيه وقدميه وفيه العافيييه
    [/align]



    l[f,s gpl vdpji 'hgum lk hg[]v g`ddddddddddddddd` && fhgw,v &&

    التعديل الأخير تم بواسطة هنـــد ; 19-09-2006 الساعة 01:41 PM

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية مكسورة الخاطر
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,699
    معدل تقييم المستوى
    12
    يممممم
    الريحه واصله عندي
    ودي اهجم على الصحن <<< حشى مفجوعه
    جوعانه وشهيتيني
    الله يعطك الف عافيه
    وتكفيييييييييين كل يوم غثينا بالطبخ والمجبوس
    تلسم ايدينك والله

  3. #3
    مستشارة سابقة لبيت حواء محررة مبدعة الصورة الرمزية هنـــد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الدولة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    28,925
    معدل تقييم المستوى
    42
    روووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله يا فراشة

    غاليتي إنتي نفسها الأخت سكر وإلا لا ؟

  4. #4
    عضوة شرف محررة مبدعة الصورة الرمزية دانه 20002
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    للاسف كندا*
    المشاركات
    5,827
    معدل تقييم المستوى
    16
    روووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله يا فراشة

    غاليتي إنتي نفسها الأخت سكر وإلا لا ؟



    نفس سؤال هنوده

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسجيل الدخول