كل وحده تدخل تقول الي عندها
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 18

الموضوع: كل وحده تدخل تقول الي عندها

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية الزهرة النرجسيه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    241
    معدل تقييم المستوى
    12

    كل وحده تدخل تقول الي عندها

    ابقولكم حكايتي مع موقف صار لي في المدرسه من قديييم الزمان وموقف لم انساه الى لان وأعذروني اذا اطلت عليكم
    مره من المرات وفي الصف 4 ابتدائي في الفصل جالسه وفي امان الله مع صديقاتي والمدرسه ماجتنا المهم انو جالسين نتظر ابلتنا إلي جالسه تتقهوى تحت مع المعلمات الباقيات وفي لحضه جتنا استاذه ودخلت الفصل واحنا صجه الله يعلم بها المهم انها ادخلت وقالت من عليكم ؟؟؟؟ قلنا لها علينا ابله هيا قالت اها ((الضاهر بينم عداوه وهذا الي اكتشفته بعدين ))) قالت مين إلي تروووح تناديها من الاداره ..... عاد تعرفون الابتدائي يموتون عشان تطلعهم ومن هنا ومن هناك الاصابع متطايره اشوي ونخش في عينها قالت لاستاذه خلاص خلاص الزهره لنرجسيه تروح لانها شاطره عااااد انا انتفخ راسي كني رحت منصب وزير هههه واروح وياليتيني مارحت لوو تدرون وش صار لي
    وانا ماشيه وفي طريقي للإداره مسكت جيبي ولقيت فيه توكس وكلوه في لمكس المهم اني طلعته وقلت مسافة السكه واكله وانا اتبلعم فيه وعويني في الارض جالسه العب وامشي واكل اصلح في اعلانات 3 في واحد
    واصقع مجسم او بمعنى اصح مضخم او ماتدرون مين لو اقولكم بتنفجعون شي يخوفكم في الابتدائي تتنافض ارجولكم من الخوف تدرون مين؟؟؟؟؟
    المدير ه وآآآآآآآآآآه يالمديره رعب رعب رعب غير انها ضخمه ووجهها يخوف
    المهم قالت لي وبصوت عالي واللقمه في فمي لاالي راضيه تنبلع من الخوف والا اقدر اطلعها تخيلو ااااا الموقف هههههههههههه
    قالت ليش طاااالعه ابغى اقولها بس ماني قادره على طول تمالكت نفسي وبلعت اللقمه ويادوووب ياقول واشوي جاااااني مخمس على كيف كيفكم ااوووووووووه مخمس قوي قوي قوي ولا انساه في حياتي
    المهم قالت رروحي فصلك يلله
    ورجعت لفصل ويوم اني راجعه الاقي الباب مقفل وادق الباب والقى استاذتي جت بحمد لله ورعايته وقالت لي وين كنتي ؟؟؟؟ قلت رحت اناديك قالت وبعد تناديني يالله برى ولا تحضرين الحصه ويومها حرمت اني انادي اي معلمه ولالي دخل فيهم بالي مايردهم جو والا عساهم ماجو لان كل دقه بتعليمه ههههههههههههههه
    يالله لحين كل وحده منكم تقول لي ماقد صار لكم مواقف مع المعلمات لاتستحون لانه مااضي ورااح
    :::77:(((تكفووون يااخواتي لاتبخلون على صديقة عمري ادعولها بس هالدعاء ))):rroo:::




    ((((ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لرشا شأنها كله ولاتكلها الى نفسها طرفة عين )))))

  2. #2
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية عروس مدى الدهر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    12
    هههههههههههههههههههه شقيه الاختـــــــــــــــــــ
    مررره كانت عندنـــــــــــا مدرسه دين طبعااااااااااااا وكانت تدرس اربعه فصوووووول الفصل اللي عليه تلقيه مااااااااسك بالفسحه كتااااااااااب 00 مررررررره ثقيلة دمــــــ 00فكانت اول ماتدخل تسال بالدرس اللي فااااااااات0وكنت يومها داارســـــه فسالت سؤاااااااال ورفعت اصباعي وجتهاا مدرسه تكلمهااا الا وتشوفني اكلم صاحبتي مرام فقاااااااالت عروس ومرام صفــــر وانا ماتشووووووووفيني بكـــــــى ودموووووووووووع مثل الاطفال ماقدرت اكمل الحصه طلعت دورة المياه وبعدهاااا الى المرشده سالتني ايش فيكي قلت تعبااااااااااانه خفت اقولها تتعمدني بعدهاااااااااا 00ومن بعدهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا حرمت اغشش احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد0

    وين البااااااقييييييييييين ننتظركــــــــــــــم على موضوووووووعكـ

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية الزهرة النرجسيه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    241
    معدل تقييم المستوى
    12
    حلووووووووووووووه مسويه تعطفين على الغير مشكوره على تفاعلك ودمتي لي
    :::77:(((تكفووون يااخواتي لاتبخلون على صديقة عمري ادعولها بس هالدعاء ))):rroo:::




    ((((ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لرشا شأنها كله ولاتكلها الى نفسها طرفة عين )))))

  4. #4
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية الكتمــــــان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    المملكة
    المشاركات
    742
    معدل تقييم المستوى
    14
    هههههههههههههههههههههه ياعمري...

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كل وحده عندها حلى للرجيم تدخل
    بواسطة القمر والشمس في المنتدى الحمية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-10-2019, 03:00 PM
  2. الى توصل لرقم 20 تقول اعز وحده عندها في المنتدى
    بواسطة محبه محمد في المنتدى استراحة
    مشاركات: 172
    آخر مشاركة: 01-06-2012, 12:30 PM
  3. كل وحده تدخل ..تقول .وشلون تصحي زوجها......
    بواسطة حبة بندولهـ في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 05:18 PM
  4. كل وحده تدخل تقول
    بواسطة فرفشه في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 08:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |