كيف انسى الماضي الحلو؟؟ - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 10

الموضوع: كيف انسى الماضي الحلو؟؟

محررة مبدعة الصورة الرمزية sweetnoona
    هلا اختى ملكة الورد1409عجبنى موضوعكى الشيق حبيت ان اردالحقيقة انه من الصعب مصحابة

واحدة متزوجة وتكون" عندها البراءة" بمعنى انها ما تحاول تحسسك انها احسن منك مثلا تمدح

زوجها,عيالها بيتها وهده عادة بتكون مبالغة او كذب عشان تغطى عيوبها او لاحسس بالنقص هذا

من خبرتى وعلى فكرة كثير من المتزوجات يشتكوا من صداقات مزعجة اومحطمة لنفسية الواحدة

وانا فى رايى ان المجتمع يفرض على الناس وبالذات المتزوجة ان يكون مستوى معين من الذكاء,

الجمال, طباخة ومربيةوووو.... و ربما لا تتدرب او تعطى فرصة لتعلم كيف ان تتواصل اجتماعيا بطريقة

صحيحة كمتزوجة مثلا فى الثانوية البنات بكونوا على طبيعتهم اكثر طبعا دائما فيه حش ومشاكل

بس ما بيكون بالخبث اليي بيكون فى بعض المتزوجات وبالنسبة لصداقات مع غير المتزوجات

تحصل فى بداية زواج معظم المتزوجات مع مرور الزمن راح تدورى على صديقة تكون عندها نفس

lifestyle طريقة حياتك او نفس ظروفك زوج ,طفلة. بيت يعنى صداقة متكافئة ارجو ان تجدى تلك

صديقة لانه ليس كل المتزوجات سيئات انا وجدت والحمدلله بعض ان كنت فقدت الامل و لحظت

انى كبرت وتغيرت ولكن مازلت البنت اليى تحب الوناسة والضحك والحمدلله ههههههه اسفة طولت

عليكى بس حبت افضض انا كمان هههههه وشكرا لموضوعك الشيق واحلى التقييم

عضوة نشيطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetnoona مشاهدة المشاركة
    هلا اختى ملكة الورد1409عجبنى موضوعكى الشيق حبيت ان اردالحقيقة انه من الصعب مصحابة

واحدة متزوجة وتكون" عندها البراءة" بمعنى انها ما تحاول تحسسك انها احسن منك مثلا تمدح

زوجها,عيالها بيتها وهده عادة بتكون مبالغة او كذب عشان تغطى عيوبها او لاحسس بالنقص هذا

من خبرتى وعلى فكرة كثير من المتزوجات يشتكوا من صداقات مزعجة اومحطمة لنفسية الواحدة

وانا فى رايى ان المجتمع يفرض على الناس وبالذات المتزوجة ان يكون مستوى معين من الذكاء,

الجمال, طباخة ومربيةوووو.... و ربما لا تتدرب او تعطى فرصة لتعلم كيف ان تتواصل اجتماعيا بطريقة

صحيحة كمتزوجة مثلا فى الثانوية البنات بكونوا على طبيعتهم اكثر طبعا دائما فيه حش ومشاكل

بس ما بيكون بالخبث اليي بيكون فى بعض المتزوجات وبالنسبة لصداقات مع غير المتزوجات

تحصل فى بداية زواج معظم المتزوجات مع مرور الزمن راح تدورى على صديقة تكون عندها نفس

lifestyle طريقة حياتك او نفس ظروفك زوج ,طفلة. بيت يعنى صداقة متكافئة ارجو ان تجدى تلك

صديقة لانه ليس كل المتزوجات سيئات انا وجدت والحمدلله بعض ان كنت فقدت الامل و لحظت

انى كبرت وتغيرت ولكن مازلت البنت اليى تحب الوناسة والضحك والحمدلله ههههههه اسفة طولت

عليكى بس حبت افضض انا كمان هههههه وشكرا لموضوعك الشيق واحلى التقييم

تسلمي حبيبتي فعلا مافي براءه انا مااقول كل الحريم بس اغلبهم صرت لازم احاسب على كلامي واكون ذكيه عشان لاحد تجرني في الكلام والزوج في الخطوبه وشهر العسل ملاك وبعدها

محررة بيت حواء الصورة الرمزية بريـق الألمـــــاس
    حبيبتي لاتنسي الماضي الحلو .. بالعكس تذكريه دائماً وعيشية وعيشي حاضرك كمان
    وترى زي ماكان هذا الماضي حلو في يوم من الأيام راح يكون حاضرك هذا ماضي حلو .. عيشي لحظات حياتك بتفاؤل وبنظرة جميلة ركزي بنظرك على اللحظات الحلوة ولا تخلي الماضي الجميل يصرف نظرك عن اللحظات الحلوة والأيام الجميلة الي في حاضرك ..

يعني وانت بنت كان لك أيام جميلة وحلوة وأكيد مرت عليك أيام كان فيها متاعب ومو حلوة .. كمان لما تزوجت فيه مسؤلية في متاعب بس أكيد في أشياء حلوة بس انت أسرك الماضي ..

جددي أيامك .. خلي كل يوم يمر عليك حاولي تسوي فيه شي يبهجك ويسعدك .. اخرجي وسوي زيارات .. اخرجي من جو الروتين اليومي .. عشان تشتاقي لجلسة البيت .. وماتحسي بملل الشغل والمسؤلية ..

وأقرأي واسمعي قرآن بخشوع .. والله والله راح ترتاح نفسيتك ويبعد الضيق الي في صدرك وراح تحسي كل يوم يمر عليك فيه طعم ثان ..أقولها لك وعن تجربة .. أنا مرت علي أيام عصيبه حسيت نفسي مخنوقة ومو طايقة الدنيا ولا حاسة بطعم أي شي حلو فيها .. ودعيت ربي وهداني وبدأت أقرأ قرآن بخشوع وأتأمل في المعاني .. وبعدها حسيت قلبي مرتاااااااح وبديت أشوف الحياة بشكل ثاني وتحسي كذا نفسك مبسوطة وتضحكي من قلب .. الحمد لله .. الروح الي فينا من الله فمستحيل يؤنسها غير ذكره ..

حبيبتي .. لاتتمني أشياء راحت .. طالعي قدام .. وان شاء الله يارب تشوفي أهلك عن قريب وتجتمعي معاهم .. والله لايحرمكم من بعض ..

كلنا لنا أيام نحن ونشتاق لها .. بس خلااااااااص الي راح راح والجاي أحلى بإذن الله ..

دمت بود ملكة الورد ..

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وهج شبوة
    هلا وغلا باحلى ملكة في العالم

شوفي حبيبتي انا عندي قاعده ان الانسان الي حاب يخلي حياته تعيسه ممله يقدر والي حاب تكون حياته

سعيدة وفلة وناسه راح يقدر يخليها كذا

شوفي انا ما اقدر اتفلسف لك عن الزواج لاني عادني مني متزوجه

وكل الكلام الي قلتي عليه عن حياة البنات صح وعن حياة المتزوجات كمان

بس البنات احيانا يجي لنا طفش من كثر الفضا الي عندنا

ام انتي ماشاء الله انتي وبنتك وزوجك يعني وارك شغلات كثيرة

واعتقد انوه تقدري تخلي حياتك كله شهر عسل

وعلى فكرة الانشودة مرة رووووووووووعه تجننن زي صاحبتها

وافا عليك انتي بس فضفضي واحنا نسمع لك

تقبلي مروري

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة