قصه واقعيه الفتاة وثلاثة شباااااان
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: قصه واقعيه الفتاة وثلاثة شباااااان

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    348
    معدل تقييم المستوى
    12

    fgj قصه واقعيه الفتاة وثلاثة شباااااان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ثلاثه شباب وجدو فتاة ضايعه تعالوا شوفوا وش سوو فيها (قصة واقعية

    اقدم لكم هذي القصة الواقعية ......................

    وليست من نسج الخيال.............................


    إليكم هذه القصة الحقيقية: ..................

    كان الأخوان عائدين من الجنوب بعد أن شارفت إجازتهما الصيفية على الانتهاء،
    كل منهما قد استقل هو وعائلته سيارته ( السوبربان )،
    وبعد أن تناول الجميع طعام الغداء على جانب الطريق
    ركب كل منهما سيارته دون أن...

    يكلّف نفسه نظرة خاطفة للتأكد من وجود جميع أفراد أسرته،
    ولو فقد أحدهم فسيجزم أنه مع أبناء عمًه،


    عادت الفتاة ذات العشرين ربيعاً من قضاء حاجتها لتجد المكان خالياً من أهلها.
    كادت أن تجن ويذهب عقلها من هول الصدمة!!
    يـــا الله أين ذهبوا؟ وماذا أفعل؟ وأين أذهب؟


    ظلت تبكي وتصرخ حتى كادت ضلوعها أن تختلف،
    وأخيراً قررت أن تتلفع بعباءتها وتمكث بعيدا عن الطريق
    ولكن قرب المكان الذي فُقدت فيه، لعل أهلها إن فقدوها أن يعودوا من قريب!!



    بعد فترة من الزمن، مرًت سيارة فيها ثلاثة من الشباب،
    كانوا عائدين إلى مدينتهم، حين لمح أحدهم سواداً
    فقال للسائق: قف؟ قف؟ صيد ثمين!!.
    وقفت السيارة وأقترب السائق من الفتاة، وإذا به يسمع نحيباً


    وما إن اقترب منها حتى صرخت الفتاة في وجهه صرخة خائف
    وقالت: أنا داخلة على الله ثم عليك، أنا فقدت أهلي، وأسألك بالله أن لا يقترب مني أحد.

    ظهرت نخوة الشاب التي تربى عليها، فلم تكن هيئته تدل على تدينه،
    ولكنها نخوة المسلم التي لا تخون صاحبها،


    قال لها: لا عليك يا أختاه، واعتبري من يقف أمامك أحد محارمك إلا فيما حرًم الله،
    قومي ولا تخافي فلا يزال في الدنيا خير،
    ولن أتركك حتى تجدي أهلك أو تصلي إلى بيت أهلك سالمة.

    اطمأنت الفتاة لكلام الشاب الشهم، وركبت معه وزميلاه السيارة،
    وأصبحت ترمق الطريق علّها ترى سيارة والدها،


    وفي أثناء الطريق أحست بيدٍ تريد لمسها،
    فقالت وهي ترتعد من الخوف: ألم تعدني أنك ستحافظ عليّ؟... أين وعدك؟

    أوقف السيارة، وبعد أن أخبرته الخبر، أخرج مسدسه ووجهه إليهما
    وقال: أقسم بالله لو اشتكت مرة أخرى من أحدكما أن أفرغ المسدس في رأسه يا أنذال!! أليس عنكما حميّة، فتاة منقطعة وفي أمس الحاجة لكما وأنتما تساومانها على عرضها.

    مضى في طريقه وقبيل غروب الشمس رأى سيارة ( سوبربان ) مسرعة،
    نظرت الفتاة وكلّها أمل أن تكون سيارة أبيها، نعم إنه أبوها وعمها،
    صاحت: إنه والدي !!

    وقفت السيارة ونزل منها رجل هو أشبه ما يكون برجل فقد عقله وأختلّ شعوره.
    نزلت الفتاة وعانقت والدها، وهو يتفحصها كالذي يقول هل حدث لك ما أكره؟؟



    ردت الفتاة قائلة: لا عليك يا والدي فقد كنت في يد أمينة ( تشير إلى السائق )
    ووالله إنه لنعم الرجل أما صاحباه فبئس الرجال.



    عانق الأب والدموع تتحادر من وجنتيه ذلك الشاب الشهم،
    وقال له: حفظك الله كما حفظت عاري، ثم أخذ عنوانه واسمه،
    وطلب منه اللقاء عند الوصول.


    وبعد أسابيع اجتمع الجميع بعد أن طلب الأب من الشاب
    أن يحضر هو ووالده ومن يعزّ عليه في مناسبة تليق بالحدث.


    انفرد والد الفتاة بالشاب، وقال له: يا بني لقد حفظت ابنتي وهي أجنبية عنك،
    وستحفظها وهي زوجة لك، والأمر يعود لكما.


    لم تمانع الفتاة أن تسلم نفسها لهذا الشاب الذي حافظ عليها
    هي غريبة عنه في أن يكون زوجاً لها على سنّة الله ورسوله،
    وكانت المكافأة التي لم يكن ينتظرها الشاب عبارة
    عن عمارة سكنية أهداها له والد الفتاة، حيث سكن في شقة منها وأجّر الباقي.

    من يفعل خيرا يحصد خيرا...

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية المروة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    جنتي على الأرض
    المشاركات
    1,160
    معدل تقييم المستوى
    14
    قصة حلوة كتير كتير

    و على قول المتل كما تدين تدان

    مشكوووووووووورة حبيبتي
    :لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  3. #3
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية بسمة حسين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    65
    معدل تقييم المستوى
    12
    قصه جميله يااختى تقول ان الاسلام بخير وندعو الله ان يهدى شباب المسلمين جميعا لما يحب ويرضى

    انه على كل شيى قدير

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دانـــة الدنيا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,506
    معدل تقييم المستوى
    13
    قصه في منتهى الروعه تسلم الايادي




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصه واقعيه
    بواسطة بنت وايل في المنتدى الأدب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-02-2020, 04:00 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-09-2007, 12:59 AM
  3. قصـة واقعيه رائعة جداً (الفتاة التي في أبها انظروا ماذا فعلت)
    بواسطة شذى الربيع في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 10-07-2006, 04:12 AM
  4. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 28-06-2006, 06:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |