تكملة زواج غاده
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 26

الموضوع: تكملة زواج غاده

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية شامخه بحجابي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    1,039
    معدل تقييم المستوى
    13

    تكملة زواج غاده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سامحوني والله انشغلت كثييير ونفسيتي كانت شوي تعبانه لاتنسوني من الدعاء القصه مالقيتها ومادري وين نقلوها انا حبيت انزلكم جزء اليوم وراح انتظم معاكم بإذن الله

    خلص اوراقهم وراح لغاده

    منصور:خلصت الأوراق يالله

    غاده:رجعني بيت ابوي

    منصور:غاده خلك عاقله زي ماعرفتك ويالله

    جرت رجولها ومشت معاه بهالحضه بس سألت نفسها انا ليه مااروح لأهلي
    واتركه انا اقدر ادق على ابوي واكلمه بس انا ماأبي ليه؟ مادري
    لايكون أحبه

    قطع حبل أفكارها صوت منصور

    إجلسي هنا

    غاده :.......

    جلست ودارت وجهها عنه لأنها خايفه تطالع فيه ويعرف بالأفكارالي براسها

    وخايفه بعد عيونها تفضحها

    منصور:غاده

    غاده:......
    منصور:تبين تشربين شي
    غاده:.....
    جلس منصور يقلب جريده بيده وهو مقهور من تطنيش غاده له
    والي قاهره أكثر إنها دايره وجهها عنه

    غاده قامت تبي تروح الحمام

    ومنصور يناظر فيها وهو ساكت نظراته اربكتها بس حاولت تمشي عادي

    دخلت الحمام وبكت لين ارتاحت مسحت دموعها وعدلت مكياجها وصلحت غطوتها

    وهي خارجه نسيت شنطتها ورجعت مكانها

    منصور:شفيك تأخرتي

    غاده:....

    منصور:فيه بهيمه يتكلم ياليت تعبرينه

    غاده:لاحول ولاقوة إلابالله

    غاده جات بتقرأ قران بس مالقيت الشنطه تذكرت إنها نسيتها بالحمام وخافت لاتكون
    توترت

    ناظرت بمنصور كان قاعد يقلب بجريده قدامه جات بتقوم قال على فين

    غاده: بروح الحمام

    منصور: توك جايا شعندك بالحمام

    غاده: قلتلك ابي الحمام

    قامت عدلت عبايتها وهي خايفه على الشنطه دخلت الحمام بس مالقيت شي طلعت تسأل بس مالقيت احد
    تسأله

    وهي راجعه إلا في رجال يناديها

    الرجال: لوسمحتي
    غاده: نعم

    الرجال:عفوا بس انا شفتك كأنك دورين شي ضايع منك
    غاده:وإذا فيه شي ضايع مني إنت شدخلك

    الرجال :لاتفهميني غلط بس انا لقيت حاجه واخاف إنتي صاحبتها

    غاده: وش هالحاجه
    الرجال: إنتي وش ضايعلك

    غاده: شنطه

    الرجال وش مواصفاتها
    غاده لونها بيج وفيها قران وبطاقتي واغراض لي

    الرجال: دقايق

    راح جابها وقال معليه يالأخت بس أختي لقيتها وهي نايمه وسامحيني

    اخذت الشنطه وفجأه إلا منصور طاب عليهم

    منصور: شعندك ودف الرجال على ورى

    غاده مسكت يد منصور

    منصور هذا جاب شنطتي انا نسيتها بالحمام وهو جابها مسك يد غاده وجرها على ورى

    والتفت على الرجال مسوي اخلاق هااا لقيت شي وده للمسؤل يعلن عنه

    مو تلاحق بنات الناس

    الرجال طول الهوشه وهو ساكت

    منصور بعد مافرعوا بينهم الناس جا راجع شاف غاده واقفه وهي مقهوره على الي صار لرجال

    ومن غير شعور قالتله : إنت بأي حق تسوي هالحركات إنت مالك شغل فيني
    وبعدين مو كل الناس مثلك فااهم

    منصور ناظر فيها بحقد وقال والله العظيم ياغاده ماتركها فيك

    ومسكها بقووه وجرها لمكان ماهم جالسين ودخل قلب غاده خوف غريب ياترى إش راح يسوي فيها منصور

    اول ماوصلوا اخذ شنطهم وراحوا الفندق دخلت غاده وهي مرعوبه منه وماودها توضح

    حط الشنط بغرفة النوم وهي توها تشيل طرحتها

    ناظر فيها منصور بحقد ذبحها

    ومشى لحد ماوصل قريب منها ومسك شعرها قال: إنتي عارفه إنك زوجتي صح !

    ماتكلمت غاده وعبرت بدموعها الي تنزل

    يعني ماله داعي ترددين إنت مالك دخل فيني لأن أمري وكلمتي تمشي عليك غصبا عنك

    وحركات الدلع الماصخ ماحبه واكره اسبوعين راح اضيها بعمري هالاسبوعين


    مسحت دموعها وقالت دام إنك رجال قلي هالبنت الي تكلمها بالجوال مين

    ضحك وقال لايكون تغارين علي

    قالت انا اعوذبالله اصلا انا ودي بلحضة فراقك اليوم قبل بكره

    دام مانتي طايقتني فهذا شعور متبادل لاكن إذا ودك تعرفينها لاتستعجلين لأنها بتكون زوجتي قريبا إنشاء الله

    مسكت عبرتها وقالت الطيور على اشكالها تقع الخاين للخاينه

    صكها كف على فمها ومشى

    بكت وناظرت بيدها لقت اثر دم راحت قدام المرايه لقيت اثر دم على فمها

    انقهرت كثيير على حالها وقامت تتوضا وصلت وقامت دور بالجناح لقيته عباره عن غرفة نوم وصاله وحمام

    حست إنها جيعاااانه موت

    ومالقت قدامها شي تاكله قالت اقوم اتحمم على بال مايجي هالعله

    دخلت تحممت وخرجت لابسه روب الحمام والمنشفه وراحت قدام المرايه شافت فمها شبرين قدام

    ضحكت من شكلها وبنفس الوقت إنقهرت

    بهالحظه دخل منصور وكان يكلم وكان واضح عليه إنه مبسوط ولا كأنه ضربها قبل مايخرج

    شافته غاده ودارت وجهها عنه وبنفس الوقت انحرجت من لبسها وقالت بنفسها:يووه هالعله الحين يفهمني غلط

    قامت وفتحت الدولاب واخذت قميص بيت عادي ولبسته بالحمام ويوم خرجت

    كان جالس بالغرفه دخلت عليه وقالت لوسمحت بكلم اهلي مو كافي إني ماودعتهم

    منصور:.......

    انا اتكلم ماتسمع

    منصور انسدح على السرير وتلحف وماردعليها

    غاده بحركه لاإراديه سحبت اللحاف عنه وقالت إنت ماتحس ماعندك قلب ماخذني امانه المفروض تحافظ علي موتعذبني

    ناظر فيها بعين حاقده وقالت الحين إنت مسوي زعلان على وشو انا الي انضربت وانا الي انصدمت فيك إنك .....

    ماقدرت تكمل خايفه من كف ثاني

    منصور: بخليك تكلمين اهلك بس بشرط

    غاده مسحت دموعها بفرحه وطيف إبتسامه على وجهها : وشو

    منصور: تغيرين نبرة صوتك وتوضحين لهم إنك مبسوطه

    غاده: اوكيه

    خرج جواله من تحت المخده ودق على رقم عمه

    العم: الو

    منصور :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    العم:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    العم:هلا والله ها وصلت الفندق
    منصور :إيه وخذ غاده معك

    غاده اخذت الجوال بسرعه

    غاده: الو يوبه كيفك وكيف امي والبنات

    العم:بخير عساك بخير إنتي كيفك وكيف منصور معك

    غاده بهالحضه كان ودها تقول لأبوها على كل شي بس ماقدرت والي طلع معاها

    يوبه انا تعبانه وقطع صوتها بكاها

    منصور ماتوقع منها إنها تقول لأبوها خطف الجوال منها وقطع الخط

    منصور: إنتي شسويتي

    غاده: انا مابيك بعمري ماكرهت احد مثلك

    وفجأه دق جوال منصور وناظربالمتصل لقيه عمه قام وهو مايدري وش يسوي
    ردعليه
    هلا ياعمي

    وين غاده

    هنا بس هي سمعت صوتك من هنا وبدات المناحه من هنا

    عطني غاده
    إبشر

    غاده خذي عمي

    غاده: هلا يالغالي

    العم: غاده شفيك قاصرك شي وانا ابوك

    غاده: لايوبه بس ودي ارجع

    العم:غاده يوبه منصور سوى لك شي

    غاده : لايوبه بالعكس مومقصر معي بس انا مومتعوده عالمكان

    العم:اكيييد

    غاده: اكييد يالغالي

    العم : اتمنى يالله فمان الله

    يتبع

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية بلسم الحياه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    14
    مشكوره حبيبتى يالله كمليها

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية بلسم الحياه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    14
    مشكوره ياحبيبتى كملى

  4. #4
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية %ام غسان%
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    مكه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    13
    الله يعطيك العافيه كملي

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2019, 02:35 AM
  2. وين قصة زواج غاده
    بواسطة أم توتي في المنتدى الأدب
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-11-2008, 05:08 PM
  3. زواج غاده
    بواسطة شامخه بحجابي في المنتدى الأدب
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 12-11-2008, 01:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |