حياة جديده ......... بقلم مهاوي الخير
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 19

الموضوع: حياة جديده ......... بقلم مهاوي الخير

  1. #1
    محررة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    في عالمي الخاص
    المشاركات
    4,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    حياة جديده ......... بقلم مهاوي الخير

    السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكم بنات
    اليوم جبت لكم قصه كاتبتها بنت خالتي اتمنى تعجبكم ولاتبخلون علينا بارائكم واقترحاتكم وانتقاداتكم
    البناه
    واتركم مع القصه





    حياه جديده ......... بقلم:مهاوي الخير
    بداية القصة الشخصيات :
    عائلة أبو فيصل
    أبو فيصل 44سنه* قائد كبير في الجيش صارم ويصعب التعامل معة
    أم فيصل متوفيه من خمس سنوات
    العنود 28سنه*الاخت الكبرى متزوجه من 7سنوات عندها بنتين وولد ...عايشه بالكويت .........
    فيصل 25سنه* يدرس طب في الجامعة ما يهتم إلا في دراسته ووظيفته ويعتبر اب لاخوانه يدرس في بريطانيا آخر سنه
    خالد22سنه* طالب في الجامعة " شاب حبوب ودمه خفيف "
    خلود20 سنه*طالبه في قسم الفنون بالجامعة كل من شافها قال فتاه ذات جمال صارخ

    عائله ابو محمد
    ابومحمد51سنه*الاخو الكبير لابو فيصل وكلمته مسموعه وافكاره رجعيه شوي
    ام محمد44سنه*أم حنونه عـ زوجها وعيالها وعـيال أبوفيصل بحكم ان امهم متوفيه
    أحلام 30سنه*متزوجه من 5سنوات ماجابت عيال وهي الحين تتعالج برى
    رؤى 25سنه*خطيبه فيصل متكبره ولئيمه ومغروره
    محمد 22سنه* صاحب خالد من يوم انهم اصغار افكارهم وحده كنهم توام
    ريم 20سنه *طالبه بقسم القانون بنت ارجال
    لمار 17سنه*طالبه ثانوي .......وبحكم انها الصغيره فهي دلوعه البيت
    عائله أبو تركي
    أبو تركي 41سنه *تاجر معروف بالمنطقه الشرقيه
    أم تركي 35سنه*معلمه بالتحفيظ اللي جنب بيتهم
    تركي 22سنه *طالب في الجامعه
    ساره 20سنه*صديقه خلود من ايام الابتدائيه

    .................................................. .....................
    "بداية القصة "

    الخادمة كيتا: ماما ...يلا قووم!
    خلود: آههــــ خمس دقائق..............................
    كيتا: مافي وقت ماما!
    خلود بخمول: أفـــــــــــــــــــ.......كم الساعة؟....لا تقوليـــــــــن إنها سبعه
    كيتا:الساعه ثمنيه ونص ماما...
    خلود: اش.....أتقولين ليه ما صحيتيني 8 ؟
    كيتا: آسفة ...ماما........
    خلود:. صحيتي خالد؟
    كيتا: ايه صاحي وهو في السيارة
    خلود لبست ملابسها بسرعة وحطت شويت ميك اب ونزلت عند أخوها
    .................................................. ..................


    خلود: تأخرت عليك خالد
    خالد: لا، ما تأخرت
    في نص الطريق
    خلود: خـالــد
    خالد: يا عــيـون خالد
    خلود: تسلمــــــلي عيـــــونـــك ، خالد صدق انك بـ تسافر
    خالد: أيــه مسافر.........بس مو الحين
    خلود: متـى؟؟.....
    خالد: أمـــمــ..............ســــر.........
    خلود: يلا ،عاد قول لــي.......
    خالد: بقول لك........... بس .........مو الحين
    خلود بلقافة : متى؟؟؟؟؟؟؟....... يعني.......... بعد الجامعة
    خالد: ياشين اللقــــــــافـــة ..............قلـــــــت بعديــــــــــن
    خلود: اللقافة ....تعلمتها منك ......مــــا جبتهـــا من بعيــــــد
    خالد: أفــــــــااااااااااااا......... أنا ملقــــــوف..
    خلود: لا .......آسفـــــة....أنتـــــــــ اللقـــــــافة براسها
    خالد: ليه اللقافة لها راس؟.....يلا أنزلي ....
    خلود: مع السلامه يا راس اللقافه .....
    خالد:ههه........ مع السلامه ...........
    ..............*.............*.............*....... ......*.......


    الــــفــــصــــــل الثـــــانــــــي
    خلود نزلت بسرعة ووصلت قبل الأستاذة بـ5دقايق
    ساره تنادي خلود: خلوده .....خلوده ......تعالي اجلسي جنبي......
    خلود: السلام عليكم
    ساره :وعليكم السلام ......كيفك خوخه ؟؟ أخبارك ....عساك بخير
    خلود : الحمد الله بخييييير......هاه عسى ماتأخرت؟؟؟
    ساره: لا... احلفي باقي ياحلوه دقيقتين وتبدا المحاضره وانتي ماتعبتي كل يوم وانتي سائلتني نفس السؤال
    خلود :شاسوي ماعندي سالفه
    "بدات المحاضره "
    ساره طلعت كتبها ودفتر محاظراتها و لاعاد تدري عن خلود لانها اول ماتبدا المحاضره تنسى كل شي وبالها مع الاستاذه
    خلود:ساره....... ساره......... ردي علي تكفين.............. بس هذي المحاضره.........
    سارة: لا تحاولين........
    خلود أشرت لـ وفــاء تفتح البلوتوث عشـان تسولف معهــا
    بعد ما شغلت خلود البلوتوث سوت بحث عن الاجهزه ولقت عجب:
    عاشقه الكورهـ ...........نور عينك .........قبر يضمني ولا ولد يذلني .........حر اليدين.....STOPأناTOP .......رقاصه الجن.........
    طالعت وفاء تسألها عن اسمها في البلوتوث
    وفــــاء:نــــور عيــنــــك...وأنتـــــ اش؟؟؟؟؟؟؟
    خلود:ألمـــاســــه
    بدت الرسايلــــ
    نور عينك ((اش عندك يا خوخه))
    ألماسه ((الناس تقول صباح الخير وأنت اش عندك))
    نور عينك ((سوري،،،صباح الخير،،،كذا ارتحت يا الدب ؟؟؟روبن هود بدت تطالعنا حطي جهازك صامت))
    ألماسه (( حلـــــوهـ يافــوفــو,,,صباح النور ،،،كيفـك ))
    نور عينك ((الحمد لله بخير ،،أنت كيفك ،أخبارك وين الناس ))
    ألماسه ((تمام الحمدلله،،بالدنيا ,,والله لكي وحشه ياالــدبــيــه هههه))
    نور عينك((وأنت أكـثـر ,,, ))
    ألماسه ((اش سويتي مع ولد خالك ؟؟))
    تأخرت الرساله لاحضت خلود أن وفاء تكتب من قلبها صدق انها طيوبه بس والله حراااااام اللي يصير لها
    نور عينك ((خلود ما أدري اش اقوول ...........أبيه بس أبوي يقول مو مناسب أعماركم متقاربه ......والله ظلم هو الوحيد اللي احس انه مناسب لي .....أفكارنا وحده ...هذا كافي ...))
    ألماسه ((وفاء حبيبتي ليه ما تصارحين أهلك أبوك ........أخوانك))
    نور عينك ((مستحييييييييييييييييل أستحــــــــي منهم))
    ألماسه ((أجل خلي الحيا ينفعك ..........أقول الظاهر يبيلك قعدهـ اش رايك تجين عندنا الليله))
    نور عينك (( OK أشوف أمي وأردلك خبر ))
    سارة:أووووف وبعدين معاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلي الواحد يركز شوي صدعتي راسي من كثر الطقطقه كاااااافي
    خلود:ياللقاااافه ...........أنا حرهـ أطقطق عـــلـى كيفي إش دخلك؟؟؟؟؟؟؟
    الجوال يدق خلود تطالع الشاشه الغــــــاااالـي يتصل بـــك
    خلود نزلت راسها تحت الطاوله وبصوت واطي: الو........
    خالد يضحك :الو ........علي صوتك ماأسمعك .......هذا كله خوف ........ههههه
    خلود:اش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟.أحمد ربك إني رديت عليك....
    خالد بطنازه: يااااااا ......... الخواااافــــــــــــــــه
    خلود مرتبكه لأن الأستاذه بدت تاخذ الحضور:خلووودي أكلمك بكرهـ بااااي.......
    خالد:هههههههههههههههههه يا الخوافه ........ بكرهـ...
    .................................................. .........................


    "في بيت أبو فيصل "
    خالد جالس في غرفته عـ النت ...دق عليه ولد عمه محمد :الو مرحبا...
    محمد:مرحبا فيك يا الغاالي .....كيف حالك ؟؟وكيف حال عمي وفيصل؟؟؟؟؟
    خالد:الحمد لله كلنا بخيــر ...انت كيف الدراسه معاك ؟؟
    محمد :الحمد لله كلــــــــشــ تمــــااام
    خالد :إن شا الله دوم
    محمد :إن شا الله ............أقول خلوود مشغوول ولا فاضي؟؟؟؟
    خالد:لا ماعندي شيء بس بعد ساعه بروح الكليه أجيب أختي ......تامر عـ شيء محمد
    محمد:لا سلمك الله ...كان ودي أفطر معك برى
    خالد:ههههههههه.......الله جابك ...كأنك حاس اني جوعـــــان
    محمد:هههه..شفت إني أفكر فيك......
    قاطعه خالد:اش ؟؟؟؟؟؟؟؟ اتفكر فيني ؟؟؟؟ههههههههههه أضحك عـ غيري ..... AR >>ARاللي ماخذه عقلك
    محمد بـ ارتباك :أنـــــــــا.......أفاااا ........
    خالد حب يغير الموضوع :أقول .....وينك بجيك
    محمد : أنا اللي بجيبك .....اجهز أنا قريب OK
    خالد :. OK
    محمد :لا تأخر .....مع السلا مه
    خالد :مع السلامه
    خالد:يبغالي اطفي النت .....ويبغالي غير ملابسي .....ايه صح خلود مين بيجيبها ...لا متى بتخلص .....خليني ادق عليها...خالد:الو.....
    خلود:الو هلا ...
    خالد:ياحلوه متى بتخلصين؟؟؟؟
    خلود بدلع :لــــيـــــــه؟؟؟؟؟ وحشتك.....ههههههههه
    خالد:لا .........بس بطلع مع محمد ويمكن أتأخر
    خلود :اش عندكم ؟؟؟؟؟ لا يكون .ههههههههههه
    خالد:أنــــــــا مـــــــــو خطــــــــاب OK
    خلود:هههههه ........ليه معصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد:خلود ...........معي خط ثاني ...........اكلمك بعدين.....بـــــــــــاي خوخه.....
    خلود :بــــــــــاي خلوووودي..........
    في الخط الثاني
    خالد يكلم محمد: الوهلا
    محمد: خالد عمي في البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد:لا.......انت وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    محمد: انا انشويــــــت وانت تحت المكيف .........خــــــالـــــد واحــــــــــد............اثنيـــــــــــــن
    خالد يقطع كلام محمد : خـــــــــــــــلااااااااص جـــــــــــــاي وقف.................. عــــــــــــــد وقفل الخط وطيران عـ تحت
    محمد بعد ماقفل من خالد:هههههههههههههههه يا حليلك ياخالد .........ما أدري كيف حياتي بدونك......
    خالد فحمان من الجري :هــــــــــــاه محمد عسى ما تأخرت عليك؟؟؟؟
    محمد:هههههههه....... لا,,,,,,,,, ماتأخرت .........
    خالد وهو ساند راسه عـ الشباك : محمد شغل شيء .........
    محمد: أول شيء فين حاب تفطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد:امـــمــــ ................. كودو ؟؟
    محمد:ههههه.........ليه لا
    .................................................. ...........................
    " بعد المحاضره بساعتين "
    ساره:غريبه خالد للحين ماجا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خلود والخوف واضح عليهــا:لا ماجا .....
    ساره : دقي عليه.......المفروض يكون هنا قبل ساعه..
    خلود تدق عـ أخوها:الو.... خالد وينك تأخرت......... خلصت المحاضره قبل ساعتين
    خالد :آآآآآآآآآآآآآآآآســــــــــــــــف والله نـسـيـــــــــــــت
    خلود تبكي :خالد ليه............ليه تحب اتسوي فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد:خلود..........لا تبكين.........خلود الحين اكلم السواق يجيبك.....
    خلود:لا تتأخر .....الكليه فضت
    خالد: خلود مامعاك أحد؟؟؟؟؟؟؟انت لحالك؟؟؟؟؟؟؟
    خلود:لا....عندي ساره وأخوها عند الباب ...
    خالد:خلود خليك عند الباب ولا تدخلين المبنى .. فاهمه
    خلود:طيب لا تتأخر ....مع السلامه.........
    خالد:مع السلامه.....
    ساره:كان قلتيله اوصلك...
    خلود:ما قلت له....ساره بتروحين واتخليني؟؟؟؟؟؟؟
    ساره:لا ...بنتظر لما يجي أخوك....
    خلود:قولي لأخوك عشان لا يعصب........
    ساره:هذا هو اتصل .....الو
    تركي:الو....وينك؟؟؟؟؟؟؟مضيعه الباب؟؟؟؟
    ساره:تركي .....خلود للحين أخوها ماجا..... والكليه ما فيها أحد ..........بجلس لما اخوها يجي
    تركي: الكليه مافيها احد......وبرى كلــــــــه شـبـاب. أطلعي انتِ وهي .....بسرعه
    ساره:OKبـــاي
    ساره:يلا خلود .....بتمشين معايه..
    خلود:لا.بستنى خالد.....
    ساره: انتِ مجنونه ...... تركي يقول برى كله شبااااااب
    خلود:طيب بكلم خالد واشوف
    ساره بعصبيه: مــــــــــافـــي وقــــت يلا ......تركي يدق
    خلود:طيب........جايه

    ساره:الو.....تركي وينك ؟؟؟
    تركي:انا عند الحجه
    ساره:ههه من جدك يلا وينك

    الــفــصــل الــثــالــث

    تركي وهو يستنى بالسياره:بـيـــــــــــــــــــب بـيــــــــــــــــــــــــب
    ساره وهي تركب مع خلود: السلام عليكم......تأخرنا؟؟
    تركي:وعليكم السلام ...لا بس انطبخت تحت الشمس شوي........
    ساره تطالع تركي: تــــركــــي ..........
    تركي: نعم بغيتي شيء......
    ساره:لا سلامتك.......
    تركي:ساره وين بيت خويتك؟؟؟؟
    ساره:ما ادري ؟؟؟؟خلود فين بيتكم؟؟؟؟؟؟؟؟
    خلود:..................
    ساره:ههه خلود نمتي
    خلود:................
    ساره :تركي سد اذانيك
    تركي:وكيف أسوق يا شاطره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ساره تلف عـ خلود:خلود اديني عنوانك البلوتوث حقي شغال........
    خلود احمدت ربها ان ساره فهمتها كتبت العنوان وارسلته ........
    ساره:ههه وصل العنوان ......تركي خذ شوف العنوان..
    خلود وجهها انقلب لانها كتبت قبل العنوان ((ساره يا النذله تتريقين عليه قدام أخوك وبعدين كلميه يشغل شيء ترى مو متعوده اجلس والمسجل مطفي ))
    تركي فتح عـ الـFM:ههههههههههه خلاص كذا تمام
    ساره:تركي اشفيك ؟؟؟؟؟
    خلود انحرجت من الحركه اللي سواها
    تركي:مافيني شيء .....ساره
    ساره:ياهلا.....
    تركي:وطني الكبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ساره:إيه الكبير
    تركي:اش درااااك؟
    ساره بعصبيه:دايم اروح لها
    تركي:طيب بشويش عليه لا تاكليني

    في الجانب الثاني
    محمد:اش فيها؟؟
    خالد وهو يدق عـ السواق :الكليه فضت وخويتها بتمشي
    محمد بخوف:اش اتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين انروح لها..........وكمان خطرعليها.......
    خالد:الو......
    حبيب السواق:الو بابا
    خالد: جـيـب أختي من الـكـلـيـه الـحـيـيـن طـيـب..........
    حبيب:تيب بابا
    خالد: الـــحـيــن مع السلامه......
    حبيب:مأ السلامه بابا...
    محمد:ليه السواق يلا نروح لها.......
    خالد:تلقاها الحين واصله حدها ومالي خلق اتنافخ علي
    محمد:...............
    خالد:اش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟والله امزح ...........هي قالت لي أرسل لي السواق وطلباتها أوامر.............
    محمد:كيف اتسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هـذي اختك
    خالد:لا تكثر كلام محمد خلاص اكيد الكليه مافضت يعني.......خوياتها مامشو............
    محمد:طمنتني بس لازم تدق عليها كل شويOK
    خالد:اكييد هذي خلود مو أي احد.............محمد اش هالاهتمام تهمك يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    محمد والارتباك واضح عليه :أنــــــــاااا...............لا بس بنت عمي زي أختي............
    خالد:محمد لا يـــكـــــوووووون .......ههههههههه...........
    محمد:اشفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟باقي جيعان خالد؟؟؟؟؟............يالا مشينا عـ المجمع ..........
    خالد:يالا......بس تعزمني عـ كوفي.....
    محمد:كم خلود عندنا...........
    خالد:ردينا لخلود
    محمد:أنت أذنك تعبان قلت خلوووود
    خالد:خلااااص فهمت.......يلا......




    ساره:تـــركــــي............
    تركي:خـــــــــيـــــــــر.......
    ساره: شــــــوفــــــ بــــاســكــن روبــنـز مفتوح
    تركي:طــيــب بــــس عـ شرط
    ساره:خذ راحتك كم تروك عندنا؟؟؟؟؟؟<<<<وسكتت لان جوال خلود يدق>>>>>
    خلود تطالع الجوال الــــــغــــااالي يتصل بك
    خلود بصوت واطي:الو....
    خالد:الو ........وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خلود:خالد اكلمك لما اوصل البيت.....
    خالد:انت ويــــــــن؟؟؟؟
    خلود: في الطريق .....
    خالد:طمـنـتـيـنـي........يلا........سلام
    خلود:...........
    ساره:هــذاا خــالـــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خلود بارتباك:إيـــه......
    ساره:تركي عجل الله يعافيك.........
    تركي:خلاص وصلنا...........هذا بيتكم؟؟؟؟؟؟
    خلود :شكراً
    ساره وتركي :عفواً.....

    ْنزلت خلود ودخلت من باب الحديقه....ولقت أبوها يصارخ :وييييييين كنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ومع مييييييين جيتي؟؟؟؟؟هااااااااااه تكلمي
    خلود وهي بتموت من الخوف :كنت في الكليه والسواق ماجاني وفضت الكليه وصديقتي ساره رجعتني معها
    أبوها وهويقطع كلامها وصكهابكف قدام السواق والشغاله :جــــــــــــــــــــــــــب ولا كلمه ودفها بكل قوته عـ سياج الحديقه >>>>>>>سياج الحديقه عباره عن اسهم حاده وطويله .....
    خلود ما حست بنفسها الا وهي خابطه على سياج الحديقه .....أجمدت مكانها عشان تستوعب اللي صار حست بخدها يحترق......شوي شوي اعرفت ان ابوها ضربها كف ومن قوته طيرها إلى سياج الحديقه أرفعت ايدها وحطتها على خدها مكان الكف....وهي تشوف الشغاله والسواق نزلت عينها اللي مليانه دموع للارض وما أرفعت عيونها الا لما سمعت الشغاله تصرخ:ماما كله دم
    كان ذا الكلام اللي آخر شيء اسمعته خلود قبل لا يغمى عليها





    الـفـصـل الــرابــع
    خالد:محمد ادخل مايسير توقف عند الباب وما تشرب لك فنجال قهوه؟؟؟؟؟؟
    محمد: فنجال وأمشي
    خالد:ههههه....ايه بعدها إفرااااج...
    محمد:ههههه........خلاص اجنب السياره وأجيك......



    خالد يحاول يفتح باب الحديقه بس مو راضي ينفتح معاه حسه ثقيل ............اتصل عـ السواق :الو حبيب
    حبيب يبكي:الو آآآآآآآآآآآآآهـــــــــه
    خالد بخوف :إشــــــــ فيـــــــه صــــار شـي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حبيب:ماما في إجي مع نفر وبابا كبير زرب مال هو وهو فيه مووووت.......
    خالد:ميييييييين ............خلووووووووود ماتت ........أفتح الباااااب بسرعه
    حبيب :تيب تأل اند باب صقير
    خالد:طيب جاااي
    حبيب يفتح الباب :بابا ...................سوف هوه هنا
    خالد يطالع ويشوف جسم أسود غرقان بالدم ممدد عـالأرض وهو يركض عنده:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخلود ............شالها من الارض ويطالعها كلها دم وحطها في حضنه وهو يبكي
    محمد سمع صرخه ولد عمه دخل الحديقه وراه ركض :خــــــــــااااااالـــــد ............................خـــــــــــااااالــــ ــــد...
    خالد وهو شبه منهار:محمد جيب السياره لازم ننقلها للمستشفى
    محمد بدون ماينطق اي حرف راح ركض للسياره وقربها جنب الحديقه
    خالد وهوشايلها طلع أبوه:خالد وين رايح خلها تمووووووووووووت هذي موبنتي
    خالد وهو منهار :نعم .اي ابو انت وطلع وخلا ابوه
    ابو فيصل :انت....انت كلب .......لا عاد اشوف رقعه وجهك انت واختك..........

    في بيت ساره
    ساره والتوتر واضح عليها :تركي ............لي ساعه ادق عليها بس ما ترد علي .........
    تركي:مين؟؟؟
    ساره :خلود
    تركي: يمكنها زعلانه لان عطينيني جوالك في السياره........
    ساره:لا خلود ماتزعل عـ شي تافه.......وبعدين لوانها زعلانه كان ارسلتلي رساله عتاب ...........
    تركي : طيب دقيتي عـ البيت؟؟؟؟
    ساره: لا .....اخاف ابوها يرد علي ........
    تركي :اجل خليك قلقانه كذا........
    ساره بتوتر :خلاص عطني التلفون ....بس خليك جنبي ....
    تركي وهو خارج من الصاله:ههه... لا تخافين مو ناط لك من السماعه ...
    ساره قامت و مسكت يد اخوها: والله لو تطلع ماادق .....
    تركي سحب يده من يدها وجلس عـ الكنبه ومسك الريموت وقعد ايفتش بالقنوات وقال: بكيفك القلق فيك موفيني...

    ساره وهي خايفه: الو خـ ـلـ ـو د مـ ـو ـجـ ـوـد ه
    ابو فيصل يصارخ:لا..... ماتت >>>>>>وسكر السماعه بوجهها ...
    ساره اشهقت شهقه قويه والدموع ملت عيونها وقالت:مــ ـا تـ ـت
    تركي طاح الريموت من يده من سمع هالكلمه و رنت في اذنه .......ماتت ..........ماتت.......ماتت........وقف مو مستوعب اللي يسمعه .......لف عـ ساره لقاها تصرخ تقول:لاااا انا السبب ....وراحت ركض عـلى غرفتها وهي منهاره ................
    تركي جمد مكانه مو عارف اش ايسوي خصوصا بعد ماشاف اخته انهارت قدامه وقال بصوت مسموع :ليه .....ليه ماتت ........... ليه يوم حبيتها تموت ..........يوم بغيت اخطبها لا مومصدق لا ...لا..لا ماماتت....لا...وطلع من البيت
    ام تركي اللي اسمعت كلام ولدها تقطع قلبها عليه واحمدت ربها ان ابوه مو موجود


    *.......*......*.......*......*.......*......*
    كانت أطول ليلة مرت على خالد ومحمد ..... قضوها في الطوارئ وفي سين وجيم ...... لان الدكتورة ما صدقت أن سبب إصابة خلود أنها ازلقت على الطاولة بسبب آثار الكف الواضح على خد خلود .... وبلغت عن حالة اعتداء ... الشرطة استلمت خالد و محمد بالتحقيق ولا تركوهم إلا لما قامت خلود وقالت لهم أنها زالقه وطاحت على طرف الطاولة وان سبب العلامة على خدها أنها كانت نايمه ويدها تحت خدها ..... خلود بعد ما أخذت الشرطة أقوالها وسكروا المحضرخلود طلبت أنها ترجع البيت ما كانت تبي تنام في المستشفى ...

    خالد بعد ما تطمن على اخته طلع يشوف ولد عمه :محمد آسف تعبتك معي......
    محمد:لا احنا عيال عم ومابيننا الكلام هذا وهذا واجب
    خالد:بس محمد ابوي ليه كان معصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    محمد:كلم سواقكم شوف متى جابها
    خالد وهو يدق عـ السواق:الو حبيب
    حبيب:هااه الو بابا انت فين
    خالد:متى جبت أختي؟؟؟؟؟؟؟؟
    حبيب:انا مافي جيب بابا
    خالد بصدمه:نـــعــم !!!........ماجبتها...؟؟؟؟؟؟؟.....
    حبيب:ايوه انت قول مال انا مافي جيب أكت انت
    خالد عصب وصل حده:انت سبب هذا كله ......حسبي الله ونعم الوكيل..............وقفل في وجهه
    محمد:خالد اش صاير؟؟؟؟؟؟؟
    خالد وخانقته العبره :خلود وصلتها( ساره )خويتها و ابوي شافها ولو تأخرت كان ................كان...ماتت يامحمد..........ماتت
    محمد:خالد ....خلاص حرام تسوي بنفسك كذا ......... وانت ما لك ذنب ..
    خالد:ابوي طردنا من البيت .....يبيلنا شقه
    محمد:خالد ....اي شقه .....الله يحيك انت واختك البيت بيتكم
    خالد:والله ما ادري اش اقول لك يا محمد
    محمد:لا تقول شيء قول تم
    خالد:تم...... بس أول شي ناخذ الإذن من عمي
    محمد:نعم وش تقول خالد البيت بيتك اش اذن الله يهديك
    خالد:محمد طيب عـ الاقل يكون عنده خبر
    محمد:اتصل على ابوه وبلغه بالي صار
    ابو محمد:حسبي الله ونعم الوكيل .............لا حول ولاقوه الا بالله ........وهي كيفها .....الحمدلله ..الحمد لله.....كيف وهذا كلام الله يحيهم .....يالا في امان الله.....وقفل الخط ..وقال لـ أم محمد وطلع ........
    ام محمد جلست عـ الكنبه تبكي بصمت ...



    رجعت خلود لبيت عمها .... لقوا ام محمد و رؤى و ريم.... ينتظرونهم في الصالة ...... خلود اللي طلبت راحت على طول غرفتها ... كانت مصدعه والمسكن اللي معطينها إياه مدوخها ...... ذي الليلة خالد قرر انه ينام في الغرفة اللي خلود بتنام فيها .. .....



    الـفـصـل الـخـامـس

    محمد و امه اقعدوا اشوي في الصالة إلى أن تطمنوا على خلود ...... دخل أبو محمد الصالة وقال وهو واصل حده من تعصيب لما شاف محمد و امه قاعدين في الصالة ما راحوا : اسود الوجه ضرب .... سوا سواته وشرد .... لكن وين بيروح مني ؟؟؟؟؟؟ اسود الوجه هذا و أنا حي يسوى كذا بعياله ؟؟؟؟؟ اجل اذا مت وش بيسوي فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن الكلب عمك دواه عندي .......
    ام محمد وقفت وحاولت انها تقعد زوجها واتجلسه على الكرسي وتهديه وهي تقول : الله يهديك يا بومحمد ...... صلي على النبي وذكر الله ......... الله يعطيك طول العمر ...... ويخليك لنا ولهم..... أنت هد أعصابك ..... واللي سواه ابوفيصل غلط .... وبعدين أخذته الغيره على بنته ...... و اللي اعرفه ان خلود ما قصرت .... أغلطت عليه وهذاحرام .... عشان كذا هدي نفسك أنت رجال راعي ضغط ......... ابو محمد اللي كان قاعد حط يده على وجهه وهو يحاول يمسح دمعة في طرف عينه وقال : كيف اهدي نفسي ؟؟؟؟؟؟ وهو يسوي كذا واناحي بعياله ؟؟؟؟؟؟؟ اجل بكر اذا مت وش بيسوي فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ آآآآآآآآآآآآه وابوي اللي يقول أن اخوك رجال ؟؟؟؟؟؟ ايسوي كذا ؟؟؟؟؟ ........... قطعت ام محمد زوجها وقالت بنبرت عتاب : الله يا ابو محمد يعني الحين عمي الله يرحمه قالك اخوك ابو فيصل رجال ؟؟؟؟ ما توقعتها منك يا ابو محمد ؟؟؟؟؟ حتى راشد تدري انه رجال ؟؟؟؟ لف عليها أبومحمد بسرعة وقطع كلامها وهو يصرخ :رجال.... يوم ان الناس تدري بسواته ... وش بيقولون إلى دروا انه ضارب بنته ؟؟؟؟؟؟؟ ما هم قايلين رافعه صوتها على ابوها .... لا بيقولون ما ضربها إلا يوم شاف عليها شيء ؟؟؟؟ ولا بيقولون صايدها مع واحد وكان بيذبحها ... بس ما ماتت .... أنا ما ادري هو كيف ايفكر ما عنده مخ هذي بنته .....بنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ام محمد اللي صدمها كلام زوجها حبت انها اتهدي الوضع شوي وقالت وهي تقعد جنبه : والناس وش بيدريهم ... الا إذا حنا تكلمنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رفع أبو محمد رأسه ومسك يد ام محمد بيديه الثنتين وهو يقول : يا ام محمد .... ما يحتاج نتكلم ..... الشرطة اللي في الطوارئ عرفوا .... يومين وبيكون الخبر انتشر عند القاصي والداني .... وبعدين اللي يسوى واللي ما يسوى يتكلم فينا ..وفك يد ام محمد من يده مع آخر كلمة قالها .............سكت شوي وبعدها قال : محمد تعال وانا أبوك ودني لغرفتي .... رجولي ما تشيلني .


    خالد ماسك يد خلود بيد واليد الثانيه ورى ظهرها... بذي الطريقه سدحها .....ابتسم فـ وجهها: حمدلله على سلامتك خلوده.....
    خلود وراسهها بينفجر من الصداع ابتسمت وقالت:الله يسلمك....خالد معك مسكن؟؟؟؟؟.........
    خالد :حبيبتي اخذتي مسكن بالمستشفى ما يصلح تكثرين
    خلود شوي وتبكي:خالد راسي حينفجر
    خالد :سلامت راسك ...........انت الحين نامي والصداع بيخف
    خلود بدون ماترد عليه اكتفت بنظره استسلام .....ونامت........خالد اللي ارتاح انها نامت ..قرر انه يخرج لان فيه ادويه ماصرفها من المستشفى ....

    تركي من طلع من البيت وهو مو مصدق اللي حصل ............تركي اللي كان رافض فكره الزواج كان ناوي يفتح الموضوع مع امه انه يتقدم لخطبه خلود .......


    الساعه 12:50 .في بيت ساره
    ابو تركي:أم تركي ,,تركي وينه ما جا للحين ؟؟؟؟
    أم تركي:لا ماجا للحين
    ابو تركي :الساعه عدها وحده وللحين مارجع للبيت دقي عليه أنا طالع غرفتي انام
    أم تركي تتصل على ولدها لانه تاخر وكانت تبغى اغراض من الصيدليه :الو وينك ياولدي ....من العصر وانت برى....وأبوك يسأل عنك...
    تركي:آسف يايمه... خلاص انا في الطريق....
    ام تركي:تركي ابغى اغراض من الصيدليه ...
    تركي :هاه وش بغيتي امري
    ام تركي:ما يآمر عليك عدو .... أبي دوى السكر خلص
    تركي :انشا الله ....
    ام تركي :لا تأخر ..مع السلامه...
    تركي :مع السلامه...

    تركي دخل اول صيدليه مر فيها وتفاجئ يوم شاف خالد بالصيدليه وقال :خالد!!!!....
    خالد :هلا والله بتروك ..
    تركي استغرب من خالد اخته دوبها ميته.........ويضحك .ماعنده احساس ؟؟؟؟؟؟ ما عنده دم ؟؟؟؟ : ...............................
    خالد:تركي وين وصلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تركي:هاه لا ولا شئ .....خالد عظم الله اجرك في اختك...
    خالد انقلب وجهه وقال:تركي انت اش قاعد اتخربط؟؟؟؟؟؟لايكون شارب بيبسي ؟؟؟؟؟؟؟
    تركي نزل راسه وقال : خالد,,, سمعت ان خلود اتوفت .......
    خالد :بسم الله على اختي مافيها الا العافيه هذا انا شاري لها مسكن ومضادات ......وقام يأشر على الكيس اللي شاريه......
    تركي بابتسامه عريضه :يعني ماماتت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد:لا ما ماتت ......وبعدين مين قالك؟؟؟؟؟؟
    تركي :ساره....دقت على البيت ورد ابوك وقال لها.......
    خالد يقول في نفسه .آآآآآآآآآآه يايبه ليه .....ليه انت قاسي على اعيالك؟؟؟؟؟؟
    تركي:خالد وين وصلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد ماوده يبين شي لخويه : هاه ...لا مين قال اني شارب بيبسي ؟؟؟
    تركي انفجر من الضحك وقال:ههههههههه ..... خالد مين جاب طاري البيبسي




    ساره كانت منهاره ومو مصدقه ان صديقتها ماتت :لا مستحـيـل ...خلود .اليوم كنا سوا والحين انا لحالي حتى صوتها مااقدر اسمعه ......وقامت وشغلت الاستريو اللي في الغرفه وتعلي الصوت لانها كانت ودها تصرخ بعأعلى صوتها وتسمع اغنيه خلتها تبكي ....حست كأنها انكتبت عشان توصف اللي هي حاسه فيه .........


    فــــــقـــــــــدتـــــكــــ
    يا أعز الناس فــقــدت الحب والطيب
    وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه
    رحلتو ومن بقى وياي يحس ابضحكتي وبكاي
    حتى الجرح في بعدك يغزيني واهـــلــيــبــه
    انا من لي في هالديا ســواك ان طالت الغيبــه
    اتـصـدق قد ما حنيت اشـوفـك في زوايا البيت
    واسـولـف عن حزني واحـس ان انـت تـدريـبـه
    أنا من لي في هالدنيا سواك ان طالـت الـغـيـبـه
    شـسـوي بالالم والآآآآآآآآهـــ ولكن البقى لله يصبرني
    على ابعادك وذا حـضـي وراضيـبـه انـا مـن لـي
    في هالـدنـيـا سـواك ان طالت الغــــيــــبـــــــــه.........


    ساره طاحت وسارت تصرخ : لاااااااااااااااااااااالااااااااااااااااااااااالاا ااااااااااااااااااااااا...............أنــــــاااا اااااا الـــــســـــــــــبــــــب ..........






    ام تركي تنتظرولدها لانها مااتحب تاكل لحالها خصوصا ان زوجها نايم .....سمعت صوت الاستريو شغال .....وبعده سمعت صرخه ساره .......قامت تبي اتشوف بنتها :ساره.....ساره ..........فتحت الباب ....لقتها طايحه بنص الغرفه .......اجمدت مكانها والدموع ملت عيونها ...... راحت لها وظمتها :ساره ..ساره .اش فيك يايمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اش اللي امسوي بك كذا ؟؟؟؟؟؟؟
    ساره ...........ردي علي ............... ردي ..........
    ساره وهي تبكي :يايمه انا .......انا انا السبب ....انا السبب
    ام تركي :انت السبب في ايه؟؟؟؟؟؟؟؟
    ساره :خــــــــلــــــود ....خلود ماتت وانا السبب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ وفقدت وعيها .......
    ام تركي والدموع ماليه عيونها :ساره .............ساره .........اخذت الجوال ودقت على ولدها




    تركي وهو مستانس مع خالد وخصوصا ان اخت خالد بخير:لا ,, عشاك علي انا ........
    خالد:تركي خلها مره ثانيه .....
    تركي :خلاص انا عازمك على موكا ها اش قلت ؟؟؟؟
    يرن جوال تركي وايطالع الشاشه ســــارونـــه تتصل بك
    تركي :هلا ........وسكت .......
    ام تركي وهي تبكي :ياتركي الحق على اختك
    تركي : أمي ....هدي نفسك ان شا الله بتكون بخير ...خلاص ربع ساعه واكون عندك...
    ام تركي:وينك؟؟؟؟؟؟؟
    تركي :أنا قريب ...مع السلامه..

    خالد وتركي وهم راجعين للسياره<<<<<
    خالد:اش صاير ؟؟؟؟؟؟؟
    تركي:ساره تعبانه ولازم اوديها للمستشفى
    خالد :سلامتها متشوف شر
    تركي :الشر ما يجيك ....ياللا تامر على شي
    خالد :سلامتك ...ويـ ـا ليـ تـ
    تركي :ياليت ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد :لا مافي شي ...... يالا مع السلامه.....
    تركي :مع السلامه



    الــــــــفــــــصــــل الـــــــســــــادس
    خالد رجع لبيت عمه وهو مستغرب من هاليوم الغريب ساره وخلود مرضو مع بعض ........ههههه ....... يمكن وحده فيهم كذابه .........
    محمد:خالد اش فيك ؟؟؟......
    خالد :لا مافيني شي..إلا اقول انت للحين مانمت ؟؟تدري كم الساعه؟؟..............
    محمد :هههه ......ايه ادري ....
    خالد وهو يتثائب :انا نعسان ودي انام ........محمد خلود صاحيه ؟؟؟؟؟
    محمد :ايه صاحيه .......
    خالد : يعني مافي نومه الليله ......
    محمد: يالا انا بروح انام بكره ورايه دوام
    خالد :هه....دوام ايه قول جامعه .......لااسمعك اتقول دوام .فاهم يا حمدان
    محمدوهو يركض لغرفته : فاهم ..بكره عنديــــــــــــــ دواااامــــــــ
    خالد :يا الكلب قول مستعجل تبي اتزوج .........وسكت لانه تذكر انه في بيت عمه .... دخل للغرفه اللي خلود فيها وللقاها نايمه ........تمدد على الفراش اللي جنب السرير ونام ............




    فـــــي الــــــــــكــــــــويــــــــتــــــ
    العنود جالسه مع زوجها :أحمد كلمت خالد
    أحمد:لا ... ماكلمته ولاراح اكلمه ...
    العنود:ليه مزعلك فــشئ ؟؟؟؟
    أحمد:لا مازعلني ولازعلته ......
    العنود سارت اتناظر زوجها وهي مستغربه :أحمد هو لغز ! ! ! !
    أحمد ظحك من قلبه وقال :لا اتناظريني تشذي .....بنسوي مفاجئه ........
    العنود : وقفت قلبي ..... على بالي محنا رايحين لـهلي....
    احمد: مااقدر اصبر عنهم ...... صرت مثلتش ....
    العنود :هاه حمودي اجهز الشنط حق كم اسبوع ؟؟؟؟؟
    احمد : زهبي حق اسبوعين .....
    العنود:حااااااااااااضر .......وقامت ترتب الشنط ..


    فـــي الــســعـوديــه
    بعد نص ساعه
    تركي دخل للبيت واتوجه لغرفه ساره ........ شالها ونقلها لأقرب مستشفى ....



    الـــسـا عــــه 4الفجر
    ريم :خلود .......خلود ..قومي صلي
    خلود فتحت نص عين : طيب خمس دقايق واقوم ............
    ريم:خلود الساعه ست وانت ماصليتي يالا عاد كافي نوم ......
    خلود قامت ودخلت الحمام ............خالد اللي دوبه راجع من المسجد دخل الغرفه ولقي خلود تصلي طلع جواله من الشاحن واتصل على تركي :الو ..........
    تركي :نعم .......
    خالد :تركي خلود عندي تبي اتطمن على ساره هي كيفها الحين ان شا الله احسن ................
    تركي :الحمد لله احسن .........
    خالد :طلعتو من المستشفى ؟؟؟؟؟؟...............
    تركي : خلاص طالعين ........
    خالد :اجل اسيبك .....وحمدلله على سلامت اختك ..........
    تركي :الله ايسلمك ومشكور على الاتصال .....
    خلود خلصت صلاتها ولفت على خالد وقالت: ساره اش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد :ما فيها شئ..
    خلود:خالد قووووول اش فيها ......راسي سار ايعورني ......
    خالد :خلاص بقول ....امممممم
    خلود وهي تضغط على اضروسها :خـــــاااالــــــد
    خالد :امس قابلت تركي في الصيدليه وكنا بنتعشى مع بعض
    خلود :وبعدين اش اللي صار ؟؟؟
    خالد: ولا قبلين اتصلت امه وقالت له ان ساره تعبانه وبــــــس....
    خلود :والحين اش قالك ؟؟؟؟؟؟؟
    خالد : امس كانت في المستشفى ..امم يعني من الساعه وحده ليل ....والحين طالعين .......
    خلود :عطني جوالك ابي اكلمها
    خالد:ما ايسير البنت تعبانه دوبها طالعه من المستشفى وانت راسك فيه ثلاثه غرز .ههه يعني النوم اسلم لكم ...
    خلود :خالد ايه صدق احنا ليه فبيت عمي ؟؟؟؟
    خالد : ابوي اكيد معصب قلت نجلس لنا كم يوم لما يهدا ....
    خلود اتناظر اخوها ودمعتها على خدها وقالت :ابوي...........لــيـــه قـــاســـي؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد ما تكلم قعد ايطالعها وهو مقهور من قساوت قلب ابوه .....وقال ..: خلود ...حبيبتي لا تبكين .......أنا هنا أنا معاك ....لا اتخافين ....وحط يده على خدها ومسح دمعتها ....وابتسم ..وقال بداخله ..آآآآه أوعدك انا نرجع للبيت بأقرب وقت ....
    خلود رمت نفسها بحضن اخوها وقالت :خالد انا ما لي بها الدنيا غيرك تكفى تكفى لا...لااتخليني و أتسافر لا اتسافر وتتركني ....وزاد بكاها وقالت : أمـــــي ماتت وتركتني معاكم ...فيصل سافر والحين انت لااا لا اتسااااافر ......لا تــتـــركـــنــي
    خالد سكت وما عرف اش ايرد. عليها ظمها لصدره لحد مانامت ........


    فـــــــي لــــنـــدن
    فيصل جالس مع خويه عاصم في المكتبه بيكملون بحث التخرج :هاه عاصم لقيت شي؟؟؟؟؟؟؟
    عاصم :لا ما لقيت شي....
    فيصل :اقول اش رايك اتكلم امينه المكتبه .........
    عاصم :لا هذا اللي ناقصني اكلم حرمه .....
    فيصل :انت منت مغازلها ....انت بتسألها ...
    عاصم :انت اسألها .... انا ابي ادور ......
    فيصل :انت وســيــم بتطلعه لك بسرعه ...هههه
    عاصم :ايه قووووول كذا ناوي اتخربني على آخر شهرين
    فيصل : ههههههههههههه
    وبعدين
    جات أمينه المكتبه معصبه لانهم مسوين ازعاج :اكس يوز مي دونت توك ....ذا بيبل ونت تو ريد اوكي
    فيصل :وي آر فيري سوري ......كان آي آسك يو أباوت ذا (وسألها عن الكتاب )
    أمينه المكتبه :يو كان فايندت ان ذا نكست روم
    فيصل :ثانكيو فيري ماتش
    أمينه المكتبه :يو ولكوم
    عاصم :انا بروح اجيبه
    فيصل :يارب تلقى بنت تنشب فيك يـــــــارب
    عاصم رفع حاجبه وقال :انا برسل لك وحده الحين لحظه
    فيصل :من جدك ؟؟؟ يالا أختار ههه
    عاصم مارد عليه وراح لبنت دبـــيـــه وســــمـــــرى ووحششششششششه .........
    فيصل وجهه انقلب وقام ورى خويه وقال :اكس يوز مي وسحب خويه .......طيب ياعاصم هذي آخرتها بتنشب لي قرد
    عاصم :ههههههههه
    فيصل عصب :انت ناوي على ايه ؟؟؟
    عاصم :هههههه ياخبل هذي هذي هههههههههههههههههه
    جات البنت واعطته كتابين وثلاث ملازم وقالت :ذ س ول هلب يو
    فيصل ما استوعب السالفه
    عاصم :ههه ثانكيو فيري ماتش ........ولف على فيصل اللي انحرج من خويه وقال :أنا جاي ادرس مو اتمصخر ....خذ
    فيصل اللي انحرج من خويه :هااه طيييب ..



    في بيت أبو محمد
    ابو محمد:ريم خلود قامت ولا لسى
    ريم :لا باقي نايمه .....
    ابو محمد :طيب ناديلي امك ...
    ريم :انشا الله
    أبو محمد طلع جواله من جيبه وطلع رقم اخوه :الو .....
    أبوفيصل :الو
    أبو محمد بصوت هادي :أبو فيصل ابيك اليوم تجيني البيت ...
    أبو فيصل :خير.....
    أبو محمد : انت تعال وان شا الله بيسير كل خير
    ابو فيصل :خلاص بجيك بعد المغرب ...مع السلامه
    ابو محمد:مع السلامه
    ام محمد دخلت وفيدها القهوه :سم يا ابو محمد
    ابومحمد سم الله عدوك
    ام محمد :ابو محمد اليوم بتجي اختي واعيالها
    ابو محمد :بيجون كلهم بعيالها وزوجها ؟؟!!
    ام محمد :ايه جايين كلهم ....ليه عندك شي؟؟؟؟؟؟
    ابو محمد :كيف اتنادينهم وخالد واخته عندنا ؟؟؟؟؟؟تبين الناس اتكلم فينا ؟؟؟؟
    ام محمد :والله هم من الاسبوع الماضي مواعدينا
    ابو محمد :طيب انا كلمت ابو فيصل يجي عشان سالفه بنته
    ام محمد :طيب متى بيجي أخوك ؟؟؟
    ابو محمد :بعد المغرب ....... الله ايعين عليكم .. ام محمد
    ام محمد :يا هلا
    ابو محمد:علم يوصلك وما يتعداك لو ادري انك قلتي لاختك اوغيرها والله مايسير لك طيب وحرصي على بناتك
    ام محمد :ان شا الله ما ايسير خاطرك إلا طيب

    في غرفه رؤى
    رؤى اتكلم بنت خالتها عالتليفون :خليك من هالسوالف تدرين من عندنا ؟؟
    حنان :مين ؟؟
    رؤى :خالد ولد عمي فيصل واخته ...
    حنان : صدق خالد عندكم ....
    رؤى :ايه اكشخي راح اسوي حركه اخليه ايشوفك زين زين ...
    حنان :رؤى من جدك ؟؟
    رؤى :ايه من جدي ...
    حنان :اش حتسوين ؟؟
    رؤى بعد ما قالت لها السالفه :هاه اش قلتي قدها ..
    حنان :قدها وقدود ..يالا انا بروح اكشخ عشان خلودي ..
    رؤى :هههههه....مجنونه من الحين خلودي ...
    حنان :ايه من اليوم وطالع ....

    في بيت ابو تركي
    ساره قامت على صوت دق الباب قالت بصوت تعبان :أدخل ....
    دخل تركي وهو مبتسم وقال :صباح الخير
    ساره :صباح النور
    تركي :عندي لك خبر ولا أحلى
    ساره اللي بدت تبكي :ما ابي كيف تبيني افرح وصديقتي ........
    تركي جاب المخده وحطها على وجهها عشان يتصل على خالد وقال :امممممم ......الو ....الحمد الله ......ههههه.........خالد ساره تبي اتكلم خلود ....خذي كلمي
    ساره ماصدقت :لا تكذب ما ابي
    تركي فتح مكبر الصوت وقال :حمد الله على سلامتك يا خلود ...كيفك الحين
    خلود وهي منحرجه :الله ايسلمك ....الحمد لله أحسن ....
    ساره من سمعت صوت خلود نطت على أخوها وسحبت جواله وقالت وهي تبكي :خلود .....خلود ..حرام عليك اتخوفيني كذا ....
    خلود:ساره اش فيك ؟؟؟
    ساره حكت لخلود كل اللي صار :هاه اش رايك بالظابط حقكم ؟؟؟
    خلود خافت وسارت تبكي وقالت :ساره اكلمك بعدين وقفلت



    انتظر ردودكم عشان بنت خالتي تكمل لكم
    لا حـدني وقتي على شي مـاابية
    ......... أعز نفسي .. ومنة الناس بـ تراااب
    الله يرجع كـل غالي لــ غااالية
    ......... والله يرد الشمل مابين الاحباااب
    اللي يبي الفرقاا ! عسـى الله يهنيه
    ......... ماني ورا المقفي مطارد وطلااب
    لو كـل من قفى بتبع خطااوية
    ......... مافارقت عيني مواليف وأصحااب !!

  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    الجوف
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا لك

    انتي وبنت خالك

  3. #3
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    الجوف
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    شكرا

    شكرا لك

    انتي وبنت خالك

  4. #4
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية Dreams g!rl
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    في غرفتي على سريري
    المشاركات
    2,911
    معدل تقييم المستوى
    19
    رووووووووووووووووووعه القصه
    ننتظر البارت بأسرع وقت

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رفعت يدي وقلت لهم وداعا لهاني مقبل
    بواسطة الشهد في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-04-2010, 06:05 PM
  2. هاي ياجماعة الخير انا جديده بالمنتدى *
    بواسطة a7la sooso في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-03-2009, 01:55 PM
  3. هو النصر ((لهاني مقبل ))
    بواسطة سرآب الأماني في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-01-2007, 07:42 AM
  4. انا مهاوي جديده ابي ترحيبكم الطيب
    بواسطة مهاوووي في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-04-2006, 06:23 AM
  5. بدأ السير إلى الهدف ...........لهاني مقبل
    بواسطة ريحانة الجنه في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-12-2005, 02:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |