ومن تااااااانى رجعت علشان نتجمع تحت سقف قصة جديدة - الصفحة 4
صفحة 4 من 23 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 89

الموضوع: ومن تااااااانى رجعت علشان نتجمع تحت سقف قصة جديدة

  1. #13
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية قمر وخالد للا بد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    2,167
    معدل تقييم المستوى
    21
    اية يابناااااااااااات فين الردود

    فين الحماااااس عايزة احسن انى القصة عجبااكم

    ولا نمتوا فى رمضااااااان

    يالا بقى ورونا الهمه شويه




    ودة جزء جديد علشان خاطر

    ( ارزة لبنان) ( وعروب نجد) ( ووردتى )

    وعلشان احلى ضيوف بيقروا معانا القصه





    الجزء الخامس


    الساعة 2 بالليل الليت مسكر بس هو مو قادر ينام يتقلب مرة يمين و مرة يسار .. بس وين النوم !! مو قادر ينام
    مايد: يا ربي انا شسويت اليوم؟ معقولة نورة زعلت مني!! يا ربي انا بعد لما اعصب ما اشوف جدامي حطيت حرتي بالبنت.. يا رب بس ما تكون زعلت.. هي لو تدري بغلاتها عندي و شكثر غرت يوم شفتهم يغازلونها جان عذرتني.. بس احين اكيد بتكرهني عقب حركتي البايخة اليوم.. اه يا ربي شقايل اتصرف الحين.. احسن شي باجر اعتذر منها. سمعت امايا تقول انهم باجر بيردون لازم اعتذر لها لازم
    .................................................. .................................................. ....
    اليوم الثاني الصبح في البحرين الاستعدادات كانت على اكمل وجه .. الكل كان قاعد .. اللي يجهز ثيابه .. و اللي يجهز الاكل .. و غيره
    هنادي: أووف هذي طلالوه لازم ياخرنا .. خله اهوه يي عقب احنا بنروح الحين
    أم طلال: هنادي و ويعة .. شفيج ملقوفة جذيه .. يعني شفيها لو أخرنا الروحة لي الساعة 5
    هنادي و هي مبرطمة: بيضيع العصر كله
    أم طلال: اقول انطمي و قومي حطي العصير في الثلاجة
    هنادي و هي تحط العصير في الثلاجة: انا بروح ارقد احسن لي
    أم طلال: انزين انا بروح بيت يدج
    هنادي: بروح معاج عيل
    أم طلال: توج يازعم بترقدين!!!!
    هنادي: هونت بروح عن مريوووم
    ..
    راحت هنادي مع امها بيت يدها سلمت على يدها و يدتها و عمتها و ركبت فوق حق مريم .. يوم دخلت لقت مريم ترتب أغراضها في الشنطة
    هنادي: السلام
    مريم: بل شفيج لايعة جبدج .. و عليكم .. السلام و الرحمة .. شفيج يا حظي
    هنادي و هي تقط عمرها على السرير: و لا شي بس كان خاطري نروح من وقت
    مريم: يالحنانة انتي .. الروحة ما بتطير مردنا ان شاءالله بنروح
    هنادي و هي تلعب بشعرها: عاد انتي يالباردة
    مريم: لا تحنين وايد الحنة مب زينة
    هنادي: انزين يالله خلصي بسرعه خل نحول نتريق .. ما تريقت للحين شنو ريوقكم ؟؟
    مريم: أظن أمي مسوية عصيدة
    هنادي: اللاي يالله انا بسبقج .. و انتي لبقي براحتج
    مريم: رزالتج انزين
    نزلت هنادي تحت و لحقتها مريم و قعدوا يتريقون مع مرت خالهم و أمهم لأنه اليد و اليدة تريقوا من الصبح و طلعوا يسيرون على بيت ناس من معارفهم
    .................................................. ......................
    في بيت بو محمد شمسة قاعدة تتصل في بنت عمها نورة بس محد يرد
    شمسة: غريبة شفيها ذي ما ترد و لا حتى اتصلت امس !! لا يكون لا قدر الله استوى بها شي ؟؟
    بسم الله انا شفيني أفاول على البنت .. اكيد هم بخير بس الحمارة اكيد انشغلت و نستني معليه انا براويها
    و فجأة قطع عليها حبل افكارها صوت امها و هي تنادي عليها
    شمسة: هلا أماية خير شبغيتي؟
    أم محمد: قومي فديتج عاونيني فالمطبخ بنسوي حلويات و فوالة
    شمسة: ليش منو بيينا اليوم
    أم محمد: محمد فديته بيظوي اليوم هو حرمته و عياله
    شمسة: فديته و الله .. ولهنا عليه من زمان ما يانا
    أم محمد: هيه فديته كلم ابوج اليوم و قال بيظوي
    شمسة: خلاص بس بغير ثيابي و بلحقج
    .......................................
    في العين و في غرفة فاطمة بالتحديد
    فاطمة: صدقني نوروه مايد قلبه طيب بس هو عصبي شوي و لا هو مافي اطيب منه
    نورة: لا و الله اونه طيب .. عيل انا اسوي عرض ليش شو شايفني بنت شوارع و لا مغازلجية مثلا
    فاطمة: محشومة .. بس هو يمكن عصب من حركة الشباب .. بصراحة وقاحة فيه يحط الرقم عدالج
    نورة: فاطمة لا تدافعين عنه عشانه اخوج
    فاطمة: ما ادافع عنه .. خلج منه انتي الحين و نزلي كلي شي من امس و انتي على لحم بطنج
    نورة: ما ابي اكل شي
    فاطمة: حتى هلنا بيشكون عنبوه من امس و انتي حابسة عمرج
    نورة: ما ابي انزل و اشوفه
    فاطمة: هو فالدوام احين
    نورة: خلاص عيل قومي ننزل تحت
    نزلوا الصالة تحت و لقوا أم خليفة مع أم سعيد و معاهم ظبية حرمة سعيد
    نورة: السلام عليكم
    الكل: و عليكم السلام
    أم سعيد: وينج فديتج حتى امس ما نزلتي عالعشا
    نورة: كنت تعبانة خالتي من رديت من المول ضربني صداع
    ظبية: هيه و الله الواحد من حشرة المول لازم ما يرد الا بصداع
    أم خليفة: نورة فديتج ترى خليفة يالس في الميلس بنروح بعد شوي
    فاطمة: وين خالتي حرام ما يلستوا؟
    أم خليفة: يا بنتي خليفة مشغول ما بيروم يي بعدين
    فاطمة: نحن بنوصلكم بعدين .. تغدوا عندنا على الاقل
    أم خليفة: لا فديتج ما نبي نعبل عليكم
    أم سعيد: لا عبالة و لا شي
    نورة: اماية سرتي عن يدووه
    أم خليفة: هيه أمس يت و زعلانة عليج عنبوو ما نزلتي تسلمين عليها
    نورة: غصب عني أمايه راسي كان مصدع
    أم خليفة: خلاص و نحن طالعين بخلي خليفة يخطف و سلموا عليها .. و سيري ازقري فطووم لا تاخرنا
    نورة و هي تقوم: ان شاءالله أمايا
    .................................................. ..................................
    الساعة ست المغرب بتوقيت البحرين بيت بو أحمد وصلوا جزيرة حوار عقب رحلة قصيرة قضوها بالقارب عشان ييون حوار
    الكل كان مستانس صح حر بس بعد المكان ينن و يشرح الصدر
    بيت بو أحمد كانوا حاجزين ثلاث غرف
    غرفة حق بو أحمد و أحمد و طلال .. و الثانية حق أم طلال و أمينة و اليدة أما الثالثة فكانت حق مريم و هنادي و فيها سريرين بس
    نزلت العايلة كلها كل حد دخل اغراضه في غرفته و مريم و هنادي صلوا المغرب و نزلوا تحت قعدوا في المظلات اللي عند المسبح يشوفون الناس و يسولفون و هم في نص سوالفهم ياهم طلال
    طلال: انتوا هنيه و انا ادوركم
    مريم: تعال اقعد معانا
    طلال: لا انتوا اللي قوموا .. بنتعشى
    هنادي: تو الناس توها 7 و نص
    طلال: تراهم يواعة يلا عاد هدوا عنكم الهذرة و قوموا قاعدين ينطرونكم
    قاموا ثلالثتهم و راحوا داخل عند مطعم الفندق طلبوا مشاوي و تعشوا كلهم بس اللي فاجأ مريم و هنادي عقب العشى ياب لهم الجرسون كيكة كبيرة مكتوب عليها مبروك النجاح كانت مفاجأة من بوطلال لهم .. استانسوا من الخاطر .. حتى أم مريم استانست و دمعت عيونها يوم شافت بنتها مستانسة .. فرحت لانه اخوها مو مقصر مع مريم بشي .. و قد ما يقدر يعوضها حنان الابو اللي انحرمت منه من و هي فبطن أمها
    .................................
    في العين مايد انصدم يوم رد الظهر و اكتشف انه بيت خالته روحوا و هو ما شاف نورة و الاهم انه ما اعتذر منها

    أما نورة فمن أول ما رجعت تغدت و رقدت .. راسها كان يعورها من القهر و من صياح البارحة .. قعدت عالساعة 8 و نص قامت غسلت و توضت و صلت المغرب اللي فاتتها و العشا و اتصلت بموبايل شمسة بس محد كان يرد
    في بيت شمسة البيت كان محتشر بفرحتهم بيية محمد و مرته و ولده خلفان ..
    أم محمد: ليش يا بويه ما تيي تستقر هنيه .. على الاقل تكون تحت نظري
    محمد: و الله يا أماية تعرفين شغلي خلاص هناك و انا مستقر و مرتب اموري
    أم محمد: انتقل بوظبي .. الوظايف مو مقصرة هنيه
    شمسة: الله يهديج اماية بهالسهولة تبينه يغير مجرى حياتة .. خلاص هو تعود صار له 6 سنوات عايش هناك
    شوي و ان حادرة عليهم روضة مرت محمد و فيدها يوسف ولدهم الصغير .. روضة كانت من هل دبي و يوم تزوجت من محمد الله ما رزقهم بعيال .. لانه روضة عندها شوية مشاكل بالحمل .. بس عقب فترة الله رزقهم بيوسف
    أم محمد: هلا بالغالي شو وعى من النوم
    روضه: هيه توه أكلته و يبته
    بو محمد: هاتيه عندي
    و هم في نص سوالفهم رن تلفون الصالة و قامت شمسة ترد عليه
    نورة: الو .. السلام عليكم
    شمسة: نوروه .. تو الناس جان نطرتي بعد يومين .. و لا احين تفيجتي لي؟
    نورة: بسم الله .. شوي شوي علي شحالج
    شمسة: هيه الحين تذكرتي !! يومين بكبرهم لا دقيتي و لا شي .. حتى موبايلج مغلق .. الحبيبة ما تبي ازعاج
    نورة: و الله لو تدرين باللي صار لي جان عذرتيني .. و خنقتها العبرة
    شمسة: بسم الله نوروه شفيج ؟؟ تدرين صبري بروح داخل هنيه ما اسمع من الحشرة
    و دخلت داخل و قالت لها نورة كل اللي صار لها من أول ما دخوا العين مول لين ما نازعها مايد
    شمسة: لا تقولين يعله الماحي .. ما عليج منه منقهر منج
    نورة: سكتي بغيت آموت .. عيل انا اسوي عرض !!
    شمسة: كلن يرى الناس بعين طبعه .. خله يولي عنج و الله طبيه .. الا تعالي .. فهود كان يسال عنج و يسلم عليج
    نورة: فديته و الله شحاله ؟؟
    شمسة: بخير كله طالع ويا ربعه
    نورة: يحليله خل يستانس
    شمسة: زين أقولج أنا بسكر شكلهم بيحطون العشا .. ترى محمد و حرمته عندنا
    نورة: سلمي عليهم .. فمان الله
    شمسة: فمان الكريم
    .................................................. .........
    تحت في اللوبي كانت عايلة بوطلال مجتمعين مع عايلة بو يعقوب .. بويعقوب من هل المنامة يعرف بوطلال عن طريق الشغل بالتجارة لأنه له تعاملات مع شركة بوطلال .. عنده من العيال يعقوب و عمره 26 يشتغل بشركة ابوه .. خالد و عمره 24 و يشتغل بعد بشركة ابوه .. و اصغرهم جواهر عمرها 21 تدرس سنة ثالثة طب بجامعة الخليج .. جواهر كانت بنت هادية و راقية بطبعها .. الله عطاها جمااال غير طبيعي تبهر من يشوفها ..
    جواهر: انتوا اول مرة تيوون هنيه؟
    مريم: ايه .. انتي ييتي قبل؟
    جواهر: ايه انا ييت قبل مرتين مع اهلي يوم يوو من الكويت .. بس هالمرة مليت شوي لانه يايين بروحنا
    هنادي: جم يوم صار لكم يايين؟
    جواهر: أمس يينا و انتوا؟
    هنادي: اليوم بس
    و خذتهم السوالف و الكل راح يرقد الا الشباب يعقوب و طلال و خالد كانوا يلعبون ورقة عالبحر .. و مريم و هنادي و جواهر خذتهم السوالف جواهر حبتهم و هم بعد ارتاحوا لها وايد
    جواهر: شرايكم لو باجر تقعدون من الصبح و نروح عالبحر نشوووف الشرووق؟
    مريم: الله انا احب الشروق وايد
    هنادي: و الله متفرغين ثنتيناكم
    مريم: عاد انتي يالدفشة .. خليها عنج متى بتقومين؟
    جواهر: خلاص بنصلي الصبح و بنقوم
    مريم: اوكي
    هنادي: انا بروح ارقد تصبحون على خير
    جواهر: يالله احنا بعد بنقوم الساعة صارت 2
    قام الكل و راح يرقد
    و ثاني يوم من الصبح قاموا مريم و جواهر و قعدوا هنادي بس ما قامت تبي تكمل نومها
    راحوا عالبحر و شافوا الشروق و كان وايد حلوو عقبها راحوا تريقوا
    و كل وحدة راحت غرفتها عساس يكملون رقادهم و هم داخلين طلال كان طالع من الغرفة
    طلال: السلام عليكم
    مريم و جواهر: و عليكم السلام
    جواهر: يالله مريم انا بروح ارقد تصبحين على خير
    مريم: انزين جواهر لي قمتي اتصلي فيني باي
    طلال و هو منعجب فيها: اسمها جواهر و هي صج جواهر
    مريم: عفوا
    طلال: انطمي انتي و روحي انخمدي الا وين هنوود عنج
    مريم: راقدة
    طلال: و سوي خير و روحي رقدي انتي بعد
    مريم و هي تطالعه بنص عين: تصبح على خير
    .................................................. ....................................
    في الامارات نورة كانت قاعدة من الرقاد و تحن عليهم تبي تروح بيت عمها .. و طبعا هي تبي تروح لغرض في نفس يعقوب و هو ان فهد كان قاعد .. لانه خلال روحاتها القليلة ما كانت تشوفه .. يا طالع يا راقد
    نورة: اماية اخوهم محمد و حرمته هناك .. فشلة ما نروح نسلم
    أم خليفة: احد يسير الضحى ؟ عقب صلاة العصر بنسير
    نورة فخاطرها اووه عقب صلاة العصر اكيد بيطلع: اماية خل نسير احين ابي اشوف شموووس
    أم خليقة: توج من يومين شايفته قومي عني خل اسير اتصل بخالتج و قلت لج بنروح عقب العصر
    نورة و هي تتافف و تركب فوق: ان شاءالله
    ركبت و اتصلت بشمسة: الو
    شمسة: هلا ها شو بتيين؟
    نورة: لا اماية ما طاعت قالت عقب العصر
    شمسة: يالله مو مشكله بيكون موجود ان شاءالله
    نورة: الله يسمع منج .. شو متى بيروحون قوم محمد اخوج؟
    شمسة: جني سمعت امايا تقول باجر
    نورة: اها انزين بخليج احين و خلاف برمسج
    شمسة: اقول خليفة اخوج شخباره من زمان ما يا يسلم علينا؟
    نورة: بخير هو اليوم بييبنا ان شاءالله .. طبيه عنج احسن لا تفكرين فيه هالكثر
    شمسة: لا و الله و شمعنه انتي و حبيب القلب فهود
    نورة: فديته احنه غير
    شمسة: لا و الله اقول ذلفي احسن
    نورة: هههههه يالله باي
    .................................................. ....................
    في حوار الجو كان من احلى ما يكون .. و عايلة بوطلال و بو يعقوب اغلب وقتهم كان مع بعض و و الكل مستانس بالضحك و السوالف
    تغدوا مع بعض عقب ما طلبوا ماكولات بحرية و مر الوقت سريع عليهم
    في الليل تموا العايلتين يشوون حق العشا
    اما الشباب فراحوا يلعبون بالدراجات و البنات يشوفونهم و يشجعونهم
    يعقوب كان وايد اوكيه و يسوق بركازة اما خالد و طلال فكانوا وايد يشاوحون و يخمسوون بالدراجات لين ما انقلبت دراجة طلال و لفت لفتين و طاح هو من على الدراجة
    الكل صرخ و خاف و راح يركض عند طلال
    يعقوب: فيك شي طلال؟
    طلال: لالا ما فيني و هو يتالم من ريوله .. الم خفيف بس
    يعقوب: أي خفيف الله يهديك .. طالع ريولك قوم لازم تروح العيادة
    طلال: أي عيادة الله يهديك وين عيادة احين و احنه فحوار؟
    يعقوب: هب مشكلة بنرجع
    طلال: وين نرجع .. ما فيني شي الم خفيف و بيخف
    يعقوب: خلاص قوم بنروح نقعد ريح احسن
    و قاموا يعقوب و خالد حملوا طلال
    طبعا امه و ابوه خافوا عليه بس طمنهم انه ما فيه شي تعشوا و عقب راحوا البنات يبدلون عساس بيردون ينزلون يكملون السهرة
    مريم: هنوود بصراحة ما تستحين .. عنبووه تخزين الريال خز
    هنادي: انا ما كنت اشوف حد كنت اطالع طلول اخوي
    مريم: قصي على هندي .. محد يعرفج كثري
    هنادي و هي مستحية و حاسة انها انكشفت خلاص: بصراحة هو جنتل وايد
    مريم و هي مبتسمة: لا و الله .. عاشوا هنوود تحب
    هنادي: أي يالخبلة أي حب .. هو اعجاب بس .. شفتيه يوم طاح طلال كان يبي يكنسل و نرجع عشان طلال بس
    مريم: انزين حتى خالد كان خايف عليه؟
    هنادي: لا بس هو غير شفتيه شلون كان
    مريم: انزين قومي جواهر تنطرنه تحت .. و خفي من نظراتج لا حد ينتبه لج
    هنادي: انزين
    نزلوا تحت و كملوا سهرتهم كانوا الشباب يلعبون ورقة و شطرنج و البنات يشجعونهم و يشاركونهم ساعات
    مر اليوم سريع عليهم و ثاني يوم الصبح رجعوا العايلتين مع بعض بنفس القارب عقب ما قضوا مع بعض احلى رحلة
    .................................................. ..............
    مرت الايام سريعة في الامارات و البحرين بين الجامعة و التجهيزات و طلعت نتايج القبول .. قبلوا مريم بكلية الهندسة .. اما هنادي فقبلووها بكلية الادب .. و كانت التجهيزات على اتم الاستعداد .. مريم و هنادي حنوا على اهلهم عشان يروحون السعودية يشترون للجامعة .. بس الشي اللي زعلهم انه موادهم كانت تتطلب ان مريم تكون في فرع الصخير و هنادي في فرع مدينة عيسى .. يعني ما بيكونون مع بعض
    و في الامارات نورة و شمسة بعد انقبلوا بكلية التقنية .. و خليفة سافر البحرين حق التسجيل


    شبكة بيت حواء

  2. #14
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية قمر وخالد للا بد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    2,167
    معدل تقييم المستوى
    21
    الجزء السادس


    الساعة كانت ترن و ترن و للحين هي ممتدة على فراشها بكسل ,, رد المنبه يرن رفعت التلفون و شافت الساعة 5 و نص قامت و قلبها يدق دق .. اليوم أول يوم بتداوم فيه بالجامعة .. عالم يديد .. ناس يداد مجتمع أول مرة تدخله .. و الادهى من ذي كله انها اول مرة بحياتها بتروح مكان من غير بنت خالها و توأم روحها
    تسبحت مريم و صلت الصبح .. وقفت فترة عند الكبت محتارة شتلبس .. بالاخير استقرت على البدلة الزرقة اللي شرتها من السيف
    لبست ملابسها و تشيلت و نزلت تحت .. سلمت على يدها و يدتها و شافت أمها طالعة من الحجرة
    أمينة: ها يما جهزتي
    مريم: هلا يما .. إيه جهزت
    أمينة: الريوق في المطبخ يما تريقي و عقب بنروح تو الناس توها 6 و نص
    مريم: ما اشتهي يما
    أم أحمد: على الاقل شربي عصير أو جاهي
    مريم: انزين .. و دخلت شربت لها عصير برتقال .. كانت خايفة وايد من الجامعة حتى مالها خلق تاكل .. شوي سمعت امها تناديها .. و كانت هنادي تبيها
    هنادي: هلا و الله
    مريم: هلا شلونج .. للحين ما رحتي؟
    هنادي: لا انطر ابوي يخلص ريوقه و بنرووح
    مريم: حتى انا امي تنطرني .. ميتة خووووف جني برووح معركة
    هنادي: هههههههه ما يسوى عليج .. الا جامعة .. خلج واثقة من عمرج .. انتي شاطرة و بتمشين ان شاءالله
    مريم: الله كريم .. انزين ياللا ما عطلج .. امي تنطرني
    هنادي: فمان الله .. بتصل فيج عقب ما ارد من الجامعة
    ..
    راحت مريم و لقت امها و يدها ينطرونها .. يدها اصر انه يروح معاها لانه اول يوم جامعة فما حب يخليها بروحها .. كان قد ما يقدر يعوضها عن حنان ابوها
    ..................

    نزلت مريم الجامعة .. و كانت ميته خووف ما عندها رفيجات .. و عالم الجامعة عالم كبير .. كانت تشوف تجمعات بنات و صبيان و كلن لاهي بعمره .. اما هي فدخلت و مسكت ورقة الجدول .. و تمت تتلفت فالمباني تدور على اول محاظرة لها فاي مبنى .. تمت تلف و تلف لين ما حصلت المحاظرة .. دخلت و قعدت بروحها و قلبها يدق دق .. دخل الدكتور .. و كانت اول محاظرة رياضيات و المدرس عرفهم عن نفسه و المادة و المطلوب فيها و رخصهم
    ....................................
    أما هنادي فحالها كان احسن شوي من مريم .. كانت معاها رفيجتها عذاري من المدرسة بس عذاري كانت اداب عربي .. بس هاي ما منع انه عندهم محاظرات مشتركة .. غير ان اوقات بريكاتهم كانت مع بعض
    .................................................. ........................
    خليفة كان قاعد مع رفيجه سلمان في الكافيتريا و يسولفون ..
    خليفة: شخبار لولوة؟
    سلمان: و الله بخير من زمان ما شفتها .. كانت مسافرة .. و امس ردت بالليل
    خليفة: الله يوفقكم .. و متى الزواج ان شاءالله؟
    سلمان: خل اخلص هالسنة و اشتغل على الاقل سنة و عقب الزواج ان شاءالله
    خليفة: يعني سنتين ملجة مو جنه وايد؟؟
    سلمان: اهلها يدروون ان توني اكون نفسي .. و البنت تحبني و مستعدة تصبر
    خليفة: موفق ان شاءالله
    سلمان: يالله قوم المحاظرة بتبدي الحين
    .................................................. .................................................. .......

    الساعة وحدة كانت ااخر محاظرة حق مريم و هي محاظرة العربي .. مشت مريم صوب المدرج و قعدت بكرسي بروحها .. عقب شوي يات بنت و قعدت يم مريم ..
    البنت: السلام عليكم .. حد يمج؟؟
    مريم: هلا .. لا محد قاعد تفضلي
    البنت: انا اسمي لولوة .. و انتي شسمج ؟؟
    مريم: هلا فيج انا اسمي مريم .. انتي معانا هندسة صح؟؟
    لولوة: ايه انا هندسة كمبيوتر .. انتي من وين ؟؟ انا من المدينة
    مريم: حلو و الله على الاقل الجامعة جريب منكم .. لا انا من محرق
    لولوة: عيل محد من ربعج معاج
    مريم: لا اغلبهم فالصخير .. ما عندج محاظرات الصبح
    لولوة: عليي انجليزي قبل هالمحاظرة بس ما حظرت .. و عقب بيبقى عليي رياضيات
    مريم: حلو عيل انتي معاي بالانجليزي
    شوي و ان الدكتورة داخلة عليهم .. عطتهم محاظرة مع ان الكل كان متملل و اليوم اول يوم بس الدكتورة اصرت انها تشرح لهم
    لولوة كانت بنت حلوة من اهل مدينة عيسى .. خطيبة سلمان و توهم مالجين بالصيف .. كانت طيبة و حبوبة .. مريم ارتاحت لها وايد و هي بعد ارتاحت حق مريم
    .................................................. ...................................

    نرجع حق الامارات الحبيبة
    شمسة توها راده من الدوام دخلت البيت .. سلمت على امها و ابوها .. دخلت غرفتها و حطت راسها و رقدت
    نورة ردت من الكلية و راحت غرفتها طلعت صورة من درجها و قعدت تطالعها و تسرح فيها ..
    فديته يا ربي محلاه .. اليوم بشوفه .. السبال خلاص بيودرنا باجر و بيروح .. يالله يا ربي انه هالسنوات تعدي بسرعه و يرجع فهد و نعرس .. فديته يا ربي .. خل ارتاح شوي عشان اصلي و اتسبح .. اكيد بنروح لهم اليوم انسلم عليه
    .................................................. ........

    في الكافيتيريا لولوة و مريم كانوا قاعدين .. الدكتورة طلعتهم قبل بنص ساعة فقعدت مريم تنطر امها و تمت لولوة معاها
    و من بعيد شافت مريم اثنينة يتقربون منهم
    واحد وقف ورى شوي اما الثاني فيا عندهم
    سلمان: السلام عليكم
    مريم كانت مستغربة فحتى ما ردت
    لولوة: هلا سلمان .. شلونك؟
    سلمان: وينج يالدبة اليوم؟؟ ما شفتج
    لولوة: ما حظرت اول محاظرة توني هذي اول محاظرة اييها
    لولوة: مريم اعرفج سلمان خطيبي .. سلمان هذي مريم تعرفت عليها بمحاظرة العربي مستجدة معاي
    سلمان: هلا مريم شلونج ؟؟
    مريم: الحمدلله بخير .. شلونك ؟؟
    سلمان: الحمدلله .. شخباركم مع اول يوم دراسي
    لولوة: و الله العربي لوعة جبد .. الله يعيني الحين بعد على الرياضيات
    سلمان: انزين متى بتروحين؟
    لولوة: اخلص الساعة ثلاث .. و انته متى تخلص؟
    سلمان: 2 و نص بس بانطرج و بنروح مع بعض .. لولوة ذي خليفة رفيجي الاماراتي اللي قلت لج عنه
    لولوة: هلا .. شلونك؟
    خليفة: يسرج الحال اختي .. شحالكم انتوا
    لولوة: الحمدلله
    سلمان: خلاص عيل اخليكم .. بينا اتصال
    لولوة: فمان الله
    .................................................. .....................................
    قعدت نورة عالساعة 7 و نص المغرب و عيونها كلها نووم .. شهقت و قامت بسرعه .. يا ربي انا كيف نمت .. يا ويلي الساعة ثمان الا .. طافتني صلاة العصر .. قامت من سريرها بسرعه و ركضت صوب الحمام .. توضت و صلت العصر اللي طافتها و المغرب .. لبست كندورة و نزلت الصالة
    شافت امها قاعدة و جدامها فوالة و دلال الشاهي و القهوة
    نورة: حد كان عندج اماية؟
    ام خليفة: هيه فهد ولد عمج فهد كان ياي يسلم علينا
    نورة و فاتحة عيونها من الصدمة: فهد كان هنيه !!!!؟؟
    ام خليفة: هيه سلم على ابوج و توه من خمس دقايق ظهر و يا سلطان يتجهزون حق السفر
    نورة و هي كلها امل ان امها تقول هيه: يعني بيردون هنيه؟؟
    ام خليفة: هم ظهروا يتشرون عقب بيسيرون بيت عمج عسب سلطان يسلم عليهم .. ما ظن بيردون .. فهد سلم و راح
    نورة: متى بيروحون باجر
    ام خليفة: الفير الله يوصلهم بالسلامة ان شاءالله
    ركبت نورة فووق و هي ميته من الغيض .. و الدموع متجمعة فعيونها .. شقايل فهد يي و انا نايمة !! شقايل انا نمت و ما حسيت بعمري جيه ؟؟ من زمان ما شافته و باجر بيسافر .. كان املها ان اليوم بيسرون بيت عمها يسلمون عليه .. بس هو سبقهم و يه .. و هي نايمة .. يا ربي فهد بيسافر و انا ما شفته .. و الله العالم متى بشوفه .. يبيلي على الاقل اربع شهور .. هذا اذا رجعوا .. يا رب ساعدني


    شبكة بيت حواء

  3. #15
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية قمر وخالد للا بد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    2,167
    معدل تقييم المستوى
    21
    الجزء السابع


    مر اسبوع على دوامات البنات في الجامعه .. فهالفترة زادت علاقة مريم بلولوة لانه مريم ما كانت تعرف غيرها .. و لانه دوام لولوة ااخر من مريم كانت مريم تفضي البريك الاول بروحها فالكافتريا او المكتبة .. و طبعا بعد مريم عن هنادي ما غير علاقتهم ببعض مريم كانت كل يوم لازم تتصل بهنادي و تعطيها التقرير اليومي مالها بالجامعه و هنادي نفس الشي
    سلمان: يا خي جم مرة قايل لك لا تحط البنت ببالك لولوة قالة لي انها هادية و مو مالت هالسوالف
    خليفة: ادري عشان جي هي عايبتني
    سلمان: روح لا خل البنت فحالها احسن
    خليفة: شفيك انا ما قلت شي .. هي بس اثارت انتباهي .. مع ان البنت مو متحجبة حجاب كامل .. بس تلبس شيلة .. و حلوة .. بس ما يخصها بباقي البنات .. ما تشوفها تقعد مع شباب او جيه .. اذا خطيبتك مو وياها تقعد بروحها .. او تروح المكتبة
    سلمان: الحبيب بعد مراقب تحركاتها .. اقوول قوم احسن .. لا تطوفنا المحاضرة
    خليفة: ابي اكلمها
    سلمان: اااقولك .. شكلك بتييب مشاكل حق عمرك .. انا بروح احسن لي .. باي
    راح سلمان و تم خليفة واقف مكانه .. خاطرة يروح يكلمها .. ما يدري ليش خايف .. ياما كلم بنات بس هي غير .. ما يدري ليش هي من بين البنات لفتت انتباهه .. بنات اجمل منها و عندهم استعداد يكلمونه بس هي غير .. يمكن لانها دايما قاعدة بروحها .. و شخصيتها الهادية تميزها عن غيرها .. تم دقايق يتاملها .. لين ما شافها قامت و راحت المكتبة .. راح وراها و قعد على كرسي بعيد .. شافها ماخذة كتاب و تقرى فيه.. انزين ليش ما تقعد عالنت مثل باقي البنات .. هالبنت غير فيها شي بس شو ما ادري
    تقرب خليفة و خذ كتاب و قعد مجابل مريم .. مريم حتى ما فكرت ترفع عينها تطالع من .. كملت قرايتها بهدوء
    خليفة: السلام عليكم
    مريم و هي رافعة حاجب واحد: و عليكم السلام .. و ردت تقرى
    خليفة: انتي ربيعة لولوة خطيبة ربيعي صح؟
    مريم حست بتفاهته و انه يحاول يفتح موضوع و السلام: ايه .. خير في شي
    خليفة: لا بس شفتج حبيت اسلم عليج
    مريم فخاطرها صج ما عندك سالفة و ردت تقرى فكتابها
    خليفة: انتي هندسة معانا؟
    مريم اوووف يا هالبلشة: ايه .. عن اذنك محاضرتي بتبدأ
    قامت مريم و نزلت تحت كان باقي ربع ساعة عن محاضرتها بس هي حبت تقوم من عند خليفة .. ما تدري ليش بس ما حبت انها تتم معاه بمكان واحد .. حسته قاعد يتلصق .. و مريم ما تحب هالنوع من الشباب .. نزلت القاعة مالت المحاضرات عقب بخمس دقايق يات لولوة و وراها على طول دخل دكتور الانجليزي و بدأ بالشرح
    اما خليفة فنزل على طول و قعد بالكافتيريا ينتظر سلمان لانه هو ما راح المحاضرة و تم مع مريم: فديتها حتى صوتها حلو .. ما بخليها بكلمها يعني بكلمها
    .................................................. .................................................. .
    المغرب في بيت بو طلال .. طلال كان قاعد ويا ابوه فالمكتب يبي يكلمه بموضوع ضروري
    بوطلال: يالله يبا تحجى شعندك ؟؟ شفيك ساكت ؟؟
    طلال: لا يبا سلامتك .. احم بس انا بغيت اكمل نص ديني
    بوطلال و هو يبتسم: الله يرضى عليك يا ولدي .. اكيد تبي مريم بنت عمتك
    طلال: مريم .. لا يبا مريم مو اكثر عن اختي .. تربيت معاها و غلاتها من غلاة هنوود
    بوطلال: عيل من تبي من بنات خالتك او من معارفنا؟؟
    طلال: يبا انا ابي بنت عمي بويعقوب .. اللي كانوا ويانا بحوار
    بوطلال: و النعم و الله .. عرفت تختار .. خلاص طبعا لازم نقول لامك و يدك و يدتك .. و باكلم ابوها ان شاءالله .. و الله يعطيني العمر و ااشوف عيالك
    طلال و هو يبوس راس ابوه: مشكور يبا عن اذنك
    ................................................
    فبيت بو احمد الكل كان فرحان و مستانس عن خبر خطوبة طلال خصوصا عقب ما كلم بو طلال بو يعقوب و عطاه موعد بالخميس عساس ييون يخطبون رسمي
    .................................................. ......................
    في العين بالتحديد فغرفة فاطمة كانت قاعدة تسولف مع اخوها مايد
    مايد: فطوووم بسالج سؤال
    فاطمة: و انا بجاوبك جواب J
    مايد: كلمتي نورة قريب ؟؟
    فاطمة: يعني يمكن من اسبوع
    مايد: احم انزين ما سولفتوا عني ؟؟
    فاطمة: و ليش ان شاءالله نسولف عنك ؟؟؟؟؟؟؟
    مايد: لا بس قصدي نورة ما تقول شي عن الموقف اللي صار قبل
    فاطمة: ما تكلمت عنها .. و السالفة اصلا صار لها اكثر من شهر و انت للحين تفكر فيها .. تلاقي البنت يمكن نست
    مايد: اتمنى انها تكون نست صج
    فاطمة: مايد .. انت ليش مهتم فيها هالكثر ؟؟ انت صح غلطت .. بس خلاص انسى
    مايد: انا مو مهمتم فيها و لا شي .. بس انتي تعرفيني ما احب اغلط على حد بس
    فاطمة: اتمنى و الله
    مايد: تتمنين شو؟
    فاطمة: انه ما في شي بقلبك و انه بس احساس بالغلط
    مايد: خلاص انا بنام .. تصبحين على خير
    فاطمة: و انت من هله
    دخل مايد الغرفة و كالعادة تم يفكر بنورة و هو يتامل صورتها و هم صغار وقتها كاموا رايحين جبل حفيت و نورة كانت دلوعة وايد .. ساروا الشباب يتسلقون الجبل و نورة اصرت تروح معاهم .. الكل كان متغيظ منها .. الا هو كان فرحان و داير باله عليها لا تطيح عقب ما خلوها اخوانها تركب بروحها .. عسب تتادب و ما تيي مرة ثانية .. بس هو كان يمشي وراها مثل ظلها خايف لا تطيح .. كان يحبها من ذاك اليوم .. و قبله بعد .. هو نفسه ما يدري من متى يحبها .. سكر الليت و رقد عقب ما طغى عليه النوم .. و افكاره كلها مع نورة
    .................................................. .................................................. ....
    في غرفتها واقفة مجابلة المنظرة .. كانت تتامل فنفسها .. كانت كاشخة لابسة تنورة وردية فاتحة مع بودي وردي له يد و قميص ابيض حفرة فوق البودي .. مربوطه فيه شريطة وردية .. نسلت شعرها اللي طول لي تحت اذونها بشوي عقب ما كانت قاصته بوي .. حطت قلوس شفاف و ماسكارا .. جمالها كان طبيعي و ما يحتاج أي زيادة .. سبحان من خلقها !! و بالاخص اليوم كان لازم تكون بكامل طبيعتها .. اليوم هي على ويه مرحلة يديدة .. بتنزل تقعد مع ناس عقب جم شهر بيصيرون اهلها .. بتطلع من جو الدلع اللي اهلها عودوها عليه و بتدخل حق عالم يديد .. و ناس يديدة الله العالم بتتاقلم معاهم او لا .. بس شكلهم ناس طيبين
    صحت جواهر من أفكارها على صوت امها اللي كان يناديها عشان تنزل تحت تسلم على اهل بوطلال اللي كانوا يايين عشان يخطبونها لولدهم طلال .. نزلت بكل رقة و انوثة و سلمت على ام طلال و عمته امينة و اليدة ام احمد .. و تمت معاهم شوي .. عقبها انسحبت بكل خجل .. و صعدت دارها فوق
    .................................................. .................................................. ...........
    هنادي و مريم كانوا طالعين يتمشون بما ان اليوم الخميس .. و اهلهم كانوا طالعين حق الخطبة فطلعوا بروحهم بس عساس ما يتاخرون عقب التسع .. طبعا هنادي كانت تسوق لانها عقب المدرسة حنت على اهلها عشان تاخذ الليسن .. اما مريم فكانت تخاف من السواقة .. فما كانت تبي مع ان خالها قالها انه هو بنفسه بيشتري لها السيارة .. بس هي رفضت
    مريم: وعيه شهالفيلم بايخ حدة .. زين ما طلعت من نص الفيلم
    هنادي: مالت عليج حتي مالت عليج .. خوش فيلم ينن
    مريم: كله شلخ .. عيل ادمي يتحرك بالكمبيوتر ؟؟!!
    هنادي: اهيه الافلام الهندية احلى بس عللا الاقل قضينا وقت .. وين بنتعشى؟؟
    مريم: توها 6 و ربع من الحين بتعشين خافي ربج !!
    هنادي: بعدين بيصير زحمة و انا ما اداني الزحمة بعدين ما نبي نتاخر
    مريم: انزبن قومي انروح المصلى تره اذن .. بنصلي و بنتسوق شوي ابي اشتري عطر اليزابث لي سبع و شي جذيه بنشتري عشى و بنرد ناكل فالبيت على راحتنا
    هنادي: خلاص شورج و هداية الله
    عقب ما صلوا البنات مشوا طالعين من المصلى رايحين صوب المحلات تحت و فجاة
    مريم: هنادي لفي مني بسرعه
    هنادي: ليش اكوا محل العطورات مناك شحقة نلف؟!
    مريم: انتي لفي بسرعه و بعدين باقولج
    و لفوا الصوب الثاني و كانت مريم تمشي بسرعه
    هنادي شفيج تمشين جنه لاحقينج قبيلة؟
    مريم: شوفي ذاك اللي عليه غترة حمرة اللي يمشي مناك
    هنادي: أي واحد؟ اللي جنه اماراتي
    مريم: ايه هذا هو .. هاي الاماراتي الكريه اللي معانا فالجامعه
    هنادي: أي واحد؟؟
    مريم: خليفة اللي قلت لج عنه صار له فترة يتلزق فيني .. امشي امشي بسرعه ما ابيه يشوفني
    هنادي: مريوم يالظالمة .. حرام عليج .. احين ذي كريه الا ينن ما شاءالله عليه
    مريم: كريه و لا حلو مو شغلنا .. امشي بسرعه
    نزلوا مريم و هنادي من الصوب الثاني بدون لا ينتبهون ان خليفة اصلا كان ياي عشان مريم .. عقب ما عرف من سلمان عن طريق لولوة انها ياية هنيه اليوم
    لكن ما شافهم عقثب ما غيروا طريجهم و تم يدور عليهم .. بس ما لقاهم
    اما مريم و هنادي فنزلوا تحت و شروا العطور اللي يبونها .. عقبها طلعوا من المول مروا جسميز عراد شروا لهم عشى .. عقبها ردوا محرق تعشوا .. و قعدوا يسولفون مع اهلهم عقب ما ردوا عن اللي صار اليوم فالخطبة


    في سيارة طلال كانوا راجعين من بيت بويعقوب .. عقب ما خطبوا جواهر خطبة رسمية .. و اهل بوطلال كلهم ارتاحوا لجواهر و ادبها
    أم طلال: لكن شاقولك يا بوطلال .. البنت ما شاءالله عليها .. ادب و جمال ما عليها كلام حتى اهلها ناس سنعه
    أمينة: الله يجعلها من نصيبك يما طلال
    بوطلال: حتى ابوها و اخوانها و النعم فيهم .. الكل يشهد بهم
    ام طلال: ايه و الله .. الله وفقنا فيهم
    بو احمد: جانهم ناس سنعه شوفوا لي انا بعد مزيونة من عنهدم
    أم أحمد شعندك .. لا انت الظاهر خرفت على كبر
    بو احمد: الا ابي ارد شباب مع وحدة من هالمزايين .. جواهر ما عندها اخت ؟؟
    الكل كان يضحك الا ام احمد اللي ميتة من القهر
    أم احمد: لا الريال استخف الحمدلله و الشكر
    بو احمد: تغارين؟؟
    ام احمد: ويه من زينك عاد .. البنات ان شافوك تخرعوا و شردوا
    طلال: خلاص يدي نملج انا و انت بليلة وحدة
    ام احمد و هي تطق طلال على جتفه: ايا جليل الحيا و تعاونة بعد
    طلال: هههههههه افا يدتي يعني تغارين على يدي لا تكابرين
    بو احمد: طلالو يوز عن يدتك .. اصلا انا مابي حد و عندي شيخة الحريم
    ام احمد و هي مستانسة: ويه يعلني ما انحرم منك ان شاءالله
    الكل: ههههههههههههههههههه
    .................................................. .....


    شبكة بيت حواء

  4. #16
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية قمر وخالد للا بد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    2,167
    معدل تقييم المستوى
    21
    الجزء الثامن


    الله ما أكبر غلاك ينبض بحبك فؤادي من يشبهك يا ملاك من يشبهك يا ودادي
    انته بشر غير عادي فيك الجمال العجيب

    الفرحة كانت منتشرةفي بيت بو أحمد و الكل فرحان من كبير و صغير .. بيت بو يعقوب ردوا عليهم بالموافقة .. شرط ان جواهر تكمل تعليمها .. حددوا الملجة عقب اسبوعين قبل رمضان .. عساس تكوون ملجة عائلية فبيت بو يعقوب
    فغرفة مريم فووق هنادي كانت منسدحة على سرير مريم .. و مريم كانت توها طالعة من الحمام و قاعدة تتعطر
    هنادي: الله وناسة .. و اخيرا بيصير عندنا عرس
    مريم: ايه و الله .. الله يتمم عليهم بالخير ان شاءالله
    هنادي: مريووم ..هقوتج هالايام بشوف يعقوب وايد
    مريم و هي تقعد عالكرسي تنشف شعرها: هنوود هدي عنج الخبال احسن
    هنادي: مريووم شفيج انا اسال بس
    مريم: و ليش تسالين ان شاءالله؟!
    هنادي: مريووم انتي اقرب وحدة لي و ما عندي حد اسولف معاه غيرج افهميني عاد
    مريم: هنادي حبيبتي .. انتي تتوهمين واحد شفتيه مرة وحدة لا كلمتيه و لا كلمج .. و لا صار موقف بينج و بينه .. على أي اساس تفكرين فيه .. شيلي هالافكار من بالج .. انتي بس لانه اول واحد تشوفينه و شخصيته عجبتج فتتوهمين بالحب
    هنادي: انا ما قلت احبه
    مريم: ما قلتي بس تصرفاتج .. نظراتج له .. شكلج كل ما طروا اسمه .. نصيحتي لج و انتي تدرين شكثر احبج .. شيليه من بالج
    هنادي و هي تتنهد: احاول .. الا ما قلتي لي شخبار خليفة؟؟ و هي تغمز
    مريم: ملوع جبدي و الله
    هنادي: يحليله .. يمكن يحبج صج
    مريم: أي حب و أي خرابيط .. هنوود انتي تعرفيني مو مال هالسوالف .. بعدين وين مداه يحبني و ما صار لنا الا شهر و نص من داومنا!!
    هنادي: مادري و الله
    مريم: تصدقين السخيف اليوم و انا قاعدة بالمكتبة اقرى كتاب يا لين عندي يازعم يبي يسوي بحث و محتاج حق الكتاب اللي عندي!!
    هنادي: ههههه حركات و الله بعد .. و شسويتي
    مريم: حذفت الكتاب عالطاولة و قمت .. و اذا ما بطل حركاته انا براويه
    هنادي: شبتسوين..
    مريم: اهوه خل يتساخف ازيد و انتي بتشوفين .. قومي ننزل يالله اليوم ما قعدت مع امي .. و لهت عليها
    .................................................. ..................................................
    في الامارات و بالتحديد في صالة بيت بو خليفة
    ام خليفة: و بتمين ويا منو ان شاءالله .. حتى سيف و فطووم بيوون وياي .. و ابوج فالعزبة
    نورة: اماية السبت عليي امتحان .. ما بروم ادرس
    ام خليفة: شلي كتابج وياج و ادرسي مع فطامي بنت خالتج
    نورة: ما بقدر ادرس هناك .. بسير عند قوم شمووس بنت عمي
    ام خليفة: بنسير اليوم و الجمعة بنرجع من وقت و لا تعوريلي راسي و قومي جهزي اغراضج احسن لج
    نورة و هي تتافف و تركب غرفتها : ان شاءالله
    ركبت نورة غرفتها و اتصلت بشمووس
    شمسة: هلا .. ها شسويتي؟؟
    نورة و هي مبوزة: ما رضت امايا L
    شمسة: جان اقنعتيها .. قوليلها عليج بريزينتيش او أي شي
    نورة: قلت لها عليي امتحان بعد ما طاعت
    شمسة: نوار خلاص سلمي بالامر بالواقع و روحي شبيصير عليج يعني؟؟
    نورة: ما ابي اشوفه فقدته .. ما ادانيه
    شمسة: لا تاجابلينه .. بتقعدين مع هلج .. بتسيرون بالويك اند اكيد طالع مع ربعه
    نورة: اوووف ان شاءالله ما اشوفه فقدته
    شمسة: حرام عليج لا تدعين على الريال
    نورة: خله يولي .. تعالي فهد ما دق
    شمسة: امبلة و سلم عليكم
    نورة: و ليش ما قام يتصل ببيتنا مثل اول؟
    شمسة: الحين كبر و صار يستحي .. بس تدرين شكثر يحبج
    نورة: فديته و الله .. خلاص انا بسير ازهب اغراضي و برمسج خلاف
    شمسة: فمان الكريم
    .................................................. .........................................
    خليفة و سلمان قاعدين بالكوفي شوب اللي بالسيف و قاعدين يسولفون عن "مريم" كالعادة
    سلمان: هههههههههههه و الله يا خوي ويهك بليته .. البنية حذفت الكتاب بويهك و قامت خلاص خلها فحالها .. مالك نصيب وياها
    خليفة: تحلم انت .. بصراحة انا بديت احبها
    سلمان: أي حب الله يهديك البنية مو مالت هالسوالف
    خليفة: عشان جي انا احبها و اباها
    سلمان: يمكن البنية مرتبطة بغيرك
    خليفة: لا تسكرها بويهي انت بنفسك قلت لولوة جست نبضها و عرفت انه ما بحياتها حد
    سلمان: و بعد كانت تتشكى منك يعني انت موول مو بحياتها و لا تفكر فيك
    خليفة: بصير كل حياتها و قلبها بعد
    سلمان: يقولون الاحلام ببلاش تحلم يبى شعليك
    خليفة: سلمانو بلاك جي غادي مثل ابليس لا تسكرها بويهي
    سلمان: ما اسكرها .. بس انته شفيك مستخف ياما حاجيت بنات و طلعت معاهم عمرك ما تعلقت باحد جذيه .. لا و يا صادقت احلى منها بعد
    خليفة: اه ما ادري شاقولك.. عقولتك ياما رمست بنات بس كانوا غير .. الحقها يوم و لا 2 و تدق بروحها .. و اللي تباني عشاني اماراتي و اللي عشان شكلي و اللي عشان فلوسي .. بس مريم غير .. قلت لك قبل يوم شفتها ما تلبس عباة تحريتها سهلة شرات غيرها .. بس هي قمة فالاحترام .. هادية زيادة عن اللزوم .. فنفس الوقت شخصيتها القوية و احترامها حلووها بعيني زوود
    سلمان: شاقولك ياخووي .. بس انا اخاف تقص على البنية
    خليفة: حرام عليك .. قلت لك احبها و تعرف اني بحياتي ما حبيت حد .. كل اللي تعرفت عليهم كاصدقاء و بس و هم يدروون بهالشي
    سلمان: ما اقدر اقوول غير الله يوفقك .. قوم خل نروح المصلى .. ترى اذن المغرب
    .................................................. ................................
    في صالة بيت بو طلال الكل كان متجمع بالصالة لانهم كاننوا معزومين عالعشا
    أمينة: و متى حددتوا الملجة ان شاءالله؟؟
    بوطلال: عقب اسبوعين عساس اتكون عائلية فالبيت بس و في نص السنة بيعرسوون عقب العيد ان شاءالله
    امينة: الله يتمم بخير و يهنيهم
    هنادي: ويه عقب اسبوعين .. يبيلنا نروح ندور ثياب هذه ولبنا
    مريم: ايه تعرفين ذاك المحل اللي فالدانة اللي مجابل المطاعم عنده ثياب حلوة و اسعارهم زينة
    هنادي: بنشوفه و بنشوف السيف بعد فيه محلات وايد
    مريم: خلاص شوفي متى تفضين و بنروح
    رن تلفون مريم و كانت لولوة اللي متصله فيها .. راحت الصالة الثانية عشان تعرف تحاجيها براحة عن الهيلة
    مريم: هلا و الله
    لولوة: بالطش و الرش و الماي ورد فالغرش
    مريم: ههههههههههههههه
    لولوة: شلونج؟؟
    مريم: و الله الحمدلله بخير .. و انتي شخبارج .. من جم ساعة كنت معاج .. ما مداج تولهين عليي!!
    لولوة: صج انج دبة .. بس مو منج من اللي يتصل لج
    مريم: هههههههههههههههه .. تزمر بعد .. شلونج ؟؟ ما طلعتي اليوم؟؟
    لولوة: امبلة انا فبيت يدتي تعرفين كل اربعا لازم نروح .. بس تمللت فاتصلت لج
    مريم: غريبة عيل وين حبيب القلب سلمان؟؟
    لولوة: اتصلت فيه بس طالع ويا رفيجه
    مريم: اها .. زين عيل شالاخبار بعد
    لولوة: بخير .. تصدقين مريووم .. خليفة مسندر راس سلمان كل ما يشوفه يسولف عنج
    مريم و هي مصدومة: شنو !!
    لولوة: هو بصراحة دايما يسولف عنج .. و يسال عن احوالج
    مريم: و هو شيخصه فيني؟؟
    لولوة: يقول يحبج
    مريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لولوة: ترى لا هو و لا سمان يدروون اني انا اقولج هالكلام .. بس هو رفيج سلمان وااايد عشان جذيه قاله .. و سلمان ما يخش عني شي
    مريم: و سلمان هو اللي قالج تقولين لي ان خليفة يحبني ؟!
    لولوة: لا طبعا .. قلت لج لا سلمان و لا خليفة يدرون .. سلمان يقولي من باب السوالف بس .. لكنه ما طلب مني هالشي .. بس انا بروحي اسولف وياج
    مريم و هي مب عارفة شتقول من الصدمة: اقول لولوو ينادوني عشان العشا باتصل لج بعدين
    لولوة: اوكي حبيبتي .. بالعافية .. مع السلامة
    تمت مريم قاعدة مكانها مصدومة و قلبها يدق دق .. ابدا ما توقعت ان خليفة يحبها .. هو ليش يسولف عنها!! و ليش قال لسلمان انه يحبها!! معقولة يكون يحبني صج!!
    ضلت مريم حايرة بافكارها لين ما نادوها عالعشا تعشت و ردت بيتهم .. حتى هنادي حست ان فيها شي بس ما حبت تسالها جدام اهلها .. فقالت بتتصل لها باجر .. اما مريم فردت البيت و افكارها مو وياها .. عقلها كان بكلام لولوة .. راحت غرفتها تنام .. لنكها ضلت حايرة و تفكر ليما غلبها النوم
    .................................................. ..........................................
    فالعين و بالتحديد فغرفة فاطمة .. نورة و فاطمة كانوا قاعدين يسولفون عقب ما الكل يتعشى و راح غرفته ينام
    فاطمة: و شمسوية بدراستج؟؟
    نورة: اوكيه .. شموووس معاي بكل كلاساتي فما احس بملل
    فاطمة: حلوو .. اذا حصلتي صعوبة و لا شي لا تستحين مني اتصلي فيني و بساعدج
    نورة: تسلمين حبيبتي .. اقول فطووم ما راويتيني صوركم مال عرس بيت عمج
    فاطمة: بغرفة سلامي .. بروح اييبهم و بايي
    راحت فاطمة تييب الصور من غرفة سلامة و خلت الباب مفتوح .. سمعت نورة صووت حد يركب فوق .. فلبست شيلتها بسرعه .. عساس اذا كان مايد او سعيد ..
    ركب مايد فووق و ما كان يدري ان بيت خالته بيوونهم اليوم .. شاف غرفة فاطمة مفتوحة فراح صوب اخته .. بس يوم دخل ما شاف فاطمة .. شاف نورة .. حس بقلبه يدق دق وقف ثواني يتاملها .. و هي كانت واقفة بس منزلة راسها ..
    مايد: شحالج نورة؟
    نورة من دون نفس: الحمدلله
    مايد: بعدج زعلانة مني؟؟
    نورة: و من انت عشان ازعل منك انت ما تهمني اصلا
    مايد و هو يتنهد عقب ما حس انه انجرح : نورة انا بس حبيت اعتذر منج عن هذاك اليوم .. انا ما كنت بوعيي .. انا طلعت عن طوري يوم شفت هالخياس يغازلونكم .. و لولا اني اخاف عليج و احبج ما كنت غرت عليج .. عموما يا بنت خالتي انا اسف السموحة منج
    طلع مايد من الغرفة و خلى نورة واقفة فحاله من الذهول .. طول عمرها تدري ان مايد يحبها .. فاطمة لمحت لها كذا مرة .. و هي حست من تصرفاته انه يحبها .. من يوم و هم صغار و هو دومه يدافع عنها .. بس اول مرة مايد يصرح لها بحبه .. بس هي ما تقدر تبادله نفس الشعور لانه قلبها وهبته حق فهد .. و لانها تحس ان مايد جرحها فيوم من الايام .. و للاسف قلبها مو قادر يفهم و ينسى و يسامح
    عقب دقايق دخلت عليها فاطمة و في يدها الالبوم .. فاطمة يوم شافت مايد عند نورة ما حبت تدخل عليهم .. خلتهم يتفاهمون براحتهم .. لانها تدري شكثر مايد يحب نورة و خاطره يعتذر منها
    اما مايد فراح غرفته و حس انه مجروح جرح كبير من اغلى انسانة بحياته .. معقوله نورة قلبها قاسي لهالدرجة و ما يقدر ينسى و يسامح .. و لا انا فعلا ما اهمها .. و لا اعني لها شي!!
    تنهد مايد و تم يتقلب يحاول ينام لكنه ما قدر .. قام تلبس و طلع من البيت ما يدري وين يروح بس مو قادر يتحمل يقعد فهالمكان اللي فيه نورة .. و اللي جرحته بقسوة



    نهاية الجزء الثامن


    شبكة بيت حواء

صفحة 4 من 23 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كلمات كانت بالأمس شي واليوم شي ثاااااااني
    بواسطة شامخه بحجابي في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-05-2019, 12:35 AM
  2. اخر وصايا الرسول وتدمع لها العين
    بواسطة راجية الجنان1 في المنتدى فداك يارسول الله ,5
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-12-2016, 10:46 AM
  3. غرف نوم .. بس شيء ثاااااااني
    بواسطة برنسيسا في المنتدى التصميم والديكور
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 15-06-2008, 10:43 AM
  4. لولولولوليييييييييي رجعت رجعت رجعت لاحلا منتدى
    بواسطة حبيبة ابوها في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-07-2007, 02:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |