هذه قصتي يوم انقهرت من ولد عمي الوسيم الجزء الثاني
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 7

الموضوع: هذه قصتي يوم انقهرت من ولد عمي الوسيم الجزء الثاني

كوكب الشبكة الصورة الرمزية ناعمه كالخشب

هذه قصتي يوم انقهرت من ولد عمي الوسيم الجزء الثاني

القصة منقولة
    الجزء الثاني و الأخير :

ركبـت أنا وعفشي معاااهم .. وتوووجهنا للبــر .... وبعـد مامشينـا مسااافـه طووويله .. طلعــوا عــن الخــط ومشــوا في طريــق ترااابي ... بينـي وبينكـم أنا شكيـت في نفســي .. وحسيـت انهـم ناااوين شــر .. (( ياااخوي مـن زينك انت وخشتـك .. يعنـي يمكـن نصـدقك لو قلـت إن شنطتك هي اللي شكـت في نفسها ولا نعلتـك هي اللي شكـت .. أما انـت معصــــي ...

المهــم .. مشينا في البــر وبعــد فتــرررره وقفــوا سياراااتهم ونــزلوا .. وانا ماااسك في يــدي مقـص اظاافـر ومطلـع السكيـن حقتـه .. عشااان إذا أحــد سوى لي حررركه بااايخه أطعنــه ... (( يا زين المرجلة ..!! خخخخخ

... المهــم .. انهـم نـزلوا ونــزلوا عــزبتهــم ... وقلـت لهـم .. لا يكوون قصــدكم بتجلسـون في هالظلاااام ....!!!! وهـم اللي ينااظروني باستغراااب .. وقال لي واااحد منهــم .. ماعليك ياشااطر بكرره بنسـدد فاااتورة الكهــرررب وبيرجعووون النووور ...!!! (( والله إني صــدقتـه ..!! ))

أهــم شــي انهـم نـزلوا الخيمـه عشااان يركـزونها .. والتفـت علـي واااحد منهـم وقااال لي ... جـب الاطناااب ...!!! بينـي وبينكـم أنا توووهقت .. لأني ما أدري وشهــي الاطناااب ... وانا اللي أسووي نفسـي نااايم عشااان مااايدري إني من جنبها ...

وبعــد ما ركــزوا الخيمــه وصلحــوا القهــوه والشاااهي جلسنااا كلنا في الخيمــه ... وقاال واااحد منهـم لي .. أنا صنهات وهذووللي محماااس وناااشي وشااايع ... قلـت لـه .. نــص بطيــخه ....!!! قااالي لي .. وشهــي ذي ...؟؟؟ قلــت له .. جواااب اللغـــز اللـي قلتـــه ...!!!! قااال لي .. ياااخوي هــذي أسااامينا ...!!!!! قلـت لـه:اهااا وانا اسمــي فهد..... وسألنـي صنهات: بالله يا فهد أنـت قــد رحــت للبــر قبـل كــذا ....؟؟؟
    (( والله البلشـه .. وش اقوول له هاللحيـن ..!! ))
    قلـت له .. إييييييييه عـــد واغلـــط ...!!! قااال لي .. ويـن تروووح بالضبــط ..؟؟؟ ...
    قلـت لــه .. والله أنا دااايم أروووح الــررربـع الفاااضي

وهـم اللي ينهبلووون .. وقالوا لي .. ويــن ويــن ...؟؟؟ ... قلـت لهـم ... ماااتعرفووون الررربع الفااااضي ...!!!! قااالوا لي .. وينــه ذااا ...؟؟؟؟ .. قلـت لهـم .. الـررربع اللـي مااافيـه شــي ... مااعمررركم سمعتــوا عنـــه ...!!!! ومااادريت الا محماااس يضحــك ويقووول ... قصــده الربــع الخاااالي ...!!! وهــم اللي يضحكووون .. وقلـت لهـم .. يارجااال نفــس المعنـى بـس أنا بغيـت أختبررركم ...!!! (( اييييه هيــن ..!! ))

عااااد طووول ماااحنا جااالسيـن كااان ناااشي يناااظرني بنظرااات تخوووف .. بينـي وبينكـم أنا خفـــت .. يعنـي ما يصيـر بعــد كل هالعمــر أموت وفـي بــر بعــد ... وقلـت في نفســي لااازم أخوووفهم .... وقمـت أسووولف لهـم عــن بطولاااتي ... وقلـت لهــم ... تصــدقووون يوووم إنــي صغيــر كانوا عيااال الحاااره يسموووني رونالــدو لأني كنـت أقوووى وااااحد فيهــم ... وتصــدق ياناااشي إنــه مررره تجمعــوا علــي خمســه كلهــم قــد شنبــك أو أكبــر شوووي .. (( من الخووف قاام يهــذري ..!! )) .. تصــدق إنـي طقيتهــم كلهــم .. ومــن بعــدها صاااروا عيااال الحاااره كلهــم أصدقااائي .....
    قاال لي ناااشي :يارجاااال الدنيــا مصااااالح ... قلـت لـه: مصاااالح النعيمـــه ...!!!! ومااادريـت إلا فنجااال القهــوه مسنتــر في جبهتــي ...!!!! ..

المهــم ... إن العيااال ناااموا .. وانا ماااقدرررت أناااام مــن الخوووف ومــن شخيــر صنهات ... أزعجنــي بشخيــررره والله كنــي نااايم جنـب ماااطور كهرررب ... وبعـــد جهـــد جهيــد نمــت ... بــس ما أمداااني أنااام إلا حسيـت إن ودي أروووح الحماااام ... وقمـت مـن النوووم متوووهق ... لأن البــر مااافيه حمامااات ... وأخاااف ألبــس الحفاايظ اللي جبتها معاااي ويشوفوووني .. وفي الأخيــر قرررت إني أطلــع بــرررى الخيمــه وافتــك ..... طلعـت مــن الخيمــه وقضيـت حاااجتـي .. (( إخــس يالمــؤدب ..!! )) ...

وانا راااجع للخيمــه سمعــت صوووت .. وشفـت شي يلمـع عنــد باااب الخيمــه ... ويوووم قررربت منــه إلا هـــو ذيـــب ... أفاااااا وش السواااة هاللحيــن .. وجاااتني أم الررركب وقمـت أرقــص مــن الخوووف ... وقلـت للذيــب : ياااذيب أنا باوصيـك لا تآكـل الذيـب ...!!!

وقال الذيـب .. آآآآآآوووووو ... (( يعنـي .. كلك تراااب ..!! )) خخخخخ...

ويووم شفـت الدعوووه كــذا وانا اللـي أحـط رجلــي وانحاااش ... والذيــب كاااافخ وراااي ... وانا منحااااش .. والذيـب ماااسح طبلووونه ورااااي ... المشكلــه إني ما أشوووف شـــي ... وبرررضه مااازلـت منحاااش .... ومـع الظلااام صااارت لخبطــه وصررت أنا اللـي الحــق الذيــب وانا مدرري عـن نفسـي .. والذيـب منهبــل ومنحاااش منــي .... ويوووم انتبهت إن الوضــع تلخبــط وأرررجع أنحاااش والذيــب رجــع يلحقنــي .... وفجــأه وانا منحاااش والذيب وراااي لقيـت قدااامي ذيـب وذيبـه فـي وضــع مخــل ... ويووم شااافوني استحــوا وتغطـوا بالشرشــف .. (( يلعــن أم النصبــه ..!! ))

المهـم أنا يووم شفتهـم صاااروا ثلاااثه يئســت وجلسـت بينهـم وقلـت لهــم .. كلووني بـس بشووويش ...!!!!! بــس صااار شـي غرررريب .... لااااحظـت إن الذيـب اللـي كااان يلحقنــي جااالس يتكلـم على الذيـب الثاااني ويصاايح عليــه .. والذيبـه مـنزلـه رااسها وجاالسه تلبـس ملااابسها .. (( يااخوي تسوولف على محششيـن أنت ..!! )) المهـم إنهــم جلســوا ساااعه يتكلمووون مـع بعـض وانوااع الصياااح ... وانا جااالس أهــديهم واقوول لهـم تعــوذوا مــن الشيطااان يالرربع وانـت يابو الشبااب البـس سروااالك .... مـع إني ما أدري وش يقولون .. بـس فهمـت إن الذيبـه هــذي زووجة الذيـب اللي كااان يلحقنـي .. وإنها كااانت تخووونه مــع أعــز أصــدقاائه ... وفهمـت بعـد إن الذيـبه تقوول لزوجها .. إنـك تتركنـي طوول الوقـت وتجلـس تطااارد خلـق الله وتاااركني فـي نااار وعــذاااب ....
    المهـم ... إن الذيـب اللـي كااان يلحقنـي واللي هــو الزووج المغدووور .. طلــع مــن جيبــه مســدس وذبـح زووجتـه ... ونـط عليـه الذيـب الخاااين وشااات المســدس مــن يــده .. وجلســـوا الذيبيـن يتضاااربون .. وانا جااالس أفرررق بينهـم ... وفجأه وصلــوا أخوياااي صنهات ومحماس وناشي وشايع .. وشااافوني بيـن الذيبيـن وذيب ثاالث ميـت .. وحسيـت انهـم انهبلـوا .... وطاالت المعررركه بيـن الذيبيـن وانا بينهـم .. وثااار الغبااار واختفينا أنا والذيبيـن داااخل الغبااار ..... وفجــأه .. انقشــع الغباااار .. واخوياااي منهبليـن ويحتروون اللي بيصيــر ... وطلعـت أنا مـن بيـن الغبااار والذيبيـن ميتيـن وانا ماااسك كــل ذيــب بيــد .. (( لا يرووح فكركم بعيـد .. الذيبيـن ذبحــوا بعــض .. يعني أنا ماالي دخـل ..!! )) خخخ....
    واخويااااي يوووم شااافوني نطــوا علــي وهـم يصااايحوون ويصفقــووون .. (( فااهمين غلـط ..!! )) ... ويقولوون لي .. والله إنك رجااال وماشفنا ولا سمعنا بمثــل شجاااعتك ...!!! ... بينـي وبينكـم أنا مشيتها عليهــم .. وما علمتهـم السااالفه الحقيقيــه ... وخليتووهم يحسبووون إني أنا اللـي ذبحــت الذياااب الثلاااثه ...!!! ... وطلــع محماااس كاميــرا وجلــس يصووورني وانا سااادح الذياااب الثلااثه في الأرررض وحاااط رجلــي فوووقهـم .. وصوووره ثااانيه وانا ماااسك ذيــب مــع حلــقـه وأقووول لــه .. قووول ركبنا الدباب مافرملناابه ميـة مررره بدوون ماااتغلـط ولا بأشويك ..
    المهــم بعــد ماااخلصنا مــن التصــويـر .. التفـت على ناااشي وقلـت لـه ... وش عنـدك اليووم تناااظرني بنظرااات ميـب زينــه ...؟؟؟ قاال لي وهــو يرتجـف مـن الخوووف ... ماااعنـدي شي والله .. بـس لأني أول مررره أجلـس مـع وااحد في مثــل شجاااعتك ورجووولتك ...
    الدنيا الفانيه
    http://www.zzrz.com/mlion.htm
    الأذكار
    http://www.alfhrs.com/ss.htm

[glow1=993366]مشكوووووره برطووووومه[/glow1]

وانقلــب الحااال ميــه وخمـسه وسبعيـن درررجه ..(( بااقي خمـس درجاات .. خصمـت لسوووء السلوووك ..!! ))
    وصاااروا أخوياااي كنهــم عبيــد عنــدي ... أتحكــم فيهــم علـى كيفـي ... وأي شـي أبيــه يجيبووونه لي بدوون مناااقشــه ... وصاااروا يصــدقووون أي شـي أقوووله لهــم .. وبعــد ماااكنت طااالع معاااهم عشااان يعلموووني .. صــرررت أنا أللـي أعلمهــم ... (( الله يعوض أهلهم خيـر بداالهم ..!! )) خخخخخ...
    وفـي إحــدى جلسااات السمــر .. سألنــي شااايع وقاال لي ... إنـت عنــدك حــلااال يااافهد ...؟؟؟ قلـت لـه :أكيــد عنـدي حلااال واااجـد .. لأنـي ما أحــب الحرااام .. وأي شـي حلاال أسووويه .. وأي شــي حرااام أبعــد عنــه .. لأن الحلااال بيّـن والحرااام بيّـن ...!!! .....
    ولاااحظـت إنهــم إستغــررربوا مــن كلااامي .. بــس أتوووقـع إنــه أعجبهــم ...... وقااال لي شااايـع:لاااا أنا قصــدي عنــدك إبــل وغنــم ..؟؟؟ قلـت لـه .. طيـب لاا تقااطعني لأني أصـلا فااهم سؤااالك وكنـت باجاوبـك ... (( صفقنــي ..!! )) ...
    وبالنسبـه للحلااال اللـي تقــصده فجــدي الله يرحمــه ويطوول عمــررره كااان عنــده براااعيـن واااجد .. وكااان أشهــر واااحد عنــده براااعيـن الوااانها حلــوووه ...!!! وسألنـي صنهات:وش هــي البراااعيـن ؟؟ قلـت لـه :أحــد ما يعرررف البرااعيـن ؟؟ البرااعيـن هـي حيوان يشبـه الزرافـه لكـن ظهره مووورم ومنتفـخ مثــل وجهــك ...
    قااال لي :قصــدك البعاااريـن ..!!! وأنا اللـي أفـك الضحكــه .. وقلـت له .. ياااقـدمك يااشيـخ .. طلــع مـن فمـك غبااار يوووم قلتهـا ... يااخوي أول كااانوا يسمووونها بعااارين .. بــس بعــد مااادخــل الانتـرنت للسعوووديـه صاااروا يسمووونها براااعيـن ... (( عاااش مصــرررف ..!! )) .... وشكلهــم صــدقوووني خخخخ...!!!!

وســألـت الشباااب :انتــم وش اللـي يطلعــكم للبــر .. مــع إن حكووومتنا الرشيــده وفــرررت جميــع سبــل الراااحه للشباااب .. ووفــرت لهــم أماااكن يضيعــووون وقـت فراااغهـم فيــها .. مثــل الأسواااق والمقاااهي والشوووفي كوووب .. (( قصــدك كوووفي شوووب الله يصلــحك وياااخذك ..!! )) خخخ..
    . يعنــي مااافهمـت وش يطلعكــم للبــر ...؟؟؟؟ قاال لي صنهات - اللـي الظاااهر إنـه المتحــدث الرسمــي حقهــم - : شوووف يااافهد .. فـي البــر نحصــل راااحتنا ونختلـي مـع أنفسنـا بعيــدا عــن ضوضاااء المــدينـه وصخبهـا ... فــي البــر نرمــي ورااانا كــل الهمـوووم ونستـرررجع الطاااقه اللـي ضاااعت في زحااام المـدينـه .. فـي الـبــ.........
    علــى ويــن يا فهد...؟؟؟ وكنــت أنا باوقــف ... وقلـت له :والله ودي أقضــي حاااجتـي ،
    قــااال لي :بــس أنا جااالس أسووولف معااااك ...!!! قلـت له :يارجااال كلـك تبــن مـن زيـن سوااالفك هاللحيــن يامحمـد الشرهااان علــى غفلـــه ...!!! .... وكااان محماااس فاااق خشتــه ويتبســم .. وكنـي بـه يقوول في نفســه .. أنا أشهــد إنــه رجااال .... (( أحـس محمااس أكثـر وااحد صــدقني ومتأثـر فينـي ..!! ))

ويووم جااا وقـت الظهريــه طلــع ناااشي بالسياااره .. وبعــد فتـررره رجــع ومعاااه خروووف .... وأول ماااوصــل نــزل الخروووف قدااامي وقاال لي :أنـت أبووه وسمــه ... قلـت لـه :خيــر يابوو الشبااب .. وش اللـي أبوووه أنـت ووجهــك اللـي كنـه وجـه إرهاابي وااقـف عنـد تفتيــش ... شاايف لـي قروون ولا شاايفنـي لاابس جااعـد ... لاااني أبوووه ولا أعررفـه ... لكـن ممكـن أسميــه لك .. أنا اشوووف إن اســم جعفــر راااكب على الخروووف ...!!!! قااال لي ناااشي .. لااا طااال عمــرررك .. (( تحلـم إن أحد يقوول لك طاال عمـررك ..!! )) .. أنا ما أقصــد كــذا .. أنا قصــدي إن الخرووف تحـت أمــرررك إنـت اللي بتذبحـه وتطبخـه لنا على كيفــك ..... قلـت له .. أعرررف قــصدك بـس حبيـت أهــزر معاااك ..... وكااان محماااس جااالس يتااابع حديثنا ومعاااه دفتــر وقلــم ويسجــل كـل كلمـه أقووولها مـــن زووود إعجااابه فينــي ... (( واااضح إنـه ثووور مثلـك ..!! )) ...

بينـي وبينكـم أنا توهقـت فـي الخروووف .. وش لوون أذبحـه واطبخـه وانا حتـى الشكشووكه مااعمري سووويتها ... بعـدين الذبـح مشكلـه .. أنا خبـرره في ذبـح الذباااب والظوااطيـر .. بـس الخرفااان مااعندي خبــررره فيهااا .... المهـم إنــي قلــت للعيااال ينااامون في الخيمــه اليــن أخلـص .. وإذا خلصــت صحيتهــم ... وسمعــوا كلااامي وراااحوا ينااامون .. وخصوووصا محماااس أول مااقلت لـه نااام .. على طووول نااام مكااانه قداام الخيمــه .. وانا اللـي اشوووتـه مـع ظهـررره وقلـت لـه خـش نااام جـــوا لا أتمــرغ فـي بطنـك .. وقااام سجــل كلااامي في الدفتـر اللي معاااه ودخـل ينااام ...

وجلسـت أنا قـداام الخروووف متوووهـق وش أسووي فيــه ذا المصيبـه ... والخروووف يناااظرنـي بخوووف ويقووول الله يستــر وش بيسوووي فينـي هالبلوووه ..... وفجــأه خطــرررت فــي باااالي فكــررره ... ورحـت للسياااره وجبـت لــي كيــس وحطيتـه على راااس الخروووف وخنقتـه .. وجلــس الخروووف يصااايح وأنا خااانقــه وجلسـت نـص ساااعه أخنـق فيــه .. وهـو يصاايح ويكــح وعينـه على الخيمـه يبـي أحـد مـن العياال يطلـع وينقــذه منــي ....... ويووم شفتـه مامااات شلــت الكيــس .. وجلسـت أفكــر في طريقــه ثااانيه .... والخروووف عيووونه طااايره ويــدعوا الله إنـه يفكــه منــي .... وخطـرررت فـي بااالي فكـررره ..
    وقمـت ربطـت الخررروف بحبـل مـن رجلينـه وربطـت الحبــل في السياااره .. وركبـت السياااره ومتــرت بالخروووف البــر وانا اسحبــه وهــو يصااايح .... وبعـد فتررره وقفـت أشووف وش صااار فيــه .. ولقيتـه كلــه دم .. بــس إن فيــه نفـس وما بعــد مااات ... وقااام الخروووف يـزحــف علـى بطنــه يبـي يــدخـل الخيمــه ويصحــي العيااال عشااان يساعدووونــه ... وانا اللـي افصــخ نعااالي وألحطــه فيهااا اليـن عــض الأرررض ... لكــن برررضه ماماااات .... وجلســت قدااام الخروووف أفكــر وش اسوووي بــه .... وبعــد فتـررره خطرررت لي فكــررره إنــي اجيـب الحبـل وأربطــه في شجــررره وأشنــق الخروووف .... والخروووف كااان يناااظرني وكنــه حـس بنيتـي وعررف خطتـي .. وماادريـت إلا الخروووف يررركض عنـد السياااره ويصــقع راااسه فيهااا اليــن ماااات ... المسيكيــن انتحـــر يــوووم شاااف الدعوووه جــد .....

المهــم إنـي إفتكيــت مــن مشكلــه الذبــح .. بــس باااقي مشكلــة الطبــخ ... وجلسـت أفكــر وشلووون أطبخــه .... وبرررضه جاااتني فكررره جهنميــه ... ورحــت جبـت رز .. وشقيــت بطــن الخروووف وحطيــت الــرز جوووا بطنــه ... وجبـت لـي بنــزيـن مــن السياااره وكبيـتـه على الخروووف وولعــت فيــه .. وخليــته على هـالوضــع اليـن تفحــم الخروووف ... بـس المشكلــه إن ريحتـه طلعـت خااايسـه ولووونه ماال أمـه داااعي .. والله طااالع كنـه أثيوووبي نااايم بدووون ملااابس ....
    المهــم إنــي رحـت للسياااره وجبـت كلووونيا مــن شنطـتـي ... وكبيتها على الخروووف ... وحطيـت الخروووف فـي صحــن وصحيـت العيااال عشااان يتغــدووون ... ويووم قاااموا العيااال استغربــوا مــن منظــر الخروووف .. بــس ماااقدروا يقولوون لي شــي لأنهــم خايفيــن منــي .... إلا محماااس هــو الوحيــد اللـي أحســه مبسوووط .. وقااال لي .. ممكـن يافهد تعلمنـي طريقــة التحظيــر اللـي سويتها ..؟؟؟ قلـت لـه .. إنشاالله إذا صرررت أنا وانـت لحااالنا وريتــك وش لووون سووويت في الخروووف ... وجلســوا العيااال ياكلووون وكنهـم مغصوووبيـن ... وانا مااا أكلـت معاااهم .. وقلـت لهم .. إني سبقتكــم .. (( قصــدك طباااخ الســم ما يذوووقه وانت الصااادق ..!! )) .... وبعــد مااخلصـوا مــن الغــدا قااال لي صنهات:ياااخوي الغــدا زيــن بــس كــن فيــه طعــم كفرااات ...!!! قلـت لـه .. يارجااال أهــم شـي تملـى بطنـك ولا الطعــم موو مهــم ..... وكااان محماااس واااقف وراااي ويسجــل كلااامي ... (( مـن جـد بـدا يرررفـع ضغطـي هالقررد ..!! ))

ويوووم جــا الليــل ســوووى لنا صنهات مكرووونـه .. وذكرررتني هالمكرووونه بمررره مـن المرااات سـوووى لنا دعلـج مكرووونـه وكااانت أغررب مكرووونه في تاريـخ البشـريـه .. عمرركم شفتـوا مكرووونـه تسبــح وتتحرررك وتتكلــم وكااانت المكرووونه كلها مووويه لدرررجة إننا بعـد ما أكلنا نـص المكروونـه شفنـا يـد تتحــرك .. وأكلنا بسرررعه عشااان نشووف وش سااالفة هاليــد .. وفـي الأخيـر لقينا جثــة الباكستاني حارس المخيــم غرقااان وسـط المكرووونـه . ..........
    المهــم بعــد ما أكلنا مـن مكرووونة صنهات راااحـوا العياااال ينااامون بعــد يووم شاااق .... وما بقــى إلا أنا ومحماااس .. سهرنا مــع بعــض عنــد الحــررريقــه .. (( تراااه يقصــد بالحريقـه الضو وفي روايـه النار ..!! )) ... وجلسـت أنصــب عليــه .. وكااان هــو مبسوووط ويسجــل كلااامي أول بأول ... وقااال لي محماااس :شوووف يا فهد .. هــذه اللحظااات بيسجلها التاااريخ .. لأني طوول عمــررري أحلـم إني أقاابل واااحد في مثــل شجاااعتك ورجووولتك ... قلـت لـه .. عــز الله مقااامك ...!!! وقاال لي .. أنا ودي اكلمــك عــن مشاااكلي لأنك الوحيــد اللـي إرتحـت لـه في العااالم ....
    الدنيا الفانيه
    الأذكار

قلـت لـه .. هااااه وش عنــدك إنت ووجهـك الطويــل لا ومـن زيـن الوجـه حااط لك سكسووكه طااالع وجهــك كنــه علااامة تعجــب .... قااال لي ... مشكلتــي إن لــي ثلاااث سنيــن أدعــي الله واطلبــه إنــه يرزقنـي ولــد .. لكنـه ما إستجاااب لي .. وأخااف إن الله يكووون غضبااان علــي لأنـي طووول هالسنيـن الثلاااث وأنا أدعيــه في كـل صلاااة إنــه يرزقنــي ولــد .......
    قلـت لــه .. طيـب ليــه ما تراااجع دختووور .. (( قصـدي دكتور بـس إني أسوي نفسي رجال قدااامه ..!! ))
    قااال لي .. ياااخوي راااجعـت أكثــر مـن دكتووور وكلهــم قالوا لـي إنــي سليــم ومافيــه أي شـي يمنـع .... قلـت لـه .. طيـب ليــش ما تفحــص زوووجتــك ؟؟؟ قااال لي :ياااخوي أنا مااابعــد تزوووجـت ....!!!! قلـت لـه : مااابعـد تزوووجـت وتـدعـي الله إنـه يرزقـك ولــد ثلااث سنيــن ....!!!؟؟؟؟

قاال لي .. إييييـه ياااخوي ودي بولـد يشيـل إسمـي مـن بعــدي والزواااج لاااحقيـن عليــه ....!!!! قلـت لـه .. ماودك أعلمـك وش لووون ذبحـت الخروووف .... نعـن ابو دااارك محـشـش أنـت ؟؟ قاال لي :يااافهد إن الله على كـل شـئ قــدير ... قلـت له .. والنعـم بالله .. لكـن أنـت يالثوور إطلــب مثـل الناااس .. قسـم بالله إنـك ذكـررتني بنااس مـن العيااال طلعــوا للبـر وهـم محشـشـيـن .. وانتبهـوا إنهـم نسـوا الليبتون وما جابووه .. ومسـك كـل وااحد منهـم زااويـه وقااموا يصلـون ويـدعووون الله إنـه ينـزل لهـم ليبتوون مــن السمـــا .. وجلسـوا على هالحاال طووول الطلعـه ويووم انتهـى مفعوول الحشيـش ركبـوا سيارتهـم ورجعـوا لبيووتهـم ... (( تررى هالساالفه صــدق والله ..!! )) ..

ورحـت أنا للخيمــه عشااان أناااام أصرررف لـي مـن الجلســه مـع محمااس الثووور هـو وسوااليفـه .... وبعــد ماااانمـت سمعــت إزعاااج وحوووسـه ... وفتحـت عينــي أشوووف وش السااالفه .. ولقيــت إن فيــه خمســه حراااميـه ومعاااهـم أسلحــه طااابيـن علينـا وناااوين يسرقووونا
    ... وغمضـت عيووني وسويـت نفســي نااايم مــن الخوووف .... وأسمــع صوووت أخوياااي وهــم ينطقووون ويتشوتووون .. وانا مسوووي نفســي نااايم ... وهــم يحاولوون يصحووني عشااان أساااعدهـم .. وانا مااالك أمــل أقوووم .. والله لــو يطعنووني ماااقمـت .. فاااضي لهـم أنا .. وعلــى قووول المثــل .. خواااف وانااام فـي بيتنـا ولا شجاااع وانااام فـي المستشفــى ... (( هـذا المثـل خااص بالرخووم ..!! ))
    ... المهــم .. إن أخوياااي أنطقــوا اليــن عضــوا الأرررض وهــم مازااولـوا يستنجــدووون فينــي .... آخـــر شــي قاال الزعيــم حــق الحراااميـه لأخوياااي :تراااكم غثيتووونا وانتـم تنااادون خويكــم هاللـي نااايم بداال ما تداافعون عـن أنفسكــم ... يعنــي بالله لـو قااام وش بيسوووي ... قااال محماااس ... هــذا أقوووى واااحد في العااالم ....!!! وقاال صنهات:هــذا لو يقوووم مسـح فيكــم الأرررض .. هــذا ذااابح ثلاااث ذيااابه لحاااله ....!!! (( هــذي آخررة الكــذب ..!! ))
    ... المهــم إن الزعيــم جااا عنــدي ورفسنــي برررجلـه وقاال لي : قــم ورنا مررجلتـك ...... عاااد أنا يعنـي إني ما أدررري وش السااالفه وقلـت لـه ... ياشبااب خلوووني أناام وبلااش إستهبااال ...... وقاااموا الحراااميــه كلهــم يرفسوووني ويشوتووني يبوووني أصحــى لكــن مااافيـه فااايـده ... وسحبوووني مـع ارجووولـي برررى الخيمــه وقاااموا ينغــزوووني ويدغدغووني وبررضــه مااالك أمــل أقوووم ..... وفـي الأخيــر قاااموا أخوياااي يشوتوووني مــع الحراااميـه ويكبوون علـي مووويـه ويدعسووون على وجهــي عشااان أقوووم لكــن مثــل ماااقلـت لكــم .. وشوولـه أقووم وانا أدررري إني إذا قمـت بيلعنووون خااامســي ... (( يعني وش بيجيـك يالحمار أكثر مـن الطـق اللي كليتـه وهـم يصحوون فيــك ..!! ))
    .... المهــم إنهــم قطعــوا الأمــل إنــي اقوووم ... وقاااموا الحراااميــه وســرررقــوا خيمتنا وأغراااضنا ..... وسلمــوا علـى أخوياااي وراااحوا .... (( صاااروا أخوياااا ..!! )) خخخخ....

ويووم تأكــدت إن الحراااميـه راااحوا قمــت مــن النوووم وقلـت لهــم ... وش السااالفه وليــش هالإزعااااج .. وبعــدين ويــن سروااالـي .... (( أثااري الحرااميه سـرقوا سرواالي .. مدرري وش يبوون فيــه .. الظااهر ناااوين يصنعوون أسلحــه كيماااويه ..!! ))
    .... قاال لي صنهات: ... يارجااال كل تراااب .. طلعـت على حقيقتـك يالرخمــه .. ومسوووي فيها رجااال وشجاااع وآخرتها نستفــزع فيــك وتسووي نفســك نااايم ......
    قلـت له : ياااخوي إنـت فاااهـم غلـــط وانا ما أدرري وش اللـي صااار ... (( ياااعيني على البراااءه ..!! ))
    .... قااال لـي صنهات: .. يارجااال تلاايـط وقـم خلنـا نوصـلك لبيتــك واعتبـر المعررفه اللـي بيننا انتهــت .....!!! وجاااني محماااس وقطــع الدفتــر اللـي كااان يسجــل فيــه كلااامي ورماااه فـي وجهــي ...
    وجااا شاايـع وقطــع صوووري مــع الذياااب ورماااها في وجهــي ...
    واللـي قاااهرني إن ناااشي رجــع يناااظرني بنظرااات غريبه بعـد ماعررف إنــي رخمــه

قمــت وسترررت نفســي باورااق جرااايـد بعــد ماسرقــوا الحرامية سروااالي ..
    وركبوووني الأخويا معاااهـم فـي صنــدوووق السياااره .. (( مافيه أمل يعني .. رحت حقيـر ورجعـت حقيـر ..!! )) ...
    وأول مااا وصلـت البيــت نزلوووني وفحطــوا فــي وجهــي وراااحوا ... ودخلـت أنا البيـت وانا محطـــم ... ولقيـت أبوووي جااالس في الحوووش .. وقاال لي .. الحمــد لله على السلااامـه ... قلـت لـه .. والله ماااادري ...!!!!! (( ماايعرف يرررد أبــد ..!! ))
    .. قاال لي : إنـت مااافيــه أمــل تصيــر رجااال ... ياااولــدي كـل الناااس يفتخـرووون بعيااالهـم إلا أنا والله إنـي أستحــي إذا سألنــي أحــد هــذا ولـــدك ...............
    عااااد أنا كنـت مشحووون مـن سااالفـة البــر وناااوي أخررربها مـع أبوووي :
    و قلت لأبوي : شوووف يابو الشباااب ... (( خربها مع ابوووه ..!! )) ...
    بالنسبــه للذكاااء فهــذي حاااجه مـن عنـد الله لأن لو كاان كـل العاالم إذكيااء كان ماافيــه نكــت .. (( أهم شي عنده النكـت ..!! ))...
    وبالنسبــه للجماال والوسااامه فبررضه هـذي نعمـه مـن الله .. لكــن إنـت لك يــد فيهـا ... يعنـي مادااامك إنـت سااالب فماكااان له داااعي تتزووج وحــده سااالب برررضـه لأن ولدكــم بيطلـع سااالب أكيــد ... يعنـي عمــي عرررف إنـه سااالب وراااح تزوووج وحـده مووجب وطلــع ولدهــم مخلوووط مووجب وساالب ... موو مثلـي طلعـت ساالب نقــي ميـه في الميـه مـن المزررعه الى الماائده ... (( متأثر بـدعاااية المراااعي ..!! ))
    .... أما بالنسبــه للمرجلــه فهــذي إنـت السبـب فيهـا ... لأنـك مـن أنا صغيــر وانـت حاابسنـي فـي البيـت .. (( أكيـد خاايف إنك ترووع بزراان الحااره ..!! )) ... وداايم تقووول لي لاا تطلـع فـي الشمـس .. مـع إن المفرووض إن الشمـس هـي اللـي تـدخل إذا شاافتنـي ..
    وإذا قلنـا لـك ودنـا للبـر مثـل العااالم .. نجلـس نقنعـك شهــر عشااان تودينـا للبــر .. وآخرتهــا تودينـا طررريـق الرياااض الخــرررج .. وتسفـط بنـا جنـب الخـط وعزبتنـا دجاااجتيـن مجمـده وبيبسـي العااايلـه .. ونجلـس سااعتيـن وترررجعنا للبيـت ...
    قاال لـي أبووي : لااا ياااقليــل الأدب وطلـع لك لسااان وصرررت ترررفـع صوووتـك علــي .. وبعـديـن إنـت جاااي تحـط اللوووم علـي أنـت وخشتـك يالعاااصي .. أنـت رح وشـف وجهـك قبـل لااتتكلـم .. بالله هـذا وجـه وااحد ترررجي منـه خيــر .. أنا أتووقـع إن أمــك يووم جااابتـك كااانت متووحمــه علـى زنوووبـة إفغاااني .. لكـن ما أقووول إلا حسبـي الله ونعـم الوكيـل وانشاالله يكوون آخــر صبــررري عليــك الجنــه ...... (( ايييه صفقنـي ..!! )) ...
    وطلعـت لغرررفتـي وأنا رااضي عـن نفسـي بعيووبي ومميزاتي .. (( أما عيووبك فصدقـت .. وأما مميزاتك فياليت تذكر لنا وحـده منها عشاان نصـدقك ..!! ))
    ........ وعررفـت إنـه مهمـا كاان الوااحـد غنــي وعنـده فلوووس فلااازم يتواااضـع .. وإن الاعاااقـه عمرررها ماكااانت حاااجز لتحقيـق النجاااح ... وإن الدنيـا مـن غيـر الشيوون مثـل الشكشووكـه بـدوون بيــض ... وإنـك لااازم تحاافـظ على نظاافـة مـدينتـك ....

وفـي الختااام .. حبيـت أعتـذر لكـم عـن طووول الموضووع ..(( هـذا إذا قرااه أحــد ..!! )) ... وحبيـت أعتـذر لكـم عـن غثااثتي ... وحبيـت أقووول لكـل شخــص أو شخصــه .. (( يلعـن أم القوااعد اللـي تعرفهااا ..!! )) .. وحبيـت أقوول لكـل اللـي عنـدهم عيااال ... إنهـم لاازم يحسنوون تربيتهـم ... عشاان يطلعوون رجااجيل .. ويحااول يطلعـه معااه للمسجـد وعنـد الرجاااجيل .. بداال ماايخليـه مقاابل القنواات الفضاائيـه والبلااي ستيشـن ... يعنـي ما شاالله الجيــل التااالي عنـده خبررره فـي أسااامي المطربيـن والمطربااات واللااعبيـن .. ولـو تسـألــه عــن وااحد مـن الصحااابــه .. قاال لك .. فــي أي نااادي يلعــب ..!!! .... فلااازم نربيهــم أحسـن ترربيـه ونعلمهـم الديـن والمررجلـه ولا تشدووون معهــم مررره ولا تـفلتووونهم مررره عشاان ما يطلعووون مثلــي ...
    أمـــا بالنسبــه للبنااات فماااعنـدي خبــررره كيـف تكوون تربيتهـم ..

.........

انتهت القصة ..

<<<<<<<< منقولة ..

أتمنى تكون أعجبتكم
    الدنيا الفانيه
    الأذكار

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية منــــو
    هههه مثل ما قلت مستحيييل يتعلم الرجوله

مشكووووره نعومه