قصه بنت تقطع القلب &&
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: قصه بنت تقطع القلب &&

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية رنيم 22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    391
    معدل تقييم المستوى
    14

    Post قصه بنت تقطع القلب &&

    بسم الله الرحمن الرحيم


    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه



    من البكي والحزن



    البدايه :




    البنت هذي عمرها 17 سنه وهذي البنت لاحضو عليها امها وابوها


    دائما تفكر يعني فكرها مو مع اهلها امها سألتها بنتي فيك شي تحسين بشي



    شفيك ماتتكلمين ردي علي انا امك اقرب انسانه لك ماحد بينفعك غيري فتحي لي

    قلبك وتكلمي والبنت ترد امي يابعد عمري مافيني شي لوفيني اي شي بقولك

    انا اقدر اخبي شي عن الغاليه .....


    ونفس الشي مع ابوها ولا حياه لما تنادي



    بعد ماتعبو اهلها منها قالت الام خلاص يابو فلان اكيد بنتنا مافيها شي تلقاها

    متهاوشه مع ريفيجاتها بالمدرسه او حاله من حالات سن المراهقه



    بعد تقريبا اسبوعين البنت قامت تحس بألم شديد في بطنها واذا قالو اهلها نوديك


    للدكتور يفحص عليك عشان ترتاح امك لان البنت تتعب في الليل وتقعد تصارخ من

    الالم الي يجيها وامها في الليل ماتنام كله معها واذا قالو نوديك تقول لا شوي

    ويخف الالم .


    في اليوم الثاني تعبت وماقدرت تستحمل واخوها الكبير في الجامعه والي اصغر منه

    في اول ثانوي مافي احد يوديها قامت الام تسرع وتروح لابوها

    قالت له تعال ود بنتك المستشفى بتموت علينا


    جاء الأبو وياليته ماجاء وشالها وداها الطبيب سوو لها فحوصات وقالو انتظرو برا


    طلع الدكتور وقال انت مين قال انا ابوها قال ممكن تجي الغرفه قال ان شاءالله

    ودخل عند الطبيب قاله الطبيب لحظه على ماتجي الفحوصات ........

    جات الفحوصات وقعد الطبيب يبتسم قال الوالد هاه بشر شنو قال:

    مبروووك بنتك حامل


    قال ابوها شلون حامل تأكد قال بنتك حامل وهاذي الفحوصات تأكد



    الابو طلع وركب مع بنته السياره قالت البنت ابوي شفيك شقال الطبيب

    قال سكتي اعلمك بعد شوي.


    وقالت البنت ابوي وين رايح شافت الطريق طريق سفر فاضي ؟؟


    قالت ابوي بيتنا موهنا


    مو في هالطريق قال سكتي لاطقك



    قامت البنت وسكتت.


    نزل ابوها من السياره وقالها نزلي نزلت البنت


    شافت البنت ابوها يحفر في الارض ويقولها تعالي ساعديني


    جات وساعدت ابوها بعد ماخلص قام ابوها وقالها نزلي قالت وين؟؟؟؟؟؟؟؟


    قام الابو ونزلها ففي ذيك الحفره البنت حاولت تقوم قام الاب وطقها على راسها

    بحديده بحيث ان البنت فقدت الوعي او ماتت قام ابوها وحطها وحط عليها

    الرمل ورجع البيت الام تسال وين بنتي والاب ساكت دخل الاب غرفته

    والام تصييييح جاو عيالهه امي شفيك قامت وقالت لهم شنو صار



    شوي ويدق التلفون رد الولد قال هذا بيت فلان الفلاني

    قال ايه مين انت قال انا الطبيب انت عندك اخت اسمها فلانه قال ايه

    قال احنا اسفين الفحوصات الي طلعت ان فلانه حامل مو صحيحه فلانه معها

    سرطان في بطنها وعشان هذا تحس بألم في بطنها وهذا حال الدنيا الله الله في الصبر

    واحنا اسفين راح الولد ودخل على ابوه وقال ابوي الدكتور


    اتصل وقال........الخ طاح الاب على الارض وبعدين جاته حاله نفسيه


    والام دخلت العنايه المركزه وبعد شهر ماتت والعيال صارو ايتام




    هذي نهايه من يستعجل في موضوع خطير مثل هذا ابي ارائكم انتظر الردود

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية الدلوعه2009
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    171
    معدل تقييم المستوى
    14
    في العجله الندامه وفي التئني السلامه
    مشكوره يالغاليه

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]كل شيء احببتيه اما تركك؟
    او تركتيه؟
    ( الا ) الله مااقبلتي عليه
    الا اغناك عما سواه[/grade]

  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية samirka
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    اليمن- حاليا ماليزيا
    المشاركات
    1,223
    معدل تقييم المستوى
    15
    الا اله الا الله...هكذا هي احوال العرب الان..يستعجلون و يندمون..حتى اذا عملت فاحشة, فلا يحق له ان يقتلها..الرسول صلى الله عليه و سلم,اتى لنا احكام من رب العالمين..فكيف نعصي الله و رسولة؟
    ذكرني هذا الرجل بالجاهلية, عندما كانوا يدفنوا بناتهم احياء.
    لا اسمح بنقل اي من مواضيعي دون ذكر إسمي و منتدى بيت حواء

    للاسف قامت بعض الاخوات بنقل اعمى لمواضيعي في دروس الخرز الى مختلف المنتديات ادعوكم يا صديقاتي للتسجيل في تلك المنتديات للنصح و الارشاد.
    حتى ان هناك مشرفات لم يذكرن المصدر! و يا عيباه!
    احذروا يا صديقاتي, و تتبعوا مواضيعكم اولا بأول في محرك البحث Google


المواضيع المتشابهه

  1. قصه تقطع القلب
    بواسطة خوخه بطعم التوت في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-04-2011, 01:37 AM
  2. قصة سارهـ >>تقطع القلب
    بواسطة حنونه بس مجنونه في المنتدى الأدب
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-11-2008, 04:41 PM
  3. قصة سارهـ >>تقطع القلب
    بواسطة حنونه بس مجنونه في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-11-2008, 04:41 PM
  4. صورة تقطع القلب ........
    بواسطة شيخة الزينات في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 24-05-2008, 10:18 PM
  5. دبل تقطع القلب.....................
    بواسطة سمو الاميره في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 13-04-2007, 12:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |