ممارسات آمنة في تجارة الفوركس

من قبل التاجر. ومع ذلك، العديد من مزالقتداول العملاتالأجنبيةيمكن تجنبها إذا كان التاجر يبحث عن تطبيق الممارسات الآمنة لتجارة العملات.

مدرج أدناه عشرة ممارسات آمنة لتجارة العملات. عند الالتزام بها بطريقة منضبطة، ينبغي أن يعزز ذلك إلى حد كبير من أداء أي تاجر عملة.ضع خطة – الذهاب إلى موقع ما هو أسهل بكثير في وجود خريطة. بنفس الطريقة، يتطلب تداول العملات وجود خريطة من نوع ما في شكل خطة للتجارة التي تعطي التاجر طريقة واضحة للتداول في السوق. التداول من دون خطة هو مثل السفر في منطقة غير مألوفة دون خريطة، بما أنك لا تعرف أبداً أين سوف تقلك الرياح. ابحث السوق وضع خطة تداول موجزةقبل المخاطرة بأموالك.

اختبر خطتك - بمجرد الانتهاء من وضع خطة التداول، يتطلب اختبار الخطة فقط أن تقوم بفتححساب تداول تجريبيعبر الإنترنت. ويمكن استخدام حساب تجريبي واختبار خطتك دون وضع أموال ليعطيك بصيرة لا تقدر بثمن عن أدائها ومدى ملاءمتها لشخصيتك. كما توفر لك المال والإحباط المتوقع.

تطبيق تقنيات سليمة لإدارة الأموال- إدارة وحدات التداول وتعريض جزء فقط من المال في حسابك للمخاطر هو جزءمن إنشاء إدارة سليمة لأموالك. ضع ذلك في خطة التداول الخاصة بك، حتي يمكنك الاستمرار في تجارة مربحة، حتى لو كنت على خطأ لنصف الوقت.
قيد المخاطر الخاصة بك دائما- وجود فكرة واضحة عن مدى ما تستطيع المخاطرة به بكل تداول والحد من كمية الأموال المفقودة إذا لم يتماشي السوق كما هو متوقع. استخدام أوامر وقف الخسارة للحد من المخاطر الخاصة بك لا تقدر بثمن للتداول في سوق العملات الأجنبية بنجاح.
خذ فكرة عن متى تجني الأرباح- الحد من المخاطر ليس سوى نصف المعركة. فمعرفة متى تأخذ المال المكتسب من تجارة رابحة من على الطاولة هو النصف الآخر. وجود فكرة واضحة عن كيفية الخروج ووضع نظام للحد عند هذا المستوى يساعدك على تجنب تحويل الربح إلى خسارة.
تجنب الإفراط في التداول - الإفراط في التداول هو بمثابة مطاردة المال خارج الباب. هذا الفخ عموما هو مجال المتداولين المبتدئين، ولكنه يمكن أيضا أن يكون لعنة من التجار المخضرمين الذين لا يزالون يستمتعون بإثارة التداول. يحدث الإفراط في التداول عادة عندما يفقد تاجر الانضباط وينحرف عن خطته الأصلية.
حلل السوق قبل التداول – استخدام التحليل الفني و / أو الأساسي هو سمة من سمات جميع تجار العملة الناجحين عملياً. معرفة أفضل بالسوق تساهم فقط في نجاح التاجر.
تعرف متى تبتعد- سوق النقد الاجنبى متقلبة للغاية، حتي في وجود بعض الوسطاء الذي يعطون تسعيرات ثابتة عندما يتحرك السوق بسرعة. في هذا النوع من الحالات، من الأفضل للتاجر البقاء خارج السوق حتى ينقشع الغبار وتعود السيولة.
أبق العين على الاخبار – يمكن للخبر، وكلام صناع السياسة أو صدور بيانات اقتصادية أساسية أن تعيث فساداً في سوقالفوركسويمكن أن تدمر حتى التجارة التقنية الأكثر دراسة. كن على دراية بأي بيانات اقتصادية هامة عندما تملك مركز للعملة، حتى لو كنت في المقام الأول تاجراً تقنياً.
تجنب الانضمام إلى الخاسرين- يعرف المقامر المحنك أنمضاعفة أقل على رهان قليل ليست عادة خطوة جيدة. الشيء نفسه ينطبق على التجارة، لذلك إذا كان لديك موقف الخاسر، خذ فقط الخسارة والتي لا يزال يمكنك احتمالها وانتقلإلى تجارتك القادمة.