– مما لا شك فيه ان هواتف الاندرويد اصبحت اهم عناصر التواصل و تبادل و انتقال المعلومات بين الافراد في جميع دول العالم ، فالهواتف المحمولة لم تعد تستخدم للاتصال فقط و لكن اصبحت تستخدم في اشياء كثيرة مثل تحميل التطبيقات من برامج تشغيل افلام و مقاطع فيديو و العاب .

– من ضمن الاستخدامات الهامة لهواتف الاندرويد الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع الفيس بوك و موقع تويتر و موقع انستقرام و غيرها من المواقع التي يجد المستخدم سهولة في التعامل معها و تقوم بعمل اتصال للفرد مع جميع الاصدقاء في كل دول العالم .

– تستخدم تلك الهواتف ايضا في تحميل البيانات المختلفة من على مواقع الانترنت ، و لاننسى ايضا يقوم الملايين من المستخدمين بالدخول الى موقع اليويتيوب العالمي لتشغيل و مشاهدة مقاطع الفيديو المميزة و متابعة احدث الافلام ايضا .


– كل ما تحدثنا عنه سابقا ماذا يحتاج لكي يعمل بصورة جيدة ؟ الاجابة بالطبع الانترنت فكما نعلم ان بدون انترنت لا نستطيع عمل كل هذا و لا نستطيع تشغيل او تحميل اي بيانات .


– ان سرعة الانترنت في المطلق تعتمد على قاعدتين و هما : سرعة الانترنت التي تقوم بالاشتراك بها حسب السرعات المختلفة في بلدك و امكانيات الجهاز الذي تقوم بتشغيل الانترنت عليه سواء كان هاتف اندرويد او جهاز كمبيوتر .


كثيرا ما يزعحنا بطء الانترنت اثناء استخدامنا له سواء على هواتف الاندرويد او اجهزة الكمبيوتر لان بطء الانترنت هذا يؤثر على الاستخدام لشكل عام سواء في التصفح او تحميل البيانات من الانترنت ، و لكن نحن اليوم عزيزي القارئ نوضح لك طريقة مميزة لتسريع الانترنت على هواتف الاندرويد بخطوات بسيطة عليك فقط باتباعها بالترتيب .


الخطوة الاولى : يجب ان يكون هاتفك اندرويد و يكون تم عمل عليه عملية الرووت من قبل و هذا شرط اساسي لتفعيل هذه الطريقة ان لم يكن تم على هاتفك عملية الرووت لن تتمكن من عمل تلك الطريقة .


الخطوة الثانية تحميل تطبيق يسمى Root Explorer من خلال البحث عنه في موقع البحث الشهير قوقل او من خلال الدخول الى رابط التحميل التالي : http://userscloud.com/5rd08u25i27g يمكنك نسخه مباشرة و الدخول من المتصفح الخاص بك


الخطوة الثالثة : تحميل برنامج build.prop من خلال الرابط التالي https://userscloud.com/9d1udxay3ejm ينفس طريقة التحميل في الخطوة السابقة .


– الان قم بتثبيت برنامج Root Explorer الذي قومت بتحميله و قم باعطائه صلاحيات الرووت من خلال برنامج superSU الموجود تلقائيا على هاتفك طالما تم عمل عملية الرووت عليه من قبل كما اوضحنا .


– بعد ذلك قم بنسخ الكود الذي قومت بتحميله في الخطوة الثانية و قم بفتح تطبيق Root Explorer و من خلال قائمة system سوف تجد قائمة اخرى ظهرت امامك تسمى قائمة Text Editor قم بعمل لصق للكود الذي قومنا بنسخه و بعد ذلك اضغط على حفظ ثم اعادة تشغيل الهاتف مرة اخرى ستجد الانترنت اصبح اسرع معك