– تتعدد الشركات العالمية المصنعة لهواتف الاندرويد مثل شركة سامسونج و شركة هواوي و شركة اتش تي سي و شركة سوني و غيرها من الشركات التي تستحوذ على ثقة عدد كبير من المستخدمين في الوطن العربى بصفة خاصة و العالم كله بصفة عامة ، و تختلف اذواق المستخدمين من شخص لاخر حسب نوع الهاتف الذي يريد شرائه .


– جميعنا يواجه مشكلة في الهواتف المحمولة الحديثة و خاصة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد لان شركات صناعة الهواتف المحمولة اصبحت تهتم بكل شئ تقريبا في الهواتف و لكن من ناحية الصوت فان اهتمام تلك الشركات يكون نحو نقاء الصوت في المقام الاول و ليس من المهم ان يكون الصوت عاليا او ضخما ، هذا في وجهة نظرهم و لكن بالطبع المستخدم يريد الامرين معا صوت نقي و عالي و ضخم في نفس الوقت .


– ليس هذا فقط فحسب و انما نجد ان هناك اشخاص عند اتخاذها لقرار شراء هاتف جديد فان اول اهتماماته تكون الى الصوت العالي فيبحث عن هاتف ذو صوت ضخم و يقوم بشرائه و هذا ما يعكس بالطبع اهمية هذه الميزة الهامة .

– اليوم سوف نقوم بشرح كيفية رفع و تضخيم صوت الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد سواء في السماعة الخارجية او سماعات الاذن بطريقة سهلة عليك فقط باتباع الخطوات التالية :


الخطوة الاولى : قم بتحميل تطبيق DSP Manager من خلال الرابط التالي http://www.mediafire.com/download/f2...r.Apkroids.apk يمكنك نسخ الرابط مباشرة و الدخول ثم تحميل البرنامج و تثبيته على هاتفك مثل اي تطبيق اخر بنفس الخطوات .


الخطوة الثانية : عند دخولك و فتح البرنامج سوف تجد ثلاث اختيارات ناخذ على سبيل المثال السماعة الخارجية نقوم باختيارها كما يظهر في الصورة التالية :





الخطوة الثالثة : نقوم بعمل نفس الخطوات في الصورة التالية :تعديل التاثيرات






الخطوة الرابعة : نقوم بسحب الاشارات الى اعلى لكي يتم تعلية الصوت الى اعلى درجة و نوضحها ايضا من خلال الصورة التالية :تعديل





بعد اتمام تلك الخطوات يمكنك تجربة الصوت في الهاتف و سوف تجد اختلاف كبير في الصوت قبل و بعد تثبيت هذا البرنامج