مشاكلي أرقتني فيارب افرجها - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 9

الموضوع: مشاكلي أرقتني فيارب افرجها

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام افنان
    كان الله معك

حبيبتي هل زوجك يغضب من غير سبب لذلك قلتي عنه كثير الغضب..ام انه تصرفات تصدر منك وتثير اعصابه وغضبه؟

اطرح عليك هذا السؤال فلو اجبتيه قد تصلي الى معرفة السبب ثم تعالجي الخطأ من اصله

عزيزتي

اسمحي لي ان اكون صريحه معك _لو زوجك من يخفي عنك اتصالاته والفاتورة ايضااا ..على طول يتبادر الى ذهنك انه

لديه ما يخفيه ..وقد تصل الظنون انه ممكن يكلم نساء ..او ممكن تزوج

كل انسان يغيظه هذا التصرف -ولو انا مكانه سأفعل ما فعل وربما اكثر..ولو احسست ان زوجي يخفي عني ويتعمد ذلك لشككت في الامر

ليس لفقدان الثقه ابداااا...لكن الذي امامنا اساء التصرف

حبيبتي زوجك هل شك فيك من قبل كذا ..هل وجه لك تهم باشياء وتصرفات غير صحيحه

وانا زوجي نفس زوجك ما يحب اكلم الرجال الا باذنه وحتى لحاجه

لابد على الزوجه طاعة زوجها وحفظ بيته وكلمته -مهما كانت الخلافات بينكم-فلهذا امر منفصل وواجبك يجب ان تؤديه

لانك انت من سيسأل عن الامانه
    اطلت عليك

ولكن نصيحتي الزمي الصمت حاليا لان زوجك في قمة غضبه
    ابتعدي عن اي اتصالات لا تروق لزوجك
    التزمي الحجاب الكامل عند خروجك من بيتك -تنفيذ لامر الله- وايضا حفظا لغيرة زوجك وليرى منك انسانه ملتزمه مستقيمه
    عودي الى الله واكثري من الاستغفار والدعاء لنفسك ولزوجك بالصلاح والهدايه
    اهتمي بزوجك اكثر ولبي طلباته واحتياجته

وتذكري كل هذا وانت لازمه للصمت -حتى وان طالت لاياااااااام- الى ان يهدأ زوجك تماما
    ثم اطلبي منه ان يعيد الفاتورة واحلفي له بالله انه ليس لديك اي شيء وانك لا تعرفي بالدنيا سواااه ولكنك اضطريتي
    وقدمي اعتذارك له وقولي لن ترى الا مايسرك

عليك بصلاة الليل والقران والاستغفار فهي السبيل الوحيد للنجاة في الدنيا والاخره
    طمنينا عليك حبيبتي واسفه طولت عليك
    [align=center][/align]

محررة بيت حواء الصورة الرمزية عبير الورد 123
    اختي انا من رائي ان اللي سوتيه امر عادي

وهذا ما يخلي زوجك يسوي اللي سواه يمكن غلطتي انك خبيتي الفاتوره

بس انا من رائي شي عادي لن في حاله غياب الرجل المراه اهي المسئوله

وفي النهايه كل رجل يختلف عن الاخر

تقبلي مروري

محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام فجر9060
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غرام 18 مشاهدة المشاركة
    اختي انا من رائي ان اللي سوتيه امر عادي

وهذا ما يخلي زوجك يسوي اللي سواه يمكن غلطتي انك خبيتي الفاتوره

بس انا من رائي شي عادي لن في حاله غياب الرجل المراه اهي المسئوله

وفي النهايه كل رجل يختلف عن الاخر

تقبلي مروري

انا مع الاخت ام غرام والله يعينك الشك الزائد ماله داعي.....مالك غير الصلاه وتدعين ربك....
    ,,اللهم عظمني في قلب زوجي ,,!!
    واجعلني ماء عينه ودم قلبه و دفئ حياته!!
    وأسعدني ولا تشقيني معه,, يا أرحم الراحمين اللهم آآآمين

ربي لا تذرني في الأرض وحيدآوانت خير الوارثين

تصدق حتى ب |غيآبگ|
    حقۈۈق العشق محفۈۈظہ..!

محررة بيت حواء الصورة الرمزية زبيدة احمد
    اختي الغالية انا مع الاخت جودي في كل ما قالته بارك الله فيها

واضيف اذا كنتي تزوجتيه وانتي تعلمين بطبيعته هاته ورضيت به من الاول فيجب عليك ان تبتعدي عن كل ما يغضبه ويثير غيرته في النهاية يبقى هذا زوجك والمسؤول الاول عن البيت فمادام هو ينهاك عن عدم التحدث مع الرجال الاجانب مهما كانت الظروف فهو المسؤول وهو الذي يجب ان تساليه الاول وان تطلبي منه ان يحل مشكلة ما ولنفترض ان تجاهل ولم يعطي اهتماما للمشكلة فلا تفعلي شيئا ويبقى هو المسؤول عن اي اخطاء او معوقات تنتج عن تجاهله..
    اما كنتي لا تعلمين بطبيعته هذه واكتشفتيها بعد ذلك حاولي ان تتعايشي معاها وقولي مع نفسك لولم يكن يحبني بجنون ما كان يغار علي بجنون فانت انظري من الزاوية الايجابية للموضوع وهي كونه يغار يعني محب وماذا تحتاج الواحدة منا غير الحب والاهتمام والحماية فهو يغار عليك من باب الحب ومن باب الحماية وليس من باب الشك حتى وان قال لك كلمات تدل على شكه هذا مجرد رد فعل عادي من انسان غيور على حرمته..واصبري اختي على شتائمه فان دوام الحال من المحال وابحثي عن مواطن الخلل وحاولي ان تعالجيها بحكمة وافرضي احترامك وشخصيتك كأنثى بالتعامل الرقيق والكلمة الطيبة الرقيقة والمعاملة الطيبة والبسمة الجميلة فمع مرور الوقت سيكتشف انه اخطأ معك وقصر في حقك وسيحاول التغيير والتعديل في كلامه ..هذا ليس مجرد كلام يا اختي هذه حقيقة..الله تعالى لا يضيع عمل المؤمن واجتهاده خصوصا اذا كان يسعى الى الخير والاصلاح..مع الدعاء له بظهر الغيب والتصبر..
    الزوج المصاب بالشك المرضي والغضب المرضي هو الذي يغضب للاشيء ويشك ويغار من اللاشيء وهذا ولاحول ولا قوة الا بلله يحتاج الى جلسات علاجية ولا تطاق الحياة معه صراحة..
    اما حالتك يا اختي فهي ناتجة عن سبب وليست من اللاشيء..صحيح هو ضخم المسألة وكبرها ولكن الحمد لله لااظن حالته مرضية..يعني العلاج والتغيير مضمون 70/100 مع طول النفس والصبر..
    اطلعي من باب واسعة يا اختي ولا تكلمين رجل مهما كان الامر وخلص الموضوع بكل بساطة حتى اخوانه لا يكن بينك وبينهم غير السلام عليكم وعليكم السلام بس..

وان شاء الله خير
    وسحابة وتمر بادن الله
    ترى احنا بالدنيا مو بالجنة
    الراحة تكون في الجنة

سأل احد الائمة الاربعة لم يذكرني اسمه اعتقد الامام مالك والله اعلم :متى تحس بالراحة؟فاجاب قائلا:عندما اضع قدمي عند باب الجنة ..

اسال الله تعالى يغفر لي ولك ولكل المسلمين وان يرزقنا الثبات على الحق
    اللهم ااامين
    فرج الله همك ونفس ضيقك واصلح بالك وحالك وحال زوجك ورزقه السكينة والطمانينة والرشد
    اللهم ااامين

ساااااااااااااااااااااااااامحيني اختي على الاطالة
    دمتن طيبات امنات مطمئنات

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة