تعبت والله تعبت
صفحة 1 من 18 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 71

الموضوع: تعبت والله تعبت

عضوة قمة الصورة الرمزية السنيورة عبوره

تعبت والله تعبت

بسم الله الرحمن الرحيم

الي خواتي ابغى حل مع ذاء الادمي الي هو زوجي والله اني تعبت منه يفرض كل شي علي يسويه واذاء قلتله لاتسويه يقول بكيفي اخرتها رايح البحرين وهو قايلي دوام بس اكتشفت بجواله اهلن بك في زيارتك للبحرين ورساله ثانيه تجول في البحرين في خدمه تجوال وقام وضربني ويجحد بعدين قال رحت وش عندك والله ضربني لين سويتها على نفسي طبعا الضرب مو اول مره كل مره يطور ويزود على اتفه الاسباب صار وجوله لقيت فيه انواع الارقام يوم دقيت حريم والله انغبنت منه والي قاهرني ان اليوم جايب كل اخوياه عشان يتابعون الكوره مو مشكله المشكله انه منادي واحد قد تكلم علي وحاول يخرب علاقتي بزوجي قلت له ليش ادخله بيتي قال كيفي وطبعا برضواء شفت بجواله فيديو وهم رايحين البحرين وهذاء الوسخ معهم والله مقهوره بموت وربي ادعي عليه ليل نهار وادعي ربي يسخر لي زوجي ناديت ام زوجي وقلت لها السالفه بس تقول الله يهديه واصبري مافي حل قلت الله يبلى خواته واحد يضربهم ويفرض عليهم كل شي
    لاتعتقدون اني ماتنازلت تنازلت كثير والي اليوم هذاء والله كان ودي مااسويله القهوه والشاي مابغيت افشله وهو مو مهتم والله زوجي ماكان كيذاء كنا مره اوكيه ونحب بعض مره بس مدري وش فيه تغير واجد والله اني ابكي وانا اكتب مجروحه منه واجد ولا تقولون اهلي ابوي من يوم زوجني مايرد على جوالي طبعا متزوج سوريه ومشيته على كيفها والله حتى لما يشوفني عند عماني مايقولي كيفك طبعا هو مسحور وامي نفس الحكايه ما شفتها انا واخواني لنا اربع سنوات يعني قبل مااتزوج حتى زواجي ماحضرته فيها قساوه قلب والله ماشفتها والله لما اشوف البنات الي معاهم امهاتهم ويحافظون عليهم ويهتمون فيهم اشوف البنات يتنرفزون والله اتمني امي تهتم فيني وتسال عني في ناس بنعمه موحاسه فيها
    عشان كيذاء صابره عليه وين اروح يمكن عشان كيذاء طالت ايده والله مقهوره مدري وش اسوي والحين راح مدري وين اراضيه يمكن مسك خط البحرين
    ابي حل من زي حالتي
    اتمنى من كل اخت تشوف توقيعي تدعي لي بتسخير الزوج

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله يرحم ضعفك ياحي ياقيوم ..

مالك إلا ربك لا ملجأ ولا منجأ منه إلا إليه .....

عليك بكثرة الإستغفار بنية صلاح زوجك ...

ولا تنسين صلاة الليل رب العالمين يتنزل في الثلث الأخير من الليل

كل يوم ويقول (( هل من داعي يدعوا فأستجيب له )) شوفي عظمة ربك ورحمته بعباده!!!

عمرك بحياتك شفتي ملك من ملوك الدنيا يمر على رعيته ويسألهم وش يبغون عشان يلبي لهم حاجاتهم !!!

طبعا لا .... لكن مالك الملك وملك الملووووك كل يوم يتنزل إلى السماء الدنيا حتى يقضي امور عباده ...

ويفرج همومهم ... ولكن يالغالية تضرعي لله بصوت خفي وبتذلل وألحي بالدعاء له ان الله يفرج همك

ويهدي زوجك ويسخره لك .. واحسني الظن بالله ولا تتعجلي الإجابة فقط ألحي وكرري الدعاء

والله سبحانه يقول ((أنا عند حسن ظن عبدي بي )) فاحسني الطن بالله فهو لا يخيب احد أبدا

وأكثري من قول (( لاحول ولا قوة إلا بالله ))

وكذلك ((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )) فهذا هو دعاء نبينا يونس عليه السلام عندما كان في بطن الحوت ففرج الله له ... وكذلك عليك بالمحافظة على أذكار الصباح والمساء والصلاة في وقتها

وتقربي لله بالطاعات وتجنبي المعاصي والغيبة على قدر المستطاع .. لأن الله سبحان وتعالى إذا رضا عن عبد

أرضى الناس عنه جميعا وسخر الناس له ...

وتذكري يا عزيزتي أن لا ياتي بعد العسر إلا يسر .... فاصبري واحتسبي الأجر في ذلك ....

ودائما ادعي الله أن يصلح زوجك ويفرج همك ...

وعليك بهذا الدعاء

(( ياحي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شاني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين )) ..

وأدعية الهم والكرب الوارده عن رسول الله كثيره فالزميها ....

ولا تنسين أن تتحري أوقات ساعات إجابة الدعاء مثل ما بين الأذان والإقامة ...

وكذلك في آخر الليل .. وكذلك ان كنتي مسافره فدعوة المسافر مستجابة ..

وكذلك في آخر ساعة من نهار يوم الجمعة قبل أذان المغرب ... فهي ساعة استجابة ..

وأسأل الله أن ييسر لك أمرك ويفرج همك ويكشف غمك ...

عضوة قمة الصورة الرمزية السنيورة عبوره
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {~جوود~} مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله يرحم ضعفك ياحي ياقيوم ..

مالك إلا ربك لا ملجأ ولا منجأ منه إلا إليه .....

عليك بكثرة الإستغفار بنية صلاح زوجك ...

ولا تنسين صلاة الليل رب العالمين يتنزل في الثلث الأخير من الليل

كل يوم ويقول (( هل من داعي يدعوا فأستجيب له )) شوفي عظمة ربك ورحمته بعباده!!!

عمرك بحياتك شفتي ملك من ملوك الدنيا يمر على رعيته ويسألهم وش يبغون عشان يلبي لهم حاجاتهم !!!

طبعا لا .... لكن مالك الملك وملك الملووووك كل يوم يتنزل إلى السماء الدنيا حتى يقضي امور عباده ...

ويفرج همومهم ... ولكن يالغالية تضرعي لله بصوت خفي وبتذلل وألحي بالدعاء له ان الله يفرج همك

ويهدي زوجك ويسخره لك .. واحسني الظن بالله ولا تتعجلي الإجابة فقط ألحي وكرري الدعاء

والله سبحانه يقول ((أنا عند حسن ظن عبدي بي )) فاحسني الطن بالله فهو لا يخيب احد أبدا

وأكثري من قول (( لاحول ولا قوة إلا بالله ))

وكذلك ((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )) فهذا هو دعاء نبينا يونس عليه السلام عندما كان في بطن الحوت ففرج الله له ... وكذلك عليك بالمحافظة على أذكار الصباح والمساء والصلاة في وقتها

وتقربي لله بالطاعات وتجنبي المعاصي والغيبة على قدر المستطاع .. لأن الله سبحان وتعالى إذا رضا عن عبد

أرضى الناس عنه جميعا وسخر الناس له ...

وتذكري يا عزيزتي أن لا ياتي بعد العسر إلا يسر .... فاصبري واحتسبي الأجر في ذلك ....

ودائما ادعي الله أن يصلح زوجك ويفرج همك ...

وعليك بهذا الدعاء

(( ياحي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شاني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين )) ..

وأدعية الهم والكرب الوارده عن رسول الله كثيره فالزميها ....

ولا تنسين أن تتحري أوقات ساعات إجابة الدعاء مثل ما بين الأذان والإقامة ...

وكذلك في آخر الليل .. وكذلك ان كنتي مسافره فدعوة المسافر مستجابة ..

وكذلك في آخر ساعة من نهار يوم الجمعة قبل أذان المغرب ... فهي ساعة استجابة ..

وأسأل الله أن ييسر لك أمرك ويفرج همك ويكشف غمك ...

الله يجزاك خير اختي جود والله ينوللك مبتغاك امين يارب ويسعدني انك رديتي علي
    اتمنى من كل اخت تشوف توقيعي تدعي لي بتسخير الزوج

كوكب الشبكة الصورة الرمزية *نسمـة الصبـاح*
    الله بفرج همك ويسخر لك زوجك

وأنا مع كل كلمه قالتها أختي جووود

طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة في الإسلام هي علاقة تكاملية لاتنافسيه،فحواء لم تخلق كما خلق آدم بل خلقت منه
    (وخلق منها زوجها)
    فإن ظلمها فإنما يظلم قلبه،وإن نشزت واسترجلت فماا أبشعه من منظر!!!!!

اللهم خفف عن أمي ما أصابها****
    واشفني وعافني وجميع مرضى المسلمين....

صفحة 1 من 18 123411 ... الأخيرةالأخيرة