ساعدوني في هذي المشكله
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 18

الموضوع: ساعدوني في هذي المشكله

عضوة جديدة

ساعدوني في هذي المشكله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نساء بيت حواء اجوكم ساعدوني
    اولا حبيت اقول لكم انه انا اعرفكم كلكم بس حبيت طرح مشكلتي بحساب تاني
    عشان في ناس في المنتدى يعرفوني شخصيا ومااحب نشر فضايحي وبنفس الوقت متاكدة من مساعدتكم لي بنصايح رائعه والله يعينكم على القراءة

في البدايه انا متزوجه وعندي طفلين انخطبت من قريب لي من العيله يعني وانا عمري 15 سنه وستنيته خمس سنوات حتى تخرج من الجامعه وكان في خطاب غيره بس هو حسب مايقو لو حبني ومايبغى غيري
    المهم لما خطبني كان عمره 18سنه بعدكذا تزوجنا وحملت على طول في البدايه مبين يحبني بس احسن اشياء غريبه مايوديني بيت اخوي الابنكد والغالب اخوانه يودوني عشان انا اهلي في بلد تاني هنا بس اخويا ومن يوم تزوجت عمرة ماوداني السوق ولا خرجه ولا تمشيه حتى الان عندي اطفال مايرضى يطلعهم اخونه هم يطلعونا صح انا الغلطانه اني سكت من البدايه بس هذا الي صار انا عايشه مع اهله بنفس البيت امه ابوه اخواته واخوانه اهم طيبين بس امهم تحب كل شي بكيفه وهي الي تجيب كل شي للبيت حتى ملابس وملابس اولادي وزوجي صبرت صبرت والمشكله انا عنده فلوس بس اناني بصراحه دايما انا وهو خصام لاقل الاسباب ومهما سويت انا المقصرة ومايعجبه شي ويجرحني قدام اهله اناني من الدرجه الاولى حتى في العلاقه الخاصه من يوم تزوجت ماقد سافرت لاهلي وامي قعدت عندنا فترة احسه متتضايق منه هو وامه وانا صابره كل شغل البيت علي خاصه الطبخ امه تجرحني وتبهدلني قدام الناس عمري ماقلتله المهم مرت الايام في الاخير حسيت الرجال تغير ماصاريجيني ولا يبغى ينام بنفس الغرفه بعدر العيال وبعدكذا جبت الطفل التاني مرره فرحان فيه اسمعه اكثر من مره يقول ندمان على زواجه مني ومره واجهته قلي اشلك من الكلام الفاضي الان اخوه خطب ومو مقتنع بلخطيبه بنه صغيرة بصدفه ابغا ادخل عندهم اسالهم ايش تبغون على العشاء امسك اكرت الباب اسمعه يقول لاخوه انه لو يرجع الزمن ماكان تزوجني وانا مو حلو الفرق الي بيني وبينه بالسن 3 سنوات بيننا قاعد يقنع اخوه على حساب فضحي باشياء خاصه بيننا مثلا اني صاعمري 26 وهو لان يادوب 29 سنه وني كبرت المفروض اتزوج اصغر واني مهمله في البيت وانه تسرع في هذا القرار وانا نكد وهو الي علمني كل شي حتى في العلاقه وماكنت اعرف شي ماكان ناقص لا يقول له ايش يصير بالفراش خلاص يابنات انصدمت صدمه حسيت اني فقلبي بيوقف من كلامه واخوه يقول له انا اشوف ام فلان ماشاء الله عليه واقول اخويا محظوظ قاله بلامحظوظ بلا نيله ياشيخ انا لحد الان اشوف افلام سكس بس ايش اقول عندي عيال
    يابنات انا الي سويته له ولاهله مافي بنت تسويه صبرت على الي مايتصبر عليه وبنهايه طلعت كذا انا جميله بشهادة الجميع تغيرت بشي واحد اني تخنت شويه عمرة ماداني ريال او شرى لي هديه انا بصرحه منصدمه منه وحاسه ماني قادرة اعيش معاه ماني قادرة من امس ادخل شي في فمي او انام وفكرت اطلب الطلاق لاني تعبت تعبت بس عيالي عيالي ماراح يعطيني ايهم قلت استشير اخواتي بايش تنصحوني مستنيه نصايحكم على اح من الجمر

كوكب الشبكة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله موضووعك اثر فيه كثير لان الرجال هم وجع القلب للمرأة

البعض منهم مايبين بعينه يعكس الشيء الحلووو الي سيء والسيء عنده حلووو والله انا نفس الشيء عندي واحد ماعرف اصنفه من اي تركيبه

يمكن انا قبلك وضعت مشكلتي مع زوووجي التى تمتد الى العشرين سنه بس ما في وسعنا الاالصبر لان اولادنا ليس لهم ذنب فالله يعطيك الصبر والاجر

والظالم له يوووم ومالنا الاالله الكريم ...يصبرك ويهدي زووجك ان شاء الله
    "هناك اوقات نشعر فيها أنها النهاية، ثم نكتشف أنها البداية ..
    وهناك أبواب نشعر أنها مغلقة، ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي ..
    لذا تأكّدي أن الله سبحانه وتعالى عندما يغلق باباً فإنه يفتح باباً أفضل وأروع منه ..
    وأن الباب الذي تعتقد أنه مغلق أمامك لم يعد يخدمك، بل ويسبب لك الألام والمتاعب عندها قد حان الوقت للتغيير .."

مشرفه ركن الصوتيات و ركن الحياة الزوجية الصورة الرمزية حبيبة ابوها
    يا اختي انتي تقولي عمرك مارحتي لاهلك تقريبا 6 سنين قاعده عند زوجك و اهلو !!

كيف ما تبغي الروتين يدخل وبقوهـ كمــآن في حياتكمـ ؟؟؟؟

غير كدا ايش ايلي كان مسكتك من البدايه انك انتي ايلي الطبخ عليكي دايمن و كمان امو تشتريلكمـ

ملابسكمـ !!!!

مافي حل الا انك يا تقعدي وتسكتي او انك تروحي لاهلك .. حاولي بكل الطرق حتى لو تبكي ويشوفك

ويسألك قوليلو اهلي وحشوني ابا اشووفهمـ لو اسبوع اروحلهمـ .. وبما انو زوجك الله يهديه ويصلحو

قال انو يشوف افلامـ خلاص حاولي تغيري فـ نفسكـ .. مو انتي حلوهـ ؟؟ انحفي خليكي احلا منهمـ

لا تخليهـ يشووف فيهمـ شي زايد عنك ..

او اضعف الايمان لو كانت امـ زوجكـ طيبهـ روحيلها وقوليلها كل شي قوليلها انا سمعت ولدك وقال

كدا وكدا وكدا .. وانتي شايفتني قصرت معاهـ فـ شي ؟؟

عمرو جاكمـ شي مني خلاكمـ تضآيقو ؟؟ قوليلها يعني مو عن شي بس مين ترضى انها ماتستقل

ببيت لحالها ؟؟ و تاخد راحتها وتخرج وتدخل بكيفها ..!! انا ايلي مصبرني ع دا كلو طيبة قلبكمـ معايا

و انكـ تعامليني زي بنتكـ .. قوليلها شوفي قد ايه ماشفت اهلي ! وصابره وساكته ولا قلت شي ..

قوليلها انا ابغا اروح لاهلي وحشوني و احسن ابعد عنو شويا عشان يمكن يفتقدني ويحس بقيمتي

بس انا ما فتحت الموضوع مع ولدك ولا بينتلو بس قلتلو اني ابا اروح لاهلي ..

حاولي يكون صوتك راخي يعني لا تصرخي وتخلي انفعالك يغلبك ..

ولو شفتي حال زوجك زاد صراحه اشتكيه لاهلك معليش هوه مو شايف قدامو احد يحطلو اعتبار بما انك بعيده

عن اهلك .. هوه زوجك لازمـ يقومـ بكل واجباتكـ ويجبلك كل متطلباتك انتي وعيالك .. من متى اخوانو ايلي لازمـ

يجيبو ويودو ؟!! الله يصلحو بس .. تبغي تتكلمي قولي لاهلك مايسويلي شي معتمد ع اخوانو و انا قايمه بشغل

البيت و مايعطيني مصروف وملابس اولادي مو انا ايلي اختارها .. اتكلمي .. لو حاسهـ انو زوجك حيتفاهمـ مع

اخوانك يعني يجي منو انو يتفاهمـ من غير ما يكبروها اتكلمي ولو حاسه انو ممكن يعاند عشانك فضحتيه قدامـ

اهلك وممكن يتمادى ويطنش ويسيبك في بيت اهلك اسكتي .. بس ادعيلو وحاولي تفرفشي شويا عشان لا

يقول عنك نكديهـ .. صراحهـ يحقلك تطفشي .. لكن اش بيدك تسوي لازمـ ترضي بوضعك ... والله اعرف وحده

كانت ماتتكلمـ ولا تفتح فمها زوجها لا يخرج ولا يمشي ولا يودي وممنوع صحبات و اشياء كتير ممنوع حتى يتكاسل

ينزل يجيب لعيالو ملابس وليها .. بس طفشت سكتت 10 سنين و بعدين انفجرت .. جلست عند اهلها و طالبت

بحقوقها حتى زوجها اتفجع من ردة فعلها .. و رجعها ونفذلها كل ايلي قالت عليه ..

بس انتي اول شي شوفي كيف زوجك .. حيكبرها ويعاند والا حيتفاهمـ .. لان لازمـ احد يخوفو شويا عشان لا ينسى

انو عندك اهل .. يحمد ربو ويبوس يدو وش وقفا انك ساكنه مع اهلو و ساكته .. وربي يحمد ربو قال ايه يتشرط

سبحان الله الله بس يهديه ويصلحو ويردو ليكي وينير بصيرتو .. استغفر الله بس ..

ربي يفرج همكـ ويسهل امرك .. حبيبتي لازمـ تاخدي موقف .. خلاص لهنا وكفايه .. بلغ السيل الزبى ..

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد
    يالغالية كان الله في عونك ..

يمكن الموضوع من البداية فيه تنازلات كثيرة .. عشان كذا بيكون صعب عليك التغييرات ..

لكن مافي شيء مستحيل في الحياة ..

اول شيء .. تعلمي تعيشي لنفسك ... نفسك اولاً ..

أهتمي بنفسك قبل أي شخص ثاني ...

و اقتربي من ربك أكثر وأكثر .. زيدي بالعبادات والنوافل .. ابتعدي عن المعصية ..

وتذكري الحديث القدسي .. ( ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة )

إذا كنتي قريبة من رب العالمين .. راح يسخر لك خلقه ويسعدك في حياتك ..

الشيء الثاني ..

غيري من تعاملك مع زوجك .. خليكي رسمية .. وأبدأي في المطالبة بحقوقك .. شوي شوي ..

فب البداية اطلبي أنه يطلعكم تمشية .. أكيد حيرفض في البداية .. لكن لا تيأسي .. مرة مرتين ثلاث .. وتطلعوا ..

وبعدين اطلبي مصروف ..

وبعده طلعة للسوق ..

وشوي شوي ... إليين ( بإذن الله ) تقدروا تطلعوا في بيت لحالكم ..

أدري إن التطبيق صعب ..

لكن مافي شي بعيد على رب العالمين ..

قومي في الليل وادعي إن ربي يسخر لك زوجك وأهله .. ويرزقكم بيت لوحدكم ..

أدعي باستمرار .. في كل سجود .. بين الأذان والإقامة .. وانتي صايمة .. آخر الليل ..

واستمري على الاستغفااااااااااااااااار ... صدقيني بتشوفي العجاااايب ..

إحنا مابيدنا نحل كل مشاكلنا ... لكن رب العالمين هو القادر سبحانه .. إذا قال للشيء كن فيكون ..

ألجأي لله .............

وأعملي بالأسبااااب ...

وممكن تجلسي معاه جلسة مصارحة ... وتكلمي معاه بوضوح وثبات .. وصرامة ..

قولي .. إنك سكتي في البداية وتنازلتي عن اشياء كثيرة .. في مقابل إن ألاقي شيء حلو منك .. لكن صبرت كل هذي السنين وماتغير شيء ... خلاص ملييت ..

والشيء المهم جداً .. زوجك يريدك أنثى في الفراااش .. وإلا لماذا يتابع الأفلام ؟؟؟؟

حاولي تغيري اسلوبك معاه أثناء العلاقة .. جددي وبادري ..

معظم المشاكل الزوجية سببها عدم الاشباع للرغبة بين الطرفين ...

وأقرأي في النت عن انماط الشخصيات وطريقة تفكير الرجل .. راح تكشف لك جوانب جديدة في شخصية زوجك ..

وفي نفس الوقت تعلمي كيف تكوني قوية شخصية في ذوق و حزم ..

الرجل يريد المرأة القوية التي تطالب بحقوقها .. ولا تتنازل عنها .. يريد المرأة التي تشبع نفسها ورغبتها قبل زوجها ..

و أرجع وأقول ..

الدعااااااااااااااااااااء والأستغفااااااار هما الحل السحري ...

وبإذن الله ستجدي كل خير .. تفائلي وعيشي الحياة .. واستمتعي مع أولادك بكل لحظاتها ..

مع خالص حبي ..................................
    http://forum.hawahome.com/t433361.html

شاركينا الإنجاز والتغيير .. وإنطلاقة مميزة لحياة زوجية سعيدة
    [cc=أوسمتي ....]

[/cc]

جمعية الدعوة إلى الفضيلة في وسائل الإعلام[/CENTER]

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة