زوجي خانني و تزوج علي اختكم تبي نصيحتكم ارجوكم
صفحة 1 من 17 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 66

الموضوع: زوجي خانني و تزوج علي اختكم تبي نصيحتكم ارجوكم

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية dlol

زوجي خانني و تزوج علي اختكم تبي نصيحتكم ارجوكم

[frame="10 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شلونكم خواتي الغاليات
    انا في حال يرثى لهامن شهر وكم يوم وانافي عذاب نفسي تعبت من التفكيركرهت كل شئ حولي كنت عايشه كذبه كبيره في حياتي وانا مادري حابه افضفض معاكم اشوي لاني احس نفسي اليوم اشوه فقلت خواتي في المنتدى العزيزات يمكن يساعدوني اطلع من الحاله اللي انا فيها
    لكم قصتي بالتفصيل.........
    انامتزوجه من اربع سنوات تزوجت عن حب خذيت انسان فيه من الصفات اللي تحبه اي مره عطوف حنون كريم طيب ولد قبايل عنده اهل لوينحطون على الجرح يطيب وهم فيه من الصفات اللي ماتحبه اي مره انها تكون في زوجها يعني مافي احد خالي من العيوب خذته وانا عارفه كل عيوبه لاني كنت حاطه في بالي اني راح اغيره للاحسن وبالفعل قدرت خلال ثلاث سنين من زواجنا اللي كانت اصعب فتره في حياتي اغيره للاحسن وصبرت على وايد اشياء وشفت الحياة معاه بحلوها ومرهالانه هو انسان جدا عصبي ومايتكلم الا بالصوت العالي مدا غيور وشكاك وراعي مشاكل وفوق هذا كله
    خاني كم مرة وشفت الخيانه بعيوني وفي بيتي اللي هو بيت اهله لاني ساكنه معاهم وفي غرفتي واكثر من مره وفي كل مره يوعدني انه ماراح يعيدها وبمجرد مااروح عند اهلي ولا انام عندهم لاي سبب من الاسباب
    وطب عليه فجاه واصيده ورد اسامحه وقول النفس اماره بالسوء وبالذات زوجي لانه ضعيف في الدين يعني بالعربي ما قصرت معاه في اي شئ تحملت الظلم والظلايم معاه كل هذا بس علشان احبه وموت فيه ومااتخيل حياتي بدونه وحتى هو يحبني وايدودائما يقولي لو اموت ماالقى وحده مثلج يشهد الله اني ماكنت له الزوجه وبس كنت له الام والاخت والصديقه لدرجة انه اهله واهلي وكل من يعرفنا كانوا يستغربون من علاقتنا وبالذات اهلي يقولون هو مايستاهلج امقصر معاج في كل شئ مايشتغل من يوم خذيته وهو عاطل لايوديني ولايجيبني اي مكان حتى الجمعيه اللي يم البيت اروح في موتر ايجار ولا مع اهله مشاويري كلها يامع اهلي او مع اهله وهم كنت صابره وعايشه متمسكه في بيتي وزوجي وصونه في غيابه اتم بالشهور والايام بين اربع طوف وهويروح ويجي وقول خليه يستانس لانه مايروح اي مكان ولايسوي شئ الاوهومستاذن مني كنت افرح من هالشئ وقول محد قدي الحريم يتمنون ازواجهم يعلمونهم بعلومهم وانازوجي ماشاءالله عليه من ناحية الفلوس والحب مايقصر معاي طبعا الفلوس من عند اهله هم اللي يصرفون علينا فديتهم والله ماقصروا معاي بيض الله وجهم حبوني وعزوني اكثر من زوجي لاني انا بعد ماكنت اقصر معاهم في شئ ايام الخطبه كان زوجي يقولي اعزالناس عندي امي وابوي ومن بعدهم اهلي الباقين كلهم ابيج اذا جيتي عندناالبيت اتصيرين معاهم مثل الظفر اللي بالحم كلمته هاذي مشيت عليها حرفيا لدرجة انه اي مشكله اتصير بيني وبينه واذا بغيت اترك البيت واروح تصيح امه وتترك البيت وراي وتقول مالي قعده في البيت من عقبج انت حياة البيت وروحه وحتى خوات زوجي من يدرون اني متزاعله مع زوجي وانا مش في البيت ولاوحده فيهم تيجي البيت يقولون ياشين البيت اذا انت مافيها للعلم زوجي كان متزوج قبلي من بنت عمه وزواجهم مااستمر اكثر من ست شهور وبعدها قعد ثلاث سنوات بدون زواج ماجاب منها عيال وعقبه طلعت انا في حياته
    وحتى انا ربي مارزقني منه بعيال انا معاي ضعف بسيط بس هو ماكنت اعرف وش اللي فيه بالضبط لاني كل ماكنت اروح اتعالج يطلبون مني تحليل زوجي وكل ما اجيب له التحليل يقولي اليوم بروح بكره بروح وعلى هالموال ضيع من عمري اربع سنوات وحرمني من الامومه ابسبة تحليل
    لـــــييين جتني الصاعقه الكبيره قضت علي قوتي وصبري وتعبي كله راح
    فجاة في يوم من الايام قرر زوجي يسافر المغرب قال سياحه مع الشباب اساسا انا متعوده على سفراته بس سفراته ما تتعدى دول الخليج لانه ماتكلفه وايد ساعات يطلع فلوس من مواتر يبيع ويشتري في المواتر قلت اكيد طلع له مبلغ محترم وحاب يروح يغير جو لانه من زمان ماسافر مكان
    لعدم توفر الماده ولان الفتره اللي راحت قبل لايسافر كان دائما مريض
    لان زوجي صاحب ربو معاه ربو مزمن يعني اي وحده من الاخوات في المنتدى تبي تعرف اي علاج حق الربو تسالني لاني صرت خبيره فيه كنت الطبيبه الخاصه لزوجي اسهر على مرضه ليل ونهار لدرجة اني افقد من وزني كم كيلو بدون اي رجيم بس من خدمتي له لانه يتعب وايد المهم راح زوجي للمغرب وقعد هناك شهر وعشرة ايام حاسبتهم عدل لاني في كل مره يسافر انتظر ردته بفارغ الصبر ما عندي حد غيره احاتيه طول الفتره اللي كان في المغرب كنت اطرش له رسائل حب وغرام وماقصر في اتصالاتي بس ماكان يجيني منه اي رد مستغربت وايد لان زوجي مايعرف يعبر بالرسائل ومش رومنسي ولايهتم في امور النسوان لامن قريب ولامن بعيدعلشان جذي ماشكيت فيه ولاللحظه وحده بعد هالمده رجع وقعد خمسة ايام ورد قالي بسافر الاحساء علشان اغراض المواتر وسافر في هالخمسة ايام اللي كان عندي حسيت انه متغيربسسسسسسسس
    المهم رجع بعد اسبوعين وفي يوم من الايام قال انا ماراح انام في البيت اليوم عندي اشغال تخص المواتر ابي اواصل لين الصبح واخلصها
    متعوده على هالاشيااء من زمان بس مادري ليش هالمرة ماكنت مصدقته تذكرت ايام خياناته كنت ماخذه مع نفسي عهد ووعداني ما اتذكر عشان اقدراعيش قمت الصبح وشفت الوقت عشره الصباح وتصلت فيه ما رد علي
    سالت الخدم في البيت واهل البيت اذا في حد شافه الصبح محد يدري عنه
    رحت المطبخ اكل لي شئ مطبخنا له باب يودي لمجلس الرجال من برى الباب هذا دائما يكون مفتوح علشان طلبات عيال البيت استغربت يوم شفت الباب مسكر من برى سالت الشغاله قالت الباب هذا مسكر من يومين
    حتى المجلس ما نظفته تاكد ان في شئ غير طبيعي رحت غرفتي لبست عبايتي
    وطلعت الشارع اتاكد من سيارته اللي كان يبي يوديها المعرض السياره موجوده عند الباب توجهة صوب المجلس طقيت الباب والدريشه حاولت افتح الباب لقيته مسكر قلت يمكن مافيه احد اول ماوخرت سمعت صوت الباب ينفتح وشفت زوجي طالع من الداخل جيت ابي ادخل صاريمنعني اساله من داخل مايرد علي قمت اصيح وصارخ الله لايرويكم حالتي ذاك الوقت يمكن لو مات لي حد ماكان صار فيني جذي اهل البيت كلهم التموا على صوتي
    يوم شاف حالتي قال انا تزوجت عليج ولي بالداخل زوجتي مغربيه
    انتهى كلامه نهاية خدمتي سك براسي وحدة انا ادري كلكم راح تقولون وين المشكله الدين حلل لهم اربع وانت لااول ولااخر وحده يتزوج زوجها عليها زواجه علي زعلني بس كان ممكن اتقبل ورضى بالامر الواقع اذا كان معطيني حقوقي انابالاول كامله اذا انا مقصر معاي في وايد اشياء
    وياريت لوكان زواج عادي وبس للاسف كانت خيانه من سنه يوم سالته وسالوه اهله من هاذي ومن متى تعرفها من وين لك فلوس تتزوجها قال انا اعرفها من سنه هي تشتغل في صالون شفتهابالجمعيه بالصدفه وعطيتها رقمي تميت معاها على هالحال بس اكلمها واذا ابي اشوفها اشوفها في مكان عام يحلف انه ما لمسها الايوم تزوجهايعني خيانه وزواج صدمتين ورى بعض انااللي رتبت شنطة سفره بيديني حتى عود الاسنان ما انسى احطله في الشنطه حتى علاجه حق الربواشتريله واحطله بالشنطه بدون ما يدري اخاف عليه حتى من النسمه الطايره دخلها بيتي وحياتي من غير مقدمات وفرضها علي غصب ماحتى راعى شعوري اناانسان والله العظيم اني انسان انامش ملاك يطلبون مني اني اسامحه طول عمري اسامحه وغفر زلاته وستر عيوبه اي مره في الدنيا اذا شافت زوجها مع وحده في سريرهاراح تروح عنداهلها وتقعد شهر شهرين ولاحتى سنه او يمكن ماترجع له نهائياب بس انا في كل خياناته اقعد عنده ولاارجع عنده نفس اليوم
    لكن الحين خلاص ذليت نفسي بمافيه الكفايه اناالحين عند اهلي اهلي يقولون تطلقي منه خذتيه غصبا عنا وقلنا مايخالف يمكن تسعدين معاه
    صبرتي على مشاكله كل يومين متهاوش مع احد انسان عصبي ومزاجي لايشتغل ولايعرف طريق المسجد امضيع حقوقج وحقوق الله ماقدر تضحياتج ولاتعبج عليه
    ايش تبين فيه يوم اسمع هالكلام اقول خلاص بتطلق منه وارتاح واناعارفه نفسي حتى لو تطلقت منه ماراح ارتاح لاني حبيته من كل قلبي علمته وربيته وتعبت عليه مثل ما الام تتعب على ولدهاخليته انسان يفهم الحياه في كل وقت وفي كل صلاة اطلب ان الله يهديه ويصلحه هاذي قصتي من اولها لاخرها ادري اني طولت عليكم اكثر من الازم بس ارتحت يوم قلت اللي في خاطري الحين انافوضت امري للي ما تنام عينه مالي غير رب العالمين الحمدالله علاقتي مع ربي قويه من قبل المشكله وصارت اقوى من بعد المشكله دعواتكم الصالحه ان ربي يفرج همي وهم كل محزون ابي منكم ردود وحلول اتساعدني اتخطى هالمحنه بسلام في حفظ الله.......

[/frame]

عضوة قمة الصورة الرمزية نـــ الحياة ـــور
    الله يفرج همك ويصبرك,,,,,,,,,,

كوكب الشبكة الصورة الرمزية عاشقة سورية
    الله يفرج همك ويصبرك

ويجزاكي الخير على اللي سويتيه معاه

الله يكون في عونك
    تقبلي مروررررررررري

اللهم انتقم من بشار واعوانه
    وانصر الشعب السوري المستضعف

عضوة نشيطة
    لاحول ولا قوة الا بالله