لون كريمي مميز لحمام صغير

16000120731.jpg



إن اللون الكريمي المبتكر لشكل الباركيه المكسو به أرضيات هذا الحمام، وقطع السيراميك المميزة بلون القهوة تعطي هذا الحمام جو من الهدوء والسكينة مما يمنح القدرة على الاستمتاع بحمام طويل منعش.

أما الألواح الخشبية ذات الأحرف البارزة والغائرة والتي تكسو حوائط الحمام تعطي شكلا عصريا انسيابياً لمساحة الحمام الصغيرة.

اللون:

إذا كنت تريد إعطاء مزيد من الإحساس بمساحة أكبر في هذا الحمام، فالألوان الهادئة الشاحبة هي أفضل اختيار متاح أمامك، فاللون الأبيض مثلاُ بالرغم من أنه من الألوان التي تزيد من الإحساس بالإشراق والاتساع؛ إلا أنه قد يوحي بالبرودة، ومن هنا نرشح لك اللون الكريمي الناعم والذي يعطي إيحاء بمزيد من الدفء ويتيح إضاءة مناسبة تتناغم مع جو الاسترخاء المطلوب في الحمام.


كما أن استخدام نفس ظلال الألوان يزيد من الإحساس بالاتساع، حيث أن استخدام هذه الظلال يتجنب وجود ألوان مختلفة تكسر الوحدة اللونية ما بين منطقة الحوائط والأرضيات.


وهذا اللون الكريمي الذي يغطي كافة جوانب الحمام ( حيث الحوائط مكسوة بألواح خشبية باللون الكريمي)، والمتناغم مع قطع السيراميك الملونة بلون القهوة، يخلقان مزيد من الانسجام ما بين درجات تلك الظلال اللونية.


أما لون الأرضية (الباركيه) المطفأ فيعطي لمسة من الدفء للمكان، حيث أنه بلون الخشب الطبيعي لمزيد من التوازن بين الألوان الهادئة المستخدمة في الطلاء وألوان الخشب الطبيعية.


مجموعة أثاث الحمام :

إن القاعدة التي يرتفع عليها حوض الحمام موجودة هنا بتصميم أصغر من المتعارف عليه، ببناء على شكل حرف (H) اللاتيني لمزيد من دقة وصلابة التركيب، لتتمكن تلك القاعدة من تحمل كميات الماء عندما يكون الحوض ممتلئاً به، وهنا قد تم استخدام الأضلاع الخشبية مع كسوتها وتثبيتها بمادة الجص ( الجبس)، لمزيد من الصلابة لقاعدة الحوض.


وبالعودة إلى جزء الحائط المحيط بالحوض وقاعدة التواليت فنجد أنه قد تم تغطيته بالألواح الخشبية ذات الأحرف البارزة والغائرة والتي تم طلاءها باللون الكريمي، والذي يتناسق مع الألواح الخشبية التي تغطي بانيو الاستحمام مما يعطي شكل أكثر جمالاً ووحدة لونية.


النافذة:

أما نافذة الحمام هنا فنجدها مغطاة بستارة من الخوص ذات الشرائح الأفقية المتعددة والتي تتناسب مع مساحة النافذة الضيقة أو الصغيرة، حيث أنها تمنح مستخدم الحمام المزيد من التحكم في درجة الإضاءة الشديدة القادمة من النافذة، وتوفر مستوى أكبر من الخصوصية.


والجدير بالذكر أن هذا النوع من الستائر ذات الأضلع والشرائح الأفقية تتوافر الآن في الأسواق بشكل واسع، وأصبح استخدامها يناسب أثاث المنزل العصري بشكل كبير.










https://forum.hawahome.com/newthread...ewthread&f=161