( خلطة البابايا مكس ) الرائعة لتفتيح الجسم وتوحيده وفوائده العديدة مع تجارب البنات
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 26

الموضوع: ( خلطة البابايا مكس ) الرائعة لتفتيح الجسم وتوحيده وفوائده العديدة مع تجارب البنات

عضوة نشيطة

( خلطة البابايا مكس ) الرائعة لتفتيح الجسم وتوحيده وفوائده العديدة مع تجارب البنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أخواتي

أولا بعد ما رأيت نجاح خلطات الأخت ملاك وتجارب البنات وإقبالهم عليها قررت ان اكون مندوبة لها بالسعودية
    وهذه خلطة من خلطاتها

(( خلطة البابايا مكس ))

هي خلطة طبيعية 100 %
    لا تحتوي على كرتزون و لا على أي مواد كيميائية أو ضارة نهائياَ ..

* فوائدها :
    - تفتيح الجسم
    - توحيد اللون
    - تصفية الجسم
    - إزالة البقع و الآثار
    - إزالة السواد و الأماكن الداكنة
    - نضارة البشرة و اضافة لمعة طبيعية
    *

الكمية :
    - 1 لتر .. و تكفي لاستخدام شهر ونصف إلى شهرين تقريبا

و تستخدم يوميا أو كل يوم وترك
    و تستخدمينها مرة وحده باليوم بعد كل استحمام

* طريقة الاستخدام :
    - بعد الانتهاء من الاستحمام وعندما يكون جسمكِ مبللاً بالماء يتم اخذ كمية من الخلطة و وضعها على الجسم مع فركها و تدويرها حتى تظهر تلك الطبقة البيضاء .. و يتم التركيز على الخلطة في الأماكن الداكنة ويتم الاكثار من الخلطة عندها .. ثم اتركيها على جسمكِ من ربع ساعة الى نصف ساعة .. وبعدها اغسلي جسمكِ بماء فقط .. و عند الانتهاء و تجفيف الجسم يجب ترطيب الجسم بمرطب للمحافظة على الجسم من الجفاف

طبعا كالعاده مثل ما تعودتوا على خلطات الملاك ، انا ما انزل خلطة الا وانا مجربتها و على اكثر من وحده بعد ، وهالخلطة أساسا انا ابيعها من سنة و في بنات شارينها بس انا توني انزل لها موضوع ، وعندي جم تجربه و انشالله بنزلهم بموضوع

و اللي شروها مني وايد يمدحونها وايد الحمدلله و النتايج تبدي من تخلصين نص العلبه انشالله تبدي الاثار و البقع تفتح شوي شوي و الاماكن الغامجه تفتح بعد شوي و كل اسبوع زياده بالاستخدام بتشوفين نتيجه احلى و انشالله النتيجه النهائية بتكون لما تخلصين العلبه كلها .

وطبعا اهم شي الالتزام و الاستمرار و المواظبة عشان تشوفين النتايج

و بالنسبة للسؤال اللي اتوقع الكل بيسأله ، اللي اهو اذا تركت الخلطة بيرد لوني مثل قبل و بصير اغمج من قبل ولا لا ؟
    والجواب لا ، لانه هالخلطة مافيها كرتزون ولا فيها أي نوع من انواع الكريمات ،
    و اذا انتي استعملتي الخلطة لي نهايتها و استمريتي عليها لين خلصت فالنتايج بتكون دايمه انشالله

و الخلطة للجسم بس ما تصلح للوجه ،،

و الحين ..
    تجارب البنات ..

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EnG.SaMoRa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم بنات ، بصراحه انا كاتبه هالموضوع بقولكم عن تجربتي من مجموعه منتجات انا شريتها وجربتها ولقيت نتيجه خياليه
    بالبدايه انا ماكنت مصدقه صراحه ان راح اوصل لنتيجه ترضيني ، بس قلت خل اجرب وابدي عنايه بروحي وانشالله مع الالتزام والاستمرار كل شي له نتيجه

ببدايه كل شي احب اقولكم انا مابي اسوي دعايه حق احد ، وانا فعلا ماعرف التاجره الي شريت منها عدل الا من خلال المنتجات الي شريتها منها بس حسيت ان لها حق علي اقول تجربتي ، وصدقوني ان كل كلمه اقولها ربي بيحاسبني عليها ..

والحين بكلمكم عن خلطه البابايا مكس وحرير : خلطه البابايا مكس عجييبه ، لان كان بظهري وجتوفي اثار حبوب سودة وكنت وااايد اتضايق منها ، لمن بديت استخدم هالخلطه انا ماقول انها راحت لكن قلب لونها بني فاتح يعني لمن التزم اكثر بتروح انشالله والخلطه راهيه وتكفي يمكن لي اكثر من شهرين بعد،

وخلطه حرييييييييييييير اسم على مسمى ياحلاتها تييييييييينن تخلي جسمي زبده ناعم يهبل
    صج صج عفت كل المرطبات من بعدها

مشكورة يا حبيبتي يالملاك والله يجزاج الف خير انشالله ويكون في ميزان اعمالج يارب ، لان عن جد غيرتيني للاحسن ،

سلام

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة eldalla3

قوووة حبيبتي الملاك انا حبيت اشكرج على خلطاتج وخصوووصن الببايا مكس وحرير ماشاءالله جسمي وااااايد فتح وحتى الاماكن الغامجة تفتحت وماشاءالله جسمي صار لونة وااااحد انا استخدمت خلطات واااااااايد بس مثل خلطتج ماشفت ماشاءالله وحرير اسم على مسمى حريييييييير تخلي الجسم نااااااعم وزبدة وتفتح الجسم تفتيح طبيعي ماشاءالله

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح امها
    خلطة البايايا مكس
    الحمدلله خلصت وشفت نتيجة حلوة
    مشكورة وايد
    عن قريب باذن الله لي عودة معاج
    وانا اساسا بشرتي بيضة بس قبل كان عندي حساسية كنت احط كريمات كرتيزون وتدرين شنو يسوي
    ف جسمي في اثار العلاج يعني بقع مو سودة بنية يعني شوي اغمج من لوني الطبيعي والحين شوي فتحت لون البقع البنية
    والبقع و الاثار .. اي نعم افتحت و الله يفتحها عليج

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( Pink Rose )
    قوة حبووووبة
    حبيت اسلم عليج و اقولج مشكورة وايد وايد وايد وااااااااااايد
    انا صارلي شهر من استعملت خلطات تفتيح الجسم البابايا مكس و حرير
    و بقولج نتايجي الاولية
    و نطريني لما اخلص العلبه كلها ابلغج بالنتايج الاخيره
    لانه ماشالله الكمية راهيه صج تسوى وسعرها فيها الله يعطيج العافيه

النتايج بعد شهر من الاستعمال اليومي //
    جسمي فتح درجه
    الاماكن الغامجه فتحت
    كان جسمي لونه مو موحد والحمدلله حاسه انه توحد اللون
    عندي اثار بقع الحبوب بفخوذي و ظهري و جتفي والحمدلله بكل جم يوم الاحظ انهم يفتحون اكثر واكثر
    و جسمي صار فيه مثل لمعه نضاره جذي
    و نعوومة مووو صج وااي موو صج يعني موبس فادني للتفتيح لا خلطه حرير تسويني زبده

///

انا والله ما شريت منج الا اني شفت تجارب البنات بكل مكان قلت ماشاءالله لازم اجرب
    والحمدلله جربت و ماخسرت شي

و بالنسبة لطريقة استعمالي كانت مثل ما كتبتي بالورقة اللي عطيتيني ياها بالضبط

و الحين باقيلي تقريبا ربع العلبه ولما اخلص ناوية على باجي خلطاتج
    وتسلم ايدج مليووووون مرة
    وصج هالمدح هذا كله اللي فيج صحيح مليون بالاميه
    و الكلام اللي سمعته عنج بالمنتدى و بره المنتدى صج صج تستاهلينه

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة eldalla3

الوالدة من شافت النتايج جذي طلبتلها خلطة ببايا مكس وجربتها تقولي زبدة زبدة مو خلطة تذوووب عالجسم وتنظف من قلب والبقع والسواد مال الحمل والولادة مسكينة ماخلت شي ماجربتة ولا تغير منه شي بس من عقب الخلطة كل شي راااح الله يوفقج على هالخلطات الي أكثر من رووعة

اوصل لأي دولة عن طريق الشحن

حياكم الله

تاجرة ومساعدة اشراف على منتدى السوق
    الموقع يخلي مسؤوليته عن أي تاجرة وعلى الزبائن التأكد بأنفسهن
    الصورة الرمزية hassnaag
    موفققققه
    توافر جميع انواع الزبدات الافريقيه والصوابين
    للتواصل 00201006467556
    اعلى نسبه زوار

عضوة نشيطة
    مشكورة على المرور الله يوفقك

عضوة نشيطة