أخوات قبيحات بين أخوات حسناوات، أحببتُ من بينهنَّ أختهُنَّ الصغرى.
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: أخوات قبيحات بين أخوات حسناوات، أحببتُ من بينهنَّ أختهُنَّ الصغرى.

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    17

    أخوات قبيحات بين أخوات حسناوات، أحببتُ من بينهنَّ أختهُنَّ الصغرى.

    [align=center]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    مجموعة من الأخوات قبيحات وحسناوات يسكنَّ في منزلٍ واحد واسع الأرجاء لكثرتهنّ

    أخذتُ حقيقةً أنظر للحسناوات منهنَّ، ولم أغضَّ نظري هذه المرَّة، - اسأل الله أن يتوب عليَّ دوما -ً

    فلقد لفتت نظري من بينهنَّ أختهنَّ الصغرى ولا تلوموني رجاء

    فقد كانت هي أكثرهنَّ جمالاً وبهاءا وقد أعطاها الله روعة تسرق الألباب

    فكانت هي المتميِّزة من بيهنَّ

    لهذه الأسباب لفتت نظري، فسبحان من أعطاها ذلك

    أما أخواتهنَّ القبيحات ( اللهم لا شماته ) فلم أفكر للنظر إليهنَّ، وأنَّى لي أن أفكر بهنَّ وقد علمتُ بقباحتهنَّ.

    أعود لتلك الأخت الصغرى فلله درّها وسبحان من أعطاها

    فكأنها عروس في ليلة عرسها

    ولا أخفيكم سرَّا، أني قد بلغتُ درجة العشق بها، مرة أخرى لا تلووموني.

    وقد علمتُ فيما بعد أنها لفتت نظر الكثير وأرادوا الظفر بها، وهذا ما كنتُ أتوقعه، ولكن أبوها لم يتوقّع بتاتاً أن تلفت أبنته نظر كثير من الناس، ليس طبعاً شكاً منه في جمال أبنته، ولكن لأنه يرى أبنته لا زالت صغيرة جداً فكيف يُريدون الظفر بها !!!!!

    عموماً للأسف الشديد لمّا رأى أخواتهنَّ القبيحات ( استغفر الله ) ما كان تجاه أختهنَّ الحسناء، ضايقهنَّ ذلك كثيراً فبدأو يظهَرنَ حسدهنَّ تجاها، ولا غرابة في ذلك فالغيرة معروفة بينهنَّ

    ونسيتُ أن أخبركم أن تلك الأخوات القبيحات مع قباحتهنَّ كنّ يقترفن كثير من المنكرات يعني ( حشف وسوء كيلة ) وهذا ما أعتادت عليه تلك الأخوات للأسف

    وقد يثيركم الاستغراب عندما أقول لكم أن لتلك الاخوات القبيحات أصحاب لففت أنظارهم، فقلتُ سبحااااان الله وتذكرت فوراً ذلك المثل الذي يقول:

    ( الطيور على أشكالها تقع )

    هؤلاء الأصحاب لتلك القبيحات ضايقهم أيضاً وضع تلك الأخت الصغرى ( الحسناء ) التي لفتت نظر الكثير والذين همّوا بالظفر بها وهي ما زالت في المهد نسبه إلى أنها لا تزال صغيرة كما ذكرتُ

    فبدأو يُظهرون حقدهم تجاهها

    وأخذوا يتكلمون عنها ويوجّههون لها التهم

    وسبحان الله وكأن هذه الحسناء لا تسمع شيئاً منهم

    فقد كانت واثقة من نفسها فلم تُبالي بهم إطلاقاً

    وهذا مما زادهم غيظاً بل ووصل بهم الحال إلى حد الجنون !

    لكنها نطقت أخيراً لتقول لهم:

    رفقاً بأنفسكم، فمن يا تُرى سيُصدِّق اتهاماتِكم، وقد عَلِمَ الجميع خبث نواياكم

    ولكنهم لا يزالون يواصلون لعلى وعسى أن يستجيب لهم بعض السذَج ولا غرابه

    عموماً

    أقول لمن لم يراها قد حرمتم أنفسكم من التمتع بالنظر إليها

    إنها أيها الناس تزداد جمالاً وبهاءً يوماً بعد يوم ( ما شاء الله تبارك الله )

    وأقولها بملئ فيَّ:


    لا تفوووووووووتكم


    وعذراً فقد نسيتُ أن أخبركم بأسمها، والذي سمَّاها أبوها به وهو يفتخر بها ولا لوم

    فقد أسماها


    =

    =

    =

    =

    =


    =

    =

    =




    ( قناة المجد الفضائية )



    [/align]
    وصلتُ هنا غاض طرفي أهوَ منتدى للفتيات أم لا.
    فالمهم لدي طرح كل ما يفيد الجميع بإذن الله.
    وكان بإستطاعتي الدخول بأسم فتاة وطرح ما أريده من مفيد.
    ولكن تأبى عليَّ نفسي أن أستعمل ما ليس منّي.
    فلذلك وجب التنبيه.
    شكراً للجميع .

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية عالية الهمة
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    244
    معدل تقييم المستوى
    16
    هل تعلم
    انا نفسي فتاة فتنت بها ؟؟
    وكذلك انا لا تلوموني

    تستحق اكثر من ذلك والله

    واسال الله الجنة لكل من قام عليها وبذل فيها جهدا

    وجزاكم الله خيرا على هذا العرض
    حقيقة رائع
    [align=center] [/align]

  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية زهرة الكادي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    or - hawahome
    المشاركات
    2,626
    معدل تقييم المستوى
    17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الفاضل موضوع رائع رائع جدا جدا

    بارك الله فيك وجزيت خير وكثر من امثالك

    يااااااااااااااارب

    وحفض لنا قناة المجد وحفضها من كل سؤ

    الناشره للخير والستر والعفاف

    هذا للاسف مالاتفعله اخواتها القبيحات (لاتلموني)

    .........اهلا من حسن حضنا ان يكون لنا اخ في الله مثلك بيننا وشاكرين حسن تعاملك وامانتك

    جزاك الله خير

    لاتبخل علينا بالمزيد اخي ارجوك

  4. #4
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية قمر وخالد للا بد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    2,167
    معدل تقييم المستوى
    17
    جزاك ربى كل خير
    وفعلا اخى الفاضل موضوع رائع
    ويارب يحفظ لنا قناة المجد من كل سوء
    جزاك الله كل خير


    شبكة بيت حواء

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رسم لا يحتاج الى أدوات
    بواسطة *الحنان* في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-12-2016, 04:30 PM
  2. الفزعة يا أخوات
    بواسطة جوهرة شرقية في المنتدى الطب - الصحة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-02-2010, 03:08 PM
  3. مساعدة يا أخوات....................
    بواسطة أستقفر الله في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-11-2009, 11:49 PM
  4. مســــــــــاعدة يا أخوات..
    بواسطة الليان في المنتدى مدرسة, تعليم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-10-2006, 08:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |