أفكاركم عن الإستفادة في الإجازة الصيفيه
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: أفكاركم عن الإستفادة في الإجازة الصيفيه

  1. #1
    مشرفة سابقا محررة بيت حواء الصورة الرمزية جوهره القصـــيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم
    المشاركات
    2,338
    معدل تقييم المستوى
    16

    أفكاركم عن الإستفادة في الإجازة الصيفيه

    [grade="00008B FF0000 008000 4B0082"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مبرووووووووووك لكل الناجحين والمتفوقين لهذا العام

    أخواتي بدأت الإجازة الصيفيه وبدأت معاناة الأباء الأمهات والأبناء كل يريد ان يقضي الإجازة حسب مزاجه وليس هناك تخطيط من قبل هناك من يهمل اسرته بالسهر والسفر لشهر او أكثر تاركا الحبل على الغارب ولو حصل شيء لايحمد عقباه وجه اللوم إلى لأم
    وهناك من تهمل أسرتها بحفلات سهر مع رفيقاتها او الذهاب للأسواق دون حاجة أوحضور افراح من 5إلى10مناسبات زواج في الإجازة حتى ولو كانت لاتمت لها بصلة قرابة و الذهاب للمشاغل لقضاء الوقت والرجوع في ساعة متاخرة من الليل دون مراعاة للأسرة والأبناء
    عندما يوجد الأباء في البيت ويحمل كل واحد مسؤلية عمل برنامج أسري في الإجازة فلن يكون هناك ضياع ولوم من جانب الطرفين

    وانا على يقين أن الترابط الأسري يحصل في بداية الحياة الزوجيه لأن من يخطط لأسرته على تطبيق منهج الدين الحنيف و ما أنزل الله في كتابه وتطبيق سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم له أثر حميد على الأبناء في المستقبل ولا يدع لنا مجال للبحث عن أفكار تساعدنا على حماية أسرتنا من الضياع ومن أفكار علمانية أوغربية لاتجر ورائها إلا المفاسد وإفساد رعيتنا وافكارهم تدمر عقول أبنائنا تزين لهم المصايف وتضع بين ايديهم المراقص والخمور والمخدرات تصفق لهم وتضيعهم

    لينعم أعدائنا بالأستقرار وتدمير الديار وهذا ما يحصل بالفعل مما نرى ونسمع

    الأبناء
    من لم يتهياء له السفر تجدهم في المطاعم أوتسكع في الأسواق أوسهر عند قنوات خليعه او قناة سحر يريد ان يضمن مستقبله من خزعبلات هولاء المشركين او عمالة تدس السم لنا بنشر اشرطة إباحية وخمور .......

    أما البنات
    فلا يجب إعطائهم الثقة المطلقة بالذهاب هي وصديقاتها للتسوق يتعرض لهن الفسقة بإرسال بلوتوث خليع أو رقمه ومعه كلام معسول يقطر منه السم
    او يتواعدن عند كوافيرة من يعملن بها من العاملات او كما تقولون المختصات بالجمال والسشوار ليس عليهن رقيب ولاحسيب ولا يدرى من أي ديانة هي تخافين ان توقع إبنتك في المهالك وهناك قصص تثبت ذلك
    أو يتواعدن في الملاهي دون صحبة والدتها فكم من فتاة افترستها الذئاب البشرية دون خوف من الله وبكت على حالها وتمنت أن تبتلعها الأرض

    وكذلك الحذر الحذر من السائق أو الخادمة بإصطحاب إبنتك أو إبنك صغارا أو كبارا دون محرم عاقل تثقين به

    ولكن........... المثل يقول قال الصلاة خير من النوم قال من تقول له

    وهنا نريد الأفكار قبل ان يطيح الفأس بالرأس

    ممكن كل وحده من المشرفات و العضوات تكتب عن أفكار سوتها في الإجازة الصيفية السابقة واستفادت منها

    بصراحه نبي نبعد عن روتين السهر بالليل والنوم بالنهار والخمول والكسل

    البعض منا يسافر للعمرة أوالتنزه في مصايف بلادنا او البلاد الأخرى لأسبوع او اسبوعين ولكن بعد العودة الحميده ماذا في باقي أيام الإجازة


    نريد أفكار تساعد الأسرة ككل على الترابط في برامج ترفيهية وثقافية ومسابقات اريدها عملية

    أفكاري سأوحاول أن انسقها مع أسرتي واكتبها لكم

    ولكم تحياتي ارجو التفاعل مع الموضوع[/grade]


    [img][/img]




    هنا تسميـــع جــزء عـــم للرياحين الصغـــار
    http://www.hawahome.com/vb/t94500.html

  2. #2
    مستشارة محررة مبدعة الصورة الرمزية جوهرة العطاء
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الدولة
    ღ قبـــ والدي ــر ღ
    المشاركات
    49,152
    معدل تقييم المستوى
    88
    تسلمين ياقلبي


    طرح رااائع


    (:


    سأكون متابعة للموضوع
    الاب معطف امان في ليالي العمر الباردة





  3. #3
    مشرفة سابقا محررة بيت حواء الصورة الرمزية جوهره القصـــيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    القصيم
    المشاركات
    2,338
    معدل تقييم المستوى
    16
    شكرا مشرفتنا الغاليه على مرورك

    و ننتظر تفاعل الأخوات في هذا الموضوع لما له أثر في حياتنا الأسريه


    [img][/img]




    هنا تسميـــع جــزء عـــم للرياحين الصغـــار
    http://www.hawahome.com/vb/t94500.html

  4. #4
    محررة مبدعة الصورة الرمزية `.`. MARYAM `.`.
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    مصنع الشوكولااااته
    المشاركات
    18,528
    معدل تقييم المستوى
    32
    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    آستغفر آلله آلعلي آلعظيم وآتوب إليگ
    آستغفر آلله آلعلي آلعظيم وآتوب إليگ
    آستغفر آلله آلعلي آلعظيم وآتوب إليگ


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الإستفادة من نهار رمضان
    بواسطة ليدي الامورة في المنتدى رمضانيات,7
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-05-2017, 08:05 PM
  2. الإستفادة من أغطية علب البيبسي ::
    بواسطة ^*ديم المحبة*^ في المنتدى فنون وأشغال يدوية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-02-2009, 06:53 AM
  3. مقطع بلوتوث عن الإجازة الصيفيه !!!
    بواسطة بنـت الجزيرة في المنتدى الجوال الدعوي
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 29-06-2007, 09:27 PM
  4. استفسار عن الإستفادة من علب الغتر والثياب
    بواسطة dubai2 في المنتدى فنون وأشغال يدوية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-07-2005, 07:40 AM
  5. هل تودين الإستفادة من إجازتك ؟؟
    بواسطة توفــي في المنتدى سياحة ومغتربات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-06-2005, 09:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |