قرية الساحة


هذا المطعم هو من المطاعم المتميزة جدا في الكويت، فهو من المطاعم اللبنانية والذي يعتبر قرية لبنانية تقليديةظت ةيقدن أفضل الأطباق اللبنانية المصنوعة بجودة عالية جدا والمصنوعة من مكونات طبيعية، ومن أشهر هذه الأطباق قطع الضأن اللذيذة والخبز المحمص والحلويات التقليدية، كما يعمل لدى المطعم مجموعة من أفراد العمل الودودين، ويقع هذا المطعم بقرية الساحة بشارع الخليل العربي بمدينة الكويت .


مطعم البوم


وهو من أهم وأكبر المطاعم في الكويت ويقع في فندق راديسون بلو، ويقدم أفضل أطباق المأكولات البحرية ووجبات التيك، وهو من المطاعم شرق أوسطية وتصميمه متميز جدا فهو عبارة عن مطعم داخل مركب شراعي قديم، ومن أهم الوجبات المقدمة به شرائح اللحم والسلمون ولحم الضأن وذيل الكركند المشوي على الفحم مع الخبز المحمص،ويمكن بعد العشاء تناول القهوة ويقدم المطعم هدية مركب صغير للزبائن، عنوان المطعم بفندق راديسون بلو بشارع التعاون بطريق البدع بالكويت .


مطعم أيام زمان


من أهم المطاعم اللبنانية الموجودة في الكويت ويتميز بساحة جلوس مريحة جدا بالإضافة إلى التصميم والديكور الداخلي للمطعم، ويقدم المطعم مجموعة متميزة من الأصناف منها أطباق السجن ومنها المأكولات البجرية كسمك الزبيدي والهامور والجمبري الكبير وجراد البحر، ويتميز المطعم بتقديم طبق الحمص المميز مع حبوب السمسم والفلفل ووزيت الزيتون، عنوان هذا المطعم بفندق كراون بلازا بمحافظة الفروانية .


مطعم Open Flame Kitchen


هذا المطعم هو من المطاعم الأمريكية والتي تحظى على نسبة إقبال عالية جدا من الزبائن من مستويات مختلفة، فيتميز المطعم بالتصميمات الداخلية المتميزة والديكورات العالية، خاصة الآثاث المعدني والاضاءة البرتقالية الخافتة، ومن أشهر الأطباق المقدمة في هذا المطعم كرات الجمبري واللحوم كالبرجر وقطع اللحم المشوية والبيتزا ومجموعة كبيرة من المشويات، عنوانه بمول 360 بالطريق الدائري بالكويت .


مطعم Melenzane


وهو من المطاعم الإيطالية المشهورة جدا في الكويت والذي يقدم أشهر الأطباق الإيطالية كالبيتزا وأطباق المعكرونة وشطائر البانيني المشوية، وأطباق اللحم مع المشروم والدجاج بالجبن وغيرها من الأطباق الأخرى، كما يوجد قسم خاص بالحلويات، وعنوانه البيداء بشارع التعاون منطقة السالمية بالكويت .


مطعم Veranda


هذا المطعم هو من المطاعم الشرق أوسطية والذي يقدم أشهى أطباق البحر المتوسط والذي يناسب كل الأذواق، فيمكن تذوق الطعم الأصلي للحم الضأن المخبوزة وسلطة السلمون ومكرومة الرافيولي المحشوة أو جراد البحر، ويتميز المطعم بالديكور الرائع الذي يجذب أنظار الزبائن كما يتميز المطعم بالهدوء بعيدا عن أي زحام، عنوانه مول افينوس تقاطع شارع الغزالي ومحمد بن القاسم .


مطعم Caribbean Hut


يقدم هذا المطعم مجموعة متميزة من الوجبات الشرق أوسطية بطعم متميز جدا، حيث يتميز المطعم بتقديم الأطباق من مكونات طازجة كفطائر الامبينادا المحشوة وطبق الباذنجان المقلي كما يتم تقديم حلوى مختلفة كحلوى الكريم كراميل بالحليب، عنوانه منطقة أو حليفة شارع 16 بمدينة الكويت .


مطعم تتامي


هو من المطاعم اليابانية الممتازة جدا في الكويت والذي يجذب عدد كبير جدا من الزبائن على مدار اليوم نظرا لما يقدمه من وجبات شهية كالسوشي والساشيمي والخضروات الطازجة مع اللحوم المقلية بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الوجبات الشهية، كما يمكن تناول التشيز كيك بالشاي الأخضر، عنوانه برج عمر بن الخطاب .