مطعم كليلة


وهو من أهم المطاعم الشرقية المتخصصة في تقديم وجبات الفطور المميزة، فتشتهر قائمة هذا المطعم بعدد كبير جدا من الوجبات المميزة والمعجنات والحلويات، ومن ناحية أخرى فهذا المطعم يتميز أيضا بالديكور الرائع والمتميز جدا والألوان الهادئة المريحة للأعصاب .


مطعم فطور فارس


هذا المطعم هو من المطاعم المتميزة والمشهورة جدا في جدة حيث يقدم مجموعة متميزة جدا من أهم أنواع الفطور والأكل الشعبي كطبق الفول والبيض والمعصوب، كما يقدم أيضا مجموعة متميزة من الأطباق الغربية مثل الوافل والبان كيك، ولهذا المطعم فرعين بجدة هما فرع بشارع التحلية والآخر بطريق الملك .


مطعم شوبك


هذا المطعم هو من أكثر المطاعم الهادئة في جدة فيمكن تناول مجموعة متميزة من أطباق الفطور المشهورة، كما يتيح للزبائن اختيار النكهات المحبوبة والحشوات اللذيذة ليتمكن المطعم من إرضاء الجميع وفي نفس الوقت مراعاة الحالة الصحية، ويمكن تناول وجبة الفطور على أنغام أغاني فيروز .


مطعم بابايا


هو من أهم المطاعم في جدة المتخصصة في تقديم وجبة الفطور حيث يقدم مجموعة متميزة من الوجبات الرئيسية والشعبية المشهورة خاصة الوجبات المصنوعة من البيض، والمشروبات أيضا المقدمة مشروبات متميزة كالشاي والقهوة، ويمكن الحكم عليه بأنه من أهم المطاعم العائلية بجدة، موقعه حي الزهراء بشارع أحمد العطاس .


مطعم الصاج الريفي


هو أيضا من أهم المطاعم العائلية في جدة حيث يتميز بالهدوء والراحة مع تقديم أفضل وجبة فطور من الممكن تناولها، ويتميز أيضا في تقديم الوجبات السريعة كالبيتزا والشاورما وساندوتشات الدجاج اللذيذة، أما بالنسبة للديكور فهو ديكور متميز جدا وراقي يجذب الزبائن، له عدة أفرع في جدة من أهمهم حي الحمراء وفرع مجمع العرب وفرع شارع الأمير سلطان وفرع عزيز مول وفرع الاندلس مول .


مطعم سميث سراي


هذا المطعم هو ضمن سلسلة كبيرة جدا من أكبر المطاعم التركية حيث يقدم مجموعة كبيرة جدا من وجبات الفطور التركية كالمعجنات التركية المميزة والتي من الممكن اختيار حشواتها سواء كانت حشوات مملحة أو مسكرة، ويتميز المطعم أيضا بتقديم الشاي التركي الساخن، موقع هذا المحل هو العرب مول .


مطعم دنكن دوناتس


وهو من المطاعم العالمية المشهورة جدا فهو يقدم مجموعة متميزة من وجبات الفطور الأمريكية، كما يتخصص وكما هو واضح من الاسم في صنع الدوناتس اللذيذة هذه الحلوى هي عشق الكبار والصغار، فمن الممكن تناولها كوجبة للإفطار مع كوب من القهوة الأمريكية أو الشاي الساخن، موقعه في جدة بأبحر الجنوبية.


مطعم جدة زمان


وهذا المطعم يقدم مجموعة كبيرة من وجبات الفطور التقليدية كالفول والجبن والمعصوب، حيث يحمل في طياته الطراز القديم لإحياء الزمن الجميل، فيمكن الحكم على هذا المطعم بأنه من المطاعم المتميزة جدا لتقديم الفطور العائلي في جو من الهدوء .