سيمينياك هو الشاطئ الشهير في بالي ، وهو موطن لبعض المنتجعات الفاخرة في الجزيرة ، كما يستضيف عددا من المطاعم والمحلات التجارية . هناك محلات الأزياء الراقية من جالان بيتيتنغيت إلى جالان كايو آية .


معلومات عن شاطئ سيمنياك


سيمينياك هو الشاطئ الذي يقع في جنوب بالي . يقدم الشاطئ لأجواء خلابة في الصباح ووقت غروب الشمس مع مشهد الحياة الليلية الأكثر حيوية . هناك عدة فنادق شهيرة ومميزة


شاطئ سيمينياك من الشواطئ الجذابة للكثير من الزوار . خلال السنوات الأخيرة أصبح هذا الشاطئ ذو شعبية كبيرة مع بين المغتربين المقيمين والكثير من الزوار . هنا سوف تجد كل احتياجاتك مع صفوف من المحلات المصممة على طول الطرق الرئيسية والشوارع الجانبية . هناك مجموعة من أفضل الأماكن لتناول الطعام في الجزيرة ، مع الحياة الليلية والترفيهية للمواقع العالمية الشهيرة .


سيمينياك في الوقت الحاضر هي أيضا موطن لبعض المنتجعات والفلل الأكثر أناقة في الجزيرة ، والمحاطة من قبل العديد من المنتجعات الفاخرة ومنافذ لتناول الطعام . بداية من التشكيلات الرائعة من الفنادق على شاطئ البحر المترف مع أوبروي . سيمينياك لديها الآن مزيج كبير من الفخامة .


يضم شاطئ سيمينياك لثلاثة حدود ساحلية ، وهي بانتاي أرجونا أو “شاطئ بلو أوشن ” على الحدود مع ليجيان ، وشاطئ بيتيتنغيت ، وصولا إلى شمال من شاطئ Batubelig وهو الشاطئ الأكثر هدوءا .


كيفية الوصول بواسطة السيارة


سيمينياك هي جزء من المجتمعات الحضرية الواقعة على الساحل الغربي الرئيسي في جنوب بالي والمزدحم جدا مع حركة المرور . هناك نوعان من الطرق الرئيسية من كوتا ويجيان ، جالان ليجيان والتي تعمل بالتوازي مع الشاطئ وعلى الحد الغربي ، جالان سيمينياك .


أفضل 10 فنادق في سيمينياك


هناك مجموعة متنوعة من الفنادق في سيمينياك ، من الفيلات الخاصة الفاخرة التي تدلل ضيوفها مع مجموعة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية على مدار الساعة ، إلى المنتجعات الخمس نجوم على شاطئ البحر الفاخر مع أجنحة فخمة ومجموعة من المرافق التي تطل على ساحل الغروب الشعبية .


معظم فنادق سيمينياك تقع على طول جالان كايو آية والتي تمتد موازية لشاطئ بيتيتنغيت ، والبعض الآخر على طول جالان في Camplung Tanduk إلى الطرف الغربي من طريق الغروب . لمساعدتك في اختيار أفضل أماكن الإقامة لقضاء عطلة مميزة في بالي . نقدم إليكم أفضل 10 فنادق في سيمينياك ، والتي توفر لكلم إقامة مميزة وفاخرة وفريدة من نوعها في إقامة لا تنسى .


1 كورتيارد باي ماريوت بالي سيمينياك


2 دبل يو ريتريت وسبا بالي – سيمينياك


3 TS Suites Bali – بالي


4 ذا بالي دريم فيلا سيمنياك


5 فندق أوبروي ، بالي


6 ذا ترانس منتجع بالي – سمينياك, إندونيسيا


7 منتجع الشاطئ


8 هوهو فيلاز – سمينياك, إندونيسيا


9 ليجيان ، بالي


10 سمايا سيمينياك