مطعم ذا فارم (بالإنجليزية : The Farm ، والتي تعني بالعربية : المزرعة) ، وهو المطعم الشهير والمميز في دبي . فكرة المطعم تنبع من رغبته في تقديم نوع مختلف تماما من تجربة تناول الطعام للمقيمين والزوار في دبي .


معلومات عن مطعم ذا فارم


مطعم ذا فارم في دبي هو المطعم المميز بخدماته ، وذلك إعتماداً على إستخدامه للمنتجات الغذائية الطازجة . يقع المطعم بالقرب من القرية العالمية .


الموقع


تقع مطعم ذا فارم في قلب من البراري ، ويحاط بالبحيرات والمناظر الطبيعية والمجاري المائية والحدائق النباتية ، ويعرض المطعم ذا فارم للإعداد الحصري للأطعمة الشهية ، حيث يمكنك تناول أفضل الأطعمة المصنوعة من أجود المكونات .


الأهم من ذلك ، فإن مطعم ذا فارم يسمح لك بقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء ، وهو المكان الذي يوجد فيه العوامل التي تلبي إحتياجات الجسد والروح .


الاطباق


فلسفة المطعم لأطباقه ، في تقديم نوعية كبيرة من الأطعمة ، على شرط أن تكون طعاماً صحياَ مع إطلالة خلابة . يمكنك انتقاء النكهات والمكونات التي ترغب فيها خارج القائمة . هناك خيارات حتى لإضافة أو حذف المكونات ، مما يخلق خدمة فريدة من نوعها ، للأطباق حسب الطلب ، فقط بالطريقة التي تريدها .


يقدم مطعم ذا فارم للعديد من الخيارات ، القائمة الجديدة تضم أطباق كبيرة للقسم التايلاندي – الأطباق ، مثل شوربة توم يام ، ساتيه الدجاج والتوابل مع سلطة البابايا الخضراء والكاري الأحمر ، بما في ذلك شريحات لحم الضأن المغربية وشرائح السمك . وترد أيضا بعض الأطباق البسيطة ، مثل لحم الإبل على التالياتيلي .


مواعيد مطعم ذا فارم :


8 صباحًا – 11 صباحًا
12 ظهراً – 3 مساءً
4 مساءً – 5 مساءً
6 مساءً – 10 مساءً


للتواصل مع مطعم ذا فارم


العنوان
مطعم ذا فارم ، البراري ، مقابل فالكون سيتي .


الهاتف
043925660


البريد الإلكتروني
[email protected]


الموقع الإلكتروني
www.thefarmdubai.com