لا يمكن انكار مدى روعة الأطباق الإيطالية التي تتميز بالطعم الرائع والشهي، وهناك الكثير من الأشخاص المحبين للطعام الإيطالي من كل الجنسيات، فالطعم الإيطالي الأصيل يحتاج إلى خبرة من ذوي الخبرة الذين يقدمون أروع الأطباق الإيطالية مثل الباستا بكل أنواعها، والبيتزا بكل أنواعها والتي تتميز بطعم رائع ومذاق فريد مع أروع الحشوات الإيطالية المعروفة، ومن الصعب الحصول على هذا الطعم في بلد غير ايطاليا ولكن في دبي قد تجد كل ما لذ وطاب من وجبات من كل البلاد، وأشهرها المطبخ الإيطالي الذي يقدم أفضل طعم للأطباق الإيطالية المشهورة فإمارة دبي بها مجموعة كبيرة من المطاعم الإيطالية المشهورة التي تحظى على أعلى جودة عالمية.


مطعم كرنفال Carnevale


هذا المطعم هو من المطاعم الإيطالية الكلاسيكية فهذا المطعم يتميز بالأجواء المريحة والهادئة، مع تقديم أفضل طعم ايطالي أصيل، ومن أشهر الوجبات به هي باستا الغنوتشي مع الطماطم الطازجة والريحان وطبق سمك موسى والرافيولي بالسبانخ، ويمكن تناول الطعام في الهواء الطلق والحدائق الخضراء، ويتميز ديكور المطعم بالديكور العصري والجدران حمراء والطاولات مبهجة، يقع المطعم في فندق جميرا بيتش .


مطعم Biella Caffé Pizzeria


من أروع المطاعم التي يمكن زيارتها في دبي لتناول الطعام الإيطالي فهو من المطاعم الذي يحظى على جودة عالية جدا إضافة إلى المكان الهادئ والمريح والذي يجمع بين التصميم العصري والكلاسيكي، وطاقم العمل هو طاقم عمل ودود ويقدم كافة احتياجات الزبائن وأشهى الأطباق، ومن أشهر الأطباق المقدمة هي البيتزا بجميع أنواعها والسلمون بالزيتون الأسود مع فطيرة البطاطس .


مطعم BiCE


هذا المطعم أيضا هو من المطاعم الأولى في دبي والمتخصص في إعداد وتحضير البيتزا الإيطالية، كما يقدم أطباق متميزة من مطبخ شمال ايطاليا مثل طبق لحم الضأن بقشرة الفاصوليا السوداء وساشيمي السلمون وشرائح سمك الهامور، ويتميز هذا المطعم بالتصميمات والديكور العصري فالمفارش بيضاء مع وجود الكثير من النباتات الرائعة .


مطعم دافنشي


هذا المطعم هو من أروع مطاعم دبي والذي يمكن زيارته من دون تردد، فهو من المطاعم القليلة الذي يقدم الطعام الصحي والخالي من أي دهون من المطبخ الإيطالي، ومن أشهر الوجبات المقدمه به هي البيتزا الإيطالية والمقبلات والمكرونة والخبز الطازج والحلويات اللذيذة، وبالمطعم أماكن مخصصة لمن يريدون الهدوء والخصوصية، أما عن أسعار الوجبات فهي مناسبة ويقدم المطعم خصم يصل إلى 20% .


مطعم تياترو


وهو من المطاعم الإيطالية المشهورة في دبي وقد صمم بشكل عصري جدا ومناسب لكل الأجواء فهو من المطاعم المتخصصة جدا بالمطبخ الإيطالي ويقدم أشهى الوجبات فبه مطبخ مفتوح به فرن يعمل بالحطب لتقديم أشهى طعم للمشويات وقد حظي هذا المطعم على إعجاب كل الزوار لما به من أجواء رائعة .


مطعم Pizzeria Uno Chicago Grill


يتخصص هذا المطعم لتقديم الطعام من المطبخ الأمريكي ولكنه مع ذلك ينافس المطاعم الإيطالية في تقديم أشهى أنواع البيتزا، ومن أشهر هذه الأطباق هي طبق صدور الدجاج المحشوة وطبق السمك مع البطاطس، كما يقدم المطعم مجموعة لذيذة من سندوتشات البرغر وأطباق الباستا .


مطعم Capanna Nuovo


وهو أيضا من المطاعم التي تنال شهرة واسعة في دبي وخاص بالمطبخ الإيطالي، ومن أكثر ما يميزه هو تقديم الطعم الإيطالي في أجواء رائعة فيقع المطعم في منتجع شاطئ دبي مما يميزه بالأجواء الرائعة، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها هي الباستا والمأكولات البحرية المعدة بشكل احترافي بالإضافة إلى البيتزا بكل أنواعها .


مطعم Medzo


هو من المطاعم المتخصصة في تقديم الأطباق الإيطالية مثل مكرونة التورتيليني مع شرائح اللحم المدخن، ومكرونة الغنوشي بصلصة الريحان، وأجواء المطعم متميزة جدا فيمكن الحصول على متعة وتجربة للزيارة الآن، وديكور المطعم رائع وله شرفة خارجية للاستمتاع في الهواء الطلق .