شرق أمريكا هي المنطقة التي تضم العديد من المدن بما فيها العديد من المعالم السياحية الجذابة . يقع الساحل الشرقي للولايات المتحدة على طول المحيط الأطلسي وعلى هذا النحو فإنه يشار إليه أيضا باسم “الساحل الأطلسي” .golden gate bridge san francisco الساحل الشرقي يواجه ثلاث مناطق مناخية من الشمال إلى الجنوب . المنطقة من ولاية ماين الجنوبية إلى حوالي فيلادلفيا بمناخ معتدل ، في حين أن المنطقة من واشنطن ، DC الجنوبية الى وسط ولاية فلوريدا تتميز بمناخ شبه استوائي . الجزء الجنوبي من ولاية فلوريدا استوائي . يضم الساحل الشرقي للمدن والوجهات الأخرى المعروفة جيدا في جميع أنحاء العالم . وتشمل بعض هذه المدن مثل بوسطن ونيويورك . في تعداد السكان لعام 2011 ، قدر عدد سكان 26 دولة شرق نهر المسيسيبي ، بالإضافة إلى واشنطن ، DC نحو 179948346 من 308745358 في الأمة كلها (باستثناء إقليم بويرتو ريكو) ، أو 58 .28٪ من سكان الولايات المتحدة .


المعالم السياحية


شرق أمريكا بها المعالم التاريخية في العاصمة واشنطن إلى كهوف التي تقع تحت الأرض من ولاية فرجينيا ، والمحيط الأطلسي للساحل الشرقي . وهناك عدد من عوامل الجذب على طول الساحل الشرقي :


تايمز سكوير


تايمز سكوير هي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في مدينة نيويورك ، والتي تم تصويرها في العديد من الأفلام ، بإعتبارها منطقة جذب سياحي شهيرة . هناك العديد من الفنادق والشركات التجارية ومباني المكاتب الشاهقة في تايمز سكوير مع ديزني وكوندي ناست .

سنترال بارك


سنترال بارك هي الحديقة الجميلة والمفضلة للكثير من الزوار الذي يفضلون القيام بجولات في مدينة نيويورك . تقع سنترال بارك في قلب مانهاتن ، وتمتد من وسط المدينة إلى هارلم . أنشئت سنترال بارك في عام 1857 من قبل فريدريك أولمستيد وكالفرت فو لتكون حديقة جميلة بجانب المراعي والحدائق التي توفر نقطة راحة لطيفة . افتتحت سنترال بارك في البداية في عام 1857 ، على 778 فدان (315 هكتار) من الأراضي المملوكة للمدينة ، ومن ثم توسعت إلى حجمها الحالي من 843 فدان (341 هكتار) .


بوسطن


بوسطن والمناطق المحيطة بها توفر مجموعة متنوعة واسعة من المتاحف التاريخية والثقافية والتعليمية لأولئك الذين يفضلون روح الاستكشاف . تضم بوسطن لمتحف الفنون الجميلة ، والذي يعرض كل من الأعمال الفنية المعاصرة والقديمة بما فيها الأمريكية والأوروبية والإفريقية والآسيوية .


جسر هاربور بوسطن


جسر هاربور بوسطن ، هو أحد الحدائق الوطنية والتي تضم 34 من الجزر ، يمكن للزوار الوصول إلى الجزر عبر عبارات الركاب وجولات القوارب ، أو القوارب المكوكية . يمكن اتخاذ العبارة في لونغ وارف في بوسطن والتي تأخذك في جولة ممتعة إلى جزيرة جورج .


شلالات نياجرا


شلالات نياجرا هي أكبر شلال في الولايات المتحدة والتي تتميز بإعتبارها من المناطق الشعبية الجاذبة . يقدم موقع شلالات نياجرا للـ جولات الرائعة ، وركوب القوارب ، والطبيعة الخلابة . شلالات نياجرا هي الأعجوبة الجيولوجية التي تقع على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا . تعرف بأنها واحدة من الوجهات السياحية الأولى لعطلة شهر العسل ، فإنها لا تزال واحدة من أهم المعالم السياحية الشعبية في ولاية نيويورك . تتألف من ثلاثة الشلالات ، تنبع مياه شلالات نياجرا من البحيرات الكبرى العليا .


الحديقة الوطنية أكاديا


وهي الحديقة الوطنية المستوحاة من جمالها الطبيعي . الحديقة هي موطن لمجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات ، وكذلك فإنها تضم أعلى جبل على ساحل المحيط الأطلسي للولايات المتحدة . هناك الحديقة الوطنية الوحيدة في كل من نيو انجلاند للحديقة الوطنية أكاديا ، والذي يقدم وجهات النظر والأنشطة الساحلية .


تمثال الحرية


كان تمثال الحرية هدية الصداقة من شعب فرنسا إلى الولايات المتحدة ، وهو رمزا عالميا للحرية والديمقراطية . خصص تمثال الحرية في 28 أكتوبر 1886 كنصب تذكاري وطني في عام 1924 وعادت الذكرى المئوية لها في يوم 4 يوليو ، 1986 . أغلق التمثال بعد إعصار ساندي ، إلا انه مفتوح الآن مرة أخرى للجمهور .


نصب لنكولن التذكاري


نصب لنكولن التذكاري هو نصب تذكاري وطني أمريكي بنيت لتكريم أبراهام لينكولن . يقع النصب التذكاري على المرج القومي في واشنطن ، DC . يقف النصب التذكاري بطول 190 قدم ، وعرض 119 قدم ، مع ما يقرب من 100 أقدام .


ماونت فيرنون


ماونت فيرنون هو أحد العقارات التاريخية الشعبية جدا في أمريكا والمفتوح كل أيام السنة . يقع في الاسكندرية بولاية فرجينيا ، ويقبل إليه الملايين من الناس منذ افتتاحه رسميا للجمهور . يمكن للضيوف في ماونت فيرنون القيام بزيارة القصر ، مع ما يقرب من 50 فدانا من مزرعته .


منطقة سافانا التاريخية


منطقة لاندمارك هي أكبر منطقة تاريخية وطنية في الولايات المتحدة . سافانا ، جورجيا تضم أكثر من عشرين ساحة من ساحات المتاحف والكنائس والقصور والآثار والحصون الشهيرة في الثورة و عصور الحرب الأهلية .


ايفرجليدز فلوريدا


ايفرجليدز بها الحديقة الوطنية التي توفر منظر طبيعي لا مثيل له ، كما توفر موئلا طبيعيا للعديد من الأنواع النادرة والمهددة بالانقراض مثل خروف البحر ، التمساح أو النمر ولاية فلوريدا . يمكنك الشعور بالمغامرة في هذه المنطقة ، كما يقبل إليها العديد من المتجولون والغواصين ومحبي المغامرة للاستمتاع بـ ايفرجليدز ولاية فلوريدا .